الأربعاء، 31 مايو 2017

تجهيز 65 استراحة للمشاركين في امتحانات الثانوية بأسيوط





انتهت مديرية التربية والتعليم بأسيوط من تجهيز 65 استراحة خاصة لمراقبي وملاحظي ورؤساء لجان امتحانات شهادات الثانوية العامة بجميع مراكز المحافظة.

وأوضح الدكتور محمد السيد رئيس قطاع أسيوط لامتحانات الثانوية العامة، أن جميع الاستراحات تحت الحراسة الأمنية والرعاية الكاملة، موضحاً أنه تفقد كافة الإستراحات وإطمأن على تجهيزها بكل سبل المعيشة لتوفير كل سبل الراحة للمراقبين باللجان داخل المحافظة والتأكد من إعدادها إعداداً جيداً بما يليق بالمعلم لافتاً إلى مراعاة أن تكون الاستراحات قريبة من مواقع لجان الامتحانات.

وأشار رئيس قطاع أسيوط إلى توفير جميع الإمكانيات للمراقبين بهذه الاستراحات من الكهرباء والإنارة موضحاً أنه أصدر تعليمات بتوفير بوتاجاز وثلاجة بكل دور ومراوح بكل غرفة من غرف الاستراحات ؛ وذلك بما يليق بالمراقبين المنتدبين بلجان سير امتحانات الثانوية العامة وذلك توفيراً للجو المناسب لهم حسب الإمكانبات المتاحة.

وقال منتصر شوقى محمد المشرف العام على الإستراحات إن إجمالي عدد الأسرة بمختلف إستراحات المحافظة أكثر من 7000سرير بينها  2720سريرا في 25 استراحة بمدينة أسيوط والباقي في 40استراحة منتشرة بمختلف مراكز المحافظة وجميعها تم الإنتهاء من تجهيزها تماما ومستعدة لإستقبال المشاركين فى أعمال امتحانات الثانوية العامة.

يشار إلى أن عدد الطلاب الذين لهم حق أداء امتحان الثانوية العامة بمحافظة أسيوط يصل إلى قرابة  22ألف طالب موزعين على مختلف لجان الامتحانات بالمحافظة.

هناء حسين

البقاء لله .. وفاة طالبين غرقا بمركز ديروط باسيوط بعد عودتهم من الامتحان ونزولهم للسباحة







قوات الإنقاذ النهري تبحث عن جثمان طالبين بمدرسة الصنايع من قرية أمشول لقيا مصرعهم غرقا منذ قليل بعد نزولهم للسباحة

البقاء لله 
ان لله وان اليه راجعون
الله يرحمهم ويجعل مثواكم الجنه / ان لله وان اليه راجعون توفى اللحظه الغريق علاء مصطفى محمد عبدالرحيم / والغريق رزق خاطر ثروت ربنا يرحمكم ادعو لهم بالرحمه
العزاء الى اهالى الشباب خاصه 
واهالى ديروط عامة

شيبت عبد العال

«أوقاف أسيوط» تقدم العزاء للأنبا يؤانس في ضحايا حادث المنيا












ترأس الدكتور عبد الناصر نسيم، وكيل وزارة الأوقاف بأسيوط، وفد من علماء وأئمة الأوقاف بالمحافظة، لتقديم واجب العزاء للأنبا يؤانس أسقف أسيوط وتوابعها بمقر كاتدرائية رئيس الملائكة بوسط مدينة أسيوط نيابة عن كل الأئمة والدعاة والوعاظ بالمحافظة في شهداء الحادث الإرهابى الذي وقع مؤخرا بطريق دير الأنبا صموائيل في محافظة المنيا.

وأكد وكيل الوزارة خلال اللقاء، أن الإرهاب لا يعرف حقيقة الأديان السماوية التي انزلها الله تعالى، مضيفا: "أن مثل هذه الأحداث الإرهابية لن يكون لها ثمة أثر على علاقتنا بأحبائنا أبناء الوطن، بل ستزيدنا قوةً وتماسكًا أكثر، لأن وحدتنا الوطنية تضرب بجذورها عبر التاريخ، بل هي أقوى وحدة عرفها العالم "وحدة المصريين"، أرض جميع الأديان، تتمتع بالمواطنة للجميع لا فرق بين أبناء دين ودين آخر، فنسعى جاهدين لبناء وطننا لكل أبنائه دون تفريق أو تشرذم.

وتابع الدكتور نسيم: "أن جميع علماء وأئمة الأوقاف كانوا حريصين على المشاركة في تقديم واجب العزاء، مشيرا إلى أن الوفد الذي زار الكنيسة اليوم لأداء واجب العزاء تعدى 60 إماما وعالما وخطيبا وهو وفد غير مسبوق من حيث العدد الكبير من علماء الأوقاف، الذين يعبرون عن حزنهم الشديد لوقوع هذا الحادث الأليم، الذي آلمنا جميعًا مسلمين ومسيحيين.

واختتم تصريحاته قائلًا: "بوحدتنا الوطنية سنقضي على الإرهابيين، ونضرب الإرهاب في مقتل بسماحة ديننا الحنيف، ووسطيته، واعتداله"

نيابة العجوزة تضبط عاطل من اسيوط هدد الفنانة فيفى عبده بالقتل بالتحريض من منتج سينمائي بسبب خلافات بينه وبينها .. ونشطاء ’’ كام تيييييييييييت تلقاها العاطل ’’



أمر المستشار علي عبدالحميد، وكيل أول نيابة العجوزة، بحبس شخص، 4 أيام على ذمة التحقيقات، في اتهامه بتهديد الفنانة فيفي عبده بالقتل ونشر فيديوهات مخلة لها عبر الهاتف المحمول.

وكشفت تحقيقات النيابة- بإشراف المستشار محمد عبدالسلام المحامي العام الأول لنيابات شمال الجيزة الكلية- في البلاغ الذي حمل الرقم 4356 لسنة 2017، إداري العجوزة، عن أن الفنانة فيفي عبده تلقت تهديدات من مجهول عبر الهاتف، بالقتل، وبنشر مقاطع مصورة مخلة لها؛ ما دفعها لتحرير بلاغ بالواقعة في قسم شرطة العجوزة.

وأضافت التحقيقات أن قطاع مباحث الاتصالات تمكن عبر تتبع الهاتف الذي تتلقى منه الفنانة التهديدات، من تحديد هوية المتهم والقبض عليه.
وأفادت التحريات والتحقيقات التي جرت، تحت إشراف اللواء هشام العراقي مساعد أول وزير الداخلية لأمن الجيزة، أن المتهم من محافظة أسيوط، وأنه هدد الفنانة فيفي عبده بالقتل على مدار الـ4 أشهر الماضية، بالتحريض من منتج سينمائي بسبب خلافات بينه وبينها.




وأقر المتهم "محمود. ش" في تحقيقات النيابة العامة بأنه هدد الفنانة فيفي عبده؛ بعدما حرضه مخرج يدعى "ا. ز"، ووعده بتمكينه من التمثيل في عمل درامي، وكان الهدف من تلك التهديدات هو إجبار الفنانة على قبول العمل مع المخرج المذكور، في عمل درامي.

وبسؤال الفنانة فيفي عبده في تحقيقات النيابة- امس الإثنين- قالت إنها تلقت التهديدات من المتهم، وطلب منها أن يقوم بالتمثيل معه؛ وإلا فسيقتلها ويفضحها، وكذلك طلب منها أن تعمل مع المخرج الذي حرضه على تهديدها.

وأضافت الفنانة أنها تعرف المخرج الذي حرض المتهم على بتهديدها، وأنها قابلته في إحدى المرات؛ لبحث عمل فني يجمعهما سويا، لكنها اكتشفت بعد ذلك أنه نصب على عدد من الفنانين وحصل منهم على مبالغ مالية ولم ينفذ الأعمال الفنية المتفق عليها.

وأكدت "عبده" أنها تلقت العديد من التهديدات من المتهم عبر الهاتف بفضحها ونشر فيديوهات وايذائها وحتى بالقتل لكنها تجاهلتها، إلى أن هددها بأنه يعرف مكانها وسيصل إليها إذا لم تذعن لطلباته.

محمد عيسى

بالصور مواطن من سوهاج لمرور اسيوط ’’ حسبنا الله ونعم الوكيل ’’ بعد غرامه 100 جنيه من المواطنين بدون داعى اثناء زيارته لاقاربه فى اسيوط





سياسة الاستخدام العادل للمركبات فى السفر من والى اسيوط 

100 جنيه

ظباط مرور أسيوط بيدوك اى غرامه وخلاص اهم شئ تدفع ١٠٠ جنيه حسبنا الله ونعمه الوكيل

حموده ابو الحمد

بالصور امن الاسكندرية يضبط عاطل من اسيوط انتحل صفة ضابط بالقوات المسلحة بـ بدلة عسكرية وكارنيه حرامية والهيئة مدنية عواطلية .. وشهود عيان ’’ كان بيسافر علطول وعمره ما اخد مخالفة من المرور ’’ افتكروه باشا ’’







تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط "عاطل"، انتحل صفة ضابط بالقوات المسلحة برتبة رائد.  تلقى اللواء مصطفى النمر، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من الرائدين أحمد رشاد، ومصطفى مجدي، الضابطين بمديرية أمن الإسكندرية، من ضبط شخص يدعى "أحمد. ح " منتحلاً صفه ضابط قوات مسلحة بكارنية مزور، ومرتديًا الزي العسكري ووضع عليها رتبة رائد بالقوات المسلحة.

تحرر محضر بالواقعة، وجاري العرض على النيابة.

بالفيديو ’’ لعلكم تتفكرون ’’ برنامج يقدمه شيخ أزهرى باسيوط الشيخ محمد علم الدين حتى لا ينحرف الشباب عن الفهم الصحيح للدين


جامعة أسيوط تنجح فى زرع يد شاب بعد بترها بالكامل فى حادث سيارة

أعلن الدكتور طارق الجمال رئيس جامعة أسيوط ورئيس مجلس إدارة مستشفيات أسيوط الجامعية عن نجاح وحدة الجراحات الميكروسكوبية بم...