الثلاثاء، 24 يناير 2017

’’ شهيدة السرطان ’’ البقاء لله .. وفاة طالبة بمدرسة اسيوط للغات بعد صراع مع مرض السرطان .. الموت يفجع نجوم مسرح مسرح فى وفاة الطفلة رودين .. آخر كلمات الطفلة رودين ’’ ربنا يشفينى ’’ وآخر وصاياها التبرع بصدقة جارية على حساب 57357 لعلاج سرطان الاطفال






















لا اله الا الله محمد رسول الله
انتقلت الى رحمه الله تعالى الطالبة رودين هشام المقيدة بالصف السادس الابتدائي ، اللهم ارحمها والهم اهلها الصبر
------------------------------------------

إنا لله و إنا إليه راجعون 
توفيت رودين ابنة بنت عمتي صاحبة الطفولة البريئة بعد صراع مع المرض
اللهم أغفر لها و أرحمها واسكنها فسيح جناتك
وتقام صلاة الجنازة بمنفلوط أسيوط

البقاء لله .. وفاة 3 في حادث تصادم سيارة بدراجة بخارية بقرية العقال القبلى بمركز البدارى بأسيوط .. وشهود عيان .. عطل فى سيارة الاسعاف وعدم توفير سيارة بديله كانت السبب فى عدم انقاذ ارواح الضحايا الابرياء ’’ شهداء الطريق ’’


لا حول ولا قوة الا بالله العلى العظيم 
فى ذمة الله خيرت شباب الهماميه والعيس إثر حادث اليم الشهداء بإذن الله تعالى كل من الشهيد عمر ماهر هاشم مهنى والشهيد أحمد محمد جمال فوزى مهنى والشهيد مصطفى كمال حمدى عبدالمجيد ونسالكم الدعاء للمصاب مديح جلال فوزى مهنى

اسعاف_العقال_القبلي رفضت تروح للحادثه
علشان_تنقذ_ارواح_اربعه
سلملي_ع_وزاره_الصحه
الاسباب
احدي_سيارات_الاسعاف_عطلانه_وتم_نقلها_الي_التوكيل_لاصلاحها_بقياده_طاقمها
السياره_الثانيه_يوم_الراحه_الخاص_بطاقم_عملها_هو_يوم_الاثنين
ومن_المفروض_علي_رئيس_مرفق_الاسعاف_ان_يوفر_سياره_بديله_عن_السياره_المعطله_وخصوصا_اذا_كان_هذا_اليوم_
يوووم_راحه_لطاقم_السياره_المعطله

السبب_ليس_من_الموظف_السبب_اداره_خاطئه_من_المرفق

ايمن زيدان
--------------------------------------------
وفاة 3 أشخاص في حادث تصادم وقع قبل قليل بين سيارة رحلات لاذت بالفرار ودراجة بخارية بقرية العقال القبلي مركز البداري.

كان اللواء عاطف قليعي، مدير أمن أسيوط، تلقى إخطارا من المقدم محمد عصامى رئيس مباحث مركز شرطة البداري بوصول بلاغ من الأهالي بوقوع حادث تصادم بين سيارة رحلات ودراجة بخارية بقرية العقال القبلي دائرة المركز.


على الفور، انتقلت قوات من مباحث المركز و سيارات الإسعاف وبالفحص والمعاينة تبين إصابة 4 أشخاص كانوا يستقلون الدراجة البخارية تم نقلهم لمستشفى أسيوط الجامعي وحالتهم غير مستقرة بينما لاذت سيارة الرحلات بالفرار فور وقوع الحادث جار تحرير المحضر اللازم واستكمال الإجراءات القانونية اللازمة.

سعاد احمد

سيناء تنزف .. البقاء لله .. استشهاد مواطن من مركز البدارى باسيوط فى اطلاق نار عشوائى بالقرب من محل عمله من الامن جنوب العريش


مقتل الشاب "محمود فراج محمد أبو حراز" ١٩ عاماً اثر اطلاق النار عليه من قوات الأمن بشكل عشوائي وذلك عند المنطقة الصناعية جنوب مدينة العريش..

محمود من صعيد مصر بمركز الببدارى باسيوط ومقيم بمدينة العريش.. على رغم صغر سنه لكنه بيشتغل ومعتمد على نفسه..
محمود كل ذنبه انه شغال في ورشة رخام قريبة من كمين توتال .. اليوم بعد العصر الكمين كان بيضرب عشوائي طلقة جت فيه قضت على حياته..
أهله من ساعتها راحوا يستلموا الجثة فرفضوا تسليمها وقالولهم: هتستلموها بعد ما النيابة تيجي
-----------------------------------------

هذان شابان فى ريعان شبابهما الاوال محمود فراج والثانى محمود عنتر الاول قتل فى سيناء برصاص الامن ودفن بالامس والثانى قتل فى سيناء برصاص التكفيرين الاول ابن ابن عمى من البدارى والثانى من اعز اصدقاء ابن اخى من ساحل سليم ما الفرق بين الاثنين لاشى الاى انهم ماتو فى نفس المكان وفى نفس اليوم الاول كان يعمل فى سيناء والثانى مجند فى سيناء والاثنين اولادنا واحبابنا من قتلهم انا لااشك فى ان يد الغدر تمتد من مكان واحد للكل ولايجب الاى يحاسب فى هذا البلد الاى انسان واحدعلى قتل اولادنا كلمه تسمعها من ام الاثنين الاى وهى حسبى الله ونعم الوكيل 

حسبى الله ونعم الوكيل فى من تسبب فى مقتل اولادنا
-----------------------------------------------

والله الواحد مش عارف يبدأ من فين ولا فين شاب زيه زى اى شاب حابب يشق طريقه يكون نفسه بنفسه سافر واشتغل وحارب مع الأيام وقرر يسافر بس يسافر جوه مصر بلده مش دوله تانى اخد شنطته وتوكل على الله وسافر العريش واشتغل فى ورشه رخام وربنا كرمه وفرح اوى لما عرف ان جنب الورشه كمين داخليه افتكره ده امان ليه بس للاسف ميعرفش ان الكمين بيضرب ضرب عشوائى يعنى لوكان قدامه ويدافع على العسكرى المصرى بكل روحه ميعرفش انى العسكرى لو لقيه قدامه يعمله نشال هوه وزمايله يرضى مين ده ميرضيش ربنا والله وفى أحد الأيام وبالتحديد يوم السبت تلقى أحد اقارب هذا الشاب اتصال تلفونى من أحد العاملين الورشه بان ابن أخيك اصيب بطلقه ناريه من الكمين إلى امام الورشه وتوفى فى الحال ده يرضى مين ده كان فاكر الكمين امان ليه بس للاسف الحكومه ضد الشعب مش ضد الإرهاب ضد اكل العيش ضد اى شاب عاوز يشق طريقه ورجع هذا الشاب إلى اهله جثه هامده ما شعور اهله لما يرجع ابنهم إلى البيت جثه هامده 
طيب ده حقه عند مين يرضى مين ده يا ناس 
حسبنا الله ونعم الوكيل 
عريس الجنه ان شاء الله 
ان لله وان اليه راجعون 

الله يرحمك يا ابن عمى الغالى

أهالي الشامية بساحل سليم بأسيوط يشيعون جثمان شهيد الإرهاب .. أصدقاء شهيد أسيوط: كان رمزا للرجولة.. والتقط صورا معنا قبل سفره





شيع بالامس المئات من أهالي قرية الشامية التابعة لمركز ساحل سليم جثمان الشهيد محمود عنتر أحمد والذي استشهد مساء أمس في الحادث الإرهابي الذي وقع بوسط سيناء إلى مثواه الأخير بمقابر العائلة بقرية الخوالد المجاورة لقريتهم.

وخرج جثمان الشهيد من القرية ملفوفا في علم مصر إلى مثواه الأخير بمقابر الأسرة، وردد المشيعون الهتافات المنددة بالحادث الإرهابي الجبان مطالبين بالقصاص لأرواح الشهداء.

وقال ضياء شاكر، نجل شقيق الشهيد، إن الشهيد أخ لخمسة إخوة وأنهم علموا بنبأ استشهاده من أحد زملائه مشيرا إلى أنه كان في إجازة وكانت هذه المرة سيسلم مهامه وأنه استشهد خلال عودته للكتيبة.

وذكر محمود خيري، أحد أصدقاء الشهيد، أن الشهيد كان فرحا جدا هذه المرة بعودته لسيناء لكونه مقبل على إنهاء الخدمة وسيتسلم الشهادة، مشيرا إلى أنه قبل أن يغادر القرية أول أمس كان حريصا على التقاط العديد من الصور مع جميع أصدقاءه وكأنه كان يشعر أنهاآاخر أيامه، لافتا الى أن خبر استشهاده نزل عليهم كالصاعقة فالشهيد لم يغب عنهم سوى يوم واحد فقط وعلموا بالفاجعة من احد زملائه في الجيش.

قال محمود خيري أحد أصدقاء الشهيد مجند محمود عنتر أحمد مصطفى (22 عاما)، إن الشهيد كان سعيدا بعودته إلى سيناء، بخاصة وأنه كان على وشك إنهاء الخدمة وتسلم الشهادة.

وأضاف خيري، أن الشهيد كان حريصا خلال إجازته الأخيرة، وفي يومها الأخير أول أمس، على التقاط الصور التذكارية مع أصدقائه، وكأنه يشعر أنها آخر أيامه، موضحا أن خبر استشهاده نزل عليهم كالصاعقة، فالشهيد لم يغب عنهم سوى يوم واحد فقط، وعلموا بالفاجعة من أحد زملائه في الجيش.

وتابع صديق الشهيد: "ننتظر وصول جثمان الشهيد إلى مطار أسيوط الحربي اليوم".

وأضاف مروان سمير أحد أصدقاء الشهيد، أن "محمود كان رمزا للرجولة والشهامة، وحافظا لكتاب الله، وكان دائم التطوع في الجمعيات الخيرية، وتطوع أكثر من عامين للعمل في جمعية (رسالة)، فكان مثالا للشاب الأزهري المتدين المتطوع للخير".

يذكر أن مجموعة إرهابية، استوقفت مساء أمس، سيارة أجرة خلال سيرها على طريق العريش بمنطقة الحسنة، يستقلها 5 جنود حال عودتهم من إجازتهم الشهرية، وأطلقوا النار على مستقليها، ما أسفر عن استشهادهم جميعا بوسط سيناء.

سعاد احمد

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...