السبت، 11 أبريل 2015

بالصور جدول امتحانات الثانوية العامة 2015 للنظام الحديث والقديم بعد تعديله


                          باقى الصور

وزير الري: الانتهاء من 60 % من مشروع قناطر أسيوط الجديدة والمشروع يهدف إلى تحسين الرى في 5 محافظات


http://www.soutalmalaien.com/files/34646.gif
أعلن الدكتور حسام مغازي، وزير الموارد المائية والري، عن أن نسبة تنفيذ مشروع قناطر أسيوط الجديدة وصلت إلى 61،40 % من قيمة الأعمال المدنية بالمشروع، كما تم تنفيذ نسبة 46،62% من قيمة الأعمال الهيدروميكانيكية بالمشروع، شملت الانتهاء من تنفيذ السد الدائرى المؤقت حول حفرة الإنشاء.

وأضاف "مغازي" في تصريحات صحفية، أن الوزارة انتهت أيضا من أنظمة وآبار التجفيف بالموقع ب، كما تم صب الأعمال الخرسانية في مختلف مكونات المشروع بنسبة 68،29% من إجمالى كميات الخرسانة بالمشروع، وجار أعمال الردم حول المنشآت وأعمال خرسانة الكمرات والكوبري العلوي، كما يجري تنفيذ أعمال بوابات المفيض والأهوسة.

يذكر أن مشروع قناطر أسيوط الجديدة ومحطتها الكهرومائية يهدف إلى تحسين الرى في 5 محافظات بتكلفة نحو 4 مليارات جنيه ومن المقرر الانتهاء من تنفيذه أوائل سبتمبر 2017. 


عبد الرحمن عباس

عودة جدو ورشدي لتدريبات الأهلي استعدادا لمباراة الاسيوطى



http://www.el-balad.com/upload/photo/news/148/0/586x346o/188.jpg?q=1أدى الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي تدريبه صباح اليوم "السبت" استعداداً لمباراة الأسيوطي المقررة الأربعاء المقبل ضمن مباريات الجولة الـ 25 لبطولة الدوري الممتاز.

وأثناء التدريبات حرص الإسباني خورخي سيمو مخطط أحمال الفريق على الانفراد ببيتر إيمبوي، مهاجم الأهلي لتأهيله لرحلة المغرب التي سيواجه فيها النادي الأهلي، نظيره المغرب التطواني في ثمن نهائي بطولة إفريقيا للاندية الأبطال.

كان اللاعب النيجيري، يعاني من اصابة في العضلة الخلفية ولم يشارك في مباراة الاسماعيلي الماضية التي انتهت بالتعادل الايجابي بين الفريقين بهدف لكل منهما.

فيما عاد للظهور في التدريبات محمد ناجي جدو مهاجم الفريق العائد من اصابة ممتدة منذ 10 أشهر تقريباً، عقب تعافيه من الآم الظهر التي أبعدته عن التدريبات مؤخراً، كما انضم اسلام رشدي للتدريبات الجماعية عقب التأكد من جاهزيته بعد الاصابة بشد في العضلة الخلفية التي ابعدته عن التدريبات.


هانى عبد النبى

سكرتير عام أسيوط: غرفة عمليات لتلقى الشكاوى فى شم النسيم


http://www.vetogate.com/upload/photo/news/157/6/500x282o/798.jpg?q=1
قال المهندس جمال عباس سكرتير عام محافظة أسيوط: إن غرفة عمليات المحافظة تعمل على مدى 24 ساعة لتلقي شكاوى المواطنين فضلًا عن ربطها بجميع غرف عمليات المراكز والوحدات المحلية لمواجهة أي طوارئ قد تحدث خلال الاحتفالات بأعياد شم النسيم.

وأضاف " عباس ": أنه تم التنبيه على مسئولي حماية البيئة والنظافة العامة بالتخلص من المخلفات الموجودة بمراكز وقرى وأحياء المحافظة دوريا. 


ايمان عمار
هيثم محمد ثابت

«أمن أسيوط»: سنتصدى بقوة لمن يحاول تعكير صفو احتفالات عيد القيامة وشم النسيم

https://pbs.twimg.com/media/BOgNJd4CMAAFWUk.jpg:large
قال اللواء عبد العظيم نصر الدين، مدير أمن أسيوط أن قوات الشرطة بمختلف قطاعاتها بالاشتراك مع قوات الجيش انتشرت بمختلف مراكز المحافظة لتامين احتفالات الأقباط بعيد القيامة المجيد واحتفالات الربيع.

وأشار نصر الدين في تصريحات صحفية انه تم تامين المطرانيات والكنائس والاديرية وفرض كردونات أمنية بمحيطها بمختلف مراكز المحافظة بالإضافة إلى تامين المتنزهات والمنشات الحيوية ومنها مجمع المحاكم ومبنى المحافظة والبنوك والمديريات والأقسام الشرطية وسجن أسيوط العمومي وانتشرت قوات الاشتباه والدفاع المدني والمفرقعات لفحص أي بلاغات على وجه السرعة.

وأكد " نصر الدين " انه لن يسمح لأي شخص بتعكير صفو الاحتفالات وان القوات سوف تتصدى بكل قوة لمن يحاول أن يفعل ذلك


ايهاب عمر

أسيوط تستعد لشم النسيم بحملات مكثفة على الأسواق ورحلات نيلية وعروض فنية ونشر سيارات إسعاف بمحيط الحدائق خلال شم النسيم


http://www.vetogate.com/upload/photo/news/157/6/500x282o/941.jpg?q=1
ذكر المهندس ياسر الدسوقى محافظ أسيوط، إن جميع حدائق ومتنزهات المحافظة استعدت لاستقبال المحتفلين بعيد شم النسيم، كما استعد مشروع العبارات التابع للمحافظة، للقيام برحلات نيلية للمواطنين بأسعار رمزية، لافتاً إلى أنه تم إلغاء جميع الإجازات وتواجد جميع المسئولين فى مواقع عملهم، خاصة بمرافق مياه الشرب والصرف الصحى والكهرباء والمستشفيات والوحدات الصحية، لضمان سلامة جميع المرافق وإيصالها للمواطنين، مشدداً على تسيير حملات مفاجئة ومكثفة على الأسواق من التموين والطب البيطرى والصحة للتأكد من سلامة الغذاء والأسماك.

وأشار جمال عباس سكرتير عام المحافظة، أن غرفة عمليات المحافظة تعمل على مدار 24 ساعة، لتلقى شكاوى المواطنين، فضلاً عن ربطها بجميع غرف عمليات المراكز والوحدات المحلية لمواجهة أى طوارئ، وتم التنبيه على مسئولى حماية البيئة والنظافة العامة بالتخلص من المخلفات دوريا.

فيما أشار مدير الطب البيطرى إلى رفع حالة الاستعداد فى جميع الإدارات البيطرية وتكثيف الحملات بالتعاون مع مباحث التموين والرقابة التموينية للتأكد من سلامة الأسماك الطازجة والمملحة والفسيخ ومحال بيع وعرض اللحوم.

وأثبت الدكتور أحمد أنور وكيل وزارة الصحة رفع درجة الاستعداد بالمستشفيات العامة والمراكز الطبية وتوفير الأدوية اللازمة للطوارئ بكل الوحدات الصحية، فضلاً عن نشر سيارات الإسعاف بالقرب من الحدائق والمتنزهات والميادين التى تشهد إقبالاً متزايداَ وتجمعات من المواطنين.

ونوه صالح عبد الله وكيل وزارة التموين عن قيام أجهزة الرقابة التموينية والتجارية بتكثيف الحملات على الأسواق والمحال التجارية، للتأكد من توافر كل الاحتياجات والخدمات للمواطنين وسلامة المواد الغذائية والسلع المعروضة حفاظا على الصحة العامة وضبط المخالفين وتوقيع عقوبات رادعة عليهم.


قال الدكتور أحمد أنور وكيل وزارة الصحة الجديد بأسيوط: إن المديرية رفعت درجة الاستعداد بالمستشفيات العامة والمراكز الطبية خلال احتفالات أعياد شم النسيم بمراكز وقرى المحافظة.

وأكد وكيل وزارة الصحة على توفير الأدوية اللازمة للطوارئ بكافة الوحدات الصحية، فضلًا عن نشر سيارات الإسعاف بالقرب من الحدائق والمتنزهات والميادين التي تشهد إقبالًا متزايدا وتجمعات من المواطنين خلال الاحتفالات.


ايمان عمار
هيثم محمد ثابت

رئيس عام الامتحانات يتفقد "كونترولات" الثانوية العامة في أسيوط


http://www2.el-balad.com/upload/photo/news/148/0/586x346o/364.jpg?q=1
تفقد محمد سعد، رئيس عام الامتحانات بوزارة التربية والتعليم، مقر لجنة النظام والمراقبة للثانوية العامة بأسيوط، والذي يضم محافظات "المنيا – قنا – الأقصر – الوادى الجديد – أسيوط – سوهاج – أسوان".

وقد استهدفت زيارة سعد لأسيوط اليوم، السبت، والتي صاحبه خلالها عبد الفتاح محمود، مدير مديرية التربية والتعليم بأسيوط رئيس قطاع أسيوط، و تفقد سير العمل بلجان النظام والمراقبة لامتحان الثانوية العامة بالمحافظة (أسيوط أ- أسيوط ب)، وكذا متابعة سير العمل بلجنة الإدارة بالمحافظة، والمرور على جميع الاستراحات للوقوف على مدى الاستعداد لاستقبال المنتدبين للجان السير ومقدرى المواد.

كما قام خلال الزيارة بتفقد الإجراءات الأمنية التي تم اتخاذها لتأمين مقار اللجان، وأكد ضرورة الالتزام بجميع التعليمات ومحاربة الغش الإلكترونى تنفيذا لتعليمات الوزير ولتحقيق مبدأ تكافؤ الفرص بين الطلاب.

هذا وقد أعلن سعد عقب انتهاء الزيارة أن جميع أعمال الامتحانات داخل لجنة النظام والمراقبة بقطاعي أسيوط "أ" و"ب" تسير بشكل جيد ومنتظم، كما أشاد رئيس عام الامتحان بالمجهودات المبذولة من أعضاء لجنة الإدارة بقطاع أسيوط.

وقد اختتم زيارته بمطالبة أعضاء لجنتي النظام والمراقبة بالمحافظة ببذل المزيد من الجهد، وذلك حتى يتم تحقيق الغاية المرجوة من العملية الامتحانية.


ياسمين بدوى

بالصور تعليم أسيوط يكرم الطلاب المشاركين فى مسابقة أوائل طلبة الثانوية العامة


                    باقى الصور

محافظ أسيوط يقرر دراسة تطبيق التعليم الإلكترونى بالمدارس التجريبية


المهندس ياسر الدسوقى محافظ أسيوط
أصدر المهندس ياسر الدسوقى محافظ أسيوط، قرارا رقم 490 لسنة 2015 بتشكيل لجنة برئاسة اللواء السيد سعيد سكرتير عام المحافظة المساعد، لدراسة الكثافة العددية بالمدارس التجريبية على مستوى المحافظة، وإمكانية تطبيق التعليم الإلكترونى بتلك المدارس للقضاء على الكثافات داخل الفصول، لمواكبة الإقبال المتزايد على الالتحاق بالمدارس التجريبية بالمحافظة. وأشار المحافظ إلى أن القرار نص على "أن تضم اللجنة فى عضويتها كلا من عبد الفتاح أبو شامة وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، والدكتورة سحر عبد الجيد مستشار المحافظ لشئون المرأة ومدير إدارة التجريبيات بالمديرية ومديرى المدارس التجريبية على مستوى المحافظة ورئيس مجلس الأمناء بكل مدرسة تجريبية أو ممثل عن أولياء الأمور". كما يحق للجنة أن تضم فى عضويتها من ترى الاستعانة بهم من ذوى الخبرة أو الاختصاص منوها إلى أن اللجنة المشار إليها ستتولى دراسة الكثافة العددية بالمدارس التجريبية على مستوى المحافظة، وتحديد سن القبول لمرحلة"kg1" وإمكانية تطبيق التعليم الإلكترونى بالمدارس التجريبية، وذلك فى إطار النهوض بالتعليم الحكومى وتحسين مستوى وجودة التعليم بالمدارس، وتهيئة ظروف ومناخ تعليمى مناسب للطلاب.

ضحا صالح
هيثم البدرى

بالفيديو برنامج اسمعونا : انهاء خصومة ثأرية بين عائلتي مهران وموسى بمركز البداري بأسيوط



وزير التنمية المحلية : «مشروعك» أول ثمار المؤتمر الاقتصادى وتوفير فرص عمل للشباب والقضاء على البطالة والبداية من الصعيد وخاصة سوهاج واسيوط


http://www.ahram.org.eg/Media/News/2015/3/21/2015-635625746037875251-787.jpg
اللواء عادل لبيب وزير التنمية المحلية أكد أن ثمار وتداعيات المؤتمر الاقتصادي بدأت في الظهور وكان أول هذه الانجازات انطلاق اشارة بدء مبادرة البرنامج القومي للتنمية البشرية والمجتمعية والمحلية »مشروعك«.
 والذي جاء بناء علي توجيهات السيد رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي للحكومه ،وتهدف المبادرة الي توفير فرص عمل للشباب في القري والاحياء والمدن والمراكز وتحقيق التنمية المستدامة في المحافظات والحد من الهجرة من القري الي المدن والارتقاء بجودة الحياة في مصر وترسيخ مفهوم المواطنة ووضع الشباب علي الطريق الصحيح لتكوين جيل جديد من المستثمرين الشباب،. وايجاد مشروعات شبابية غير تقليدية وغير نمطية ولا تقتصر علي مشروع او مشروعين فقط وذلك لأحتواء كم البطالة الموجود بالاضافة لمعالجة مشكلة الفقر.
وأشار إلي أن هذا المشروع العملاق احد المشروعات السريعة لتوفير فرص عمل للشباب في مجال الصناعات الصغيرة والمتوسطة، المشار إليها خلال المؤتمر الاقتصادي والتي تأتي بثمارها في فترة قصيرة حيث تعالج مشكلتين كبيرتين هما الفقر والبطالة .. «نص الحوار»

ما هي الجهة المسئولة عن إدارة هذا المشروع العملاق ؟

باحث بجامعة اسيوط يبتكرمعمل تعليمى متنقل


http://www.akhbaraltaalim.com/uploads/2015/04/10/1428680399-60_%D8%A7%D8%AE%D8%A8%D8%A7%D8%B1_%D8%A7%D9%84%D8%AA%D8%B9%D9%84%D9%8A%D9%85.jpeg
قال المهندس محمد رضا أحد الباحثين بوحدة نقل التكنولوجيا المتكاملة بجامعة أسيوط، وصاحب ابتكار مشروع "التوك توك التعليمى المتنقل"، إن الابتكار عبارة عن ورشة ومعمل تعليمى متنقل على شكل "عربة توك توك صغيرة"، تهدف إلى تدريب المواطنين والطلاب على بعض الصناعات الحرفية مثل تصميم الحلى وصناعة اللحام وفن التشكيل على الحديد بوحدة مدمجة تنتقل فى أى مكان، لتدريب أى مواطن يرغب فى تعليم أى حرفة يستطيع من ورائها أن كسب قوت يومه. وأضاف مخترع "التوك توك التعليمى المتنقل أن مراحل التدريب تشمل 4 دورات تدريبية، لافتًا أن هذا المعمل المتنقل متواجد الآن بالجامعة الأمريكية، لتدريب طلابها على الحرف والمهن اليدوية، واستطاع أن يدرب اكثر من 40 طالبًا، موضحًا أنه من المقرر أن يتنقل المعمل فى الجامعات المصرية لنشر الفكرة بين الطلاب، مؤكدًا أنه ليس بعيدًا أن ينزل إلى الشارع لتدريب المواطنين أنفسهم.

’’ مفيش ضمير .. مفيش مسئول ’’ مأساة جديدة داخل مستشفيات التأمين الصحى بأسيوط..صفاء فوزى دخلت المبرة لإجراء عملية ولادة فخرجت مصابة بالصرع.. والد صفاء: إهمال الأطباء سبب لابنتى غيبوبة ولم تعد ونتكلف ١٢٠٠ جنيه يوميًا للعلاج


http://img.youm7.com/images/NewsPics/large/420151054611.jpg
كغيرها من السيدات استعدت صفاء فوزى شعبان من قرية كوم أبو شيل مركز أبنوب بمحافظة أسيوط، لإجراء عملية ولادة بعد أن طلب منها الطبيب المتابع التوجه إلى مستشفى المبرة التابعة للتأمين الصحى، فجهزت كل مستلزمات المولود الجديد احتفالاً بقدومه، ولكنها لم تكن تعلم أنها ستدخل فى غيبوبة تامة تمنعها من الاحتفال بمولودها.

"اليوم السابع" يلتقى أسرة صفاء لمعرفة ملابسات الواقعة



قال فوزى شعبان سيد، والد صفاء، ابتنى كانت تتابع الحمل مع طبيب يدعى "عماد.ا" وآخر شهر بالحمل طلب منها التوجه ٣ مرات إلى مستشفى المبرة، ولكنها لم تجد مكانًا خاليًا أو سريرًا بالمستشفى، وفى اليوم الرابع اتصل بها شخصيًا، وأبلغها بوجود سرير خالٍ فتوجهت إلى المستشفى ومعها اثنين من أخواتها ووالدتها وزوجها ودخلت مستشفى المبرة لإجراء عملية قيصرية، وأثناء إجراء العملية ساءت حالة ابتنى ونظرًا للإهمال الشديد وعدم وجود أجهزة مثل الجهاز الخاص بإنعاش القلب دخلت فى غيبوبة.

 السيدة الضحية -اليوم السابع -4 -2015

وأضاف فوزى، علمت من إحدى الممرضات كانت موجودة أثناء إجراء العملية، أن ابنتى تعرضت لهبوط حاد فى الدورة الدموية، وأبلغت الطبيب بعد ولادتها أنها تشعر بتعب شديد بالقلب، ولكن دون استجابة فاستنجدت به أكثر من مرة، ولكن نظرًا لعدم وجود جهاز إنعاش القلب وعدم اهتمامه توقف القلب عن عمله لمدة سبع دقائق ونصف، وبعدها دخلت صفاء فى غيبوبة تامة لم تفق منها حتى الآن، حيث مر على دخولها فى غيبوبة أكثر من شهرين من يوم خضوعها لعملية للولادة.
والد صفاء


 شكوى مقدمة لمحافظ أسيوط -اليوم السابع -4 -2015
شكوى مقدمة لمحافظ أسيوط


وبعد أن ساءت حالتها حاولنا أكثر من ٣ أيام الاتصال بالدكتور الذى أجرى لها العملية وطبيب التخدير، ولكنهما لم يقوما بالرد، وفى اليوم الرابع جاء الطبيب وألقى نظرة على المريضة، وخرج ولم نراه مرة أخرى واستعنا بطبيب آخر لتقييم الحالة، فطلب من المتابعين لها بعدم إعطائها منوم بشكل مستمر، لأن ذلك يؤثر سلبًا على صحتها وفى اليوم الرابع فتحت عينيها، وبدأنا ندخل للاطمئنان عليها، ولكن بعد ذلك تدهورت حالتها وساءت فتوجهت إلى النيابة العامة وحررت محضر ضد الطبيبين بتهمة الاهمال.

ـ محضر ضد مسئولى المستشفى



وأوضح فوزى، أنه بعد أن حرر محضر ساءت المعاملة من كل العاملين بمستشفى المبرة، بدءًا من الأمن على المستشفى وكل طاقم التمريض. وبعد ١٠ أيام فى مستشفى المبرة تم نقل صفاء إلى العناية المركزة بمستشفى صحة المرأة بمستشفى أسيوط الجامعى، ونظرًا لأن ابنتى تعمل ممرضة بمستشفى الأورام ومحبوبة بين زملائها وزميلاتها، فتردد علينا أكثر من طبيب، حتى أن احدهم طلب منا إشعات وبالفعل وكانت النتيجة التى أظهرتها أن هناك جلطة.

الأسرة عاجزة عن تحمل تكلفة العلاج



وأوضح والد صفاء، أن مصاريف العلاج مكلفة جدًا حتى أن اليوم الواحد يتكلف ١٢٠٠ علاج يوميًا، وكان لدى وزوجها قيراط أرض قمنا ببيعه حتى نستطيع تغطية تكلفة العلاج وبعت المواشى التى بمنزلى، ولا أملك شيئًا آخر أبيعه.
السيدة الضحية


 والد صفاء  -اليوم السابع -4 -2015

وأضاف والد صفاء، أن نتيجة تردى حالتها الصحية فإن الحالة تعرضت إلى ضمور فى المخ، وبعض الجلطات، مما أدى إلى فقدان الوعى التام ودخولها فى غيبوبة تامة حتى الآن، وتم نقلها إلى العناية المركزة بمستشفى أسيوط الجامعى، فحررت محضرين، الأول بقسم ثان أسيوط والثانى أمام النيابة العامة وشكوى إلى نقابة الأطباء.


هيثم البدرى
ضحا صالح

أرقام وعناوين مكاتب الصحة فى محافظة أسيوط


http://img.youm7.com/images/NewsPics/large/s2201111163051.jpg
يقدم "اليوم السابع" لقرائه رصدا لمكاتب الصحة فى محافظة أسيوط، ويتضمن الدليل اسم المكتب والعنوان والتليفون كالتالى:

مكتب صحة أسيوط 4


العنوان شارع المجاهدين ميدان البدرى، أسيوط
التليفون: 0882335340

مكتب صحة- أبنوب


العنوان: شارع الجمهورية أبنوب، أسيوط
التليفون: 0882500427

مكتب صحة الغنايم


العنوان: ميدان المحطة، الغنايم، أسيوط

مكتب صحة ابو تيج


العنوان: شارع أسيوط سوهاج، أبو تيج، أسيوط
التليفون0882480344

مكتب صحة ديروط 1


العنوان: شارع الجلاء، ديروط، أسيوط
التليفون 0884770357

مكتب صحة ديروط 2


العنوان: شارع سعد زغلول، ديروط، أسيوط
التليفون 0884788501

مكتب صحة- البدارى


العنوان: شارع المدارس، البدارى، أسيوط
التليفون: 0882600444

مكتب صحة صدفا


العنوان شارع المركز، صدفا، أسيوط
التليفون: 0882670489

مكتب صحة ساحل سليم


العنوان: شارع 23 يوليو، ساحل سليم، أسيوط
التليفون: 0882630444

مكتب صحة أسيوط 2


العنوان: شارع فلسطين، أسيوط
التليفون: 0882323268

مكتب صحة أسيوط 3


العنوان: شارع المساكن الشعبية أسيوط
التليفون: 0882323108

مكتب صحة أسيوط 1


العنوان: 14 شارع الإسعاف المحافظة، أسيوط
التليفون: 0882333302
مكتب صحة أسيوط 5
العنوان: شارع الكنيسة، أسيوط
التليفون: 0882345642 


أشرف عزوز
رأفت ابراهيم

المنطقة الصناعية بأسيوط توافق على 18 ترخيصا جديدا للمستثمرين


http://img.youm7.com/images/NewsPics/large/S920081816912.jpg
أكد على حمزة، عضو مجلس إدارة المنطقة الصناعية بأسيوط، أنه تم الموافقة مؤخرا على منح تراخيص لإنشاء 18 مصنعا جديدا للمستثمرين فى أسيوط، وذلك فى إطار تشجيع رجال الأعمال على الاستثمار فى محافظات الصعيد. وقال حمزة فى تصريح لـ"اليوم السابع"، إن التراخيص حصلت عليها عدة مصانع تعمل فى قطاعات موزعة ما بين قطاعات غذائية وهندسية، بالإضافة إلى مطاحن الدقيق، مشيرا إلى أن الفترة الماضية شهدت تحرك نسبى فى عدد الطلبات المقدمة لإنشاء مصانع جديدة فى محافظات الصعيد. وأوضح حمزة، أن تفعيل حوافز الاستثمار التى وردت فى قانون الاستثمار الجديد سؤدى إلى تحقيق قفزة كبيرة فى حجم المشروعات الاستثمارية التى ستشهدها محافظات الصعيد.

مدحت عادل

مستثمرو أسيوط يدعمون مبادرة اليوم السابع "حط فلوسك فى البنوك"

 على حمزة رئيس جمعية مستثمرى أسيوط
 قال على حمزة، رئيس جمعية مستثمرى أسيوط، إن مبادرة "حط فلوسك فى البنوك" التى أطلقها "اليوم السابع"، جاءت فى الوقت المناسب لتوضيح دور البنوك والمؤسسات المالية الأخرى فى امتصاص مدخرات المواطنين وتوظيفها بفوائد مقبولة. وأكد حمزة، فى تصريح لـ"اليوم السابع"، أن نسبة كبيرة من المواطنين تعتبر فرصة سهلة للنصابين، نتيجة قصور الوعى الكافى لديهم بالأوعية الادخارية المتاحة أمامهم للاستثمار فيها، لافتًا إلى أهمية التركيز على الضمانات التى تمنحها البنوك والمؤسسات المالية المختلفة لحماية المدخرات. وأعلن الكاتب الصحفى خالد صلاح، رئيس تحرير "اليوم السابع"، عن مبادرة وحملة جديدة تطلقها الجريدة وموقعها الإلكترونى، تحت عنوان "حط فلوسك فى البنوك"، وذلك لتشجيع توجيه مدخرات المصريين إلى الجهاز المصرفى، للمساهمة فى عملية التنمية الاقتصادية التى تشهدها البلاد من جهة، ومن جهة أخرى لحماية مدخرات المواطنين من كافة أشكال النصب والتلاعب بدعوى توظيف الأموال بفوائد أعلى من البنوك الرسمية. كما تهدف مبادرة "اليوم السابع" إلى توسيع عمليات الإيداع لأصحاب الدخول المحدودة والمتوسطة وتشجيع أصحاب الأعمال على فتح حسابات مصرفية وتحويل الرواتب لموظفى الشركات الصغيرة والمتوسطة للبنوك، لوضع نهاية لعصر "شيل فلوسك تحت البلاطة" وبدء عصر "نهضة الجهاز المصرفى المصرى". ومن المقرر أن تدعو "اليوم السابع" المسئولين بالصحف ومسئولى الإعلام المصرى إلى ورشة عمل بمقر "اليوم السابع" لتحديد ملامح الحملة الموسعة التى تشجع على توجيه مدخرات المصريين إلى البنوك ورفع مستوى التوعية بأهمية القطاع المصرفى وانعكاس ذلك على الاقتصاد الوطنى وقطع الطريق على فرق النصب باسم توظيف الأموال التى تنتشر فى المدن والقرى فى عدد كبير من المحافظات.

مدحت عادل

بالفيديو مروة جمال الدين ومؤمن مجدى وتوماس بشاى من حفل توقيع ديوان "تفاصيل" لـ"توماس بشاي" بمكتبة ومضة أسيوط



الفيديو الثانى

بالفيديو تنفيذ 75% من أعمال مشروع محطة توليد كهرباء أسيوط المركبة



أعلن المهندس حمادة احمد مدير عام الأعمال المدنية بمشروع محطة توليد كهرباء أسيوط المركبة عن الانتهاء من تنفيذ حوالي 75% من الأعمال المدنية بالمشروع وتم تنفيذ حوالي 50 % من أعمال التركيبات الميكانيكية، وذلك تمهيدا لدخول ثلاث وحدات توليد غازية قدرة كل وحدة 125 ميجاوات إلي الشبكة قبل صيف 2015،حيث سيتم دخول 3 وحدات أخرى في 30 يونيو فيما سيشهد أغسطس القادم دخول الوحدتين الباقيتين، لتكمل جميع مراحل تركيب الوحدات الغازية الثمانية بقدرة 1000 ميجاوات.

بالفيديو مواطنو أسيوط: العيلة بتتجمع في "شم النسيم"



بالفيديو مجموعات قتالية" لتأمين كنائس أسيوط



إيهاب توفيق "يُدافع عن نفسه" : "ماليش ذنب في إلغاء حفل أسيوط"


http://www.masdark.com/content/uploads/2015/04/11/55285b20854f4.jpg
صرح الفنان "إيهاب توفيق " لـ"وشوشة" ، أنه ليس له أى علاقة بالخسائر ، التى تعرضت لها الشركة المنظمة لحفلة فى نادى الوادى بأسيوط ، والتى بلغت 50 ألف جنيهاً ، بين تجهيزات و دفعات أولية للقائمين على الحفل.

وأضاف أن الأمن قام بإلغاء جميع الحفلات لدواعى أمنية ، وأنه لا يمكن أن يقوم فنان بإلغاء حفل كبير لأى سبب.

واستدرك "توفيق" أنه فى إنتظار رد فعل الأمن بخصوص حفلته ، التى يحييها، ضمن إحتفالات عيد تحرير سيناء ، مع النجمة ميريام فارس ، ونجم ستار أكاديمى ، بموسمه التاسع محمود محى ، والمقرر أن يقام يوم الجمعة المقبل باستاد الدفاع الجوى.

كما أعرب توفيق عن تخوفه من إلغاء حفل عيد تحرير سيناء بالدفاع الجوى ، لدواعى أمنية أيضاً.

يذكر أن ايهاب توفيق يستعد حالياً ، اً لطرح ألبومه الجديد "فرصة مابتجيش"، خلال الفترة القادمة.

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...