السبت، 5 مايو 2012

للمرة الثانية جامعة أسيوط تخترق قرار "العليا" وتستضيف غدًا ندوة لأبوالفتوح


اخترقت جامعة أسيوط للمرة الثانية قرار اللجنة العليا للانتخابات بالسماح لمنسقي حملة الدكتور عبدالمنعم أبوالفتوح، مرشح الرئاسة، بتنظيم ندوة غدًا "الأحد"، لتأييده بعنوان "مصر القوية بمبنى مدرج كلية الطب" يحاضر فيها الشاعر عبدالرحمن يوسف ونادر السيد، وذلك ضمن حملة تدعيم أبوالفتوح.

وقال ممدوح مكرم الأمين العام لحركة الديمقراطية الشعبية وعضو ائتلاف شباب الثورة، إن الدكتور مصطفى كمال، رئيس الجامعة اخترق قرار حظر استخدام المؤسسات الحكومية في الدعاية الانتخابية للمرشحين بعد أن استضافت الجامعة الأسبوع الماضي المرشح عمرو موسى، والذي تحول لقاؤه إلى الاشتباكات بين أنصاره والقوى الثورية على خلفية رفض ترشحه في انتخابات الرئاسة لانتمائه للنظام السابق.

وأشار مكرم إلى أن الحركة سوف تتقدم ببلاغ إلى النيابة العامة ضد رئيس الجامعة والقائمين على التنظيم لاختراقهم قرار اللجنة العليا للانتخابات واستغلال الجامعة كمؤسسة تعليمية والطلاب في استقبال مرشحين دون آخرين، مما يضيع فرصة تكافؤ الفرص للمرشحين الآخرين الذين لم تستضيفهم الجامعة، مطالبًا وزير التعليم العالي بالتدخل.

عاجل :: مباحث ديروط باسيوط تعيد سائق مختطف من قبل ثلاثة عاطلين وطلب فدية مائتى الف جنيه من والده وتمكن المتهمين من الفرار وسط الزراعات بعد مطاردة القوات لهم


تمكنت مباحث ديروط بالتعاون مع ضباط البحث الجنائى من إعادة سائق مختطف من قبل ثلاثة عاطلين وطلب فدية مائتى الف جنيه من والده وتمكن المتهمين من الفرار وسط الزراعات.

وتلقى اللواء محمد ابراهيم مدير امن اسيوط اخطارا من مركز شرطة ديروط من المدعو جمال اسعد سيد شحات-46 سنة - سائق ومقيم كوم بوها – دائرة المركز,بانه حال عودته من أسيوط لمحل أقامته تلقى اتصالا هاتفيا من شخص مجهول عن طريق هاتف نجله المدعو هانى جمال أسعد سيد -20 سنه- سائق ومقيم بذات الناحيه وابلغه بأنه قام بخطف نجله المذكور وطلب منه مبلغ مائتى الف جنيه مقابل اعلامه بمكان نجله .

وأضاف المبلغ بأن نجله المذكور متغيب عن المنزل منذ مساء أمس وادلى بأوصافه ، وعلى الفور شكل  فريق بحث بالتنسيق وفرع الأمن العام بأسيوط شارك فيها ضباط البحث الجنائى ومباحث ديروط أسفرت عن تحديد مرتكبى الواقعة وهم أدهم أحمد عبدالله وشهرته بلبل -26 سنه-عاطل,بكر قرشى خيرى -24 سنه- عاطل,رمضان طه محمد -25 سنه- عاطل,مقيمين مساره – دائرة المركز .

وعقب تقنين الاجراءات قامت حملة ضمت ضباط المباحث لاستهداف مكان المخطوف  وتمكن الخاطفين من الفرار بالمخطوف من خلال باب خلفى بالمنزل بعد ان اطلقوا وابلا من الاعيرة النارية وأمتنعت القوة عن مبادتلهم النيران خوفا على حياة المخطوف والذى تمكن من الهرب منهم حال مطاردة القوات لهم .

وفر الخاطفين للزراعات المجاورة وتم أصطحاب المجنى عليه وعرضه على النيابة وتسليمه لاهليته دون حدوث ثمة أصابات فى الواقعة

الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي بأسيوط ينظم ورشة عمل بعنوان "المرأة والمحليات"، شارك فيها 52 عضوا بالحزب


نظم الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي بأسيوط، الجمعة، ورشة عمل بعنوان "المرأة والمحليات"، شارك فيها 52 عضوا بالحزب.

وناقشت الورشة مزايا وعيوب قانون المحليات رقم 43 لسنة 1979، وسبل تطوير أداء المحليات، وحاضر فيها هلال عبدالحميد أمين عام الحزب بأسيوط.

وطالبت الناشطة السياسية عبير أبوسداح، بضرورة منح المحليات حق الاستجواب وسحب الثقة حتى تكون المجالس المحلية فعّالة، خلال مناقشة محور "من أجل قانون فعال للمحليات".

من جانبه، أكد عبداللطيف أحمد عابد رئيس الاتحاد الاقليمي للجمعيات الأهلية أن العمل الأهلي يلعب دورا مهما في تنمية المجتمعات المحلية، لا يقل عن دور الحكومة، مشددا على ضرورة الاهتمام بالعمل الأهلي إلى جانب العمل الحزبي

اختتام فعاليات معرض الفنون التشكيلية الخاص بالفنان إبراهيم حسين حسين في مركز أحمد بهاء الدين الثقافي بقرية الدوير بمركز صدفا أسيوط


اختتم اليوم، السبت، فعاليات معرض الفنون التشكيلية الخاص بالفنان إبراهيم حسين حسين في مركز أحمد بهاء الدين الثقافي بقرية الدوير بمركز صدفا أسيوط، وتضمن مجالات التصوير الزيتي والنحت والبورتريه والخطوط العربية والنقوش الحياتية لمحاكاة الطبيعة، وذلك وسط حضور مئات من جمهور المهتمين.

يقول الفنان إبراهيم حسين حسين إبراهيم، إن الفن التشكيلي وخاصة التصوير الزيتي يحظى بالأهمية الأولي لحياته ومنذ طفولته مرجعًا سبب اكتشاف موهبته إلي أسرته وحرصها الشديد على ذلك، خاصة أن الله يهب المعاقين قدرات غير عادية في مجالات عديدة قائلاً إن الله يعوضهم شيئاً بأشياء جميلة والحمد لله على ما أعطانا.

وناشد الفنان إبراهيم حسين وزير التعليم والمحافظة، أن يجبروا القائمين على مدارس الصم والبكم بإعطاء أهتمام أكبر بالمعاقين ورعايتهم بالدرجة المطلوبة خاصة وهو خريج إحدى هذه المدارس، ومطالباً أيضاً بأن تتيح قصور الثقافة لذوي الاحتياجات الخاصة من الفنانين الفرص المتكافئة مع نظرائهم من الأسوياء خاصة وأن ذوي الاحتياجات الخاصة يمثل لهم الفن الفرصة الوحيدة لهم في الحياة.

محافظ أسيوط: لم يتم تحديد موعد لتطبيق كوبونات البوتاجاز


أكد اللواء السيد البرعي محافظ أسيوط أنه لم يتم تحديد موعد لتطبيق نظام كوبونات البوتاجاز بالمحافظة حتى اليوم، مشيرا إلى أنه يجرى حاليا دراسة لتحديد كافة احتياجات هذا النظام من اسطوانات البوتاجاز، وحصر جميع المستفيدين منه حتى يتم عرضها على مجلس الوزراء لتحديد موعد للبدء في تطبيق هذا النظام .

وقال المحافظ إنه تم تكليف مديرية التموين بعمل بطاقات تموينية لكل من له الحق فيها حتى يتمكن من الحصول على كوبونات البوتاجاز،وذلك لعمل حصر بعدد الاسطوانات المطلوبة من قبل الشركة حتى لا يتعرض المشروع إلى أزمة من بداية تنفيذه .

الأجهزة الأمنية بمديرية أمن أسيوط تكشف غموض واقعة اختطاف طفل بمركز ديروط وتتمكن من إعادته لأهله سالمًا بعد 24 ساعة من اختطافه


نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن أسيوط، بعد مطاردة وتبادل لإطلاق النار فى كشف غموض واقعة اختطاف طفل، وتتمكن من إعادته لأهله سالمًا بعد 24 ساعة من اختطافه.

وكان مركز شرطة ديروط قد تلقى بلاغًا من المواطن جمال أ.س (46 سنة سائق) ومقيم بدائرة المركز بتلقيه اتصالاً هاتفيًا من مجهول عن طريق هاتف نجله هانى، يخبره باختطافه وطلب 200 ألف جنيه كفدية لإطلاق سراحه، ولم يتهم أحدًا بارتكاب الواقعة.

وعلى الفور وضع خطة بحث لكشف غموض الواقعة وضبط مرتكبيها؛ حيث توصل فريق البحث إلى أن وراء ارتكاب الواقعة كلاً من المدعو أدهم أ.ع (26سنة عاطل)، والمدعو بكر ق.خ (24سنة عاطل)، والمدعو رمضان ط.م (25سنة عاطل)، وجميعهم مقيمون بدائرة المركز، كما أضافت التحريات بقيامهم بخطفه بمنزل مهجور ملك المتهم الأول وطلب الفدية.

وعقب تقنين الإجراءات الأمنية اللازمة، قامت حملة لاستهداف مكان الطفل المختطف؛ حيث قام الخاطفون بالفرار بالمخطوف من خلال باب خلفى بالمنزل، وعند اقتراب القوات منهم قاموا بإطلاق أعيرة نارية من أسلحة كانت بحوزتهم تجاه القوة، وامتنعت القوة عن تبادلهم النيران خوفًا على حياة المخطوف، والذى تمكن من الهروب منهم حال مطاردة القوات لهم، بينما فر الخاطفون بالزراعات المجاورة، وتم اصطحاب المجنى عليه سالما وتسليمه لأهليته.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق، وتكثف الأجهزة الأمنية من جهودها لضبط المتهمين الهاربين

صحة أسيوط تنفي جمع أمصال "لدغ العقرب"من الوحدات الصحية


نفى الدكتور ممدوح وشاحي، وكيل وزارة الصحة بأسيوط، قيام المديرية بجمع أمصال لدغ العقرب من جميع الوحدات الصحية بقرى المحافظة، مشيرًا إلى صدور تعليمات من الوزارة بأن يتم توفير المصل في عدد من الوحدات الصحية بالإدارات الصحية.

وقال وشاحي، إنه اجتمع بمديري الإدارات الصحية لتحديد وحدة صحية في كل مجموعة من الوحدات التابعة للإدارة الصحية على أن يكون بها المصل، بحيث يتم تحويل المصاب بلدغ العقرب إلى الوحدة الموجود بها المصل.

وأوضح أن الهدف من تحويل المصاب إلى الوحدة المتوافر بها المصل يتمثل في الحفاظ على حياة المصاب، حيث إن مصل العقرب له آثار جانبية، وينبغي أن يتم حقن المصاب بمصل العقرب من قبل الموظف المختص والمتدرب.

وأشار وكيل وزارة الصحة بأسيوط، إلى أنه يتم تنظيم دورات تدريبية لجميع العاملين بالوحدات الصحية التي يتوافر بها مصل العقرب لتجنب الآثار الجانبية

عاجل :: حريق يلتهم 3 سيارات ودراجة بخارية في محطة وقود بمنطقة الشيخ علي عبدالدايم بأسيوط


شب امس، حريق في محل زيوت ملاصق لمحطة وقود بمنطقة الشيخ علي عبدالدايم بمدينة أسيوط، نتيجة ماس كهربائي، انتقل الحريق إلى محطة الوقود وتسبب في اشتعال 3 سيارات ودراجة بخارية كانوا يصطفون في محيط محطة الوقود.

تلقي اللواء محمد إبراهيم، مدير أمن أسيوط، بلاغًا من أهالي منطقة الشيخ علي عبدالدايم بنشوب حريق بمحطة الوقود في المنطقة انتقل إليها من المحل الملاصق لها وأثناء تكدس السيارات في محيط المحطة، التهمت النيران ثلاث سيارات ودراجة بخارية، وتمت السيطرة علي الحريق.

وعلي الفور انتقلت قوات الدفاع المدني والحريق وقامت بإطفاء النيران وتمت السيطرة علي الحريق، ولم تحدث أي خسائر في الأرواح وتحرر محضر وجارٍ العرض على النيابة.

نفوق 7 آلاف دجاجة فى اندلاع حريق بقرية نجع زريق التابعة لمركز البداري بأسيوط

أسفر اندلاع حريق بمزرعة دواجن بقرية نجع زريق التابعة لمركز البداري بأسيوط، عن نفوق 7 الآف دجاجة واحتراق محتويات المزرعة.

كانت مديرية أمن أسيوط، تلقت إخطارًا من مأمور مركز شرطة البدارى، يفيد باندلاع حريق بمزرعة دواجن ملك المدعو على عبد المنعم على محمد (27 سنة – عامل)، ومقيم بقرية نجع زريق.


أسفر الحريق عن نفوق عدد 7 الآف دجاجة، وأحتراق سقف المزرعة وبعض الأعلاف الخاصة بالدواجن، وتم إخماده بمعرفة قوات الحماية المدنية.


بسؤال مالك المزرعة رجح أن يكون سبب الحريق ماس كهربائى، ولم يتهم أحدًا بالتسبب في ذلك، وتحرر محضر بالواقعة، وجارٍ العرض على النيابة

ضبط صاحب محطة وقود ومديرها لتصرفهما فى 96 ألف لتر سولار بالسوق السوداء بقرية جرف سرحان التابعة لمركز ديروط باسيوط

تمكنت مباحث ديروط بأسيوط، من ضبط صاحب محطة وقود ومديرها المسئول، بعد تصرفهما فى 96 ألف لتر سولار، بالسوق السوداء بقرية جرف سرحان التابعة لمركز ديروط.

كانت مديرية أمن أسيوط، قد تلقت إخطارًا من مأمور مركز شرطة ديروط، يفيد بضبط كل من فتحى محمد مفتاح، صاحب محطة مواد بترولية بقرية جرف سرحان، وصفوت محمد مفتاح سيد –المدير المسئول عن المحطة، لتصرفهما دون وجه حق فى 96 ألف لتر سولار، وبيعها بالسوق السوداء.


تم تحرير محضر بالواقعة برقم 7348 جنح مركز ديروط لسنة 2012، وجارٍ العرض علي النيابة

مرور أسيوط يضبط سيارة مسروقة من جاردن سيتي يقودها طالب


تمكنت مباحث المرور بأسيوط، من ضبط سيارة مسروقة يقودها طالب أثناء مروره بأحد الأكمنة المرورية بمدينة أسيوط.

كانت مديرية أمن أسيوط، تلقت إخطارًا من إدارة المرور، يفيد بضبط رامى محمد محمد (23 سنة – طالب)، ومقيم بمنطقة الوراق بالجيزة، أثناء قيادته السيارة رقم (7321 أ 4 مصر)، بدون رخصتى قيادة أو تسيير أو مستندات ملكية.


بالكشف عن السيارة تبين أن المدعو رفعت عبد الوهاب أمين، ومقيم شارع جاردن ستى أبلغ عن سرقتها منذ فترة فى المحضر رقم 4510، جنح قسم 6 أكتوبر لسنة 2011.


كلفت إدارة البحث بتطوير مناقشته، وفحص نشاطه الإجرامى، وتحرر محضر بالواقعة، وجارٍ العرض على النيابة.


بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد الجزء الثانى من يوميات ونيس والحلقة العاشرة بعنوان (( وعد الحر دين عليه وعدم الوفاء به غدر ))


طقس اليوم السبت 5/5/2012 فى اسيوط (( صاف )) والصغرى :: 19 والعظمى :: 39


غرة شهر رجب الثلاثاء 22 مايو فلكياً وبث قناة" ماريا" للمنتقبات فقط أوائل شهر رجب لتفعيل دور المرأة "المنتقبة"التى تعانى من تهميش واضح بالمجتمع كما جاء على لسان الشيخة صفاء مديرعام القناة



قال الدكتور حاتم عودة، رئيس المعهد القومى للبحوث الفلكية والجيوفيزيقية، اليوم الجمعة، إن غرة شهر رجب للعام الهجرى الحالى ستوافق فلكيا الثلاثاء 22 مايو الحالى، مشيرا إلى أن عدة الشهر ستكون 30 يوما لهذا العام.

وأشار عودة إلى أن هلال شهر رجب سيولد فى تمام الساعة 11 والدقيقة 47 مساءً، بالتوقيت العالمى، الأحد الموافق 20 مايو، وهو يوم الرؤية، ويغرب قبل غروب الشمس فى جميع العواصم والمدن العربية والإسلامية، بمدد تتراوح من 13 إلى 31 دقيقة، وبذلك يكون الاثنين هو المتمم لشهر جمادى الآخرة الحالى.


وأضاف أنه سيقترن بميلاد شهر رجب للعام الهجرى الحالى حدوث كسوف حلقى للشمس يومى الأحد والاثنين 20 و21 مايو الحالى، لافتا إلى أن هذا الكسوف لن يرى فى مصر.


وأوضح عودة

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد تظاهر المعتقلين أمام ديوان عام محافظة أسيوط

                         الفيديو الاول


                         الفيديو الثانى

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد قناة النهار وبرنامج صبايا الخير والاعلامية / ريهام سعيد تناقش قضية اجتماعية واخلاقية خطيرة ومداهمة شقة مشبوهة بالمعمورة


تلقت اسيوط فيس توك شكوى من اطفال واهالي قرية نزلة الملك مركز ساحل سليم محافظة اسيوط يشتكون للمسئولين لمعانتهم من الامراض نتيجة وضع بعض الاشخاص للبهائم التي يمتلكونها من حمير وخراف وماعز بالشارع


السيد مسئول وزراة الصحة
تحية طيبة وبعد/ نحن اهالي قرية نزلة الملك مركز ساحل سليم محافظة اسيوط نعاني من الامراض نتيجة وضع بعض الاشخاص للبهائم التي يمتلكونها من حمير وخراف وماعز بالشارع رغم ان هؤلاء الاشخاص لديهم اماكن يمكن ان يضعوا بها ما يخصهم غير انهم يفضلون الشارع وتسبب هذا في انتشار كثيف للناموس والذباب وكثير من الحشرات وذهبنا للمسئولين بصحة المركز ولم يلتفت الينا احد لذا نرجو من سيادتكم التكرم وارسال مسئولين للقرية وخاصة شارع جمعية النعمة الرسولية
ولكم جزيل الشكر
مقدمه لسيادتكم اهالي نزلة الملك

عاجل :: النيابة العامة بسوهاج تكشف وجود عصابة هاربة لخطف الأطفال بأسيوط

نيابة سوهاج تكشف عصابة لخطف الأطفال

كشفت تحقيقات النيابة العامة بجرجا التى قام بها شريف عبد المنعم وكيل نيابة جرجا، عن وجود عصابة لخطف الأطفال تقطن بمحافظة أسيوط، وتقوم بخطف الأطفال من المحافظات المجاورة وأخذهم للمحافظة، ويقومون بمساومة أولياء أمور الأطفال وطلب مقابل مادى نظير الإفراج عن أبنائهم، وكان قسم شرطة جرجا تلقى بلاغا بتغيب أحد الأطفال من قرية بيت علام التابعة لمركز جرجا، ويبلغ من العمر 11 عاما، وتحرر المحضر رقم 1299 إدارى مركز جرجا.

وبعد ذلك تلقى أهالى الطفل اتصالا تليفونيا من الخاطفين لطلب 40 ألف جنيه مقابل ترك ابنهم طليقا، وبالفعل استجابت الأسرة للخاطفين وعاد والد الطفل من السفر حيث كان يعمل بدولة الكويت وتوجه إلى محافظة أسيوط وتحديدا مركز منفلوط وهناك سلموا له أبنه وبسؤال الطفل فى النيابة العامة عقب عودته فجر قضية مهمة حيث كشف أمام شريف عبد المنعم وكيل نيابة جرجا، عن وجود عصابة لخطف الأطفال، وقال الطفل أنه فوجئ بثلاثة أشخاص يسألونه عن شارع معين، وحينما قادهما ليدلهما على الطريق أخذوه معهم فى السيارة.


وبعدها قاموا بتعصيب عينيه ووجد نفسه بعدها فى منطقة جبلية وغرفة متهدمة مع عدد من الأطفال من أعمار سنية مختلفة، وأوضح الطفل المختطف أنه خلال تواجده بين الأطفال كانت العصابة الخاطفة تتصل بأولياء الأمور وتطلب أموالا منهم وتم تسليم عدد منهم لذويهم، وأمرت النيابة العامة بجرجا بطلب تحريات المباحث فى سوهاج بالتنسيق مع مباحث سوهاج ومتابعة رقم تليفون العصابة التى تلقى منها والد الطفل المكالمات.

بالفيديو.. "العسكرى" يعلن فرض حظر التجوال بالعباسية من 11 مساءً لـ 7 صباحاً



أكد اللواء مختار الملا، عضو المجلس العسكرى، أن المجلس أصدر قراراً بفرض حظر التجوال فى محيط وزارة الدفاع والشوارع المؤدية إليها والمحيطة بالوزارة ابتداءً من الساعة 11 مساء اليوم، الجمعة، وحتى الساعة 7 صباح السبت.

وأضاف الملا، فى بيان ألقاه منذ قليل، أن الشوارع التى فرض حظر التجوال فيها هى الفنجرى مع صلاح سالم، وشارع سرايا القبة مع مترو الأنفاق، وتقاطع شارع محمود شكرى مع سرايا القبة وشارع رمسيس حتى مستشفى الدمرداش وشارع لطفى السيد حتى مستشفى الدمرداش.


وأشار الملا إلى أنه سيتم اتخاذ كافة الإجراءات تجاه من يخالف قرار حظر التجوال، بالإضافة إلى اتخاذ الإجراءات القانونية ضد المحرضين على أحداث العباسية، كما أهاب بكافة المواطنين بضرورة الالتزام التام بحظر التجوال.

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد مسيرات باسيوط للتضامن مع معتصمى العباسية والقوى السياسية بأسيوط :مايحدث محاولة لهدم الدولة

                             الفيديو الاول


                             الفيديو الثانى

المصري الديمقراطي بأسيوط يحذر من التحرش بالمؤسسات العسكرية واستخدام العنف

أصدر الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي بأسيوط، بيانًا مساء اليوم الجمعة حذر فيه من التحرش بالمؤسسات العسكرية، واستخدام العنف ضد أفراد الجيش.

وجاء في البيان: إنه في الوقت الذي يجب أن نحرص جميعًا على حق التظاهر والاعتصام السلميين، إلا أننا نحذر في نفس الوقت من التحرش بالمؤسسات العسكرية، ومحاولات اقتحامها لما في ذلك من مخاطر كبيرة على الثورة نفسها، وأن ما رأيناه اليوم بالعباسية من محاولات لاقتحام وزارة الدفاع، إنما يدل على أن هناك أطرافا تريد عرقلة المسار الديمقراطي، وترفع شعار "فيها يا اخفيها".


وقال هلال عبدالحميد، أمين عام الحزب بأسيوط،

البقاء لله :: وفاة شخصين غرقًا بالنيل، أمام مديرية الأمن بحي شرق أسيوط، أثناء الاستحمام به هربًا من حرارة الجو



انتشلت قوات الإنقاذ النهري بأسيوط جثتي شابين، أحدهما مجهول الهوية كان قد لقيا مصرعهما غرقًا بالنيل، أمام مديرية الأمن بحي شرق أسيوط، أثناء الاستحمام به هربًا من حرارة الجو.

كانت مديرية أمن أسيوط، تلقت إخطارًا من مأمور مركز شرطة قسم ثان أسيوط، يفيد بانتشال جثتين لشابين غرقا بمنطقة سلم الملك بالجهة المقابلة لمديرية أمن أسيوط، أحدهما يدعى إسماعيل أبوزيد (15 سنة)، والآخر مجهول الهوية، وذلك علي خلفية استحمامهما بالنيل هربًا من حرارة الجو.


تم نقل الجثتين بسيارات الإسعاف إلي مستشفي أسيوط العام، وتحرر محضر بالواقعة، وجارٍ العرض علي النيابة.

"اسألوا السادة اللواءات كام واحد بسببهم مات".. هتاف المحتجين أمام مديرية أمن أسيوط



"اسألوا السادة اللواءات كام واحد بسببهم مات"، و"هي هي.. نفس سياسة البلطجية"، و"قول اتكلم.. السلطة لازم تتسلم".. بهذه الهتافات نظم العشرات من شباب القوي السياسية، والحركات الثورية بأسيوط، وطلاب جامعة أسيوط وقفة احتجاجية، أمام مديرية الأمن، احتجاجًا على تصاعد الأحداث بمحيط وزارة الدفاع بالعباسية.

وقال أحمد خنفور، عضو ائتلاف شباب الثورة بأسيوط، إن الوقفة الاحتجاجية تأتي في إطار رفض مايحدث في ميدان العباسية، والتعرض للمعتصمين السلميين لأعمال بلطجة وعنف، فضلًا عن التأكيد علي تسليم السلطة في موعدها، والقصاص من القتلة وإعادة الثورة لمسارها الطبيعي بانتخاب رئيس جمهورية من خلال انتخابات رئاسية سليمة.


من جانبها قامت مديرية أمن أسيوط، بإغلاق الشوارع المؤدية إلى مبني المديرية، تحسبًا لأية محاولات اقتحام من قبل المحتجين.

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...