الأربعاء، 16 نوفمبر 2011

عاجل :: تجديد حبس القسيس / رضا عطية يني 15 يوم على ذمة التحقيقات وذلك بعد توجيه تهمتي انتحال صفة رجل دين مسيحي، وجمع تبرعات بالمخالفة للقانون، وذلك علي خلفية ضبطه وفتاة داخل سيارة ملاكي

أمرت نيابة مركز أسيوط اليوم الأربعاء برئاسة محمد السيد، مدير النيابة، بتجديد حبس القس المشلوح رضا عطية يني 15 يوما علي ذمة التحقيق، وذلك بعد توجيه تهمتي انتحال صفة رجل دين مسيحي، وجمع تبرعات بالمخالفة للقانون، وذلك علي خلفية ضبطه وفتاة داخل سيارة ملاكي.

كانت تحريات المباحث التي أجراها المقدم أحمد نظيم، رئيس مباحث، مركز شرطة أسيوط قد أشارت إلي أن رضا عطية يني هو أحد القساوسة المشلوحين، وكان يعمل كاهنًا بدير السيدة العذراء، ووجد بحوزته بعض الدفاتر لجمع تبرعات باسم الكنيسة، وملصقات خاصة بأحد المرشحين.


كما جاءت أقوال القس في المحضر الذي تحرر برقم 5041 إداري مركز شرطة أسيوط لسنة 2011 مخالفة لأقوال الفتاة، حيث أكد أن وجود الفتاة بداخل السيارة كان بسبب مساعدته لها في جمع وظيفة تقتات منها، بينما أكدت الفتاة أن سبب تواجدهما في السيارة هو قيامها ببيع ملابس خاصة بالتبرعات التي يحصل عليها هذا القس من المتبرعين، في نظير نسبة مالية متفق عليها.

رئيس مدينة أبنوب بأسيوط يفشل فى السيطرة على أصحاب مستودعات البوتاجاز، حيث وصل سعر الأنبوبة الواحدة إلي أكثر من 40 جنيهًا في السوق السوداء، الأمر الذي دعا الجماعة السلفية إلي التدخل، وقامت بتنظيم عملية توزيع أسطوانات البوتاجاز

فشل رئيس مدينة أبنوب بأسيوط فى السيطرة على أصحاب مستودعات البوتاجاز، حيث وصل سعر الأنبوبة الواحدة إلي أكثر من 40 جنيهًا في السوق السوداء، الأمر الذي دعا الجماعة السلفية إلي التدخل، وقامت بتنظيم عملية توزيع أسطوانات البوتاجاز.

قال بذلك خالد يوسف، أحد أهالي مدينة أبنوب، وأضاف أن عملية توزيع أنابيب البوتاجاز قد شهدت اليوم عدة مشاجرات، وأصيب خلالها بعض المواطنين، الأمر الذي أدي إلي إغلاق المستودع الرئيسى لأكثر من ساعتين، مما استدعي أفراد الجماعة الإسلامية بالمدينة إلي التدخل، واستطاعوا تنظيم عملية توزيع أسطوانات البوتاجاز، ومنع الاحتحاكات بين المواطنين.


وأضاف فوزي محمد، مدرس وأحد أهالي أبنوب، إن سعر الأسطوانة وصل إلى 40 جنيهًا فى السوق السوداء، بسبب قيام بعض العاملين بالمستودع ببيع الأنابيب إلى أصحاب العربات الكارو من أقاربهم، والذين يقومون بدورهم ببيعها للأهالى بأضعاف القيمة الحقيقية لها، فضلا عن بيع الأسطوانات إلي أصحاب مزارع الدواجن لتدفئتها.

بالصور اسيوط فيس توك ترصد انفجار مفاجئ لماسوره المياه الرئيسيه بمنطقه الحمراء باسيوط

          
         
                             باقى الصور

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد قناة الجزيرة ومتابعتها لاستمرار أزمة نقص اسطوانات البوتجاز باسيوط


عاجل :: مقتل السيد / أبادير بنيامين أبادير صاحب أتيليه مقتولًا داخل مسكنه بمنطقة "قلتة" بمدينة أسيوط واصابة زوجته مريم بعدة طعنات بعد أن قام أحد الأشخاص بانتحال صفة عامل بإحدى شركات الغاز الطبيعي

عثرت مباحث قسم أول أسيوط على صاحب أتيليه مقتولًا داخل مسكنه بمدينة أسيوط، فضلا عن إصابة زوجته بعدة طعنات في جسدها، وذلك بعد أن قام أحد الأشخاص بانتحال صفة عامل بإحدى شركات الغاز الطبيعي، وقام بطعن المجني عليه وزوجته عدة طعنات نافذة بالجسم أودت بحياة الأول، وأصابت الأخيرة بإصابات بالغة.

كانت مديرية أمن أسيوط، تلقت إخطارًا من مأمور مركز شرطة أول أسيوط، يفيد بالعثور علي أبادير بنيامين أبادير (61 سنة– صاحب أتيليه)، مقتولًا في شقته بمنطقة "قلتة" بمدينة أسيوط، فضلا عن إصابة زوجته مريم بعدة طعنات بأنحاء متفرقة من جسدها، وتم نقلها إلى مستشفى جامعه أسيوط.


أشارت تحريات المباحث التي قام بها رئيس مباحث أول أسيوط، إلى أن الجاني انتحل صفة عامل بإحدى شركات الغاز حتى يتمكن من الدخول إلى شقة المجني عليهما، وقام بطعن الزوج عدة طعنات بالجسم أودت بحياته في الحال في وقت متأخر من ليل أمس، وعندما شعرت الزوجة بحركة غريبة في الشقة قامت بالاستنجاد بالمواطنين، فقام بطعنها، وفر هاربًا بالقفز من بلكونة الدور الثاني الخاصة بمسكن القتيل إلى الشارع.


كلفت إدارة البحث الجنائي بسرعة ضبط الجناة، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي كلفت الأدلة الجنائية برفع البصمات، وتشريح الجثة لتحديد الأداة المستخدمة، كما أمرت باستعجال تحريات المباحث حول الواقعة، لبيان سبب القيام بالجريمة.

عاجل :: عشرات الأطباء والعاملين بمستشفى المبرة بأسيوط يتظاهرون أمام نيابة ثان أسيوط، احتجاجا على إحالة زميل لهم إلى النيابة، بتهمة منع دخول المرضى إلى المستشفى

تظاهر اليوم عشرات الأطباء والعاملين بمستشفى المبرة بأسيوط، أمام نيابة ثان أسيوط، احتجاجا على إحالة زميل لهم إلى النيابة، بتهمة منع دخول المرضى إلى المستشفى.

قال محمود عبد اللاه، أحد المتظاهرين: يوم الخميس الماضي تم حجز سيدة عمرها 70 سنة بمستشفى المبرة، وكانت تعاني من فشل كلوي مزمن، وصحتها متدهورة، وتوفيت عقب دخولها المستشفى، فقام مرافقوها بالتعدي على الأطباء والتمريض، مما تسبب في إجهاض ممرضة، وقاموا بتكسير الصيدلية الخاصة بالمستشفى، وتعدوا على المرضى بالضرب، واقتحموا الثلاجة الخاصة بالمستشفى، وقاموا بأخذ الجثة بالقوة، مما تسبب في هلع وفزع جميع المرضى والأطباء بالمستشفى.


وأضاف عبداللاه، أنهم سوف يقومون بتصعيد موقفهم في حالة عدم اتخاذ موقف حاسم تجاه البلطجة داخل المستشفيات لحماية الأطباء والتمريض والمرضى، وإخلاء سبيل زميلهم، مشيرا إلى أنهم سوف يتوجهون إلى ديوان عام المحافظة لمقابلة محافظ أسيوط، ومعرفة موقف المحافظة مما تتعرض إليه المستشفيات.

العشرات من أهالي قرية بني غالب التابعة لمركز أسيوط يتجمهرون أمام توكيل "غبور" لصيانة السيارات، احتجاجًا علي قيام أصحاب التوكيل بفتح أبواب جانبية على الطريق الفرعي الواصل ما بين الطريق الصحراوي الغربي والقرية، مما أدى إلي إعاقة الحركة المرورية به، وغلق الطريق



تجمهر العشرات من أهالي قرية بني غالب التابعة لمركز أسيوط، اليوم الأربعاء، أمام توكيل "غبور" لصيانة السيارات، احتجاجًا علي قيام أصحاب التوكيل بفتح أبواب جانبية على الطريق الفرعي الواصل ما بين الطريق الصحراوي الغربي والقرية، مما أدى إلي إعاقة الحركة المرورية به، وغلق الطريق.

قال محمد عبده، أحد المتجمهرين، إن التوكيل قد حصل على قطعة أرض بالطريق الصحراوي الغربي، وأنشأ عليها ورشة لصيانة السيارات، وقام بفتح أبواب جانبية لها، الأمر الذي أدي إلي إعاقة الحركة المرورية، وضيق الطريق، مما دعا الأهالي إلى التجمهر، وهددوا بقطع الطريق الصحراوي في حالة استمرار سيطرة التوكيل على الطريق.


من جانبها انتقلت قوات الأمن إلى القرية، وقامت بفرض سياج أمني حول التوكيل، وفضت المتجمهرين، وسيطرت علي الموقف، وقامت بتسيير حركة الطريق.

كلية الصيدلة بجامعة أسيوط تختتم اليوم فاعليات الدورة التدريبية التي نظمتها بالتعاون مع نقابة الصيادلة بأسيوط، في تخصصات الباطنة، والجلدية، والصدر، والأطفال، والنساء والتوليد، والمسالك البولية، والقلب، والأوعية الدموية، بالإضافة إلى الحجامة والتداوى بالأعشاب، وتفاعلات الدواء والتضاد فيما بينها




اختتمت كلية الصيدلة بجامعة أسيوط، اليوم الأربعاء، فاعليات الدورة التدريبية التي نظمتها بالتعاون مع نقابة الصيادلة بأسيوط، في تخصصات الباطنة، والجلدية، والصدر، والأطفال، والنساء والتوليد، والمسالك البولية، والقلب، والأوعية الدموية، بالإضافة إلى الحجامة والتداوى بالأعشاب، وتفاعلات الدواء والتضاد فيما بينها.

صرح بذلك الدكتور جمال أحمد صالح، عميد كلية الصيدلة. وأشار إلى أن الدورة استمرت لمدة أسبوع بمشاركة الدكتور ألبير توفيق، نقيب صيادلة أسيوط، وعدد من أعضاء هيئة التدريس بالكلية، واستهدفت التدريبات خريجي الكلية وطلابها وطلاب صيدلة جامعة الأزهر، وتقديم الخبرات العلمية والنظرية التي يحتاجها الصيدلي فى مجال عمله المهني قبل وبعد التخرج فى المجالات السابقة

منطقة الحمراء بأسيوط تغرق في المياه بعد انفجار الماسورة الرئيسية واللواء / السيد البرعى محافظ اسيوط يأمر باستدعاء جميع سيارات الإنقاذ السريع التابع لديوان عام المحافظة لنزح المياه من الشوارع

أدي انفجار إحدى مواسير المياه الرئيسية بحي شرق أسيوط صباح اليوم إلي غمر شوارع ومنازل منطقة الحمراء، وميدان الفردوس، وشوارع عزت جلال وجسر السلطان بالمياه، في الوقت الذي فشلت فيه شركة المياه في السيطرة علي الانفجار أو معرفة أسبابه.

من جانبه قام المحافظ اللواء/ السيد البرعي، باستدعاء جميع سيارات الإنقاذ السريع التابع لديوان عام المحافظة لنزح المياه من الشوارع، ومنازل الأهالى بعد أن عجزت شركة المياه عن مواجهة الانفجار، علي خلفية استنجاد أهالي المنطقة بالمحافظة.


قال محمد عبد الرحيم، أحد أهالي المنطقة، فوجئنا فجر اليوم، بتسرب شديد للمياه في منطقة الحمراء والشوارع المجاورة، وذلك بسبب حدوث انفجار بإحدي المواسير الرئيسية، وحاولنا جاهدين نزح المياه دون فائدة، واستدعينا مسئولي الشركة، ولكنهم فشلوا أيضا في مساعدتنا، فما كان منا إلا اللجوء إلي المحافظة التي تمتلك أسطول من سيارات الإنقاذ السريع من أجل إنقاذنا من الغرق، بعد أن وصل ارتفاع المياه بالشوارع إلي نحو 30 سم.

طقس اليوم الاربعاء 16/11/2011 فى اسيوط الصغرى :: 4 والعظمى :: 19


اخر الاخبار بكلية الهندسة بجامعه اسيوط :: تعيينات جديدة والخريطة الزمنية للعام الدراسى 2011/2012

الخريطة الزمنية للعام الدراسى 2011/2012
 http://im17.gulfup.com/2011-11-15/1321419610521.jpg

تم تعيين المهندس/حمدي احمد محمد احمد زيدان  فى

اخر الاخبار بكلية الطب البيطرى بجامعه اسيوط :: حفل تأبين للسيد أ.د. حلمي محمد أحمد بدوي

حفل تأبين للسيد أ.د. حلمي محمد أحمد بدوي
   
سيقيم قسم التشريح والهستولوجيا بكلية الطب البيطري - جامعة أسيوط حفل تأبين للسيد أ.د. حلمي محمد أحمد بدوي وذلك يوم السبت الموافق 19/11/2011 في تمام الساعة 11 صباحاً بمدرج التشريح بالدور الثاني بقسم التشريح

اخر الاخبار بكلية التربية بجامعه اسيوط :: معسكر تدريب لطلاب الجوالة بكلية التربية


معسكر تدريب لطلاب الجوالة بكلية التربية
--------------------------------

تعتزم لجنة الجوالة والخدمة العامة عمل معسكر تدريب لطلاب الجوالة في الفترة من الاربعاء الموافق 16/11/2011 الى السبت الموافق 19/22/2011 وذلك فى حديقة الكلية استعدادا للدورة الكشفية بين الكليات التي تنظمها ادارة الجوالة بالجامعة

فعلى الطلاب المشاركين التوجه لدي مشرفى النشاط بادارة رعاية الشباب

اخر الاخبار بكلية الزراعه بجامعه اسيوط :: دورة بعنوان ( نقطة تحول ) نتيجة لإستبيان التصويت على أولوية إعطاء مواضيع التنمية البشرية سوف تعقد دورة كاملة بعنوان (نقطــــــــــة تحـــــــــول !!!) لمدة 3 أيام الاثنين من كل أسبوع على التوالي يوم 28،21،14/11/2011م من الساعة 12ظ : الساعة 2 ظ بمدرج (4)


دورة بعنوان ( نقطة تحول )
نتيجة لإستبيان التصويت على أولوية إعطاء مواضيع التنمية البشرية سوف تعقد دورة كاملة بعنوان (نقطــــــــــة تحـــــــــول !!!)
لمدة 3 أيام الاثنين من كل أسبوع على التوالي يوم 28،21،14/11/2011م من الساعة 12ظ : الساعة 2 ظ بمدرج (4) .
  الاثنين 14/11 :       
 الثقة بالنفس ..........!!! مع مدربي التنمية البشرية
Ms: NADA ASHRAF EL-SABA
Mr: AHMED AMER

الاثنين 21/11 :
قوة الارادة ..........؟؟؟
Ms: NADA ASHRAF EL-SABA
Ms: NADA HOSSAM

الاثنين 28/11 :
الإيجابية والتفاؤل .......؟؟؟
Ms: NADA ASHRAF EL-SABA
Mr: AHMED ABD EL-BASSER

من يريد الشهادة ( " الشهادة معتمدة  والحضور مجانا " )

دعوة من الجمعية الإسلامية للدعوة وتنمية المجتمع ورابطة خريجي مدارس دار حراء لحضور حلقة نقاشية لعرض فيلم وثائقي حول شبهات معاصرة والرد عليها ... للداعية الإسلامي \ فاضل سليمان وذلك يوم الأربعاء الموافق 16/11/ 2011 الساعة 5.30 م بمقر مدارس دار الحراء 11 شارع فاروق كدواني.


























دعوة من الجمعية الإسلامية للدعوة وتنمية المجتمع ورابطة خريجي مدارس دار حراء...
لحضور حلقة نقاشية لعرض فيلم وثائقي حول شبهات معاصرة والرد عليها ...
للداعية الإسلامي \ فاضل سليمان
وذلك يوم الأربعاء الموافق 16/11/ 2011 الساعة 5.30 م بمقر مدارس دار الحراء 11 شارع فاروق كدواني.
=================
فضيلة الداعية فاضل سليمان:
هو داعية إسلامي، يعمل مهندسًا وهو مدير مؤسسة جسور للتعريف بالإسلام. أدار عدة ورش عمل هدفها تدريب المحاضرين على عرض الإسلام وشرحه لغير المسلمين، حيث حضر 600 متدرب .
• شغل منصب رئيس المسلمين الأسبق بالجامعة الأميركية بواشنطن دي. سي من عام 2001 إلى 2004.
• شغل منصب الرئيس الأسبق للجمعية العالمية للشبان المسلمين .
• كان ضيف البرنامج التلفزيوني الأسبوعي " البرنامج الإسلامي و البرنامج الإذاعي الأسبوعي "دع القرآن يتحدث".
• حصل على إجازة قراءة ورش عن الإمام نافع .
ألف عدة كتب لشرح الإسلام لمعتنقي الديانات الأخرى مثل:
1- الإيجاز في شرح الإسلام
2- العبادات الخمس.
3-الإسلام: دين سلام أم دين حروب؟
4- القرآن: استكشاف للحرية

ندوة أخوات أسيوط : الخروج للتصويت ضمانة لتأمين لجان الانتخابات

أكد ممدوح مرسي عضو المكتب الإداري لإخوان أسيوط أن حشد المواطنين للتصويت ضمانة لتأمين اللجان الانتخابية بالإضافة للجان الشعبية والجيش و الشرطة.

و شدد خلال الندوة التي نظمتها قسم الأخوات بمحافظة أسيوط بالتنسيق مع أمانة المرأة بحزب الحرية و العدالة بأسيوط، مساء أمس ، بمقر الحزب على ضرورة التوعية السياسية للناخبين على ضرورة توعية المجتمع لاختيار ممثليهم لهذه المرحلة مشيراً أعضاء المجالس البرلمانية القادم هم من  سيرسمون مستقبل مصر .

و طالب مرسي أخوات أسيوط

أول رسالة ماجستير تعمل على تكسير غاز مسبب للاحتباس الحراري للطالب / محمد نجاح محمد زيدان الطالب بالدراسات العليا بكلية العلوم جامعة أسيوط

في رسالة تعد هي الأولى في الشرق الأوسط والوطن العربي – حسب د.بهاء أبو زيد، أستاذ الكيمياء بجامعة أسيوط - قام  محمد نجاح محمد زيدان الطالب بالدراسات العليا بكلية العلوم جامعة أسيوط و أحد شباب الإخوان بتقديم رسالة ماجستير في تحضير وتوصيف النشاط الحفزي لحفازات مبنية علي أكسيد الكوبالت واستخدامها في تكسير أوكسيد النيتروز و هو ما يسمى بالغاز "المضحك"

preparation , characterization and catalytic activity studies on Cobalt oxide-based catalysts
و يعمل هذا الغاز على التقليل من مسببات الاحتباس الحراري و تآكل طبقة الأوزون، عن طريق تكسير غاز أكسيد النيتروز المتصاعد من المصانع ، حيث أن الاحتباس الحراري يؤدي إلى ارتفاع درجة حرارة الأرض و ذوبان الجليد و ارتفاع كمنسوب المياه في الشواطئ مما يؤدي إلى غرق الشواطئ و القضاء على حياة كائنات حية.

و تتلخص التجربة في

قوافل توعية سياسية من شباب الحرية و العدالة بمنفلوط



                              باقى الصور

جولة إنتخابية للحرية والعدالة بالواسطى وأولاد سراج


                             باقى الصور

المرشحون الأقباط على رأس القوائم بأسيوط وتملأ لافتات المرشحين -خصوصا الأقباط- شوارع الكنائس والجدران المحيطة. كما يوزع الكثير من الأحزاب والمرشحين برامجهم الانتخابية على أبواب الكنائس أيام الآحاد

                          فريد فتحى جورج
يمثل الناخبون المسيحيون في محافظة أسيوط كتلة تصويتية ضخمة نظرًا لارتفاع نسبتهم بين سكان المحافظة.. لذلك تعتبر الكنائس من أهم النقاط في برامج الحملات الانتخابية للمرشحين سواء كانوا أقباطا أو مسلمين أو حتى "فلول".. وتملأ لافتات المرشحين -خصوصا الأقباط- شوارع الكنائس والجدران المحيطة. كما يوزع الكثير من الأحزاب والمرشحين برامجهم الانتخابية على أبواب الكنائس أيام الآحاد.
وحرص معظم الأحزاب على تصدير قوائمها بمرشحين أقباط في محاولة من تلك الأحزاب لكسب أصوات الناخبين المسيحيين.
 ومن أبرز هؤلاء الأقباط المرشحين، الدكتور حلمي صموئيل الثاني على قائمة الكتلة المصرية وهو أحد شيوخ الكنيسة الإنجيلية ومن أهم كوادرها.. أيضا جاء المهندس عماد عوني ثانيا على قائمة حزب الجبهة الديمقراطية وهو من أعضاء المكتب التنفيذي لائتلاف شباب الثورة بأسيوط.
أما بالنسبة لقوائم الفلول فقد ترددت الكثير من الشائعات حول تأييد الكنيسة لفريد فتحي جورج رأس قائمة حزب الاتحاد لكن الكنيسة نفت وأصدرت بيانا تنفي فيه مساندتها لأي من المرشحين.
وأيضا من قوائم الفلول قائمة حزب "الحرية" التي وضعت أحد أهم الفلول على رأسها وهو منتصر مالك يعقوب عضو مجلس الشعب السابق عن المنحل وابن العضو السابق عن نفس الحزب.

اللواء السيد البرعي، محافظ أسيوط ينفى وجود نقص في كميات اسطوانات الغاز في أسيوط رغم شكاوى الأهالي وتأكيدهم باستمرار الأزمة لليوم الخامس على التوالي في ظل تجاهل مسئولي وزارة البترول



نفى اللواء السيد البرعي، محافظ أسيوط، وجود نقص في كميات اسطوانات الغاز في أسيوط رغم  شكاوى الأهالي وتأكيدهم باستمرار الأزمة لليوم الخامس على التوالي في ظل تجاهل مسئولي وزارة البترول.

حيث تزاحم الأهالي من الرجال والسيدات أمام مستودعات توزيع الاسطوانات لساعات للحصول علي اسطوانة في الوقت الذي يقوم فيه بعض أصحاب المستودعات بإخفاء كميات الاسطوانات لبيعها في السوق السوداء بمبالغ تصل إلى 40 جنيها للاسطوانة الواحدة.

وقال مجدي اليماني من أبناء ابوتيج اننا نعاني من نقص شديد في اسطوانات البوتاجاز ونتيجة تزاحم المواطنين من أبناء القرى والمدينة للحصول علي اسطوانة حدثت مشادات ومشاجرات بين المواطنين وبعضهم، مما ادي إلى إصابة سيدتين أمام مستودع قرية الفليو في الوقت الذي يقوم فيه عدد من أصحاب سيارات الكارو وشباب الخريجين بالمرور بعد منتصف الليل بالشوارع لبيع كميات من الاسطوانات بمبالغ تتراوح ما بين 30 إلى 40 جنيها للاسطوانة

المؤتمر الثقافى الاول لمركز احمد بهاء الدين الثقافى بصدفا باسيوط يدور حول الرؤية المستقبلية لأدب مابعد ثورة 25 يناير فى اجتماع الامانة القادم المقرر له يوم الاحد 24 من نوفمبر الجارى

مؤتمر احمد بهاء الدين باسيوط‎
 
اقترح الدكتور ثروت عكاشه عضو الامانه العامه للمؤتمر الثقافى الاول لمركز احمد بهاء الدين الثقافى بصدفا أن يدور المؤتمر حول الرؤية المستقبلية لأدب مابعد ثورة 25 يناير إذ أن هذا الموضوع يعد من الموضوعات الحديثة التى لم تستوف حقها من البحث والدراسة بعد .

صرح بذلك محمود عبد الحميد مدير عام جمعية أصدقاء احمد بهاء الدين مضيفا أن

بالصور اسيوط فيس توك ترصد تقرير عن مركز صدفا باسيوط ومعاناة الاهالى


لم يحظ مركز صدفا الذى يبعد عن مدينة أسيوط بقرابة حوالى 45كم على مدار تاريخه منذ عهد مينا موحد القطرين حتى قيام ثورة 25 يناير وما بعدها بأى قدر من الإهتمام شأنه شأن الأطراف والمراكز النائية لكنه يفوقها فى أنه يحظى بقدر من الوعود الخلابة على ألسنة المسئولين حين يرون حالة البؤس التى تعانيها مرافقه وخدماته ومعاناة أهله اليومية.
يقول علاء سلام وكيل معهد دينى

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد المشهد الانتخابى لمحافظة أسيوط


محكمة القضاء الإداري بأسيوط ترفض كافة الطعون المقدمة ضد فلول الحزب الوطنى المنحل التى طالبت باستبعادهم من الانتخابات البرلمانية أسوة بمحافظة المنصورة



رفضت محكمة القضاء الإداري بأسيوط كافة الطعون المقدمة ضد فلول الحزب الوطنى المنحل التى طالبت باستبعادهم من الانتخابات البرلمانية أسوة بمحافظة المنصورة .
وأعرب شباب الثورة وشباب أسيوط عن غضبهم من رفض المحكمة للقرار مؤكدين على استمرار الحملات ضد المرشحين للانتخابات من فلول الوطني لتوعية المواطنين بعدم انتخابهم .
وأشار علي عبد العال ـ المحامي ـ الى أن المحكمة اعتبرت أن حكم المنصورة خاص بدائرتها وأن اسيوط دائرة مختصة بذاتها وقد حكمت المحكمة بناءً علي ما تراه وإن كان الحكم الصادر قد صدم الجميع .
وعلي جانب آخر أبدى أعضاء الحزب الوطني بأسيوط سعادتهم بالحكم مؤكدين على الاستمرار فى الحملات الانتخابية .
وأكد محمد حسين عبد الرحيم النائب السابق عن الحزب الوطنى والمرشح بالدائرة الثانية لمجلس الشعب على سعادته الغامرة معتبراً الحكم منصفاً للجميع وترك الحكم الصحيح للشارع والصندوق الانتخابي , مشيراً إلى أن هناك شرفاء كثيرين ولكن الحزب شوه صورتهم وليس من العدل أن يحكم علي الجميع بالعزل وعدم المشاركة السياسية .

عاجل :: الفلول يعتدون على انصار حزب الحرية والعدالة بمركز ابوتيج باسيوط

فوجئ انصار حزب الحرية والعدالة بمركز ابوتيج التابع لمحافظة اسيوط بكميات من الحجاره والطوب والزجاج يلقى عليهم من كل حدب وصوب وذلك اثناء قيامهم بتعليق دعاية الحزب لمرشحيه في المركز ما دفعهم للانسحاب تحاشيا لسقوط اصابات أخرى بعد ان اصيب شاب يدعى محمود عبدالحميد خالد الربع في راسه من احد الزجاجات التي القيت عليهم وقال زكريا سليمان مسئول الدعاية والإعلان ان هؤلاء المعتدين من عائلة تدعى "ابوعقرب" وهي عائلة نائب الرصاص الشهير احمد سعد ابوعقرب احد رموز النظام البائد والذي يخوض الأنتخابات على المقعد الفردي واضاف ان هذه التصرفات لا تدل الا على خوف الفلول من مصيرهم المقرر والمعروف سلفا في الإنتخابات القادمة وانهم بذلك يظهرون الوجه الحقيقي لهم امام الناس وناشد الأهالي الخروج يوم الإنتخاب لاسقاط كل فلول الوطني مبررا طلبه ذلك بان عهد الفلول ولى ولا يمكن ان يعود باي حال من الأحوال.

فرقة اسيوط للموسيقى العربية تحيى مؤتمرات شعبيه جماهيريه لتوعية المواطنين بالانتخابات البرلمانيه تبدأ من يوم الخميس 17 نوفمبر وحتى السادس والعشرين من نفس الشهر فى نادى الحقوقيين ونادى البلديه و موشا و نجع سبع ودرنكه وبنى غالب

على هامش مؤتمرات شعبيه جماهيريه لتوعية المواطنين بالانتخابات البرلمانيه القادمه تحيى فرقة التخت الشرقى بفرقة اسيوط للموسيقى العربيه بقيادة المايسترو حسام حسنى بقرى ومراكز محافظة اسيوط .
صرح بذلك الفنان محمد عنانى أبورحمه المستشار الاعلامى للفرقه موضحا ان العروض تبدأ من يوم الخميس 17 نوفمبر وحتى السادس والعشرين من نفس الشهر فى نادى الحقوقيين ونادى البلديه و موشا و نجع سبع ودرنكه وبنى غالب .
وأضاف عنانى ان الفرقه سوف تقدم خلال هذه الاحتفاليات مجموعه من اغانيها الوطنيه والتى من اهمها نشيد الجهاد وأغنية بنعاهدك يا غاليه واغنية احلى بلد و مطلوب من كل وطنى و حلوه بلادى السمره و تعيشى يا بلدى وكوكتيل وطنى ثوار والتى اجرت عليها الفرقه بروفات مكثفه خلال الايام الماضيه تحت اشراف الاستاذ مجدى حسين مدير الفرقه ورعاية الاستاذ ضياء مكاوى مدير قصر ثقافة اسيوط .

اتحاد شباب الثورة بأسيوط ينجح في احتواء أزمة إضراب مدرسي المعاهد الأزهرية، من خلال التفاوض مع وكيل المنطقة للاستجابة لمطالب المدرسين



نجح اتحاد شباب الثورة بأسيوط في احتواء أزمة إضراب مدرسي المعاهد الأزهرية، من خلال التفاوض مع وكيل المنطقة للاستجابة لمطالب المدرسين، وذلك على خلفية قيامهم اليوم الثلاثاء بإغلاق شارع محمود رشوان بمدينة أسيوط لعدة ساعات احتجاجًا على عدم صرف حافز الـ200% أسوة بمعلمي التربية والتعليم.

قال عقيل إسماعيل عقيل، المتحدث باسم اتحاد شباب الثورة بأسيوط: إنه فور علم الاتحاد بالمشكلة، توجه وفد إلى الشيخ صابر حامد، وكيل المنطقة الأزهرية، وتم الاتصال بالمحافظ السيد البرعي، الذي حضر إلى موقع الاعتصام، ووعد برفع مطالبهم إلى مشيخة الأزهر لحل الأزمة.


وأضاف عقيل، أن أعضاء الاتحاد طالبوا المعتصمين والمتظاهرين بالعودة لعملهم، من أجل انتظام العملية التعليمة، ومؤكدا ضرورة تدبير الاعتماد المالي لمساواة معلمي الأزهر بمعلمي التربية والتعليم.

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...