الأحد، 26 مايو 2013

بالفيديو قناة النهار ووزير الإنتاج الحربي يفتتح مجزراً آلياً للدواجن باسيوط بتكلفة تصل إلى 12 مليون جنية

وكيل وزارة البترول :: تطوير معامل تكرير أسيوط ب2.5 مليار دولار


قال وكيل وزارة البترول المهندس محمود نظيم إن الوزارة تستعد للبدء في تطوير معامل  تكرير أسيوط بأجمالي تكاليف لا تقل عن 2.5 مليار دولار  ضمن خطة الوزارة لتطوير معامل التكرير بها .

 وأضاف نظيم  أن الوزارة تهدف إلي تعظيم الاستفادة من كافة الإمكانيات المتاحة لتطوير المعامل لمواجهة المتطلبات الحديثة من احتياجات البلاد من الطاقة .

 وأوضح نظيم أن الخطة تعتمد علي تطوير وتحديث معامل التكرير خاصة أن تكاليف أنشاء أي معمل تكرير تصلي الي حوالي 4 مليار دولار في المتوسط  وهو الأمر الذي يتطلب الحفاظ وتحديث المعامل المتواجدة حاليا .


حسن هريدى

بالفيديو جولة وزير الانتاج الحربى وافتتاح مجزر الى باسيوط

                           الفيديو الاول

                           الفيديو الثانى

بالفيديو حادث مرورى يؤدى الى شلل مرورى بقناطر أسيوط القديمة


محمود المصرى

بالصور والفيديو مأساة قرية ضحايا انقطاع المياه بقرية بوق بمركز القوصية باسيوط

 التداعيات الكارثية لانقطاع المياه والكهرباء خيمت بظلالها على قرية "بوق" دائرة مركز القوصية بأسيوط، بعد أن غرق أو اختنق 4 ضحايا أمس في بئر مياه أثناء محاولتهم الحصول على المياه لاستكمال أعمال سقف اسطح أحد المنازل بالقرية.
انتقلت " الدستور" إلى قرية بوق " النساء اتشحن بالسواد، الأطفال والنساء والرجال والشباب والشيبة، الجميع لا يصدق أن أزمة انقطاع المياه والكهرباء سوف تخلف ورائها  كارثة يدفع ثمنها 4 من   خيرة شباب القرية، أصوات الصراخ وعويل النساء يدوي في ربوع القرية، الأطفال اصطفت بجانب النساء تحاول أن تترجم السواد الذي اتشحن به النساء وصرخات وعويل الرجال والشباب من مسلمين وأقباط حزنا على الضحايا.

وبسبب الفقر خرج الشباب الأربعة للعمل في  " الفاعل " بأقل القليل  بحثا عن لقمة العيش لكن إهمال المسؤولين - بحسب وصف أهالي القرية - وانقطاع المياه والكهرباء بشكل مستمر جعلهم يخرجون أمس بلا عودة .
كانت " قمر " كما تدعى بحسب اسمها " قمر حنا " لكن السواد الآن تملك من وجهها وتلونت به ملابسها وحصرها على نجلها شنودة عبد الملاك الذي ترك ولدان لا يتعدى سن أكبرهما 4 سنوات، حاولنا الاقتراب منها أمام منزلها وهي تصرخ ونساء القرية المسلمات والمسيحيات يأتين يحاولن ضمها إلى أحضانها كي تكف عن لطم وجهها، لكن قوة الغضب جعلتها تتمكن بيدها من أبعاد الجميع عنها، خاصة بعدما لم يستجب لندائها شنودة أو عاصم ، ظلت تنادي ساعات طويلة

بالصور حزب الحرية والعدالة بالقوصية باسيوط تدعو لحفل تكريم العمال المتميزين الثلاثاء المقبل

https://sphotos-b.xx.fbcdn.net/hphotos-ash4/p480x480/300558_488883451179925_462774552_n.jpg

مباحث القاهرة تضبط نقاش من مركز البدارى باسيوط هارب من حكم قضائى بالسجن 10 سنوات


http://cdn.alwafd.org/images/news/2016973301m01nfa5e.jpg
تمكن الرائد علاء  الدين محمد خلف الله – رئيس  وحدة مباحث قسم شرطة الساحل وبصحبته القوة المرافقة من ضبط شادي أبوصيف حسن 27 سنه نقاش، ومقيم محافظة أسيوط، والمحكوم عليه  فى القضية رقم 2008/629لسنة2012م البدارى / أسيوط " سرقة بالإكراه" والمقضى فيها بسجنه 10 سنوات بجلسة 2/12/2012م. 

عمرو المزيدى

ضبط 3 بنادق آلية و 200 طلقة و9 خزائن بحوزة 3 أشخاص بالقوصية بأسيوط


http://cdn.alwafd.org/images/news/6411145682012-634688864206495698-649.jpeg

شنت مديرية الأمن بأسيوط، بالتعاون مع وحدة المراكز والأقسام حملة أمنية مكبرة لضبط حائزى الأسلحة النارية غير المرخصة، وأسفرت الحملة عن ضبط  3 بنادق  آلية و200 طلقة و9خزائن بحوزة 3 أشخاص بمركز القوصية.
كان اللواء أبوالقاسم أبوضيف، مدير أمن أسيوط، قد تلقى إخطارا بضبط "حداد م. ح. خ. " 35 س،  فلاح،  ومقيم ببندر القوصية، وبحوزته بندقية آلية عيار 7.62×39 تحمل رقم 071500741 علي جسم السلاح،  و "50" طلقة من ذات العيار، و"3" خزينة آلية، و تحرر المحضر رقم 2391 إداري مركز القوصية لسنة 2013 .
وضبط "علي م. ع. ج." 18 س،  فلاح، ومقيم ببندر القوصية، وبحوزته بندقية آلية عيار 7.62× 39 تحمل رقم 14704288 على جسم السلاح، و"60"  طلقة من ذات العيار، و"3" خزينة آلية، وتحرر المحضر رقم 2392 مركز القوصية لسنة 2013 .
وضبط بندقية آلية عيار 7.62×39 تحمل رقم 3763 علي جسم السلاح،  و"90" طلقة من ذات العيار، و"3" خزينة آلية بمنزل المأذون بتفتيشه الهارب "علاء س. ع." 42 سنة، تاجر، ومقيم ببندر القوصية، وتحرر المحضر رقم 2393 إداري مركز القوصية لسنة 2013 . 


علا عوض

ضبط هاربين من وقائع جنائية بأسيوط


http://media.elwatannews.com/News/Large/96685_660_.jpg
تمكنت مباحث تنفيذ الاحكام بمديرية أمن أسيوط خلال حملة أمنيه من ضبط هاربين من وقائع جنائية بأسيوط.
تلقي اللواء أبو القاسم أبو ضيف إخطاراً من اللواء حسن سيف، مدير المباحث الجنائية، يفيد ضبط محمد مرزوق أحمد محمد، 30 سنة، فلاح مقيم بندر ساحل سليم، والمطلوب ضبطه وإحضاره في قضية شروع في قتل.
كما ضبطت الشرطة محمود صلاح علي عبد العال، 23 سنة، عاطل مقيم بالوليدية، والمطلوب ضبطه وإحضاره في القضية رقم 4771 جنح قسم ثان لسنة 2013، شروع في قتل. 

محمود مالك

ضبط سيارة بترخيص مزور في أسيوط


صورة أرشيفية
تمكنت مباحث إدارة مرور أسيوط، لإعادة الانضباط للشارع وتكثيف التواجد الأمني ومكافحة الجريمة بشتى صورها وتفعيل الأداء الأمني للضباط، من ضبط السيارة نقل بترخيص مزور أثناء سيرها بمدينة أسيوط.

تلقى اللواء أبو القاسم أبو ضيف، مدير أمن أسيوط، إخطارا بضبط السيارة رقم 1947 س ص أ نقل، قيادة خالد أحمد أبو المجد عبد اللاه، 25 عامل، لا يحمل رخصة قيادة خاصة، وبالإطلاع والكشف على رخصة التسيير الخاصة بالسيارة، تبين أنها مزورة بالفحص الفني للسيارة، وبرفع بصمتي الشاشية والموتور للسيارة تبين أنها غير مطابقة كما هو مدون بالرخصة.

بمواجهة المذكور بما أسفر عنه الضبط، أنكر بأن الرخصة مزورة، وأنه لا يعلم شئ عن واقعة التزوير.

تم التحفظ على السيارة بديوان المركز على ذمة النيابة. كلفت إدارة البحث بالتحري حول الواقعة، وتحرر المحضر رقم 2374 إداري مركز شرطة أسيوط.


محمود مالك

لجان امتحانات الدبلومات الثانوية الفنية بأسيوط تعانى من نقص الأمن


لجان امتحانات الدبلومات بأسيوط تعانى من نقص الأمن
اشتكى العديد من رؤساء اللجان فى امتحان شهادة الدبلومات الثانوية الفنية من عدم توافر الخدمات الأمنية داخل وخارج اللجان؛ مما أدى إلى تطاول بعض الطلاب على المراقبين والملاحظين.
تلقى اللواء أبوالقاسم أبوضيف مدير أمن أسيوط من مسئولي ورؤساء اللجان بالمدارس شكاوى من نقص الخدمات الأمنية فى عدد من اللجان منها لجان مدرسة البدارى الثانوية التجارية، ولجنة الشهيد أحمد عبدالباقي بديروط والزخرفية والنهضة وهدى شعراوى بمدينة أسيوط.
قام مدير الأمن بتوفير الخدمات الأمنية اللازمة لكل اللجان البالغ عددها 79 لجنة فى الشهادة الفنية و7 لجان فى دبلومة الخط العربى ولجنتين للصم والبكم .


محمد ممدوح

إجراءات أمنية مشددة على كنترولات الثانوية وأماكن تصحيح امتحانات الشهادات الاعدادية والابتدائية بأسيوط


إجراءات أمنية مشددة على كنترولات الثانوية بأسيوط

كثفت مديرية أمن أسيوط من إجراءاتها الأمنية حول كنترولات الثانوية العامة وأماكن تصحيح امتحانات الشهادات الاعدادية والابتدائية بمدينة أسيوط بالإضافة إلى تشديد الاجراءات الأمنية بلجان امتحانات الدبلومات الفنية والبالغ عددها 79 لجنة على مستوى مراكز المحافظة.
يأتى هذا فى إطار الحوادث التى شهدتها بعض مدارس المحافظة خلال أيام الامتحانات، وخاصة عقب إشعال النيران بكنترول مدرسة تمام رمضان الثانوية بموشا التابعة لإدارة أسيوط التعليمية وإتلاف جميع محتوياتها وسرقة "الهارد دسك" المسجل عليه نتائج الطلاب.

محمد ممدوح

إنهاء خصومة ثأرية بين عائلتى "عبدالله صبرة" و"عبدالله" فى ساحل سليم بأسيوط


http://gate.ahram.org.eg/Media/News/2013/5/13/2013-635040473168779132-877_main.jpg
تمكنت مديرية أمن أسيوط، اليوم الأحد، من إنهاء خصومة ثأرية بين عائلتي "عبدالله صبرة" بقرية العونة، و"عبدالله" ببندر ساحل سليم.
تم عقد جلسة صلح عرفية في الخصومة المقيدة برقم (3 - إداراي مركز ساحل سليم لسنة 2011) بسرادق مقام بمركز شباب ساحل سليم بحضور قيادات المديرية وإدارة البحث الجنائى والقيادات الشعبية والتنفيذية بالمركز ولجنة الصلح العرفية المختارة بمعرفة العائلتين.

تم خلال الجلسة تقديم الكفن، والصلح والتراضي بينهما، وتعهد كل من الطرفين بعدم التعرض للآخر وحُسن المعاملة، وتحرر محضر (برقم 1193 - إداري مركز ساحل سليم لسنة 2013). 


اسلام رضوان

تهديد "منسق الطرق الصوفية" بعد كشفه نشر المد الشيعي بأسيوط


استنكر مصطفى زايد المنسق العام لائتلاف الطرق الصوفية التهديدات التي جاءته من شخص مجهول بعد كشفه لـ"فيتو"، عن وجود أحد أئمة المساجد بإحدى القرى التابعة لمدينة أسيوط بصعيد مصر، يروج للتشيع عن طريق نشره إحدى الطرق الشيعية التي تسمي "الحسنية الحسينية الآمدية" والادعاء بأنها طريقة صوفية مستغلا عدم معرفة الناس بالطرق الصوفية.

وأوضح زايد أن الشخص الذي قام بتهديده لم يقرأ الخبر وإنما بلغه من أحد الأشخاص، بدليل أنه اتهمه أنه سمع تلك التصريحات علي لسانه في قناة الحياة وهو ما لم يحدث حيث إن زايد لم يكشف تلك الحقيقة إلا من خلال موقع "فيتو".

وأشار إلى أن الشخص المجهول ذكر في تهديداته أنهم أبناء الطريقة الرفاعية في مركز الغنايم وصدفا، وأنه افترى عليهم كذبا وأن لديهم تسجيلا صوتيا له وهو يتحدث مع الحياة وسوف يقاضيه به.

يذكر أن مصطفى زايد هو أحد أبناء الطرق الرفاعية.


منار عثمان

إضراب معلمي مدرسة الجهاد الابتدائية بالبداري باسيوط احتجاجًا على سوء معاملة المدير


http://cdn.alwafd.org/images/news/868169167333.jpg
تعددت مشاكل التربية والتعليم بمحافظة أسيوط منذ فترة بدء الامتحانات حتى الآن. فيما أعلن المدرسون والمدرسات العاملون بمدرسة الجهاد الابتدائية بالبداري الإضراب عن العمل وقاموا بإغلاق أبواب المدرسة احتجاجًا على ما وصفوه بسوء سياسة مدير المدرسة مطالبين بإقالته، وقال عدد من المدرسين إنهم تقدموا بشكاوى إلى وكيل وزارة التربية والتعليم والمحافظ لتعنت مديرية المدرسة في التعامل معهم بألفاظ جارحة والصوت المرتفع وأنه قام بتصويرهم أثناء تواجدهم بفناء المدرسة دون مبرر ما جعلهم يعانون نفسيًا من معاملة المدير. وتقدم المدرسون والمدرسات العاملون بالمدرسة بطلب إلى مدير إدارة البداري التعليمية يطالبون فيه بنقلهم جماعيًا إلى مدرسة غير العاملين بها بسبب تعنت مدير المدرسة. كما بدأت أمس السبت ولمدة 15يومًا بمديرية التربية والتعليم بمحافظة أسيوط تصحيح أوراق الإجابات لامتحانات الشهادة الإعدادية العامة والمهنية للعام الدراسي 2012-2013 داخل عدة مدارس مختارة كمقرات للجان تقدير الدرجات منها مدرسة الخياط الثانوية بنات وعبد الله النديم الابتدائية. يذكر أن طلاب الشهادة الإعدادية بأسيوط كانوا قد أنهوا الخميس الماضي امتحانات النصف الثاني من العام الدراسي.

فاطمة جابر

نادي قضاة أسيوط يدين مناقشات الشوري لقانون السلطة القضائية ويعتبره هدم لمؤسسة القضاء


http://www.tahrirnews.com/images/Sections/politics/original/1%D9%86%D8%A7%D8%AF%D9%89%20%D9%82%D8%B6%D8%A7%D8%A9%20%D8%A7%D8%B3%D9%8A%D9%88%D8%B7.jpg
أدان نادي قضاة أسيوط في بيان صادر له اليوم مناقشات مجلس الشوري لقانون السلطة القضائية جملة وتفصيلا ووصف بيان النادي أن تلك المناقشات التي تناولها   مجلس الشوري أمس تسبب في هدم مؤسسة القضاة وذبحهم. وقال محمود عزت عضو مجلس إدارة نادي قضاه أسيوط أن مجلس الشوري غير مختص بمناقشة قانون السلطة القضائية مشيراً أن الإخوان يريدون هدم السلطة القضائية ووقف انعقاد المحكمة الدستوريه ومحكمة النقض لعدم وجود رقابة تنفيذية ممثلة في المحاكم علي قرارات وقوانين خاصة بهم وأضاف عضو مجلس إدارة نادي قضاة أسيوط أن تطبيق قانون السلطة القضائية الذي يناقشة مجلس الشوري يتسبب في وقف نظر قضايا محكمة النقض التي تقدر باجمالي 2مليون قضية نتيجة خروج رؤساء الدوائر واعضاء اليمين بالمحكمة واكد عضو مجلس نادي قضاه اسيوط ان الايام القادمة ستشهد تصعيدا للامور رفضا للقانون 

لولا عطا

«مباحث أسيوط »تحقق مع 50 طالب فى واقعة حريق كنترول مدرسة ثانوية


http://almogaz.com/sites/default/files/styles/article-image/public/%25d8%25ad%25d8%25b1%25d9%258a%25d9%258a%25d9%258a%25d9%258a%25d9%258a%25d9%258a%25d9%258a%25d9%2582.jpg?itok=NlBEbmj0
 

استدعت مباحث مركز أسيوط أمس الأول ما يقرب من 50 طالب من مثيري الشغب والراسبين فى الفصل الدراسي الأول بمدرسة تمام رمضان الثانوية المشتركة بقرية موشا التابعة لمركز أسيوط ،وذلك للتحقيق معهم بشان قيام مجهولون مساء أمس بإشعال النيران بكنترول المدرسة وإحراق وإتلاف جميع محتوياته .

ترجع أحداث الواقعة الى واقعة المحضر رقم 2365 إداري مركز أسيوط لسنة2013م بشان قيام مجهولون بكسر باب مدرسة تمام رمضان الثانوية المشتركة بقرية موشا ،واشعال النيران بكنترول المدرسة واحراق جميع أوراق إجابات الصف الأول والثانى الثانوى للفصل الدراسى الأول وكذا احراق عدد 72 ورقة إجابة لمادة التاريخ للصف الأول الثانوى للفصل الدراسى الثانى وعدد 70 ورقة إجابة لمادة "الأحياء للصف الثانى الثانوي للفصل الدراسى الثانى "وكذا سرقة هارد ديسك الخاص بجهاز الحاسب الآلى الموجود بالغرفة .

اختفاء بنزين 80 من محطات وقود أسيوط.. والمواطنون: حسبنا الله ونعم الوكيل


صورة ارشيفية
تشهد محافظة أسيوط أزمة في البنزين 80، حيث ظهرت من جديد طوابير السيارات أمام محطات الوقود.

وأكد المواطنون من سائقي النقل والتاكسي مستخدمي بنزين 80 في أسيوط أن البنزين 80 اختفى تماما من محطات الوقود، ولا يوجد أمامهم مفر من البحث عنه على الطرق السريعة أو محطات الجيش، حتى يمكنهم تمويل سيارتهم، وهذا الأمر يستدعي توقفهم عن العمل والسعي وراء محطات الوقود للحصول على حاجته من البنزين بعد بذل الكثير من الجهد والعناء ربما دون جدوى.

ومن داخل الطابور بمحطة وقود بأبوتيج يقول محمد خالد، صاحب تروسيكل: "بالأمس وقفت في طابور بإحدى محطات الوقود امتد إلى مئات الأمتار لكي أحصل على 3 لترات بنزين في حين أن صاحب محطة الوقود كان يبيع لتر البنزين بـ3 جنيهات مستغلا تفاقم الأزمة، رغم أن سعر اللتر الواحد هو واحد جنيه فقط.

وقال سعد حسين، صاحب سيارة ملاكي: "أنا منذ أمس الأول وهناك أزمة في بنزين 80 بمحطات الوقود"، ويتساءل: "هما المسؤولين بالدولة بيصعب عليهم إننا نعيش بدون أزمات"، مضيفا: "لسة ما ارتحناش من أزمة السولار ندخل في أزمة بنزين وبعدها هتظهر أزمة بوتاجاز والله حرام حسبنا الله ونعم الوكيل".

"الترتان" يمنع مشاركة "محص" الطلائع أمام بترول أسيوط


فريق طلائع الجيش


رفض الجهاز الفنى لطلائع الجيش، بقيادة عماد سليمان مشاركة إيهاب المحص، لاعب وسط الفريق أمام بترول أسيوط فى المواجهة التى تجمع الفريقين الأربعاء المقبل فى دور الـ32 ببطولة كأس مصر، بسبب ملعب "الترتان" الذى ستقام عليه المباراة بإستاد السلام.
وعانى المحص فى الأيام الماضية من الإصابة بجذع فى الرباط الخارجى للركبة لحقت به أمام اتحاد الشرطة، وخضع اللاعب لبرنامج علاجى استجاب له سريعا، وأصبح مؤهلا للمشاركة الرسمية إلا أن الجهاز الفنى فضل عدم إشراك اللاعب على ملعب ترتان خوفاً من تفاقم إصابته.


رمضان حسن

المصري الديمقراطي بأسيوط :عدم دستورية بعض مواد قانوني "النواب" و"مباشرة الحقوق " يؤكد أن الشوري يريد البقاء


http://gate.ahram.org.eg/Media/News/2013/4/3/2013-635005835307328142-732_main.jpg
قال هلال عبدالحميد، أمين الجنوب بحزب مصر الديمقراطي الاجتماعي، إن حكم الدستورية بعدم دستورية 4 مواد من قانون مجلس النواب، و9 مواد من قانون مباشرة الحقوق السياسية، يؤكد أن الشوري يتعمد إصدار قوانين غير دستورية حتى يريد إطالة بقائه أكبر فترة ممكنة في سن التشريعات.
وأضاف عبدالحميد- في تصريحات صحفية مساء أمس السبت- أن هذا يوضح العوار وسوء القصد والتلاعب بمقدرات البلاد من أجل مقاعد مجلس الشورى.

وأشار إلي أنه من الواضح جدًا قدرة الإخوان على التلاعب ونيتهم الصادقة في الانفراد بالسلطة، متساءلا لماذا يحتاج الإخوان مجلسا للنواب هم متأكدون من فقدانهم الأغلبية فيه وهم معهم السلطتين التشريعية والتنفيذية؟

وطالب عبدالحميد، القوى السياسية بالتكاتف لفضح ممارسات الإخوان، والنزول للشارع والاستعداد للانتخابات البرلمانية كأنها ستجرى غدا. 


اسلام رضوان

ضبط 1920 كيلو جرام خبز مدعم بسوق الوليدية قبل بيعها في السوق السوداء بأسيوط

http://gate.ahram.org.eg/Media/News/2013/1/20/2013-634942875287673461-767_main.jpg


ضبطت مباحث التموين بأسيوط، اليوم الأحد 1920 كيلو جرام خبز بلدى مدعم من قبل الدولة مجفف بالوليدية فى دائرة قسم ثان أسيوط، قبل بيعها فى السوق السوداء.
أسفرت الحملة عن ضبط 1920 كيلو جرام خبز بلدى مدعم من قبل الدولة مجفف بسوق الوليدية بدائرة قسم ثان أسيوط، ولم يعثر على مالكها بالسوق، وتحرر محاضر بالمضبوطات، وجارى العرض على النيابة.


هيثم البدرى

ضبط 2270 مخالفة مرورية في أسيوط في يوم واحد


http://gate.ahram.org.eg/Media/News/2013/4/5/2013-635007690465840995-584_main.jpg
تمكنت مباحث المرور في محافظة أسيوط، من ضبط 2270 مخالفة خلال حملة تم تنفيذها اليوم الأحد، بمختلف مراكز المحافظة.
تنوعت المخالفات ما بين سير عكس الاتجاه، وامتناع عن نقل الركاب، ورخص منتهية، ومخالفة شروط الحمولة، واستخدام التليفون المحمول أثناء القيادة، والوقوف في الممنوع، تم تحرير محاضر بتلك الوقائع، وجاري العرض على النيابة. 


اسلام رضوان

ضبط ورشة لتصنيع الأسلحة المحلية و10 قطع سلاح و239 طلقة في حملة أمنية بأسيوط


http://gate.ahram.org.eg/Media/News/2013/1/17/2013-634940399311691648-169_main.jpg
تمكنت مديرية أمن أسيوط، اليوم الأحد، من ضبط ورشة لتصنيع الأسلحة المحلية بمركز منفلوط، و10 قطع سلاح، و239 طلقة نارية، وقضيتي مخدرات خلال حملة أمنية نفذتها بمختلف مراكز المحافظة.
تنوعت المضبوطات ما بين 3 بنادق آلية، وبندقية إسرائيلية، وبندقية نصف آلي، ومسدس، وعدد4 فرد خرطوش ورصاص محلي الصنع، و239 طلقة نارية، بحوزة 10 أشخاص، كما تم ضبط قضيتي مخدرات مابين "اتجار وتعاطٍ".

وتمكن ضباط وحدة مباحث مركز منفلوط، من ضبط أحمد تليو أحمد حسين (35 سنة – فلاح)، ومقيم ببندر منفلوط، والسابق اتهامه فى عدد 5 قضايا متنوعة "تصنيع ذخيرة ـ سلاح ـ مخدرات"، لقيامه بتصنيع الأسلحة بدون ترخيص داخل منزله وبتفتيش مسكنه ضبط بعض المعدات المستخدمة في تصنيع الأسلحة المحلية، وتم تحرير محاضر بالمضبوطات المختلفة، وجاري العرض على النيابة.


اسلام رضوان

نفوق 5500 دجاجة ورأسي ماشية في حريق مزرعة دواجن بمركز ساحل سليم بأسيوط


http://gate.ahram.org.eg/Media/News/2013/5/26/2013-635051788645938680-593_main.jpg
نفقت 5.5 ألف دجاجة ورأسي ماشية في اندلاع حريق، شب اليوم الأحد، بمزرعة دواجن وحظيرة مواشي بجزيرة ساحل سليم بأسيوط.
كانت مديرية أمن أسيوط، قد تلقت إخطارًا من مأمور مركز شرطة ساحل سليم، يفيد باندلاع حريق بمزرعة دواجن ملك: هيثم كامل حسني إبراهيم (26 سنة – موظف)، ومقيم بجزيرة ساحل سليم، وامتد الحريق لمزرعتين آخريين وحظيرة مواشي ملك كل من محمد سيد أحمد (45 سنة. دبلوم)، وسامي عبده عبدالرحيم (35 سنة – دبلوم)، وعلى أحمد على محمد (45 سنة. فلاح).

نجم عن الحريق نفوق عدد 5500 دجاجة بمزرعة الأول، ونفوق عدد رأسين ماشية وإصابة واحدة بحظيرة الأخير، وجاري تقدير قيمة التلفيات، وبسؤال مالكيهم أيدوا مضمون ما جاء بالفحص، ولم يعللوا سببًا لحدوث الحريق، ولم يتهموا أو يشتبهوا في أحد جنائياً بالتسبب في ذلك.

تم إخطار الطب البيطري والمعمل الجنائي للانتقال واتخاذ اللازم، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري حول الواقعة، وتحرر المحضر رقم 1194 إداري مركز ساحل سليم لسنة 2013، وجاري العرض علي النيابة.


اسلام رضوان

تعطل حركة المرور أعلي كوبري قناطر أسيوط لمدة ساعة بسبب حادث تصادم


http://www.almasryalyoum.com//sites/default/files/imagecache/highslide_zoom/photo/2010/08/20/229/346546.jpg
توقفت حركة المرور أعلي كوبري قناطر أسيوط القديمة، والذي يربط مراكز شرق النيل بغربها، لمدة ساعة تقريبا إثر وقوع حادث تصادم اليوم الأحد، بين سيارة "ملاكى" بأخري "ميكروباص"، الأمر الذي أدي إلي تأخر طلاب الجامعات والموظفين عن الذهاب إلي امتحاناتهم وأعمالهم.
وقام الطلاب والموظفون بالنزول من السيارات، والتحرك سيرًا على الأقدام فى طريقهم للالتحاق بلجان الامتحانات، فيما قامت قوات من الشرطة برفع آثار الحادث، وتسيير حركة المرور بعد مرور ما يقرب من ساعة من وقوع الحادث، وتحرر محضر بالواقعة، وجار العرض علي النيابة


اسلام رضوان

وكيل "صحة" أسيوط: تثبيت 392 من المؤقتين الذين أمضوا 3 سنوات في العمل


http://gate.ahram.org.eg/Media/News/2013/5/26/2013-635051749054815121-481_main.jpg
قال الدكتور أحمد عبدالحميد، وكيل وزارة الصحة بأسيوط، إن المديرية تقوم حاليًا بإنهاء إجراءات تثبيت 392 من العاملين، بعد أن أمضوا أكثر من 3 سنوات كعمال مؤقتين، علي حساب صناديق تحسين الخدمة بالمنشآت الصحية.
وأضاف عبدالحميد، في تصريحات صحفية اليوم الأحد، أنه اعتبارًا من أول يوليو المقبل، سيتم البدء في إجراءات تثبيت المرحلة الثانية لنفس العدد أيضًا بعد استكمال الإجراءات، من خلال وزارة المالية والجهاز المركزي للتنظيم والإدارة. 


اسلام رضوان

بالفيديو وزير الإنتاج الحربي يفتتح مجزر آلي للدواجن في أسيوط بتكلفة 12 مليون جنيه

                        الفيديو الأول

                        الفيديو الثانى

بالصور.. وزير الإنتاج الحربي خلال المؤتمر الصحفى بأسيوط : نسعي لتصنيع أول سيارة مصرية 100% بالتنسيق مع "الاستثمار"

http://gate.ahram.org.eg/Media/News/2013/5/26/2013-635051691169320325-932_main.jpg
                           باقى الصور

بالصور وزير الانتاج الحربي يفتتح مجزر آلي للدواجن باسيوط

https://fbcdn-sphotos-a-a.akamaihd.net/hphotos-ak-ash3/941260_600104483346644_1925065172_n.jpg
                          باقى الصور

بالفيديو قناة الصعيد ورسالة شكر من برنامج ’’ الطير المسافر ’’ المتحدث الرسمى للمصريين المغتربين خارج مصر ’’ لموقع ’’ اسيوط فيس توك ’’ ونتوجه برسالة شكر وتقدير من ادارة الموقع للاعلامى المحترم أمين عبد الخالق وجميع أسرة البرنامج المميز على قناة الصعيد ’’ الطير المسافر ’’

طقس اليوم الاحد (( 26 مايو _ 16 رجب )) الصغرى ::20 والعظمى:: 39

https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEhsyMuobjF561YQn5ay9S4lUQ9-jI0lMlkcSwtlRvAyRGrES33H3IWAnVLFEeAtt1IPHVgnFMuDHzApAfJwFT1rco18Zbx9HLrNMcKlaZSyvRS7114VBcrfGQ5gZRiz8ZvNHTRI6xTDUiE/s1600/asut.jpg

بالفيديو جانب من فعاليات يوم الابداع الأول فى مشاريع التخرج بكلية الهندسة بجامعه أسيوط

بالفيديو قناة الصعيد وندوة ينظمها مركز النيل للاعلام حول ظاهرة التسول بأسيوط

قسم التوليد والتناسليات والتلقيح الاصطناعى بكلية الطب البيطرى بجامعة أسيوط يقرر الامتناع عن الامتحانات بسبب زيادة المعاش


http://www.alarabynews.com/wp-content/uploads/2012/09/%D8%AC%D8%A7%D9%85%D8%B9%D8%A9-%D8%A7%D8%B3%D9%8A%D9%88%D8%B7.jpg
قرر مجلس قسم التوليد والتناسليات والتلقيح الاصطناعى بكلية الطب البيطرى بجامعة أسيوط الامتناع عن أعمال الامتحانات والتصحيح فى حال عدم زيادة المعاشات والمرتبات والتأمين الصحى لأعضاء هيئة التدريس.

وقدم المجلس، مذكرة رسمية إلى إدارة الجامعة، أكد فيها أنه وافق على المذكرة المقدمة من الدكتور وليد السنوسى المدرس بالقسم، الخاصة بطلبات أعضاء هيئة التدريس.

و تضمنت المذكرة رفض أعضاء هيئة التدريس بالكلية لأوضاعهم المالية الحالية وللمعاشات كما رفضوا مشروع قانون المجلس الوطنى للتعليم والذى يناقشه مجلس الشورى حاليا والذى يعمل على خصخصة التعليم الجامعى وحرمان الطبقة الفقيرة من حقهم فى التعليم العالى - على حد وصفهم – .

كما تضمنت أيضًا المطالبة بتوفير تأمين صحى شامل لأعضاء هيئة التدريس وأسرهم وصرف بدل عدوى للعاملين بالمستشفيات الجامعية والمستشفيات البيطرية التعليمية


رامى رشاد

"الدعوة السلفية" تنهي خصومة ثأرية بقرية العونة التابعة مركز ساحل سليم بأسيوط


http://www.fayoum.gov.eg/DocLib2/%D8%AE%D8%B5%D9%88%D9%85%D8%A9%20%D8%AB%D8%A3%D8%B1%D9%8A%D8%A9.jpg

نجحت قيادات الدعوة "السلفية" وحزب النور بأسيوط من عقد جلسة صلح، مساء اليوم، وإنهاء خصومة ثأرية بين عائلتي "بيت سيد عبد الله" وعائلة "الحساينة"، بقرية العونة التابعة مركز ساحل سليم  بأسيوط .

جاء ذلك بحضور الدكتور محمد نوفل، وكيل وزارة الأوقاف بالوادي الجديد، وبمشاركة العشرات من أهالي القرية، وبعد تدخل واسع النطاق من قبل وجهاء وعلماء الأزهر ورجال المصالحات، ليتم غلق صفحه من الدماء بين الطرفين استمرت لسنوات.

حيث قام الطرف الأول بحمل الكفن وتسليمه للطرف الثاني وسط حالة من الفرح الذي اختلط بدموع الحاضرين وصيحات التكبير.


محمود عيد

بالفيديو مظاهرة للعاملين بنادي ضباط الشرطة بأسيوط للمطالبة بالتثبيت


ايهاب عمر

بالفيديو خدمات معمل الوسائط المتعددة بكلية الحاسبات والمعلومات بجامعة أسيوط

                          الفيديو الاول

                          الفيديو الثانى

                          الفيديو الثالث

                          الفيديو الرابع

ضبط أربعة هاربين من تنفيذ أحكام في أسيوط


http://balarabi.com/wp-content/uploads/6f51s1220123135337.jpg
تمكنت مباحث تنفيذ الأحكام بمديرية أمن أسيوط، خلال حملة أمنية، من القبض على أربعة أشخاص متهمين في ارتكاب وقائع جنائية وهاربين من تنفيذ أحكام قضائية.

تلقى اللواء أبوالقاسم أبوضيف، مدير أمن أسيوط، إخطارا من العميد حسن سيف، مدير مباحث المديرية، بضبط إبراهيم فوزي عبدالباقي (19 عاما، طالب، ومقيم العوامر) والمطلوب ضبطه وإحضاره في القضية رقم 8327 إداري مركز ديروط (إطلاق أعيرة نارية) وتحرر المحضر رقم 10 أحوال مركز ديروط.

وضبط كل من شحاتة حسن عثمان (49 عاما، عامل) سبق اتهامه في القضية رقم 5178 جنح مركز أسيوط (تبديد )، وعماد فتحي حسين (28 عاما، بائع متجول) سبق اتهامه في القضية رقم 4639 إداري مركز أسيوط (شروع في قتل ) وكذلك مطلوب ضبطه في القضية رقم 4165 جنح مركز أسيوط (إطلاق أعيرة نارية). وخضر سعيد سيد (33 عاما، عامل) سبق اتهامه في 15 قضية ما بين سلاح وذخيرة ـ قتل ـ مخدرات ـ إيصال أمانة، ومقيمون منقباد دائرة المركز والمطلوب ضبطهم وإحضارهم في القضية رقم 2335 جنح مركز أسيوط "قطع السكك الحديد والطريق الزراعي"، وتحرر المحضر رقم 3 أحوال مركز أسيوط. 


محمود مالك

مدير مديرية الطب البيطري بأسيوط يطالب بسرعة تسليمه مهام عمله


مدير مديرية الطب



طالب الدكتور عمر رضوان هلال بسرعة تسليمه مهام عمله كمدير لمديرية الطب البيطري بأسيوط مؤكدا أن المديرية تعمل الآن بدون مدير شرعي.

وقال رضوان انه تقدم من بين 12 آخرين إلى الإعلان الذي أعلنت عنه وزارة الزراعة عن حاجتها لمدير لمديرية الطب البيطري بأسيوط وقامت الهيئة العامة للخدمات البيطرية بعقد مقابلات شخصية للمتقدمين؛ وتم إرسال أسمائنا إلى الدكتور يحيى كشك محافظ أسيوط لاختيار من يشغل هذه الوظيفة.

ووافق المحافظ على اختياري لشغل هذه الوظيفة وأرسلت اوراقى إلى الهيئة العامة للخدمات البيطرية بعد ذلك وتم عمل إجراءات بالهيئة بناء على مذكرة المحافظ وبناء على هذه الإجراءات بالهيئة تم صدور القرار رقم 34 لسنة 2013 الصادر بتاريخ 10/1/2013 بتعييني مديرا عاما للطب البيطري بمحافظة أسيوط ولم استلم عملي حتى الآن.


ايهاب عمر




" أسمنت أسيوط" : لا يوجد صفقة بين الشركة وجماعة " الاخوان "


 أكدت مصادر مسئولة بشركة أسمنت أسيوط "سيمكس" انه لا توجد أي صفقة تم إبرامها بين الشركة وجماعة الاخوان المسلمين في أسيوط وان الشركة لا تدخل في أي صراع سياسي على حقوق العمال الذين خرجوا على المعاش بعد خصخصة الشركة ولا تتاجر بحقوقهم.

واستنكرت المصادر محاولة بعض التيار السياسية والدينة المتاجرة بحقوق العمال لتحقيق مصالح شخيصية لهم دو ان يدركوا حجم المخاطر التي تتعرض له الاستثمارات الأجنبية في مصر من وراء عمليات التحريض العمالية،ظ وأشارت ان الظروف الحالية في مصر تدفع المستثمرين الأجاب الى الخروج من مصر وليس العمل بها.

وأوضحت المصادر ان الشركة تقوم حاليا يإنشاء صندوق تمويل الغرض منه انشاء بعض المشروعات لإستيعاب العمال المتضررين من خصخصة المصنع والعمل بها كلا حسب تخصصة


أدم أحمد

بالفيديو قناة دريم 2 وبرنامج الطبعة الأولى مع المسلمانى وحفيد سيد قطب يهاجم الاخوان المسلمين بشدة والاخوان أخطر من اسرائيل على مصر

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...