السبت، 7 يوليو 2012

بالصور اسيوط فيس توك ترصد اوائل الدبلومات الفنية 2012

باقى الصور

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد مظاهرة أسـيوط أمام مبنى ديوان عام المحافظة ضد بيع دقيق الخبز لصالح رئيس مركز ديروط باسيوط



تظاهر عدد غير كبير من الفلاحين فى محافظة أسيوط وأمام مبنى ديوان عام المحافظة لعدة أيام رافضين الظلم الواقع عليهم وعلى مخابزهم فى قرية ( نجع سويلم ) بمركز ديروط التابع للمحافظة وذلك من الضرر المتسبب فيه رئيس مركز ديروط المعروف بأستاذ / جلال ذكى وعمده القرية وهم المسؤلين عن توزيع حصص الدقيق للمخابز وللفرانين
ومن جانبه فقد تحرك على الفور السيد ( محافظ أسيوط ) بأصدار قرار للتحقيق فى الواقعة وأتخاذ كافة الأجراءت السريعة لتهدئه الوضع فى القرية والذى قد ينشاء عليه تهجم وضرر قد يقع على السيد رئيس مركز ديروط... وقد تم حل الأشكال وأتخاذ قرار سريع وقوى بأزالة رئيس مركز ديروط من موقعه وفتح تحقيق جنائى معه فى الواقعه

طبيب بمستشفى الإيمان العام بأسيوط يتهم أربعة أشخاص باختطافه من أمام المستشفى والتعدى عليه وإجباره على التوقيع على إيصالات أمانة بتحريض من إحدى المغربيات التى كان يتزوجها بالمملكة العربية السعودية

http://img.youm7.com/images/NewsPics/large/s420121416613.jpg
اتهم طبيب بمستشفى الإيمان العام بأسيوط أربعة أشخاص باختطافه من أمام المستشفى والتعدى عليه وإجباره على التوقيع على إيصالات أمانة بتحريض من إحدى المغربيات التى كان يتزوجها بالمملكة العربية السعودية.

كان اللواء محمد إبراهيم مساعد وزير الداخلية مدير أمن أسيوط قد تلقى بلاغا من أحمد جاهين أحمد عبد الحافظ سن 35، طبيب بشرى بمستشفى الإيمان العام ومقيم بالواسطى ـ مركز الفتح، يفيد بقيام أربعة أشخاص باختطافه من أمام مقر المستشفى داخل سيارة تجاه مركز الفتح وقاموا بالتعدى عليه وإحداث إصابته بكدمات بالكتف والفخذين والرقبة والأنف والصدر والرأس والحالة العامة متوسطة وإجباره على التوقيع على عدد (2) إيصال أمانة ثم إلقاؤه بطريق أسيوط الجديدة.


بالفحص وسؤال المذكور قرر أنه كان متزوج بالمملكة العربية السعودية من سيدة مغربية تدعى بشرى بنت بركى العربى سن 43، خبيرة تجميل ومقيمة بشارع الثلاثين ـ الجيزة، وحالياً بالسعودية، وأنها فى غضون شهر إبريل الماضى تقدمت ببلاغ ضده بدعوى استيلائه منها على مبلغ أربعة مائة ألف جنيه، واتهم المذكور السيدة المغربية بتحريض هؤلاء الأشخاص لإجباره على التوقيع على إيصالات الأمانة للانتقام منه. كلفت إدارة البحث بالتحرى حول حقيقة الواقعة وضبط مرتكبها وملاحظة الحالة

روءساء الجامعة يطالبون الرئيس بإقرار القانون الجديد



أنهى المجلس الأعلى للجامعات اجتماعه اليوم وتوجه بكامل أعضائه برئاسة د. محمد النشار وزير التعليم العالى الى مقر رئاسة الجمهورية للقاء الرئيس محمد مرسى رئيس الجمهورية .

اتفق رؤساء الجامعات على المطالب الرئيسية التى سيتم عرضها خلال اللقاء على الرئيس محمد مرسى ، وقال الدكتور مصطفى كمال رئيس جامعة أسيوط أن القضايا الأاساسية التى يتطلع المجتمع الجامعى بأكمله الى حلها والتى تم الاتفاق على مناقشتها مع رئيس الجمهورية تتمثل فى اقرار قانون الجامعات الجديد الذى يمنح ادارات الجامعات الاستقلالية الادارية والمالية والاكاديمية بعيدا عن هيمنة المجلي الأعلى للجامعات ووزارة المالية ووزير التعليم التعليم العالى .

وأضاف كمال  أن سيتم مطالبة رئيس الجمهورية بزيادة موازنة الجامعات التى تم خفضها هذا العام بنسبة 10% مما يعوق استكمال مشروعات التطوير بها . كما سيتم استراتيجية تطوير التعليم العالى وكيفية تنفيذ مشروع جامعة لكل محافظة للقضاء على الكثافات الطلابية . اضافة الى المطالبة بالابقاء على تبعية الصناديق الخاصة باعتبارها أحد أهم الموارد الذاتية لدعم الجامعات .

الأربعاء.. وفد من المستثمرين الماليزيين يزور الغرفة التجارية بأسيوط

يزور وفد من المستثمرين الماليزيين الغرفة التجارية بأسيوط،الأربعاء المقبل، لمناقشة سبل التعاون في المجال التجاري بين المحافظة ودولة ماليزيا.

وقال عاطف يوسف، أمين عام الغرفة التجارية بأسيوط، إن الغرفة ستعقد لقاءً بين المستثمرين والتجاريين والمصدرين والمستوردين ورجال الأعمال فى مختلف الأنشطة التجارية والصناعية، بمناسبة زيارة الوفد التجارى الماليزى لأسيوط، وذلك لزيادة الفرص التجارية والاستثمارية الماليزية فى المحافظة

الدكتور محمد محمود الباحث الأسيوطي، بمركز البحوث الزراعية يتمكن من تحويل أكثر من 5 الآف طن مخالفات زراعية لأشجار المانجو والنخيل والدوم بقرية "فارس" التابعة لمركز كوم أمبو بأسوان إلى سماد عضوي (الكمبوست)

تمكن الدكتور محمد محمود الباحث الأسيوطي، بمركز البحوث الزراعية من تحويل أكثر من 5 الآف طن مخالفات زراعية لأشجار المانجو والنخيل والدوم بقرية "فارس" التابعة لمركز كوم أمبو بأسوان إلى سماد عضوي (الكمبوست) .

وقال محمود، إن المشروع يعتمد على تدوير مخالفات أشجار النخيل والمانجو والدوم التى تشتهر القرية بزراعتها، وتنتج عنها مخلفات ملوثة للبيئة نتيجة حرقها، حيث يصل إجمالى المخالفات التى يتم حرقها سنويا بالقرية نحو 5 الآف طن، مشيرًا إلى نجاح التجربة فى تدوير المخالفات وتحويلها إلى سماد عضوى "الكمبوست".


وأضاف الباحث، أن فكرة انتاج السماد العضوي "الكمبوست" تقوم على طريقة الكمر الهوائي لهذه للمخلفات الزراعية بعد فرمها في وجود بعض المنشطات العضوية والحيوية مع الترطيب المستمر إلى رفع درجة حرارة الكومة السمادية إلى درجة تقتل كل المسببات المرضية والنيماتودا وبذور الحشائش لتتحول تلك المخلفات إلى سماد عضوي يزيد خصوبة التربة الزراعية ويحافظ عليها من التدهور ويزيد إنتاجية المحاصيل المنزرعة.

لا حول ولا قوة الا بالله العلى العظيم :: انتحار شاب لمعاناته من مرض نفسي بقرية "درنكة" التابعة لمركز أسيوط

انتحر شاب في العقد الثالث من عمره اليوم، حيث شنق نفسه بمنزله بقرية "درنكة" التابعة لمركز أسيوط، لمعاناته من مرض نفسي.

كانت مديرية أمن أسيوط، تلقت إخطارًا من مأمور مركز شرطة أسيوط، يفيد بانتحار شعبان حداد أحمد فرغلى (31 سنة – فلاح)، ومقيم بقرية درنكة، حيث قام بشنق نفسه داخل شقته.


بالانتقال والفحص، تبين العثور على الشاب جثة هامدة مسجاة على الأرض داخل صالة شقته، وبمناظرة الجثة تبين وجود آثار حبل حول رقبته، ولا توجد أي آثار جروح آخري بالجثة، ومُلقي بجوار الجثة حبل، وتم التحفظ على الجثة على ذمة العرض على النيابة.


وبسؤال والدته "بياضه عباس عبد المحسن" (60 سنة - ربة منزل)، قررت أنها عندما تأخر نجلها بشقته قامت بكسر باب الشقة وشاهدته معلق من رقبته بحبل تم ربطه بـ"سيخ حديد" بالسقف، فقامت بقطع الحبل، وأضافت أنه كان يعاني من مرض نفسي.


تم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق

اعتصام مدرسي "جامعة أسيوط المشتركة " احتجاجًا علي تعيين مدير جديد لها

نظم معلمو مدرسة "جامعة أسيوط المشتركة" اعتصامًا داخل المدرسة، اليوم السبت، احتجاجًا على تعيين مدير جديد لها، على خلفية إيقاف المدير السابق عن العمل، بسبب اكتشاف الإدارة التعليمية وجود مخالفات بالمدرسة، على حد قولها.

وأوضح المعتصمون، أنهم تقدموا بمذكرة احتجاجية لسكرتير عام المحافظة يعترضون فيها على تعيين المدير الجديد، مطالبين بتعيين أحد الوكلاء القدامي بالمدرسة، ومؤكدين على عزمهم التصعيد في حالة عدم الاستجابة لمطالبهم.

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد هاتريك كلوتي يقتل الزمالك ويمنح تشيلسي فوزا هاما بدوري الأبطال الافريقى 3/2

بالفيديو: إيمانويل كلوتي يهزم الزمالك بمفرده.. وفقدان أول ثلاث نقاط في المشوار الأفريقي

تتابعون الان على اسيوط فيس توك مباراة الزمالك وتشيلسى الغانى فى دورى ابطال افريقيا

انقلاب سيارة محملة 4 طن سولار تحت قيادة سائق من مركز ابو تيج باسيوط على طريق سوهاج /البحر الأحمر



تسبب حادث إنقلاب سيارة محملة بكمية كبيرة من المواد البترولية على طريق “سوهاج_البحر الأحمر” قادمة من مستودع الجمعية التعاونية للبترول بأسيوط فى طريقها لمستودع الجمعية بمحافظة قنا  فى توقف حركة السير تماما على الطريق بعد تحول الطريق إلى بركة من السولار.
كان مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا من مركز شرطة أخميم يفيد إنقلاب سيارة محملة بكميات كبيرة من المواد البترولية ( سولار ) على الطريق” سوهاج _البحر” الأحمر دائرة المركز نتيجة إختلال عجلة القيادة فى يد قائد السيارة عقب إنفجار الإطار الأمامى الأيسر للسيارة .
وعلى الفور أنتقلت قوات الحماية المدنية وإدارة المرور والعميد “عاصم حمزة” مدير إدارة المباحث الجنائية وتبين من خلال التحريات التى قام بها المقدم “علاء جلال “رئيس مباحث أخميم أنه أثناء قيادة حسن محمود ثابت 25 عاما سائق يقيم أبو تيج بأمن أسيوط لسيارة بمقطورة سوهاج محملة بعدد 4 طن سولار قادمة من مستودع الجمعية التعاونية للبترول فى أسيوط فى طريقها لمستودع الجمعية بقنا، اختلت من يده عجلة القيادة نتيجة لانفجار الإطار الأمامى للسيارة مما نتج عنه انقلابها وإفراغ حمولتها على الطريق دون وقوع إصابات تم تحرير محضرا بالواقعة وتم رفع أثار الحادث وتسير حركة المرور وتم إخطار النيابة التى تولت التحقيق.

ضبط 167 قضية متنوعة في حملة أمنية مكبرة بأسيوط


تمكنت مديرية أمن أسيوط من ضبط 167قضية متنوعة فى حملة امنية تم تنفيذها على عدد من مراكز المحافظة على مدار اليومين السابقين .
وأسفرت الحملة عن ضبط 8 قضايا إشغال طريق ،و8 قضايا عدم حمل رخصة بائع متجول، 13 قضية إشغال محلات ،و22 قضية عدم حمل شهادة صحية ،و19 قضية إزالة حاجز خرساني،و 15قضية إزالة فرش خضار،و10 قضايا إزالة تنده قماش وخشب ،و11 قضية إزالة حاجز حديدي، و5 قضايا إزالة كابول جزارة ،و 25 قضية رفع كراسي ومناضد وموازين
،و7 قضايا رفع عربة يد وخشب وكارو وتروسكيل .

كما تم ضبط  25 قضية تموينية ، وتم تحرير محاضر بالقضايا وجار العرض على النيابة .

بيان من مطار اسيوط بخصوص ما تم نشره باحدى الصحف حول احتجاز مئات المسافرين


كانت احدى الصحف قد نشرت عبر موقعها الالكتروني عن احتجاز سلطات المطار لمئات المسافرين على رحله اير كايرو والمتجهه الي الكويت وعدم السماح لهم بالخروج وعن نيتهم القيام بعمل اضراب واعتصام داخل المطار
الرجاء من جميع الصحفيين بجميع الصحف تحري الدقه في الاخبار المنشوره باي من الجرائد الصادره عبر موقعكم الالكتروني او عبر الصحف المتداوله للجميع وان هذا الخبر المنشور عاري تمام عن الصحه وان دل على شيء انما يدل على السياسه المتبعه في تلك الجريده وهي فبركه الاخبار
وللمعلوميه فقط ان رحله اير كايرو رقم SM-403 والمتجهه الي الكويت كان على متنها 190 راكب فقط وليس المئات
ولمزيد من المعلوميه ان مطار اسيوط الدولي يستقبل الطائرات متوسطه الحجم والتي تسع لعدد 180 راكب بالغ بحد اقصى بالاضافه الي 16 رضيع بحد اقصى اي ان السعه الاجماليه لاكبر عدد ركاب هي 196 راكب وليس المئات
بالاضافه الي انه في مجال الطيران من الوارد جدا حدوث اعطال او تاخر في اقلاع او وصول الطائرات لاي سبب طبيعي او غير طبيعي وعلى هذا تم وضع قواعد وقوانين حتى يتم المحافظه على حقوق الركاب

رئيس مباحث سجن أسيوط: المساجين لم يشاركوا في «إضراب الإفراج الشرطي»


نفى المقدم سامي عبد المجيد، رئيس مباحث سجن أسيوط العمومي، مشاركة المساجين في أي إضراب عن الطعام، لمطالبة رئيس الجمهورية بالإفراج الشرطي عنهم.

وأضاف عبد المجيد، أن مساجين أسيوط لم يعلنوا الدخول في الإضراب، الذي بدأ بالتزامن في عدد من السجون.

فيما شددت إدارة السجن من التواجد الأمني على البوابات الرئيسية، على خلفية أحداث قسم شرطة مدينة نصر بالقاهرة.

بالصور.. 30 صحفيًا يدشنون مبادرة "صوت الجنوب" في "أسيوط"

http://www.copts-united.com/uploads/1223/sotAlganoub002.jpg
                           باقى الصور

الكاتب أحمد مصطفي علي عضو بمركز أحمد بهاء الدين الثقافي باسيوط يفوز بالجائزة التشجيعية ضمن أفضل 20 مقالاً على مستوى الوطن العربي

أعلنت لجان تحكيم شبكة الألوكة العلمية بالمملكة العربية السعودية، عن فوز الكاتب أحمد مصطفي علي، عضو مركز أحمد بهاء الدين الثقافي بأسيوط، بالجائزة التشجيعية ضمن أفضل 20 مقالاً على مستوى الوطن العربي متنافسة على جائزة كاتب الألوكة الثانية بين 328 كاتبًا وباحثًا في مختلف أرجاء الوطن العربي.

جدير بالذكر أن الجزائر أحرزت 7 مراكز، بينما استطاع المصريين حصد 6 مراكز وفي الوقت ذاته أحرزت المغرب 6 مراكز أيضاً تلتها دولة الأردن مركز واحد، بينما لم يحصل كتاب المقال بالمملكة العربية السعودية على أي من المراكز، وذلك ضمن تصنيف أفضل 22 كاتب مقال من بين منافسات 328 كاتبًا وباحثًا.

وقد قامت شبكة الألوكة موخراً بإرسال الجوائز المالية وشهادات التقدير لجميع الفائزين، وتضمنت مبالغ مالية تتراوح بين ألف ريال و500 ريال للمراكز العشرة الأولي في حين بلغت الجوائز التشجيعية لأفضل 12 مقالاً بقيمة 200 ريال سعودي لكل فائز، وذلك بعد انتهاء لجان التحكيم من تصنيف الأعمال بواسطة خبراء وأساتذة جامعات المملكة العربية السعودية بإشراف مسئولي الألوكة الدكتور سعد بن عبدالله الحميد والدكتور خالد بن عبدالرحمن الجريسي.

مسئولو أسيوط يدرسون آليات تنفيذ برنامج اليونيسيف لحماية الأطفال ضد العنف


يدرس مسئولو محافظة أسيوط، بحث آليات العمل لتنفيذ برنامج هيئة اليونيسيف الخاص بحماية الأطفال ومنع العنف ضدهم بمختلف مراكز المحافظة.

وأكد السكرتير العام للمحافظة اللواء يعقوب إمام، خلال الاجتماع الذي عقده بحضور خافيير كارلوس– مسئول هيئة اليونيسيف بمصر وعدد من مسئولي جمعية الطفولة والتنمية بأسيوط ورؤساء المدن والمراكز، حرص المحافظة على تحقيق أكبر قدر من التعاون مع هيئة اليونيسيف واستكمال تنفيذ برامجها داخل المحافظة فى ظل إشراف كامل من الجهات التنفيذية، مشيراً إلى تسلمه خطة عمل البرنامج بين المحافظة وجمعية الطفولة والتنمية ومنظمة اليونيسيف.

من جانبه، شدد مصطفى أبوغدير وكيل وزارة الشئون الاجتماعية بأسيوط على أهمية اللجان الرئيسية والفرعية التي تم تشكيلها داخل المحافظة والتي بدأت تجربتها بالفعل بمراكز منفلوط، وأبوتيج والتي تساعد في اتخاذ قرارات مناسبة في ظل إنشاء قواعد بيانات تحت إشراف حكومي ممثل فى المحافظة والشئون الاجتماعية وقيام جمعيات المجتمع المدني بالعمل الميداني والتنفيذي تحت إشراف مظلة جمعية الطفولة والتنمية بأسيوط حيث تتولى الهيئة تمويل البرنامج، لتحقيق أكبر استفادة منه

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد جانب من معسكر اسيوط .. الجماعه الاسلاميه .. الجمعيه الشرعيه باسيوط

بالصور قيادات الجماعة الإسلامية والإخوان يشاركون فى رفع القمامة من الشوارع بأسيوط

https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEgAyyx8QY_we8QyMbHl37rZEoA2nAaKcbw1bTM7hmJvSHubrO_fOd1QeVUIa5vensg5UHlK-HjtJ5EDy5d5W7X1_tH9yOXGZvIJXTxJSA9OC-DUSJBsNMWarIp7bnIymF6_PxV-Nz6Bsm4V/s1600/2.jpg
https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEidkONh1kZEGXw8d0yS75To7zyoi9jWOs9oyPeXwgTgobEIkVkhmRqWUZNFoPm01wj5rAdd1BIZyw8uwoWv9f_HbRrZ1y7jyJFJf8bM3rymQYAEd1_Oic4rYV2o8D-fT9AE7Ct57WVUcULm/s1600/1.jpg
http://dostor.org/images/stories/rhhyyhhyhyhyyy.jpg


استجاب اهالى مدينة اسيوط لدعوة اللواء السيد البرعى محافظ اسيوط التي أطلقها فى صلاة الجمعة من منبر المسجد الكبير بالوليدية للمشاركة فى تنظيف الشوارع ورفع أكوام القمامة التي تسبب فى تراكمها إضراب عمال النظافة بحي غرب وشرق ومدينة اسيوط والذي دخل يومه السادس للمطالبة بالتثبيت، وكان المحافظ قد التقى عددا منهم لإقناعهم بالعدول عن الاستمرار فى الإضراب مؤكدا أن اجراءات التثبيت فى طريقها للانتهاء طبقا لتصريحات الحكومة والجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، إلا أنهم رفضوا بينما استجاب بعضهم لدعوة المحافظ لإنهاء الإضراب بعد تعهد البرعى لهم .

وقد وجه محافظ اسيوط إنذارات إلى العمال المضربين عن العمل مشيرا إلى فصلهم خلال 15 يوما إذا لم يتراجعوا عن فكرة الإضراب ويعودوا إلى عملهم .

وقال البرعى انه وجه دعوة لكل أبناء اسيوط للمشاركة فى أعمال النظافة كنوع من المشاركة المجتمعية ليساهم كل مواطن فى تنفيذ برنامج رئيس الجمهورية والذي تعد منظومة النظافة أهم أولوياته وأول التوجيهات التي حرص على إبلاغها للمحافظين .

وأضاف المحافظ

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد الجزء الرابع من يوميات ونيس والحلقة السادسة بعنوان (( مشاكل الحياة الزوجية تؤثر على الآخرين ))

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد مقطع من مسلسل إمام الدعاة لفضيلة الشيخ محمد متولى الشعراوى رحمه الله ورده على الإختلاف فى آيات القرآن الكريم يقول الله تعالى في كتابه العزيز{ أَفَلا يَتَدَبَّرُونَ الْقُرْآنَ وَلَوْ كَانَ مِنْ عِنْدِ غَيْرِ اللَّهِ لَوَجَدُوا فِيهِ اخْتِلافًا كَثِيرًا }

طقس اليوم السبت 7/7/2012 فى اسيوط (( مشمس )) والصغرى :: 23 والعظمى ::36


حالات تحتاج للتبرع بالدم بمستشفى جامعة اسيوط



الطفل \ محمود قسم امراض الدم بمستشفى القصر الحالة تنزف ومحتاج دم فرش ضرورى الفصيلة A- رقم المرافق 01092537252 ام محمود

رمضان محمدموسي مستشفي الجامعه قسم امراض دم الدورالسابع B+01067265168

ﺑﺪﻭﻱ ﻋﺒﺪﺍﻟﻐﻨﻲ)ﺣﺎﻟﻪ ﺣﺮﺟﻪ
ﺟﺪﺍ_O(ﻣﻌﻬﺪﺍﻻﻭﺭﺍﻡ01013950441
 
يوجد فى قسم امراض الدم بالجامعة مريض عنده انيميا فشل النخاع ونقص شديد بالصفايح وبه نزيف فصيلته AB_ ,ومش لاقيين حد الله يباركلكم ضروري خوفا من حدوث نزيف بالمخ وتدهور الحاله اسم المريض السيد برجاء لو فى حد نفس الفصيلة او يعرف حد نفس الفصيلة يتواصل معنا

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد انطلاق حملة ساهم .. مع شباب صيدلة أسيوط وساهم فى جمع مبلغ 11 مليون جنيه من اجل شراء جهاز لمستشفى معهد الاورام باسيوط ويستخدم فى علاج السرطان عن طريق اصدار اشعة X تدمر الخلايا السرطانيه



سـاهم
ايد على ايد نغير معهد اورام الصعيد


الفكرة كلها تهدف لشراء جهاز


الجهاز ده اسمه معجل خطى linear accelerator
الجهاز ده بيستخدم فى علاج السرطان عن طريق اصدار اشعة X بتدمر الخلايا السرطانيه
الجهاز موجود بالفعل بس اعطاله كتيييييرة




انت عارف ان الجهاز ده بيعالج 50 مريض فى نفس الوقت اللى بيكون فيه 70 غيرهم على قائمه الانتظار لحد ما ينتهى كورس العلاج بتاع الى قبلها .. واللى ممكن تكون اسبوع .. شهر على حسب حالة كل مريض ..
وطبعا كل ده بيزود فرص الفشل فى نجاح العلاج لان السرطان مرض خبيث بيكبر اكتر واكتر واللى كان ممكن يتعالج بالجهاز ده من يومين ممكن بعد كام يوم مينفعش معاه الجهاز ده لسبب بسيط .. انه انتظر دوره بس المرض مستناهوش ..


الجهاز ده تمنه 11 مليون


هوه رقم كبير بس احنا وانت ان شاء الله هنجمعه
المبلغ هيتجمع على رقم حساب جمعية خيرية هيتم انتهاء من اجراءات اشهار الجمعية قريبا ان شاء الله
عايزنك تطوع معانا في محافظتك ولو تقدر تكون تيم يبقى حاجة عظيمة
نرحب بالمواقع الالكترونية كرعاة رسميين للحملة
الحملة بنعد ليها من دلوقتي وهتبدا في رمضان ان شاء الله




لينك ايفينت الحملة عالفيس

للمشاركة


لينك احصائيات المعهد ومعلومات اكتر عن الجهاز





ودى ارقام الوصول للحملة


01065588456


01002496864

اليوم إعلان نتيجة الدبلومات الفنية

إعلان نتيجة الدبلومات الفنية غداً
يعتمد اليوم السبت جمال العربى وزير التربية والتعليم نتيجة امتحانات شهادة الدبلومات الفنية بنظاميها الثلاث والخمس سنوات.
أكد الدكتور محمود أبوالنصر رئيس قطاع التعليم الاتصال تليفونياً بالطلاب الأوائل وتهنئتهم، وستعلن النتائج بالمدارس ابتداء من صباح غد الأحد.
واوضح أهم ملامح نتيجة الدبلومات الفنية لهذا العام، أن عدد الطلاب المتقدمين للامتحان بدبلوم الخمس سنوات يبلغ 3024 طالب، وهو عدد قليل بالنسبة لهذا النوع من التعليم، بسبب سنة الفراغ الذى خلفها قرار عودة الصف السادس الأبتدائى.
وحقق دبلوم التدريب والتعليم المزدوج أعلى نسبة مئوية للنجاح بلغت 80%، بينما مثلت نسبة النجاح بدلوم الإدارة الخدمات أقل نسبة مئوية وبلغت 19%. 
وبلغت النسب المئوية للنجاح بشهادة دبلوم المدارس الفنية نظام خمس سنوات على الوجه التالى، دبلوم المدارس الثانوية التجارية (خمس سنوات) 69%، ودبلوم المدارس الثانوية الفندقية (خمس سنوات) 69%،  ودبلوم المدارس الثانوية الزراعية (خمس سنوات) 51%، ودبلوم المدارس الثانوية الصناعية (خمس سنوات) 78%.
بينما جاءت نسب النجاح بشهادة دبلوم المدارس الثانوية الفنية نظام ثلاث سنوات ومنها دبلوم المدارس الثانوية التجارية 53%، دبلوم المدارس الثانوية الفندقية 66%، دبلوم الإدارة والخدمات 19%، دبلوم المدارس الثانوية الزراعية 54%، دبلوم المدارس الثانوية الصناعية 63%، والتعليم والتدريب مزدوج 80%، والتعليم التبادلى 75%، والإعداد المهنى 51%.
فاز بالمراكز الأولى 30 طالباً وطالبة منهم طالبين من القليوبية و3 طلاب من الإسكندرية وطالبين من القاهرة و3 طلاب من الوادى الجديد وطالب من مطروح وطالب من كفر الشيخ و4 طلاب من الشرقية وطالبين من الجيزة وطالب من البحيرة وطالبين من المنوفية و4 طلاب من دمياط وطالبين من بورسعيد وطالبين من الغربية وطالب من الدقهلية.
حصل  الطالب الأول من القليوبية والأول مكررعلى مجموع درجات بنسبة مئوية بلغت 98%، من مدرسة شركة المياه والصرف الصحى بالقليوبية.. وتصدرت البنات قائمة التفوق حيث بلغ عدد الطالبات الأوائل 18 طالبة، بينما بلغ عدد الطلاب الأوائل 12 طالباً.
جاءت محافظتى الشرقية ودمياط فى المركزين الأول، ثم الإسكندرية والوادى الجديد

البقاء لله :: وفاة طفل ووالده في صراع الحصول علي رغيف الخبز باسيوط

طفل ووالده يدفعان حياتهما ثمناً لصراع رغيف الخبز فى أسيوط
لقي طفل ووالده اليوم مصرعهما في صراع الحصول علي رغيف الخبز.
تلقي اللواء محمد إبراهيم مساعد وزير الداخلية لأمن أسيوط بلاغاً من المقدم محسن شريف رئيس مباحث مركز شرطة الفتح بأسيوط بمقتل الطفل "حسام توفيق علي" ووالده أثناء مشاجرة أمام مخبز بلدي.
أكد العميد أحمد أبوعقيل رئيس مباحث أسيوط بأن مشاجرة نشبت أمام المخبز واستخدمت فيها الأسلحة الآلية والشوم لخلاف علي أسبقية الحصول علي رغيف الخبز، مما أدي إلي إصابة الطفل ووالده أثناء وقوفهما في طابور الخبز.

فريق "عبر" بأسيوط ينظم عروض فنية ومسرحية وموسيقية لبعض الشباب الموهوبين أمام جامعة أسيوط، وحملة لإزالة بوسترات المرشحين على جدران حوائط وأسوار المحافظة لتنفيذ البرنامج الانتخابى للدكتور محمد مرسى رئيس الجمهورية



ينظم غدًا السبت، فريق "عبر التطوعي" بمحافظة أسيوط عروضًا فنية ومسرحية وموسيقية لبعض الشباب الموهوبين أمام جامعة أسيوط، وحملة لإزالة بوسترات المرشحين على جدران حوائط وأسوار المحافظة، وحملة نظافة لجميع الشوارع المحيطة بالجامعة.
يأتى ذلك فى إطار جهود أبناء أسيوط لتنفيذ البرنامج الانتخابى للدكتور محمد مرسى رئيس الجمهورية، والذى يبدأ بالنظافة والخبز خلال 100 يوم .
وصرح محمد النقيب ، مؤسس فريق عبر التطوعى،  بأنه سيشارك فى هذا اليوم أعضاء فريق عبر التطوعى والذى يبلغ عدده حوالى 15 شابًا وفتاة من مختلف الأعمار، والعديد من شباب الجامعة، وستبدأ فعاليات اليوم فى تمام الساعة السادسة مساءً أمام أسوار جامعة أسيوط يليها  حملتهم لنظافة شوارع مدينة أسيوط، واستكمال إزالة بوسترات المرشحين من على الحوائط ،وذلك للحفاظ على الشكل الجمالى للمدينة .
وصرحت فاطمة عبد الحليم، رئيس مجلس إدارة جمعية فجر الخير، أن هذا المعرض يأتى فى إطار الجهود المبذولة للنهوض بالمجتمع ومساعدة الأسر الفقيرة والأكثر احتياجًا بالمحافظة، حيث قامت الجمعية بجمع الملابس الجاهزة والمستعملة وإعادة تنظيفها وعرضها بالمعرض بأسعار رمزية .
يذكر أن  فريق عبر التطوعى قد شارك مع جمعية فجر الخير لتنمية المجتمع خلال الأيام الماضية فى تنظيم معرض ملابس لمحدودى الدخل بأسعار رمزية، وذلك بعزبة الفاتح التابعة لقرية منقباد بمركز أسيوط

"كوكاكولا أسيوط" تفصل 6 موظفين تعسفيًا وذلك بعد عرضهم مطالبهم على الإدارة


قامت إدارة شركة المشروبات الغازية "كوكاكولا" بفصل مجموعة من العمال المضربين، في مصنع أسيوط وذلك بعد عرضهم مطالبهم على الإدارة.
كان عمال شركة كوكاكولا أسيوط، قد أضربوا عن العمل لتحقيق عدد من مطالبهم، والتي تمثلت في زيادة الأجر اليومي للعمالة اليومية، بحد أدنى 30 جنيه عن اليوم، في فترة 8 ساعات عمل، والعمل فترة 8 ساعات بما ينص عليه قانون العمل المصري، وعدم إجبار أي موظف على العمل أكثر من تلك المدة المحددة قانونيًا مع إتاحة الفرصة للعمل أكثر من 8 ساعات لأي موظف لايرغب في ذلك.
كما طالب العمال بتعديل الحافز الشهري والحصول عليه كاملًا كما هو وارد من إدارة الأجور العامة بالقاهرة، وزيادة بدل الوجبة بمعدل 5 جنيهات عن اليوم الواحد في مدة العمل 12 ساعة، وتعديل بدل مبيت للمأموريات عن اليوم خارج المحافظة.
وقاموا بعرض مطالبهم هذه من خلال مظاهرات سلمية دون تعطيل للعمل وعندما لم تستجب الإدارة لصوتهم قاموا بالتصعيد من خلال الإضراب عن العمل لمدة يوم واحد، فقامت الإدارة بغلق أبواب المصنع في اليوم الثاني لمنعهم من الدخول إلى عملهم، وتبدبلهم بعمالة مؤقتة وهذه العمالة لا تستطيع تشغيل ربع خط إنتاج المصنع.
ومن جانبه قام الموظفون بالذهاب إلى القسم لعمل محضر لإدارة الشركة لغلقهم أبواب المصنع، متهمين إياهم بتعطيل العمل فوجدوا أن إدارة المصنع قامت مسبقًا بعمل محضر ضد العمال تتهمهم فيه بالتخريب وتعطيل خط الإنتاج.
وقد ضم  بيان بأسماء العمال المفصولين عن العمل تعسفيًا: محمود أبو الغيط (مدخل بيانات) أسامة الليثي (كيميائي) وليد محمد بداري (فني جودة) أحمد سلطان (فني إنتاج) عمرو خلف (فني إنتاج) ومحمود محمد أمين (فني إنتاج)

البقاء لله :: وفاة مواطن من مركز صدفا باسيوط واصابة اخرين اثر اصطدام سيارة نقل بتوك توك بناحية ساحل طما بسوهاج


تلقى اللواء عبد العزيز النحاس، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج إخطارًا من مركز شرطة طما بسوهاج ؛ يفيد وقوع حادث سير ووجود متوفي ومصابين بناحية ساحل طما.
تبين من التحريات أنه أثناء قيادة السائق  محمد عبد اللاه عبد الرحمن - 28 عامًا، ومقيم بمدينة طما - للسيارة رقم 55640 نقل أسيوط على الطريق قد اختلت عجلة القيادة، بيده نتيجة السرعة الزائدة واصطدم بتوك توك، يقوده مؤمن عبد الرازق حامد 30 سنة عامل، ويقيم دائرة مركز صدفا بأسيوط.
وقد أسفر الحادث عن وفاة قائد التوك توك، وإصابة كل من عبد الله سيد أحمد 19 سنة عامل، والطفل طارق ممدوح عبد الرازق- 4 سنوات - ويقيمان دائرة مركز صدفا - كانا يستقلا التوك توك - بكسور وجروح وكدمات متفرقة بالجسم ؛ فتم نقل الجثة للمستشفى المركزي بطما و المصابين لمستشفى أسيوط الجامعي.
تم تحرير محضر بالواقعة وتم إخطار النيابة لمباشرة التحقيقات.

مئات المسافرين داخل مطار أسيوط الدولي يهددون بعمل مظاهرات داخل المطار في حالة عدم استجابة المطار لهم بتوفير طائرات تقلهم لأماكن سفرهم


يتجمع الآن مئات المسافرين داخل مطار أسيوط الدولي مهددين بعمل تظاهرات داخل المطار في حالة عدم استجابة المطار لهم بتوفير طائرات تقلهم لأماكن سفرهم، حيث تعطلت رحلة الطيران المتجهة لدولة الكويت، والتي كان مقررًا لها الإقلاع من مطار أسيوط الدولي في الثانية من ظهر اليوم وسط تهدئة من سلطات المطار للمسافرين بأنه سيتم توفير طائرة أخرى نظراً لوجود عطل بالطائرة المخصصة للرحلة، ولم تستجب السلطات بالمطار حتى الآن للمسافرين.
وقال الدكتور عياد عبد المسيح، أحد المسافرين، إن سلطات المطار احتجزت المسافرين داخل صالة الركاب لمنع الإدلاء بأي تصريحات، وقال إن أحد المسافرين اتصل بمحامٍ وحضر للمطار لجمع جوازات السفر من المسافرين وعمل المحضر اللازم إلا أن سلطات المطار منعته من الدخول.
وأكد عياد أن هناك أكثر من رحلة طيران معطلة بحجة عدم وجود طائرات بالمطار، مضيفاً أنه يعلم أن حالة الجو معتدلة وتسمح بالطيران، فلماذا تمنع سلطات المطار الرحلات من مغادرة المطار؟!.

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...