الأربعاء، 14 ديسمبر 2011

تتابعون اليوم على اسيوط فيس توك فى تمام السابعه والنصف مساءا مباراة كره القدم بين فريقى المقاولون العرب * الزمالك

حبس المدون مايكل نبيل خريج جامعه اسيوط سنتين وتغريمه 200 جنيه لاتهامه بسب وقذف القوات المسلحة


قضت محكمة الطعون العسكرية، بمعاقبة المدون مايكل نبيل بالحبس سنتين وتغريمه 200 جنيه لاتهامه بسب وقذف القوات المسلحة.



وذكرت المحكمة في حيثيات حكمها، أن الحكم لا يعد محاربة لحرية الرأي والتعبير، ولكنه صدر بسبب ارتكاب جريمة السب والقذف في حق القوات المسلحة، وأن دفاع المتهم لم يتمكن من نفي التهم المنسوبة إليه، حيث دفع بأن عبارات السب والقذف التي نشرت علي صفحة المتهم بالفيس بوك لم يكتبها بنفسه، ولكن تم اختراق حسابه.


ونص الحكم علي "باسم الشعب تم الحكم ومعاقبة مايكل بسنتان بالسجن وغرامة 200 جنيه إلى جانب 300 جنيه اتعاب المحامي المنتدب من جهه المحكمة".


في سياق آخر،

محافظة أسيوط تشارك في حملة "اشتري المصري" يوم الجمعة المقبل، وذلك للمساهمة في دعم الاقتصاد الذي يواجه خطورة كبيرة، طبقًا لتصريحات الدكتور كمال الجنزوري، رئيس الوزراء

تشارك محافظة أسيوط في حملة دعم الاقتصاد المصري، والتي تقام تحت شعار "اشتري المنتج المصري"، يوم الجمعة المقبل، وذلك للمساهمة في دعم الاقتصاد الذي يواجه خطورة كبيرة، طبقًا لتصريحات الدكتور كمال الجنزوري، رئيس الوزراء.

صرح بذلك اللواء / السيد البرعي، محافظ أسيوط، وقال إن مديرية الثقافة ستشارك في الحملة من خلال فرقها الفنية لتقديم استعراضاتها "التنورة والفنون الشعبية".


وأضاف المحافظ، أن المحال التجارية ستشارك في الحملة بتخفيض أسعار المنتجات بهدف زيادة نسبة الإقبال، لافتًا إلى أن الحملة ستستمر لمدة شهر كل يوم جمعة من الظهيرة وحتى العاشرة مساءً.

عصابة "حمادة" تحاول اقتحام مدرسة نجع عبدالرسول بأسيوط



فوجئ معلمو مدرسة نجع عبد الرسول للتعليم الأساسى بمركز أسيوط، اليوم الأربعاء باقتحام عدد من البلطجية يتزعمهم شخص يدعي "حمادة"، حيث قاموا بمنعهم من دخول المدرسة، بحجة أن المعلمين غرباء عن القرية.

قال محمد رشوان، أحد المدرسين، إن مجموعة من البلطجية قاموا بالالتفاف حول المدرسة وحالوا اقتحامها مستخدمين سنجًا وأسلحة بيضاء، وذلك لطردهم من المدرسة بحجة أنهم غرباء عن القرية، ولايريدون لأبنائهم أن يتعلموا علي أيدي غرباء.


وأضاف أسامة فهمي، أحد المدرسين، أن عددًا من المدرسين قاموا بالاستنجاد بالشرطة، وذهبوا إلي المديرية لإثبات عدم حضورهم إلي المدرسة مرة أخري خوفًا من التعدي عليهم، مشيرًا إلي قيام هؤلاء البلطجية بإغلاق باب المدرسة أمس علي مدير إدارة أسيوط التعليمية، ومنعوه من الخروج، كما قاموا بإغلاق مستشفى القرية واضعين عليها قفلًا بعد إخراج الممرضات منها بحجة عدم وجود أطباء فيها.


ائتلاف شباب الصحفيين بأسيوط يستنكر تجاهل محافظ أسيوط اللواء / السيد البرعي، لمشكلات المواطنين بالمحافظة، وتهربه من لقائهم، مما تسبب في زيادة المظاهرات الفئوية أمام الديوان العام

استنكر ائتلاف شباب الصحفيين بأسيوط، في بيان له اليوم الأربعاء، على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" تجاهل محافظ أسيوط اللواء /  السيد البرعي، لمشكلات المواطنين بالمحافظة، وتهربه من لقائهم، مما تسبب في زيادة المظاهرات الفئوية أمام الديوان العام.

قال هلال عبد الحميد، عضو المكتب التنفيذي للائتلاف، ومراسل جريدة الأهالي، إن المحافظ تسبب بتجاهله لمشكلات المواطنين بعد أن اكتفى بجلوسه داخل مكتبه، في تفاقم المشكلات الجماهيرية والفئوية، خاصة فيما يتصل برغيف الخبز وأسطوانات البوتجاز.


وأضاف عبد الحميد

عشرات من عمال الغاز الطبيعى بأسيوط يتظاهرون امام مبني ديوان المحافظة، احتجاجًا علي فصلهم من الشركة بعد قطع خط الغاز عن بعض المناطق بالمحافظة واللواء / السيد البرعى، محافظ أسيوط يؤكد أن المحافظة ستبذل قصارى جهدها للإبقاء علي العمال، غير أن الشركة تفيد بأنهم ليسوا بالكفاءة اللازمة

تظاهر عشرات من عمال الغاز الطبيعى بأسيوط، اليوم الأربعاء، أمام مبني ديوان المحافظة، احتجاجًا علي فصلهم من الشركة بعد قطع خط الغاز عن بعض المناطق بالمحافظة.

قال محمد نبيل، أحد العمال: إننا نعمل في الشركة منذ سنتين، وفوجئنا بقيام الشركة بطردنا، وتفضيل عمالة من غير المحافظة علينا، بعد أن أخبرتنا بأنها ليست فى حاجة إلينا، وأن لديها العمالة الخاصة بها.


وأضاف أحمد صالح، أحد العمال، ذهبنا للوزارة، وكل مسئول نقابله يقول لنا" أنا مش مسئول، والموضوع لدي الوزير، مشيرًا إلي أن أكثر من 15% من العمال متضررين من الأمر.


من جانبه أكد اللواء / السيد البرعى، محافظ أسيوط أن المحافظة ستبذل قصارى جهدها للإبقاء علي العمال، غير أن الشركة تفيد بأنهم ليسوا بالكفاءة اللازمة.

عطل فني يعطل الغاز الطبيعي عن 31 ألف وحدة سكنية بأسيوط



تسبب عطل فني اليوم الأربعاء في انقطاع الغاز الطبيعي عن 31 ألف وحدة سكنية بمدينة أسيوط، كما تسبب في تأجيل احتفالية المحافظة بتوصيل الغاز الطبيعي إلى أول وحدة سكنية بحي شرق أسيوط.

صرح بذلك المهندس أحمد صفوت، مدير إدارة التركيبات بشركة الغاز "ريجاس" بأسيوط، وأضاف أن العطل جاء بشكل مفاجئ وتمت السيطرة عليه، وإعادة تشغيل جميع الخطوط في مدينة أسيوط، مؤكدًا عدم توصلهم إلي سبب هذا العطل حتي الآن.

عمال مشروع العبارات النهرية بأسيوط يحاولون اقتحام مبني ديوان عام المحافظة، خلال تظاهرهم اليوم الأربعاء، احتجاجًا علي عدم تثبيتهم



حاول عمال مشروع العبارات النهرية بأسيوط اقتحام مبني ديوان عام المحافظة، خلال تظاهرهم اليوم الأربعاء، احتجاجًا علي عدم تثبيتهم.

قال حمدى كامل فرغلى، مفتش بمشروع العبارات النهرية: إنني أعمل منذ أكثر من 14 سنة بعقد موسمى على بند 2/2، ولم يتم تثبيتي، في الوقت الذي يقوم فيه مشروع العبارات النهرية بخدمة أكثر من آلاف المواطنين يوميًا، ويحقق أرباحًا كثيرة للدولة.


وأضاف خبير عبد العال، أحد عمال العبارات النهرية، أن العبارات تفتقد وسائل الإنقاذ، الأمر الذي يعرضنا للخطر، وبسبب عدم تثبيتنا فإننا غير مؤمن علينا، علما بأن هناك مشرفين علي المشروع قد تم تثبيتهم من المحليات، ويحصلون علي أجور مرتفعة، فضلا عن حوافز 200%.

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد مسيرة لحزب الحرية والعدالة باسيوط فى شوارع المحافظة لشكر أهالى أسيوط الكرام على دعمهم للحزب و على ثقتهم فيه و أن نكون سباقين لخدمتكم و السعى على مصلحتكم .... راجين فى ذلك عون المولى عز وجل ثم دعمكم المستمر لنا بالدعاء و المشاركة فى بناء غد أفضل لمصرنا الحبيبة ... و الله أكبر و لله الحمد

احمد عبد الرازق، المنسق العام لحمله تاييد الدكتور محمد البرادعي لرئاسه الجمهوريه باسيوط ينفى زياره البرادعي للمحافظه



نفي احمد عبد الرازق، المنسق العام لحمله تاييد الدكتور محمد البرادعي لرئاسه الجمهوريه باسيوط ، ما تردد من انباء اليوم الاربعاء بشان زياره البرادعي للمحافظه، وتوزيع افراد الحمله منشورات بذلك.

وقال عبد الرازق، انه هذه الانباء ليس لها اساسًا من الصحه، وان آخر نشاط للحمله كان بميدان الشهيد احمد جلال "المنفذ سابقًا"، وتضمن تعريف المواطنين بالبرادعي، وتكذيب للشائعات التي دارت حوله ابان عهد النظام البائد، ولم يتم توزيع اي منشورات بخصوص زياره البرادعي للمحافظه.

عاجل :: اصابة 9 اشخاص من محافظة اسيوط فى حادثى تصادم بالمنيا




كانت مديريه الامن بالمنيا قد تلقت بلاغًا بوقوع حادث تصادم بين 4 سيارات علي الطريق الصحراوي الشرقي جنوب مدافن المسيحين، مما اسفر عن مصرع 2 هما سمسم سري حكيم (28 سنه-سائق) والآخر مجهول الاسم والعنوان وكذااصابه 5 هم مصطفي ابراهيم احمد (28 سنه-عامل) و شقيقه عزام (32 سنه-عامل) ومحمد فتحي احمد محمود (38 سنه-سائق) وطاهر منصور عبدالحكيم (35 سنه-سائق) وبشاره اسعد صالح ( 26 سنه-سائق) وجميعهم من مركز ديروط باسيوط ، وتم نقل الجثتين والمصابين الي مستشفي المنيا الجامعي.

ووقع الحادث الثاني اثر انقلاب السياره رقم (9675 ي ص ا) علي الطريق الصحراوي الغربي شمال كمين شوشه واسفر عن اصابه 4 هم محمود سعد عبدالظاهر (47 سنه) ومصطفي سعد سيد (30 سنه) واحمد عبدالفتاح حمدي (30 سنه) وفريد محمد علي (29 سنه)، وجميعهم من محافظه اسيوط
وتم نقلهم الي مستشفي سمالوط العام.

البقاء لله :: مصرع كل من ( ( اسماعيل محمد بخيت _ احمد حسن محمد ) ) واصابة 13 اخرين من محافظة اسيوط في حادثي تصادم سيارات علي الطريق الصحراوي الشرقي بالمنيا بسبب سوء الاحوال الجويه

لقي 4 مصرعهم بينهم سوري الجنسيه واصيب 13 آخرون باصابات بالغه في حادثي تصادم سيارات علي الطريق الصحراوي الشرقي بالمنيا بسبب سوء الاحوال الجويه.

وكانت سلطات الامن بالمنيا قد تلقت بلاغًا بوقوع حادثي تصادم عند بوابه الرسوم وجنوب كمين الصفا علي الطريق الصحراوي الشرقي بين سيارتين ميكروباص و8 سيارات ملاكي بسبب سوء الاحوال الجويه، مما اسفر عن مصرع 4 هم اسماعيل محمد بخيت (32 سنه) من الغنايم باسيوط
واحمد حسن محمد (13 سنه- طالب) باسيوط ومحمود علي محمود (43 سنه)من القليوبيه ومراد حمودي الاحمد (28 سنه) سوري الجنسيه.

كما اصيب 13 آخرون باصابات بالغه وهم حامد عبد المطلب مرسي (26 سنه) والغريب احمد بخيت (19 سنه) وعبد الموجود عبد العظيم علي (19 سنه) وعادل محمد مهني (28 سنه) وحماده عبد الغني محمود (23 سنه) ومحمد خضر سيد (25 سنه) وعبد الله بدر احمد (28 سنه) علي حسين خشبه (30 سنه) و عطيه عبد الرءوف حسين (25 سنه) وعلي عنتر علي (26 سنه- محاسب) واحمد صابر عباس (25 سنه- سائق) ومحمد عبد النعيم احمد (42 سنه-سائق) واحمد النوبي سطوحي (20 سنه-طالب) وجميعهم من محافظه اسيوط
.

تم نقل جثث الضحايا والمصابين الي مستشفي المنيا العام والمستشفي الجامعي ماعدا آخر 5 مصابين تم تحويلهم الي مستشفي اسيوط
الجامعي، لخطوره حالتهم بمشاركه 10 سيارات اسعاف وتم رفع حطام السياؤرات من الطريق واعاده حركه المرور الي طبيعتها وتولت نيابه مركز المنيا التحقيق في الحادث.

حركة 6 أبريل بأسيوط تطالب أهالي ديروط بمقاطعة مؤتمر عمرو موسي احتجاجًا علي اقامته في منزل محمد شريف قرشي، الفائز بمقعد الفلاح، عن قائمه ائتلاف الكتله المصريه

اصدرت حركه 6 ابريل بمركز ديروط في اسيوط ، اليوم الاربعاء بيانًا تطالب فيه اهالي المركز بمقاطعه المؤتمر الشعبي لعمرو موسي، المرشح المحتمل لرئاسه الجمهوريه والمقرر اقامته بمدينه ديروط، احتجاجًا علي اقامته في منزل محمد شريف قرشي، الفائز بمقعد الفلاح، عن قائمه ائتلاف الكتله المصريه.

وقال وليد زكريا، منسق الحركه بمركز ديروط: ان البيان اكد ان عمرو موسي، اختزل شعب ديروط، في شخص محمد شريف قرشي، وسيقيم مؤتمره في بيته، مضيفًا ان موسي لا يقوم بجولات شعبيه، وانما يقوم بزيارات شبه شخصيه لشخصيات من النظام السابق، ثم يضفي الاعلام عليها ثوب الشعبيه.


اللواء السيد البرعي محافظ أسيوط يدعو دور العبادة ووسائل الإعلام بالمحافظة إلى تحذير المواطنين من وجود أعمال نصب تتم باسم شركة الغاز الطبيعي وتزوير إيصالات منسوبة إليها

البرعى يحذر مواطنى أسيوط من النصابين
دعا اللواء السيد البرعي محافظ أسيوط دور العبادة ووسائل الإعلام بالمحافظة إلى تحذير المواطنين من وجود أعمال نصب تتم باسم شركة الغاز الطبيعي .
وقال البرعي إن شركة غاز الأقاليم التي تتولى توصيل الغاز الطبيعي إلى المحافظة لاحظت في الفترة الأخيرة قيام بعض المحتالين بتزوير إيصالات منسوبة إليها والاستيلاء على بعض المبالغ النقدية من العملاء تحت ستار التعاقد مع الشركة لتوصيل الغاز الطبيعي بالرغم من أنها ليست منوطة بالتعاقد مع العملاء.
واضاف المحافظ  أن شركة "بتروتريد" هي المسئولة عن ذلك مشيراً إلى أنه تم توجيه دعوة لدور العبادة ومراكز الإعلام لتحذير المواطنين وتوعيتهم بكشف أي محاولة للنصب عليهم .

وزير التربية والتعليم جمال العربي فى زيارة لمحافظة اسيوط غدا لتفقد مركز التطوير التكنولوجي بقرية عرب مطير بمركز الفتح ويتفقد مدارس الجلاء الابتدائية، وإسماعيل قباني الإعدادية، وأسيوط الثانوية بنات بمدينة أسيوط للاطمئنان على حسن سير العملية التعليمية والمعوقات التي تواجه الطلاب والمعلمين

قال اللواء / السيد البرعي، محافظ أسيوط، إن وزير التربية والتعليم جمال العربي يزور غدًا الخميس المحافظة لتفقد مركز التطوير التكنولوجي بقرية عرب مطير بمركز الفتح.

وأضاف البرعي، أن الوزير سوف يتفقد أيضًا مدارس الجلاء الابتدائية، وإسماعيل قباني الإعدادية، وأسيوط الثانوية بنات بمدينة أسيوط للاطمئنان على حسن سير العملية التعليمية والمعوقات التي تواجه الطلاب والمعلمين.


يذكر أن مبنى التطوير التكنولوجي بعرب مطير تم إنشاؤه منذ عدة سنوات في عهد النظام البائد، وأنفقت الدولة عليه ملايين الجنيهات، وذلك لإعداد كوادر بشرية، ولكن لم يتم استغلاله أو الاستفادة منه.

عمرو موسى يبدأ جولته الانتخابيه فى أسيوط ويستمع لمشكلات المواطنين

الجولة الانتخابية لعمرو موسى المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية
فى ثانى أيام الجولة الانتخابية لعمرو موسى المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية بصعيد مصر وصل صباح اليوم محافظة أسيوط، بعد أن أنهى مساء أمس جولته بالأقصر، وبدأت مراسم استقباله من قبل الأهالى فور وصوله محطة قطار أسيوط.

وتوجه فى مسيرة وسط مؤيديه إلى ديوان عائلة "آل تمام"، حيث عقد أول مؤتمر صحفى له بالمحافظة، واجتمع بكبار العائلات واستمع لكافة وجهات نظرهم فيما تمر به مصر ومشاكلهم التى يعانون منها.


وطرح موسى عليهم رؤيته حول اللامركزية فى ادارة أمور البلاد بدلا من النظام المركزى الذى عقد الأمور وقيد المصالح.


وناقش موسى خلال اجتماعه فكرة اختيار المحافظين والعمد ومجالس القرى وبنفس الطريقه والفترة التى ينتخب بها رئيس الجمهورية وهى جزء لا يتجزأ من الديمقراطية حتى يكونوا مسؤلين ونتمكن من محاسبتهم، مقترحا ضرورة أن يتم تمكين الشباب من ممارسة دورهم السياسى من سن 21 سنة للمجالس المحليه القرويه و23 سنه للمحافظه لكى يشاركوا فى اتخاذ القرار.


وتناول المرشح المحتمل فى حواره عدد من القضايا التى تعانى منها مصر وعلى رأسها ملف الزراعة الذى عانى من اهمال شديد، محملا السياسات الخاطئة فى التعامل مع هذا الملف الإستراتيجى الهام من قبل النظام السابق مسئولية التدهور الذى تعانيه الزراعة المصرية.


وطالب موسى

طقس اليوم الاربعاء 14/12/2011 فى اسيوط الصغرى :: 8 والعظمى :: 19


بالصور اسيوط فيس توك ترصد عرض يوم ناس الخاص احجز تذكرة طيران من والى أسيوط / الرياض واحصل على التذكرة الثانية مجانا

بالصور اسيوط فيس توك ترصد لحظة توقيع عقد مشروع قناطر أسيوط

لحظة توقيع عقد مشروع قناطر أسيوط
*****************************
حضر توقيع العقد المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الإدارة ورؤساء شركات فينسى وأوراسكوم مع رؤساء القطاعات المختصة بوزارة الموارد المائية والرى
 
 
أمر إسناد مشروع قناطر أسيوط بين المقاولون العرب و أوراسكوم و فينسي
****************************************************
 

عاجل :: بالصور اسيوط فيس توك ترصد جدول امتحانات كلية التجارة بجامعه اسيوط لعام 2012م

                              الفرقة الاولى


                               الفرقة الثانية

عاجل :: بالصور اسيوط فيس توك ترصد جدول امتحانات كلية الحقوق بجامعه اسيوط لعام 2012م

                              الفرقة الاولى
                              الفرقة الثانية

عاجل :: بالصور اسيوط فيس توك ترصد جدول امتحانات كلية الزراعه بجامعه اسيوط

اساس جدول امتحانات الكلية لائحة قديمة  الترم الاول 2012

جدول امتحانات الكلية 2012 ساعات معتمدة ترم اول نموذج

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...