الخميس، 26 ديسمبر 2013

مباحث شرطة الفتح باسيوط تضبط صاحب مقهى بحوزته 56 زجاجة بيرة


http://www.mohameloma.com/wp-content/uploads/2013/12/%D8%B2%D8%AC%D8%A7%D8%AC%D8%A7%D8%AA-%D8%A8%D9%8A%D8%B1%D9%87.jpg
تمكنت مباحث شرطة الفتح بقيادة المقدم من محسن شريت رئيس المباحث من ضبط المدعو/تومان حراجي سيد محمد  سن 38 صاحب مقهي ومقيم الفتح وبحوزته 56 زجاجة بيرة مواد كحولية … تحرر المحضر رقم 3650 إداري مركز الفتح لسنة 2013 .

كما تمكنت مباحث شرطة الفتح من ضبط  أحمد حسين سعد  سن 25عاطل 2ـ سامح شعبان يوسف سن 35 عامل 3ـ هبة فرغلي محمد فرغلي سن 28 بدون عمل مقيمين قسم أول لقيامهم بفعل فاضح بالطريق العام…تحرر المحضر 3798 إداري الفتح


عيد شافع

أمن أسيوط يلقى القبض على بائع متجول اختطف طفلا وطلب فدية من والده


http://onaeg.com/wp-content/uploads/2013/05/%D8%A7%D9%84%D9%84%D9%88%D8%A7%D8%A1-%D8%A3%D8%A8%D9%88%D8%A7%D9%84%D9%82%D8%A7%D8%B3%D9%85-%D8%A3%D8%A8%D9%88%D8%B6%D9%8A%D9%81-%D9%85%D8%AF%D9%8A%D8%B1-%D8%A7%D9%85%D9%86-%D8%A3%D8%B3%D9%8A%D9%88%D8%B7.jpg

تمكنت مديرية أمن أسيوط من ضبط بائع متجول قام بخطف طفل وطلب من أهله مبلغا ماليا مقابل إعادته، وكان اللواء أبو القاسم أبو ضيف، مساعد وزير الداخلية مدير أمن أسيوط، قد تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطة الفتح يفيد تلقيه بلاغا من "الحسن حسين على" بغياب نجله "محمود" 4 سنوات، وتلقيه اتصالا هاتفيا من المدعو "سيد. ح. ى"، وطلب مبلغا ماليا مقابل إعادته، وعلل ذلك لسابقة طلبه اقتراض مبلغ مالى ورفضه ذلك، وتمكن ضباط وحدة مباحث المركز من ضبط المتهم وبحوزته الهاتف المحمول المستخدم فى الواقعة.
وبمواجهة المتهم اعترف بارتكاب الواقعة بمساعدة المدعو" أمير. إ.ت " 15 سنة عامل ومقيم بذات الناحية، والذى اقتصر دوره على استدراج الطفل، وأضاف بأنه أعاد الطفل إلى أهليته عقب علمه بافتضاح أمره، باستدعاء أهلية الطفل المخطوف قرروا بعودته.

 
 هيثم البدرى

بالصور حركة ’’ 6 ابليس ’’ باسيوط تشوه صور الحوائط والجدران بشوارع اسيوط بلافتات ’’ لا لقانون التظاهر ’’ مطالبين بالحرية للحقير / علاء عبد الفتاح الذى سب الشيخ / محمد متولى الشعراوى ’’ رحمه الله ’’

                https://fbcdn-sphotos-h-a.akamaihd.net/hphotos-ak-frc3/q77/s720x720/1454849_602933789779449_1119171052_n.jpg         
                                باقى الصور

تلقى طلبات الترشح للتجديد النصفي لنقابة معلمي أسيوط.. الأحد


مديرية التربية والتعليم

عقدت اللجنة النقابية للمعلمين بمركز البدارى بأسيوط، اليوم الخميس، اجتماعًا لإجراء قرعة التجديد النصفى لأعضاء النقابة، وأسفرت القرعة عن خروج ثمانية أعضاء وهم علاء حسن ضيفور وأحمد محمد محمدين وصلاح إبراهيم هاشم وإبراهيم محمود عزيز الحاوى ومحمود خلف على السرباحى وبهاء صديق سيد والوليد أحمد أبو ضيف وأحمد سيد محمد.

وأسفرت كذلك عن استمرار ثمانية أعضاء آخرين في مجلس نقابة المعلمين بالبدارى وهم فيصل إسماعيل نقيبًا للمعلمين بالبدارى وطنطاوى إبراهيم حسن ومحمد أحمد على يونس وأحمد محمد محمد حسن ومحسن جابر الشويخ ومنتصر يوسف محمد وتهامى ثابت حسن وصبره سالم صبره.

ومن المقرر أن يفتح باب الترشح يوم 28 من ديسمبر الحالى على أن يتم استلام طلبات الترشح يوم 9/1/2014.


أنور عرابى

حركة "6 ابليس أسيوط": اعتبار الإخوان جماعة إرهابية قرار "أمني" وليس "سياسيا"


https://fbcdn-profile-a.akamaihd.net/hprofile-ak-ash3/276609_137659466320862_6524929_n.jpg



قال أحمد جمال، منسق حركة 6 ابريل بأسيوط، أن قرار مجلس الوزراء باعتبار جماعة الإخوان جماعة إرهابية سيساهم في تعقيد الأمور وليس حلها، مؤكدا انه لابد من حل الأزمة سياسيا وليس امنيا.

وأضاف جمال انه يتخوف من استخدام هذا القرار لتصفية حسابات وليس للصالح العام.

وانتقد تجاهل مجلس الوزراء التحدث عن الجماعات التي تقوم بأعمال إرهابية والتي قامت بالتفجيرات الأخيرة وحصر القرار في جماعة الإخوان.



الدكتور / عصام رمضان بكلية العلوم بجامعة الأزهر فرع أسيوط ضمن أفضل 100 عالم في العالم


صرح الدكتور محمد عبد الشافي نائب رئيس جامعة الأزهر فرع أسيوط بأن جامعة كامبردج منحت الدكتور عصام رمضان الأستاذ بكلية العلوم شهادة أفضل عالم من ضمن مائة عالم على مستوى العالم.

وأوضح أن الدكتور عصام نال هذه الشهادة في بحث تقدم به حول الأفلام الرقيقة والضوء الكمي في تجربة فريدة لمادة الفيزياء.

وأضاف أن الدكتور عصام رمضان حصل على 3 جوائز في التميز العلمي من جامعة الأزهر بالقاهرة كما كرمته الدولة عام 2012 وحصل على جائزة الدولة التشجيعية.

وقفة لطالبات جماعه الإخوان الارهابية بجامعة أسيوط وسط هتافات: "قالوا علينا خلايا إرهاب.. وإحنا جيران الباب في الباب"



http://klmty.net/news/y4m7h9aceg9n8p3sv2-news.jpgنظم عدد من طالبات جماعة الإخوان المسلمين الإرهابية بكلية الصيدلة بجامعة أسيوط وقفة ظهر اليوم أمام الكلية، احتجاجا على قرار مجلس الوزراء باعتبار جماعة الإخوان المسلمين جماعة إرهابية.

ورفعت الطالبات شارة رابعة العدوية مرددات هتافات مناهضة للجيش والشرطة منها "يسقط يسقط حكم العسكر"، "قالوا علينا خلايا إرهاب.. وإحنا جيران الباب في الباب".


ايهاب عمر

مباحث ابنوب باسيوط تلقى القبض على قاتل خمسة أفراد من أبناء عمومته لخلافات على الأراضى الزراعية


صورة ارشفية
ألقت مباحث شرطة أبنوب باسيوط القبض على قاتل خمسة أفراد من أبناء عمومته" عائلة حمد " لخلافات على الأراضى الزراعية خلال الأسبوع الماضى .

وصرح العميد هانى عويس مأمورمركز شرطة أبنوب أنه بعد تقنين الإجراءات وتكثيف التحريات قامت وحدة المباحث بشرطة أبنوب بضبط عمرو مكرم عز الدين محمد المتهم الرئيسى فى قتل عدد خمسة افراد من عائلة "حمد " فى المحضر رقم 13761 ادارى ابنوب لسنة 2013 .

يذكر أن بندر أبنوب قد شهد حالة من الإستياء والحزن الشديدين بعد مقتل خمسة أشخاص من عائلة واحدة ، ثلاثة أشقاء وإثنين من أبنائهم بسبب مشاجرة على تقسيم ميراث بعائلة " حمد" مساء الخميس 19 ديسمبر الجارى ، وتم ضبط أحد المتهمين أثناء إرتكاب الحادث وتم القبض علي المتهم الرئيسى وجارى عرضه على النيابة .


ايهاب عمر

أسيوط تستعد لبدء امتحانات الفصل الدراسي الأول لصفوف النقل


http://gatemedia.ahram.org.eg/Media/News/2013/12/16/2013-635227992559340983-934_main.jpg
قال فتحي بيومي وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط: إن المديرية استعدت لبدء امتحانات الفصل الدراسى الأول لصفوف النقل بالشهادة الابتدائية والإعدادية، يوم السبت 28 ديسمبر وتستمر حتى 2 يناير القادم فى 816 مدرسة ابتدائية و428 لجنة إعدادية.
وأكد بيومي أنه تم تزويد اللجان بكافة المستلزمات بما يتيح تأدية الامتحانات فى جو مناسب للطلاب.

وذكر في تصريحات صحفية اليوم الخميس، أنه تم اتخاذ كل الاستعدادات بشأن إعداد اللجان والمراقبة والمتابعة، لافتًا إلى أن أسئلة الامتحان ستكون من كتب الوزارة والمناهج الدراسية وفي مستوي الطالب المتوسط، حسب التوجيهات الوزارية في هذا الشأن، موضحًا أنه ستعلن نتيجة الامتحانات فور الانتهاء من أعمال التصحيح التي ستبدأ بعد أداء الامتحانات مباشرة.

كما أوضح بيومي، أن التوجيهات صدرت إلى كل الموجهين لمختلف المواد الدراسية بأن تكون ورقة الأسئلة واضحة وخالية من التعقيد والغموض ويراعى التيسير على الطلاب فى الامتحانات وعمليات التصحيح، منوهًا إلى أن المديرية قد أرسلت جداول الامتحانات لمختلف الإدارات التعليمية بجميع مراكز المحافظة لإعلانها بجميع المدارس، تيسيرًا لأبنائنا الطلبة وأولياء الأمور للاستعداد المبكر لأداء الامتحانات المقررة.


اسلام رضوان

أربعة ملايين جنيه لمشروعات خدمية و1150 فرصة عمل من الصندوق الاجتماعي بأسيوط


http://gatemedia.ahram.org.eg/Media/News/2013/12/26/2013-635236652052988535-298_main.jpg
قال رميح عبد الحسيب، مدير الصندوق الاجتماعي بأسيوط، إن الصندوق وفر أكثر من 1150 فرصة عمل لأبناء المحافظة من خلال تنفيذ مشروعات كثيفة العمالة بالقرى الأكثر فقرًا يتم تمويلها من البنك الدولي.
وأكد عبدالحسيب – في تصريحات صحفية اليوم الخميس- أهمية التعاون المشترك بين الجمعيات الأهلية والصندوق الاجتماعي بغرض تأهيلها للاشتراك في البرنامج العاجل للتشغيل كثيف العمالة والاستفادة من التمويل المتاح من البنك الدولي لتنفيذ مشروعات ومبادرات تنموية بالمحافظة تستخدم أساليب ومنهجية العمالة المكثفة بغرض توفير أكبر عدد ممكن من فرص التشغيل للشباب.

وأشار إلى الدعم الذي يقدمه الجهاز التنفيذي بمحافظة أسيوط لهذه الجمعيات الأهلية لإزالة أي عقبات تعترض عملهم لضمان توصيل الدعم للمواطنين طبقًا لتوجيهات المحافظ.

وأوضح عبد الحسيب أنه تم توقيع 4 عقود لـ4 جمعيات أهلية بإجمالي 4 ملايين جنيه بقيمة مليون جنيه لكل مشروع على حدة في مجالات الصحة ورفع كفاءة رياض الأطفال والتشغيل وتوفر هذه المشروعات 1150 فرصة عمل للشباب والفتيات بالمحافظة وتضم مشروع تشغيل الفتيات في مبادرات العناية بصحة الأم والطفل بصدفا.


اسلام رضوان

بالفيديو أروع ماقدمه ’’ ونيس ’’ عندما تتحدث خبرات الأيام والسنين وحلقة للتاريخ لكل الأجيال عن تقسيم مصر من الداخل بأيدى خارجية تعبث بأرض الوطن ومحاولة التقليل من الرموز والقامات الكبيرة التى صنعت تاريخ مصر تحت شعار ’’ لاللفلول _ لاللعسكر _ لاللداخلية _ لاللقضاء _ لا للاعلام _ لاللاخوان _ لا للاقباط _ لا للعواجيز .. مصر يا معشوقتى لن أعيش معك فى الحرام ’’ هو ده بابا ونيس اللى علمنا معنى الانتماء الحقيقى وحب الوطن تحت شعار (( هنعشق سماها ... هنعشق هواها ... هنعشق ترابها ... هنعشق حتى عذابها ))

بالصور جدول امتحانات التعليم المفتوح بكلية التجارة بجامعه اسيوط

                                   باقى الصور

بالصور أرقام جلوس ’’ الفرقة الاعدادية _ الفرقة الاولى ’’ لكلية طب الأسنان بجامعه اسيوط

                                  باقى الصور

بالفيديو القناة الاولى ومصالحة تاريخية بين عائلتي الزوايدة و زليتهم بمركز البداري بأسيوط ’’ اللهم ألف بين قلوب أهل البدارى وجميع الاهالى’’

مدير أمن اسيوط: القبض على كل من يثبت انضمامه إلى جماعه الاخوان الارهابية .. وهناك فرصة لكل من يراجع نفسه ويبتعد عن التيار العنيف


http://www.albawabhnews.com/upload/photo/news/28/9/600x337o/260.jpg?q=1
قال اللواء أبو القاسم أبوضيف مدير أمن أسيوط، إنه عقب صدور قرار بإدراج الإخوان كجماعة إرهابية، يتم التعامل بكل شدة مع المنتمين إليها، والقبض على كل من يعرف أنه يعمل تحت ستار جماعة الإخوان.
وأضاف مدير أمن أسيوط، أن "قرار حظر الإخوان وضمهم للإرهابيين قرار عادل، وهناك فرصة لكل من يراجع نفسه ويبتعد عن التيار العنيف، لأن الكثيرين منساقون دون تفكير، وذلك بسبب التصديق الأعمى لقيادات الإخوان".
ووجه أبوضيف رسالة إلى جميع أولياء الأمور طلاب الجامعات بإبعاد أبنائهم عن أحداث العنف التي تحدث داخل الحرم الجامعي.


فاطمة جابر

متابعة لرحلة العلاج لنيافة آنبا ميخائيل مطران أسيوط وتأجيل الجراحة الى مابعد احتفالات الكريسماس وأعياد رأس السنة


http://i56.servimg.com/u/f56/13/93/21/45/14829310.jpg
يقيم حالياً نيافة آنبا ميخائيل مطران أسيوط باحد المراكز الطبية بفرانكفوت بالمانيا أنتظاراً لاجراء الجراحة المطلوبة التى قررها الفريق المتابع للعلاج بالمركز الطبى بالخارج وذلك بعد أن حال أرتفاع نسبة الضغط الدم لنيافته من أستكمال رحلة العلاج حيث تقرر التأجيل الى مابعد أحتفالات الكريسماس وأعياد رأس السنة .
وقد خضع نيافته لأجراء منظار تشخيصى بنجاح صباح الأربعاء 17/12 تمهيداً لاجراء الجراحة المطلوبة .
زار نيافة آنبا ميخائيل مطران أسيوط الأسبوع الماضى أثناء فترة العلاج نيافة الانبا أرميا الأسقف العام ، ونيافة الأنبا بيشوى أسقف دمياط والبرارى ورئيس دير القديسة دميانة ، ونيافة الآنبا ميشائيل أسقف فرانكفورت .
من المقرر أن يبتعد نيافته عن كرسى حبريته وشعبه بمطرانية أسيوط خلال فترة العلاج القادمة والتى قد تمتد لاحتفالات رأس السنة وعيد الميلاد .


ننشر اخر اخبار زيادة رواتب الأطباء 2014


http://elbadil.com/wp-content/uploads/2013/05/nqb_ltb.jpg
قال وزيرا المالية والصحة أمس الثلاثاء، إنه تم الاتفاق على الصيغة النهائية للمرحلة الأولى لمشروع القانون الجديد الخاص بتنظيم عمل العاملين بالمهن الطبية بالجهات الحكومية غير المخاطبين بقوانين ولوائح خاصة والمنتظر تطبيقه على عدة مراحل من يناير المقبل، أسوة بقانون الكادر بحيث يستكمل بصورة نهائية في يوليو 2016.
مشروع القانون سيتم عرضه قريباً على مجلس الوزراء، حيث يستفيد من القانون الجديد نحو 464 ألف من الأطباء البشريين وأطباء الأسنان والأطباء البيطريين والصيادلة وأخصائيو العلاج الطبيعي والتمريض العالي وخريجي كليات العلوم من الكيميائيين والفيزيقيين وهيئات التمريض الفنية والفنيين الصحيي
لقانون سيسهم في تحسين دخول العاملين بقطاع الرعاية الصحية بالجهات الحكومية، حيث تم الاتفاق على إقرار بدل إضافي بخلاف ما يصرف من بدلات حالياً تحت مسمى بدل مخاطر مهن طبية يمنح اعتباراً من أول يناير 2014 وقيمته 120 جنيه شهرياً ترتفع على مراحل لتصل إلى 200 جنيه في أول يوليو 2016،
وبالنسبة لحافز العاملين بالكادر الخاص، ذكر البيان أنه يبلغ 450 بالمئة من الراتب الأساسي للطبيب البشري و410 بالمئة لطبيب الأسنان و370 بالمئة لكل من الصيدلي وطبيب العلاج الطبيعي والطبيب البيطري والتمريض العالي و340 بالمئة للكميائيين والفيزيقيين و320 بالمئة لفني التمريض وفني صحي، كما يتدرج الحافز المالي الاضافي والذي تم إقراره لأول مرة في ظل هذا القانون، بين 150 بالمئة للطبيب البشري إلى 100 بالمئة لفني التمريض ويرتبط صرفه بمعايير تقويم الأداء إلى جانب حافز طواريء للإأطباء الاخصائيين والمقيمين العاملين بأقسام الطوارئ بالمستشفيات يصرف لهم بنسبة 300 بالمئة



الحكومة تقرر زيادة المعاشات بنسبة 10% اعتبارًا من يناير 2014


http://gatemedia.ahram.org.eg/Media/News/2013/12/25/2013-635235900296830285-683_main.jpg
وافق مجلس الوزراء خلال اجتماعه اليوم الأربعاء برئاسة الدكتور حازم الببلاوي، على مشروع قرار رئيس الجمهورية بزيادة المعاشات بنسبة 10% اعتبارًا من 1-1-2014.
كما وافق مجلس الوزراء على إصدار قانون لتنظيم عملية استغلال الذهب والمعادن بمنطقتي حلايب- شلاتين، أسوان، من خلال شركة شلاتين للثروة المعدنية. 


كريم حسن

ننشر رواتب المعلمين بعد دعم الدولة بـ6 مليار للكادر لتطبيق الحد الأدنى بداية من يناير .. 1500 جنيه للمعلم المساعد.. و1700 للمعلم.. و1950 للمعلم أول.. و2350 للمعلم أول (أ).. و2900 للمعلم الخبير.. و4500 لكبير المعلمين


http://tahrirnews.com/images/Gallery/original/DSC_6967_(Copy).JPG
فى مفاجأة سارة للمعلمين، اتفق وزيرى التعليم والمالية على اعلانها فى مؤتمر صحفى مشترك للمعلمين، إلا ان التحرير تفجر تلك المفاجأة السارة لتنفرد باعلانها، حيث كشفت مصادر مسئولة داخل وزارة التربية والتعليم للتحرير، أن اللجنة المشكلة من وزارتى التربية والتعليم والمالية التى شكلت فى الاساس لبحث احوال المعلمين قررت  الموافقة على  دعم كار المعلمين بمبلغ  6 مليارات جنيها.

وأشارت المصادر إلى أن مرتب المعلم المساعد بداية  من شهر يناير المقبل سيبلغ  1500 جنيه،  ليحصل نظيره على الدرجة الثالثة من العاملين فى الدولة المطبق عليهم الحد الادنى على مبلغ  1288 جنيه.

المصادر اكدت ان  المعلم يحصل على مبلغ  1700 جنيه ، والمعلم اول سيحصل على مبلغ  1950 جنيه ، والمعلم أول (أ) يحصل على مبلغ 2350 جنيه ، بينما يحصل المعلم الخبير على مبلغ شهرى 2900 جنيه، فيما يحصل كبير المعلمين على 4500 جنيه ، فى الوقت الذى يحصل العاملين فى الدولة على مبلغ  2247 جنيه.

المصادر أوضحت ان اللجنة ايضا قررت توزيع مكافاة الامتحانات للمعلمين السنوية مقسمة على 12 شهر ،حيث سيحصل المعلم على 7 شهور، مكافأة امتحانات فى شهر مايو المقبل، وأضافت المصادر ان الاداريين والفنيين والعمال فى التعليم داخل الحد الادنى، وبالتالى سيحصلون على مكافاة امتحانات سنوية وهذا يطبق من ينايرالمقبل. 

ذات المصادر أكدت ان المشاركين فى الكنترولات من المعلمين  سيحصلون على مكافأتهم نظير مشاركتهم  فى اعمال الكنترولات ، اضافة الى مكافأة الامتحانات المقسمة على 12 شهر.

المصادر اوضحت ان الدكتور محمود ابو النصر وزير التربية والتعليم طالب وزير المالية اعلان رواتب المعلمين وزياداتها المالية بعد تطبيق الحد الادنى عليهم اضافة لمميزات كادر المعلمين فى مؤتمر صحفى سيعقد قريبا.


فاتن حلمى

بالفيديو أهالي أسيوط ينعون الحادث الغاشم بالمنصورة

بالفيديو حملة مكبرة بمديرية أمن أسيوط لإزالة الاشغالات من شوارع المحافظة

الوطنية لدعم الدستور بأسيوط تدعو للتصويت بـ نعم .. وتندد بتفجيرات الدقهلية


http://almogaz.com/sites/default/files/styles/600x360/public/181316_Large_20131221033248_15.jpg?itok=XXf_9aEW
توجهت الجبهة الوطنية لدعم الدستور، والتى تضم عددًا من الأحزاب السياسية والحركات الثورية، ومن أبرزها “حزب الوفد وحزب التجمع والحزب الناصرى وحزب الكرامة والحركة الديمقراطية الشعبية” إلى توعية المواطنين لأهمية المشاركة فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية الجديدة “دستور 2013″ ومدى ما تحتويه مواد هذا الدستور من تحقيق مطالب الشهداء ومطالب ثورتى “25 يناير و30 يونيه”، كما تضم هذه المواد تنمية محافظات الصعيد فى كافة المجالات بعد تهميش الصعيد لمدة تزيد على 30 عامًا الماضية.

وصرح المهندس جمال آدم السكرتير العام المساعد لمحافظة أسيوط لـ “البديل” أن “هناك تنسيقًا بين الحكومة والمحليات فى دعوة المواطنين، خاصة فى صعيد مصر؛ لنسبة الأمية السياسية بين المواطنين وبعدهم عن العمل السياسى؛ لحثهم على المشاركة على التعديلات الدستورية الجديدة والتصويت بـ “نعم”؛ حتى لا نترك الساحة السياسية لقوى الظلام التى تتستر بالدين أن تعيد عجلة العمل السياسى للخلف، ومن خلال استغلالهم لجهل المواطنين سياسيًّا تقوم بحشدهم لرفض الدستور، كما تقوم بتوزيع مبالغ مادية ومواد غذائية؛ لشراء أصوات المواطنين لرفض الدستور ، وهذا العمل يجرمه القانون، ولن نسمح كمسئولين بالدولة أن نترك الفرصة للجماعات المحظورة للتلاعب بأصوات المواطنين”.

وقال الدكتور أحمد ياسين نصار رئيس الحزب الناصرى بأسيوط إن المواد الدستورية الجديدة أقرب ما تكون للشعب والطبقات الفقيرة والمهمشة؛ لما تتضمنه من مواد تحقق آمال هذه الطبقات، ومن أبرز هذه الإنجازات “تحقيق العدالة الاجتماعية، وحرية التعبير عن الرأى، وتحقيق الشرعية الديمقراطية، واتجاه الدولة لتنمية محافظات الصعيد، وخلق فرص عمل للبطالة من أبناء الصعيد من خلال إنشاء العديد من المشروعات الصناعية والحرفية وإنشاء مدن صناعية”.

مشيرًا إلى أن المحاكمات العسكرية مطلب غير ثورى وقابلة للتغيير.

وأكد وليد حشمت مسئول العمل الجماهيرى بحزب الكرامة بأسيوط أن الواجب على الشعب أن يدلى بصوته فى الاستفتاء على دستور “2013″ وأن يصوت بـ “نعم” ولا يرهبه أحد مهما كان، “وأن يتيقن أن الجماعات المحظورة تسعى إلى العنف والانجراف بالبلاد إلى حرب أهلية، والدليل على ذلك تحريض الإخوان المسلمين على تخريب الجامعات المصرية والتعدى على أساتذة الجامعات ومؤسسات الدولة وتحريضهم ومشاركتهم فى تفجيرات مديريات الأمن كما حدث من تفجير مديرية أمن الدقهلية ومحاولة اغتيالات قيادات وأفراد وجنود وزارة الداخلية والقوات المسلحة، فلا بد أن ننتهز الفرصة للقضاء على من يسعى لتدمير الأمن القومى للبلاد، وذلك من خلال الاستفتاء على الدستور الجديد بـ نعم”.

وقام فى نهاية المؤتمر أحمد على عبد الرحمن أحد قيادات التيار الشعب بتلاوة بيان التيار تحت مسمى “ليه نعم للدستور”.

كما أصدرت الجبهة بيانًا تستنكر فيه الأحداث التي شهدتها مصر، وخاصة محافظة الدقهلية، وما وصفته بالإرهاب الأسود على الأمن والآمنيين.

وقال عبدالراضي موسى، المتحدث الإعلامي باسم الجبهة الوطنية، إننا نندد بالعلميات الإرهابية التي طالت أبناءنا من رجال الأمن.

وأضاف موسى أن "الإرهاب الذي لا وطن له، ولا دين له"، وقال "رغم أنف المعتدين مصر في أمان إلى يوم الدين".

وأشار موسى إلى أنه لن يثنينا عن أداء واجبنا تجاه الوطن، لذا قمنا بعقد عدة لقاءات بعدد من مراكز محافظة اسيوط للحشد والتصويت على الدستور بـ"نعم" وتحديًا لقوى الظلام التي تريد تعطيل خارطة الطريق والاستفتاء على الدستور.


أشرف صابر
سعاد أحمد

القبض على 12 طالبًا إرهابيًا في مسيرة خارج «أزهر أسيوط»


0
أعلن اللواء أبو القاسم أبو ضيف، مدير أمن أسيوط، لـ “البديل”، أمس الأربعاء، أن الأجهزة الأمنية تواصل عملها وواجبها الوطنى فى تضييق الحصار على الجماعات المحظورة التى تخالف تعليمات قانون التظاهر وتحرض على العنف وانجراف البلاد إلى حرب أهلية، وذلك من خلال عمليات الأمن المركزى.
وتمكنت قوات الأمن من إلقاء القبض على 12 طالبًا إخوانيًا، بحوزتهم قنابل مولوتوف، ومتزعمين مسيرة انطلقت من جامعة الأزهر، وقاموا بتحريض الطلاب المتظاهرين على الخروج عن الحرم الجامعى، لتطوف المسيرة شوارع المدينة، حيث تمكنوا من فضها عقب خروجها من الحرم الجامعى.
وأكد اللواء حسن سيف، مدير المباحث الجنائية بأسيوط، أنه فى إطار أعمال المداهمات لتنظيمات الإخوان المسلمين، تقوم قوات الشرطة بالتنسيق مع الأمن الوطنى والمركزى من فض أى مسيرة تخالف قانون التظاهر أو تحرض على العنف، وتتضمن أعمال الأجهزة الأمنية بمداهمة أوكار جميع المطلوبين، بناءً على أحكام قضائية بتهم التعدى على الممتلكات العامة والخاصة والمؤسسات الحكومية والشرطية، وتم تحرير محاضر للمتهمين وإخطار النيابة العامة للتحقيق.

أشرف صابر

بالصور ننشر كشوف مراجعه بيانات السادة المعلمين المساعدين المتقدمين لاختبارات الكادر الخاص بالمعلمين بادارة أبنوب التعليمية بمحافظة اسيوط

                                   باقى الصور

بالصور ننشر كشوف مراجعه بيانات السادة المعلمين المساعدين المتقدمين لاختبارات الكادر الخاص بالمعلمين بادارة ديروط التعليمية بمحافظة اسيوط

                                   باقى الصور

بالصور أسرة من مركز منفلوط باسيوط تستغيث بوزارة الداخلية للبحث عن فقيدهم المختفى من شهر يوليو




بالفيديو ابن يقدم قصيدة لوالده المختفى من يوم 20 يوليو بمركز منفلوط باسيوط وعدم قدرة أمن اسيوط على كشف لغز الاختفاء ’’ عشمنا في ربنا ترجع لينا لـ عزت عطا هلال ’’

محضر شرطة يطالب بالكشف عن ملابسات اختطاف موظف فى ظروف غامضة بمركز منفلوط باسيوط

بالصوت الأستاذ عزت بخيت المحامى بالنقض يروى تفاصيل اختطاف عزت عطا هلال من أسيوط

بالفيديو قناة سى تى فى واستغاثة عاجلة الى مديرية أمن اسيوط عن اختفاء الموظف عزت عطا هلال منذ أكثر من شهر

بالفيديو قناة الكرمة واستغاثة عاجلة الى مديرية أمن أسيوط والبحث عن القبطي المخطوف عزت عطا هلال

أمن اسيوط يكثف جهوده لكشف لغز اختفاء موظف قبطي بأسيوط في ظروف غامضة

بالصوت رابطة ضحايا الاختطاف القسرى تطالب أجهزة أمن أسيوط بالبحث عن "عزت عطا"

رابطة ضحايا الاختطاف القسرى تطالب أجهزة أمن أسيوط بالبحث عن "عزت عطا"


مسلحون يختطفون طالبا أثناء عودته مع والدته إلى قرية بمركز ديروط باسيوط


http://almogaz.com/sites/default/files/styles/600x360/public/96685_660__168.jpg?itok=TiqBJ6vI
اختطف مجهولون طالبا أثناء عودته من مدينة ديروط إلى محل إقامته بقرية الكودية التابعة للمركز، واشترطوا دفع مليوني جنيه مقابل عودته.

كان اللواء أبو القاسم أبو ضيف، مدير أمن أسيوط، تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطة ديروط يفيد وصول بلاغ من شنودة زاهر مقيم قرية الكودية التابعة لمركز ديروط يتهم فيه مجهولين باختطاف شقيقه رامي زاهر طالب أثناء عودته برفقة والدته التي كانت تكشف لدى أحد الأطباء بمدينة ديروط.

وبالانتقال وسؤال والدته ذكرت أنهما وهما في طريق عودتهما من ديروط لقرية الكودية عقب إجراءها بعض الفحوصات الطبية فوجئوا بمسلحين وملثمين يخرجون عليهما ويختطفون رامي، ويطلبون مليوني جنيه مقابل عودته.

تم تحرير محضر بالواقعة، وكلفت إدارة البحث بالتحري حول الواقعة وضبط مرتكبيها والسلاح المستخدم.


بالفيديو قناة سى تى فى واستغاثة عاجلة لمحافظ اسيوط وخطف مواطن من قبل مسلحين بقرية الكودية بمركز ديروط
سعاد أحمد
محمود مالك

محافظ أسيوط يناشد الأهالي سرعة الإبلاغ عن العناصر التخريبية


http://www.shorouknews.com/uploadedimages/Sections/Egypt/Eg-Politics/original/allewa-ibraheem-hamad-arshefia-324234.jpg
ناشد محافظ أسيوط الأهالي الشرفاء بسرعة إبلاغ الأجهزة الأمنية بالمحافظة عن أي عناصر من شأنها القيام بأي أعمال تخريبية تسعي إلي الاضرار بالمواطنين والمنشآت العامة

مؤكدا علي تعاون قوات الشرطة وجميع الاجهزة الامنية بالمحافظة مع الأهالي لمحاربة الارهاب بكافة صوره ونشر الأمن في القري والمراكز.


أسامة صديق

وفد اسيوط : قرار الحكومة باعتبار الاخوان تنظيما أرهابيا صائب و متأخر


http://www.albawabhnews.com/upload/photo/news/26/6/600x337o/0.jpgأكد حزب الوفد باسيوط ان قرار الحكومة بأعتبار جماعة الاخوان تنظيما ارهابيا قرار صائب ولكن جاء متأخرا جدا بعد أن فاقت جرائمها كل الحدود الأخلاقية والدينية والإنسانية وذلك ظل مناداة الجميع منذ فض اعتصامى رابعة والنهضة المسلحين ان تدرج الحكومة جماعة الاخوان ضمن الجماعات الارهابية .

وطالب أسلام سعد خشبة القيادى بحزب الوفد بأسيوط بتطبيق القرار على كل مايتعلق بالاخوان حتى انشطتهم الاقتصادية مثل الشركات والمصانع مع مراعاة حقوق العاملين بها ، وكذلك الانشطة الاجتماعية التى تهدف فى الاساس الى نشر فكر الجماعة الارهابى والمتطرف مثل الجمعيات الاهلية التابعة لهم فى كل محافظات مصر .

وشدد عقيل اسماعيل عقيل القيادى بوفد أسيوط على ان الحكومة عليها أن تضرب بيد من حديد على كل إرهابى يسعى إلى تدمير الوطن ونشر الفوضى وعدم الاستقرار، وكذلك منع الاخوان وانصارهم من العودة مجددا الى الحياة السياسية المصرية التى آنت من توليهم الحكم فى مصر رغم قصر الفترة ، وطالب عقيل رئيس الجمهورية باصدار قرار مماثل بأعتبار أى تنظيم يحمل السلاح فى وجه المصريين يعتبر تنظيما ارهابيا لان هناك تنظيمات وجماعات اخرى موالية للاخوان ولاتندرج تحت لواءهم وتاريخهم شاهد على ذلك.


محمد أبو سنجق

ننشر الأثار المترتبة على إعلان الإخوان جماعة إرهابية


ننشر الأثار المترتبة على إعلان الإخوان جماعة إرهابية

أصدر مجلس الوزراء قرارا يقضى ‫‫بإعلان جماعة الإخوان المسلمين جماعة إرهابية، وتنظيمها، تنظيماً إرهابياً في مفهوم نص المادة 86 من قانون العقوبات بكل ما يترتب على ذلك من آثار.
وأضاف المجلس أن هذا القرار يترتب عليه خطوات أهمها :-‬‬
‫‫وتوقيع العقوبات المقررة قانوناً لجريمة الإرهاب على كل من يشترك فى نشاط جماعة الإخوان أو التنظيم، أو يروج لها بالقول أو الكتابة أو بأي طريقة أخرى، وكل من يمول أنشطتها.‬‬‫‫

وتوقيع العقوبات المقررة قانوناً على من ينضم إلى الجماعة أو التنظيم واستمر عضواً في الجماعة أو التنظيم بعد صدور هذا البيان.‬‬
وتضمن القرار إخطار الدول العربية المنضمة لاتفاقية مكافحة الإرهاب لعام 1998م بهذا القرار.‬‬‫‫

وتقرر تكليف القوات المسلحة وقوات الشرطة بحماية المنشآت العامة، على أن تتولى الشرطة حماية الجامعات وضمان سلامة أبنائنا الطلاب من إرهاب تلك الجماعة.‬‬


ناصر فياض

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...