الأحد، 18 ديسمبر 2011

هام : : القرعة العلنية لأراضى المرحلة الأولى التى طرحتها وزارة الاسكان بمدينة اسيوط الجديدة يوم الثلاثاء 27/12/2011 باستاد الأربعين الرياضى باسيوط

وزير الإسكان فتحى البرادعى
تبدأ وزارة الإسكان بالتعاون مع بنك التعمير والإسكان فى إجراء القرعة العلنية لأراضى المرحلة الأولى التى طرحتها الوزارة مؤخراً ضمن برنامجها للإسكان الاجتماعى، والذى تستهدف خلاله طرح 250 ألف قطعة أرض لمتوسطى الدخل خلال خمس سنوات، فى الأسبوع الأخير من الشهر الجارى، حيث سيبدأ إجراء القرعة على أراضى مدينة الشروق، وذلك يوم السبت الموافق 24 ديسمبر الجارى، لأراضى منطقة النادى رقم 1 باستاد المقاولون العرب، على أن يتم إجراء قرعة أراضى منطقى النادى رقم 2 بمدينة الشروق أيضا فى اليوم التالى يوم الأحد الموافق 25 ديسمبر الجارى باستاد المقاولون.

من جانبه، قال اللواء كمال الدين حسين النائب الأول لرئيس مجلس إدارة هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة،

عاجل :: اصابة الطالب / ياسر سيد حسن خلف الله بجروح وكدمات متفرقة بالجسم، بقرية مجريس التابعة لمركز صدفا بأسيوط في مشاجرة لخلافات سابقة مع العامل / إسلام محمد صابر



أصيب طالب بجروح وكدمات متفرقة بالجسم، بقرية مجريس التابعة لمركز صدفا بأسيوط في مشاجرة لخلافات سابقة مع أحد الأشخاص.

كانت مديرية أمن أسيوط، قد تلقت إخطارًا من مأمور مركز شرطة صدفا، يفيد بوصول ياسر سيد حسن خلف الله (19 سنة – طالب، ومقيم بقرية مجريس، إلى مستشفي صدفا المركزي، مصابًا بجروح وكدمات متفرقة بالجسم، وتم تحويله إلى مستشفى أسيوط الجامعي.


بالانتقال وسؤال المصاب اتهم المدعو إسلام محمد صابر (20 سنة – عامل)، ومقيم ببندر صدفا بإحداث إصابته، في مشاجرة، لخلافات سابقة بينهما.


كلفت إدارة البحث بالتحري حول الواقعة، وضبط المتهم والأداة المستخدمة، وتحرر محضر بالواقعة، وجاري العرض على النيابة.

عاجل :: اصابة كل من ( ( عبدالرحيم القناوي عبد الحليم ونجله احمد _ سعد حسانين متولي ونجليه عمرو وأيمن ) ) في مشاجرة ببندر منفلوط بأسيوط، وذلك بسبب خلافات مالية




أصيب 5 أشخاص في مشاجرة ببندر منفلوط بأسيوط، وذلك بسبب خلافات مالية فيما بين المصابين.

كانت مديرية أمن أسيوط، قد تلقت إخطارًا من مأمور مركز شرطة منفلوط، يفيد بوصول كل من عبدالرحيم القناوي عبد الحليم (62 سنة – بالمعاش)، وأحمد عبد الرحيم القناوي (23 سنة – حاصل علي دبلوم) "طرف أول"، وسعد حسانين متولي (52 سنة – نجار)، وعمرو سعد (24 سنة - حاصل علي دبلوم)، وأيمن سعد حسانين (19 سنة – حاصل علي دبلوم)، إلى مستشفى منفلوط المركزي، مصابين بجروح وكسور متفرقة بالجسم.


بالانتقال والفحص تبين أن المشاجرة نشبت بين المصابين على خلفية حدوث مشادة كلامية فيما بينهم لخلافات مالية وتجارية، وكلفت إدارة البحث بالتحري حول الواقعة، وتحرر محضر بها، وجاري العرض على النيابة.

البقاء لله :: مصرع السيد / عبدالعظيم أحمد ترك بطلق ناري بقرية جزيرة "بني فيز" التابعة لمركز صدفا بأسيوط، في مشاجرة نشبت بين أبناء العمومة بسبب الخلاف على إنشاء بلكونة



لقي فلاح مصرعه، بطلق ناري بقرية جزيرة "بني فيز" التابعة لمركز صدفا بأسيوط، في مشاجرة نشبت بين أبناء العمومة بسبب الخلاف على إنشاء بلكونة.

كانت مديرية أمن أسيوط، تلقت إخطارًا من مأمور مركز شرطة صدفا، يفيد بوصول جثة عبدالعظيم أحمد ترك (45 سنة - فلاح)، ومقيم بقرية جزيرة "بني فيز" إلى مستشفى صدفا المركزي، وذلك على خلفية مشاجرة وقعت بين أبناء العمومة كل من عبد العال أحمد حسن (35 سنة – فلاح)، وحسن منصور حسن (45 سنة – فلاح)، وعلى أحمد حسن (30 سنة – فلاح) "طرف أول"، وعبد العظيم أحمد ترك (45 سنة – فلاح)، وعلي سيد تركي (23 سنة - فلاح -) "طرف ثان"، بسبب حدوث الخلاف علي إنشاء "بلكونة".


تم التحفظ علي الجثة بمشرحة مستشفي صدفا المركزي علي ذمة النيابة، وكلفت إدارة البحث بالتحري حول الواقعة، وضبط المتهمين والسلاح المستخدم، وتحرر محضر بها وجارٍ العرض علي النيابة.

البقاء لله :: صورة للشهيد المهندس / محمد على ابن محافظة اسيوط مع فيديو مؤثر لام مصرية ونصيحة غاليه لجنود الجيش المصرى قبل تنحى مبارك بخمسة ايام ( ( اوعوا يسلطوكم الكبار ويقولكم اضربوهم دول اخواتكم . اوعوا تضربوا اخواتكم ده احنا مصريين كلنا . . عاوزين يخربوها ويوقعوا ما بينا) )



           نصيحة ام مصرية لكل جنود الجيش المصرى

البقاء لله :: استشهاد المهندس / محمد على من محافظة اسيوط ونقابة المهندسين تقرر معاش استثنائي لأسرة شهيد أحداث القصر العيني وندب محامي النقابه لحضور التحقيقات في ملابسات وفاه المهندس محمد علي ومتابعه صرف التعويضات لاسرته، مؤكدا ان النقابه لن تتنازل عن حقوق اعضائها مهما كان

اكد المهندس ماجد خلوصي، نقيب المهندسين، ان النقابه قررت صرف معاش استثنائي لاسره الشهيد محمد علي الذي توفي امس في الاحداث بشارع قصر العيني ومجلس الوزراء، فضلا عن صرف مصاريف الجنازه والمستحقات التي سوف يصرفها من الدوله.

كما قرر خلوصي ندب محامي النقابه لحضور التحقيقات في ملابسات وفاه المهندس محمد علي ومتابعه صرف التعويضات لاسرته، مؤكدا ان النقابه لن تتنازل عن حقوق اعضائها مهما كان.


واوضح انه ارسل وفدا رفيع المستوي من نقابه المهندسين لتقديم واجب العزاء لاسره الشهيد بمحافظه اسيوط
.

عاجل :: الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة تلقى القبض على 7 متهمين بحوزتهم مليون جنيه مزورة والمتهم الرئيسى من محافظة اسيوط


تمكنت الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة من ضبط تشكيل عصابي للاتجار بالعملات المقلدة من فئة المائة جنيه والمائتين‏,‏ حيث وردت معلومات للإدارة العامة بظهور عملات مقلدة في منطقة عزبة خير الله بالبساتين بعد أن تلاحظ فيها ارتفاع مستوي الانفاق لسكانها‏.
وأكدت التحريات تردد اثنين من أبناء محافظ أسيوط حائزين للعملات ويقومان بالاتجار فيها وترويجها حيث يتم بيع1000 جنيه المقلدة بـ300 جنيه صحيحة, وبعمل الأكمنة تمكنت مباحث الأموال العامة من ضبط المتهمين متلبسين أثناء ترويج مليون جنيه مقلدة واعترفا بأن هذه الأموال يتم احضارها من مقلدها في أسيوط, فأمر المستشار عمرو صبري المحامي العام الأول لنيابة الشئون المالية والتجارية بحبس المتهمين, وتبين من التحقيقات التي باشرها أحمد الضبع مدير النيابة وبإشراف الدكتور محمد الشربيني رئيس النيابة أن المتهم الرئيسي موجود بمحافظة أسيوط, وتمكنت مباحث الأموال العامة بأسيوط من ضبط المتهم الذي تبين أنه مسجل خطر.

تقرير صادر عن اللجنة المشكلة لدراسة مشروع توصيل صرف صحي منقباد بمحطة الصرف الصحي بالوليدية يكشف القدرات العالية لمحطة الوليدية بأسيوط

تقرير يكشف القدرات العالية لمحطة الوليدية بأسيوط
كشف تقرير صادر عن اللجنة المشكلة لدراسة مشروع توصيل صرف صحي منقباد بمحطة الصرف الصحي بالوليدية عن أن محطة الوليدية تعمل بطلمبة واحدة لمدة 9 ساعات يومياً وأنه من المفترض أن تعمل مع نهاية المرحلة الأولى لتطويرها والتي تمت بالكامل بـ2طلمبة لمدة 24 ساعة .
وأضاف التقرير: "إنه عند دخول تصرفات قرية منقباد لن تتعدى الساعات التشغيلية المتوقعة والحد الأقصى للمرحلة الأولى للوليدية والمقرر عملها عام 2022 ".
وأعد التقرير أعضاء اللجنة المشكلة برئاسة جمال آدم سكرتير عام محافظة أسيوط ورئيس مجلس إدارة شركة حسن علام المنفذة للمشروع ورئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي ورؤساء حي شرق ومجلس مدينة أسيوط.
وأكد التقرير أن رفع كفاءة الطلمبات الذي تم في الفترة الأخيرة من خلال إصلاح وتجديد 4 طلمبات وإحلال قطع الغيار اللازمة تعمل بقدرات عالية تستوعب جميع التصرفات الواردة من الوليدية ومنقباد حتى 2020 أما المرحلة الثانية لتطوير المشروع والتي تطلب رفع الطاقة اعتبارا من عام 2020 وحتى 2050 سيتم تغيير جميع الطلمبات ذات القدرات الأعلى وما يتبع ذلك من تغيير للمواتير ولوحات الكهرباء وخط الطرد بقطر 900سم حسب الدراسات .
وقال جمال آدم

بالصور اسيوط فيس توك ترصد وقفة تضامنية لطلبة كلية الطب بجامعه اسيوط وعرض انتهاكات افراد جنود الجيش المصرى و بيان اتحاد طلبة الطب-جامعة أسيوط بخوص الاحداث الاخيرة ونعي لزميلهم الشهيد علاء عبد الهادي

صوره مظاهره طلبه طب اسيوط .. يسقط يسقط حكم العسكر
#assuit #assiut

                             باقى الصور

أطباء مستشفى منفلوط يهددون بالإضراب عن العمل بسبب تكرار الاعتداء عليهم



قال الدكتور إيهاب عبدالحكم، مدير مستشفى منفلوط المركزى، إن أطباء المستشفى يهددون بتنظيم إضراب عن العمل بدءًا من بعد غدٍ الثلاثاء، نتيجة لتكرار الاعتداء علي الأطباء والعاملين بالمستشفي من قبل المواطنين، في حالة عدم الاستجابة لمطالب الأطباء بتوفير الأمن للعاملين.

وأضاف عبدالحكم، أنه تقدم مذكرة إلى مديرية الصحة، تفيد بتعرض الأطباء للضرب المتكرر والإهانة المستمرة من قبل بعض الأشخاص، كما احتوت على العديد من المطالب على رأسها توفير أمن شرطى كافٍ للمستشفى، والتعاقد مع شركة حراسة وأمن على نفقة المديرية، وتأمين سور المستشفى الحديدى حتى لا يستطيع أحد الدخول إلى المستشفى من خلاله.


وأشار مدير المستشفى، إلى أننا أعطينا مهلة للمسئولين ليوم الثلاثاء، وإن لم تتحقق مطلبنا، فإننا سندخل فى إضراب عن العمل، لأننا لا نستطيع أن نعمل فى ظل التهديدات المستمرة للأطباء، وذلك على خلفية تعرض المستشفي للاقتحام والتهجم عليها من قبل أحد الأشخاص، والتعدي على الأطباء والمسعفين بالضرب والسب والإهانة.

عاجل : : اصابة الشاب / محمود على عطية بطلق ناري بقرية بني رافع التابعة لمركز منفلوط بأسيوط، علي خلفية قيام تاجر مواشي بإطلاق النار علي المتظاهرين من أهالي القرية في أثناء قطعهم الطريق الزراعي أسيوط القاهرة، احتجاجًا علي عدم توافر أسطوانات البوتجاز




أصيب شاب بطلق ناري بقرية بني رافع التابعة لمركز منفلوط بأسيوط، علي خلفية قيام تاجر مواشي بإطلاق النار علي المتظاهرين من أهالي القرية في أثناء قطعهم الطريق الزراعي أسيوط القاهرة، احتجاجًا علي عدم توافر أسطوانات البوتجاز.

كان أهالي قرية بني رافع قد فوجئوا في أثناء تظاهرهم اليوم الأحد، وقطعهم الطريق الزراعي أسيوط القاهرة بسبب اختفاء أسطوانات البوتجاز بقيام تاجر مواشي بإطلاق النار عليهم في أثناء استقلاله سيارة ربع نقل، مما أدى إلى إصابة محمود على عطية (17 سنة)، ولاذ بالفرار، وتم نقل المصاب إلي مستشفي منفلوط المركزي، وتحرر محضر بالواقعة.. وجاري العرض على النيابة.


نيابة صدفا بأسيوط تحقق في محاولة اقتحام أقارب معتقل جنائي مركزًا للشرطة ومحاولة تهريب المعتقل / أحمد حسنى من قرية أولاد إلياس التابعة لمركز صدفا



أجرت نيابة صدفا بأسيوط اليوم الأحد تحقيقاتها في أحداث تبادل إطلاق النار بين الشرطة وأقرباء أحد المعتقلين الجنائيين، وذلك علي خلفية قيامهم بمحاولة اقتحام مركز الشرطة، وتهريب المعتقل، حيث قامت أجهزة الشرطة بإطلاق الأعيرة النارية لتفريق المتجمهرين.

كانت أجهزة الأمن قد أطلقت الأعيرة النارية بمحيط مركز شرطة صدفا أمس بعد تجمهر العشرات من أهالي وأقارب المعتقل أحمد حسنى (26 سنة) من قرية أولاد إلياس التابعة لمركز صدفا، بعد محاولتهم اقتحام المركز، وتلادل الطرفان إطلاق الأعيرة النارية دون وقوع إصابات.


من جانبه قال اللواء محمد إبراهيم، مدير أمن أسيوط: إن الشرطة أطلقت النيران بعد قيام عدد من أقارب المعتقل أحمد حسني بمحاولة اقتحام مركز الشرطة وإطلاق النيران علي أفراد وضباط الشرطة المتواجدين داخل المركز، الأمر الذي جعل أفراد الشرطة يطلقون الأعيرة النارية في الهواء لتفريق المقتحمين.

البقاء لله : : مصرع السيد / جمال نفادى أبودراع واصابة أحمد على أحمد أبودراع في مشاجرة بقرية الواسطي التابعة لمركز الفتح بأسيوط، بسبب خلافات قديمة بين عائلتين



لقي فلاح مصرعه، وأصيب آخر في مشاجرة بقرية الواسطي التابعة لمركز الفتح بأسيوط، بسبب خلافات قديمة بين عائلتين.

كانت مديرية أمن أسيوط، تلقت إخطارًا من مأمور مركز شرطة الفتح، يفيد بوصول جثة جمال نفادى أبودراع (37 سنة – فلاح)، ومقيم بقرية الواسطى، وأحمد على أحمد أبودراع (18 سنة – طالب)، ومقيم بذات القرية إلي مستشفي الإيمان العام، مصابا بطلق ناري.


بالتحري تبين أن الجانى يدعي على حسن أحمد همام (37 سنة – بقال)، ومقيم بقرية الواسطى، وذلك على خلفية مشاجرة قديمة بين العائلتين، أصيب فيها شقيق الجاني، وتم إلقاء القبض علي الجاني، وبحوزته فرد خرطوش، وتحرر محضر بالواقعة رقم 3940 إدارى مركز الفتح، وجاري العرض على النيابة.

بالصور اسيوط فيس توك ترصد مئات الموظفين المؤقتين بالإدارات التعليمية بمراكز ديروط ومنفلوط والقوصية، وعمال شركة غاز الأقاليم "ريجاس" يقطعون طريق المحافظة، احتجاجًا علي عدم تثبيتهم

                          باقى الصور

اللواء / السيد البرعى، محافظ أسيوط يقرر البدء في توصيل الغاز الطبيعى لحى شرق أسيوط منهم 6 الآف وحدة بمنطقة الحمراء، والباقي بتقسيم البترول، وسيتم الانتهاء منها خلال شهر



قرر اللواء /  السيد البرعى، محافظ أسيوط، البدء في توصيل الغاز الطبيعى لحى شرق أسيوط، حيث زار أول وحدة سكنية يتم توصيل الغاز إليها بمنطقة الحمراء.

قال البرعى، إنه يجري حاليًا توصيل الغاز الطبيعي لنحو 9 الآف وحدة سكنية بحي شرق مدينة أسيوط منهم 6 الآف وحدة بمنطقة الحمراء، والباقي بتقسيم البترول، وسيتم الانتهاء منها خلال شهر، مضيفا أن أعمال توصيل الغاز الطبيعي بدأت منذ يناير 2009 تستهدف 91 ألف وحدة سكنية بمدينة أسيوط، وتم توصيل 33 ألف منها بحي غرب، وجاري توصيل الغاز لباقي الوحدات بحي شرق تنتهي في ديسمبر 2013، وسيتم بعدها توصيله للمراكز بمستهدف 70 ألف وحدة سكنية.


وأوضح المحافظ، أن أسيوط تستهلك 58 ألف أسطوانة بوتاجاز يوميا، وتم مضاعفتها إلى 64 ألف بعد تشغيل الوردية الثالثة في المصنع لحل الأزمة التي ظهرت مؤخرا، مشيرا إلى أن الإسراع في توصيل الغاز الطبيعي يوفر 13 ألف اسطوانة بوتاجاز يوميا.

عشرات الموظفين بجامعة الأزهر بأسيوط يتظاهرون أمام مبنى الإدارة، للمطالبة بصرف حافز الـ200%، أسوة بجامعة عين شمس، وصرف بدل الجودة أسوة بجامعة أسيوط

تظاهر عشرات الموظفين بجامعة الأزهر فرع أسيوط،اليوم الأحد، أمام مبنى الإدارة، للمطالبة بصرف حافز الـ200%، أسوة بجامعة عين شمس، وصرف بدل الجودة أسوة بجامعة أسيوط.

قال محمد سيد، أحد المتظاهرين إننا نطالب بصرف حافز الـ200% أسوة بجامعة عين شمس، فضلا عن ذلك صرف بدل الجودة كما يحدث في جامعة أسيوط، وتوفير وسائل مواصلات للعاملين بالجامعة، وتثبيت العاملين الذي أمضوا 3 سنوات على عملهم.


وأضاف أحمد محمود، أحد المتظاهرين، لقد رفعنا مذكرة رسمية بمطالبنا لنائب رئيس الجامعة وأمين عام الجامعة، والذين أكد أنهما سوف يرفعا هذه المطالب إلي رئيس الجامعة، وتم الاتفاق على فض التظاهرة.

طقس اليوم الاحد 18/12/2011 فى اسيوط الصغرى :: 6 والعظمى : : 20


بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد رسالة رقم (90) من المجلس الأعلى للقوات المسلحة يبث مقطع فيديو لاقتحام مجلس الوزراء.. ويتعهد بنشر مقاطع أخرى لتوضيح حقيقة الأحداث

أصدر المجلس الأعلى للقوات المسلحة الحاكم في مصر، رسالته رقم 90 تعليقًا على الأحداث المؤسفة أمام مجلس الوزراء. وجاءت الرسالة هذه المرة محملة ببعض مشاهد الفيديو التي توضح بعضًا لما جرى أمام مجلس الوزراء، وتساءل المجلس في رسالته قائلاً: "أليس من حقنا الدفاع عن ممتلكات الشعب المصري العظيم والتي أقسمنا على حمايتها؟".
وأضاف المجلس في رسالته: "هذه هي صورة المخطط الذي يتم تنفيذه ضد مصر، وهي تسجيلات خاصة بنا، وسيتم نشر مزيد من الفيديوهات تباعاً لإيضاح الحقائق أمام الرأي العام".
وأضاف المجلس العسكري في نهاية مقطع الفيديو المسجل: "لقد عرضنا جزءًا مما يتم تدبيره وتنفيذه ويوضح ما تتعرض له ممتلكات مصر، ونحن نهيب بكل الشرفاء في مصر التكاتف من أجل حماية مصر وتاريخها وتراثها، والذي فقدنا منه الكثير في أحداث اليوم".

قوات الجيش تسيطر على ميدان التحرير.. وتحرق الخيام أمام "المجمع"

جانب من الاشتباكات
اقتحم مئات الجنود من قوات الجيش ميدان التحرير مرة أخرى، حيث أصبح الميدان تحت سيطرة شبه تامة لأفراد الأمن، وذلك بعد أن تفرق المتظاهرون فى أنحاء الميدان.

واشتعلت النيران فى الحدائق والخيام أمام مجمع التحرير، وذلك بعد أن أضرم أفراد قوات الجيش التى تمركزت بجوار مجمع التحرير النيران بها.


يأتى هذا فيما تستمر الاشتباكات العنيفة بين الطرفين، حيث قذف المتظاهرون أفراد الأمن بالحجارة فى محاولة للعودة إلى الميدان، فيما يبادلهم جنود الجيش بأعيرة الصوت.

متظاهرة بالتحرير ترصد مكأفاة مالية قدرها 10 آلاف جنيه لمن يعثر على الجندى صاحب الصورة المتهم بسحل الفتاة التى انتشرت صورها منذ قليل

المنشور الذى تم توزيعه
وزع متظاهرو التحرير صباح اليوم، الأحد، منشوراً يحمل صورة أحد جنود الجيش، ويحمل صورة لجندى يمسك إحدى الفتيات من شعرها.

ورصد المنشور مكافأة مالية قدرها 10 آلاف جنيه لمن يعثر على الشخص صاحب الصورة المتهم بتعذيب المتظاهرين وسحل الفتاة التى انتشرت صورها منذ قليل السبت، كما وضعوا رقم هاتف محمول للتواصل معهم.


وقامت اليوم السابع بالاتصال بالرقم والجهة التى تقف خلف هذا المنشور، فردت فتاة أعلنت أنها صاحبة هذه المنشور، مؤكدة على أنها مستقلة ولا تنتمى لأى من التيارات السياسية، وأن هدفها التعرف على الشخص الذى قام بسحل فتاة التحرير صباح اليوم، مطالبة بتقديمه للعدالة وملاحقته جنائياً.


وأكدت على أنها تبرعت بالمبلغ، رغم تلقيها رسائل بالتهديد والقتل من جهات غير معلومة، مشيرة إلى أن هذا التهديد يزيد من إصرارها ومحاولة تحقيق العدالة ومثول الجندى وزملاؤه الذين يتعدون على الثوار أمام العدالة.


بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد شهود عيان وحرق المصحف الشريف على ايدى جنود المظلات فى ميدان التحرير

عاجل :: قوات الجيش تهاجم ميدان التحرير.. والمتظاهرون يجبرونها على التراجع فى بث مباشر لقناة cbc+2 الان

جانب من الاشتباكات

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد لحظات مؤثرة لاستشهاد الشيخ عماد عفت فى أحداث مجلس الوزراء

بالصور والفيديو اسيوط فيس توك ترصد اعتداء جنود الجيش المصرى على الفتيات ومحاولة هتك اعراضهن فى لقطة مخزية للعار تتناولها جميع الصحف العالمية



بالصور اسيوط فيس توك ترصد مواعيد الامتحانات العمليه لكلية الحاسبات والمعلومات بجامعة اسيوط

http://www.aun.edu.eg/faculty_computer_information/Arabic/The_lab_exam_FCI.jpg

بالصور اسيوط فيس توك ترصد جدول امتحانات كلية الاداب للتعليم المفتوح بجامعه اسيوط

                            المستوى الاول
                           شعبه ( ( الاعلام ) )

بالصور والفيديو اسيوط فيس توك ترصد مظاهرة بجامعه اسيوط ضد حكم العسكر احتجاجًا على استخدام العنف ضد المتظاهرين خلال الاحداث التى شهدها مجلس الوزراء مساء امس

مظاهرة بجامعه اسيوط احتجاجًا على استخدام العنف ضد المتظاهرين خلال الاحداث التى شهدها مجلس الوزراء مساء امس


                             باقى الصور

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد على 7 فيدويوهات افتتاح اللواء / السيد البرعى محافظ اسيوط لمزارع مشروع مصر الخير ويستمع لمشاكل اهالى عرب المدابغ ويعدهم بمحاسبه كل مسئول مقصر فى عمله ويطالبهم بعرض اوراق رسميه تثبت فساد أى مسئول

                            الفيديو الاول
                            الفيديو الثانى
                            الفيديو الثالث

عاجل :: تأجيل لقاء الزمالك والمصري لاجل غير مسمى بسبب أحداث شارع مجلس الوزراء.!

الزمالك والمصري

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...