الاثنين، 29 يوليو 2019

نائب أسيوط يرسل فيديو آثار لقيادات المحافظة.على جروب واتس " بنحبك يا مصر " . ويعلق: أرسلته للتوعية

أثار فيديو لتسويق قطع أثرية قام بإرساله عضو مجلس نواب بمحافظة أسيوط على جروب واتس " بنحبك يا مصر " لقيادات محافظة أسيوط وأعضاء مجلس النواب والصحفيين تعجب الجميع واندهاشهم وتسائلهم .
فيرد مديح عمار عضو مجلس النواب عن دائرة مركزي البداري وساحل سليم فى نفس جروب الواتس بعد تساؤلات الجميع " أنا قمت بإرسال الفيديو علي الجروب بقصد إلقاء الصحفيين الضوء على عمليات النصب التي تتم في محافظات الصعيد من خلال هذه الفيديوهات".
وأضاف أن هذا الفيديو جاء لي على موبايلي وسوف أتقدم ببلاغ رسمي ضد الرقم الذي تم إرساله لي من خلاله لقيام صاحبه بعمليات نصب على أبناء محافظات الصعيد .
وبعد تساؤلات الجميع غادر عضو مجلس النواب الجروب ودعا الجميع بتقديم الفيديو للنائب العام للتحقيق فى مصدره وما علاقة النائب بذلك فهل ذلك الفيديو لتسويق الآثار أم للنصب كما قال.

انخفاض أسعار اللحوم البلدية فى أسواق أسيوط بمناسبة عيد الاضحى المبارك



انخفضت أسعار اللحوم البلدية فى أسواق مراكز محافظة أسيوط، وذلك مع اقتراب عيد الأضحى، وزيادة الطلب على شراء الأضاحى، وعرض الفلاحين والمزارعين لأعداد كبيرة من المواشي بالأسواق للأضحية، وطرح محافظة أسيوط أعداد كبيرة من رؤوس الحيوانات البقرى والجاموسى، الأمر الذى ساهم بشكل كبير فى تراجع أسعار اللحوم البلدية من 130 جنيه إلى 105 فى بعض محال الجزارة.
يقول وائل محمد جزار وصاحب محل لبيع اللحوم البلدية، إن الأسعار خلال الأشهر الماضية تراوحت من 130 جنيه إلى 120 جنيه على حسب أماكن البيع، فالمدينة مثلا والمحلات المشهورة كانت تبيع بأسعار 130 جنيه، ومحلات الجزارة فى المراكز والقرى كانت أقل من ذلك ب10جنيهات أو 15 جنيها، ويتحكم فى هذه الأسعار نوع الماشية المذبوحة، ومكان محلات الجزارة، حيث يختلف السعر من أماكن محلات الجزارة بالشوارع الرئيسية عنه فى القرى والمراكز، أما الآن فتراجع سعر الكيلو ليصل إلى 120 فى المحال المشهورة و105 فى المراكز والقرى والأسواق العامة وأقل من ذلك فى أماكن أخرى، وساهم فى ذلك تراجع أسعار المواشي مع اقتراب عيد الأضحى.
وأوضح بلال حمدى " جزار " أن سعر اللحوم بجميع أنواعها بدأت فى التراجع فى جميع محلات الجزارة .
وأضاف هانى مكرم " مزارع " أن أسعار المواشي سواء كانت بقري أوجاموسي أو خراف أو ماعز بدأت فى التراجع، وذلك تزامنا مع زيادة المعروض من المواشي بالأسواق الموجودة بالمحافظة مع اقتراب عيد الأضحى، الأمر الذى أدى إلى تراجع سعر الكيلو فى كل المواشي بكل أنواعها، وهو أمر معروف مع اقتراب عيد الأضحى كل عام، حيث يزيد الطلب، ويزداد المعروض، والأمر فى النهاية يؤدى إلى تراجع سعر اللحوم البلدية بمحلات الجزارة، ومحلات السوبر ماركت الكبيرة التى تخصص اماكن لبيع اللحوم البلدية .
وفى نفس السياق، أعلنت محافظة أسيوط عن طرح لحوم جاموسى ،وبقرى للبيع للمواطنين بأسعار مخفضة ضمن الخدمات التى يقدمها مشروع الثروة الحيوانية التابع للمحافظة، وفى إطار طرح لحوم الأضاحى للمواطنين استعداداً لاستقبال عيد الاضحى المبارك، وتنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية بتوفير اللحوم والمواد الغذائية للمواطنين بأسعار مخفضة.
ومن المقرر أن يتم طرح 59 رأس حيوان جاموسى وبقرى من محطة الحواتكة التابعة لمشروع الثروة الحيوانية التابع للمحافظة، على أن يتم بيع كيلو اللحمة البلدى للمواطنين بسعر 90 جنيه للكيلو، وبيع عدد 42 رأس حيوان جاموسى ذكور للأضاحى بسعر الكيلو 44 جنيه قائم، كما يوجد 10 رأس حيوان فريزيان منها 3 ذكور سعر الكيلو قائم 50 جنيه ، فضلا عن توفر 7 حيوانات للذبح والبيع للمواطنين بسعر الكيلو 90 جنيه، وذلك تسهيلا على المواطنين وتوفير اللحوم البلدية بأسعار مخفضة لهم لمواجهة جشع التجار.‎

محافظ أسيوط يقدم التهنئة للواء أسعد الذكير لتوليه مديرًا للأمن ويعلن تضافر الجهود لاستكمال مبادرة "أسيوط بلا ثأر" .. محافظ أسيوط يقدم التهنئة للواء "مجدى عامر" لتوليه مساعد وزير الداخلية لوسط الصعيد



قدم اللواء جمال نورالدين محافظ أسيوط يرافقه اللواء أركان حرب أيمن نعيم قائد المنطقة الجنوبية العسكرية التهنئة للواء أسعد الذكير لتوليه منصب مدير أمن أسيوط معلنًا تضافر الجهود لمواجهة ظاهرة الثأر واستكمال مبادرة "أسيوط بلا ثأر" التي أطلقها الوزير المحافظ لإنهاء الخصومات الثأرية بين العائلات بقرى ومراكز المحافظة بالتصالح وحقن الدماء ... رافقه خلال الزيارة اللواء أشرف عبدالله مدير الأمن العام لمنطقة وسط الصعيد واللواء عصام غانم مدير فرع الأمن العام بالمحافظة والمهندس نبيل الطيبي سكرتير عام المحافظة المساعد.
وأعلن محافظ أسيوط عن التعاون الكامل مع جهاز الشرطة ورجال القوات المسلحة لحفظ أمن واستقرار البلاد واستكمال مسيرة التنمية المستدامة التي يجرى تنفيذها في ظل قيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية فضلًا عن القضاء على العادات والتقاليد الخاطئة وعلى رأسها ظاهرة الثأر والسعي لحقن الدماء وحل النزاعات والخلافات بين العائلات من خلال تفعيل دور لجان المصالحات بالتعاون مع القيادات الأمنية والتنفيذية بالمحافظة لتصبح محافظة أسيوط عاصمة للصعيد وبلا ثأر.
وعبر مدير الأمن عن خالص شكره وتقديره للوزير المحافظ وقائد المنطقة الجنوبية مؤكدًا بذل الجهد لحفظ أمن واستقرار البلاد والتصدى للجريمة الجنائية بكافة صورها ومستجداتها وتقويض ومواجهة أية مخططات إرهابية بالتنسيق والتعاون مع رجال القوات المسلحة وتأمين مكتسبات الوطن ومقدراته وترسيخ الإلتزام بالقانون وتحقيق الانضباط بالشارع الأسيوطي.
وقدم محافظ أسيوط وقائد المنطقة الجنوبية الدروع التذكارية للواء أسعد الذكير بمناسبة توليه المنصب داعين المولى عز وجل أن يوفقه وأن يحفظ جيش مصر ورجال الشرطة البواسل وشعبها وقيادتها.
قدم اللواء جمال نورالدين محافظ أسيوط يرافقه اللواء أركان حرب أيمن نعيم قائد المنطقة الجنوبية العسكرية التهنئة للواء مجدى أحمد السيد أحمد عامر لتوليه منصب مساعد وزير الداخلية لمنطقة وسط الصعيد معلنًا التعاون الكامل مع كافة الأجهزة الأمنية لنشر الأمن والحفاظ على مكتسبات الوطن وتضافر الجهود لمواجهة ظاهرة الثأر واستكمال مبادرة "أسيوط بلا ثأر" لإنهاء الخصومات الثأرية بين العائلات بالتصالح بقرى ومراكز المحافظة وبجميع محافظات الصعيد ... رافقه خلال الزيارة المهندس نبيل الطيبي سكرتير عام مساعد المحافظة.
ووجه محافظ أسيوط – خلال اللقاء - تحية تقدير وإعتزاز لقيادات وأعضاء هيئة الشرطة الذين يؤكدون يومًا بعد الآخر أنهم عند مستوى المسئولية أداءًا للواجب وفداءً للعهد لتحيا مِصر دائمًا عزيزة آمنة معلنًا دعمه الكامل للأجهزة الأمنية لتحقيق العدل وإنفاذ القانون و الحفاظ على أمن مصر والمصريين لاستكمال مسيرة الوطن نحو التنمية والتقدم كما وجه محافظ أسيوط وقائد المنطقة الجنوبية تحية تقدير وعرفان لأرواح شهدائنا الأبرار من رجال الشرطة والقوات المسلحة الباسلة.
وقدم محافظ أسيوط وقائد المنطقة الجنوبية الدروع التذكارية للواء مجدى عامر بمناسبة توليه المنصب داعين المولى عز وجل أن يوفقه وأن يحفظ جيش مصر ورجال الشرطة البواسل وشعبها وقيادتها.

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...