الثلاثاء، 17 سبتمبر 2013

بالفيديو قناة روتانا مصرية وحملة أسيوط بدون فتن طائفية وبورسعيد أحلى بشبابها فى برنامج عز الشباب

استعادة 28 سلاحًا ناريًا مسروقًا من مركز شرطة الغنايم باسيوط


http://www.vetogate.com/upload/photo/news/58/9/500x282o/726.jpg?q=1

شنت مباحث مركز شرطة الغنايم حملة أمنية لاستعادة الأسلحة المستولى عليها، أسفرت عن ضبط 28 قطعة سلاح ناري مسروقة من مخزن الأسلحة عقب أحداث اقتحام المركز.

تلقى اللواء أبو القاسم أبو ضيف، مدير أمن أسيوط، إخطارًا من اللواء حسن سيف، مدير مباحث أسيوط، بضبط 4 بنادق آلية تحمل أرقام (051562884 ـ بدون أرقام ـ 17354 ـ 268513) وضبط (60) طلقة، وبندقية إسرائيلي تحمل رقم 204301 وضبط بندقية ألماني عيار 7.92 تحمل أرقام" 418"، و5 بنادق لي أنفيلد عيار 303 تحمل أرقام (8033 ـ 46745 ـ 666 ـ 561)، وبندقيتين خرطوش بدون أرقام، وبندقية خرطوش محلية الصنع، و15 فرد رصاص محلي الصنع، وتحرر المحضر رقم 4 أحوال مركز الغنايم في، ملحق المحضر رقم 16 أحوال مركز صدفا.

محافظ أسيوط: تثبيت المعلمين المؤقتين خلال الأشهر القادمة


http://elbadil.com/wp-content/uploads/2013/09/%D8%A7%D9%84%D9%84%D9%88%D8%A7%D8%A1-%D8%A5%D8%A8%D8%B1%D8%A7%D9%87%D9%8A%D9%85-%D8%AD%D9%85%D8%A7%D8%AF-%D9%85%D8%AD%D8%A7%D9%81%D8%B8-%D8%A3%D8%B3%D9%8A%D9%88%D8%B71.jpg
صرح اللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط، فى بيان له اليوم الثلاثاء، بأنه سيتم تثبيت جميع المعلمين المؤقتين، وذلك تنفيذًا لقرار وزير التربية والتعليم بتثبيت المعلمين المؤقتين الذى مضى على عملهم فى التربية والتعليم ثلاث سنوات.

جاء ذلك خلال اجتماع محافظ أسيوط بالمجلس التنفيذى للمحافظة، بحضور فتحى بيومى وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط، ومحمد أحمد نائب مدير جهاز التنظيم والإدارة، وذلك لمناقشة تحقيق مطالب المعلمين المؤقتين وتوفير كافة حقوقهم المالية والإدارية.

وقال وكيل وزارة التربية والتعليم، إنه أعطى تعليماته للإدارات التعليمية بقبول جميع مصوغات التعيين من المعلمين المؤقتين، والعمل على تحقيق مطالبهم ومد ساعات العمل الإضافية، كما أضاف أنه سيتم تحديد يومين للمتخلفين عن تقديم مستندات التثبيت من المعلمين.

وقامت الإدارات التعليمية بالمحافظة بتلقى طلبات المعلمين المؤقتين، واستيفاء جميع المستندات المطلوبة للتثبيت، ومنها “شهادة المؤهل الأصلية أو صورة طبق الأصل، شهادة الميلاد، صورة البطاقة الشخصية، دورة icdl، وخطاب من الموجه التابع للمادة والمدرسة التى يعمل بها المعلم لمديرية التربية والتعليم يوضح مدى كفاءته فى مجال تخصصه”.


أشرف صابر

البقاء لله :: وفاة شخصين وإصابة 8 أخرين في حوادث تصادم بأسيوط


http://almogaz.com/sites/default/files/styles/article-image/public/iv6zdhjl_93.jpg?itok=J0zNza8m

لقي شخصان مصرعهما واصيب ثمانية اخرين في حادث تصادم بين سيارتين عل طريق اسيوط الصحراوي الغربي بالقرب من كمين مركز القوصية بالاضافة الى انقلاب سيارة ميكروباص على طريق اسيوط القاهرة الزراعي بالقرب من قرية بني قره بالقوصية ايضا.

كان اللواء ابو القاسم ابو ضيف مدير امن اسيوط قد تلقي اخطارا من اللواء عادل ذكي مدير ادارة المرور بالمحافظة يفيد بمصرع شخصين واصابة ثالث في حادث اصطدام سيارتين رقم 6712 س ع ا والسيارة رقم 3216 د ا ح بسبب السرعه الزائدة على طريق اسيوط القاهرة الصحراوي الغربي قرب كمين القوصية واسفر ذلك عن مصرع كلا من احمد السيد خليل 35 سنة سائق السيارة من محافظ الاسكندرية وشخص مجهول الهوية فيما اصيب فتحي محمود عبد اللطيف 45 سنة "تباع" من محافظة الاسكندرية ... فيما اسفر انقلاب سيارة ميكروباص رقم 5294 ي ط على طريق اسيوط القاهرة الزراعي عن اصابة 7 اشخاص وهم محمد جمال توني 30 سنة المنيا وشعبان محمد سيد 48 سنة المنيا وتوفيق فكري سيد 40 سنة وايمن عبد الحميد توفيق 42 سنة واسعد عبد العليم ابوزيد 43 سنة واسامه زغلول يني 37 سنة واحمد عبد الحميد احمد 61 سنة حيث تم نقل الجثتين الى مشرحة مستشفى القوصية المركزي وتم نقل المصابين الى مستشفيات القوصية واسيوط الجامعي لتقديم الاسعافات اللازمة لهم.

فيما تحررت المحاضر اللازمة واخطرت النيابة للتحقيق في الحادثين.

إصابة ربة منزل بطلق نارى طائش أثناء تواجدها بأسطح منزلها بقرية بنى حسين بأسيوط


http://media.elwatannews.com/News/Large/145557_660_L_a3326502a4237307.jpg
أصيبت ربة منزل بطلق نارى طائش أثناء تواجدها أعلى سطح منزلها بقرية بنى حسين بمركز أسيوط.

كان قد تلقى اللواء أبو القاسم أبو ضيف إخطارا، اليوم، من مأمور مركز شرطة أسيوط بوصول بلاغ من مستشفى أسيوط الجامعى، بوصول شيماء عرفه محمد 22 سنة ربه منزل ومقيمة بنى حسين دائرة المركز مصابة بطلق ناري أسفل الإبط الأيمن.

بالانتقال وسؤال والد المصابة عرفه محمد عمر محمد 52 سنة فلاح ومقيم بذات الناحية قرر بحدوث إصابة نجلته بطلق ناري طائش، لا يعلم مصدره أو مطلقه، أثناء تواجدها أعلى سطح المنزل، ولم يتهم أو يشتبه في أحد جنائياً بالتسبب في حدوث إصابتها، ونفي وجود خلافات بينها وآخرين، كلفت إدارة البحث بالتحري حول الواقعة وضبط مرتكبيها والسلاح المستخدم تحرر المحضر


سعاد أحمد

اصطدام أتوبيس الوادى الجديد بشاحنة طوب بالقرب من مصنع أسمنت أسيوط وإصابة السائق والميكانيكى


http://img.youm7.com/images/NewsPics/large/Israel2442008916651.jpg
اصطدمت منذ قليل إحدى سيارات شركة الوجه القبلى للنقل والسياحة بالوادى الجديد فى رحلة السابعة صباحا من الخارجة إلى أسيوط بإحدى الشاحنات المحملة بالطوب، وذلك بالقرب من مصنع أسمنت أسيوط، مما أسفر عن إصابة السائق والميكانيكى بإصابات متفرقة، وتم نقلهما لمستشفى أسيوط الجامعى، ولم يسفر الحادث عن أى إصابات بين الركاب، وتحرر محضر بالحادث، وتمت إحالته للنيابة لمباشرة التحقيق.
وكان اللواء أحمد سليمان مدير أمن الوادى الجديد قد تلقى إخطارا من شرطة النجدة يفيد بوقوع حادث تصادم بين السيارة رقم 67 أتوبيس الوادى الجديد والشاحنة رقم 8461 نقل أسيوط والتى كانت محملة بالطوب، مما أسفر عن إصابة محمد على نصار سائق الأتوبيس، ومحمد أحمد على عبد المجيد الميكانيكى المرافق له، وذلك بعد أن فوجئ السائق بتوقف سيارة الطوب بصورة مفاجئة، مما أدى للاصطدام المباشر به دون القدرة على تفاديه، حيث انتقلت سيارات الإسعاف لموقع الحادث، وتم نقلهما لتلقى العلاج، وتحرر محضر بالحادث وتمت إحالته للنيابة.


ماهر أبو نور

البقاء لله :: وفاة غريق مجهول الهوية وانتشال جثته من ترعة الإبراهيمية بمركز القوصية بأسيوط


http://cdn.alwafd.org/images/news/979260668k8g0xeox.jpg

تمكنت قوات الإنقاذ النهرى بأسيوط من انتشال جثة غريق فى العقد السادس من العمر مجهول الهوية بترعة الإبراهيمية بمركز القوصية.
تلقى مأمور مركز شرطة القوصية إخطارًا من الأهالي يفيج بوجود جثة غريق بترعة الإبراهيمية بجوار كوبري فزاره بدائرة المركز.
وبالانتقال وقوات الإنقاذ النهري وبالفحص، تم انتشال الجثة وتبين أنها لذكر في العقد السادس من العمر يرتدي صديري فقط ولا توجد بها ثمة إصابات ظاهرة، وتم نقل الجثة لمشرحة المستشفى المركزي تحت تصرف النيابة، واتخذت إجراءات النشر عن الجثة.
وكلفت إدارة البحث بالتحري حول الواقعة، وتحرر المحضر رقم 4230 إداري مركز شرطة القوصية لسنة2013م.


محمد ممدوح

لقاءات ثقافية فى احتفالات اليوم العالمى للسلام بأسيوط


http://cdn.alwafd.org/images/news/1022251407tz0hijhp.jpg
 أعلنت هيئة بلان الدولية أعدادها لمجموعة من اللقاءات الثقافية بمناسبة اليوم العالمي للسلام المزمع تنفيذه مساء "الخميس"

القادم بحديقة الفردوس بمدينة أسيوط يشارك بها الدكتور محمد إبراهيم منصور مدير مركز دراسات المستقبل بجامعة أسيوط وبعض المثقفين والكتاب وذلك بحضور جمال آدم وكيل أول الوزارة والسكرتير العام لمحافظة أسيوط ممثلاً للجهات الرسمية والمحافظة وكذلك أيمن صادق مدير برامج هيئة بلان في مصر.
وأشار رامي يوسف مسئول الإعلام بهيئة بلان إلى أن الاحتفالات متاحة مجاناً لجميع فئات الجمهور وسيتم خلالها تعليم الأطفال بعض الفنون والمعارف فضلاً عن عروض ثقافية وأدبية وفنية مختلفة عكفت علي أعدادها هيئة بلان بالتعاون مع الفرق والمراكز الثقافية.

محمد ممدوح

علام: خطة لزيادة إنتاج معمل أسيوط للتكرير


http://img.youm7.com/images/NewsPics/large/1122012404757.jpg


أكد المهندس محمد علام رئيس شركة أسيوط لتكرير البترول، إعداد خطة تستهدف زيادة الإنتاج وتطوير العمل بما يستهدف تغطية احتياجات السوق المحلى من المنتجات البترولية.
وأشار علام أن الشركة نجحت للعام الثانى على التوالى فى تحقيق خطة تكرير بنسبة تصل 104% حيث تم تكرير نحو 2ر4 مليون طن خام بزيادة نسبتها 4ر4% على الخطة.

وأكد علام نجاح مخطط تعظيم إنتاج السولار بالمعمل حيث بلغت كمية الإنتاج حوالى 2ر1 مليون طن، كما تم إنتاج 533 ألف طن نافتا وإنتاج حوالى 4ر2 مليون طن مازوت لتغطية احتياجات محطات الكهرباء إلى جانب إنتاج 43 ألف طن بوتاجاز و155 ألف طن بنزين 80.


نجلاء كمال

أسيوط توقع عقدا مع الصندوق الاجتماعى لرصف الطرق بـ5 ملايين جنيه


http://img.youm7.com/images/NewsPics/large/38201318124537.jpg
قام اللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط بتوقيع عقد مشروع (البرنامج العاجل للتشغيل كثيف العمالة) لرصف الطرق الريفية والممول من البنك الدولى، والمنفذ من خلال الصندوق الاجتماعى للتنمية، حيث تم توقيع العقد بين محافظة أسيـوط (الجهة الكفيلة) والدكتور غادة والى الأمين العام للصندوق الاجتماعى للتنمية، ويتضمن عقــد المشروع إنشاء ورصف 5 طرق ريفية بإجمالى أطوال (7) كيلو متـرات.
وقال المحافظ، إن اختيار أسيوط للعمل ضمـن المشروع جاء لكونها من أفقر المحافظات على مستوى الجمهورية، مشيرا إلى الدعم الكامل الذى تقدمه المحافظة والجهاز التنفيذى للصندوق الاجتماعى ومؤسسات العمل الأهلى بالمحافظة وإزالة أى معوقات تعترض عملها للمشاركة بفاعلية فى أحداث تغيير حقيقى فى المجتمع يشعر به المواطن الأكثر احتياجا.

وأضاف رميح عبد الحسيب مدير المكتب الإقليمى للصندوق الاجتماعى بأسيوط أن المراكز التى سيتم تنفيذ المشروع بها هى (أسيـوط، أبنـوب، ساحـل سليـم، الفتـح، ديـروط) وهى التى تضم الطــرق الأشــد احتياجا لأعمـال الرصف حسب اختيار الجهة الإدارية ممثلة فى (الوحدات المحلية، مديرية الطرق) وتبلغ إجمالى ميزانية المشــروع 5 مليون جنيه. ويحقق المشروع خلال فترة التنفيذ عدد (24.998 ألف فرصة عمل مؤقتة (عامل/يوم) كما تبلغ نسبة الأجور حوالى 29% إلى إجمالى التكلفة الخاصة بالمشروع.

وأوضح عبد الحسيب، أن الهـــدف العـــام للمشـــروع هو التخفيف من حدة الفقر من خلال إتاحة فرص عمل مؤقتة للشباب والعاطلين من النطاق الجغرافى للمشروع عن طريق تنفيذ مشروعات بنية أساسية باستخدام أسلوب العمالة الكثيفة.

وأشار إلى أن الطرق التى سيتـم رصفها تتمثل فى طريق يربط بين موشا ودوينة على ترعة موشا – أسيوط، ورصف البر الأيمن لمصرف أبنوب القبلى الذى يربط بين بنى محمد والسوالم البحرية طريق عزبة الإحساء، ورصف طريق يربط بين كوبرى حسين فهيم حتى كوبرى حسن عبد الحليم – ساحل سليم، ورصف طريق عزبة دهمان من الصحراوى الشرقى حتى المساكن الجديدة بالفيمــا (الشيخ سويف) – الفتح، ورصف طريق الدبة البيضـا من كوبرى أبوسنط حتى طريق أبو كريـــم – ديروط. 


هيثم البدرى

إزالة 356 حالة تعدٍ بالبناء على الأراضي الزراعية بأسيوط


http://elbadil.com/wp-content/uploads/2013/09/%D9%85%D8%AD%D8%A7%D9%81%D8%B8%D8%A9-%D8%A3%D8%B3%D9%8A%D9%88%D8%B7-%D8%8C-%D8%A5%D8%B2%D8%A7%D9%84%D8%A9-%D8%AA%D8%B9%D8%AF%D9%8A%D8%A7%D8%AA-598x360.jpg
استطاع المهندس جمال آدم السكرتير العام لمحافظة أسيوط، اليوم الثلاثاء، بالتنسيق مع المهندس أحمد رفعت وكيل وزارة الزراعة بأسيوط ورؤساء المدن، من إزالة 356 حالة تعدٍ على الأراضي الزراعية بالبناء العشوائى من إجمالى 514 حالة تعدٍ.

وذكر سكرتير عام المحافظة، أن إزالة التعديات جاءت بناءً على بلاغات ومحاضر من مديرية الزراعة قامت بإخطارها الجمعيات الزراعية بالمراكز، كما تم حصر هذه التعديات وجميعها بعد ثورة 30 يونيو، وبناءً على ذلك تم تشكيل لجنة لإزالتها عن تلك الأراضى بوجود رجال الأمن من الشرطة ورؤساء المدن ومهندسين زراعيين.

وشدد على حماية الأراضى الزراعية، وعدم التعدى عليها من قبل المخالفين، كما أكد على اتخاذ جميع الإجراءات القانونية حيال المخالفين وإخطار المحافظة بجميع حالات التعدى على الأراضى الزراعية بالبناء عليها أو بأى شكل آخر، كما شدد على ضرورة التنسيق بين الجمعيات الزراعية والمحليات ومراكز الشرطة لتحرير محاضر للمخالفين، وعدم توصيل المرافق لأي مبانٍ مخالفة.

وقال وكيل وزارة الزراعة، إنه أمر منذ بداية الشهر الحالى بتخصيص لجنة من المهندسين الزراعيين لمعاينة وحصر جميع التعديات على الأراضى الزراعية، وإخطار مديرية الزراعة والنيابة العامة بالمحاضر المحررة ضد المعتدين من الأهالى، واتخاذ جميع الإجراءات القانونية حيالهم.

كما ذكر أنه تمت إزالة 356 حالة تعد بإجمالى مساحة ما يقارب من 50 فدانا، وجار التعامل مع بقية حالات التعدى والتي بلغ عددها 514 حالة بإجمالى مساحة 20 فدانا، مؤكدًا على إزالة جميع التعديات خلال الأسبوع القادم.


أشرف صابر

زفاف جماعي لشباب الأيتام بأسيوط


زفاف جماعي لشباب الأيتام بأسيوط
 نظمت مؤسسة سيمكس مصر لتنمية ودعم المجتمعات المحلية حفل زفاف جماعي لـ10أزواج  من الأيتام من شباب أسيوط بحضور ما يقرب من ألف مدعو من عائلات الأزواج ... صرح بذلك برهان الدين مصطفى نائب رئيس مجلس إدارة شركة سيمكس.

وقال إن المؤسسة قامت بتنظيم هذا الحفل بالتعاون مع 3جمعيات أهلية بـأسيوط  وهم (جمعية بني غالب لتنمية المجتمع , جمعية عزبة أبوقاسم لتنمية المجتمع و جمعية بيتي لتنمية المجتمع) وتوفير الأجهزة المنزلية(ثلاجات-غسالات- بوتاجازت) للأزواج مضيفاً أن الاحتفالية تأتي تقديراً للأيتام ومشاركة من المؤسسة في رسم البسمة والتفاؤل على وجوههم.

محمد ممدوح


مباحث أسيوط تضبط "الإمبراطور" أكبر تجار المخدرات بحي غرب المحافظة


http://gatemedia.ahram.org.eg/Media/News/2013/8/16/2013-635122665539742620-974_main.jpg
تمكن ضباط مباحث قسم أول أسيوط، اليوم الثلاثاء من ضبط أكبر تجار المخدرات بحي غرب أسيوط، والمعروف باسم "الإمبراطور".
كان اللواء أبوالقاسم أبوضيف، مدير أمن أسيوط، قد تلقى إخطارًا من العميد محمد محمود مأمور قسم أول، يفيد بتمكن النقيبين محمد سيف، وأحمد الجاحر معاونا مباحث القسم من ضبط (حسن توفيق-51 سنة– عاطل)، وشهرته "الإمبراطور" في حملة أمنية داهمت منزله وبحوزته 55 قطعة حشيش، وتم تحرير محضر بالواقعة، وجارٍ العرض على النيابة.


اسلام رضوان

أسيوط" تسلّم عقود 50 رأس ماشية من جمعية الأورمان لفقراء 5 مراكز بالمحافظة

http://gatemedia.ahram.org.eg/Media/News/2013/9/17/2013-635150177841793743-179_main.jpg
                           باقى الصور

بالفيديو اسيوط فيس توك والحلقة الرابعه والخمسون من الجزء الثامن من يوميات ونيس ’’ ونيس والعباد وأحوال البلاد ’’ بعنوان ’’ مشكلة الهروب من الهموم للعباد مع أحوال البلاد ’’

طقس اليوم الثلاثاء (( 17 سبتمبر _ 11 ذى القعدة )) الصغرى ::21 والعظمى :: 34

https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEhsyMuobjF561YQn5ay9S4lUQ9-jI0lMlkcSwtlRvAyRGrES33H3IWAnVLFEeAtt1IPHVgnFMuDHzApAfJwFT1rco18Zbx9HLrNMcKlaZSyvRS7114VBcrfGQ5gZRiz8ZvNHTRI6xTDUiE/s1600/asut.jpg

قوات حرس الحدود والقوات البحرية بدمياط تحبط هجرة غير شرعية بمركب صيد على متنها 128 شابا من بينهم 35 من محافظة اسيوط وتم إنقاذهم جميعا قبل انحراف المركب وغرسه


http://dostor.org/images/stories/sdf9g8sd9f7g48s47dfg.jpg
تمكنت صباح اليوم قوات حرس الحدود والقوات البحرية  بدمياط، من إحباط محاولة هروب 128 مهاجرًا غير شرعي كانت في طريقها للهروب إلى إيطاليا على متن مركب يدعى أبو المعطى الرجال.

وأقلع المركب فجر اليوم من الإسكندرية، وبمروره على بورسعيد انحرف المركب عن اتجاهه وقام طاقم المركب بالاتصال بالنجدة بدمياط.
وعلى الفور أمر اللواء أبو بكر الحديدى مدير أمن دمياط، بإرسال قوات من حرس الحدود والقوات البحرية لإنقاذ طاقم المركب  ومن عليه.. وتم إنقاذ 3 من طاقم المركب و125 شابا وهم من 9 محافظات.
حيث تبين أن المركب كان على متنه 3 وهم طاقم المركب من الإسكندرية، و4 من المنوفية، و13 من الشرقية، و23 من القليوبية، و2 من كفر الشيخ، و2 من الفيوم، و35 من أسيوط، و2 من القاهرة، و46 من الغربية.
وتم إنقاذهم جميعا قبل انحراف المركب وغرسه، وتم تحرير محضر بالواقعة تمهيدا للعرض على النيابة العامة لتولى التحقيق في الواقعة.

زينب الزغبى

بالفيديو قناة الصعيد وبرنامج أهالينا ومشكلة القمامة بجوار محول للكهرباء بعزبة الجيش بقرية منقباد باسيوط ... ليس لها حل والمواطنون يتعرضون للخطر ونداء للمسئولين بالتحرك قبل وقوع كارثه

بالفيديو قناة الصعيد وبرنامج أهالينا وحالة انسانية للمواطن / عاطف محمد ابراهيم بعزبة الجيش يناشد محافظ اسيوط بالحصول على سكن

بالفيديو قناة الصعيد وبرنامج أهالينا وعزبة الجيش تغرق فى مياه الصرف الصحى - منقباد - اسيوط

بالفيديو قناة الصعيد وافتتاح معرض لمستلزمات المدارس والسلع الغذائية باسيوط

"السيسي رئيسا" بأسيوط تتهم الإخوان بالاعتداء على أعضاء الحملة


http://static.nuqudy.com/ArticleImages/Size1/Egypt-Defense-Minister-Sisi-official.jpg
أدانت "حملة وطن" بأسيوط والخاصة بدعم ترشيح الفريق أول عبد الفتاح السيسي لرئاسة الجمهورية، في بيان لها، الاعتداءات المتكررة على منسقين وأعضاء الحملة بمحافظات الجمهورية والتي بدأت من محافظة الفيوم وانتهت أمس بالاعتداء المبرح على أحد أعضاء الحملة بـالإسماعيلية، وذلك أثناء جمع توقيعات المواطنين المؤيدين للفريق السيسي والداعمين لترشحه.
من جانبه، حمل محمود عبد العال، منسق الحملة بأسيوط، جماعة الإخوان مسؤولية هذه الاعتداءات، مدينًا مقابلة الفكر بالرصاص والرد على حرية الرأص بالدم، كما طالب وزارة الداخلية بتحمل مسؤولية حماية أرواح المنسقين وأعضاء الحملة على مستوى الجمهورية من مثل تلك الاعتداءات. 

سعاد أحمد

ضبط تشكيل عصابي لسرقة السيارات بأسوان يقوده أمين شرطة يعمل بمديرية أمن أسيوط


http://5bre.com/news/7y36h2ce8g9nrs54v5-5bre.gif
نجحت الأجهزة الأمنية بأسوان فى ضبط تشكيل عصابى يتزعمه أمين شرطة تخصص فى سرقة السيارات حيث ضبط بحوزته عدد من السيارات المسروقة وتمثالان أثريان .

وكان اللواء حسن السوهاجى مدير أمن أسوان قد تلقى إخطار من العميد أكرم المرسى مأمور مركز شرطة إدفو يفيد بتلقيه عدة بلاغات بتعرض مواطنين لسرقة سياراتهم بالقوة تحت تهديد السلاح.

وكشفت تحريات المباحث الجنائية أن تشكيلا عصابيا يتزعمه أمين شرطة تابع لمديرية أمن أسيوط هو المسئول عن حوادث سرقة السيارات حيث يقومون باستيقاف السيارات بالقوة تحت تهديد السلاح على الطريق الزراعى مصر / أسوان أمام مراكز المحافظة لسرقتها وإجبار مالكى السيارات على التوقيع على بيع السيارة التى يمتلكها .

وقد تمكنت قوة أمنية من مباحث مركز ادفو من ضبط أفراد التشكيل فى كمين أعد لهم ، وهم : أمين شرطة يدعى نجم الدين رمضان شحات تابع لمديرية أمن أسيوط وشاذلى جبريل عبد الحميد (21 سنة) ، وشقيقه هيثم (23 سنة) ، وشقيقه حمادة (25 سنه) ، وشخص آخر يدعى إسماعيل السيد علي (33 سنة) حيث ضبط بحوزتهم تمثالان أثريان فرعونيان ، و31 ألف جنيه من حصيلة سرقة وبيع السيارات ، و3 سيارات مسروقة عبارة عن سيارة جيب شروكى وسيارتين ملاكى ، بجانب 8 لوحات معدنية لسيارات تم سرقتها وعدد من الرخص الخاصة بالسيارات ،وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التى تولت التحقيق.

بالفيديو قناة الحياة وظابط يقوم بالاتصال بالارهابى / عاصم عبد الماجد قبل وصول قوات الأمن لقرية دلجا بالمنيا

بالفيديو قناة روتانا مصرية ورئيس مباحث يتسبب في هروب الارهابى / عاصم عبد الماجد قبل وصول الأمن قرية دلجا

المنيا يقترب من ضم ثلاثى بترول اسيوط


http://superkoora.com/images/1360954884ka3od.JPG



اقترب ثلاثى بترول أسيوط محمود قاعود هداف الفريق ومجموعة الصعيد وصانع الألعاب كريم مصطفى وخالد عبد الرازق من الانضمام لنادى المنيا، فى ظل الأنباء التى تتردد عن نية البترول فى تجميد النشاط فى الموسم المقبل.

تشترط إدارة المنيا إبرام صفقات حرة مع لاعبين لا يرتبطون مع أندية توفيراً للنفقات، حيث توقفت مفاوضات النادى مع اللاعبين الثلاثة منذ فترة، لمغالاة مسئولى البترول فى المقابل المادى.

كان بهاء برى لاعب بترول أسيوط المنتهى عقده مع ناديه، قد انتقل إلى المنيا، ليكون الصفقة الخامسة عشر للمنيا استعداداً للموسم الجديد.

ضبط 1500 كيلو دقيق مدعوم قبل بيعها بالسوق السوداء في أسيوط


http://media.elwatannews.com/News/Large/16392_660_485078_opt.jpg
تمكن ضباط إدارة مباحث التموين من ضبط السيارة رقم 3261 (ي س أ) وعلى متنها 1500 كيلوجرام من الدقيق المدعوم من قبل الدولة، قبل بيعها بالسوق السوداء.

وتلقى اللواء أبوالقاسم أبوضيف مدير أمن أسيوط، إخطارا من مباحث التموين يفيد ضبط المدعو سيد عبد اللاه شندي عبدالحافظ (30 عاما - سائق - يقيم بقرية بني شقير بمركز منفلوط)، حال سيرها بالطريق الزراعي "أسيوط ـ القاهرة" بدائرة مركز منفلوط، محملة بـ1500 كيلوجرام من الدقيق الطباقي المدعم من الدولة استخراج 80%، داخل 30 شيكارة مدون عليها اسم مطحن الأصدقاء بعرب العوامر بمركز أبنوب، و50 كيلوجراما من الردة الناعمة المدعمة من الدولة، فتم تحرير المحضر رقم 10783 جنح مركز منفلوط. 


محمود مالك

القبض على 3 بتهمة الاستيلاء على أراض من أملاك الدولة بمركز القوصية بأسيوط


http://almogaz.com/sites/default/files/styles/article-image/public/12519_660_Hinged_Handcuffs_Rear_Back_To_Back1_44.JPG?itok=X2-BqiZq

ألقت قوات الأمن بأسيوط، القبض على ثلاثة متهمين في وقائع أموال عامة، واستيلاء على أراضٍ من أملاك الدولة.

كان اللواء أبوالقاسم أبوضيف، مدير أمن أسيوط، تلقى إخطارًا من مباحث الأموال العامة يفيد ضبط جلال زين جلال هريدي (43 عامًا، محامٍ، ومقيم عرب التتالية) لتعديه على مساحة 50 فدان أرض أملاك دولة، وتحرر المحضر (رقم 4214 إداري مركز القوصية).

وضبط محمد عبدالحميد علي حسين جودة (47 عامًا، مؤذن مسجد، ومقيم بني هلال) لتعديه على مساحة 30 فدان أرض أملاك دولة، وتحرر المحضر (رقم 4215 إداري مركز القوصية لسنة 2013).

كما تم ضبط أحمد علي أحمد منصور (37 عامًا، مدرس، ومقيم بني هلال) لتعديه على مساحة 3 فدادين أرض أملاك دولة، وتحرر المحضر (رقم 4216 إداري مركز القوصية).

البقاء لله :: مقتل شقيقين في خلافات ثأرية في أبو تيج باسيوط


اللواء أبو القاسم أبو ضيف مدير أمن أسيوط
لقى منذ قليل شقيقان من عائلة "شيته" مصرعهما، إثرإصابتهما بطلق نارى، فى خلافات ثأرية بين عائلتهما وعائلة "علوى" بمدينة أبوتيج.

تلقى اللواء أبو القاسم أبو ضيف مدير أمن أسيوط إخطارا من مأمور قسم شرطة أبو تيج يفيد وصول بلاغ من مستشفى أبو تيج المركزى بوصول حسن وأحمد عامر شيته "شقيقان" مقيمين ببندر أبو تيج جثة هامدة، إثر إصابتهما بطلقات نارية فى أجزاء متفرقة بالجسم

وعلى الفور انتقلت قوات من مباحث المركز برئاسة المقدم خالد شريت رئيس المباحث، وبسؤال أفراد من عائلة المتوفين اتهموا كلا من "شريف ورمضان علوى" مقيمان بندر أبو تيج لخلافات ثأرية بين العائلتين.

وأشارت التحريات الأولية لفريق المباحث إلى أنه أثناء تواجد المجنى عليهما بمقر عملهما بورشة سمكرة سيارات بشارع أسيوط سوهاج الزراعى بأبوتيج فوجئا بشخصين كانا يستقلان دراجة بخارية أطلقا عليهما وابلا من الرصاص وأودوهما قتيلين ولاذا بالفرار.

تم تحرير محضر بالواقعة، وبالعرض على النيابة أمرت بعرض الجثتين على الطب الشرعى وضبط المتهمين والسلاح المستخدم. 


سعاد أحمد

زحف التعديات وراء ارتفاع بورصة العقارات باسيوط


http://moheet.com/images/images/large/92013161515.jpg
بدارى اسيوط لم ينفذ بها قرار ازالة واحد
قرية الواسطى الاغلى والبدارى اكثرها تعديا على الارض الزراعية
تعديات اسيوط تخطت 1800 فدان
شهدت محافظة اسيوط ،ارتفاع كبير فى التعديات على الارض الزراعية وخاصة بعد ثورة 25 يناير المجيدة ، حيث بلغت جملة التعديات على الارض الزراعية حوالى 1800 فدان ،بمختلف مراكز اسيوط وكان مركز البدارى و النصيب الاكبر فى جملة التعديات ،وبات من الصعب تنفيذ قرار ازالة واحد به نظرا لانفلات الامنى الكبير الذى يشهده المركز بسبب انتشار السلاح به والمشاكل الثارية بين العائلات .
يأتى هذا فى الوقت الذى سجلت فيه محافظة أسيوط اعلي نسبة للفقر بين محافظات الجمهورية بنسبة تصل الى 69.9% الا أنها تعتبر اغلي محافظات مصر سكنا ، وارتفاع نسبة الاراضى والعقارات فى محافظة أسيوط يجعلها تحتل المرتبة الثانية بعد دبى من حيث ارتفاع سعر العقارات ومن اكثر القرى التى ارتفع بها سعر الارض الزراعية بها بسب الزحف العمرانى عليها قرية الواسطى بمركز الفتح باسيوط ،والتى انتشر بها الابراج الراقية والفيلات الجميلة على ظفاف النيل التى تتميز به هذه القرية ،مما ادى الى ارتفاع سعر متر الارض بها ليصل الى اكثر من 20 الف جنيه كاغلى متر للارض الزراعية بقرى اسيوط ،حيث اقبل عليها رجال الاعمال والاثرياء لبناء فيلاتهم وقصورهم على اجود انواع الارض الزراعية علىى ضفاف نهر النيل .
ارتفاع العقارات زاد من انتشار التعديات
وكان لارتفاع اسعار الاراضى والعقارات باسيوط ،اثر سلبى على

بالفيديو سلسلة بشرية لاخوان القوصية بأسيوط تضامناً مع دلجا


نظم التحالف الوطني بأسيوط سلسلة بشرية على طريق "أسيوط- القاهرة" الزراعي أمام مركز القوصية بأسيوط، لدعم قرية "دلجا"؛ وضمن فعاليات أسبوع الوفاء للشهداء، والتنديد بنا أسموه " حكم العسكر ". ورفع الشباب و الأطفال لوحات وورقات كتب عليها : "ضد الانقلاب"،"نحيي صمود دلجا"،"دلجا الصمود .. قلوبنا معكم"،"الانقلاب هو الارهاب" .

أهالى قرية عون الله بمركز القوصية بأسيوط يحذرون من تكرار فتنه ’’ دلجا ’’


أهالى قرية "عون الله "بأسيوط يحذرون من تكرار فتنة " دلجا "
 اشتكى أهالى قرية عون الله بمركز القوصية بأسيوط ، من ظهور ما يسمى بالخلايا النائمة لجماعة الاخوان المسلمين ،وازدياد تخوف الأهالى من انفجار فتنة جديدة مثل ما حدث فى قرية دلجا بمحافظة المنيا .

وقال أحمد العربى موظف بشركة تكرير البترول و إبن قرية عرب الشيخ عون الله - مركز القوصية ؛ أنه لاحظ قيام أفراد من المنتمين لجماعة الإخوان المسلمين بالتجمع و عمل إجتماعات أمام منازلهم ؛ و مضايقة المارة ، وذكر أنه حدثت مشادة بسبب أن أحد المارة كان مشغل أغنية تسلم الأيادى ؛ فقام هؤلاء الأفراد بمحاولة الإعتداء عليه ؛ وكادت أن تحصل مواجهات بالأسلحة النارية ورغم إبلاغ الأمن عن هذه الإجتماعات و التجمعات ؛ لكنه لم يحرك ساكنا .
وطالب الاهالى بسرعة إتخاذ اى اجراء ضد من يهدد امن اهالى القرية بإعتبارهم بؤر إرهابية ، وبؤر لتفجير الفتنة فى القرية - على حد قوله .


أمل جاد

نيابة مركز أبوتيج بأسيوط تقرر حبس رئيس مدينة ساحل سليم السابق ونائب رئيس نقابة المهندسين لاتهامهم بالانتماء لجماعة محظورة وإتلاف ممتلكات عامة


http://dostor.org/images/stories/blk1vxfe.jpg
 قررت نيابة مركز أبوتيج بأسيوط، اليوم الإثنين حبس رئيس مدينة ساحل سليم السابق ونائب رئيس نقابة المهندسين، القياديين بجماعة الإخوان، و4 آخرين من أنصار المعزول، 15 يومًا علي ذمة التحقيقات.

كانت مديرية أمن أسيوط، ألقت القبض علي كل من كمال سيد فرغلي، رئيس مدينة ساحل سليم، ومحمد عبد الحميد عبد الحفيظ، نائب رئيس نقابة المهندسين، والدكتور حمدي طه، عضو حزب الحرية والعدالة، ورأفت جابر محمد، وحمدي عبد الحفيظ عامر، وكيل مدرسة الثانوية، وأحمد سيد محمد، في وقت سابق لاتهامهم بالانتماء لجماعة محظورة وإتلاف ممتلكات عامة وخاصة بمدينة أبوتيج ومقاومة السلطات بالأسلحة النارية.
علي صعيد متصل قررت نيابة ديروط حبس المتهم محمد المهدي من أنصار جماعة الإخوان والمتهم الرئيسي في إشعال النيران بمجمع محاكم ديروط 15 يوما علي ذمة التحقيقات


أمل جاد

حلقات نقاشية للتحالف الديمقراطي الثوري بمقر حزب التجمع أسيوط


ينظم التحالف الديمقراطى الثورى بأسيوط والذى يضم " حزب التجمع ، حركة الديمقراطية الشعبية ،و حزب التحالف الشعبى الاشتراكى " يوم الأربعاء القادم ،ثانى حلقاته النقاشية عن التفكير العلمى ،بمقر حزب التجمع بمدينة أسيوط .

ومن جانيه اوضح ممدوح مكرم مسئول الإعلام و التثقيف بالتحالف الديمقراطى الثورى ، أن هذه الحلقات النقاشية تاتى فى اطار خطة التحالف للتثقيف و إعداد الكوادر السياسية ،مشيرا الى ان الحلقة النقاشية القادمة ستتناول أهمية التفكير العلمى والتى تنبع من القدرة التنظيمية العالية له على الفهم الحقيقى والموضوعى بشكل دقيق للظوهر الطبيعية و الاجتماعية .


أمل جاد

إصابة عامل بطلق ناري في مشاجرة بمركز القوصية بأسيوط بسبب معاكسة أحد المارة لفتاة


http://new.elfagr.org/Portal_News/big/134842013810314.jpg
أصيب عامل بطلق نارى أثناء عتابه لأحد الاشخاص قام بمعاكسة شقيقته ببندر القوصية بأسيوط ،حيث تحرر المحضر رقم 4203 إداري مركز القوصية لسنة2013م.
كان اللواء أبوالقاسم أبوضيف مدير أمن أسيوط قد تلقى إخطاراً من مأمور مركز شرطة القوصية يفيد إصابة المدعو "محمد فتحي عبد السلام" ـ 18سنة ـ عامل ومقيم بندر القوصية ،بطلق ناري واتهامه للمدعو حسام عاطف عبد المنجي بإحداث إصابته من سلاح ناري كان بحوزته ،لقيامه بمعاكسة شقيقة المصاب .
وتنفيذا لقرار النيابة ؛ تمكنت وحدة مباحث المركز من ضبط المتهم حسام عاطف عبد المنجى 20 سنة طالب ومقيم بذات الناحية وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة .
وتم تكثيف الجهود لضبط السلاح المستخدم وملاحظة الحالة ، وتحرر المحضر رقم 7 أحوال مركز القوصية.


محمد ممدوح

تظاهرات إخوانية بمدينة القوصية فى أسيوط تنديدًا بأحداث “دلجا”


http://elbadil.com/wp-content/uploads/2013/09/PIC-216-13462064172.jpg
نظم الإخوان بأسيوط، مسيرة، عقب صلاة العشاء اليوم الاثنين، من مسجد أبو بكر الصديق بمدينة القوصية، للتنديد بسيطرة قوات الجيش والشرطة، على قرية “دلجا” التابعة لمركز ديرمواس جنوب المنيا.
وانطلقت المسيرة من مسجد أبو بكر الصديق، بشارع الجلاء وسط مدينة القوصية يتزعمها قيادات الجماعات الإسلامية تجوب الشوارع الرئيسية والميادين، منددة بالاعتداءات على أهالي قيادات التيارات الإسلامية بقرية “دلجا”، من جانب قوات الجيش والشرطة التى سيطرت اليوم على القرية، على حد قولهم.

وفي سياق متصل، خرجت مسيرة بالدراجات البخارية والسيارات من ساحة مسجد الخطباء بقرية بنى هلال غرب مدينة القوصية، طافت شوارع القرية والقرى المجاورة لها ومنها قرية الصبحة وقرية عرقوب، منددين بالقبض على عدد من أنصارهم بدلجا.

وعبر المتظاهرون عن استمرارهم في الحشد والتظاهر حتى عودة الدكتور محمد مرسي إلى سدة الحكم، على حد قولهم.


أشرف صابر

"كفاية" بأسيوط ترحب بحملة الشرطة والقوات المسلحة في قرية دلجا


http://media.elwatannews.com/News/Large/150087_660_4063384.jpg
رحبت حركة كفاية بأسيوط بالحملة التي تقودها القوات المسلحة ورجال الأمن المركزي وأمن المنيا والتي استهدفت قرية "دلجا" بمركز دير مواس بمحافظة المنيا، لفرض السيطرة الأمنية وملاحقة وضبط العناصر المطلوبة لجهات التحقيق، ممن تورطوا في التعدي على القوات والمنشآت الشرطية والدينية والحكومية.

من جانبه، أكد عبدالرحيم أبوالمكارم منسق عام حركة كفاية أسيوط، أن الحملة تأتي لإعادة الأمن والاستقرار، وضبط مظاهر الخروج على القانون وضبط العناصر المتهمة بإضرام الحرائق في الكنائس ونهب وسرقة وتدمير ممتلكات الأقباط التي يتبرأ من تلك الأفعال المشينة ديننا الإسلامي ونبيه صلى الله عليه وسلم.

وناشدت الحركة، في بيان لها، أهالي دلجا الشرفاء و جموع الشعب المصري بالوقوف صف واحد أمام محاولات إحراق البلاد، وإشعال فتنة طائفية في محافظات وقرى الصعيد، موجهًا الدعوة لكل القوى الوطنية والأحزاب والحكومة إلى الانتباه لخطر محاولات الإخوان والجماعات الإرهابية لعزل الصعيد وتقويض الأمن. 


سعاد أحمد

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...