الأربعاء، 16 يناير 2013

النيابة تتسلم مذكرة محامي عام أسيوط في حادث البدرشين


تسلم المستشار "أحمد البحراوي" - المحامي العام الأول بنيابات جنوب الجيزة الكلية - مذكرة تحقيق من نيابات جنوب أسيوط حول التحقيقات التي تجريها في حادث قطار البدرشين.
وورد في المذكرة أن النيابة قامت بالتحقيق مع عدد كبير من مهندسي الصيانة ومسئولي السكة الحديد والمفتشين الفنيين بمحطة أسيوط، فضلاً عن سماع أقول مسئولي حركة القطارات والميكانيكين الذين يقومون بالكشف على الجرارات، ممن أقروا في التحقيقات على أن القطار تحرك من أسيوط في حالة جيدة ولم يكن به أية عيوب فنية.
وأضافت المذكرة أنه سيتم إرسال كافة التحقيقات بعد الانتهاء من سؤال أربع مسئولية آخرين بسكك حديد أسيوط، فيما أفادت النيابة العامة بالجيزة أنها لم تتلق أية تحقيقات من نيابة المنيا حول صحة تعثر القطار المنكوب في المنيا قبل وقوع الحادث.
ندى حمدى

ملاحظ برى أسيوط يدعو لتدخل الجيش لإزالة التعديات على ترعة الإبراهيمية


الدكتور محمد بهاء الدين وزير الموارد المائية والرى
أرسل رومانى هنرى، ملاحظ على ترعة الإبراهيمية بزمام مركز منفلوط التابع للإدارة العامة لرى أسيوط، مذكرة للدكتور محمد بهاء الدين وزير الموارد المائية والرى، طالبه خلالها بإزالة المخالفات على ترعة الإبراهيمية والتى تزايدت بشكل ملحوظ خلال الفترة الأخيرة.
أضاف الملاحظ فى المذكرة قائلا، إننا نقوم بعمل المطلوب من تحرير المحاضر ولكن دون تأثير على المخالف، مشيرًا إلى أن المخالف يستهين بالرى وعماله ومهندسيه حيث أشار إلى أنه قام بعمل مخالفة لمواطن يدعى محمد فوزى ثابت من قرية الحواتكة مركز منفلوط، والذى أقام كافيتريا وتسوية المسطح وعمل بلاطات خرسانية وأسوار بالطوب الأبيض والأسمنت وغرف بالطوب الأبيض والأسمنت، وأرسلنا كثيرًا إلى قسم الشرطة لإيقاف تلك الأعمال إلا أنه لا أحد يرد.

وقال: إنه عند تنفيذ قرار الإزالة قام المذكور برفع سلاح آلى علينا ولم نتمكن من تنفيذ قرار الإزالة كاملة وفى اليوم التالى جاء إلى المكتب وقام بتهديدى كما أن الكافيتريات على الترعة تزايدت بشكل كبير، هذا بالإضافة إلى أخذ حجارة من الروس الموجودة بالماء وعمل تكاسى للكافيتريات ونقوم بعمل محاضر، ولدينا أكثر من 30 إزالة لم تنفذ لظروف أمنية، قائلاً إننا نتعرض لمهانات وتعدٍ من المخالفين بصورة كبيرة.

وطالب الملاحظ وزير الرى بالتنسيق مع القوات المسلحة حتى نعيد هيبة الرى ويتم إزالة التعديات الموجودة على الترعة.

أسماء نصار

بالصور شكوى اهالي عزبة السجن لمحافظ اسيوط لتضررهم من قاعة افراح اعلي مسجد الرحمن بمنطقة الابراهيمية

                              باقى الصور

بالفيديو قناة اون تى فى وصيانة محطة أسيوط: غيرت قطع غيار للقطار قبل مغادرته

البقاء لله :: وفاة مجندين من محافظة اسيوط فى حادث قطار البدرشين وأهالى قرية بنى يحي التابعة لمركز القوصية باسيوط يشيعون جثامين شهيدي قطار البدرشين وسط حالة من الحزن الشديد


شيع اليوم أهالي قرية بني يحي التابعة لمركز القوصية والقرى المجاورة بمحافظة أسيوط جثمان الشهيدين احمد محمد محفوظ والشهيد احمد سعد والذان توفيا في حادث قطار البدرشين ضمن مجندي قوات الأمن التابعين لوزارة الداخلية والذين كانا على متن قطار البدرشين والذي راح ضحيته العشرات بين قتلى ومصابين حيث استشهد أكثر من 19 مجندا وأصيب ما يقارب 107 جنديا أخر.

حيث خيم الحزن والآسي علي الأهالي لفراق أبنائهم وسادت حالة من الهدوء في القرية وارتدت النساء الملابس السوداء أمام منزلي المتوفين بينما جلس أهليتهم من الرجال في سرادق العزاء بدوار العائلة.

وقالت عمة الشهيد وتدعى هدى " ان والد الشهيد يعمل مدرس بأحد مدارس القرية ووالدته متوفيه منذ 5 سنوات وتركت 6 أطفال من بينهم الشهيد احمد وشقيقة التوأم حمادة وأوضحت ان الشهيد احمد تقدم للتجنيد هو وشقيقة حمادة وكانوا مسافرين علي نفس القطار لأداء الخدمة العسكرية بعد الحصول علي دبلوم الصنايع وأضاف ان احمد توفي وحمادة اصيب في الحادث وتم نقله إلي مستشفي المعادي ووالده معه بالمستشفي الآن.

وأضافت عمته جنة بان ابن شقيقها حاصل على دبلوم زراعه السنة الماضية وذهب الى التجنيد لكي يؤدي الخدمة العسكرية وتم ترحيله في القطار حيث لقي ربه وما نريده الآن هو الاطمئنان على شقيقه حمادة الذي كان بجواره في ذات القطار.

محمود زيدان من قرية بني يحيي قال ان القرية اليوم فقدت شهيدين من أبنائها اشتهر عنهم الكرم والأخلاق وطيب المعاملة وهما احمد محمد احمد محفوظ والثاني احمد سعد سعيد 19 سنة وحاصل على دبلوم تجارة ونحمد الله على ان حمادة ما زال حيا ونتمنى عودته سالما.

محمد ضاهر من أهالي القرية قال ان الثورة لم تصل إلي الصعيد في الاهتمام به موضحا ان الحوادث تتكرر يوميا بالطرق السريعة وخط السكة الحديد وفي النهاية الضحية المواطن الذي لا يملك سوى النسيان والانشغال بهموم حياته اليومية ليجد قوت يومه.

فيما سادت حاله من الحزن بقرية المندرة قبلي والتي شهدت حادث قطار منفلوط الشهير الذي راح ضحيته 52 شهيدا معظمهم من الأطفال جراء اصطدام القطار رقم 165 بأتوبيس معهد نور الأزهر النموذجي بقرية بني عديات شهر نوفمبر الماضي حيث استعادت القرية الذكريات مرة أخرى بعد سماع أهالي القرية نبأ إصابة ابنها رمضان بكر جاد الله والمرحل على قطار البدرشين ضمن مجندي وزارة الداخلية.

وقال حسن بكر جاد الله شقيق المصاب ان أخيه كان مرحلا لمركز التدريب في القطار لتأدية الواجب الوطني وأصيب في حادث القطار ولكن إصابته خفيفة جدا وهي عبارة عن كسر في الذراع الأيسر وجلطات في الوجه وان أهليته لم يسافر منهم احد الى القاهرة لان الإصابة خفيفة واطمأننا عليه والحمد لله ونحن راضون بقضاء الله وقدره.

من جانبه قال مصطفي ابوغدير وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بأسيوط أن عدد المصابين من أبناء المحافظة بحادث البدرشين 5 مجندين وأضاف ابوغدير أن المصابين هم ( أحمد عبدالمنعم محمد (نجع سبع) و أسامة عصام الدين علي ثابت (نجع عبد الرسول) ومحمود عبدالمنعم (أسيوط) ورمضان بكر جاد الله (المندرة قبلي) ـ وأشار الى ان جميعهم محتجزين بمستشفي البدرشين فيما يحتجز عبد الرحمن سيد عبد المقصود(أسيوط) بمستشفى الحوامدية وأضاف بان تقديم المساعدات المعنوية سيتم من مديرية التضامن بالجيزة.

من جانبه أكد الدكتور يحي كشك محافظ أسيوط أن المحافظة رفعت درجة الاستعداد تحسبا لوجود ضحايا أو مصابين من أبناء المحافظة ضمن الحادث مشيرا إلى أن مستشفيات وزارة الصحة ومستشفيات جامعة أسيوط مؤهلة لاستقال اى حالات طارئة.

فيما نعى محافظ أسيوط الضحايا من المجندين المصريين الذين راحوا ضحية الحادث وقال نحتسبهم عند الله شهداء داعيا الله بالشفاء لكل المصابين .

من جانبه، قال مصطفى أبو غدير وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بأسيوط: "إن عدد المصابين من أبناء المحافظة بحادث البدرشين 5 مجندين فقط، ولا يوجد أية حالة وفاة، وذلك بالمخالفة للواقع؛ حيث إنه يوجد حالتان وفاة بقرية بني يحيى التابعة لمركز القوصية."
طارق عبد الجليل

الحماية المدنية تسيطر على حريق هائل بمنزلين بقرية عرب القداديح بمركز أبنوب فى أسيوط


تمكنت قوات الحماية المدنية بأسيوط ، من السيطرة على حريق هائل بمنزلين بقرية عرب القداديح بمركز أبنوب ،والذى ترتب عليه اصابة اصابة شخص واحتراق منقولات تقدر بـ 15 ألف جنيه.
تلقى اللواء أبوالقاسم أبوضيف مدير أمن أسيوط، إخطارا من مركز شرطة أبنوب، يفيد وصول بلاغ  من غرفة عمليات النجدة بنشوب حريق بأحد المنازل بناحية عرب القداديح، وبالإنتقال لمكان الحريق تبين من الفحص نشوب الحريق بمنزل ، نصار عبد الحكيم علي درويش، 54 سنة، فلاح، وامتدت النيران إلى أحد المنازل المجاورة.
تمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق وإخماده، ونجم عن الحريق إصابة، محمود درويش صالح ( 36 سنة، فلاح ) بحروق سطحية واشتباه كسر بالقدم اليسرى أثناء مشاركته في عملية الإطفاء، وكذا احتراق بعض الأثاثات المنزلية والأبواب والنوافذ الخشبية  و كمية من الغلال وعدد 2 دارجة بخارية، وقدرت التلفيات بحوالى 15 ألف جنيه .
وبسؤال مالك المنزل الأول قرر أنه أثناء قيام زوجته باعداد الطعام داخل المنزل حدث تسرب من اسطوانة الغاز مما أدي لنشوب الحريق، تم إخطار المعمل الجنائى للإنتقال واتخاذ اللازم ،وكلفت إدارة البحث بالتحري حول الواقعة. 
محمد جودة

ضبط 3بنادق آلية و41 طلقة في أسيوط


فى حملة أمنية مُكبرة ضبط 3 بنادق آلية و41 طلقة بأسيوط.
تمكن ضباط أمن أسيوط من ضبط 3 بندقية آلية و 5 فرد خرطوش و41 طلقة نارية متنوعة فى حملات أمنية مكثفة، لضبط الخارجين عن القانون.
قامت الأجهزة الأمنية بالمديرية، بالاشتراك مع قطاع مصلحة الأمن العام وقوات الأمن المركزي، وإدارة قوات الأمن بحملة أمنية مكبرة، استهدفت ضبط الخارجين عن القانون ومرتكبي الجرائم وحائزي الأسلحة النارية غير المرخصة، أسفرت عن ضبط  8 سلاح نارى " 3 بندقية آلية 5فرد خرطوش 41طلقة نارية متنوعة".
تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة، حيال المتهمين المضبوطين، وإخطار اللواء أبو القاسم أبو ضيف مدير أمن أسيوط الذى أمر بإحالة المتهم إلى النيابة للتحقيق.

عمرو المزيدى

ضبط سائق من مركز القوصية باسيوط بحوزته 2،5 طن سولار بالمنيا


تمكنت مباحث تموين المنيا برئاسة العقيد عصام الشافعي، وبتوجيهات اللواء أحمد سليمان مدير الأمن من ضبط سائق، وبحوزته كمية من السولار قبل بيعها بالسوق السوداء، وكذلك تم ضبط عامل وبحوزته بنزين 80 .
ففي مركز دير مواس تم ضبط  مبروك أحمد سليمان 28 سنة سائق سيارة فنطاس رقم 6452  ى. س. ا مقيم  القوصية أسيوط
كما تمكنت الحملة التموينية من ضبط  عبد العظيم سيد عبد العظيم 32 سنة  عامل ومقيم العمودين بسمالوط، وبحوزته 125 لتر بنزين قبل بيعه بالسوق السوداء، وتم التحفظ علي الكميات وتحرر محضر بالوقائع

نجلاء فتحى

أنصار أبو إسماعيل بأسيوط يتقدمون بدعوى قضائية ضد الراقصة سما المصري لإهانتها الشيخ


أنصار أبو إسماعيل
تقدم 17 محاميًا بأسيوط خلال ساعات ببلاغ للنيابة العامة ضد الراقصة سما المصري لما وجهته من أفعال يعاقب عليها القانون المصري تجاه الشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل المرشح السابق للرئاسة وأنصاره.

وقال الدكتور عبد المنعم نشأت منسق حملة الشيخ حازم بأسيوط أنه جار عقد اجتماع مع المحامين للوصول لصيغة قانونية لمقاضاة الراقصة على أن يتم إبلاغ الأهالي ومحبي الشيخ حازم بموعد عمل التوكيلات للمحامين بمبنى الشهر العقاري بمجمع المحاكم.

وأشار إلى أن الراقصة قد أهانت الشيخ وأنصاره في أحد أغانيها وقال إن أنصار الشيخ حازم سوف يقومون برفع دعاوى قضائية بجميع المحافظات ليكون رادعًا لكل من تسول له نفسه التطاول على الشيخ حازم. 

ايهاب عمر

عمال التعبئة بأسمنت أسيوط يضربون عن الطعام احتجاجًا على عدم رفع رواتبهم


عمال التعبئة بأسمنت
دخل عمال التعبئة التابعون لشركة "توب بيزنس" والعاملون بشركة أسمنت أسيوط "سيمكس" في إضراب عن الطعام وأصيب عاملان منهم بإعياء وتم نقلهما إلى مستشفى الإيمان العام.

وكان نحو 200 عامل تابع لشركة "توب بيزنس" والعاملون بقسم التعبئة بشركة أسمنت أسيوط دخلوا في إضراب عن العمل منذ 7 أيام احتجاجًا على عدم رفع رواتبهم.

وكانت شركة "توب بيزنس" بالتعاون مع إدارة تنمية الموارد البشرية بشركة أسمنت أسيوط ومديرية أمن أسيوط حاولوا التفاوض مع العمال لفضهم الإضراب إلا أنهم رفضوا ذلك مطالبين برفع رواتبهم، وقامت على أثرها شركة أسمنت أسيوط بالتقدم ببلاغ ضد العمال المضربين بتهمة التسبب في خسائر تصل إلى نحو 5 ملايين جنيه. 

ايهاب عمر

فصل عربة قطار «5» من قطار 165 أسيوط القاهرة بعد تحركه من محطة قطار اسيوط لخلل في بنز المساعدين


فصلت محطة السكة الحديد عربة رقم 5 من قطار 165 إكسبريس بالقوصية بعد تحركه من محطة قطار أسيوط متجهاً إلى القاهرة بسبب خلل في "بينز" الذي يمسك "مساعدين" عجلة العربة تمهيداً لنقلها لمحطة قطار أسيوط و صيانتها الأمر الذي أدى إلى تأخر القطار على رصيف محطة القوصية .

و أكد مصدر مسئول بسكة حديد أسيوط أن مراقب الحركة بمحطة سكة حديد أسيوط أبلغ محطة سكة حديد القوصية بفصل العربة رقم 5 بعدما أبلغ من سائق القطار بوجود خلل في "بنز المساعدين" الذي يؤدي إلى إحداث صوت طرق شديد خلال حركة القطار.

و أكد المصدر – الذي رفض ذكر اسمه – أن استمرار حركة سير القطار مع وجود خلل في "بينز المساعدين" لن ينتج عنه أية حوادث و إنما سيؤدي إلى تلفيات كبيرة في عربة القطار محل الخلل .

و كانت حالة من القلق و الذعر أصابت ركاب القطار والمسافرون في المحطة خوفاً من تكرار حادث البدرشين، خاصةً بعدما ترددت شائعات عن انفصال ثلاث عربات في نفس القطار الأمر الذي نفاه المصدر.
طارق عبد الجليل

نيابة أسيوط تُخلي سبيل المتهمين في حادث قطار البدرشين وتتحفظ على دفتر الحركة


أمر المستشار خالد فاروق، رئيس نيابة جنوب أسيوط، الأربعاء، بالتحفظ على دفتر حركة تسيير خطوط القطارات بمحطة أسيوط، وإخلاء سبيل المتهمين في حادث قطار البدرشين من العاملين بمحطة أسيوط بصفة مؤقتة لحين استكمال التحقيقات، وتحريات ضباط مباحث السكة الحديد.
 
كانت نيابة جنوب أسيوط قامت بإجراء تحقيقات موسعة مع رئيس قسم المحطات وائل صابرعياد، ومحمد عبدالناصر محمود، مهندس الكهرباء، وخالد سيد أحمد، ناظر محطة أسيوط، ومحمد علي متولي، براد السكة الحديد بمنطقة أسيوط، وعامل البلوك، ورئيس قسم المراقبة المركزية بمحطة قطارات أسيوط، والمتهمين في حادث قطار البدرشين الذي راح ضحيته 19 مجندًا، و117 مصابًا.
 
واستمعت النيابة إلى أقوال المتهمين والمسؤولين عن الوردية المسائية وقت خروج القطار من المحطة، وبيان مدى سلامة القطار قبل خروجه من المحطة.
 
وكشفت التحقيقات الأولية عن وجود إهمال في المتابعة الفنية لحركة قطارات خطوط  السكة الحديد لمحافظات الصعيد، ومن بينها أسيوط، مشيرة إلى سوء حالة الصيانة بمخازن محطة أسيوط، وتهالك القطارات والجرارات والأجهزة الإلكترونية الخاصة بإنذار السائقين بوجود خلل أو أعطال بالقطارات أو الخطوط.
 
ممدوح ثابت
سحر الحمدانى

ننشر أقوال سائق قطار البدرشين المنكوب على مدار6ساعات


ننشر أقوال سائق قطار البدرشين المنكوب التي استمعت إليها النيابة، منذ الساعة الحادية عشر صباحًا، وحتى الساعة الخامسة مساءً أي أكثر من 6 ساعات متواصلة أدلى خلالها  بكافة تفاصيل رحلة الموت، منذ خروجه من أسيوط وحتى انقلاب العربة واستشهاد 19 مجندًا وإصابة 120 آخرين .
جلس مجدي صموئيل جرجس 49 سنة السائق امام هيثم سعيد مدير نيابة البدرشين، يبدو عليه الهدوء إلى حد ما، حتى بدأت التحقيقات وتوجيه الأسئلة له فظهر عليه التوتر قليلاً، وبدأ في سرد اقواله قائلاً: "إنه بحلول الساعة الثالثة عصرًا، كان متوقفًا على رصيف السكة الحديد بأسيوط لإجراء الإجراءات الإدارية المتبعة دائمًا قبل خروج أي قطار من الورشة وبدء رحلته.
وأضاف السائق،

عرض سائق قطار البدرشين على الطب الشرعى لبيان تعاطيه المخدرات


أمر المستشار أحمد البحراوى المحامى العام الاول لنيابات جنوب الجيزة بإرسال سائق قطار البدرشين والذى راح ضحيته 19مجندا وإصابة 117 آخرين إلى الطب الشرعى، لأخذ عينة من دمائه.
وذلك لبيان إذا كان قد تعاطى أى مواد مخدرة أو كحولية من عدمه أثناء قيادته للقطار كما أمرت النيابة بتشكيل لجنة لفحص القطار، ومعرفة العيوب الفنية الموجودة به، والأخطاء التى أدت إلى وقوع الحادث، لتحديد المسئولية والتأكد من أن السائق هو المسئول أم لا.
كما أمرت النيابة باستدعاء مسئولى السكة الحديد ومساعد سائق القطار والتحفظ على جهاز الـ"إى تى بى" الخاص بالسرعة لفحصه لمعرفة ملابسات الحادث، واستدعاء اللجنة الفنية لاعداد تقريرها عن الواقعة بعد حلف اليمين.
كما أمر المستشار أحمد البحراوى باستدعاء مسئولى السكة الحديدية بمحافظتى المنيا وأسيوط للتحقيق معهم لبيان ما إذا كان القطار قد تم الكشف الفنى عليه قبل خروجه من أسيوط من عدمه والتحقيق مع مسئولى السكة الحديديه بالمنيا لسماحهم بخروج القطار مرة اخرى عقب تعطله فى المنيا، كما طالبت النيابة بسرعة تحريات الادارة العامة لمباحث الجيزة حول الكارثة.
كانت نيابة حوادث جنوب الجيزة قد واصلت تحقيقاتها فى كارثة قطار البدرشين، حيث تسلمت اللجنة المشكلة من أساتذة كلية الهندسة بجامعة القاهرة اليوم، مأمورية فحص القطار ومعداته وتصميماته من الناحية الفنية، وتفريغ المعلومات المسجلة على جهاز الكابينة (الصندوق الأسود) لبيان حالة القطار قبل الحادث وبعده.
وبناء على هذا التقرير، سوف يتم تحديد الأشخاص المسئولين عن وقوع الكارثة، وستقوم النيابة العامة باستدعائهم لسؤالهم.
وأكد مصدر قضائى

محافظ أسيوط يصرف 5 آلاف جنيه لسيدة انهار منزلها بقرية الانصار بمركز القوصية باسيوط


صرف 5 آلاف جنيه لأسرة انهار منزلها بالقوصية
قرر الدكتور يحيى كشك، محافظ أسيوط، صرف مبلغ 5 آلاف جنيه إعانه عاجلة لسيدة انهار مسكنها المبني بالطوب اللبن بقرية الأنصار مركز القوصية.
كانت رسالة عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" مرسلة إلى محافظ أسيوط تحكي قصة سيدة في الخمسين من عمرها فقدت عائلها الوحيد ولديها طفل من ذوي الاحتياجات الخاصة يبلغ من العمر 12 عامًا و5 فتيات انهار منزلها المكون من طابقين بالطوب اللبن ولا يوجد لديها مصدر للرزق سوى معاش الضمان الاجتماعي الذي يقدر بحوالي 260 جنيهًا.
فما كان من المحافظ إلا أنه استجاب على الفور للرسالة وقرر صرف 5 آلاف جنيه كإعانه عاجلة مع صرف 5 بطاطين و5 قطع ملابس للأطفال وكلف مؤسسة مصر الخير لتفقد موقع منزل السيدة الشاكية والمساهمة في بنائه.
وقال محافظ أسيوط إن الدولة ملتزمة بمساعدة المحتاجين ومديد العون لهم والوقوف على احتياجاتهم، مناشدًا مؤسسات المجتمع المدني للتواصل مع الأجهزة التنفيذية وتبني رؤية مشتركة لمساعدة مثل هذه الحالات.
محمد ممدوح

البقاء لله :: وفاة شخصان وإصابة 8 فى انهيار عقار بالدقهلية


لقى شخصان مصرعهما وأصيب 8 آخرون إثر انهيار عمارة سكنية بمركز بلقاس بمحافظة الدقهلية , حيث انهار العقار المكون من 3 طوابق  تابعة لجمعية السادات الزراعية بقرية الدرافيل، بمنطقة قلابشو، مركز بلقاس بمحافظة الدقهلية، اليوم , مما أدى مصرع ربة منزل وطفلها وإصابة 8 بإصابات مختلفة.
انتقلت القيادات الامنية وقوات الحماية المدنية والاسعاف الى منطقة الحادث وجارى البحث عن اخرين

البقاء لله :: وفاة 17 فى انهيار عقار بالاسكندرية


http://cdn.alwafd.org/images/news/501271560005.jpg
ارتفعت أعداد الوفيات في انهيار عقار سكني بمنطقة المعمورة بالإسكندرية إلى 17 حالة، ومازالت قوات الحماية المدنية تواصل جهودها للبحث عن ناجيين تحت الأنقاض.
وكان مدير الإدارة العامة للحماية المدنية اللواء عبد العزيز توفيق قد أعلن ظهر الأربعاء، عن ارتفاع عدد ضحايا عقار الإسكندرية المنهار إلى 14 متوفيًا و8 مصابين.

رنا يسرى

7 ملايين جنيه لتنفيذ 20 مشروعا تنمويا بمركز صدفا فى أسيوط


7 ملايين جنيه لتنفيذ 20 مشروعا تنمويا بمركز صدفا فى أسيوط
أكد جمال عباس رئيس مركز ومدينة صدفا الانتهاء من تنفيذ 20 مشروعا تنمويا بتكلفة إجمالية 7 ملايين و115 ألف جنيه شملت مدينة صدفا وجميع الوحدات المحلية التابعة للمركز والتي تضم البربا والدوير ومجريس وأولاد إلياس.
وأضاف أنه بالانتهاء من إقامة هذه المشروعات يكون قد تم تنفيذ مشروعات الخطة الاستثمارية الموحدة وخطة الاستهداف الجغرافي لهذا العام بنسبة 100% وقد شملت هذه المشروعات العديد من القطاعات فى مجالات الكهرباء والطرق وتحسين البيئة وتدعيم احتياجات الوحدات المحلية لمتطلبات المواطنين والأهالي.
وأوضح عباس أن العشرين مشروعا تشمل 6 مشروعات في قطاع الكهرباء بمدينة صدفا وقرية البربا بتكلفة 2 مليون و675 ألف جنيه كما تضم مشروعين لقطاع الطرق منها رصف طريق جسر طراد الشناينة واستكمال رصف طريق الكوبري حتي مدخل قرية العامري بتكلفة 890 ألف جنيه بينما تضمن قطاع تحسين البيئة 5 مشروعات في مدينة صدفا وقري الدوير ومجريس بقيمة مليون و626 ألف جنيه تضمنت شراء أدوات نظافة وقلابات وإجراء صيانة وتطوير مجازر بينما تضمن قطاع تدعيم احتياجات الوحدة المحلية تكلفة مليون و923 ألف جنيه وشمل استكمال بناء الوحدة المحلية بمدينة صدفا وإنشاء عمارة سكنية بمدينة صدفا بتكلفة نصف مليون جنيه فضلاً عن استكمال مباني الوحدات المحلية بالدوير وأولاد إلياس بقيمة 542 ألف جنيه.

محمد ممدوح

تدشين نقابة الباعة الجائلين بأسيوط


تدشين نقابة الباعة الجائلين بأسيوط دشنت جمعية حماية الباعة الجائلين بأسيوط "نقابة الباعة الجائلين المستقلة بأسيوط" والتي عقدت اجتماعها الأول برئاسة عبد الرازق رحومة ـ أكبر الأعضاء سناً، ونائبه طه عبد الشافي خالد ـ أصغر الأعضاء سناً .
وأسفر الاجتماع عن اختيار عبد الرازق رحومة رئيساً للنقابة، وطه عبد الشافي نائب الرئيس ومصطفى باشا أميناً عاماً، ورفعت باشا أمين صندوق وفوض أعضاء مجلس النقابة رئيسها ونائبه لإنهاء إجراءات التأسيس والإشهار .
وأكد عبد الرازق رحومة رئيس النقابة أن الهدف من إنشاء النقابة هو توفير الحماية لأعضائها والدفاع عنهم والعمل على توفير نظام للمعاشات يحمي أعضاء النقابة وأسرهم في حالة الشيخوخة أو الوفاة أو العجز وغيرها من الخدمات التي تهدف إلى استقرار الوضع الاجتماعي .

محمد ممدوح

حزب الوفد بأسيوط يستنكر تمكين الإخوان من مفاصل الدولة


وفد بأسيوط يستنكر تمكين الإخوان من مفاصل الدولة
وصف حزب الوفد بأسيوط حادث البدرشين بأنه دليل على فشل التعامل الحكومي مع المشكلات المتعلقة بالمواطنين، وأن الرئيس مسئول سياسيا عن الحادث وعليه أن يتذكر استجوابه فى مجلس الشعب ضد الحكومة والرئيس السابق فى حادث قطار الصعيد .
وأكد عبد العاطى أحمد عبد العاطى ـ عضو اللجنة العامة بأسيوط ـ أن المواطنين هم دائماً من يدفعون ثمن الإهمال واللامبالاة وسوء الإدارة من المسئولين، وعلى الرئيس مرسي أن يتحمل مسئوليته وأن يكشف عن خطته فى برنامجه الانتخابى لتطوير السكة الحديد .
وطالب محمود معوض نفادى ـ عضو اللجنة العامة للشباب ـ بمحاسبة المسئولين عن الحادث وعلى رأسهم رئيس الوزراء ـ الذى على الرئيس أن يقيله فوراً، وأن يلتفت إلى المواطنين ومعاناتهم أكثر من النظر والاهتمام بتمكين الاخوان من السيطرة على مفاصل الدولة .


محمد ممدوح

وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بأسيوط :: عدد المصابين من محافظة اسيوط بحادث قطار البدرشين 5 مجندين


أسماء المصابين بحادث البدرشين من أسيوط
قال مصطفى أبو غدي، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بأسيوط، إن عدد المصابين من أبناء المحافظة بحادث البدرشين 5 مجندين فقط ولا يوجد أي حالة وفاة.
وأضاف أن المصابين هم ( أحمد عبد المنعم محمد (نجع سبع)، أسامة عصام الدين علي ثابت (نجع عبد الرسول)، محمود عبد المنعم (أسيوط)، رمضان بكر جاد الله (المندرة قبلي) ـ جميعهم محتجزون بمستشفى البدرشين، عبد الرحمن سيد عبد المقصود (أسيوط) ـ محتجز بمستشفى الحوامدية.

محمد ممدوح

مسئولو أسيوط يناقشون سبل الحفاظ على الشكل الحضاى للمدينة


مسئولو أسيوط يناقشون سبل الحفاظ على الشكل الحضاى للمدينة
عقد المجلس التنفيذي لمحافظة أسيوط اجتماعًا عاجلًا مساء أمس الثلاثاء، برئاسة جمال آدم، السكرتير العام للمحافظة، وسليمان قناوي، رئيس مركز ومدينة أسيوط.
بحضور رؤساء المراكز والمدن ووكلاء الوزارات ورؤساء الشركات العامة بالمحافظة لبحث خطط التجميل والتطوير لمدينة أسيوط والسبل والتدابير اللازم اتخاذها في هذا الشأن وخلال الاجتماع قال السكرتير العام أنه تم وضع ألية لكيفية عمل الجهات التنفيذية المختلفة لتحقيق معدلات التنمية دون إخلال بالمظهر الحضاري المفترض للمدن.
وتناول الدكتور خالد الليثي مستشار المحافظة لشئون التجميل والتطوير الحضارى مشكلات المدينة منتقدًا أعمال شركة الغاز الطبيعى واصفًا إياها بالعشوائية غير المخططة ومنتقدًا حفرها لعدة مناطق في وقت واحد ومطالبًا مسئولي الرصف بالمحافظة بضرورة سرعة متابعة الاعمال وتنفيذها وفق المواصفات القياسية وبخامات عالية الجودة فضلًا عن الالتزام بوضع علامات واشارات المرور على الأسفلت.
وطالب المهندس مدحت محمد، مدير عام المتابعة الميدانية بالمحافظة، شركات الغاز والكهرباء وغيرها من الشركات العاملة في العمل الميداني بضرورة وضع لوحات إرشادية للمواطنين في كافة مناطق العمل توضح ما يتم عمله ومدة تنفيذه ومتى سينتهي فضلًا عن الطرق البديلة التي يمكن للمواطنين استخدام سياراتهم بها وذلك لكي نتيح للمواطنين شراكة وفاعلية وانسيابية في أعمالهم اليومية فضلًا عن ضرورة الالتزام بالخرائط المرسومة للتنفيذ وتوقيتاتها الزمنية والالتزام بتراخيص الحفر ومدتها القانونية.

محمد ممدوح

بالفيديو مظاهرة العاملون غير المثبتين بالعبارات النهرية بأسيوط

بالفيديو قناة النهار ووقفة إحتجاجية لنشطاء أسيوط للتنديد بحادثة البدرشين

ناظر محطة أسيوط ومسئول الصيانة: تم تغيير بعض قطع الغيار بقطار حادث البدرشين والسماح بالمغادرة


أكد ناظر محطة قطارات أسيوط ومسئول الصيانة بالمحطة "البراد" ومساعده في تحقيقات نيابة جنوب أسيوط الكلية، علي أنهم قاموا بالكشف علي قطار البدرشين قبل مغادرته المحطة، وقام مسئول الصيانة بتغيير بعض قطع الغيار، وتم السماح لسائق القطار بالمغادرة، وسجلوا ذلك في دفتر العمليات الخاص بالمحطة.
وقال المستشار أحمد فتحي، المحامي العام لنيابات جنوب أسيوط: إن النيابة استمعت لأقوال كل من ناظر، وملاحظ البراد، والبراد، ورئيس قسم الصيانة، ومن المنتظر أن تستمع اليوم لأقوال الكهربائي والميكانيكي، ورئيس قسم المراقبة بالمحطة.

أضاف المحامي العام لنيابات جنوب أسيوط، أن النيابة قررت التحفظ علي دفتر عمليات المحطة، وتم صرف المذكورين ممن تم الاستماع لأقوالهم مؤقتًا لحين الانتهاء من التحقيقات لتحديد علي من تقع المسئولية.

اسلام رضوان

بالفيديو فضيحة من فضائح سكك حديد مصر ومعاناة أهالى القوصية باسيوط من الرصيف القصير بالمحطة مما يعرض سلامة الاهالى للخطرالدائم

مصطفى صلاح

بالفيديو لقاء رئيس مركز ومدينة البدارى باسيوط

ياسر عابد

بالفيديو متظاهرو محطة مصر عدى يا قطر الموت وفوت فكرنا بأطفال أسيوط

بالفيديو وقفة بمحطة أسيوط إحتجاجا علي حوادث القطارات

بالفيديو نائب مدير مستشفى منفلوط :: الخدمة الصحية بمستشفيات وزارة الصحة كاملة ومستشفيات اسيوط مجهزة بأحدث التجهيزات

اتحاد شباب الثورة بأسيوط: حادث البدرشين تكرار لمسلسل الفشل الحكومي


حادث البدرشين
حمل اتحاد شباب الثورة بأسيوط، حكومة الدكتور هشام قنديل، مسؤولية حادث قطار البدرشين، وقال إن الحادث تكرار لمسلسل الإهمال الحكومي لقطاع الخدمات في الدولة وفي مقدمتها مرفق السكك الحديدة.
وطالب عقيل إسماعيل عقيل المتحدث الإعلامي للاتحاد، بإقالة الحكومة فورا، مؤكدًا أن مرفق السكك الحديدة في حاجة إلى تطوير كامل وحكومة قنديل ليس لديها أي حلول لمواجهة حالة التردي بها، وأكد عقيل، أننا لا نحتاج أن يقدم رئيس الوزراء دمه للمصابين بل عليه أن يقدم استقالته لأن الأوضاع تسوء يوما بعد يوم.
وأكد إسلام سعد خشبة رئيس المكتب السياسي للاتحاد، أن الرئيس مرسي عليه أن يتحمل مسؤوليته السياسية، وعليه تغيير الحكومة فورا، فقد طالبنا بذلك منذ حادث أطفال أسيوط، ولكن الرئيس لم يستجب.
محمود مالك

النائب العام يتحفظ على دفتر تحرك القطار فى أسيوط.. وحبس السائق 4 أيام


أهالى يبحثون عن أشلاء فى مكان التصادم
أمر المستشار طلعت عبدالله، النائب العام، بالتحفظ على دفتر تمام القطارات بمحطة أسيوط التى انطلق منها قطار البدرشين، لمعرفة اسم المهندس الذى سمح بخروج القطار لاستجوابه حول جاهزية القطار، كما أمرت النيابة بحبس سائق القطار 4 أيام على ذمة التحقيقات بعد أن وجهت له النيابة تهمة القتل والإصابة الخطأ والإضرار العمدى بالمال العام.

وأجرت نيابة جنوب الجيزة معاينة تصويرية لمكان حادث قطار البدرشين الذى أسفر عن مقتل 19 مجندا وإصابة 117 آخرين بعد أن خرجت عربة من القطار عن السكة الحديد، واصطدمت بقطار بضائع، ما أدى إلى كسرها نصفين.

شارك فى التحقيقات 40 عضوا بالنيابة، بإشراف المستشار أحمد البحراوى، المحامى العام لنيابات جنوب الجيزة، وضم فريق التحقيق رؤساء نيابات بينهم: محمد شقير، رئيس نيابة البدرشين، وحاتم فاضل، رئيس نيابة قسم الجيزة، ومدحت مكى، رئيس نيابة العمرانية، وأسامة حنفى، رئيس نيابة الحوادث، ووائل خشبة، رئيس نيابة الهرم، وأحمد أبوغازى، رئيس نيابة بولاق الدكرور.

وتبين أن القطار

بالفيديو شهادات مجندين نجوا من قطار الموت بالبدرشين

البقاء لله :: وفاة سيدة واصابة 11 اخرين من محافظة سوهاج في انقلاب ميكروباص أجرة بالطريق الصحراوي، أمام مركز ديروط، بمحافظة أسيوط



لقيت سيدة مصرعها وأصيب 11 آخرون، في انقلاب ميكروباص أجرة بالطريق الصحراوي، أمام مركز ديروط، بمحافظة أسيوط.

وتلقي اللواء أبو القاسم أبو ضيف مدير أمن أسيوط، بلاغا من العميد عادل زكي مدير المرور يفيد بانقلاب سيارة ميكروباص بالطريق الصحراوي الغربي أمام مركز ديروط، قيادة المدعو محمد أبو علي، مما تسبب في مصرع سيدة وإصابة 11 آخرين بإصابات خطيرة، وتم نقلهم إلى مستشفى ديروط المركزي وأسيوط الجامعي.

وتبين من المعاينة، انقلاب السيارة نتيجة السرعة الزائدة بمنطقة المنحنى عند مدخل مدينة ديروط، مما نتج عنه مصرع المدعوة نجاح السيد أحمد ربة منزل، وإصابة 11 آخرين جميعهم من مركز العسيرات بمحافظة سوهاج، وفر سائق السيارة هاربًا.

وتحرر محضر بالواقعة، وبالعرض على النيابة العامة أمرت بالتصريح بدفن جثة المتوفين وسؤال المصابين، وضبط وإحضار السائق الهارب.
يونس درويش

مسؤول خدمة العملاء في سكة حديد أسيوط: بلغتنا معلومات بعدم نظافة القطار فقط!



نفى يحي الأنصاري- مسؤول خدمة العملاء في سكة حديد أسيوط،، قيام قسم الصيانة بإجراء صيانة فعلية على قطار "البدراشين" أمس، قبل انطلاقه من أسيوط ظهر أمس؛ مما أسفر عن هذا الحادث الأليم.


وأشار الأنصاري -في تصريحات هاتفية لبرنامج "هنا العاصمة"، على قناة "سي بي سي"- إلى أنه من المفترض قيام من البرادين الفنيين تحت إشراف رئيس قسم الصيانة، بالتوجه للتأكد من سلامة كافة العربات بالقطار، وإصلاح أي عُطل قبل سير القطار، ثم التوقيع على  دفتر، بما يؤكد أن القطار صالح لإتمام رحلته.


وأكد الأنصاري، أن هذا لم يحدث، حيث قام رئيس قسم الصيانة بالتوجه إلى القطار فعلياً، إلا أنه لم يلفت انتباهه سوى عدم نظافة القطار من الداخل، فتوجهت شركة النظافة على الفور من أجل تنظيفه.
سلمى ياسين

ضبط 2955 مخالفة فى حملة مرورية بأسيوط


تمكنت مباحث المرور في محافظة أسيوط، اليوم الثلاثاء، من ضبط 2955 مخالفة خلال حملة تم تنفيذها بمختلف مراكز المحافظة.
تنوعت المخالفات ما بين سير عكس الاتجاه، وامتناع عن نقل الركاب، ورخص منتهية، ومخالفة شروط الحمولة، واستخدام التليفون في أثناء القيادة، والركن في الممنوع، وتم تحرير محاضر بها، وجاري العرض على النيابة.

اسلام رضوان

ضبط أربعة هاربين من تنفيذ أحكام قضائية بمركزى ديروط وصدفا بأسيوط


تمكن ضباط مباحث مركزي شرطة ديروط وصدفا في أسيوط، من ضبط 4 هاربين في حملة تنفيذ أحكام قضائية، اليوم الثلاثاء.
أسفرت الحملة عن ضبط: عبد المطلب محمد إسماعيل (42 سنة- فلاح)، ومقيم ببندر ديروط، ومطلوب ضبطه وإحضاره في قضية "شروع في قتل"، وعبد الله بكر عبد اللطيف (24 سنة - عامل)، ومقيم بقرية "قلانش" بمركز ديروط، ومطلوب ضبطه وإحضاره في قضية "سرقة بالإكراه".

كما تم ضبط عطية خيرى عبدالمعتمد (51 سنة- فلاح)، ومقيم بقرية "مسارة" بمركز ديروط، ومطلوب ضبطه وإحضاره في قضية "إطلاق أعيرة وفرض إتاوات"، وطارق إدوار زكى سليمان (30 سنة- دبلوم)، ومقيم بقرية "كوم أبوحجر" بمركز صدفا، ومطلوب ضبطه وإحضاره في قضية "ضرب"، وتم تحرير محاضر بالوقائع المختلفة، وجاري العرض على النيابة.

اسلام رضوان

تنفيذ 513 حكمًا قضائيًا فى حملة أمنية بأسيوط


تمكنت مديرية أمن أسيوط، اليوم الثلاثاء، من تنفيذ 513 أحكام قضائية، خلال حملة أمنية نفذتها المديرية بمختلف مراكز المحافظة.
أسفرت الحملة عن تنفيذ 7 أحكام بالجنايات، و251 حكم حبس جزئي، و97 حكم حبس مستأنف، و98 حكمًا بالغرامات الجزئية، و32 حكمًا بالغرامة المستأنفة، وتحصيل رسوم 28 مخالفة.

اسلام رضوان

نفوق 4 آلاف طائر فى حريق منزل بقرية "صنبو" بمركز ديروط بأسيوط


اندلع حريق في منزل بقرية "صنبو" التابعة لمركز ديروط في أسيوط، اليوم الثلاثاء، ونتج عنه نفوق 4 آلاف طائر واحتراق كمية من العروق الخشبية والبوص داخل المنزل.
كان مدير أمن أسيوط، قد تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة ديروط، يفيد باندلاع حريق بمنزل ملك عبد الناصر عبد الملاك عبد السيد (31 سنة– عامل)، ومقيم بقرية "صنبو"، مخصص لتربية الدواجن.

نجم عن الحريق نفوق 4 آلاف طائر واحتراق كمية من العروق الخشبية والبوص داخل المنزل، وجاري تقدير قيمة التلفيات، وبسؤال مالك المنزل، رجح أن يكون سبب الحريق حدوث ماس كهربائي، ولم يتهم أحدًا بالتسبب فى ذلك ولم يشتبه فى حدوثه جنائيًا، ولا توجد خلافات بينه وبين آخرين.

تم إخطار المعمل الجنائي للانتقال واتخاذ اللازم، وتحرر محضر برقم 256 إدارى مركز ديروط لسنة 2013، وكلفت إدارة البحث بالتحري حول حقيقة الواقعة، وجاري العرض على النيابة.

اسلام رضوان

ضبط 19 قطعة سلاح و9 قضايا مخدرات فى حملة أمنية بأسيوط


ضبطت مديرية أمن أسيوط، 19 قطعة سلاح، و9 قضايا مخدرات، خلال حملة أمنية نفذتها بمختلف مراكز المحافظة، اليوم الثلاثاء.
تنوعت المضبوطات ما بين 5 بنادق آلية، ومسدس، وبندقية خرطوش، وعدد 12 فرد محلي الصنع، و45 طلقة نارية متنوعة، بحوزة 19 شخصًا، بجانب ضبط 9 قضايا مخدرات "حشيش وبانجو وأقراص مخدرة"، بحوزة 9 أشخاص، ما بين تعاطي وتجارة.

تم تحرير محاضر بالمضبوطات المختلفة، وجاري العرض على النيابة.

اسلام رضوان

ضبط 7 أطنان دقيق بحوزة شخصين قبل بيعها فى السوق السوداء بأسيوط


تمكنت مباحث التموين في أسيوط، اليوم الثلاثاء، من ضبط 7 أطنان دقيق مدعم من قبل الدولة على متن السيارة رقم (17256- نقل سوهاج) قيادة عمرو علي عبد الرحمن عبد الراضي (27 سنة)، وبرفقته محمود عبد الوهاب محمد محمد (26 سنة)، ومقيمين بمدينة الغنايم، أثناء مرورهما بكمين "الحمراء" بمدينة أسيوط.
بمواجهة المتهمين بالواقعة، اعترفا بصحتها، وأقرا بحصولهما علي تلك الكمية من محافظة سوهاج بقصد إعادة بيعها بالسوق السوداء، ولم يقدما أي مستندات دالة علي الملكية، وتم التحفظ علي السيارة والمضبوطات، وتحرر محضر برقم 583 جنح قسم ثان أسيوط لسنة 2013، وجاري العرض علي النيابة.

اسلام رضوان

النيابة تستدعى ناظر محطة أسيوط ومسئول الصيانة للاستماع لأقوالهما فى حادث قطار البدرشين


استدعت نيابة جنوب أسيوط، مساء اليوم الثلاثاء، كلًا من ناظر محطة السكة الحديد بأسيوط، ومسئول الصيانة بذات المحطة للاستماع إلى أقوالهما بشأن قطار حادث البدرشين، الذى راح ضحيته 19 مجندًا وأصيب أكثر من 100 آخرين.
يذكر أن التحقيقات تجري برئاسة المستشار خلف فاروق، رئيس نيابة جنوب أسيوط، وذلك على خلفية قرار النائب العام الذي صدر بشأن تحديد مسئولية المتسببين عن الحادث، خصوصا أن القطار خرج من محطة أسيوط متجهًا إلي القاهرة. 

اسلام رضوان

"مصر القوية" بأسيوط: كنا نظن أن أجساد تلاميذ حادث قطار منفلوط كافية لتغيير منظومة الفساد بالسكة الحديد


قال بيان لحزب مصر القوية بأسيوط، صدر مساء اليوم الثلاثاء، تعليقًا علي حادث قطار البدرشين: "مضى شهران على حادث قطار أسيوط، وكنا نظن أن أجساد تلاميذ أسيوط النحيلة التي دهست تحت عجلات قطار منفلوط بغير رحمة كافية لتغيير منظومة الفساد في السكة الحديد، إﻻ أن منظومة الفساد قائمة لم تتغير بإهمالها وقياداتها"، حسب وصف البيان.
أضاف البيان: "ننعي شهداء قطار أسيوط.. ننعى شهداءنا في الاتحادية.. ننعى شهداء مركب الصيد زمزم.. ننعى شهداء قطار البدرشين.. نعي وموت كل يوم"، وتساءل البيان كم نعى وموت يحتاجه النظام الحالي ليدرك أخطاءه.

طرحت أمانة الحزب عدة تساؤلات في بياناها، من يقول إن مصائب اليوم هي تركة النظام السابق؛ فمن الواجب أن نسأله من أتى برموز النظام السابق على رأس حكومة ووزارات؟ من أبقى الفاسـدين في إماكنهم وأمنهم؟ من استسلم لمنظومة الفساد داخل المصالح دون محاسبة؟ إلى متى يتحمل الشعب مزيدًا من الألم والموت والقتل؟ من الذي يقوم بتعيين أنصاف الكفاءات من أهل الثقة؟، حسب البيان.

واستنكر الحزب أن يكون الإهمال المتكرر هو سمة نظام جاء بعد ثورة شعبية قامت لتغيير قيادات يستعين بها اليوم النظام، وطالب في نهاية بيانه بإقصاء جميع القيادات الفاسدة في السكك الحديدية، ومحاسبة كل المسئولين عن هذه الفاجعة وما سبقها، وتطهير كل الوزارات من رموز الفساد، على حد وصف البيان.

كما طالب الحزب بالاستعانة بالكفاءات المصرية المتخصصة في إصلاح منظومة النقل في مصر وإعلان خطة زمنية قصيرة الأجل لتشغيل وإصلاح السكك الحديدية وفق معايير السلامة الدولية كبداية لوضع خطة شاملة زمنية واقعية لإصلاح العطب الذي أصاب كل مرافق مصر العامة.

اسلام رضوان

البقاء لله .. وفاة طالب كلية حربية من اسيوط متأثرا باصابته فى حادث .. القبض على موظف ببترول اسيوط قتل طفل بالخطأ بسيارته وهرب مسرعا

لقى طفل مصرعه، متأثرا بإصابته بكدمات في الذراع ونزيف داخلي بالمخ، بعد أن صدمته سيارة ملاكي دايو لانس بطريق قرية علوان وفر صاحبها هارب...