السبت، 5 يناير 2019

الإسكان تخصص 81 فدانا لإنشاء جامعة خاصة بمدينة ناصر بأسيوط



وافق مجلس إدارة هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة فى آخر اجتماع له برئاسة الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، وزير الإسكان، على تخصيص قطعة الأرض بمساحة إجمالية حوالى 81 فدانًا (وفقًا للتحديد النهائي الذي يصدر عن إدارة المساحة بالجهاز) الكائنة شمال وصلة مطار أسيوط بمدينة ناصر "غرب أسيوط" لشركة القاهرة للاستثمار والتنمية العقارية، لإقامة مشروع تعليم عالٍ "جامعة خاصة"، بشرط استيفاء الشركة للدراسات الاقتصادية والملاءة المالية.

يأتي ذلك وفقًا لما يلى: تقديم ما يفيد بحصول الجامعة المُزمع إقامتها بقطعة الأرض على شراكة إحدى الجامعات الدولية الكبرى معها، ومنح شهادة التخرج للطلاب، وكذا ترخيص مزاولة المهنة من قبل تلك الجامعة الدولية، والعرض على اللجنة المختصة بالتسعير بالهيئة لتحديد سعر المتر المربع من قطعة الأرض، والالتزام بالاشتراطات البنائية (نسبة بنائية – ارتفاع – ردود) المُعتمدة للنشاط بالمخطط الاستراتيجي العام للمدينة.

وتكون مدة تنفيذ المشروع 10 سنوات تحتسب من تاريخ صدور أول قرار وزاري باعتماد التخطيط والتقسيم للمشروع، ويتم سداد دفعة مُقدمة تُقدر بـ15% من القيمة خلال شهرين من تاريخ الإخطار بالمطالبة المالية حال الموافقة والباقى على 3 سنوات محملة بالأعباء.


المصائب لا تأتى فرادى .. بالفيديو تريقة مواطن اسيوط على فوز بيراميدز ’’ الاسيوطى سابقا ’’ على الأهلى




بالصور نجاح مبادرة ’’ علشان حضنك بيت ’’ للكشف المبكر عن سرطان الثدي مجانا بمركز الفتح باسيوط .. والثلاثاء بمستشفى ابنوب المركزى باسيوط










نور صابر حجازى

بالصور بدء رصف شارع النميس بحى شرق اسيوط









البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...