الثلاثاء، 13 ديسمبر 2011

عاجل :: ظهور قناة الحقيقة المتطرفة على النايل سات منذ ساعات ولنعلم من يبدأ بالفتنه واستفزاز مشاعر المسلمين بعد ان هدأت الاوضاع وبكاء سيدة واستغاثة بقناة الناس لان هذه القناة تسب المسلمين واشرف خلق الله سيدنا محمد صلوات الله وسلامه عليه

الناشط السياسى مايكل منير، رئيس حزب الحياة يفتتح غدا مقرا للحزب بمحافظة أسيوط

مايكل منير رئيس حزب الحياة
أكد الناشط السياسى مايكل منير، رئيس حزب الحياة، على تنظيم مؤتمرات مختلفة فى كافة المحافظات، من أجل طرح أفكار الحزب على كافة المواطنين ورؤيته المستقبلة فى المرحلة المقبلة والعمل على نطاق واسع فى المحافظات المختلفة، بالإضافة إلى طرح المشاريع الخاصة التى تبناها الحزب من محو الأمية، والعمل على الحد من البطالة، وافتتاح عدد من مقار الحزب، مشيرا إلى أنه سوف يتم افتتاح أحد المقار غدا الأربعاء بمحافظة أسيوط، بالإضافة إلى عقد مؤتمر جماهيرى بالمنيا يحضره عدد من المرشحين الذين يرغبون فى الانضمام إلى الحزب.

وعن توقعه للمرحلة الثانية للانتخابات البرلمانية أكد منير

بالصور اسيوط فيس توك ترصد بلاغ عن سيارة مفخخة يثير الذعر بشارع الثورة على كورنيش النيل بأسيوط

                           باقى الصور

جمال آدم، السكرتير العام المساعد لمحافظة أسيوط يحيل 22 طبيبا وفنيا وإداريا إلي التحقيق، لعدم تواجدهم بمواقعهم الوظيفية، بالرغم من توقيعهم بدفاتر الحضور. بالرغم من توقيعهم بدفاتر الحضور



أحال جمال آدم، السكرتير العام المساعد لمحافظة أسيوط، 22 طبيبًا وفنيًا وإداريا إلي التحقيق، لعدم تواجدهم بمواقعهم الوظيفية، بالرغم من توقيعهم بدفاتر الحضور. بالرغم من توقيعهم بدفاتر الحضور.

جاء ذلك خلال جولته المفاجئة اليوم الثلاثاء على المستشفيات والوحدات الصحية ومراكز شباب والإدارات الزراعية بدرنكة وأبوتيج والغنايم ومدينة أسيوط، والتي رافقه خلالها مسئولو جهاز المتابعة الميدانية، حيث تم عرض تقارير المخالفات عن المواقع التى تم متابعتها على محافظ أسيوط.


أوضح آدم، أنه تم إحالة 9 أطباء للتحقيق بمستشفى الشاملة المركزى لعدم تواجدهم بعملهم برغم توقيعهم فى دفاتر بالحضور، و8 أطباء آخرين بمستشفى الإيمان المركزى، وتم إحالة الفريق الطبى بالوحدة الصحية لقرية درنكة كاملًا للتحقيق بعد أن وجدت مغلقة في أثناء مرور اللجنة ولم يتواجد بها إلا الغفير، مضيفًا أنه لاحظ انضباط العمل بمستشفيي أبوتيج المركزى والغنايم المركزي.


يذكر أن تقارير المخالفات تضمنت العديد من الملاحظات الخاصة بعدم نظافة المستشفيات، وانتشار الحشرات بها ورشح مياه فى غرف المرضى بمستشفيات مدينة أسيوط، فضلًا عن عدم توافر الأدوية والتى اتضح من التحقيق امتناع الجهات المركزية عن توفيرها فضلا عن ملاحظات على نوعية الأطعمة المقدمة للمرضى وإهمال فى عدة مواقع وأقسام بتلك المستشفيات.

اللواء / السيد البرعي، محافظ أسيوط يقرر وقف حصص أنابيب البوتاجاز الخاصة بـ3 سيارات تابعة لمشروع شباب الخريجين لمدة شهر، لقيامهم بتهريب أكثر من 90 أسطوانة بوتاجاز في السوق السوداء، وبيعها بسعر أزيد من المقرر



قرر اللواء / السيد البرعي، محافظ أسيوط، وقف حصص أنابيب البوتاجاز الخاصة بـ3 سيارات تابعة لمشروع شباب الخريجين لمدة شهر، لقيامهم بتهريب أكثر من 90 أسطوانة بوتاجاز في السوق السوداء، وبيعها بسعر أزيد من المقرر.

صرح بذلك مجدي سليم، مدير مديرية التموين بأسيوط، وأضاف أن حملات التموين أسفرت عن تحرير 11 محضرًا تنوعت بين تهريب أسطوانات بوتاجاز في السوق السوداء، وبيعها بأسعار تصل إلى 25 إلي 30 جنيها، لاستغلال زيادة الطلب على السلعة في فصل الشتاء، وأن 3 سيارات تكررت منها هذه المخالفات، فتم وقف حصتها لمدة شهر.


كا تم تحرير محاضر لسيارات امتنعت عن البيع ومحاضر لـ3 مستودعات بوتاجاز منها مستودع بالطوابية لعدم قيامه بالإخطار الشهري في الموعد المحدد، وآخر بالمعصرة لعدم استلامه حصة شهر أكتوبر الماضي، والثالث بقرية بني محمد لتصرفه في 16 أسطوانة

عاجل :: 23 موظفا من العمالة الموسمية بمستشفي أبويتج المركزي بأسيوط يواصلون إضرابهم عن الطعام لليوم الثاني علي التوالي، احتجاجًا على عدم التعاقد معهم بالمكافأة الشاملة



واصل 23 موظفًا من العمالة الموسمية بمستشفي أبويتج المركزي بأسيوط إضرابهم عن الطعام لليوم الثاني علي التوالي، احتجاجًا على عدم التعاقد معهم بالمكافأة الشاملة.

علق المضربون عن الطعام لافتات تندد بعدم التعاقد وقال محمد السنباطي، أحد العاملين المضربين عن الطعام: "دخلنا في إضراب عن الطعام بسبب عدم التعاقد معنا بالمكافأة الشاملة علي بند 2/2، بالرغم من وعد المديرية لنا أنه بمجرد تثبيت موظفي العقود سوف يتم التعاقد معنا، وهو ما لم يحدث حيث تم تثبيت العقود منذ شهر تقريبا دون أن يلتفتوا إلينا".


قال حسام حسن، أحد المضربين عن العمل":

صورة فى مستشفى باسيوط تثير علامات الضحك والتعجب والدهشة والاستغراب وادعاء ان البابا كيرلس يشفي مريض في مستشفي في اسيوط وصورة البابا كيرلس تظهر علي شباك المستشفي

اخر كلام :: عمرو موسى فى اسيوط غدا الاربعاء فى إطار جولاته الانتخابية بالصعيد للترشح للرئاسة

بالصور اسيوط فيس توك ترصد العشرات من العمال المؤقتين بمشروع العبارات النهرية بأسيوط يحاولون اقتحام مبنى المحافظة احتجاجا على عدم تنفيذ قرار التنظيم والإدارة الذي يقضي بتثبيتهم، فيما قام الأمن بديوان عام المحافظة بإغلاق جميع الأبواب لمنع المتظاهرين من اقتحام المبني



                          باقى الصور

تعيينات جديدة بكلية الزراعه بجامعه اسيوط



أصدر الدكتور مصطفى كمال، رئيس جامعة أسيوط قرارًا بتعيين الدكتور محمد فؤاد محمد عبد الله، الأستاذ بقسم المحاصيل بكلية الزراعة، وكيلاً للكلية لشئون التعليم والطلاب.

كما شمل القرار تعيين الدكتور عبد العظيم أحمد إسماعيل، الأستاذ بقسم البساتين بكلية الزراعة، وكيلاً للكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث، وتعيين الدكتور السيد على محمد العراقي، الأستاذ بقسم وقاية النبات بكلية الزراعة، وكيلا ً لفرع الكلية بالوادى الجديد لشئون التعليم والطلاب، وتعيين الدكتور عبد الناصر محمد على حمودة، الأستاذ بقسم إدارة الإعمال بكلية التجارة، وكيلاً للكلية لشئون التعليم والطلاب.


مركز أحمد بهاء الدين الثقافي بأسيوط يستضيف ورشة للتدريب على التصوير السينمائي في يناير المقبل، وذلك بالتعاون مع مؤسسة "فضاء" التونسية، في إطار الشراكة الثقافية بين المركز والمؤسسات التونسية



يستضيف مركز أحمد بهاء الدين الثقافي بأسيوط، ورشة للتدريب على التصوير السينمائي في يناير المقبل، وذلك بالتعاون مع مؤسسة "فضاء" التونسية، في إطار الشراكة الثقافية بين المركز والمؤسسات التونسية.

صرح بذلك حمدي سعيد، مدير المركز الثقافي، وقال إن الورشة يتم تنفيذها في شهر يناير المقبل بحضور 15 شابا وفتاة من أبناء الصعيد.


وأضاف سعيد، أن الهدف من الورشة نشر الفنون الإبداعية بين شباب الصعيد لاكتشاف مواهب جديدة وإثراء الحركة الثقافية بأعمال جادة للسينما التسجيلية والوثائقية لتراث وتاريخ الصعيد وهو ما يعزز من الانتماء الوطني والوعي المعرفي بفن معبر وجذاب لشرائح جديدة من الشباب غير المهتم بالثقافة.

المئات من أهالي قرية نجع عبد الرسول التابعة لمركز أسيوط ينظمون وقفة احتجاجية اليوم الثلاثاء، أمام المجمع الطبي للقرية، احتجاجًا على عدم تواجد الأطباء بالمجمع وارتفاع سعر تذاكر الكشف

نظم المئات من أهالي قرية نجع عبد الرسول التابعة لمركز أسيوط، وقفة احتجاجية اليوم الثلاثاء، أمام المجمع الطبي للقرية، احتجاجًا على عدم تواجد الأطباء بالمجمع وارتفاع سعر تذاكر الكشف.

قال محمد حسين، أحد أهالي القرية: إن المجمع لا يوجد به سوي طبيب مقيم منذ أن تم إنشاؤه عام 2006 وغير متواجد به، و فوجئنا منذ فترة برفع سعر التذكرة إلي 5 جنيهات، فضلا عن عدم استخدام الأجهزة الطبية الموجودة بالمجمع، مما يعد إهدارًا للمال العام، وقد طالبنا أكثر من مرة بتوفير الأطباء ولكن دون استجابة.


من جانبه قال الدكتور ممدوح الوشاحي، وكيل وزارة الصحة بأسيوط: إنه تقدم بمذكرة إلى محافظ أسيوط شرح فيها الأمر لرفعها إلى وزير الصحة للنظر في مطالب أهالي القرية.


عاجل ::الفنان التشكيلي عبد الناصر حسن : : انهيار عقار فوق تمثال مبارك بشارع 23يوليو بأسيوط يفصل الرأس عن الجسد وكان هذا التمثال قد بُنى بتعليمات من اللواء / نبيل العزبى محافظ اسيوط الاسبق وكان ينوى عمل تمثال له وبمجرد اندلاع الثورة رفضوا مقابلته وإعطائه أمواله قائلين “لو عندك عقد يُثبت الكلام ده هاتوا”

انهيار عقار فوق تمثال مبارك بأسيوط يفصل الرأس عن الجسد
قال اليوم الفنان التشكيلي عبد الناصر حسن أن انهيار العقار المتواجد به المرسم الخاص به بشارع 23يوليو قد تسبب في تلف تمثال مبارك وفصل الرأس عن الجسد.
 
وقال الفنان التشكيلي أن التمثال الذي قمت بتصميمه قبل الثورة للرئيس السابق كلفني أكثر من 3آلاف جنيه حيث قمت بعمله أكثر من مرة له في فترات عمرية مختلفة ثم انتهيت إلى الشكل النهائي له وهو في سن الـ82 وتم
 
عمل التمثال بُناء على طلب اللواء نبيل العزبي المحافظ الأسبق لأسيوط وقد وعدتني المحافظة بالمقابل له ولتمثال آخر قمت بعمله للمحافظ العزبي إلا أنه وبمجرد اندلاع الثورة رفضوا مقابلتي وإعطائي أموالي قائلين “لو عندك عقد يُثبت الكلام ده هاتوا”.
 
وأضاف الفنان التشكيلي بأنه على الرغم من حزني على ضياع ما يثبت حقي إلا أنني أرى أنها عدالة السماء قد حدثت فالعقار الذي يضم ثلاثة طوابق سقط فوق 200 لوحة وثلاثة تماثيل منها تمثال مبارك وآخران أحدهما للعزبي وآخر لرئيس مجلس إدارة مصنع اسمنت أسيوط ولم يقع أي ضرر على أي منهم سوى تمثال “مبارك” الذي سقطت رأسه مفصولة عن الجسد

طقس اليوم الثلاثاء 13/12/2011 فى اسيوط الصغرى :: 7 والعظمى :: 20


بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد تقديم الكفن و الاحتفال بأكبر صلح بين أبناء النخيلة والغنايم في المنيب وسط تكبيرات وتهليلات وترديد الدعوات خلف فضيلة مفتي الجمهورية الدكتور علي جمعة

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد دورة في السياسة الشرعية للدكتور/ صـــــلاح الصـــــاوي ابن قرية فزارة بمركز القوصية باسيوط

                           الجزء الاول
                           الجزء الثانى

بالصور اسيوط فيس توك ترصد الاستاذ / سمير خشبة نائب الحرية والعدالة فى جولة شكر وتقدير لقرى مركز أسيوط ومطالب الاهالى على راسى من فوق


باقى الصور

نواب الحرية والعدالة بدائرة الفتح يشاركون في اللقاء الأول للنواب الفائزين

حضرا اليوم الدكتور عبد العزيز خلف والحاج عبد الله صادق والشيخ محمد عبد العزيز والأستاذ ممتاز محمد والأستاذ فرغلى محمد نواب الحرية والعدالة عن دائرة الفتح الملتقي الأول لنواب مجلس الشعب الفائزين في المرحلة الأولي من الانتخابات التشريعية تحت عنوان " الرقابة والتشريع".

وبدأ اللقاء الذي حضره 65 نائباً من نواب المرحلة الأولي بكلمة ترحيبية للدكتور محمد مرسي رئيس الحزب، أكد فيها علي الدور الذي لعبه الشعب المصري لإنجاح هذه الجولة من الانتخابات، مطالباً نواب الحزب بالعمل علي تحقيق آمال الشعب المصري الذي منحهم أصواته.

وأشار د. مرسي إلي

نواب الحرية والعدالة بدائرة الفتح يواصلون زياراتهم لشكر أهالي الدائرة

في إطار الجولات التي يقوم بها نواب حزب الحرية والعدالة لمختلف أحياء دائرة الفتح لشكر جموع الشعب على منح ثقتهم للحزب ومرشحيه قام الدكتور عبد العزيز خلف والحاج عبد الله صادق بزيارة قرية المعصرة والفيما وأولاد بدر والقوطا والاطاولة والعصارة وانتهت الجولة بقرية الواسطى لتوجيه الشكر للأهالي لثقتهم الغالية في مرشحي حزب الحرية والعدالة .

هذا وقد شارك بالزيارة لفيف من أنصار ومؤيدي وقيادات حزب الحرية والعدالة إضافةً لبعض من شباب الإخوان المسلمين، وقد رحب الاهالى بقدوم النواب متمنين من الله لهم دوام التوفيق والسداد.

عاجل :: إحباط محاولة إدخال مخدرات لمسجون بأسيوط

إحباط محاولة إدخال مخدرات لمسجون بأسيوط
تمكنت مباحث سجن أسيوط العمومى من إحباط محاولة تهريب 790 قرص مخدر و250جرام حشيش لأحد النزلاء، وتم التحفظ على المضبوطات وتحويل المتهمين للنيابة العامة.
تمكن المقدم عمرو دريري مفتش مباحث السجن والرواد سامي عبد المجيد رئيس المباحث، ووليد أبو علي، وحازم طه ، من ضبط  أحمد.ك.ه ـ 35سنة ـ فلاح ، شقيق المسجون جمال.ك.ه ـ المحكوم عليه بثلاث سنوات في قضية مخدرات، و آمال.أ.ع ـ  34سنة ـ ربة منزل وزوجة نفس المسجون وجميعهم من مركز صدفا بمحافظة أسيوط، وبحوزتهما 790 قرص باركينول مخدر، و5 قطع حشيش تزن 250جراماً، داخل 100علبة سجائر تم التحفظ على المضبوطات والمتهمين وحرر محضرين برقم  5008 ، 5009 ثان أسيوط.
وأخطر العميد عبد الرحمن شحاتة مأمور سجن أسيوط العمومي والذى أمر بإحاله المتهمين للنيابة لتتولى التحقيق.
وكان اللواء إبراهيم مصطفى مشرف عام منطقة سجون الوجه القبلي واللواء حسن نجدي وكيل المنطقة، قد أصدرا تعليمات مشددة بضرورة فحص الزيارات القادمة للنزلاء جيداً بعد ورود معلومات تُفيد سعي بعض أهالي النزلاء لاستخدام طرق جديدة للتهريب وتمرير المخدرات والممنوعات لداخل السجن بغرض التعاطي والتجارة.

بالصور الاحتفال بأكبر صلح بين أبناء النخيلة والغنايم في المنيب وسط تكبيرات وتهليلات وترديد الدعوات خلف فضيلة مفتي الجمهورية الدكتور علي جمعة

الاحتفال بأكبر صلح بين أبناء النخيلة والغنايم في المنيب
وسط تكبيرات وتهليلات وترديد الدعوات خلف فضيلة مفتي الجمهورية الدكتور علي جمعة، ارتفعت أصوات أكثر من خمسة آلاف شخص تحت راية الخير والحب والصلح بين أبناء الغنايم والنخيلة
وإنهاء الخصومة الثأرية بينهما بعد قيام أبناء الغنايم بتقديم الكفن وقبول أبناء النخيلة «دية لقتيلين من أبنائهما»، ووسط أحضان واحتفاء شديد باللواء عبدالوهاب خليل، مرشح الوفد بدائرة جنوب الجيزة، الذي بذل جهوداً مضنية علي مدار شهر لإتمام مراسم هذا الصلح وإنهاء الخصومة الثأرية التي تعود لشهر رمضان الماضي وراح ضحيتها في غفلة وساعة شيطان شابان من أبناء النخيلة وسيدة كانت تمر بالشارع، لكن النية والإخلاص لله من أبناء العائلتين والسعي الجاد والمخلص لرب العالمين، قاد اللواء عبدالوهاب خليل، وكل من معه من

البقاء لله :: وفاة الفنان / أحمد سامي عبد الله .. طيب السينما المصرية عن عمر يناهز 81 عاما


توفي الفنان أحمد سامي عبد الله مساء اليوم الاثنين عن عمر يناهز 81 عاما.

ويعتبر أشهر أدوار الفنان الراحل دور عم مجاهد (بائع الفول) في فيلم الكيت كات، والذي قدمه في 1991.

وبشكل عام فقد قدم عبد الله 60 عملا، ما بين السينما والشاشة الصغيرة، كان أخرهم فيلم حسن ومرقص في 2008 ومسلسل عايزة أتجوز في 2010.

واشتهر سامي عبد الله بدور الانسان الطيب في السينما المصرية على مدى أعوامه الـ32 في الحياة الفنية.

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد طارق عبد الجابر موفد قناة اون تي في من اسيوط والحديث عن هموم المواطن في أسيوط والتحديات المعيشية التي يواجهها

عاجل :: عمرو موسى فى اسيوط اليوم فى إطار جولاته الانتخابية بالصعيد للترشح للرئاسة


يقوم عمرو موسى، الأمين العام السابق لجامعة الدول العربية، والمرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية، اليوم، الثلاثاء، بزيارة "صعيدية" تشمل محافظتى الأقصر وأسيوط ، وذلك فى إطار جولاته الانتخابية للترشح للرئاسة.

ويقوم المرشح المحتمل للرئاسة بزيارة محافظة أسيوط غدًا، وبعد غدٍ يزور الأقصر؛ للتعرف على هموم ومشكلات المواطنين فيهما، ومعرفتها ودراستها جيدًا ووضع حلول لها فى برنامجه الانتخابى للترشح لرئاسة الجمهورية.

بالصور اسيوط فيس توك ترصد الآلاف تستقبل مجدي حسين في "جامعة الأزهر" بأسيوط


باقى الصور

اللواء /السيد البرعي، محافظ أسيوط يقرر إحالة مسئول بالتنظيم والإدارة بالمحافظة إلي النيابة العامة، بسبب قيامه بتبديل أسماء 8 مدرسين متعاقدين مستحقين للعمل بآخرين غير مستحقين

قرر اللواء /السيد البرعي، محافظ أسيوط، إحالة مسئول بالتنظيم والإدارة بالمحافظة إلي النيابة العامة، بسبب قيامه بتبديل أسماء 8 مدرسين متعاقدين مستحقين للعمل بآخرين غير مستحقين، مؤكدًا أن سيتم توقيع أقصى عقوبة على المخالفين في حالة اختراق القانون.

عاجل :: 23 موظف بمستشفى أبوتيج المركزي بأسيوط يضربون عن الطعام احتجاجًا على عدم التعاقد معهم بالمكافأة الشاملة



دخل 23 موظفًا من العمالة الموسمية بمستشفي أبويتج المركزي بأسيوط مساء اليوم الإثنين في إضراب عن الطعام، احتجاجًا على عدم التعاقد معهم بالمكافأة الشاملة.

وعلق المضربون عن الطعام لافتات تندد بعدم التعاقد معهم منها "العمالة الموسمية مضربة عن الطعام"، و"كفاية وعود عايزين العقود"، و"إضراب إضراب حتي الموت" وغيرها اللافتات الأخري.


قال محمد السنباطي، أحد العاملين المضربين عن الطعام، لقد دخلنا في إضراب عن الطعام بسبب عدم التعاقد معنا بالمكافأة الشاملة علي بند 2/2، بالرغم من وعد المديرية لنا أنه بمجرد تثبيت موظفي العقود سوف يتم التعاقد معنا، وهو مالم يحدث حيث تم تثبيت العقود منذ شهر تقريبا دون أن يلتفتوا إلينا.


وأضاف حسام حسن، أحد المضربين عن العمل، أن عددنا بالمديرية يبلغ نحو 1380 عاملًا، وأكثر عامل فينا يتقاضي 150 جنيها، وقد طالبنا بالتعاقد معنا أكثر من مرة دون استجابة، لذا قررنا الإضراب، وحررنا محضر إثبات حالة بذلك في قسم شرطة أبوتيج.

القوى السياسية في أسيوط تناقش الأوضاع الأمنية بالبداري خاصة بعد انتشار الأسلحة بالقرى بشكل كبير في لقاء أطلقوا عليه "لقاء الخير"



ناقشت القوى السياسية المختلفة بمركز البداري بأسيوط، الأوضاع الأمنية داخل المركز، خاصة بعد انتشار الأسلحة بالقرى بشكل كبير في لقاء أطلقوا عليه "لقاء الخير".

صرح بذلك أسامة محمود، المتحدث باسم ائتلاف شباب الثورة بالبداري، وقال إن اللقاء حضره أعضاء عن الجماعة الإسلامية وحزبي الحرية والعدالة والنور السلفي وائتلاف شباب الثورة ونائب رئيس مدينة البداري، وتم مناقشة الأوضاع الأمنية السيئة داخل قرى المركز، ومانتج عنها من إزهاق أرواح ضحايا في الطريق العام، وإصابات بالجملة نتيجة التناحر بين العائلات المختلفة، وانتشار السلاح بجميع أنواعه.


وأوضح أحمد حسن عمران، حزب النور السلفي، أن الأمر استفحل وزادت خطورته وهناك أخبار شبه مؤكدة عن دخول قنابل لمدينة البداري، ولابد أن نتحرك في محورين هما تفعيل وجود الشرطة والجيش في البداري بشكل يومي، والآخر التحرك مع رؤوس العائلات المحترمة لوقف تلك المهزلة الدامية.

العشرات من أهالي قرية بني شعران التابعة لمركز منفلوط بأسيوط ينظمون وقفة احتجاجية أمام ديوان عام محافظة أسيوط، احتجاجًا علي عدم توافر أسطوانات البوتاجاز ورغيف الخبز بالقرية



نظم العشرات من أهالي قرية بني شعران التابعة لمركز منفلوط بأسيوط، وقفة احتجاجية أمام ديوان عام محافظة أسيوط، احتجاجًا علي عدم توافر أسطوانات البوتاجاز ورغيف الخبز بالقرية.

ندد محمد عبد الرحيم، أحد المتظاهرين، بعملية غياب الرقابة التموينية، مما أدي إلى قيام أصحاب المخابز بتهريب الدقيق وبيعه بالسوق السوداء، وفي نفس الوقت تهريب أسطوانات البوتاجاز، مما أدي إلي رفع سعرها إلي 30 جنيهًا للأسطوانة.


من جانبه قام المهندس جمال آدم، سكرتير عام المحافظة، بعقد لقاء مع المتظاهرين من أهالي القرية، ورفع مذكرة للمحافظ السيد البرعي، الذي قام بتشكيل لجنة شعبية من أهالي القرية لمتابعة مشروع الخبز والبوتاجاز بالقرية.

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...