الأحد، 2 ديسمبر 2012

التليفزيون المصري يقطع الإرسال عن «هالة فهمي» بعد انتقادها لسياسات الرئيس

 http://www.shorouknews.com/uploadedimages/Sections/Egypt/Eg-Politics/original/Hala--Fahmy.jpg
قام التليفزيون الرسمي للدولة المصرية بقطع الإرسال عن مذيعة القناة الثانية "هالة فهمي"، بعدما ظهرت على الشاشة وهي تحمل كفنها وتهاجم سياسيات رئيس الجمهورية الدكتور محمد مرسي.


يذكر أن المذيعة هالة فهمي، تعرضت للكثير من المضايقات والمنع من الظهور على الشاشة أثناء فترة حكم الرئيس السابق حسني مبارك؛ لاعتراضها على الفساد داخل اتحاد الإذاعة والتليفزيون.

الاخوان المسلمون وحزب الحرية والعدالة يدعونكم لحضور حديث الاثنين بمسجد الرضوان بالوليدية _ اسيوط بحضور الدكتور / خالد عودة أستاذ العلوم الجيولوجية بجامعة اسيوط

بالفيديو اذاعه نجوم اف ام ورسالة خير| تقرير حادث أسيوط

جمعية قدامى اللاعبين ترسل أدوية لمصابى قطار أسيوط


محمود أبو رجيلة
قامت جمعية قدامى اللاعبين برئاسة عبد المنعم الحاج بتجميع بعض الأدوية لإرسالها لمصابى حادث قطار أسيوط مشاركة منهم فى المأساة التى لحقت بهم.

من جانبه أكد محمود أبورجيلة مقرر لجنة الكرة بنادى الزمالك وعضو الجمعية، أن الأعضاء نجحوا فى جمع كمية من الأدوية لإرسالها إلى مصابى قطار منفلوط، مساعدة من الجمعية لتخفيف الآم المصابين. 

احمد توفيق

بالفيديو اهالى يشكون من تعدى ظابط بالداخليه عليهم بالضرب والسحل بمركز ابو تيج باسيوط

ما الفرق بين الداخلية فى عهد مبارك وفى عهد مرسى من واقع الاحداث فى مدينة ابو تيج (مستشفى ابوتيج المركزى)مانتج عن احداث التعدى بالضرب على اسرة احد موظفين بمركز شباب ابوتيج من قبل رجال الشرطة ماذا فعل الاستاذ صابر لكى يلقى هذا الفعل من قبل الظابط احمد عباس الاستاذ صابر يروى لنا القصة (كاميرا الناشط علاءبيومى)

قرية "جزيرة بهيج الخلايفة" بأسيوط تعيش تحت ضغط المنحة الألمانية


معاناة حقيقية يعيشها أهالي قرية "جزيرة بهيج الخلايفة" بمركز أبنوب التابع لمحافظة أسيوط، حيث يعيش أكثر من 7 آلاف نسمة  بلا خدمات، فهم محرومون من المياه النظيفة، والطرق الممهدة، والخدمات الصحية والتعليمية، وعدم وجود مركز شباب داخل القرية الأمر الذي استاء منه جميع الأهالي وعزموا على عدم ذهاب أولادهم إلى المدارس علمًا بأن الجزيرة بها مدرسة واحدة نصفها آيل للسقوط، وطلاب المدارس الإعدادية يذهبون إلى أبنوب المركز ويسيرون أكثر من كيلو ونصف حتى يستطيعوا الركوب في غياب أمني كامل ما يعرض الطلاب للخطر.
"المصريون" تجولت داخل القرية والتقت بعض الأهالي، في البداية يقول نور محمود عبد الرحمن: "إنه تم تخصيص مدرسة إعدادية بقرار من المجلس المحلي المنحل عام 2002 لخدمة أبناء القرية وذهبنا أكثر من مرة إلى المسئولين داخل التربية والتعليم ويأتي الرد أن التمويل أعتمد من المنح الألمانية وانتظرنا كثيرًا  وفوجئنا بسحب التمويل وأن الدولة هى التي تقوم بالتمويل ومن ذلك الحين ونحن منتظرون ولكن دون جدوى.
وأكدت الطالبة آية محمود محمد بالصف الثاني الإعدادي

200 ألف جنيه فدية لتحرير طفل مختطف بمدرسة الراهبات الابتدائية الخاصة بأبو تيج بأسيوط


صورة ارشيفية
عاد طالب مدرسة الراهبات الابتدائية الخاصة بأبو تيج، بعد أن استجاب والده لطلب المختطفين بدفع فدية 200 ألف جنيه.
وورد لمديرية أبو تيج إخطارا من مأمور قسم الشرطة يفيد وصول بلاغ من نشأت عزمي كيرلس بولس، 62 عاما، طبيب بشري بالمعاش، بأنه أثناء توجه نجله كيرلس، 10 عاما، تلميذ بمدرسة الراهبات الابتدائية إلى المدرسة توقفت بجواره سيارة خضراء اللون، بها أشخاص مجهولين، ترجل منها أحدهم واقتاد نجله المذكور إلى السيارة عنوة وتوجهوا بالسيارة إلى مكان غير معلوم.
وعقب ذلك ورد له اتصالا تليفونيا من مجهول بطلب فدية مالية مقابل إعادة نجله.
وأكد مصدر مقرب من والد الطفل المخطوف أن العصابة طلبت فدية نصف مليون جنيه، وتفاوض معها والد الطفل، حتى وصلت إلى 200 ألف. وكان والد الطفل أقسم ألا يدخل المنزل إلا ومعه نجله.
سعاد احمد

ضبط 1427 مخالفة فى حملة مرورية بأسيوط


تمكنت مباحث المرور بأسيوط، من ضبط 1427 مخالفة مروية متنوعة خلال حملة مرورية نفذتها، اليوم الأحد، بمختلف مراكز المحافظة.

أسفرت الحملة عن ضبط 5 مخالفات امتناع عن نقل الركاب بدون مبرر، و7 مخالفات امتناع عن تشغيل العداد، و4 مخالفات مطالبة بأجرة زيادة على المقرر، ومخالفتين لتحميل ركاب زيادة على المقرر، و165 مخالفة تعمد تعطيل إعاقة حركة المرور بالطريق، و10 مخالفات تعمد سير عكس الاتجاه، و4 مخالفات وجود خلل بالعداد، و5 مخالفات عدم توفر شروط الأمن والمتانة، و25 مخالفة سير برخصة تسيير منتهية، و27 مخالفة سير برخصة قيادة منتهية، و72 مخالفة لشروط الحمولة، و150 مخالفة عدم استخدام حزام الأمان، و140 مخالفة استخدام التليفون المحمول أثناء القيادة، و136 مخالفة عدم ارتداء الخوذة أثناء قيادة الموتوسيكل، و8 مخالفات عدم وجود طفاية الحريق بالمركبة.


كما أسفرت الحملة عن

المستشار رفعت السيد،رئيس نادي قضاة أسيوط السابق :: منع قضاة الدستورية من ممارسة عملهم وصمة عار في جبين صانعي القرار..وسابقة ستضر بالمصالح العليا للبلاد


السيد:منع قضاة الدستورية
اعتبر المستشار رفعت السيد،رئيس نادي قضاة أسيوط السابق،منع قضاة المحكمة الدستورية العليا من ممارسة عملهم علي يد عدد من المتظاهرين وصمة عار في جبين صانعي القرار المصري.

وقال السيد  إن ماحدث أمام الدستورية اليوم سابقة لم تحدث في التاريخ منذ قبل ،مؤكدا أنها محاولة لترويع وتخويف قضاة المحكمة للتأثير علي قرارتهم التي استقروا عليها في أذهانهم.

وأوضح رئيس نادي قضاة أسيوط السابق أنه مهما كان المبرر أو السبب فإن ماحدث لايمكن قبوله أو الدفاع عنه ،مطالبا بضرورة محاسبة ومحاكمة كل من دبر وخطط لتلك المظاهرة التي لاشك أن صداها في العالم كله سيصب ضد المصالح العليا للبلاد.

محمود نوفل

بالفيديو قناة روتانا مصرية وبرنامج ’’ عز الشباب ’’ وملتقي الصعيد الثقافي السنوي الأول في أسيوط بحضور كبار الشخصيات العامة

المحامي العام لنيابات أسيوط: الموافقة على الدستور تحل الأزمة


واصلت نيابات أسيوط تعليق عملها لليوم التاسع علي التوالي، تعليقا جزئيا باستثناء قضايا الأحوال الشخصية وإيقاف تنفيذ الأحكام وإخطارات الحوادث  .

 صرح بذلك المستشار محمد بدران المحامي العام لنيابات شمال أسيوط وأضاف إن أزمة القضاء مازالت تراوح مكانها ،وأن نقطة تحفظناً على مشروع  الدستور القديم  كانت فصل سلطة الادعاء عن سلطة التحقيق بمعني أن تتولي النيابة الادعاء فقط بعيداً عن التحقيق ،لافتاً إلى أن النيابة متفاعلة مع كل مشكلات الشعب المصري.


وقال إن وكيل النيابة أصبح يحقق في شتى أنواع القضايا وبالتالي أصبحت لديه ثقافة في شتى  أمور الحياة وإلمام بأمور المجتمع.



وأشار إلي أنه في حال الاستفتاء على الدستور بنعم،

انطلاق فعاليات الملتقي الدولي الثالث للفنون التشكيلية بجامعة أسيوط


انطلقت، اليوم الأحد، فعاليات الملتقي الدولي الثالث للفنون التشكيلية بجامعة أسيوط تحت عنوان "الفنون التشكيلية والمتغيرات العالمية"، والذي ينظمه قسم التربية الفنية بكلية التربية النوعية بجامعة أسيوط.

وأعلن الدكتور مصطفي كمال - خلال جلسة المؤتمر الافتتاحية، أنه جاري التفكير في حصول كلية التربية النوعية علي الاعتماد، كما قدم اقتراحا بنقل قسم التربية الموسيقية داخل الجامعة، نظرًا لدوره المتميز وحرصًا علي دور الفن التشكيلي والموسيقي في ترقية الحس الإنساني من خلال كلية التربية النوعية بالجامعة.


وأكد الدكتور عادل ريان، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب،

بالفيديو جانب من مليونية اسيوط لتأييد قرارات الرئيس مرسى ’’ يامرسى توكل على مولاك ... وباذن الله كلنا وياك ’’

بالصور مركز أحمد بهاء الدين يحتفل بالكاتب والأديب حسام عبد العزيز في أسيوط




كرم مركز أحمد بهاء الدين الثقافي بأسيوط وجمعية أصدقاء أحمد بهاء الدين الثقافية مساء أمس الشاع
ر والكاتب المسرحي حسام عبد العزيز عبد المجيد تتويجاً لرحلة عطاءه الثرية وتميزه الإبداعي من خلال نتاج عشرات النصوص والأعمال المسرحية للأطفال والكبار من أشهرها مسرحيات “عروسة القمح” و”حابي” و “طقوس العدم” و”رحلة سلام” و”سندريلا”
أوضح الأديب حمدي سعيد مدير مركز أحمد بهاء الدين الثقافي أن الكاتب والأديب حسام عبد العزيز من أبناء محافظة أسيوط ويعد ضمن أفضل كتاب الأطفال على المستوي العربي وقد تم تكريمه مؤخراً بدولة المغرب واستضافة مسرحيته المبدعة “رحلة ورد” على مسارح المغرب العربي الشقيق والتي أثارت ردود فعل إيجابية لنقاد المغرب ومصر .

الجهاز المركزى للتعبئة والإحصاء :: ربع المصرين فقراء.. وأعلى نسبة في أسيوط


أعلن الجهاز المركزى للتعبئة والإحصاء أن نسبة الفقراء على مستوى الجمهورية بلغت 25.2% خلال العام 2010/2011، وسجلت الأسر التى يعولها رجال، 22.4%، نسبة فقر أعلى من التى تعولها النساء، 2.8%.
وأوضح التقرير أن نسبة الأسر الفقيرة، من الرجال المتزوجين، سجلت 97.8% من إجمالى الأسر التى يقودها رجال، فيما هبطت ذات النسبة بالأسر الفقيرة التى تقودها أرامل إلى 78.8%، من إجمالى الأسر الفقيرة التى ترأسها النساء.
وبلغت نسبة الأمية 48% بين رؤساء الأسر الرجال، مقابل 85.3% من رؤساء الأسر النساء.
وافاد التقرير بان الفقراء كانوا اكثر تمثيلا في ريف الوجه القبلي حيث لم يستطيع 51 % من سكانه الوفاء باحتياجاتهم الاساسية من الغذاء وغير الغذاء،ويعيش 25.6 % من السكان بها.
وتصل نسبة الفقراء إلى اعلى مستوياتها في محافظة اسيوط، في المقابل سجلت محافظة البحر الاحمر اقل نسبة للفقراء.
ووفقا للاحصاء فان اكثر من ثلث الفقراء اميين، مقابل 22 % فقط من غير الفقراء.

بالفيديو وجدى العربى من منصة النهضة :"مرسى حفيد عمر بن الخطاب وعمر بن عبد العزيز"مشيرا الى انه يشعر ان الرئيس مرسى احد الصحابة ..وصفوت حجازى: من يريد إسقاط شرعيته "خائن"




قال وجدى العربى فى كلمته التى قام بإلقائها على الجمع أثناء وجوده على منصة النهضة التى تم نصبها فى مليونية " الشرعية والشريعة " إن :"محمد مرسى حفيد عمر بن الخطاب وحفيد عمر بن عبد العزيز"مشيرا الى انه يشعر ان الرئيس مرسى بانه احد الصحابة

وأكد الداعية الإسلامي الشيخ صفوت حجازي، أن الرئيس محمد مرسي هو الوحيد صاحب الشرعية الآن ،ومن يريد إسقاط هذه الشرعية خائن مشيرا إلى أن الشعب منح مرسي هذه الشرعية عن طريق صناديق الإنتخابات.

وقال من أعلى المنصة الرئيسية لمليونية الشريعة والشرعية، إن المعتصمين فى التحرير، ليس هم الشعب ،والمشاركون فى مليونية الشريعة هم الشعب، مؤكدا أن الصندوق هو الطريق لمعرفة رأي الشعب فى الدستور.

وأضاف حجازى

بالفيديو عمرو اديب اوعوا تخافوا من اللى يقولك ياكافر وللاخوان : احنا اللى عملناكم وبطلوا ارهاب وبلاش قلة أدب وسفالة يا خرفان وشكلكم بقى وحش قوى وفين مليونية الفقر والجوع والبطالة والعدل ومرسى ليس رئيسا لكل المصريين واذا كان الاعلام فاسد لماذا تحرصون على الظهور على قنوات الاعلام الفاسد

بالصور 150 ألفًا بأسيوط: "مرسى يا أبو قلب حديد.. معاك رجالة الصعيد"



استقبلت محافظة أسيوط مساء أمس الآلاف من المشاركين بمليونية الشريعة من محافظات "سوهاج، قنا، الوادي الجديد، الأقصر، البحر الأحمر" حيث تجمع الجميع بعد صلاة العشاء بمسجد وميدان عمر مكرم ووصل عدد المشاركين قرابة 150 ألفًا من التيارات الإسلامية المختلفة والعديد من المواطنين المتعاطفين والمؤيدين لقرار الرئيس.
وتعتبر محافظة قنا من أكثر المحافظات مشاركة حيث إنها شاركت بأكثر من 90 أوتوبيسًا لنقل المواطنين الذين حملوا لافتات تأييد للرئيس محمد مرسي مرددين هتافات "الشعب يريد تطهير الإعلام".
وقد شهدت "المصريون" أثناء المليونية عقد قرآن عروسين خلال مليونية الصعيد لتأييد قرارات الرئيس وطالب العروسان الرئيس بالحفاظ على البلاد والضرب بقوة على أيدي الخارجين الذين يريدون أن يعطلوا مسيرة البلاد.
وبعد فعاليات الاحتفال جابت المسيرات شوارع أسيوط المختلفة مرددين هتافات "مرسي يا أبو قلب حديد.. معاك رجالة من الصعيد".
كما رددوا عقب أنباء عن مقتل أو هروب بشار "وجهك حلو يا مرسي.. بشار ساب الكرسي".
وتعالت أصوات وصيحات المتواجدين والمشاركين مرددين "الله وأكبر ولله الحمد" وقام المنظمون بتشغيل الأغاني الوطنية عبر مكبرات.
وناشد حسين عبد العال قادة جماعة الإخوان المسلمين والجماعة الإسلامية والدعوة السلفية وكل حر على أرض مصر بعدم التراجع عن ميدان التحرير.
وطالب عبد العال جموع المصريين بالالتفاف حول الرئيس ومساندته لحين الانتهاء من تطهير جميع مؤسسات الدولة وكل من شارك في إفساد وضياع كرامة المواطن المصري.  

حسين عثمان 
فاطمة جابر
 

نقيب الفلاحين بأسيوط: الدستور الجديد "باطل" وغير قانوني

 
 أكد حسين عبد المعطي، نقيب الفلاحين بأسيوط، أن "الدستور الجديد باطل وليس قانوني، وذلك لإلغائه نسبة الفلاحين بمجلس الشعب، حيث إن النقيب العام للفلاحين تقدم بإضافة 14 بندا إلى مسودة الدستور إلا أنه لم تتم إضافة أي بند منهم".

وقال عبد المعطي: "هل يعقل أن يتم الاستفتاء على مسودة الدستور في 17 ساعة متواصلة خلال الجلسة الأخيرة للجنة التأسيسية، بالإضافة إلى أن الرئيس مرسي مد فترة عمل اللجنة التأسيسية لمدة شهرين ولكن الجمعية سلقت الدستور في 48 ساعة وهذا دليل على أن الدستور مفصل لصالح جماعة بعينها وليس للشعب المصري". 

ايهاب عمر

ضبط 265 قضية تموين خلال 15 يومًا بأسيوط


تمكنت مباحث التموين بأسيوط، من ضبط 265 قضية تموينية خلال 15 يومًا ما بين نقص وزن، ومواصفات، وتهريب، وتجميع دقيق، وتجميع أسطوانات بوتاجاز لبيعها في السوق السوداء، وتصرف في سلع تموينية دون وجه حق ومخالفات صحية وامتناع عن البيع.

صرح بذلك اليوم الأحد، العقيد عصام إبراهيم، مدير مباحث التموين بأسيوط، وقال إن الحملات أسفرت عن ضبط 2 طن و490 لتر سولار مدعم من قبل الدولة، وطن و824 لتر زيت طعام مدعم، و800 كيلو دقيق بلدي مدعم، و300 كيلو دواجن نافقة وغير صالحة للاستخدام الآدمي، و256 لتر بنزين80، وذلك قبل تهريبها لبيعها في السوق السوداء، فضلاً عن ضبط 137 أسطوانة بوتاجاز منزلية وكبيرة بمحلات عامة مملوءة بالغاز.

اسلام رضوان

اتحاد شباب الثورة ينتقد تحديد يوم 15 ديسمبر للاستفتاء علي الدستور بدون توافق عليه


http://gate.ahram.org.eg/Media/News/2012/6/4/2012-634744423144152748-415_main_thumb300x190.jpg
انتقد اتحاد شباب الثورة بأسيوط، في بيان له اليوم الأحد، تحديد يوم 15 ديسمبر موعدًا لإجراء الاستفتاء علي الدستور، في ظل حالة الانقسام الشديدة وعدم التوافق والاستقطاب السياسي الموجود في الشارع الذي وصل إلي تقسيمهم إلي فريقين، الأول المسلمون الذين يدعون إلى الجهاد، ويشبهون الرئيس بالرسول.. وهو تشبيه مرفوض جملة وتفصيلاً.

وأكد عقيل إسماعيل عقيل، المتحدث باسم الاتحاد، أن الرئيس مرسى خالف كل الوعود التي قطعها على نفسه، عندما أكد في مناسبات عديدة أنه سيعيد تشكيل الجمعية التأسيسية، لأنها لاتحظى بتوافق وطني، وأيضا عندما أكد الرئيس أنه لن يدعو الشعب للاستفتاء على الدستور، إلا عندما يكون هناك توافق عليه، ولكن الرئيس طرح الدستور للاستفتاء دون الاكتراث بمعارضيه أو حتى الوفاء بوعوده.


وأضاف إسلام سعد خشبة، رئيس المكتب السياسي للاتحاد:

محافظ أسيوط: وفد من رجال الأعمال وعد بتجديد 9 مزلقانات وإنشاء مركز لعلاج الكُلي


قال الدكتور يحيي كشك، محافظ أسيوط، في تصريحات صحفية اليوم الأحد: إن وفد رجال الأعمال الذي رافق وزير الصناعة أمس وعد بتجديد 9 مزلقانات غير مؤمنة بالمراكز، وإنشاء مركز لعلاج الكلى والفشل الكلوي وذلك خلال زيارته لأهالي ضحايا حادث قطار منفلوط، في استجابة منهم لتلبية احتياجات القرى والتخفيف عنهم.

وأضاف كشك، في تصريحات صحفية اليوم الأحد، أن القرى تحتاج إلى تجديد بعض المساجد وإنشاء مركز لعلاج الفشل الكلوي، مشيرًا إلى أن موضوع المعهد الأزهري تم رفعه إلى شيخ الأزهر، وسيتم العمل فيه بالتنسيق مع أحد رجال الأعمال.


وقال المهندس محمد مهران، مدير منطقة سكة حديد أسيوط: إن هناك نقصًا حادًا في العمالة، وهناك 120 مزلقانا غير مؤمن بمنطقة الوجه القبلي.


يذكر أن الجمعية المصرية للخدمات الاجتماعية قد أقرت إمكانية تقديم رواتب شهرية مدى الحياة لعدد 250 أسرة من أسر الضحايا وأهالي القرية المحتاجين، بعد إجراء البحوث الاجتماعية اللازمة لهم.

اسلام رضوان

بالصور نادي القصة بأسيوط يستضيف الروائي محمد عبد المطلب

            الدكتورثروت عكاشة رئيس-نادي-القصة

نظم نادي القصة بأسيوط ندوة نقدية متخصصة لمناقشة المجموعة القصصية (ثرثرة رجل طموح) للأديب القاص والروائي محمد عبد المطلب رئيس فرع اتحاد كتاب الجنوب بسوهاج والذي يعد ضمن رواد المبدعين لفن القصة الحديثة وذلكـ في إطار تعميق الروابط بين كتاب القصة في مصر ونادي القصة بأسيوط وقام بمناقشتها برؤى نقدية مميزة الأديب الدكتور ثروت عكاشة السنوسي رئيس نادي القصة بأسيوط من خلال دراسة بعنوان (دينامية فعل الحركة وبلاغة السرد القصصي لدى محمد عبد المطلب في مجموعته القصصية ((ثرثرة رجل طموح)) ، وكذلك الناقد القاص أشرف محمود عكاشة عضو مجلس ادارة النادي من خلال دراسة عنوانها(ثرثرة رجل طموح) بين عمق الرؤى وجماليات اللغة.
أوضح الدكتور ثروت عكاشة رئيس نادي القصة بأسيوط

أسيوط تحصد المركز الخامس على الجمهورية لأفضل القصص بمكتبة الاسكندرية


حصد القاص أحمد راشد البطل مشرف النشاط الثقافي بمركز أحمد بهاء الدين الثقافي بأسيوط جائزة المركز الخامس في مسابقة القصة القصيرة التي نظمتها مكتبة الإسكندرية هذا العام وسط منافسات قوية تجاوزت 200 قاص وأديب من مختلف أنحاء الجمهورية.
أعلنت مكتبة الإسكندرية نتائج لجان كبار المحكمين والخبراء وجاء فيها فوز القاص البطل من أسيوط بهذه النتيجة وذلك عن قصته القصيرة المشاركة بعنوان “وحدها” والتي أذاعتها مكتبة الإسكندرية على موقعها ضمن أفضل 10 قصص تم اختيارها لهذا العام.

26 محاميًا بالغنايم في أسيوط يحررون محضرًا ضد وكلاء النيابة والقضاة بالمركز لامتناعهم عن أداء عملهم


حرر 26 محاميًا بنقابة المحامين الفرعية بمركز الغنايم في أسيوط، اليوم الأحد محضر إثبات حالة ضد وكلاء النيابة والقضاة بالمركز بصفتهم لامتناعهم عن أداء عملهم.

كان مدير أمن أسيوط، قد تلقى بلاغًا من مركز شرطة الغنايم، يفيد ورود شكوي من نقابة المحامين الفرعية بالغنايم موقع عليها من 26 محاميًا، تتضمن تضررهم من القضاة ووكلاء النيابة بصفتهم لامتناعهم عن أداء عملهم، مما أدى إلى الإضرار بموكليهم فى الدعاوى والمحاضر المنظورة أمام النيابة والمحكمة.


بسؤال كل من هاني محمد أحمد سليمان (32 سنة – محام)، وطارق أحمد منصور (32 سنة – محام)، وجمال هاشم فرغلي (43 سنة – محام)، مقيمين جميعًا بمركز الغنايم، قرروا مضمون ما جاء بالشكوي، ورغبتهم فى إثبات الحالة.


كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري حول الواقعة، وتحرر محضر بها، وجار العرض علي النيابة.

اسلام رضوان

منسق 6 أبريل بأسيوط: السلطة التي تحشد مؤيديها بالأتوبيسات هى سلطة "مهتزة ومهلهلة وغير متزنة"


قال أحمد جمال، منسق حركة 6 أبريل بأسيوط، في بيان للحركة مساء أمس السبت، "نستعجب من مظاهرات تأييد الإسلاميين للرئيس مرسي وهم من يحكمون أصلاً، فالسلطة التي تحشد مؤيديها بالأتوبيسات هى سلطة مهتزة ومهلهلة وغير متزنة"، بحسب قوله.

وأضاف: "نرى أن اختيار أسيوط لتكون مركز مظاهرات التأييد في الصعيد يعود لقوة مظاهرات أسيوط وتأثيرها في الصعيد، حيث تعتبر أكبر محافظات الصعيد حشدًا وتأثيرًا ضد الإعلان غير الدستوري المرفوض".


وأكد جمال، أنه من حق أي فصيل أن يتظاهر، لكن ليس من الطبيعي أن يحشد من سبع محافظات كاملة، ثم يأتي ويقول: "إن هذا عددي وقوتي وتواجدي في الشارع الأسيوطي، ولو أن له تواجدا كاسحا في الشارع الأسيوطي"، كما يحاول أن يروج لما اضطر للحشد من سبع محافظات

اسلام رضوان

المصري الديمقراطي باسيوط : دعوة الرئيس للاستفتاء علي الدستور الجديد حصرت الشعب بين خيارين كلاهما مُر


قال هلال عبد الحميد، أمين المحليات بالحزب المصري الاجتماعي، وأمين الحزب بأسيوط: إن دعوة الرئيس مرسي للتصويت على مشروع الدستور يوم 15 ديسمبر، حصر الشعب بين خيارين كلاهما مر، فإما التصويت بنعم على الدستور، أو الوقوع في حكم إعلانه الدستوري، الذي يحوله لحاكم بأمر الله ولا يحق لأحد معارضته.

وأضاف عبد الحميد،

اتحاد شباب الثورة بأسيوط ينتقد طرح الدستور للإستفتاء‎


انتقد اتحاد شباب الثورة باسيوط بشدة الرئيس مرسى الذى حدد يوم 15 من الشهر الجارى موعدا لاستفتاء الشعب على الدستور رغم حالة الانقسام الشديد وعدم التوافق الموجودة فى الشارع المصرى ، وايضا حدة الاستقطاب السياسى حتى وصل الامر ليس بين مؤيد ومعارض لقرارات الرئيس ولكن بين فريقين الاول المسلمين الذين يدعون الى الجهاد ، ويشبهون الرئيس بالرسول وهو تشبيه مرفوض جمله وتفصيلا ، وان الرئيس هو خامس الخلفاء الراشدين والفريق الثانى الكفار المعارضين .
أكد عقيل اسماعيل عقيل المتحدث الرسمى للاتحاد ان الرئيس مرسى خالف كل وعودة التى قطعها على نفسه ، عندما اكد فى مناسبات عديدة انه سيعيد تشكيل الجمعية التاسيسية لانها لاتحظى بتوافق وطنى ، وايضا عندما اكد الرئيس انه لن يدعو الشعب للاستفتاء على الدستور الا عندما يكون هناك توافق عليه ، ولكن الرئيس طرح الدستور للاستفتاء دون الاكتراث بمعارضيه او حتى الوفاء بوعوده ، وقال عقيل بنبرة ساخرة لعل الرئيس كان يقصد من التوافق هو توافق جماعته عليه فقط أو التيار الاسلامى دون غيره من الكفار المعارضين على حد زعمهم ، وايضا علق ساخرا لو نعلم الغيب لكنا جعلنا مبارك اطلق لحيته فقط لاننا استبدلنا نظام بأخر فقط دون تغيير .
صرح اسلام سعد خشبة رئيس المكتب السياسى للاتحاد

شكوى من اهالى منطقة البيسرى بحى غرب اسيوط بسبب انتشار البلطجة والتحرش واختفاء الشرطة


ارجو من السيد مدير امن اسيوط التحرك للحفاظ علي حي غرب اسيوط شارع زين الدين الشريف والبيسري من التحرش الاقباط والمسلمين ببعض وهذه قله لكن كادت ان تحدث من يومين في غياب الشرطه وان قسم اول غائب عن الوضع نهائي نريد كمائن ونريد السيد المدير الجديد التفضل بزياره حي غرب حيث اختفاء الشرطه تماما نرجو الاهتمام بنا والله الموفق ///انتشار الموتوسيكلات والتروسيكلات والبلطجه واختفاء الشرطه بشارع زين الدين الشريف وهو من اكبر الشوارع في اسيوط

شكوى من أهالى قرية الوعاضلة بمركز صدفا باسيوط من كثرة مطبات الطرق



استغاثة الى السيد المحافظ اغيثونا من كثرة مطبات الطرق والتى كثرت فى الشوارع الضيقة نحن فى قرية الوعاضلة –مركز صدفا –محافظة اسيوط نناشد سيادتكم بسرعة التحرك وعمل اللازم علما باننا تقدمنا الى رئيس مركز صدفا ولم يحرك ساكنا–ونحن نناشد سياتدكم لحقن الدماء

شكوى من انتشار القمامة بجوار مديرية التربية والتعليم باسيوط



انا مقيم في 3 شارع اسماعيل القباني باسيوط بجوار مديرية التربية والتعليم في الطابق الاول وامام منزلي مساحة بين عمارتين تسمى الان خرابة ويلقى بها سكان المنطقة زبالتهم رغم انها ليست مكان مخصص لالقائها ولكن لعدم وجود صندوق للقمامة كما كان في السابق يذهب السكان لالقاء زبالتهم فيها ولم يبقي سوى ان تدخل الزبالة داخل المنزل فارحمونا يرحمكم الله فلدينا اطفال لا تستطيع تحمل الروائح المتعفنة والتى قد تستمر لأيام

اخبار كلية الاداب بجامعة اسيوط :: ندوة لشرح اللائحة الطلابية الجديدة _ إقامة سوق خيري للملابس الجاهزة لطلاب الكلية



تقرر اقامة ندوة لشرح اللائحة الطلابية الجديدة الساعة العاشرة صباحا يوم الثلاثاء الموافق 4/12/2012 بقاعة أ.د عزت عبدالله بالكلية.
---------------------------------------------
تقرر إقامة سوق خيري للملابس الجاهزة لطلاب الكلية خلال الفترة من 3-6 /12/2012

اخبار كلية الخدمة الاجتماعية بجامعة اسيوط :: ندوة بعنوان "الاسلام وقبول الرأى الاخر" _ بيانات مقدمة من وحدة ضمان الجودة بالكلية


ندوة بعنوان "الاسلام وقبول الرأى الاخر" بكلية الخدمة الاجتماعية
--------------------------------

 تحت رعاية السيد الأستاذ الدكتور/ شريف سنوسى عبد اللطيف – عميد الكلية

 و السيد الأستاذ الدكتور / جابر أحمد مجاهد – وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب

نظمت اللجنة الثقافية بإدارة رعاية الشباب ندوة دينية تحت عنوان

" الإسلام وقبول الرأى الاخر "

وذلك يوم السبت الموافق 1/12/2012 بمدرج (3) بالكلية.

وقد حاضر فيها السيد الاستاذ الدكتور حشمت مفتى عبد الراضى الأستاذ بقسم التفسير وعلوم القراّن بكلية أصول الدين - جامعه الازهر

وقد تحدث سيادته عن تعاليم الاسلام فى تقبل الرأى والرأى الاخر

وفى ختام الندوة أهدى السيد أ.د/ شريف سنوسى عبد اللطيف – عميد الكلية

درع الكلية للسيد أ.د/ حشمت مفتى عبد الراضى وذلك تعبيراً عن امتتناه وشكره لقبول سيادته حضور الندوة   

------------------------------------------------

بيانات مقدمة من وحدة ضمان الجودة بكلية الخدمة الاجتماعية
------------------------------

 قامت وحدة ضمان الجودة بالكلية بتبليغ مركز ضمان الجودة بالبيانات التالية:-

اخبار كلية التربية بجامعة اسيوط :: ورشة عمل بعنوان تحليل محتوى المقررات الدراسية وصياغة أهدافها التعليمية _ ورشة عمل بعنوان طرق التدريس الجامعي _ بالصور بدء فعاليات اليوم الاول لدورة إعداد المعلم الجامعي _ بالصور افتتاح قاعات التدريب بالكلية


ورشة عمل بعنوان تحليل محتوى المقررات الدراسية وصياغة أهدافها التعليمية بكلية التربية

يتم بمشيئة الله تعالى اليوم الاحد الموافق 2/12/2012م فى تمام الساعة الواحدة ظهرا

بمختلف قاعات التدريب المتطورة بكلية التربية

عقد ورشة عمل بعنوان

تحليل محتوى المقررات الدراسية وصياغة أهدافها التعليمية

وذلك في ضوء الدورة السابعة والأربعين لإعداد المعلم الجامعي

----------------------------------------
ورشة عمل بعنوان طرق التدريس الجامعي بكلية التربية

فى ضوء فعاليات الدورة السابعة والأربعين بكلية التربية جامعة اسيوط

تعقد اليوم بمشيئة الله تعالى

عميد كلية التربية بجامعة اسيوط يتقدم بالتهانى للدكتور / عبد الرازق مختار محمود لاختياره مستشاراً لمحافظ اسيوط لتطوير التعليم


تهنئة للسيد الاستاذ الدكتور/ عبد الرازق مختار محمود بكلية التربية

يتقدم السيد الاستاذ الدكتور/ أحمد سيد محمد إبراهيم عميد كلية التربية

والسادة وكلاء الكلية والسادة اعضاء هيئة التدريس والعاملين بالكلية

بارق التهاني

للسيد الاستاذ الدكتور/ عبد الرازق مختار محمود

لثقة السيد الاستاذ الدكتور/ إبراهيم أحمد غنيم وزير التربية والتعليم

والسيد الاستاذ الدكتور/ يحي طه كشك  محافظ اسيوط

باختيار سيادته مستشاراً للسيد الاستاذ الدكتور/ محافظ أسيوط لتطوير التعليم

تعيين الدكتور / محمود محمد شيحه مديراً لوحدة ضمان الجودة بكلية الصيدلة والدكتور / علاء عرفات خليفة رئيسا لمجلس قسم الكيمياء العضوية الصيدلية بكلية الصيدلة بجامعة اسيوط


http://www.aun.edu.eg/uploaded_imgs/2771.jpg


تعيين السيد الأستاذ الدكتور/ محمود محمد شيحه مديراً لوحدة ضمان الجودة بكلية الصيدلة بالجامعة وذلك إعتباراً من 21/11/2012م.
----------------------------------------
إعتباراً من 21/11/2012م يقوم السيد الدكتور/ علاء عرفات خليفة – الأستاذ المساعد بقسم الكيمياء العضوية الصيدلية بكلية الصيدلة - بعمل رئيس مجلس قسم الكيمياء العضوية الصيدلية بكلية الصيدلة بالجامعة وذلك لمدة عام أكاديمي.

مجلس جامعة أسيوط يوافق على : تعيين 34 عضو هيئة تدريس ومنح 36 درجة علمية و4 دبلومات مهنية جديدة



مجلس جامعة أسيوط يوافق على : تعيين 34 عضو هيئة تدريس ومنح 36 درجة علمية و4 دبلومات مهنية جديدة

----------------------------

فى اجتماعه عن شهر أكتوبر وبرئاسة الدكتور مصطفى كمال رئيس الجامعة وافق مجلس جامعة أسيوط على فتح أربع دبلومات مهنية بقسم إدارة الأعمال بكلية التجارة وبدء الدراسة ببرنامج التعليم المفتوح بكلية الخدمة الاجتماعية اعتباراً من العام الدراسى 2012/ 2013 .

          كما وافق المجلس على

بالفيديو ISEF المعرض التمهيدى بمحافظة أسيوط

بالفيديو ورشة عمل مايكروسوفت شركاء فى التعليم بأسيوط

                         الفيديو الاول

                         الفيديو الثانى

بالفيديو وزير الصناعة يقبل رأس والد 4 شهداء في قطار أسيوط

بالفيديو مليونية نصرة الشريعة ودعم الشرعية تجوب شوارع اسيوط

بالفيديو مليونية نصرة الشريعة ودعم الشرعية بأسيوط

                         الفيديو الاول

                         الفيديو الثانى

                         الفيديو الثالث

بالفيديو انتهاء فاعليات مليونية الشريعة والشرعية بأسيوط وسط احتفالات بنجاحها

بالصور مليونية تأييد الرئيس بأسيوط


 https://fbcdn-sphotos-g-a.akamaihd.net/hphotos-ak-snc7/305943_436201256456989_1001588775_n.jpg

 https://fbcdn-sphotos-e-a.akamaihd.net/hphotos-ak-ash4/299983_436202089790239_275767259_n.jpg
                            باقى الصور

بالفيديو خطاب الرئيس محمد مرسي للشعب المصري

بالفيديوجانب من مليونية اسيوط مرددين ’’ أحمد أحمد يا ابن الزند الثوار بيحبوا العند ’’

                         الفيديو الاول

                        الفيديو الثانى

بالفيديو أول شبيه للرئيس مرسى علي منصة النهضة

بالفيديو قناة الجزيرة ومليونية اسيوط

                       الفيديو الاول

                      الفيديو الثانى

بالفيديو شلل مروري بشوارع أسيوط بسبب تظاهرات الشرعية والشريعة

بالفيديو جانب من مليونية اسيوط مرددين يا اعلام بطل تهييس ... مرسى خلاص هو الرئيس

بالفيديو مسيرة نسائية في مليونية "الشرعية والشريعة" بأسيوط

بالفيديو ممثل الجماعة الإسلامية بأسيوط: الصعيد كله معك يا مرسي

بالفيديو جانب من مليونية اسيوط من امام مسجد عمر مكرم

                        الفيديو الاول

                        الفيديو الثانى

                        الفيديو الثالث

بالفيديو جانب من مليونية اسيوط

سيف الاسلام

بالفيديو متظاهرو أسيوط للرئيس :: اغضب ياحليم على كل عميل

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...