الأحد، 3 يونيو 2018

كنترول اسيوط .. الانتهاء من كافة أعمال التصحيح والمراجعة .. والنتيجة اليوم بعد اعتمادها


والد "طفلة البالوعة" يتهم محافظ أسيوط بشكوى رسمية أمام النيابة بقتل ابنته


تقدم حسين طلعت، والد الطفلة منار التي لقيت مصرعها إثر سقوطها في بالوعة صرف صحي بصدفا محافظة أسيوط، بشكوى رسمية أمام النيابة، يتهم فيها المحافظ ورئيس المدينة ورئيس هيئة مياه الشرب والصرف الصحي بقتل ابنته.

كما أرسل شكاوى إلى رئاسة الجمهورية ورئاسة الوزراء ووزير التنمية المحلية وبعض الجهات الرقابية يتهم فيها المسؤولين بالمحافظة وشركة المياه والصرف الصحى ورئيس مدينة صدفا بالإهمال.

وتلقى اللواء جمال شكر، مدير أمن أسيوط، اليوم، إخطارا من مأمور مركز شرطة صدفا يفيد وصول بلاغ من الأهالي بالعثور على جثة طفلة في إحدى بالوعات الصرف المكشوفة خلف المساكن الشعبية بميدان أبو العباس، وتم انتشال الجثة، وبالفحص، تبين أنها لطفلة تدعى منار حسين طلعت، 8 سنوات، ونقلت الجثة إلى المشرحة بمستشفي صدفا، وتم تحرير محضر بالواقعة لحين صدور قرار النيابة.

وذكر أحد الأهالي، أن المجنى عليها ذهبت لأداء صلاة التراويح بالمسجد القريب من منزلهم بصحبة جدتها، وعادت إلى المنزل، ثم خلعت إسدال الصلاة، وخرجت إلى الشارع، لتلعب مع أقرانها، لكن مضى وقت طويل من الليل، ولم تعد منار إلى المنزل، خرج أبيها يبحث عنها حتى الواحدة صباحا.

وتابع: ذهب أبيها وأهل المنطقة بميدان المحطة وأبو العباس بصدفا يبحثون عنها عند الجيران والأقارب، علها تكون غلبها النعاس فنامت عند أحدهم، لكن دون جدوي، وظل الجميع طوال الليل يبحثون عن منار الطفلة الجميلة الهادئة الطباع المحبوبة من الجميع، وعقب ظهر اليوم عثر أحد الجيران على (فردة) شبشها بجوار بالوعة صرف مفتوحة منذ فترة كبيرة خلف المساكن الشعبية.

وأردف: توجه الجميع يبحثون في البالوعة بالخطاطيف حتى عثروا على منار ترقد بسلام غريقة منذ غيابها أمس عندما خرجت لتلعب مع أقرانها ولم تعد مرة أخرى، متابعا: الأهالي اشتكوا أكثر من مرة من المجاري المكشوفة خلف المساكن الشعبية والشارع المظلم دون جدوى، ولم يسمع لهم أحد لشكواهم.

سعاد احمد

البقاء لله .. وفاة 5 واصابة 10 في حادث تصادم سيارة ميكروباص وسيارة ربع نقل بعزبة سليمان بمركز البدارى باسيوط










لقى 5 اشخاص على الأقل مصرعهم وأصيب 10 آخرين في حادث تصادم سيارة ميكروباص وسيارة ربع نقل بعزبة سليمان مركز ومدينة البدارى.

تلقى اللواء جمال شكر، مدير أمن أسيوط بلاغا من شرطة النجدة، يفيد بوقوع حادث تصادم سيارتين ميكروباص واخرى ربع نقل بالقرب من مدخل منشاة همام بالبداري وانباء عن وقوع 5حالات وفيات وإصابة 10 آخرين.

تم نقل المصابين الى مستشفى اسيوط الجامعى لتلقى العلاج والجثث لمشرحة المستشفى وجارى متابعة التفاصيل.

سويفى رشدى

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...