الثلاثاء، 13 ديسمبر 2011

نواب الحرية والعدالة بدائرة الفتح يشاركون في اللقاء الأول للنواب الفائزين

حضرا اليوم الدكتور عبد العزيز خلف والحاج عبد الله صادق والشيخ محمد عبد العزيز والأستاذ ممتاز محمد والأستاذ فرغلى محمد نواب الحرية والعدالة عن دائرة الفتح الملتقي الأول لنواب مجلس الشعب الفائزين في المرحلة الأولي من الانتخابات التشريعية تحت عنوان " الرقابة والتشريع".

وبدأ اللقاء الذي حضره 65 نائباً من نواب المرحلة الأولي بكلمة ترحيبية للدكتور محمد مرسي رئيس الحزب، أكد فيها علي الدور الذي لعبه الشعب المصري لإنجاح هذه الجولة من الانتخابات، مطالباً نواب الحزب بالعمل علي تحقيق آمال الشعب المصري الذي منحهم أصواته.

وأشار د. مرسي إلي
أنه يجب أن يكون أداء النواب علي قدر المسئولية الملقاة علي عاتقهم للعمل علي نهضة مصر والدفع بها إلي الأمام حتي تستعيد مكانتها اللائقة بين الدول والشعوب.

من جانبه دعا د. محمد سعد الكتاتني الأمين العام للحزب، النواب الفائزين إلى أن يضعوا أمام أعينهم تضحيات شهداء ثورة 25 يناير، الذين يعدون أصحاب الفضل بعد الله في أن تشهد بلادنا هذه الانتخابات المشرفة، بالإضافة إلى ألاف الإخوان المسلمين الذين قتلوا وسجنوا وعذبوا وسلبت أموالهم على مدار 80 سنة، في سبيل إصلاح الحكم وتحرير الوطن من كل سلطان ظالم.

وتناول الملتقى عدة دورات تدريبية عن الدور المنوط بالنائب خلال المرحلة القادمة، وأهمية تفاعله مع الجماهير وكيف يمكن توحيد الرؤي للعمل مع كل الأحزاب والاتجاهات السياسية داخل البرلمان وخارجه بما يعود بالمصلحة علي الشعب المصري.

شارك في الملتقى د. عصام العريان نائب رئيس الحزب، ود.أحمد سليمان ود. أسامة ياسين الأمناء العام المساعدين و د. سعد الحسيني عضو المكتب التنفيذي للحزب.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...