الثلاثاء، 11 ديسمبر 2012

كردونات أمنية لتأمين المنشآت والمقار بأسيوط لحين الانتهاء من الاستفتاء



فرضت أجهزة الأمن بأسيوط كردونات أمنية من قوات المباحث الجنائية والأمن الوطني حول مباني محافظة أسيوط ومديرية الأمن وأقسام الشرطة ومقار الحرية والعدالة، تحسبا لحدوث أية اشتباكات بين المتظاهرين المؤيدين والمعارضين لقرارات الرئيس والاستفتاء على الدستور، وذلك لحين الانتهاء من مشروع الاستفتاء على الدستور.


وقال اللواء أبو القاسم أبوضيف، مدير أمن أسيوط، إن مسيرات التيارات الإسلامية، ستنظم ليل اليوم الثلاثاء، والتي تنظمها محافظات أسيوط وسوهاج وقنا والأقصر والبحر الأحمر وأسوان بميدان مسجد عمر مكرم وسط مدينة أسيوط، موضحا أنه اتفق مع المتظاهرين المعارضين على عدم الخروج في تظاهرات اليوم والخروج غدا الأربعاء منعا لحدوث اشتباكات.

من ناحية أخرى، قال الدكتور علي عز الدين، أمين حزب الحرية والعدالة بأسيوط، إن  تظاهرات التيارات الإسلامية من محافظات الصعيد للمرة الثانية في أسيوط لأنها عاصمة الصعيد وقلبه النابض، موضحا أن التظاهرات سلمية للتأكيد على دعم شرعية الاستفتاء على الدستور، مشيرا إلى أن الأمن يتحمل مسئولية أية انتهاكات أو اشتباكات خلال المظاهرات أو قيام المواطنين بالإدلاء بأصواتهم في الاستفتاء.
يونس درويش

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...