الثلاثاء، 4 سبتمبر 2012

وزير التربية والتعليم: بدء الدراسة‏ 15‏ سبتمبر بجميع المراحل التعليمية‏



أعلن الدكتور إبراهيم غنيم وزير التربية والتعليم في تصريحات له أمس بمجلس الوزراء ان العام الدراسي ‏2012‏ ـ‏2013‏ سيبدأ السبت ‏15‏ ـ‏9‏ـ‏2012‏ وينتهي الخميس ‏6‏ ـ‏6‏ـ‏2013‏
بمعدل 34 أسبوعا بالنسبة للتعليم العام, في حين ينتهي الخميس 23 ـ5ـ2013 بالنسبة للتعليم الفني بمعدل 36 أسبوعا تتضمن3 أسابيع للتدريب الصيفي, علي ان يبدأ الفصل الدراسي الأول بالنسبة للتعليم العام والفني في 15 ـ9ـ2012 وينتهي في 3 ـ1ـ2013, ويبدأ الفصل الدراسي الثاني في 2 ـ2ـ2013 وينتهي في 9 ـ5ـ2013, و الفصل الدراسي الثاني بالنسبة للدبلومات الفنية في 23 ـ5ـ2013, والفصل الدراسي الثاني للثانوية العامة في 6 ـ6ـ2013.
وقال الوزير امتحانات نهاية العام الدراسي

معهد "جوتة" الألمانى ينظم ورشة عمل لتنمية مهارات أطفال أسيوط


معهد جوته الألمانى
ينظم معهد جوتة الشرق الأوسط بالقاهرة التابع للحكومة الألمانية ورشة عمل لتنمية مهارات أطفال أسيوط، وذلك فى إطار تأكيد التبادل الثقافى ونشر المعرفة، صرح بذلك محمد عبد المطلب العداس مساعد المدير الثقافى لمؤسسة روبرت بوش المختصة بالشئون الثقافية بمعهد جوته، قائلا " أن الورشة تستهدف 60 طفلاً من مختلف مراكز محافظة أسيوط فى خلال يومى 11 و12 سبتمبر الجارى".

وأضاف العداس، أنه تم الاتفاق على عقد ورشة العمل الأولى يوم 11 سبتمبر القادم لـ30 طفلاً فى الفئة العمرية من 7 إلى 10 سنوات بقصر ثقافة أحمد بهاء الدين التابع للهيئة العامة لقصور الثقافة بمنطقة الوليدية بمدينة أسيوط، بينما تنفذ يوم 11 سبتمبر ورشة العمل الثانية لـ30 طفلاً فى الفئة العمرية من 11 إلى 15 سنة، وتقام فى مركز أحمد بهاء الدين الثقافى التابع لجمعية أصدقاء أحمد بهاء الدين الثقافية بقرية الدوير بمركز صدفا فى أسيوط.


وأشار العداس

شباب 6 ابريل وشباب الثورة باسيوط :: محافظ اسيوط للجميع وليس لتيار واحد فقط


تباينت ردود الأفعال بين القوى السياسية بمحافظة أسيوط، حول تولى الأستاذ الدكتور يحيى طه كشك، محافظًا لأسيوط بين مؤيد ومعارض.

ففى أول رد فعل وتعليق على حركة المحافظين أصدرت حركة 6 أبريل بيانا جاء فيه فوجئ شباب 6 أبريل أسيوط، كما فوجئ الجميع بحركة المحافظين الأخيرة لعشر محافظات فقط.


وكنا قد تقدمنا، وطالبنا مراراً بتعيين محافظ لأسيوط غير مسيس أو منتم لأى تيار حتى لا يُحابى أحدا على حساب أحد، وكنا قد قدمنا الكثير من الترشيحات لشخصيات تكنوقراط مستقلة أساتذة جامعة فى الاقتصاد والهندسة والقانون أكـُفاء لمنصب المحافظ.. ولكن كانت المفاجأة بتعيين أحد قيادات جماعة الإخوان المسلمين بأسيوط، محافظاً وبدون أى تشاور أو حوار مع القوى السياسية والحزبية والثورية شركاء نجاح مرسى فى انتخابات الرئاسة!


وقال شباب 6 إبريل،

مالا تعرفه عن الدكتور / يحيى طه كشك محافظ اسيوط الجديد



الدكتور يحيى طه محمد كشك محافظ أسيوط الجديد، بدأ حياته العلمية معيدا بقسم طب القلب والأوعية الدموية، كلية الطب، جامعة أسيوط، 1978 وفي عام 1980 كان مدرسا مساعدا بالقسم حتى عام 1988 أصبح مدرسا بالقسم.

وحصل كشك على أستاذ مساعد عام 1993 حتى عام 1998 تولى أستاذا بالقسم وفي عام 2011 تولى كشك أستاذ متفرغ بالقسم وتولى كشك رئيس قسم القلب بمستشفيات جامعة أسيوط.

وخاض كشك انتخابات نقابة الأطباء في أكتوبر الماضي على قائمة "أطباء من اجل مصر" والتي خاضت بها الانتخابات جماعة الإخوان المسلمين بأسيوط إلا انه لم يحالفه الحظ أمام منافسة الدكتور رشدي الخياط أستاذ جراحة المخ والأعصاب والذي خاض الانتخابات مستقلا.

عاجل :: الرئيس / محمد مرسى يصدر قرارا بتعيين الدكتور / يحيى طه كشك محافظ أسيوط

محافظ أسيوط الجديد: سأبدأ فورا في تنفيذ برنامج ال 100 يوم للرئيس .. والقضاء على العشوائيات أهم أولوياتي



 أكد الدكتور يحيي كشك محافظ أسيوط انه سوف يبدأ فورا في استكمال برنامج الرئيس مرسي الخاص بالـ 100 يوما.

وأشار إلى أن من أهم أولوياته خلال الفترة المقبلة وضع أسيوط على الخريطة السياحية عن طريق تنمية المناطق الأثرية واستغلال المزارات السياحي بالمحافظة وذلك لإظهار الصورة الحقيقية لمحافظة أسيوط لما فيها من تاريخ ولرفع النمو الاقتصادي بالمحافظة.

وأكد كشك أنه سوف يضع ملف المناطق العشوائية ضمن أهم أولوياته أيضا خاصة وان المناطق العشوائية تسببت في الإصابة بالأمراض لما فيها من إهمال خلال حكم النظام السباق.

اسيوط _ايهاب عمر

بالصور محافظ اسيوط السابق يتلقى خبر استبعاده من أسيوط بعد حملة إزالة للإشغالات استمرت 9 ساعات


http://www.el-balad.com/upload/photo/gallery/6/1/600x400/902.jpg
             http://www.el-balad.com/upload/photo/gallery/6/1/600x400/898.jpg                        
                                  باقى الصور

عاجل :: الرئيس / محمد مرسى يصدر قرارا بتعيين الدكتور / يحيى طه كشك محافظ أسيوط



أصدر الدكتور محمد مرسي رئيس الجمهورية، قرارًا  بتعيين عشرة محافظين جدد؛ وهم التالي أسماؤهم: أسامة كمال محافظ القاهرة، اللواء سيد عبد الفتاح حرحور محافظ شمال سيناء، المهندس سعد الحسيني محافظ كفر الشيخ، محمد عطا عباس محافظ الإسكندرية.

كما عين مصطفى كامل عيسى محافظ المنيا، الدكتور يحيى كشك محافظ أسيوط، الدكتور يحيى مخمير محافظ سوهاج، الدكتور محمد علي محمد إسماعيل بشر محافظ المنوفية، اللواء سمير بدر عبد العاطي عجلان محافظ السويس، اللواء محمد محمد محمد كامل محافظ البحر الأحمر.

اتحاد شباب الثورة باسيوط: تصريحات الإخوان تحرج الرئيس


شباب الثورة: تصريحات الإخوان تحرج الرئيس
استنكر اتحاد شباب الثورة بأسيوط حالة التداخل الشديد فى التصريحات بين حزب الحرية والعدالة ومؤسسة الرئاسة والدليل على ذلك أن حزب الحرية والعدالة أعلن الإفراج عن ضباط 8 إبريل؛ في الوقت الذي أكدت فيه الرئاسة أن الملف تحت الدراسة .
فيما أكد حزب الحرية والعدالة أن حركة المحافظين ستكون بعد ساعات وحدد عدد المحافظين الذين سيتم تغييرهم بـ11 وذلك ما نفته مؤسسة الرئاسة أن التغيير بعد أيام وذلك يعتبر تدخلاً غير مقبول للمتابعين للشأن السياسى من حزب الحرية والعدالة فى الشئون الخاصة بمؤسسة الرئاسة مؤكدين على استقلال وخصوصية هذه المؤسسة التى تعتبر رمز الدولة .
وأوضح أعضاء الاتحاد

بالصور..أطفال قري صدفا والغنايم باسيوط ينظمون ورشة عمل فنية لإنتاج لوحة كرتون ضخمة تجسد المعالم الطبيعية الساحرة لعالم البحار وذلك في مقر مركز أحمد بهاء الدين الثقافي بأسيوط


بالصور..الأطفال يجسدون عالم البحار
                              باقى الصور

الأمن ينهى خصومة ثأرية بين عائلتين بقرية "بلوط التابعة لمركز القوصية في «أسيوط»


إنهاء خصومة بين عائلتين «صورة أرشيفية»
نجحت الأجهزة الأمنية والقيادات الشعبية بأسيوط، اليوم الثلاثاء، فى إنهاء خصومة ثأرية بين عائلتي "الديابات" و"الجباسين" بقرية "بلوط التابعة لمركز القوصية حقنا للدماء.

أقيمت جلسة الصلح فى سرادق كبير بالقرية في حضور أكثر من 150 مواطن من أبناء مركز القوصية ،وكبار العائلات بالقرية تحت رعاية القيادات الأمنية على رأسهم اللواء محمد إبراهيم مدير امن أسيوط.

جاء الصلح بعد اتفاق الطرفين على بنود الصلح فى جلسة سابقة لإنهاء الخصومة دامت أكثر من ثلاثة شهور, حيث انتهت الجلسة إلى الصلح النهائي والتراضي بينهما وسط شعور عارم بالثقة والتقدير لأجهزة الأمن لنجاحها فى تصفية هذه الخصومة وإنهائها حقناً للدماء،و تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة فى هذا الصدد وتعهد كلاً منهما بعدم التعرض للآخر.

ترجع وقائع الخصومة الثأرية بين الطرفين إلى ثلاثة أشهر مضت علي خلفية مقتل المدعو نادي عياد عيسي 55 سنة، فلاح" من عائلة الديابات "الذي تصادف مروره وقت مشاجرة بين عائلة الجباسين وعائلة الفوارس" في واقعة المحضر رقم 3714 إداري مركز القوصية لسنة 2012م.
اسيوط_اسراء حامد

امين شرطة يُجامل شقيقته في عرسها بمركز ديروط باسيوط بــ«كيلو بانجو» وزعها على «المعازيم»



ألقت مباحث المخدرات بأسيوط القبض على أمين شرطة بحوزته كيلو من نبات البانجو المخدر معدة للتوزيع أثناء عرس شقيقته.

كان اللواء محمد إبراهيم، مدير أمن أسيوط، بلاغا من ضباط وحدة مباحث مركز  ديروط حال مرورهم بدائرة المركز يفيد ضبط المدعو حسن سرحان غلاب -34 سنة-أمين شرطة من قوة مركز شرطة دير مواس ـ المنيا ومقيم الرحمانية  ـ دير مواس  المنيا وبحوزته حقيبة بلاستيك بداخلها كمية من نبات البانجو المخدر تزن حوالي كيلو جرام .

بمواجهة المذكور بما أسفر عنه الضبط,اعترف بحيازته للمضبوطات لاستخدامها في حفل عرس شقيقته.
أسيوط - إسراء حامد

السطو على محطة الميكرويف بالشركة المصرية للاتصالات بأسيوط



تعرضت محطة الميكرويف التابعة للشركة المصرية بأسيوط  فجر الثلاثاء  4 سبتمبر للسرقة والسطو، وتمت سرقة جهازين تكييف وثمانية أبواب وكابلين للإرسال والاستقبال ولوحة كهرباء .

تلقى مدير أمن أسيوط اللواء محمد إبراهيم بلاغا من  أخصائي بالشركة المصرية للاتصالات ومقيم شارع مبا بقسم أول أسيوط بأنه حال مروره لمتابعة العمل بمحطة الميكرويف التابعة للشركة الكائنة بقرية السلالمة بمركز أسيوط، أكتشف سرقة [عدد (2) جهاز تكييف وعدد (8) باب حديدي وعدد (2) كابل إرسال واستقبال وعدد (1) لوحة كهرباء بمشتملاتها ] من داخل المحطة ..


ولم يتهم أو يشتبه جنائياً في أحد بالتسبب في السرقة، كما أضاف بأن المحطة خارج الخدمة وجاري إخلائها.


كلفت إدارة البحث بالتحري حول الواقعة وضبط مرتكبها والمسروقات .

اسيوط_محمد منير 

البقاء لله :: وفاة مواطن اثر إصابته بطلق ناري بالرأس بحفل زفاف بقرية عرب مطير بمركز الفتح باسيوط


تحول حفل زفاف  بأسيوط الاثنين 3 سبتمبر إلى  مأتم بسبب عادة إطلاق الرصاص   في مواكب الزفاف حيث لقى ابن عم العريس  مقتله اثر إصابته بطلق ناري  بالرأس  على أيدي احد المدعوين الذي أراد أن يجامل  العريس .

تلقى اللواء محمد إبراهيم مدير أمن أسيوط بلاغا  من العميد حسن  سيف مدير مباحث أسيوط بمقتل أحمد حسن شاكر سن 22 عامل مقيم بقرية عرب مطير بمركز الفتح  اثر إصابته  بطلق ناري بالرأس أدت لوفاته تم نقل الجثة لمشرحة مستشفي أسيوط العام .


دلت التحريات التي اشرف عليها العميد عصام الدسوقي رئيس مباحث أسيوط انه أثناء حضور المتوفى حفل زفاف ابن عمه بنفس القرية أصيب بطلق ناري بنوع الخطأ أودى بحياته وذلك  أثناء  قيام  مدعو اسمه  أحمد   .خ بإطلاق أعيرة نارية ابتهاجا بالحفل  وأضافت التحريات  بعدم وجود خلافات سابقة بين المتهم والمجني عليه . وقد لاذ المتهم بالهرب عقب ارتكابه الجريمة وتبذل مباحث أسيوط الجهود لضبطه.

اسيوط_محمد منير 

بالصور اجتماع عاجل لمحافظ أسيوط لبحث حوادث الطرق المتكررة

                               باقى الصور

رئيس شركة أسيوط لتكرير البترول :: أسيوط للبترول تكرر 4.2 مليون طن بزيادة 27%


قال رئيس شركة أسيوط لتكرير البترول المهندس محمد علام إن الشركة نجحت في رفع معدلات إنتاجها خلال الفترة الأخيرة، وقامت بتكرير حوالي 4.2مليون طن خام بزيادة نسبتها 27% عن العام السابق.


وأضاف أن ذلك أدى إلى ارتفاع إجمالي قيمة المنتجات البترولية التي تم تكريرها إلى 3.2 مليار دولار بزيادة 60% عن العام الماضي، مشيراً إلي أن الشركة نجحت في تعظيم إنتاجية السولار لتبلغ حوالي 1.2 مليون طن بزيادة نسبتها 27% عن العام الماضي قيمتها أكثر من 1.14 مليار دولار، وأنه بلغ إنتاج النافتا 519 ألف طن قيمتها أكثر من470 مليون دولار وحوالي 3ر2 مليون طن مازوت بزيادة 29% على العام السابق تم توجيهها للمساهمة في تغطية احتياجات محطات الكهرباء .


جاء ذلك إثناء استعراض أعمال الشركة عن العام الماضي في حضور وزير البترول  المهندس أسامة كمال  والمهندس هاني ضاحي رئيس الهيئة العامة للبترول  وقيادات الوزارة 

اسيوط_حسن هريدى 

2143 قرار إزالة في أسيوط خلال 60 يوماً


حققت محافظة أسيوط بعد مرور 60يوماً على تولى الرئيس محمد مرسي عددا من الانجازات في القضايا الملحة، فمشكلة إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة تم حتى الآن تنفيذ 2143قرار.

 وجاء ذلك بالتعاون مع أجهزة الشرطة ومديرية الزراعة، وفى مجال النظافة قامت المحافظة من خلال الاعتماد على أجهزتها ومعداتها في منظومة النظافة برفع 11238 حالة إشغال من المدينة والمراكز، فيما تم رفع 41 ألف و 786 طن مخلفات من قمامة ومخلفات مباني من الشوارع والطرق المختلفة بكافة أنحاء المحافظة .

وفى منظومة الخبز تحرر عن طريق مديرية التموين ومباحث التموين بالتعاون مع المتابعة الميدانية بالمحافظة 1786 محضر مخالفة وأصدر محافظ أسيوط قرارات بإغلاق 30 مخبز بلدي لقيامها بالتصرف في حصص الدقيق المدعم المسندة إليها؛ كما تحرر 388 محضرا للمحلات التجارية لمخالفات أصحابها إما في غش المنتج أو بيع بأزيد من التسعيرة .

وفى المرور

طقس اليوم الثلاثاء (( 4 سبتمبر/ 17 شوال )) الصغرى :: 23 والعظمى :: 35


بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد خطبة الجمعة التالية لزيارة الرئيس مرسي لإيران لحضور قمة دول عدم الانحياز 2012 للشيخ الدكتور / عبد الآخر حماد الغنيمي بمسجد الجمعية الشرعية بأسيوط

اسيوط_ابو شعيب الغزالى

بالصوت اسيوط فيس توك ترصد موقع الحوار الاسلامى المسيحى والداعية / وسام عبد الله ومناظرة هاتفية مميزة مع القس بسادة قلتة مسعود كنيسة مارمينا النخلة أسيوط

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد عندما ينعدم الضمير والمسئولية من جانب المسئولين الغير مسئولين تكون محطة مياه الشرب بهذا الشكل (( أهالى وأطفال أبو تيج للمسئولين باسيوط ... حسبنا الله ونعم الوكيل ))

التراس الاهلي لجماهير الزمالك :اسفين خليتوا شكلنا صغير .. مفيش شتيمه للزملكاوية تانى



مازال المدرج ينزف بالدماء.. 74 فلنحتسبهم عند الله شهداء»، لافتة رفعتها رابطة ألتراس الزمالك «وايت نايتس»، خلال مباراة فريقهم مع نظيره تشيلسى الغانى، تعزية لشهداء جمهور النادى الأهلى.

ربما لم يتوقع جمهور نادى الزمالك أن تلك اللافتة ستقتل وحش التعصب، الذى يتحكم فى كثير من علاقات جماهير الفريقين، لكن هذا ما حدث بالفعل، وأظهره رد فعل ألتراس أهلاوى على صفحات مواقع التواصل الاجتماعى.

صفحة «أنا بكره الزمالك» استقبلت أعضاءها: بـ«رسالة الوايت نايتس خلت الواحد شكله صغير.. عشان كده ورحمة الـ74 ورحمة 1500 شهيد للثورة كلهم ما فى تعصب تانى وإيد فى إيد نجيب حق الشهيد».

وعلى صفحة «نعم للتعصب لا للروح الرياضية»، أعلنت الصفحة تغيير نشاطها «المتعصب» من خلال رسالة: «نست الإدارة حق الشهداء.. نسى اللاعبون حق الشهداء.. تذكر جمهور الفريق المنافس حق الشهداء.. من الجهور للجمهور.. دق القلب.. وطن واحد روح الألتراس».

لافتة «وايت نايتس» كانت فرصة لاعتذار ألتراس «أهلاوى» لجمهور نادى الزمالك: «زى ما شتمنا الزمالكوية كتير.. لازم نحترمهم.. شكرا رجالة وايت نايتس»

بلطجي يقتحم شقة سيد زيان ويصيب زوجته انهال عليها بالضرب المبرح وتركها غارقة في دمائها


http://images.alarabiya.net/01/1d/436x328_18229_235888.jpg
اقتحم بلطجي شقة الفنان سيد زيان في محاولة لسرقة محتويات منزله، إلا أنه لم يتمكن من ذلك، حيث فوجئ بزوجة الفنان تقف أمامه.

فبعد أن أحست زوجة زيان بحركة غريبة قادمة من مطبخ المنزل، وهو المكان الذي تسلل منه الجاني للشقة، بعدما قام بتكسير شرفة المطبخ، حاولت السيدة وسيمة زوجة الفنان التصدي للجاني، وهو ما دفعه إلى أن ينهال عليها بالضرب المبرح ليتمكن من الهرب بعدها.


وقامت وسيمة التي تبلغ من العمر 63 عاما بالاستغاثة بجيرانها حتى يتمكنوا من القبض على الجاني، إلا أن البلطجي لاذ بالفرار.


وقام الجيران بنقل زوجة الفنان سيد زيان لأقرب مستشفى بمنطقة الجيزة لإسعافها، حيث تعرضت لكسور وكدمات متفرقة في جميع أنحاء جسدها وقطع غائر بمنطقه الرأس والوجه.


ولقد قامت وسيمة الكويتية الجنسية بتحرير محضر بالواقعة بقسم شرطة الجيزة، وأدلت بأوصاف الجاني الذي أكدت أنه كان يضربها بشكل انتقامي، لافتة إلى أنها لا تعرفه ولم تشاهده من قبل.


يذكر أن الفنان سيد زيان كان قد أصيب بجلطة دماغية أصابته بالشلل، وأقعدته على كرسي متحرك لمده تسعة أعوام، وكانت ابنته إيمان هي التي ترافقه طوال الوقت في رحلته العلاجية، حيث فضلت أن تعيش بدون زواج لتظل برفقة والدها الذي كانت حالته حرجة للغاية.


إلا أن الفنان سيد زيان قد تحسنت حالته الصحية مؤخرا وتمكن من الوقوف على قدميه.

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد مشروع الجايكا بمدرسة مهران خلاف القوصية باسيوط

مشروع الجايكا اسيوط مدرسة مهران خلاف القوصية 

 

العيادة المدرسية مدرسة مهران خلاف القوصية الجايكا

بالفيديو.. محافظ أسيوط: غياب الضمير وسوء المواد المستخدمة في صناعة الإسفلت وراء تدهور الطرق. ومليون و20 ألف جنيه للإنارة


عقد مساء أمس، الاثنين، اللواء السيد البرعي، محافظ أسيوط، اجتماعًا عاجلا لبحث مشكلات الطرق والحوادث المتكررة بأسيوط.

 حضر الاجتماع جمال آدم، سكرتير عام مساعد المحافظة، والدكتور حسن يونس، أستاذ الطرق بكلية الهندسة جامعة أسيوط، والعميد عادل زكي، مدير الإدارة العامة لمرور أسيوط، والدكتور ممدوح وشاحي، وكيل وزارة الصحة، ورؤساء المراكز والأحياء ومدير عام مديرية الهيئة العمة للطرق والكباري بالمحافظة، وناقش الاجتماع مشاكل الطرق وأسباب ارتفاع معدل الحوادث.

تأجيل قضية تعدِّى 4 ضباط على 4 محامين بنقابة أسيوط الفرعية والاعتداء على مجلس النقابة أثناء أحداث ثورة 25يناير إلى جلسة 17 سبتمبر الجاري


تأجيل قضية تعدِّى ضباط على محامين بأسيوط
قضت محكمة جنح بندر أول أسيوط بتأجيل قضية تعدِّي 4 من ضباط الشرطة بمديرية أمن أسيوط على 4 محامين بنقابة أسيوط الفرعية والاعتداء على مجلس النقابة أثناء أحداث ثورة 25يناير إلى  17 سبتمبر الجاري لتقديم المذكرات وانتداب قاضي الدائرة في قضية أخرى.
وتأجلت القضية المنظورة بعد استئنافها بسبب الطعن الذي قدمه محامي الضباط المحكوم عليهم بالسجن ـ مرة أخرى ؛ لتنحي المستشار رئيس محكمة جنح مستأنف ثاني أسيوط ، لوجود عائق لنظر القضية .
وكانت محكمة جنح بندر ثاني أسيوط قد قضت في مارس الماضي  بحبس محمد أحمد حلمي عزب ضابط أمن الدولة بفرع أسيوط سابقًا سنة مع الشغل وكفالة 200 جنيه وغرامة 3000 جنيه، وأحمد عيد عبد الجواد ضابط مباحث بقسم ثاني أسيوط سنتين وكفالة 400 جنيه وغرامة 3000 جنيه، وحبس الضابط أحمد أبو بكر ضابط بمباحث قسم ثاني أسيوط سنتين وكفالة 400 جنيه وغرامة 3000 جنيه، على أن يدفعوا مبلغ 10آلاف جنيه تعويض مدني ؛ فيما بينهم مع مدير أمن أسيوط ووزير الداخلية و قتها بصفتيهما.
يذكر أن القضية تعد الأولى التي يحاكم فيها ضباط اعتدوا على محامين تظاهروا في ثورة يناير ، مشيراً إلى شهود الإثبات والتقارير الطبية التي كان لها أثر في الحكم

اسيوط_محمد ممدوح

شباب 6 ابريل باسيوط تدعو للمشاركة في المسيره العالمية لأجل أطفال سوريا يوم السبت 8 سبتمبر بميدان الشهيد أحمد جلال ( المنفذ سابقاً )

 المسيره العالميه لأجل أطفال سوريا .. 8 سبتمبر بأسيوط
دعوة لجميع أهالي وابناء وشباب أسيوط للمشاركة في المسيره العالمية لأجل أطفال سوريا الذين يـُقتلون ويُذبحون بدمٍ بارد تحت سمع وبصر المجتمع الدولي الصامت ..

هنعمل سلاسل بطول ش الجمهوريه ان شاء الله

يوم السبت الموافق 8 سبتمبر 2012 .. الساعه 6 م بميدان الشهيد أحمد جلال ( المنفذ سابقاً ) ..

يرجى من الحاضرين تجهيز لافتات او احضار علم سوريا

للإستفسار والتواصل : 01144373186


رابط الصفحة من هنا

حالات تحتاج للتبرع بالدم بمستشفيات اسيوط




رحمه ازهري
مستشفي امراض القلب - الدور السابع بحاجه الي فصيله o-
رقم المرافق
01278214873
__________________________

ايمان منصور
مستشفي الاطفال في العنايه المركزه والحاله حرجه للغايه بحاجه الي فصيله A-
رقم المرافق
01004642633

ياريت ياجماعه الي فصيلته من دول يروح يتبرع والي مش عارف فصيلته يروح بردو يمكن تصادف وتطلع نفس الفصيله ولو مش نفس الفصيله منها تعرف فصيلتك جايز تكون ف الموقف ده وتحتاج من يتبرعلك في يوم وابتغي الاجر عند الله الله يكرمكم .

بالصور اختناق مرورى بطريق اسيوط منفلوط الزراعى نتيجة لأزمة البنزين والسولار وتكدس السيارات امام أحدى محطات البنزين

بالصور عودة أزمة أنابيب البوتاجاز الى أسيوط



تفاقمت أزمة أنابيب الوتاجاز فى أسيوط فى (منطقة الوليدية ) مع تصريحات من المسئولين فى المحافظة ان اسباب الازمة فى اسيوط هو نقص كمية الغاز فى المصنع بالاضافة الى تشغيل خط واحد فقط من اربع خطوط

مما ادى الى استياء أهالى الوليدية قائلين بأن هذه الازمة لم نراه من قبل فى هذه الفترة من كل عام فى ظل انتظار من اهالى الوليدية ليومين على التوالى حتى انتظار سيارة انابيب البوتاجاز

اسيوط_اشرف سعد

العشرات من طلاب تنسيق الثانوية العامة بالاسكندرية يواصلون الاعتصام للمطالبة بأسقاط التهم الموجهه لعماد ابو اليزيد- طالب بكلية هندسة اسيوط الفرقة الاولى- والذى تم احتجازة من قبل عناصر من شرطة باب شرق


alt
واصل العشرات من طلاب تنسيق الثانوية العامة بالاسكندرية، اليوم الاثنين، الاعتصام امام المحكمة البحرية بغرب الاسكندرية، لليوم الثالث على التوالى، للمطالبة بأسقاط التهم الموجهه لعماد ابو اليزيد- طالب بكلية هندسة اسيوط الفرقة الاولى- والذى تم احتجازة من قبل عناصر من شرطة باب شرق، يوم الاربعاء الماضى، رافعين لافتات تندد بسياسات ظباط القسم وتطالب ايضا باسقاط التهم الموجهه الى طالب الهندسة و التى لم يرتكب اى منها ، على حد قولهم.
وكان قد تم القبض على عماد اثناء مشاركته بالاعتصام الذى نظمه المئات من الطلاب الحاصلين على شهادة الثانوية العامة امام ادارة جامعة الاسكندرية، للمطالبة بفتح باب التحويل من كليات الاقاليم الى كليات جامعة الاسكندرية، واشار الطلاب المعتصمين امام المحكمة الى انه تم التعدى بالضرب على عماد امام اعينهم، من قبل بعض عناصر الداخلية التابعة لقسم باب شرق ، وتم اختطافه، على حد وصفهم، على يد مخبرى القسم داخل عربية نصف نقل.
وعرض الطالب المحتجز على النيابة ووجهت اليه العديد من التهم وهى ؛ قطع الطريق، التعدى على ظابط شرطة، التعدى على مواطن، تكسير ممتلكات، ومقاومة السلطات، واتلاف السيارت، و قررت النيابة تحويل عماد الى الطب الشرعى، لاثبات الاصابات التى تعرض لها اثناء مشاركته فى الاعتصام و للتعرف على ان كان الطالب قد تعرض للتعذيب داخل القسم اثناء احتجازه ام لا.
واعلن محمود الخطيب- المتحدث الاعلامى لحركة 6 ابريل بالاسكندرية-، التضامن مع الطلاب ومشاركتهم فى الاعتصام منذ بدايته و لحين الاستجابة لمطالبهم والافراج عن زميلهم المحتجز

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد قناة النهار وتظاهر المئات من العاملين بشركة تكرير البترول أمام مكتب رئيس مجلس الأدارة إحتجاجاً على عدم مساوتهم بالعاملين بالوزارة

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد قناة اون تى فى ووقفة احتجاجية للعاملين بالأندية الرياضية بأسيوط احتجاجا على عدم صرف مستحقاتهم المالية منذ أكثر من ثلاثة شهور فضلا عن خصم جزء من رواتبهم

الدكتور جمال محمد على عميد كلية التربية الرياضية بجامعة اسيوط :: الجنرال زرع فينا العادات والتقاليد


جمال محمد على: الجنرال زرع فينا العادات والتقاليد
أبدى الدكتور جمال محمد على عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة الأسبق والمدير الفنى السابق لفريق بترول أسيوط حزنه الشديد على رحيل الجوهرى مؤكدا أنه قدوة لكل المدربين واللاعبين يجب أن يحتذى بها فى كل وقت.
وقال جمال محمد على: "الجوهرى علامة فارقة فى تاريخ الكرة المصرية بما حققه من انجازات، ولا أنكر مدى اعتزازى بلقب جوهرى الصعيد عندما كانت الجماهير تنادينى به خلال المباريات فهو بمثابة وسام على صدرى سيذكرنى دائما بالراحل".
وأضاف: "الجنرال علمنى أصول التدريب، وعلمنى كيفية تطبيق الأسلوب العلمى فى التدريب والتعامل مع اللاعبين".
وأوضح أن الجوهرى لم يكن مدربا فحسب، بل على المستوى الإنسانى كان رائعا بما تحمل الكلمة من معان فلا أنسى له أنه كان يساعد اللاعبين فى حل مشاكلهم الخاصة وكان يدفع لبعضه إيجار الشقق التى يسكنون بها.
وأشار إلى أن الجوهرى زرع فى أجيال من اللاعبين والمدربين عادات وتقاليد ما زلنا نسير عليها ونلتزم بها حتى الآن


إصابة مجند ورقيب شرطة في حادث تصادم على الطريق الزراعي "أسيوط –القاهرة" أمام شارع الري بمدينة القوصية باسيوط


أصيب مجند بقطاع مصلحة السجون وسائق، فى حادث تصادم سيارتين على الطريق الزراعي أسيوط - القاهرة.
تلقى اللواء محمد إبراهيم، مدير أمن أسيوط، بلاغا من مركز شرطة القوصية بوقوع حادث تصادم على الطريق الزراعي "أسيوط –القاهرة" أمام شارع الري، دائرة المركز.
وتبين بالفحص أن طرفي السيارة رقم "9328 ي ر أ مصر"، ربع نقل، قيادة المدعو إبراهيم محمد علي زيدان، 23 سنة، مجند بقطاع مصلحة السجون بالقاهرة، مقيم ببني هلال، دائرة المركز، والسيارة رقم "4531 ي ر ا"، ربع نقل،  قيادة المدعو أشرف حسين محمد سالم، 20 سنة، سائق مقيم بدير القصير، دائرة المركز، وذلك حال توقف السيارة الأولى بنهر الطريق فجأة، فاصطدمت بها السيارة الثانية القادمة من الخلف، مما أدى إلى وقوع الحادث وحدوث تلفيات بهما.
نجم عن الحادث إصابة قائدي السيارتين بكدمات وسحجات ورضوض متفرقة بالجسم،  وتم نقلهما لمستشفى القوصية المركزي.
يشار إلى حدوث مشاجرة بين طرفي الحادث، قام على إثرها المدعو جاسم نتاج علي علي، 30 سنة، فلاح، مقيم بني هلال دائرة المركز مرافق قائد السيارة الأولى، بالتعدي على رقيب الشرطة المدعو أحمد محمود ضوى، 34 سنة، من قوة مركز القوصية "أحد أفراد القوة المكلفة بفحص البلاغ"، وإحداث إصابة بجرح بالساعد الأيمن، أثناء محاولته تهدئة الطرفين.
تم التحفظ على السيارتين والمتهمين تحت تصرف النيابة العامة.
اسيوط_سارة حامد

ضبط تشكيل عصابي من محافظة اسيوط لسرقة المواشي بالوادي الجديد

ضبط تشكيل عصابي لسرقة المواشي بالوادي الجديد
تمكنت ظهر اليوم إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الوادي الجديد بقيادة العميد طارق عجيز مدير مباحث الوادي الجديد ومباحث قسم باريس من ضبط تشكيل عصابي مكون من 4 أشخاص لسرقة المواشي بمركز باريس. كان بلاغ قد ورد للواء محمد ناصر العنتري مساعد وزير الداخلية ومدير أمن الوادي الجديد يفيد بإلقاء القبض على تشكيل عصابي متخصص في سرقة المواشي بمدينة باريس. وكشفت التحقيقات الأولية عن ورود بلاغ للمقدم أحمد عثمان الصاوي مأمور قسم شرطة باريس من المواطن محمود سيد خليل 54 سنة ومدير إدارة تموين مركز باريس عن سرقة 3 رءؤس ماشية من حظيرته الخاصة بأرض زراعية يمتلكها بزمام المركز. تشكلت فرق بحثية بقيادة العميد صبري غازي رئيس مباحث المديرية والنقيب وحيد قنديل رئيس مباحث قسم باريس والنقيب محمد الهواري معاون مباحث القسم تكنت من ضبط التشكيل العصابي بعد محاولته الهروب بسيارة ربع نقل من إحدى نقاط التفتيش على طريق الخارجة – باريس. وتمكنت القوة من القبض على عبد الجليل . م .ع سائق ومقيم مركز مطاي بمحافظة المنيا، ورفعت .أ.ع .خ مواليد 1984 سائق ومقيم منفلوط بمحافظة أسيوط، ومحفوظ .ج.س مواليد 1979 م يعمل عجانًا ومقيم منفلوط بمحافظة أسيوط، ومجدي . م .ك.ف مواليد 1982 ومقيم منفلوط محافظة أسيوط , وتم إلقاء القبض عليهم أثناء محاولة تهريبهم للماشية خارج المحافظة في سيارة ربع نقل رقم 37303 نقل المنيا وبحوزتهم فرد خرطوش و5 طلقات خرطوش وسلاح أبيض, وتحرر المحضر رقم 170 إداري قسم شرطة باريس لسنة 2012م، وجارٍ عرضه على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...