الاثنين، 9 ديسمبر 2013

بالفيديو وزير التعليم العالى :: تخصيص 20 محرقة على مستوى الجمهورية للنفايات الخطرة ورجل الأعمال صلاح دياب سيتكفل بتطوير مستشفى أسيوط الجامعى



قال الدكتور حسام عيسى نائب رئيس الوزراء ووزير التعليم العالى: إنه تم تخصيص 20 محرقة على مستوى الجمهورية للنفايات الخطرة منها 6 لمحافظات الصعيد، مشيرا إلى أنها ستكون جاهزة للعمل بحلول شهر يونيو المقبل.

وطالب عيسى بإنشاء معهد تمريض مهمته تخريج طلاب ذكور للعمل في النوبتجيات المسائية بالمستشفيات، مطالبا بإعداد تقرير عن احتياجات المستشفى التعليمى التابع لجامعة جنوب الوادى، ليعمل بكامل طاقته وتوفير ما يحتاجه من متطلبات خلال فترة وجيزة.

وأوضح عيسى خلال تصريحاته التي أطلقها خلال زياته لجامعة جنوب الوادى بقنا والتي رافقه خلالها اللواء عبد الحميد الهجان محافظ قنا، والدكتور محمود خضار رئيس الجامعة، والدكتور حمدى حسين عميد كلية الطب بالجامعة، والدكتور على ربيع مدير المستشفى الجامعى، على أن قانون التظاهر سيفعل بكل قوة وأنه لن يتم السماح بإيقاف أو تهديد سلامة العملية التعليمية داخل الجامعات.

وأكد عيسى ضرورة الاهتمام بالمستشفيات الجامعية وتزويدها بالأجهزة التي تنقصها لتعمل بكامل طاقتها خلال 6 أشهر، موضحا أنه قام بتكوين لجنة تستهدف تطوير ودعم المستشفيات الجامعية بالتعاون مع عدد من رجال الأعمال، موضحا أن رجل الأعمال نجيب ساويرس سيتكفل بإعادة تأهيل مستشفى سوهاج الجامعى، فيما سيتكفل رجل الأعمال صلاح دياب بتطوير مستشفى أسيوط الجامعى.

وقال عيسى: إن مجلس الوزراء وضع خطة عاجلة لدعم الاستثمارات الحكومية، ودفع عجلة الاقتصاد، مشيرا إلى أنه سيتم اعتماد مبلغ 22 مليار جنيه لهذا الغرض، وتتضمن الخطة تشغيل المصانع المتوقفة وتطوير العديد من المستشفيات، موضحا أنه سيتم دفع جميع المستحقات المتأخرة لبعض المقاولين والمقدر قيمتها بـ 11 مليار جنيه لدفع عجلة الإنتاج.


اسراء الهوارى

بالفيديو.. مدير مباحث أسيوط: حريق "دير بصرة" نجم عن اشتعال 6 مستودعات مازوت.. وجار التحقيق في الحادث


قال اللواء حسن سيف -مدير المباحث الجنائية بأسيوط- إن حريق اليوم الذى نشب بقرية دير بصرة التابعة لمركز الفتح بأسيوط نتج عن اشتعال 6 مستودعات مازوت الخاصة بأحد التجار بالقرية وجارٍ التحقيق فى سبب الحريق. وأضاف سيف خلال مداخلته الهاتفية فى برنامج"بث مباشر" على قناة "سي بي سي" ، أن الحريق انتقل إلى 10 منازل مجاروة للمستودعات وترتب عليه احتراق ما بها من مواشٍ وممتلكات ،مشيرا الى أن قوات الأمن ارسلت 10 سيارات إطفاء للتعامل والسيطرة على الحريق ونجحنا فى ذلك.

اسلام الطوانسى

دعوةعامة من قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة بجامعة أسيوط لحضور ندوة ’’ الإستخدام الآمن للغاز الطبيعى فى المنازل ’’ بالقاعة الثمانية بالمبنى الإدارى لجامعه اسيوط غدا


http://www.aun.edu.eg/faculty_news/Uploadimage/496604_1.JPG

http://www.aun.edu.eg/faculty_news/Uploadimage/496586_1.JPG
دعوة تحت رعاية الأستاذ الدكتور/ محمد عبدالسميع عيد
رئيس الجامعة
يتشرف قطاع خدمة المجتمع  وتنمية البيئة بجامعة أسيوط
( كلية الهندسة بالمشاركة مع مركز الدراسات والبحوث البيئية بالجامعة)
بدعوة سيادتكم لحضور (ندوة )
((الإستخدام الآمن للغاز الطبيعى فى المنازل

يوم الثلاثاء الموافق 10/12/2013
فى تمام الساعة العاشرة صباحًا
بالقاعة الثمانية بالمبنى الإدارى للجامعة

«كمل جميلك» بأسيوط تدعو المصريين للتصويت بـ«نعم» على الدستور


احد مؤتمرات حملة
دعت حملة «كمل جميلك يا شعب» بأسيوط، المطالبة الفريق أول عبد الفتاح السيسي، وزير الدفاع والإنتاج الحربي، بالترشح للانتخابات الرئاسية، جموع الشعب المصرى إلى المشاركة في الاستفتاء على الدستور الجديد والتصويت بـ«نعم».

وقال سيد عبد الحميد، منسق عام الحملة، إن «العالم الآن يراقب عن قرب مدى مشاركة المصريين في الاستفتاء على الدستور، لأن خروج الشعب في الاستفتاء يعد تأييدا كاملا لثورة 30 يونيو، وقطع أوصال الإرهاب الموجه من قبل جماعة الإخوان ضد الشعب».

وأضاف عبد الحميد، أن الدستور الجديد يعد من أفضل الدساتير المكتوبة، فهو يحقق العدالة الاجتماعية المفقودة منذ أربعين عاما، لأنه يلزم الدولة في توفير حياة كريمة للمواطن المصري.

وتابع: «بالرغم من إلغاء نسبة 50 % عمال وفلاحين بمجلس الشعب، إلا أن الدستور به مواد وبنود ضمنت حقوقهم».


أنور عرابى

الوفد الناصري يلتقي محافظ أسيوط لبحث مشكلات المواطنين


http://i2.wp.com/elbadil.com/wp-content/uploads/2013/12/%D8%A7%D9%84%D9%84%D9%88%D8%A7%D8%A1-%D8%A5%D8%A8%D8%B1%D8%A7%D9%87%D9%8A%D9%85-%D8%AD%D9%85%D8%A7%D8%AF-%D9%85%D8%AD%D8%A7%D9%81%D8%B8-%D8%A3%D8%B3%D9%8A%D9%88%D8%B71.jpg?resize=720%2C360
التقى وفد من ممثلى الحزب الناصرى، اللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط، اليوم الأحد، بديوان عام المحافظة، لبحث المشكلات والأزمات التى تواجه المواطن الأسيوطى فى حياته اليومية، وخلق حلول لها لتهيئة المناخ المناسب للمواطنين.
وأعلن المهندس عبداللاه عبد التواب، المتحدث الإعلامى للحزب الناصرى بأسيوط، لـ “البديل”، أن وفدًا من الحزب التقى بمحافظ الإقليم لمناقشة المشاكل التي تواجه الفرد والمجتمع فى قرى ومراكز الإقليم، ومن أبرزها، توقير أسطوانات الغاز فى المرحلة الحالية والمقبلة خلال أشهر فصل الشتاء، وتوفير الوقود لسهولة الانتقال، والقضاء على زيادة تعريفة الركوب، إلى جانب مشكلات الخبز التى تواجه المواطنين الفقراء والبسطاء.
وأكد المتحدث الإعلامى للحزب الناصرى، أن أمانة الحزب بالمحافظة تسعى إلى تحقيق مطالب المواطنين، خاصة التى يحتاجها الفرد يوميا ولا يستطيع الاستغناء عن جزء منها، كما يناقش الحزب مع المسئولين بالمصالح الحكومية مدى تقديم الخدمات فى القرى والمراكز للمواطنين، ومنها الخدمات الصحية، وفى مجال التعليم والأمن.
وفى نفس السياق، وعد اللواء إبراهيم حماد، بحل جميع الأزمات التى تواجه المواطن الأسيوطى، كما أشار إلى أن هناك جهودًا مبذولة من المسئولين بالمحافظة ورؤساء المدن وكافة المصالح الحكومية بتقديم الخدمات للمواطنين فى جميع المجالات وفى أى مكان بالمحافظة، ومن أبرز هذه الخدمات، طرح مئات الآلاف من أسطوانات الغاز فى القرى والمراكز والأماكن الأكثر عددا من السكان، وفى مجال الخبز يتم توفير لجان متابعة ومراقبة للمخابز بالتنسيق مع مديرية التموين والجهات الرقابية، ولا يوجد تهاون مع المخالفين، كما تقوم المحافظة بالتنسيق مع الجمعيات الأهلية ومديرية الصحة بتنظيم قوافل طبية لتقديم الكشف والعلاج المجانى للمواطنين فى القرى والنجوع والأرياف، وإجراء عمليات جراحية فى المستشفيات الحكومية لغير القادرين، وفى مجال الوقود، قامت المحافظة بالتنسيق مع شركات البترول بطرح كميات كبيرة يوميًا من السولار والبنزين بأنواعه، وذلك بتوزيعه على كافة محطات الوقود بالقرى والمراكز لتغطية جميع الأماكن بالمحافظة بالتساوى.
وطالب محافظ أسيوط، المواطنين بإبلاغ غرفة عمليات المحافظة عن أى مخالفات تواجههم خلال “24″ ساعة، وأيضا الحفاظ على جمال المدن والقرى من إلقاء القمامة ومخلفات المبانى والمواد الزراعية، والالتزام بصناديق القمامة التى قامت المحافظة بطرحها فى جميع الشوارع والميادين، وتوخى الحذر عن عبور المزلقانات، خاصة فى مزلقانات القرى للحفاظ على حياتهم وسلامتهم.


أشرف صابر

أزهرأسيوط يغلق باب تحويلات المستجدين المتخلفين عن التقديم لمكتب التنسيق


http://i1.wp.com/elbadil.com/wp-content/uploads/2013/11/%D8%AC%D8%A7%D9%85%D8%B9%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D8%A7%D8%B2%D9%87%D8%B1-%D8%A8%D8%A7%D8%B3%D9%8A%D9%88%D8%B7.jpg?resize=720%2C360
 أعلنت جامعة الأزهر بأسيوط، عن غلق باب التحويلات من اليوم للطلاب المستجدين المتخلفين عن تقديم أوراقهم لمكتب التنسيق والراغبين فى تعديل رغباتهم من التحويل بين كليات الجامعة قبل بدء تحديد امتحانات نصف العام الدراسى الجديد.
وأكد الدكتورهشام شاهين مدير مكتب تنسيق جامعة الأزهر بأسيوط لـ ” البديل”، أن الجامعه أعلنت اليوم فى بيان لها وتم تعليق لافتات على أبواب الجامعة، غلق باب التحويلات للطلاب الجدد وراغبى تعديل رغبات الترشيح للكليات الذين تم اختيارهم للدراسة بجامعة أزهر أسيوط.
ونوه بأن إدارة الجامعة ستعلن فى الأيام القادمة عن انتهاء المناهج بنصف العام الدراسى الأول يعقبه الإعلان عن بداية امتحانات الكليات الأزهرية النظرية والعملية بأزهر أسيوط.

 أشرف صابر

«جنوب القابضة» تخطط لزيادة طاقة معمل تكرير أسيوط بوحدات حديثة


http://www.almalnews.com/admincp/Media/image/Hany/New%20-%2012%20-%209/56.jpg
قررت شركة جنوب الوادى القابضة للبترول، تنفيذ خطة طموح لزيادة قدرة معمل تكرير أسيوط، والتى وصلت إلى 4.17 مليون طن خام من خلال التنسيق مع الهيئة العامة للبترول خلال العام المالى 2013/2012.

وكشف المهندس مصطفى صفوت، رئيس مجلس إدارة شركة جنوب الوادى القابضة، فى تصريحات خاصة لـ«المال»، عن أنه جار إعداد خطة جديدة تستهدف زيادة قدرة المعمل التكريرية من خلال إضافة وحدات معالجة جديدة لإنتاج نوعيات إضافية من البنزين.

وقال إن معمل تكرير أسيوط ساهم فى توفير %83.3 من استهلاك محافظات الجنوب من المنتجات البترولية بنسبة %81.8 للعام المالى قبل الماضى، خاصة منتج السولار الذى ارتفعت مساهمة المعمل فى توفيره بنسبة تتعدى %81 من استهلاكه بمختلف محافظات أسيوط، وسوهاج، وقنا، والأقصر، وأسوان، والوادى الجديد.

ومن جانب آخر علمت «المال»، من مسئول بارز بالهيئة العامة للبترول، أن الهيئة تفاوضت مؤخرًا مع عدد من البنوك المحلية للمشاركة فى تطوير معمل تكرير أسيوط، بهدف تحقيق الاكتفاء الأمثل للصعيد من جميع أنواع البنزين ومختلف المنتجات البترولية الأخرى.

وأكد أنه تم الاتفاق على تخصيص استثمارات لتطوير العمل من خلال إضافة وحدات تكسير ومعالجة جديدة، لافتًا إلى أن هناك عروضًا عديدة من المؤسسات البنكية للاشتراك فى خطة تطوير معامل التكرير بشكل عام.

وأشار إلى أن وزارة البترول مستمرة فى تنفيذ مخططاتها لتطوير معامل التكرير وزيادة قدراتها لتتعدى 37 مليون طن من الخام سنويًا، مقارنة بما ينخفض عن 30 مليون طن حاليًا، موضحًا أنه رغم تقادم بعض معامل التكرير، فإن هيئة البترول تنفذ خطة صيانة دورية للحفاظ على المعدلات الإنتاجية لتلك المعامل.

محافظ أسيوط يشدد على تكثيف الحملات «المرورية والتموينية» بمراكز الإقليم


http://i2.wp.com/elbadil.com/wp-content/uploads/2013/12/%D9%85%D8%AC%D9%84%D8%B3-%D8%AA%D9%86%D9%81%D9%8A%D8%B0%D9%89-%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%AD%D8%A7%D9%81%D8%B8%D9%87.jpg?resize=720%2C360
أصدر محافظ أسيوط اليوم الاثنين، تعليماته على الجهات الحكومية المختصة ومنها: ” إدارة المرور، مديرية التموين، جهاز شئون البيئة، رؤساء المدن، شرطة المرافق، شركة كهرباء الإقليم”، بتكثيف الحملات لرصد كافة المخالفات بالقرى والمراكز بالجهات المعنية.

جاء ذلك خلال اجتماع اللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط بالمجلس التنفيذى بديوان عام المحافظة، وذلك لرصد كافة المخالفات التى تعوق المواطن الأسيوطى فى جميع مرافق الدولة والعمل على رفع المعاناة عن كاهل المواطنين وتوفير المناخ المناسب لهم لاستمرار حياتهم اليومية بشكل طبيعي.

وأشار العميد طارق الخولى مدير إدارة شرطة المرافق بأسيوط، إلى إزالة جميع الإشغالات من شوارع الأحياء والمدن خلال الحملات المفاجئة والمستمرة، بالإضافة إلى تفعيل القانون 105 والخاص بإزالة الإشغالات والمرافق المخالفة ومحاسبة المخالفين بقرى ومراكز الإقليم، وذلك من خلال التنسيق مع مراكز الشرطة والمحليات ورؤساء المدن، وتم رفع “105″ مخالفات إشغالات الطرق و”66″ باعة متجولين فى ثلاثة مراكز وهى ” القوصية ديروط منفلوط ” خلال الأسبوع الماضى وستستمر الحملات لتطهير كافة المناطق بالقرى والمراكز.

ونوه اللواء عادل زكى مدير إدارة مرور أسيوط، أن هناك ” 35″ لجنة مرورية بالمحافظة منتشرة بالطرق السريعة منها ” 5″ لجان متحركة لرصد كافة المخالفات المرورية والعمل على السيولة المرورية فى الشارع الأسيوطى والقضاء على ظاهرة الشلل المرورى بالطرق السريعة والفرعية، كما تم تزويد الطرق السريعة ب”5″ أجهزة رادار لرصد السرعة الزائدة للحفاظ على سلامة الركاب والمواطنين والتى تنتج عنها الحوادث البشعة وتم تزويد الميادين والشوارع الرئيسية ببندر المدينة بكاميرات رصد حركة المرور والتكدث المرورى لحل أزماتها وخلق سيولة مرورية، خاصة أوقات الصباح الباكر وأوقات الظهيرة.

وذكرالمهندس عصمت على مدير شركة كهرباء الإقليم، أن الشركه تقوم بصيانة مستمرة ومباشرة لجميع شبكات كهرباء القرى والمراكز، كما تم تشغيل عدد “5″ شبكات كهرباء عالية الكثافة بالمناطق الصناعية الخمسة لحمولة الأحمال الكهربائية لتشغيل كافة المصانع وضخ عجلة الإنتاج والاقتصاد، كما قامت الشركة بتوصيل مرفق الكهرباء لأكثر من “1000″ خلال عام 2013 مشروع ما بين مشروعات صغيرة وحرفية ومشروعات ضخمه تضم مئات العمالة من البطالة من أبناء المحافظة.

وقال المهندس مجدى سليم وكيل وزارة التموين بأسيوط، إن هناك تنسيقا مع الجهات الرقابية التموينية من أبرزها ” مباحث التموين والرقابة التموينية ” لشن العديد من الحملات الرقابية على كافة مستودعات الغاز بالقرى والنجوع والمراكز للقضاء على أزمة أسطوانات الغاز ووصول الدعم لمستحقيه، وتم رصد ” 265″ مخالفة تموينية تنوعت ما بين بيع الغاز فى السواق السوداء وغلق المستودعات والامتناع عن البيع والتصرف فى حصة الغاز وعدد من الباعة السريحة” ، وفى المخابز تم ضبط عدد “145″ مخالفات تموينية للمخابز تنوعت ما بين سوء الصنعة وبيع الخبز فى السوق السوداء والتصرف فى أجولة الدقيق وعدم الالتزام بالمواعيد المحددة للعمل” وجميع هذه المخالفات خلال شهر نوفمبر، كما تقوم حملات تموينية رقابية على حركة البيع والشراء لمراقبة الأسعار فى الأسواق والمحال التجارية.

أشرف صابر

التعليم: اتفقنا مع «ساويرس» علي بناء 30 مدرسة في أسيوط وسوهاج


http://i0.wp.com/elbadil.com/wp-content/uploads/2013/11/086.jpg?resize=720%2C360
كشف الدكتور محمود أبو النصر، وزير التربية والتعليم، أنه تم الاتفاق مع رجل الأعمال نجيب ساويرس، على بناء 15 مدرسة فصل واحد في أسيوط و15 أخرى في سوهاج، مشيرا إلى أن تكلفة الفصل تبلغ 250.000 جنيه، وأنها تلبي احتياجات هذه القرى التي يصل عددها إلى 1000 قرية هي الأكثر فقرا في التعليم والصحة.

وأكد الوزير، الاثنين، خلال لقاءه ممثلي المدارس الدولية بهدف مناقشة عدد من الموضوعات الخاصة بهذه المدارس، وتدعيم علاقة الوزارة بها بديوان عام الوزارة، استعداد الوزارة لتلبية احتياجاتهم، ودعاهم خلال الاجتماع إلى بناء مدارس فصل واحد في القرى الفقيرة.

سعيد العربى

وقفة لطلاب "طب" أسيوط للمطالبة بالإفراج عن اثنين من زملائهم


نظم عدد من طلاب كلية الطب بجامعة أسيوط اليوم "الاثنين" وقفة أمام مدخل الكلية احتجاجاً على قيام قوات الأمن بإلقاء القبض اثنين من زملائهم، هما "عبد المنعم نشأت وإبراهيم أيمن" بالفرقة السادسة بكلية الطب.

ورفع الطلاب لافتات تطالب بالإفراج عن زميليهما. 


ايهاب عمر

حبس مدير مكتب الأهرام بأسيوط 4 أيام علي ذمة التحقيقات بتهمة نشر أخبار كاذبة


http://www.el-balad.com/upload/photo/news/70/3/360x232o/348.jpg?q=1
قررت نيابة شمال أسيوط الكلية، اليوم الاثنين حبس الزميل الصحفي حمادة سعيد، مدير مكتب الأهرام بأسيوط، 4 أيام علي ذمة التحقيقات، بعد أن وجهت له النيابة تهم الانضمام لجماعة تهدد استقرار الوطن وتنظيم وقيادة مظاهرات ونشر أخبار كاذبة.

جاء ذلك علي خلفية صدور قرار بضبطه وإحضاره من النيابة العامة بالأمس، علي خلفية نشره خبرًا صحفيًا وصفته مديرية الأمن – مقدمة البلاغ - بالكاذب في عدد جريدة الأهرام الصادر يوم السبت الماضي، وتم إلقاء القبض علي الزميل أثناء خروجه من ديوان عام المحافظة بعد الثالثة عصر أمس.


ايهاب عمر


بالصور بحضور نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب ختام دورى الجامعة باسيوط فى كرة القدم وفوز كلية الحقوق بالمركز الاول

http://www.mohameloma.com/wp-content/uploads/2013/12/DSC00053.jpg
                               باقى الصور

أستاذ بجامعة أسيوط يحصل على براءة الاختراع فى المجال الطبى

 http://www.aun.edu.eg/img/drhesham.bmp
 http://www.aun.edu.eg/img/pon.bmp
 حصل الدكتور هشام  عبد الرحيم القاضي أستاذ جراحة العظام بكلية الطب بجامعة أسيوط ومدير وحدة مناظير المفاصل وإصابات الرياضة بالمستشفي الجامعي على براءة الاختراع فى المجال الطبى من أكاديمية البحث العلمى والتكنولوجيا برقم 24620 وذلك عن اختراعه "مثبت خارجي مقلوظ" ، وهو جهاز مبسط واقتصادي لتثبيت الكسور المضاعفة والمصاحبة لجروح العظام الطويلة مثل الساق والفخذ والذراع ، كما حصل الجهاز على براءة الاختراع من مكتب براءات الاختراع الأوربي تحت رقم EG24620 (A) وفور تصنيع الجهاز وتطبيقه بنجاح على العديد من الحالات ، بادر الدكتور القاضي بإهداء خمسة أجهزة للمرضى الغير قادرين بوحدة الإصابات بمستشفيات أسيوط الجامعية.

والدكتور القاضى أحد أبرز الأساتذة المتميزين فى جراحة مناظير المفاصل وإصابات الرياضة وعلاج خشونة الركبة  حيث إنه قام بالإشراف على 45 رسالة ما بين ماجستير ودكتوراه ، وعضو فى اللجنة العلمية الدائمة لترقية أساتذة جراحة العظام  والأساتذة المساعدين بالمجلس الأعلى للجامعات، كما إنه يتميز بمكانة عالمية مرموقة وذلك من خلال عضويته فى عدد من الجمعيات الدولية مثل جمعية جراحة العظام الدولية،  الرابطة العربية لجراحة العظام، جمعية الشرق الأوسط لجراحة المناظير والركبة وإصابات الملاعب، الجمعية الأوربية لليزر وبيولوجيا الضوء، والجمعية الدولية للجغرافيا، إلى جانب مشاركته فى أكثر من 14 مؤتمر دولى فى كثير من الدول العربية والأجنبية مثل السعودية ، سوريا، المغرب، لبنان،الصين ، الهند ، والتشيك.

وقد صرح الدكتور هشام القاضى أن هذا ليس أول اختراع له ولكنه قد سبق وحصل على براءة اختراع من مكتب براءات الاختراع الأوربي عن اختراعه الأنبوبة البلاستيكية لحماية طرف ألياف الكوارتز فى آلة الليزر فى عمليات مناظير المفاصل وتم استخدام تلك الكانيولة البلاستيكية فى جراحات الليزر بالمنظار على العديد من الحالات ، وحصل أيضاً على براءة أخرى من أكاديمية البحث العلمى والتكنولوجيا ومن مكتب براءات الاختراع الأوربي عن اختراعه الخطاف الفخذى لتثبيت الترقيع الوترى بأسفل عظمة الفخذ فى حالات استصلاح الرباط الصليبي الأمامي وهى وسيلة تثبيت فعالة واقتصادية وتم استخدامها فعليا في أكثر من 34 حالة. مؤكداً على حرصه خلال ممارسة عمله وإجراء أبحاثه على تحقيق هدفه فى المساهمة فى رفع المعاناة وتخفيف العبء عن كاهل مرضى  كسور العظام وخاصة فى صعيد مصر.


هانى عبد اللطيف

طلاب الهندسة المدنية بجامعة أسيوط يدعون لاعتصام مفتوح احتجاجًا على تعدي عضو هيئة تدريس على زميلهم


http://gatemedia.ahram.org.eg/Media/News/2013/12/9/2013-635221938402580191-258_main.jpg
دعا طلاب بكلية الهندسة جامعة أسيوط اليوم الاثنين، إلى تنظيم إعتصام مفتوح أمام قسم الهندسة المدينة، وذلك احتجاجًا على تعدي عضو هيئة تدريس على أحد الطلاب.
واستنكر إتحاد طلاب كلية الهندسة في بيان اليوم الاثنين، تعدي عضو هيئة تدريس على طالب بالكلية، مؤكدين أنهم لن يقبلوا بإهانة أي طالب بالكلية.

وقال خ.ع طالب بقسم الهندسة المدنية، "بعد انتهاء إحدى المحاضرات كان هناك طلاب يأخذون رأينا حول حضور الامتحان من عدمه، فقام عضو هيئة تدريس بدخول المدرج ومعه رئيس قسم مدني، وقال موجها كلامه للطلاب.. أنا عايز راجل يقول أنا مش هدخل الامتحان"، فقام أحد الطلاب وقال له: "أنا مش هدخل".

وقام عضو هيئة التدريس بجذبه من القميص والإعتداء عليه بالضرب وكسر نظارته، فأغمي علي الطالب، مما أدي إلي حالة من الهرج داخل المدرج إعتراضًا من الطلاب علي ماحدث لزميلهم.

وطلب رئيس القسم خروج عضو هيئة التدريس من المدرج، وحمل بعض الطلاب زميلهم المغمي عليه إلي الإسعاف، وخرج الجميع يهتفون "إضراب إضراب حتي يأتي حق زميلنا".

كان الطلاب قد واصلوا إضرابهم عن حضور المحاضرات لليوم الثالث على التوالي، معتصمين بساحة كلية الهندسة، اعتراضًا على إلقاء القبض على 4 من زملائهم.


اسلام رضوان

البقاء لله :: وفاة 7 أشخاص وإصابة 8 آخرين في حادث تصادم سيارتين بالطريق الصحراوي الغربي بأسيوط


http://gatemedia.ahram.org.eg/Media/News/2013/12/9/2013-635221892287699415-769_main.jpg
لقي 7 أشخاص مصرعهم، اليوم الاثنين، وأصيب 8 آخرون في حادث تصادم سيارتين بالطريق الصحراوي الغربي أمام مدخل الغنايم بأسيوط .
تلقت مديرية أمن أسيوط، إخطارًا من مركز شرطة الغنايم، يفيد وقوع حادث تصادم بالطريق الصحراوي الغربي أسيوط - الغنايم.

انتقلت قوات الأمن والمرور والإسعاف إلي موقع الحادث، وتبين أن الحادث وقع بين السيارة رقم (58359) وجرار بمقطورة رقم (50251) نقل أسيوط.

أسفر الحادث عن وفاة كل من: وحيد جرجس فؤاد يسا (25 سنة)، وفلفل عبدالله حسن شحاتة (48سنة)، وأحمد كريم قنديل (30 سنة)، مقيمين بمركز طما في سوهاج، فضلا عن 4 أشخاص مجهولي الهوية، وتم نقلهم إلى مستشفى الإيمان بالأربعين.

وأصيب كل من بشاي رشدي سويحه (49 سنة)، وعنايات رشدي بشاي (55 سنة)، وماجدة رشدي سويحه (38سنة)، مقيمين بمركز طما في سوهاج، ومختار سيد أحمد زناتي (40 سنة)، ونادية أمين أبواليمين (45 سنة)، وأحمد قاسم عبدالحفيظ (25 سنة)، وشخص آخر مجهول الهوية (25 سنة)، ومقيمين بقرية الدوير بصدفا، بكسور وجروح وكدمات متفرقة بالجسم.

تم التحفظ على الجثث تحت تصرف النيابة، ونقل المصابين إلى مستشفى الغنايم المركزى وأسيوط الجامعى، ورفع آثار الحادث وتسيير حركة المرور، وكلفت إدارة البحث بالتحري حول الواقعة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة.


اسلام رضوان

اندلاع حريق في 7 منازل بسبب انفجار بئر مازوت بقرية "بصرة" بمركز الفتح بأسيوط دون خسائر فى الأرواح


http://gatemedia.ahram.org.eg/Media/News/2013/12/6/2013-635219597809236777-923_main.jpg
تمكنت قوات الحماية المدنية بأسيوط، من السيطرة على حريق اندلع في 7 منازل بقرية بصرة بمركز الفتح في أسيوط، بسبب انفجار بئر مازوت، دون خسائر فى الأرواح.
كانت مديرية أمن أسيوط، تلقت إخطارًا مساء الأحد، من مركز شرطة الفتح، يفيد نشوب حريق بمنزل لمياء جاد بشاي بسبب انفجار بئر مازوت؛ وامتدت النيران إلى منازل كل من عابدين نظير عبده، وزكريا صديق حنالله، ومكين نظير عبده، ووليم سمير غبريال، وملاك صادق حنالله، وشنودة جميل مندي؛ وتم السيطرة عليه وإخماده بمعرفة قوات الحماية المدنية وقوات الإنقاذ السريع.

أسفر الحريق عن احتراق 7 منازل فضلاً عن انهيار سقف منزل شنودة جميل بسبب انفجار خزان مازوت بعمق 7 متر يحوي حوالي 60 طن مازوت.

كلفت إدارة البحث بالتحري حول الواقعة، وتم تحرير محضر بها، وجارٍ العرض على النيابة.


اسلام رضوان

بالفيديو قناة اون تى فى ووزير الداخلية يزور أسيوط لتفقد قطاع الأمن المركزي

بالفيديو وزير الداخلية يعقد اجتماعا بالقيادات الأمنية بمديرية أمن أسيوط


ايهاب عمر

وزير الداخلية يغادر أسيوط بعد الاجتماع مع القيادات الأمنية في شمال الصعيد

http://youm7.com/images/NewsPics/large/3122013918152.jpg
غادر منذ قليل اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية مطار أسيوط متجهاً إلى القاهرة بعد زيارة استغرقت ساعات رافقه فيها اللواء سيد شفيق واللواء عبد الفتاح عثمان مساعدي الوزير.

وكان في استقباله اللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط واللواء سعد زغلول مساعد الوزير لمنطقة شمال الصعيد ومديرو امن أسيوط والمنيا والوادي الجديد وسوهاج ومديرو البحث الجنائي بـ 4 محافظات.

تفقد الوزير ومرافقوه خلال الزيارة قطاع الأمن المركزي وقوات الأمن وعقد اجتماعا بقاعة المؤتمرات بمديرية أمن أسيوط بضباط وقيادات الأمن بمحافظات شمال الصعيد.

تأتي الزيارة ضمن متابعة الحالة الأمنية في محافظات شمال الصعيد استعداداً للاستفتاء على الدستور.


ايهاب عمر

بالصور وزير الداخلية يقوم بزيارة مفاجئة لمحافظة أسيوط ويلتقى مديرى أمن محافظات الصعيد ويشدد على تأمين الاستفتاء..ويؤكد: التعامل بحسم مع المخربين.. ويطالب الجماعة الإسلامية بالاندماج فى خارطة الطريق.. ويشير لمباحثاته مع وزير الرياضة لعودة الدورى

 http://img.youm7.com/images/NewsPics/large/31220139133325.jpg
                                   باقى الصور

طقس اليوم الاثنين (( 9 ديسمبر _ 6 صفر )) الصغرى ::7 والعظمى :: 20

https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEhsyMuobjF561YQn5ay9S4lUQ9-jI0lMlkcSwtlRvAyRGrES33H3IWAnVLFEeAtt1IPHVgnFMuDHzApAfJwFT1rco18Zbx9HLrNMcKlaZSyvRS7114VBcrfGQ5gZRiz8ZvNHTRI6xTDUiE/s1600/asut.jpg

بالصور ننشر التوقعات النهائية لامتحان اللغة الانجليزية نصف العام 2014 الصف السادس الابتدائى



                                    المراجعه

بالصور ننشر التوقعات النهائية لامتحان الدراسات الإجتماعية نصف العام 2014 الصف السادس الابتدائى


                                   باقى الصور

بالصور ننشر مواصفات امتحان اللغة الإنجليزية لجميع صفوف المرحلة الابتدائية 2014 وتوزيع الدرجات

                           الصف الاول الابتدائى
                          الصف الثانى الابتدائى

بالصور ننشر مواصفات امتحان الرياضيات لجميع صفوف المرحلة الابتدائية 2014 بتوزيع الدرجات

                           الصف الثالث الابتدائى


بالصور ننشر مواصفات الورقة الامتحانية لمادة الدراسات الإجتماعية 2014 لجميع صفوف المرحلة الابتدائية وتوزيع الدرجات بها

                       الصف الرابع الابتدائى


بالصور ننشر التوزيع الجديد لدرجات المواد الأساسية لصفوف المرحلة الابتدائية والإعدادية

http://media.cairodar.com/innerphotos/ta3lem5-12/1.jpg








أصدرت وزارة التربية والتعليم قرار وزارى رقم 460 بتعديل بعض أحكام القرار الوزارى رقم 312 لسنة 2011 لتنظيم التقويم التربوى الشامل بمرحلة التعليم الأساسى، يفيد بتعديل توزيع درجات المواد الأساسية لصفوف مرحلة التعليم الأساسى (ابتدائى – إعدادى) التى يستحقها المتعلم عن كل مادة دراسية أو نشاط تربوى من 100 درجة كلية يتم توزيعها كالآتى:


الحلقة الابتدائية:
10 درجات اختبارات قصيرة شفوية وتحريرية.
10 درجات لامتحان نهاية التقويم التحريرى.
10 درجات نشاط مصاحب للمادة.
5 درجات للسلوك.
5 درجات للمواظبة.
60 درجة امتحان تحريرى فى نهاية الفصل الدراسي.


الحلقة الإعدادية:

بالفيديو مرور أسيوط يشن حملات مكبرة لفرض السيطرة الأمنية بالمحافظة

انتهاء مديرية الأوقاف باسيوط من اجراءات تسليم 103 أمام من الأئمة الجدد


http://www.mohameloma.com/wp-content/uploads/2013/11/%D8%A7%D9%84%D8%B4%D9%8A%D8%AE-%D9%85%D8%AD%D9%85%D8%AF-%D8%A7%D9%84%D8%B9%D8%AC%D9%85%D9%89.jpg 

اعلن الشيخ محمد عجمي وكيل وزارة الأوقاف بأسيوط ،اليوم الأحد ،  انتهاء  مديرية الأوقاف من اجراءات تسليم 103 أمام من الأئمة الجدد   .

وأوضح “عجمي” يأتي ذالك ضمن خطة وزارة الأوقاف  لسد العجز بالمساجد ، وسيتم توزيع الأئمة الجدد على مختلف مساجد المحافظة ، طبقا للعجز والأحتياج .

وأشار “عجمي” انه طبقا لتوجيهات الاستاذ الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف ، سيتم عقد دورة تدريبة  للأئمة الجدد يوم 14 ديسمبر الجاري ، يحاضر فيها نخبة من كبار علماء جامعة الأزهر  ، مما يمتازون بالفكر الوسطي و الأعتدال ، وذالك  للأرتقاء بالأئمة الجدد علميا وفكريا ، ليكونوا حائط صد منيع ضد أي فكر يحاول النيل من وسطية الإسلام

عيد شافع






بالصور جدول امتحانات كلية الحقوق بجامعه اسيوط ’’ انتظام / انتساب ’’ للفصل الدراسى الاول يناير 2014

                                  باقى الصور

بالصور جدول امتحان التعليم المفتوح بكلية الحقوق دور يناير 2014 بأسيوط والوادى الجديد

                                   باقى الصور

بالصور جدول امتحانات أعمال السنة للفرقة الأولى لكلية طب الأسنان بجامعه اسيوط للفصل الدراسى الأول 2013/2014


23 ديسمبر إجراء القرعة العلنية الرابعة لأراضى الإسكان الاجتماعى بأسيوط الجديدة


http://t0.gstatic.com/images?q=tbn:ANd9GcQQA4LK-5A390tLEYnjRlry9fpAwTTpX-nl8ECHqQDzKPusV79pvQ
ينفرد "صدى البلد" بنشر مواعيد إجراء القرعة العلنية الرابعة للأراضى المطروحة ضمن برنامج الإسكان الاجتماعى، خلال المدة من 28 /7 /2013، وحتى 26 /9 /2013.

وقال المهندس إبراهيم محلب، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، إنه سيتم إجراء قرعة مدينة برج العرب الجديدة يومى 21 و22 ديسمبر الجارى، بنادى الاتحاد السكندرى بالإسكندرية، بينما سيتم إجراء قرعة أسيوط الجديدة يوم 23 ديسمبر، بقاعة المؤتمرات بمبنى جهاز المدينة، كما سيتم فى نفس اليوم إجراء قرعة المنيا الجديدة بسرادق مقام داخل جهاز المدينة، بينما سيتم إجراء قرعة مدينة طيبة الجديدة فى الملعب الخماسى بالحى السادس بالمدينة فى اليوم نفسه.

وأضاف المهندس إبراهيم محلب: سيتم إجراء قرعة مدينة السادات يوم 24 ديسمبر الجارى باستاد المقاولون العرب، بينما سيتم إجراء قرعة مدينة العاشر من رمضان يومى 25 و26 ديسمبر الجارى باستاد المقاولون العرب.

وقال وزير الإسكان: الموعد المحدد للحاجزين الراغبين فى الحضور من العاشرة صباحا حتى الثانية عشرة ظهرا، مشيرا إلى أن الذين لن يوفقوا فى القرعة العلنية يمكنهم فتح حساب مميز لحجز أراضى القرعة القادمة، لإيداع مبلغ جدية الحجز السابق سداده مضافا إليه العائد المقرر مع التمتع بمزايا عديدة، وفى حالة الرغبة فى استرداد المقدم مضافا إليه العائد فيمكن التقدم لأى فرع من فروع البنك اعتبارًا من يوم الأحد الموافق 5 /1 /2014، خلال أيام العمل الرسمية من الثانية وحتى الثالثة والنصف عصرًا.

وأكد المهندس إبراهيم محلب، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، أنه تم استبعاد المخالفين لكراسة الشروط والمواصفات من الدخول فى القرعة العلنية. 


امنة عبد العظيم

مليون جنيه تكلفة أنشطة "سمارت" بأسيوط .. "سمارت" يروج للمواقع السياحية بأسيوط


https://fbcdn-sphotos-c-a.akamaihd.net/hphotos-ak-prn1/c0.0.851.315/p851x315/735696_519331024768370_2098779879_o.jpg
أعلن مشروع "مبادرات مجتمعية لحياة أفضل.. سمارت"، أن أنشطته بمحافظة أسيوط كلفت نحو مليون و60 ألف جنيه، وساهمت جمعية سيدات أعمال أسيوط بنحو 66 ألف جنيه لدعم أنشطة البرنامج بمراكز المحافظة.

ويعتبر مشروع سمارت جزءا من البرنامج العالمي المتكامل لصحة الأم والطفل، والذي يركز علي تقليل حالات الوفيات بين الأمهات وحديثي الولادة، وخفض نسبة سوء التغذية عند الأطفال أقل من عامين بمصر.

وانطلق، صباح اليوم، المؤتمر الأول لمشاركة النتائج الأولية للمشروع، بمشاركة وزيرة الصحة، الدكتورة مها الرباط.

يعمل "مشروع مبادرات مجتمعية لحياة أفضل" "سمارت" على الترويج للفرص السياحية في محافظة أسيوط، حيث عرض البرنامج خلال المؤتمر الأول له العديد من المزارات السياحية الجاذبة.

وقالت الدكتورة أمل حنورة مدير مشروع سمارت أسيوط "إن وزارة السياحة يمكن أن تستخدم هذا العرض في الترويج للسياحة بالمحافظة التي تتصدر قائمة المحافظات المصرية من حيث معدلات الفقر".

وأشارت، على هامش المؤتمر الأول للمشروع، إلى التواصل مع عدد من الشيوخ والقساوسة للمساهمة في توعية الأهالي بأهمية العناية الصحية.


أحمد شوقى

بالصور.. انتهاء أزمة أسطوانات البوتاجاز بأسيوط


بالصور.. انتهاء أزمة أسطوانات البوتاجاز بأسيوط
                             باقى الصور

سياسيون بأسيوط وعلى رأسهم المحافظ يدعمون الدستور الجديد وطلاب يرفضون


سياسيون بأسيوط يدعمون الدستور الجديد وطلاب يرفضون
دعا اللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط، جموع مواطني أسيوط ومصر بالتصويت بـ "نعم" على دستور 2013.
وأشاد "حماد"، بأعضاء لجنة الخمسين الذين انتهوا من إعداد الدستور على نحو غير مسبوق، مشيرًا إلى أن الانتهاء من الدستور يدعو إلى التفاؤل واستقرار مصر ويجعل البلاد تخطو نحو المستقبل وينهي الفترة الانتقالية الحالية.
وأكد "حماد" أن الدستور الجديد، خال من الأهواء الشخصية والمصالح السياسية، وأنه يلبي طموح المصريين، مشيرًا إلى أنه جيد في مجمله إلى حد كبير ويليق بتاريخ مصر.
وقال عاطف يوسف إبراهيم، أمين عام الغرفة التجارية بأسيوط، إنه سيقوم بالتصويت بـ "نعم" على الدستور، رغم تحفظه على بعض المواد الخلافية، مؤكدًا أن مصر تحتاج للاستقرار وهو ما سيضمنه الدستور الجديد.
وأضاف "يوسف" إن الموافقة على الدستور تعني الموافقة على ثورة
30 يونيو، مشيراً إلى أن الاستثمار بمصر يحتاج للأمن.
وناشد المصريين للخروج يوم الاستفتاء على الدستور من أجل مصر، ومستقبلها، وأمنها.
كما طالب هلال عبد الحميد، عضو الهيئة العليا للحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي بأسيوط، جموع الشعب المصري بالخروج للتصويت بنعم على الدستور 2013، بعد دعوة رئيس الجمهورية للاستفتاء عليه، لأن التصويت بنعم سوف يؤكد دعم الشعب لثورتي 25 يناير و30 يونيو.
مضيفاً إن مسودة الدستور ترضي طموحات الشعب المصري، فباب الحرية فيه منصف كما أن نصوصه تضمن العدالة الاجتماعية، وأدعو الشعب للتصويت بنعم على مشروع الدستور لتعزيز مكتسبات 25 يناير و30 يونيو، وخاصة الباب الثالث من المادة 51 حتى المادة 93 التي تعطي المواطن المصري حقوقه الإنسانية وتستعيد له كرامته.
وحذر "عبد الحميد" من التخاذل في النزول لأن نسبة التصويت بنعم سيكون لها أهمية كبرى.
وأشار أحمد خنفور، الناشط السياسي، وعضو مؤسسة تحدي للتنمية الشاملة بأسيوط، أنه من المقرر أن إطلاق حملات توعيه للمواطنين للتعريف بالدستور الجديد وحثهم على المشاركة والتصويت بـ "نعم" للدستور.
وقال "خنفور" لا يمكن أن ننقسم الآن لأن أخطر ما يواجه المصريين في الوقت الحالي هو الانقسام وعدم الاتحاد، مشيراً إلى أن المشاركة في الدستور بنعم مرتبطة بـ30 يونيو والتصويت على الدستور هو تصويت على خارطة الطريق.
وأكد معتز بشنك المتحدث الإعلامي لحزب النور بأسيوط بأننا ملتزمون بقرارات الأمانة العامة قادة وقواعد والأمانة العامة بالمحافظة سيصوت بنعم للدستور وسندعو جموع الشعب الأسيوطي بنعم للدستور رغم تحفظاتنا علي بعض المواد.
مضيفاً إلا أن هذا التوافق ستكون اللبنة الأولي في بناء دستور يحافظ علي مواد الهوية وسيكون لنا دور بارز إن شاء الله في مجلس الشعب في استكمال خطواتنا في سن القوانين الموازية للشرع فيما لا يخالف شرع الله والتي نصلح بها الدنيا وآخرتنا.
قال محمود معوض نفادي القيادي بشباب الوفد بأسيوط أننا وبعد دراسة متأنية لنصوص ومواد الدستور ومراقبة الوضع السياسي والاجتماعي للوطن بصفة عامه قررنا التصويت بـ نعم على التعديلات الدستورية 2013م.
وقال نفادي أنه بالرغم من تحفظنا على عدد قليل من المواد إلا أننا نرى أن هذا الدستور نقلة حقوقية بالنسبة للشعب المصري حيث انه ينحاز للفئات المهمشة مثل الفلاحين والعمال والمعاقين ويحمي الحريات ويلزم الدولة بتوفير خدمات التأمين الاجتماعي والرعاية الصحية لكل الفئات وتبقى فيه مبادئ شريعتنا الإسلامية الغراء المصدر الرئيسي للتشريع.
وتابع نفادي إن الشعب المصري يستحق الكثير خصوصا بعد ثورة يناير والموجة الثورية العارمة بــ 30 يونيو لذلك أتوقع بحدوث مطالبات بتعديل على بعض المواد من خلال مجلس النواب القادم.
وقال نفادي أننا سوف ندشن حملة للتصويت بنعم على الدستور خلال ساعات وسوف نكثف الجولات والزيارات لكل المراكز والقرى والنجوع الأيام المقبلة.
ومن جانبه قال عقيل إسماعيل عقل القيادي بشباب الوفد أن من بين المواد التي نتحفظ عليها مادة المحاكمات العسكرية للمدنين وإنه بالرغم من رفضنا القاطع للمحاكمات العسكرية للمدنين إلا أن المادة الحالية كانت أكثر تفصيلا ووضوحا من المادة المطاطية التي وضعها الإخوان وأتوقع تعديلها من خلال مجلس النواب القادم.
وتابع عقيل أننا سوف نطبع في حملتنا القادمة آلاف من المطبوعات والمنشورات للنسخة النهائية للدستور ونوزعها على المواطنين.
وقال عبد العاطي أحمد القيادي الوفدي بأسيوط أن الدستور في مجمله يعبر عن فئات الشعب المصري كافة ويلبي طموحاتهم ويحمي حقوقهم وحرياتهم ولذلك سوف نصوت بنعم وندعو جموع المواطنين للمشاركة بكثافة للتصويت بنعم.
وعبر عبد العاطي عن رفضه الكامل للممارسات الإخوانجية لتشويه الدستور والتأثير على البسطاء بمعلومات غير حقيقية.
ورفض أحمد عمران طالب بصيدلة أسيوط للدستور معللاً بأنه لا يتعرف بالنظام الحالي لكي يعترف بدستور قام بوضعه، مؤكداً أنه في الاستفتاء على دستور 2012 خرج ليصوت بـ "لا"، أيضاً ولن أصوت على هذا الدستور لعجزه وضعفه.
وأشار عمران إننا خرجنا ضد الإخوان لأنهم كانوا يحكمون بنظام بدائي ويقوموا بمعالجة المشاكل بنفس نظام مبارك، فنأتي الآن لدستور يتم الإعلان عنه إعلامياً بنفس نظام الإخوان "صوت من أجل ثورة 30 يونيو" متجاهلين ثورة 25 يناير العظيمة.
وقال محمد كمال طالب بكلية الصيدلة سوف أقاطع الدستور لأنه خالي من حقوق المواطن المصري البسيط، فالدستور لا يمثل الفلاح، ولا يهتم بالتعليم، ويقيد حرية الرأي للصحفيين وغيرهم، كما أنني أرفض المحاكمات العسكرية للمدنين.
وأضاف محمد إن الدستور يحصن وزير الدفاع دون غيره، كما أنه لن يحاكم من أفسد في البلاد طوال السنوات الماضية، بالإضافة إلي أن الممثلين للجنة الخمسين معظمهم من الفنانيين الذين لا يمثلون الشارع المصري البسيط.
وعبر هيثم محمد طالب عن مقاطعته للدستور، معلناً عن فشل النظام ومؤكداً أنه لا يصلح لنظام فاشل أن يصدر دستور يعبر عن الشعب المصري، وخاصة طلاب الجامعة، كما أن الدستور قد أعطى صلاحيات كبيرة لوزارة الداخلية وقوات الشرطة في التعامل مع المواطنين.
ونوه هيثم إنه تم إعلان نتيجة الاستفتاء علي الدستور منذ أيام في أحد الجرائد القومية بأن نسبة الاستفتاء على الدستور أتت بـ 87% موافق علي الدستور و2% إضراب و11% رافض للدستور، فكيف يتم إعلان نتيجة الدستور قبل الاستفتاء عليه إلا إذا عاد بنا الزمان إلي أيام مبارك المخلوع.

محمد أبو شادى

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...