الخميس، 24 يناير 2019

ضبط ٧١ كيلو لحوم غير صالحة للأستهلاك الآدمى بسوبر ماركت ’’ خير زمان ’’ بنزلة عبد اللاه باسيوط .. وإصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة بتسمم بسبب تناولهم وجبة سجق قاموا بشرائه من سوبر ماركت ’’ خير زمان ’’ بأسيوط













أصيب 5 أشخاص بتسمم غذائى بسبب تناولهم وجبة سجق من أحد المحلات الشهيرة بأسيوط .


كان اللواء جمال شكر مساعد وزير الداخلية مدير أمن اسيوط قد تلقي اخطارا من مستشفى أسيوط الجامعي يفيد بوصول كلا من "ع س ا ح" 38 سنة ربة منزل، وأنجالها "ف ر ح ح" 15 سنة طالب، و"ب ر ح ح" 10 سنوات تلميذة، و" ي ر ح ح  " 7 سنوات تلميذ ، و"م ر ح ح"  3 سنوات مقيمين شارع الهواشم نزلة عبد اللاه  دائرة المركز  "إدعاء تسمم غذائى" ومصابين بضيق بالتنفس وقئ وعدم إتزان ـ ولا يمكن استجوابهم .

وبالانتقال والفحص، وسؤال زوج الأولى ووالد المصابين " ر ح ح أ " 51 سنة موظف بالعلاقات العامة بشركة الكهرباء ومقيم بذات الناحية  قرر بحدوث إصابة المذكورين عقب تناولهم وجبة سجق  قام بشرائه من خير زمان بنزلة عبد اللاه، واتهم إدارته بالتسبب في إحداث إصابتهم لبيعهم مواد غذائية فاسدة .

 وعلى الفور تم شن  حملة برئاسة مدير إدارة مباحث التموين وبرفقته لجنة ضمت الطب البيطرى ومفتشي الأغذية و أسفرت جهودها عن ضبط 71  كيلو لحوم ومشتقاتها من بينهم 2 كيلو سجق غير صالح للاستهلاك الأدمى ، وكذا ضبط المدير المسئول م ع ه  37 سنة ومقيم مدينة مبارك ـدائرة قسم أول أسيوط وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة وتم تحرير محضر بالواقعة وجاري العرض على النيابة العامة .
------------------------------------
قامت مديرية الطب البيطري بالتنسيق ومديرية التموين باسيوط بشن حملة مكبرة اسفرت عن ضبط 71.500كجم لحوم مستورده ومصنعه ودواجن غير صالحة .

وقال الدكتور خالد بكرى وكيل وزارة الطب البيطري أنه بناءا على ورود بلاغ بإصابة عائلة بالتسمم عقب شرائهم لمنتجات حيوانية من سوبر ماركت”خير زمان” بنزلة عبداللاه ، قامت مديرية الطب البيطرى بحملة مكبرة وضبط 71.500 كجم من مشتقات اللحوم.

وتم التحفظ على المضبوطات وتحرير المحاضر اللازمه .


ريهام حسان

اسيوط فى الصحف .. شركة مياه اسيوط ’’ استك منه فيه ’’ الجرد يكشف عجز وتفاوت كبير فى مساحات الاراضى المملوكة للشركة


صحافة المواطن .. بالصور شركة مياه الشرب بابوتيج باسيوط تصرف مياه الصرف الصحي على الترع التى تروى الاراضى الزراعية


نداء الى السيد المحافظ 
فيه ماسورة صرف صحي يا افندم بتصب في الترعه الكبيره غرب السكه الحديد بأبوتيج والمياه دي بتروي الاراضي الزراعيه في ابوتيج ...ازاي نحارب فيروس سي والفشل الكلوي ونسمح بالحاجات دي تحصل 
ارجوكم فضلا وليس امرا اتخاذ اللازم حفاظا على صحة وحياة أهالي مدينة ابوتيج ومعاقبة المقصرين في شركة المياه بأبوتيج

محمد جمال

بالفيديو هنا العاصمة| جريمة بشعة وذبح طفلة فى اسيوط .. والمتهمة ترد ’’ عايزة أحرق قلب أمها ’’




البقاء لله .. وفاة طالب ضرب بـ"طوبة" في رأسه أثناء مشاجرة بمدرسة أبوتيج الثانوية الصناعية الميكانيكية بأسيوط


مقتل الطالب "محمود.ح.س"، 15 سنة، طالب بالصف الأول بمدرسة أبوتيج الثانوية الصناعية الميكانيكية بأسيوط على خلفية مشاجرة مع زملائه عقب خروجهم من الامتحان.وأفادت المعاينة والتحريات الأولية أن المشاجرة دارت على بعد نحو 150 متر من المدرسة، وأنه أثناء المشاجرة ضرب أحد الطلاب الثلاثة المجني عليه بحجر "قالب طوب" استقر بالقرب من القلب، مما تسبب في وفاته في الحال وتم إلقاء القبض علي ثلاث طلاب متهمون وهم شريف.م ، مصطفي .م. ،فتح الله .ب ونقل جثة الطالب المتوفي لمشرحة المستشفي وتحرير المحضر اللازم وجاري العرض علي النيابة 

امن أسيوط .. يؤكد عدم احتجاز المهندس المختفي .. ونقابة المهندسين باسيوط تتابع القضية


أكدت نقابة المهندسين الفرعية بأسيوط برئاسة المهندس عبد الحكيم عليان نقيب مهندسي أسيوط، وأمانة المهندس الهيثم عبد الحميد أمين عام النقابة الفرعية، متابعتها عن كثب لواقعة تغيب المهندس عمرو عاطف بدر، منذ الأربعاء الماضي ومعه سيارته الخاصة وتعبر عن اندهاشها الشديد لهذا الاختفاء .   وأكد نقيب مهندسي أسيوط أن مجلس النقابة تواصل مع اللواء جمال نور الدين محافظ أسيوط، واللواء جمال شكر مدير أمن أسيوط، وعددًا من الجهات الأمنية، لكشف ملابسات واقعة الاختفاء، وجاء الرد من الجهات الأمنية بعدم احتجاز المهندس "عمرو" على ذمة أي قضية، وفي الوقت ذاته أكد مسئولون بالمحافظة عدم دخوله لأي من المستشفيات بالمحافظة.   وأشار إلى أن مجلس النقابة تواصل مع الدكتور عاطف بدر والد المهندس "عمرو" لتنسيق الجهود للبحث عن المهندس بما يحقق سرعة الوصول إليه، وتقديم كافة سبل الدعم من النقابة.   وتمنى مجلس النقابة سرعة كشف ملابسات تغيب المهندس، وأن يكون بصحة جيدة، وشدد المجلس من واقع حرصه على سلامة أعضاء النقابة وأسرهم على متابعته المستمرة لوقائع البحث عن المهندس المتغيب حتي العثور عليه سالمًا.

محمد محمود

شهداء الغربة .. البقاء لله .. وفاة شقيقين من مركز القوصية باسيوط فى حادث أليم بدولة الكويت .. ورابطة أبناء اسيوط بالكويت تستغيث بنقل الجثامين الى مطارات اسيوط وسوهاج


حادث اليوم في الكويت 
من ابو تشت قرية البوصه
اسامي المصابين 
مجدي ابوالمجد 
علاء احمد عبداللطيف
علاء محمد قاسم
عصام كمال
محمد صابر
خلف الله بحيري
عرفات مهدي
اسامي المتوفين
من اسيوط القوصيه رزقة الدير
ميخائيل فهيم مكسيموس
نشات فهيم مكسيموس

بالصور محمود سعد يتجول في أسيوط ويلتقي الابن الأكبر لـ«عزت حنفى»








يتواجد الإعلامي محمود سعد بمحافظة أسيوط لتصوير حلقات من هناك لبرنامج «باب الخلق»، الذي يقدمه على شاشة قناة «النهار».

وتجول «سعد» في المدينة الجنوبية، فزار ضريح جلال السيوطي، وقصر ألكسان باشا لإلقاء الضوء على معالم المدينة، كما التقى سعد محمود حنفي الابن الأكبر لعزت حنفي الملقب بـ"خط الصعيد"، والبطل الحقيقي لفيلم "الجزيرة"، للتعرف منه على قصة والده، ومن المقرر أن تذاع هذه الجولة ضمن حلقات الأسبوع بعد المقبل من البرنامج.

برنامج "باب الخلق" يقدمه الإعلامي محمود سعد أيام الجمعة، والسبت، والأحد من كل أسبوع على شاشة قناة "النهار" في تمام الثامنة مساءً.

اسلام معوض

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...