الخميس، 22 ديسمبر 2011

بالصور اسيوط فيس توك ترصد ميدان المنفذ الان وشاشات عرض ومظاهرات للتنديد باحداث مجلس الوزراء

نظرات ذهول وغضب واستنكار على أوجه مشاهدي الانتهاكات في أسيوط #assiut #noscaf #jan25
توافد الناس مستمر لمشاهدة الانتهاكات #noscaf #assiut #jan25
استنكار شديد بصوت عالي من الموجودين عند عرض مشهد سحل وتعرية الفتاة #noscaf #assiut #jan25

                             باقى الصور

عاجل :: العامل / عبد الناصر حسين بخيت يحاول الانتحار لعدم تثبيته وتعيينه بشركة بوتاجسكو

عامل بأسيوط  يحاول الانتحار لعدم تعيينه
دخل ''عبد الناصر حسين بخيت'' عامل بشركة بوتاجسكو فى اضراب عن الطعام لمدة اربعة ايام حتى الخميس، بعد محاولة فاشلة للانتحار داخل مقر عمله بالشركة وذلك لضياع حقوقه فى التثبيت والتعين.
وقال "عبد الناصر" من داخل مستشفى المبرة بأسيوط، طالبت كثيراً بحقوقى وزملائى من التثبيت والحصول على التأمينات والحافز ولكن دون جدوى وتم كتابة العديد من المذكرات ضدى من قبل رؤسائى يتهموننى فيها بالتغيب عن العمل واثارة الفوضى والمشاركة فى المظاهرات".
وأضاف" لم يتم تسليمى صورة من عقد العمل الخاص بي، وتم فصلى من التأمينات وقد حاولت الانتحار من قبل، ولكنى فشلت بعد ان قمت بقطع الشريان ولكن تم اسعافى وبعد الشفاء طالبت بحقوقى مرة اخرى ولكن دون جدوى فقررت الدخول فى اضراب داخل مقر العمل".
وأوضح انه الشركة قامت بطرده مما أدى لدخوله في حالة من الاعياء الشدي عقب اضرابه عن الطعام لمدة اربعة أيام.
وقال عبد الناصر، أن "لدي العديد من المستندات التى تكشف الفساد داخل الشركة، مما ادى لنقلي  لاكثر من مكان بهدف ابعادى  عن المسئولين وكشف فسادهم" حسب قوله.
واستنكر تجاهل مسئولى المحافظة له، وعدم السؤال عنه فى مرقده داخل المستشفى، مشيراً أنه سوف يستمر فى هذا الاضراب حتى ولو كان الثمن أن يلفظ انفاسه الاخيرة داخل المستشفى.

بالصور اسيوط فيس توك ترصد العشرات من المعلمات بمختلف ادارات محافظة أسيوط ينظمن وقفة احتجاجية أمام مبنى ديوان عام المحافظة مطالبين بالمسمى الوظيفي

http://productnews.link.net/general/News/22-12-2011/n/IMG_3617_L_20111222151514.jpg
                            باقى الصور

محافظ الأقصر السفير عزت سعد السيد يكرم الريس يوسف أحمد رئيس مجموعة أسيوط لعروضه المبهرة بختام مهرجان التحطيب القومي


اختتم مساء أمس الأربعاء مهرجان التحطيب القومي الذي  أقيم بمحافظة الأقصر منذ يوم 17 ديسمبر الجاري، تحت رعاية محافظ الأقصر السفير عزت سعد السيد، ورئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة سعد عبد الرحمن .

وقال المخرج عبد الرحمن الشافعي مؤسس المهرجان إن التحطيب هو أقدم تظاهرة شعبية  مصرية منذ عصر الفراعنة، مشيرا إلى أن الدورة الحالية الخامسة أقيمت بساحة أبو  الحجاج ومعبد الأقصر لإحياء تقاليد الثقافة المصرية .

أضاف أن هذا الطقس الشعبي تجمع حوله المئات من المواطنين والسائحين الأجانب لأنه  ثقافة تعيد التفاؤل إليهم، لافتا إلى مشاركة 5 فرق تمثل 5 محافظات بإقليم صعيد  مصر. وأشار إلى أن لعبة التحطيب الشعبية تؤكد على قيم الرجولة والشجاعة في الدفاع عن  الوطن، وهو ما اتسمت به الشخصية المصرية عبر العصور.

وقال محافظ الأقصر السفير عزت سعد السيد:

لجنة قيد الأوراق المالية بالبورصة توافق على قيد أسهم زيادة رأس المال المصدر لشركة أسيوط الإسلامية الوطنية للتجارة والتنمية من 55.119.790 جنيه إلى 57.875.780 جنيه بزيادة قدرها 2.755.990 جنيه موزعة على 275599 سهماً

http://img.youm7.com/images/NewsPics/large/s1020112152349.jpg
وافقت لجنة قيد الأوراق المالية بالبورصة على قيد أسهم زيادة رأس المال المصدر لشركة أسيوط الإسلامية الوطنية للتجارة والتنمية من 55.119.790 جنيه إلى 57.875.780 جنيه بزيادة قدرها 2.755.990 جنيه موزعة على 275599 سهماً بقيمة اسمية قدرها 10 جنيهات للسهم الواحد (الإصدار السادس) بجدول قيد الأوراق المالية المصرية (أسهم)، والزيادة ممولة من الأرباح، وفقا للقوائم المالية السنوية فى 31 ديسمبر 2010.
كما وافقت اللجنة أن تدرج أسهم الشركة بعد الزيادة المجانية على قاعدة البيانات، اعتباراً من بداية جلسة تداول يوم الخميس الموافق 29 ديسمبر 2011، علماً بأن الحق فى التوزيع المجانى لمشترى السهم، حتى نهاية جلسة تداول يوم الأربعاء الموافق 28 ديسمبر 2011 (بواقع 0.0500000091 سهم مجانى لكل 1 سهم أصلى) .
وسيتم تحريك الحدود السعرية على أسهم الشركة اعتباراً من بداية جلسة تداول يوم الخميس الموافق 29 ديسمبر 2011، طبقاً لقرار مجلس إدارة البورصة فى 10نوفمبر 2003

عاجل :: فوز الدكتور / ممتاز بديع عاشور، فوق السن، أسيوط، ود.يونس محمد سيف، فوق السن، أسيوط بالتزكية فى انتخابات البيطريين بمجلس النقابة العامة


قبل ساعات من إجراء أول انتخابات بنقابة البيطريين بعد 17 عاما من التجميد، اشتعلت المنافسة على مقاعد مجلس النقابة بين الإخوان المسلمين وبين قائمة شباب التغيير.
   ويتنافس في انتخابات البيطريين 8 مرشحين على منصب النقيب، و52 مرشحاً لعضوية مجلس النقابة العامة.
   وتشتعل المنافسة بين 3 قوائم رئيسية فى مقدمتها

تلقت اسيوط فيس توك شكوى من السيد / هانى حسين محمد يطالب اللواء/ السيد البرعى محافظ اسيوط بالعمل على ( انشاء حجر صحي في مطار أسيوط) لاستقبال المتوفين من أبناء المحافظة والمحافظات المجاورة

معالي الوزير / سيد البرعي المحترم.
محافظ أسيوط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
في البداية نتقدم أبناء أسيوط العاملين بدولة الكويت ممثلة في أبناء المحافظة بخالص أمانيها وأحر دعواتها لكم بالتوفيق والسداد لما فيه الخير لوطننا العزيز.
معالي الوزير
يهيب أبناء أسيوط العاملين بدولة الكويت بسيادتكم التكرم بالعمل على ( انشاء حجر صحي في مطار أسيوط) لاستقبال المتوفين من أبناء المحافظة والمحافظات المجاورة حيث نضطر حاليا الى تسفير جثماين المتوفين عبر مطار القاهرة والأقصر لافتقاد مطار هذا المرفق الحيوي مما يزيد النفاقات والأعباء ويكبد أهل المتوفي مشقة السفر الى القاهرة وعناء نقل الجثمان في ظروف مختلفة.
كما ان المطار بدون الحجر الصحي يظل انجازا مهما وحضاريا لكنه غير مكتمل المرافق خاصة في هذا الجانب الذى له ابعادا انسانية واجتماعية لاتخفى عليكم. لذا نرج التكرم بالايعاز لمن يلزم لانجاز هذا العمل الهام ، شاكرين لكم حسن رعايتكم لأبنائكم العاملين بالخارج

ابرز مواجهات اليوم للاسبوع الخامس لدورى القسم الثانى : : الوليدية * اسوان _ بترول أسيوط * ديروط فى لقاء ثأرى بعد نجاح ديروط فى الاطاحة بالبترول فى تمهيدى كأس مصر_ منفلوط _ سكر الحوامدية

ينطلق الأسبوع الخامس لدورى القسم الثانى اليوم بأربع وعشرين مباراة فى المجموعات الست بعد تأجيل  ثلث المباريات الى الأحد المقبل لدواعٍ أمنية وانتخابية .. ومباريات اليوم فى انتظار الاثارة والحماس نظرا لأن أغلب المواجهات للمنافسة على المراكز الأولى
ففى المجموعة الأولى:
يلتقى المدينة المنورة صاحب المركز الثانى مع سوهاج صاحب المركز الرابع والوليدية التاسع مع أسوان السابع وشبان قنا الثامن مع الوادى الجديد العاشر ويتقابل جراند الأخير مع الألومنيوم الثالث وتأجل لقائى سكر أبو قرقاص مع المراغة والنصر للتعدين مع كيما أسوان
وفى المجموعة الثانية

"مرتبط اليد" يبدأ اليوم بلقاء بترول اسيوط مع الأوليمبي السكندري

تقام اليوم وغدا الجمعة سبع مباريات ضمن بطولة دوري المرتبط لكرة اليد لمواليد 92 حيث يلتقي طلائع الجيش مع الإنتاج الحربي والأوليمبي السكندري مع بترول أسيوط والطيران مع هيلوليدو والزمالك مع سموحة والشمس مع سبورتنج السكندري وهليوبوليس مع اتحاد الشرطة وأخيرا الجزيرة مع سكر الحوامدية.
ومن المقرر أن يحصل النادى الأهلي علي راحة من مباريات هذا الأسبوع.
جدير بالذكر أن اتحاد اليد قرر قبل فترة توقف الدوري الممتاز للكبار بسبب إعداد المنتخب الوطني الأول للمشاركة في دورة الألعاب العربية المقامة حاليا دوحة قطر والتي فاز بالأمس بذهبيتها، وكذلك الإعداد لخوض غمار البطولة الإفريقية المقررة إقامتها في المغرب الشهر المقبل والمؤهلة لدورة الألعاب الأوليمبية بلندن 2012.

جمال أدم السكرتير العام المساعد لمحافظة أسيوط : : اللواء / السيد البرعي محافظ أسيوط يأمر بتشكيل لجنة هندسية لفحص محطة منقباد للصرف الصحى والوقوف على مدى صلاحية ربط المحطة بمشروع الوليدية من عدمه

محافظ اسيوط يشكل لجنة هندسية للتأكد من سلامة محطة الصرف بالوليدية
قال  جمال أدم السكرتير العام المساعد لمحافظة  أسيوط أن اللواء / السيد البرعي محافظ أسيوط أمر بتشكيل لجنة هندسية لفحص محطة منقباد للصرف الصحى والوقوف على مدى صلاحية ربط المحطة بمشروع الوليدية من عدمه، وفي حالة ثبوت مخالفة سوف يتم إلغاء التوصيل وتوفير بدائل لان الأصل في المشروع هو خدمة المواطن.
جاء ذلك بعد ان تجمهر أهالي منطقة الوليدية لرفضهم ربط خط طرد منقباد بمحطة صرف الوليدية لعدم قدرة المحطة على الاستيعاب، مما ينذر بكارثة حيث أمر المحافظ  بتشكيل لجنة من كلية الهندسة جامعة أسيوط لبحث هذه المشكلة.

مسيرة احتجاجية بأسيوط اليوم بشارع المنفذ اعتراضًا على أحداث مجلس الوزراء



قال فؤاد عماد الدين، عضو فريق استمر التنموي بأسيوط، إن الفريق بالتعاون مع حملة البرادعي و6 أبريل وائتلاف الثورة وحركة الديمقراطية الشعبية، سوف يشارك في المسيرة الاحتجاجية، التي تنظمها القوى السياسية مساء اليوم في شارع المنفذ بمدينة أسيوط، اعتراضًا على أحداث مجلس الورزاء.

وأضاف عماد الدين، أنه خلال الوقفة سيتم توجيه أسئلة للمجلس العسكري تبدأ بكلمة "اشمعنى"، منها علي سبيل المثال "إشمعني العسكري يحمي اللجان.. وفي الأزمات وحالات البلطجة عامل عيان؟"، و"اشمعنى كان فيه بلطجية طول الفترة الانتقالية ومظهروش خالص أيام الانتخابات؟"، "اشمعني طالبنا بعيش وحرية وعدالة اجتماعية ولقينا قتل ودهس وشرطة عسكرية؟".

عشرات المقاولين والسائقين المتعاملين مع شركة مصر للبترول بأسيوط يتجمهرون أمام مبني الشركة بمدينة أسيوط اليوم الخميس، للمطالبة بإقالة بدوي أبو الحمد مدير إدارة المبيعات بالشركة



تجمهر عشرات المقاولين والسائقين المتعاملين مع شركة مصر للبترول بأسيوط، أمام مبني الشركة بمدينة أسيوط اليوم الخميس، للمطالبة بإقالة بدوي أبو الحمد مدير إدارة المبيعات بالشركة.

وردد المتجمهرون هتافات منها "مش عاوزينه.. مش عاوزينه"،و "هو يمشي.. لازم يمشي"، وغيرها من الهتافات المطالبة برحيل مدير إدارة المبيعات بالشركة.


قال عادل مراد قلته، صاحب سيارة نقل مواد بترولية، إن مدير المبيعات بالشركة، يعاملنا بشكل سيئ، ويقوم بتعطيل مصالحنا لأيام عديدة، مما يضر بالتزامتنا المالية للإنفاق علي أسرنا.


وأضاف سامح حكيم سليمان، سائق، أننا مهددون بالسجن بسبب هذا الرجل، وتقدمنا بالعديد من الشكاوى ضده، ولكن دون جدوى.


وأشار مصطفى عيد، مقاول، إلي أن مدير المبيعات يعامل الجيمع بشكل سيئ، ولايقوم بتسليم الحصص كاملة للمتعاملين مع الشركة، منوهًا إلي تضامن مندوبي شركات "شيفرون- توتال- الجمعية التعاونية للبترول" مع مطالبهم.

مئات الأهالى من قرية الفيما التابعة لمركز الفتح بأسيوط يقطعون الطريق الزراعى، وذلك على خلفية مصرع تلميذة بالصف السادس الابتدائى تدعى نورا أشرف عايد غالى، في أثناء طريق عودتها من مدرستها إلي منزلها والعشرات من أبناء وأطفال القرية ماتوا فى حوادث متكررة علي هذا الطريق، بسبب السرعة الجنونية



قطع مئات الأهالى من قرية الفيما التابعة لمركز الفتح بأسيوط اليوم الخميس، الطريق الزراعى، وذلك على خلفية مصرع تلميذة بالصف السادس الابتدائى تدعى نورا أشرف عايد غالى، في أثناء طريق عودتها من مدرستها إلي منزلها.

قال محمد علي أحد الأهالي إن العشرات من أبناء وأطفال القرية ماتوا فى حوادث متكررة علي هذا الطريق، بسبب السرعة الجنونية، وبرغم من تقدمنا بطلبات لإنشاء مطبات صناعية بمحازاة مدخل القرية إلا أن طلباتنا تم رفضها، وكان من نتائج ذلك تساقط العديد من الأطفال كضحايا بسبب إهمال المسئولين.


من جانبها انتقلت علي الفور قوات الشرطة إلي المكان، لفض تجمهر الأهالي، إلا أنهم رفضوا فض التجمهر وفتح الطريق وتسيير حركة المرور، إلا بعد الاستجابة لمطالبهم

في إشارة إلى عدم وصول الثورة إلى جامعة أسيوط كلية طب أسيوط توزع كتيبًا تتصدره صورة الرئيس السابق مبارك "قائد مسيرة العمل الوطني"


في إشارة إلى عدم وصول الثورة إلى جامعة أسيوط قام صباح اليوم المنظمون لمؤتمر في كلية الطب بتوزيع كتيب بعنوان "جامعة أسيوط وخمسون عاما من العطاء"، تتصدر صفحته الأولى صورة الرئيس المخلوع حسني مبارك، وذيلت الصورة ببعض كلمات الإشادة بالرئيس المخلوع، منها "قائد مسيرة العمل الوطني، ورائد التعليم بمصرنا الغالية".

وبعد أن تنبه الدكتور أحمد مخلوف، عميد الكلية لهذا الأمر، قرر جمع الحقائب التى بها الكتيبات مرة أخرى، لإنقاذ الموقف أمام الضيوف المشاركين في مؤتمر "مراجعة مسودة القانون المصري للدراسات الإكلينيكية".


وقد حضر المؤتمر عدد من الوفود الأجنبية المشاركة في منظمة الصحة العالمية.

اللواء/ السيد البرعي، محافظ أسيوط يكلف مسئولي المحافظة بإعداد مخاطبات عاجلة للوزارات المختصة لإنشاء نقطة شرطة ومكتب بريد يتضمن منفذًا لصرف المعاشات في منطقة المجاهدين بأطراف منطقة حي غرب أسيوط

البرعى يطالب بإنشاء نقطة شرطة ومكتب بريد بمجاهدين أسيوط
كلف اللواء/ السيد البرعي، محافظ أسيوط، مسئولي المحافظة بإعداد مخاطبات عاجلة للوزارات المختصة لإنشاء نقطة شرطة ومكتب بريد يتضمن منفذًا لصرف المعاشات في منطقة المجاهدين بأطراف منطقة حي غرب أسيوط.

جاء ذلك خلال اجتماع عقده اليوم الخميس برؤساء حي غرب وشرق ورئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي ومسئولي الإنقاذ السريع والرصف والغاز الطبيعي ووكيل وزارة الإسكان، حيث قال المحافظ إنه رصد 12 شارعا و4 دربا وزقاقًا بالمناطق الشعبية بمدينة أسيوط فيها مشكلات مزمنة، مطالبًا المسئولين بإنهائها خلال 48 ساعة، وتلافي تكرارها في باقي الشوارع والمناطق السكنية.

ائتلاف شباب الثورة بأسيوط يشارك في مليونية "رد الشرف"



قال عبدالناصر يوسف، عضو المكتب التنفيذي لائتلاف شباب الثورة بأسيوط، إنه من المنتظر أن يشارك الائتلاف ومختلف القوي السياسية بالمحافظة غدًا الجمعة في مليونية "رد الشرف" التي دعت إليها القوي الوطنية في مصر، وذلك احتجاجًا على ماحدث في مجلس الوزراء من سحل للفتيات.

وأضاف يوسف، أن المشاركة في المسيرة يأتي في إطار الاعتراض على الاعتداءات الوحشية، والانتهاكات التي تعرضت لها الفتيات المصريات في شارع القصر العيني على يد ضباط وجنود الشرطة العسكرية والأمن.

اللواء / يعقوب إمام، سكرتير عام محافظة أسيوط : : اتفاق بين شركة الغاز والمحافظة لرد أسطوانات البوتجاز في مقابل خصم بعض التكاليف



قال اللواء / يعقوب إمام، سكرتير عام محافظة أسيوط، إنه جارٍ لاتفاق مع شركة الغاز الطبيعي بالمحافظة لرد أسطوانات البوتجاز القديمة المملوكة للمواطنين إلي الشركة في مقابل خصم بعض تكاليف توصيل الخدمة، للحيلولة دون بيعها للتجار المتلاعبين بالسوق السوداء.

وأوضح السكرتير العام أن هناك بعض المتلاعبين بسوق أنابيب البوتاجاز يقومون بشراء كميات ضخمة من الأنابيب وتخزينها لتفريغ السوق من الأنابيب والتحكم ببيعها بعشرة أضعاف ثمنها المقرر قانونا، منوها إلي أنه برغم زيادة أعداد أسطوانات البوتاجاز من 45 ألف أسطوانة إلي 64 ألف أسطوانة يوميا في المحافظة، ورغم إنهاء توصيل الغاز الطبيعي لعدد 40 ألف شقة حتي الآن إلا أن الأزمة مازالت قائمة بسبب غياب الضمير.


وأضاف أن جميع أجهزة المحافظة وخاصة التموين ومباحث التموين ستقوم برصد ومتابعة السوق والمتلاعبين سواء من سيارات شباب الخريجين أو أصحاب المستودعات وتطبيق عقوبات فورية رادعة بإيقاف النشاط لمدة 3 شهور، تمهيدًا لإلغاء الترخيص في حالة تكرار المخالفة.

مديرية أمن أسيوط تضبط 655 قضية متنوعة في حملة أمنية شنتها علي مراكز أسيوط، والفتح، والقوصية، وأبوتيج، والبدارى، وصدفا لضبط الخارجين علي القانون



تمكنت مديرية أمن أسيوط من ضبط 655 قضية متنوعة في حملة أمنية شنتها علي مراكز أسيوط، والفتح، والقوصية، وأبوتيج، والبدارى، وصدفا لضبط الخارجين علي القانون.

وأسفرت الحملة عن ضبط 6 قطع سلاح مع كل من أحمد سالم سلام (62 سنة – فلاح)، ومقيم بعزبة الشيخ سويفى بمركز الفتح، ومحمود محمد السيد (20 سنة – فلاح)، ومقيم بقرية الواسطى بمركز الفتح، ومصطفى فرج مصطفى (42 سنة – موظف)، ومقيم بقرية نجوع المعادى بمركز البدارى، وخليفة أنور أبو حسيبة (28 سنة – فلاح)، ومقيم بقرية بلوط بمركز القوصية، وياسر على طه سيد (38 سنة - حاصل على دبلوم)، ومقيم بقرية العقال البحري بمركز البدارى، وفي مجال تنفيذ الأحكام تم ضبط 290 قضية، فضلا عن ضبط 359 مخالفة مروية.


وتم تحرير محاضر بالمخالفات والقضايا المختلفة، وجار العرض علي النيابة

مديرية أمن أسيوط تضبط 267 قضية متنوعة في حملة أمنية تم تنفيذها بمدينة أسيوط



تمكنت مديرية أمن أسيوط من ضبط 267 قضية متنوعة في حملة أمنية تم تنفيذها بمدينة أسيوط، وذلك في إطار تفعيل الآداء الأمني بالمحافظة، لضبط الخارجين علي القانون.

أسفرت الحملة عن ضبط 24 قضية تموينية، و118 قضية مرافق، و125 مخالفة مرورية، وتم تحرير محاضر بالقضايا والمخالفات المختلفة، وجاري العرض علي النيابة.


عاجل :: اصابة الحداد / هاني عامر محمد وحارس أمن بمديرية الإسكان / أحمد جابر جاد بطعنات وكسور متفرقة بالجسم، بحي غرب أسيوط، وذلك علي خلفية حدوث مشادة بينهما بسبب الخلافات العائلية



أصيب حداد مسلح وحارس أمن بطعنات وكسور متفرقة بالجسم، بحي غرب أسيوط، وذلك علي خلفية حدوث مشادة بينهما بسبب الخلافات العائلية.

كانت مديرية أمن أسيوط، تلقت إخطارًا من مأمور قسم شرطة أول أسيوط، يفيد بوصول هاني عامر محمد (32 سنة - حداد مسلح)، وأحمد جابر جاد (29 سنة - حارس أمن بمديرية الإسكان)، ومقيم بشارع الجامع الكبير، إلي مستشفي جامعة أسيوط، مصابين بطعنات نافذة بالجسم وكسور وكدمات.


بالانتقال وسؤال المصابين تبادلا الاتهامات فيما بينهما، بسبب حدوث مشادة كلامية نتيجة للخلافات

العائلية في أثناء الصلح بين زوجة الأول، كلفت إدارة البحث بالتحري حول الواقعة، وتحرر محضر بها، وجاري العرض علي النيابة.

البقاء لله :: مصرع الطالب / محمد أحمد عبدالحميد بدير مقيم بمنطقة ترعة الملاح بحي غرب أسيوط غرقا في ترعة الإبراهيمية أمام جامعة الأزهر بمدينة أسيوط، وذلك علي خلفية سقوطه من قارب كان يستقله بمفرده



تمكنت وحدة الإنقاذ النهري بأسيوط من انتشال جثة طالب غرق في ترعة الإبراهيمية أمام جامعة الأزهر بمدينة أسيوط، وذلك علي خلفية سقوطه من قارب كان يستقله بمفرده.

وكانت مديرية أمن أسيوط، تلقت إخطارًا من قسم ثان أسيوط، يفيد بانتشال جثة محمد أحمد عبدالحميد بدير (15 سنة – طالب)، ومقيم بمنطقة ترعة الملاح بحي غرب أسيوط، وتم نقله إلي مشرحة مستشفى أسيوط الجامعي تحت تصرف النيابة العامة.


بالانتقال وسؤال خال المتوفى أحمد سيد مسعود أحمد (44 سنة - عامل)، ومقيم بذات الناحية قرر أنه في أثناء استقلال المتوفى قارب بمفرده سقط بالترعة الإبراهيمية، ولم يتهم أحدًا بالتسبب في ذلك، وتحرر محضر بالواقعة، وجاري العرض علي النيابة.

البقاء لله :: مصرع الشاب / رمضان عبدالحميد محمد بطلق ناري طائش بقرية نزلة عطية مكي، التابعة لمركز البداري بأسيوط، وذلك في أثناء عودته إلي منزله بالقرية



لقي فلاح مصرعه بطلق ناري طائش بقرية نزلة عطية مكي، التابعة لمركز البداري بأسيوط، وذلك في أثناء عودته إلي منزله بالقرية.

وكانت مديرية أمن أسيوط، تلقت إخطارًا من مأمور مركز شرطة البداري، يفيد بوصول جثة رمضان عبدالحميد محمد (23 سنة – فلاح)، ومقيم بقرية نزلة عطية مكي، إلى مستشفي البداري المركزي، وذلك على خلفية إصابته بطلق ناري بالجسم.


بالانتقال وسؤال شقيقه أشرف عبد الحميد محمد (25 سنة - حاصل على دبلوم)، قرر أنه في أثناء عودة شقيقه لمنزله بالطريق الفرعي لمدينة البدارى حدثت إصابته بطلق ناري طائش، مما أدى إلى وفاته، ولم يتهم أحدًا بالتسبب فى ذلك، وتحرر محضر بالواقعة، وجاري العرض علي النيابة.

عاجل :: اصابة كلا من ( ( محمد غويل عبد العليم يوسف _ مؤمن عبدالرحمن على عبدالحافظ ) ) بطلقين ناريين بقرية العونة التابعة لمركز ساحل سليم، وذلك علي يد المدعو / منصور عبدالحميد ريدي بسبب الخلاف بينهم علي ملكية توك توك



أصيب شابان بطلقين ناريين بقرية العونة التابعة لمركز ساحل سليم، وذلك علي يد فلاح بسبب الخلاف بينهم علي ملكية توك توك.

كانت مديرية أمن أسيوط، تلقت إخطارًا من مأمور مركز شرطة ساحل سليم، يفيد بوصول كل من محمد غويل عبد العليم يوسف (18 سنة - حاصل على دبلوم)، ومقيم بقرية المطمر بساحل سليم، ومؤمن عبدالرحمن على عبدالحافظ (24 سنة - سائق توتوك)، ومقيم ببندر ساحل سليم، إلي مستشفي أسيوط الجامعي، مصابين بطلقين ناريين.


بالانتقال وسؤال المصابين قررا أنهما في أثناء تواجدهما بقرية جزيرة العونة تعدى عليهما المدعو منصور عبدالحميد ريدي (35 سنة – فلاح)، ومقيم بذات القرية، وذلك لخلاف بينهم على ملكية مركبة توك توك.. وتحرر محضر بالواقعة، وجاري العرض علي النيابة

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد شهادات متظاهري اسيوط الذين اعتدي عليهم الجيش على حد قولهم

طقس اليوم الخميس 22/12/2011 فى اسيوط الصغرى :: 3 والعظمى :: 19


البقاء لله :: مصرع 6 اشخاص من بينهم شرطيان فى حادث انفجار شاحنة بوتاجاز قادمة من أسيوط إلى مصنع تعبئة البوتاجاز بمنطقة سلوا شمال مركز كوم امبو باسوان


تمكنت مباحث أسوان بالتعاون مع المعمل الجنائى بمديرية أمن أسوان من التعرف على هوية المتوفيين الستة الذين لقوا مصرعهم أمس فى حادث انفجار شاحنة بوتاجاز على طريق مصر أسوان الرئيسى أمام ملفات السراج جنوب مدينة ادفو والذى أصيب فيه أيضا 6 آخرون، حيث تبين أن المتوفين هم حسين السيد محمود رقيب شرطة من الفيوم و فكرى عبد التواب محمد مساعد شرطة من الفيوم حيث كانوا برفقة ضابط شرطة يدعى عماد على محمد الذى أصيب أيضا فى الانفجار بحروق ضمن القوة المكلفة بتأمين أحد اللجان الانتخابية بأسوان.
كما تم التعرف على جثة كلا من إيمان يوسف أحمدانى وشقيقها سيد يوسف وربيع أحمد عبد العزيز وإيهاب عوض فضل وجمعيهم من مدينة إدفو من قرية خور الزق حيث تصادف مرورهم سياراتهم أثناء انفجار سيارة البوتاجاز
وكانت محافظة أسوان تعرضت مساء أمس إلى أعنف انفجار خلال هذا العام نتيجة انقلاب شاحنة فنطاس تحمل غاز الصب المسئول عن تعبئة إسطوانات البوتاجاز كانت الشاحنة  قادمة من أسيوط إلى مصنع تعبئة البوتاجاز بمنطقة سلوا شمال مركز كوم امبو
وكان اللواء حسن محمد حسن مدير أمن أسوان تلقى إخطار بوقوع انفجار كبير بمنطقة ملف السراج جنوب مدينة إدفو بسبب انقلاب شاحنة محملة بغاز الصب المسئول عن تعبئة إسطوانات البوتاجاز على طريق مصر / أسوان الرئيسى
على الفور  أعطى محافظ أسوان مصطفى السيد توجيهاته بسرعة انتقال الأجهزة الأمنية إلى موقع الحادث كما انتقل السكرتير العام لمحافظة أسوان اللواء محمد مصطفى وتم الدفع بـ 22 سيارة إطفاء وإسعاف لسرعة السيطرة على الحريق ونقل المتوفين والمصابين حيث تسبب الانفجار حتى الآن فى وفاة 6 أشخاص من بينهم شرطيين، فيما أصيب 6 آخرون تم نقلهم إلى مشرحة ومستشفى أدفو المركزى
وأكد اللواء محمد بدر حكمدار المديرية أن المعاينة الأولية كشفت أن انقلاب الشاحنة  يرجح بسبب السرعة الجنونية حيث نتج عن انقلابها انفجار ضخم بسبب ارتطام غاز الصب شديد الانفجار على الطريق، حيث تصادف مرور 5 سيارات بمنطقة الحادث، مما أدى إلى تفحهما.
وأشار إلى أن الانفجار تسبب أيضا في توقف الحركة المرورية على طريق مصر / اسوان الرئيسى لأكثر من ساعتين حتى تمكنت قوات الحماية المدنية من إخلاء السيارات المحترقة من عرض الطريق كما غطت سحابة كثيفة من الدخان سماء المنطقة المحيطة بموقع الانفجار

البقاء لله :: مصرع السيد / جمال عابد وإصابة أولاد عمه بعدة أعيرة نارية فى معركة نشبت داخل محل بقالة بقرية الواسطى بمركز الفتح بسب شراء شبشب


لقى  فلاح مصرعه وأصيب اثنان فى معركة نشبت داخل محل بقالة بقرية الواسطى بمركز الفتح بسب شراء شبشب.
تلقى اللواء محمد إبراهيم مساعد وزير للأمن أسيوط بلاغا من المقدم محسن شريت رئيس مركز شرطة الفتح، بنشوب معركة بالأسلحة الآلية  والمسدسات داخل محل بقالة بقرية الواسطى لتعدى مشترٍ على صاحب المحل.
وانتقلت قوات الأمن برئاسة العميد أحمد أبوعقيل رئيس مباحث أسيوط لمحاصرة القرية وفك الاشتباكات وتبين مصرع جمال عابد 32 سنة فلاح إثر إصابته بطلق نارى وإصابة أولاد عمه بعدة أعيرة نارية، تم نقلهم لمستشفى أسيوط الجامعى للعلاج وتمكنت القوات من ضبط ثلاثة بنادق آلية إحداها بداخل المحل واثنتان بعزبة الشيخ سويف أثناء مطاردة الجناة.
وأكد اللواء محمد التلتى أن القوات نجحت خلال الحملة من ضبط الأسلحة والجناة, وتم عرضهم على النيابة التى تولت التحقيقات وفحص السلاح المستخدم والاستماع لأقوال المصابين بالمستشفى وصرحت بتشريح ودفن جثة المتوفى.

بالصور.. تضامن الشباب مع فتيات أسيوط في مسيرتهن للتنديد بأحداث مجلس الوزراء

فتيات جامعة أسيوط لـ الجيش:المصرية ماتتعراش
                           باقى الصور

مؤسسة الثقافة وتعليم الطفل بأسيوط تنظم ندوة ثقافية فى إطار برنامجها التدريبي للطلائع "أنا ونحن"، بالتنسيق مع إدارة الطلائع بالشباب والرياضة باستاد الأربعين الرياضي بمدينة أسيوط، بحضور اللواء/ السيد البرعي، محافظ أسيوط

نظمت مؤسسة الثقافة وتعليم الطفل بأسيوط، ندوة ثقافية اليوم الأربعاء فى إطار برنامجها التدريبي للطلائع "أنا ونحن"، بالتنسيق مع إدارة الطلائع بالشباب والرياضة باستاد الأربعين الرياضي بمدينة أسيوط، بحضور اللواء/ السيد البرعي، محافظ أسيوط.

وقال محمد على، منسق الندوة: إنه لابد فى هذه الظروف التي تمر بها البلاد أن يكون الشغل الشاغل لنا الاهتمام ببناء البشر قبل الحجر، مشيرًا إلى أن مؤسسة الثقافة وتعليم الطفل تعمل فى مجال تعليم، وتثقيف الأجيال القادمة، واضعة نصب أعينها الجيل الصاعد من أجل بناء مصر.

ائتلاف شباب الثورة بالبداري في أسيوط يستنكرون رفض مدير مستشفى البداري المركزي استلام جهاز أشعة ثلاثي الأبعاد



استنكر ائتلاف شباب الثورة بالبداري في أسيوط رفض مدير مستشفى البداري المركزي استلام جهاز أشعة ثلاثي الأبعاد، معللا ذلك بقوله "أجيب الجاموسة قبل ماجيب اللى يحلبها"، بمعنى عدم وجود فنيين يعملون على الجهاز.

صرح بذلك أسامة محمود، عضو ائتلاف شباب الثورة بالبداري، وأضاف أن الجهاز كان سيوفر صورًا ثلاثية الأبعاد للمرضى، ويخفف العبء عن كاهلهم، نظرًا لأنه يساعد في التشخيص السريع للأمراض.


وقال محمود إن رفض مدير المستشفي لعدم وجود كواد فنية مدربة على الجهاز، مبرر غير مقبول، لأن وجود جهاز مثل هذا في المستشفي كان سيفرق كثيرًا مع أهالي المركز، وكان يمكنه توفير فنيين يعملون على الجهاز من خلال مديرية الصحة. مشيرًا إلى دخول مدير المستشفي في مشادة كلامية مع أحد أعضاء مجلس الشعب عن المركز بسبب تفريطه في جهاز الأشعة

عمال ريجاس يهددون شركة غاز الأقاليم "ريجاس" بقطع شريط السكة الحديد أثناء وقفتهم الاجتجاجية أمام مبني ديوان عام محافظة أسيوط، احتجاجًا على عدم تثبيتهم



هدد عمال شركة غاز الأقاليم "ريجاس" بقطع شريط السكة الحديد اليوم الأربعاء، في أثناء وقفتهم الاجتجاجية أمام مبني ديوان عام محافظة أسيوط، احتجاجًا على عدم تثبيتهم.

قال علاء الدين أحمد، عامل بالشركة، إن عدد العاملين بالشركة 150 عاملا، ويعملون بها منذ عامين ونصف العام، ومنذ فترة تم تثبيت 12 عاملا فقط، ومنذ هذا الوقت لم يتم تثبيت أحد.


وطالب محمد شعبان، عامل بالشركة، بسرعة تثبيتهم، وذلك بسبب تعرضهم للعديد من المخاطر في أثناء تأدية عملهم، مشيرًا إلى قيام السيد البرعي، محافظ أسيوط، برفع مذكرة إلى وزير البترول، ولم يتم البت فيها حتي الآن.

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...