الثلاثاء، 2 أكتوبر 2012

بالفيديو تواصل الإضراب الجزئي للأطباء بأسيوط


بالفيديو أ / خالد عبد الله يهاجم الاعلامى / محمود سعد بسبب مكالمة تهجير الاقباط باسيوط الفشنك ومحاولته لخلق الفتنه معلقا ’’ هؤلاء الكاذبين والمنافقين حسبى الله ونعم الوكيل فيهم ’’


بالفيديو العاملون بنظافة أسيوط يطالبون بزيادة رواتبهم


بالفيديو انتفاضة طلاب اسيوط أمام المبنى الادارى بجامعة اسيوط مرددين ’’ مصطفى بيه رد عليا ,, انت واحد من الحرامية ’’


بالفيديو وقفة تضامنيه مع طلبة وطالبات جامعه اسيوط مرددين ’’ مصطفى بيه عاوز ايه ... عايز الطلبة تبوس رجليه ... لايامدير مش هنبوس ... بكره عليك بالجزمة ندوس ’’


بالصور جمعية خير أمة والدعوة السلفية تدعوكم لحضور ندوة دينية بعنوان ’’ عذرا رسول الله ( صلى الله عليه وسلم ) ’’ لدعاة قناة الرحمة غدا عقب صلاة العصر بمسجد التواب ش ’ التأمين الصحى ’’ المتفرع من شارع ياض باسيوط


عمرو محمد

مذكرة عرض مقدمه من العميد / مصطفى حامد عبد الحليم عمرو رئيس النيابة العسكرية سابقا ’’ داخل ديوان عام محافظة اسيوط ..أهلا بالفاسدين ’’



مذكرة عرض مقدمه
من  العميد / مصطفى حامد عبد الحليم عمرو
رئيس النيابة العسكرية سابقا
اولا :
1- عينت رئيسا لمركز ومدينة منفلوط (بدرجة مدير عام قيادات محلية) بقرار السيد / وزير التنمية المحلية رقم (126) بتاريخ 14/7/2011م وتمت اقالتي من السيد المحافظ اللواء / سيد البرعى ـ بالقرار رقم 1300 بتاريخ 9/10/2011م ـ ولم اعرف سبب الاقالة والتى ذكرها سيادته فى اجتماع المجلس التنفيذى على مرآى ومسمع من الجميع كالاتي :-
·  انه ذهب الى مدينة منفلوط الساعة الثامنة والربع وتوجه الى قرية الحواتكه ووجد انوار الطريق والاعمدة منارة ولم تطفأ ووجد حمارا نافق على قارعة الطريق وأمر بنقله ووجد الزبالة فى كل مكان ولم يجد النواب او رئيس المركز فأقال رئيس المركز ونائبه الاول .
·  وهذا مردوداً عليه بأن رئيس المركز معلن بإشارة رسمية باجتماع مجلس تنفيذى بالديوان العام الساعة التاسعة صباحا وليس من المعقول او المنطقى ان ينزل من منزله الساعة السابعة ليذهب الى المركز الساعة الثامنة صباحا (25كم مسافة) ليعود ادراجه الى المحافظة للاجتماع مع سيادته الساعة التاسعة صباحا هذه واحدة اما الاخرى فإن النواب كما ذكروا كانوا بالجراج للاشراف على خروج المعدات لبدء العمل اليومى وأحدهم كان بالمخبز الالى وعندما علموا بتواجد سيادته فى هذا الوقت المبكر جداً بقرية الحواتكه توجهوا الى سيادته هناك على الفور وما ان وصلوا حتى وجدوه تحرك من طريق اخر خلاف ما سلكوه الى مدينة منفلوط فعادوا ادراجهم وقابلوه هناك فقام بعزل النائب الاول اما موضوع الزبالة فكان صباح يوم عمل ولم يرفع احد شيئا منها (الثامنة صباحا) وخير مثال على ذلك فى مدينة اسيوط نفسها وعلى سبيل المثال وليس الحصر مقلب زبالة خلف مصنع الكوكاكولا بجوار المحافظة مباشرة انظر اليه سيادتك صباح كل يوم التاسعة صباحا او العاشرة صباحا ويبدأ رفعها بعد ذلك ويرى هذا المقلب في الثامنة مساءا يعود كما كان مملوء بالزبالة مرة اخرى وهكذا يا سيدى وقد تم اعادة النائب الاول الى وظيفته ولم اعد انا اليها لماذا ؟؟؟ رغم حداثة عملى بالمحليات ورغم اننى لم أخذ يوم اجازة او عارضه وكنت اعمل 14ساعة في اليوم من الثامنة صباحا حتى الرابعة عصرا ومن الساعة السابعة صباحا حتى الواحدة ليلا وابيت يوما بالمركز ويوما بمنزلى وكنت مستمتعا فى عملي عندما ارى رد فعل عملى في عيون البسطاء طلب منى بعض شباب اللجان الشعبية وشباب الثورة صورة شخصية ووضعوا لي صفحة على الفيس بوك تظهر مدى فرحتهم بى واننى اول رئيس مدينة لمنفلوط بعد العميد السرس وهكذا وجدت منفلوط :-

أمانة حزب التجمع بأسيوط يرفض تهديد وزير التعليم للمعلمين المضربين


عقدت أمانة حزب التجمع بأسيوط اجتماعا بمقر الحزب، بالتعاون مع نقابة المعلمين المستقلة بأسيوط، واللجنة النقابية لمعلمي مصر بأسيوط، وائتلاف شباب معلمي أسيوط؛ للتأكيد على مطالب المعلمين، ومنها احترام حقوق المعلم داخل المنشأة
التعليمية وخارجها، ورفع الحد الأدنى للأجور، وزيادة رواتب المعلمين بما يضمن حياة كريمة لهم، ومحاسبة المسئولين وراء إهدار المال العام في مديرية التربية والتعليم، وإعادة دراسة مواد القانون 139، وخاصة الباب السابع المختص بكادر المعلمين، وتفعيل المادة 30 من القانون 179، وتفعيل المادة 89 من القانون 139، والخاصة بمنع استدعاء المعلمين للتحقيق أو الحضور أمام النيابة العامة، إلا بحضور ممثل عن نقابة المعلمين أو محامٍ من النقابة.
وقال محمد عبد المقصود رئيس اللجنة النقابية المستقلة للمعلمين بأسيوط بأنه جارٍ اتخاذ خطوات جادة للضغط على المسئولين لتنفيذ مطالب المعلمين، بالتعاون والتنسيق مع روابط وائتلافات المعلمين على مستوى الجمهورية، لاتخاذ موقف موحد بالطرق المشروعة.
كما أكد حزب التجمع في بيان له على دعمه لحقوق المعلمين المشروعة في ظل إصلاح كامل لمنظومة التعليم، والتي تعتمد بشكل أساسي على المعلم, تأكيدا على أول مطالب ثورة يناير "العدالة الاجتماعية" والتي لم يتخذ النظام الحالي أي خطوات في اتجاه ذلك, وأقلها تحديد حد أدنى وحد أقصى للأجور, وخاصة في مجال التعليم، في ظل تردي أوضاع المعلمين المعيشية والمهنية.
وأدان الحزب تهديد وزير التعليم للمعلمين المضربين والمطالبين بحقوقهم، ويشارك التجمع مع مراكز حقوقيه في توفير الدعم والحماية القانونية للإضراب السلمي الذي يقوم به المعلمون
صابرين عبد الجليل

تظاهر أهالي قرية كودية الإسلام بأسيوط بسبب انقطاع الكهرباء والمياه


تظاهر اليوم أهالي قرية كودية الإسلام والعزب التابعة لها بمركز ديروط بأسيوط، أمام الوحدة المحلية بالقرية، احتجاجًا على انقطاع التيار الكهربائي ومياه الشرب عن القرية يومين متتاليين، مطالبين بسرعة تدخل المسؤولين وحل المشكلة الأمر الذي أصاب القرية بالشلل – حسب وصف المحتجين .
وهددوا بتصعيد الموقف والاعتصام أمام ديوان عام المحافظة فى حالة استمرار انقطاع التيار الكهربائي والمياه.
ويقول محمد مسعد من أهالي قرية كودية الاسلام ان انقطاع المياه والكهرباء تسبب فى خسائر كبيرة لنا، حيث لا يوجد بالقرية والعزب التابعة لها مياه للشرب، وهو ما دفع الاهالي إلى شراء المياه المعدنية ، وهي مرتفعة السعر.
حيث ان السوق يعاني من نقصها من فترة ، وهو ما استغله اصحاب البقالات ورفعوا سعرها الى 4 او 5 جنيهات للزجاجة الواحدة ، وتابع ان انقطاع الكهرباء تسبب في تلف الاطعمة وعجز الناس عن قضاء احتياجتها المتوقفة جميعا على الكهرباء.
واضاف مروان صابر ، ان الاهالي يخرجون الى القرى المجاورة حاملين الجراكن ويمتطون الدواب في رحلة عذاب يومية للبحث عن المياه ، خاصة مع عدم قدرتهم على شراء المياه المعدنية ، ولفت ان مسؤولي المياة الكهرباء وعدوهم بعودة الكهرباء والمياه دون جدوى، وانهم لا يعلمون ان انقطاع التيار بسبب اعطال او تخفيف احمال 
صابرين عبد الجليل

احتراق 25 فدان و4آلاف نخلة في حريق أشجار الخارجة والمطافئ تفشل فى السيطرة مما اضطر قوات الأمن إلى الاستغاثة بقوات الإطفاء بمحافظة أسيوط التي تبعد عن الوادي الجديد بـ 245 كيلو مترًا


كشفت التحقيقات الأولية التي أجرتها مديرية أمن الوادي الجديد حول الحريق الهائل الذي نشب ظهر اليوم بأشجار النخيل بقرية بولاق التابعة لمركز الخارجة بالوادي الجديد، عن احتراق حوالي 25 فدان وأكثر من 4آلاف نخلة مثمرة واحتراق أجزاء من 5 منازل لأهالي القرية وهم محمد علي هاشم مهران- محرر الأخبار بإذاعة الوادي الجديد، فلفل مهران هاشم – مزارع - ، وعبدالناصر محمد زارع – مزارع - , وأحمد محمج رضوان- مزارع- ، ومحمود برنس منصور- مزارع- ، وقد احترقت أجزاء من الحظيرة الخاصة بالأخير أسفرت عن نفوق 3 رؤوس ماشية من الأبقار .
وقد حضر إلى وقع الحادثة اللواء/ طارق مهدي محافظ الوادي الجديد منذ قليل ورافقه اللواء/ محمد ناصر العنتري مدير أمن الوادي الجديد واللواء محمد سمير محمد مساعد مدير الأمن والعميد صبري غازي رئيس مباحث المديرية والعميد محمد هارون رئيس مركز ومدينة الخارجة والذي أكد أنه تم الدفع ب 7 سيارات فنطاس مياه إلى موقع الحريق بقرية بولاق لمساعدة فرق الإطفاء للسيطرة على ألسنة اللهب والتي من المتوقع أن تستمر حتى صباح الغد، نظرًا لسرعة الرياح مما يساعد على سرعة انتقال الحريق من مكان لآخر.
وكشفت التحقيقات الأولية

وكيل أول وزارة الصحة للطب الوقائي: إصابات" الغدة النكافية" ترتفع إلى 157 و5 حالات باسيوط وعزل المشتبهين




في تطور جديد بشأن التداعيات التي صحبت انتشار فيروس الغدة النكافية، أعلن الدكتور عمرو قنديل، وكيل أول وزارة الصحة للطب الوقائي ارتفاع حالات الإصابة بالفيروس الى ١٥٧ حالة فى ٨ محافظات ،
مؤكدًا أن غالبية الحالات من طلبة المدارس ، حيث أشار الى أن إجمالي الحالات المصابة منذ بداية ٢٠١٢، وحتى اليوم بلغ ٣٠٦٠ حالة، متوقعًا زيادة  الحالات فى ديسمبر ويناير القادمين، مؤكدًا أن ذلك لا يشكل أى خطورة بأى شكل من الأشكال.
وأشار قنديل انه تم عزل الحالات المشتبهة بالمنازل وإعطاء العلاج بمعرفة التأمين الصحي، وتم إعطاء جميع الحالات إجازة أسبوعين.
ولفت إلى أن حدوث تفشى وبائي لمرض النكاف من أكثر التفشيات الوبائية انتشارًا في العالم وتحدث فى أي دولة وتحدث للمطعمين وغير المطعمين على حد سواء وتشمل جميع الفئات العمرية.
وبشأن عدد إحصاء الإصابات في المحافظات أوضح أن محافظة المنيا شهدت ٨٢ حالة، والشرقية ٣٦ حالة، و قنا ١٢، والإسماعيلية ٩ حالات، أسيوط ٥ حالات وأسوان ٣، والدقهلية ٨، والغربية حالتين، جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم بمركز الطب الوقائي بوزارة الصحة والسكان.
وأشار إلى أن الحالات المصابة بين الفئة العمرية من ٥ إلى ١٠ سنوات بنسبة ٢٥٪ ومن ١٠ إلى ١٥ سنه بنسبة ٢٩٪، ومن ١٥ إلى ٣٠ سنة بنسبة ٣٥٪ مما يعنى أن ٩٠٪ من المصابين خلال عام ٢٠١٢ تقع فى الفئة العمرية من ٥ سنوات وحتى ٣٠ سنة.
مؤكدًا أنها قد تكون تفشيات وبائية محدودة، وقد تشمل الآلاف مثل ما حدث فى إنجلترا ما بين عامى ٢٠٠٤ و ٢٠٠٦ حيث أصابت ٧٥ ألف فرد وفى الولايات المتحدة عام ٢٠٠٩ حيث أثر التفشي الوبائي على ١٥٢١ حالة وفى ٢٠٠٦ أصابت ٢٥٩٧، وفى أحدث التفشيات الوبائية شهدت أمريكا ٢٢ تفشي وبائي ما بين ٢٠٠٥ إلى ٢٠١١.

تاجر يستعين بسته بلطجية بينهم عاطلان من مدينة ديروط باسيوط للاستيلاء على قطعة أرض بالقاهرة الجديدة



استعان تاجر بستة بلطجية مدججين بالأسلحة النارية، وقام بتحريضهم على الاستيلاء على قطعة أرض بقسم القاهرة الجديدة ثالث مقابل مبالغ مالية حيث سقطوا فى فخ المباحث.
وتلقى المقدم سامح الجزار رئيس مباحث قسم شرطة القاهرة الجديدة ثالث، بلاغًا من أهالي المنطقة بحدوث مشاجرة وإطلاق أعيرة نارية بالمنطقة الصناعية الكائنة بدائرة القسم.
وتم إخطار اللواء سيد شفيق مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، وبالانتقال والفحص بإشراف العميد خالد جاد مفتش مباحث القاهرة الجديدة تبين أنها بين كل من طرف أول ناصر فرج سليمان سالم ـ 43 سنة خفير حراسة قطعة أرض بمنطقة البلاغ ومقيم دائرة قسم شرطة البساتين، وطرف ثان محمود أبو بقية غيطاني محمد ـ 27 سنة عاطل ومقيم بمركز جهينة / الغربية، وبحوزته  سلاح ناري "بندقية آلية عيار 7.62×39مم تحمل رقم 3192 AN 1984 وبها خزينة بداخلها 15 طلقات من ذات العيار والمبلغ بسرقتها في المحضر رقم 3928 لسنة 1999م إداري قسم أول أسيوط / أسيوط.
  ومحمد علي أحمد علي ـ 46 سنة مدرس ومقيم دائرة قسم شرطة مدينة نصر أول، وصالح محمد عبد القوي ـ 37 سنة سائق ومقيم بمركز طامية / الفيوم، وبدوي محمدين غيطاني محمد ـ 33 سنة عاطل ومقيم مركز ديروط / أسيوط، وحسين صديق علي محمود ـ 49 سنة عاطل ومقيم بمركز دشنا / قنا، ومحمد سيد سعيد سيد ـ 19 سنة عاطل ومقيم بمركز ديروط / أسيوط.
وبالفحص تبين قيام الطرف الثاني بالحضور إلى المنطقة الصناعية الكائنة بدائرة القسم لقطعة الأرض حراسة الطرف الأول وإطلاق أعيرة في الهواء من السلاح الناري المضبوط بحوزة الثاني لإرهاب الخفير وإجباره على تركها واستيلائهم عليها، وذلك بتحريض من أحد الأشخاص ويدعى إبراهيم رفعت فرج رفعت مقابل حصولهم على مبالغ مالية.
وتمكن القوات من ضبطهم وبمواجهتهم أمام العميد عصام سعد مدير المباحث الجنائية اعترفوا بارتكابهم الواقعة.
فأمر اللواء أسامة الصغير مساعد أول وزير الداخلية بإحالتهم إلى النيابة حيث أمر إسلام الهرميل مدير نيابة القاهرة الجديدة، وسكرتارية محمد كمال بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات.
عمرو المزيدى

موظف ببنك التنمية والائتمان الزراعي بمركز صدفا باسيوط يتقدم ببلاغ ضد مشرف نشاط بمدرسة التحرير الابتدائية بسوهاج لبثه أفكار مخالفة للدين الإسلامى وانكار قصة أهل الكهف



تجرى النيابة العامة برئاسة “محمد أبوزيد “وكيل النائب العام بمركز شرطة “طما “تحقيقا فى واقعة المحضر رقم 4018 إدارى مركز شرطة” طما “والذى تقدم به ولى أمر طالب بالمرحلة الإبتدائية يفيد تضرره من مشرف النشاط بالمدرسة لبثه أفكار مخالفة للدين الإسلامى.
كان اللواء” عبد العزيز النحاس” مساعد الوزير مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا من مركز شرطة طما يفيد تلقيهم بلاغا محال من النيابة تقدم به ولى أمر تلميذ يتهم فيه مشرف نشاط بتقديم أفكار مخالفة لتعليم الدين الإسلامى.
وعلى الفور تم فحص البلاغ بإشراف العميد “عبد الفتاح الشحات “وتبين أن من خلال التحريات التى قام بها النقيب “أحمد طلعت “معاون مباحث المركز أن مقدم البلاغ “محمود البدراوي” موظف ببنك التنمية والائتمان الزراعي بمركز صدفا مديرية أمن أسيوط ويقيم بدائرة المركز وولى أمر طالب بمدرسة التحرير الإبتدائية حيث تضرر المذكور من مشرف نشاط بالمدرسة يدعي “مصطفي حسن أبو الليف” لقيامه ببث أفكار مخالفة للدين الاسلامي لتلاميذ المدرسة ومن بينهم نجله .

أوضح الشاكى فى المحضر أن نجله “عبد الله” قال له “هل صحيح يا بابا أن قصة أهل الكهف خرافة ولم تحدث “فسائله من قال لك هذا فقال الأستاذ “مصطفي ابو الليفط وأشار ولى أمر التلميذ أنه تقدم ببلاغة حرصا علي أبنه وزملائه من التلاميذ وخوفا عليهم من هذه الأفكار..تم تحرير محضرا بالواقعة وتولت النيابة التحقيق وقررت سرعة ضبط المشرف المتهم لسؤاله.

بالصور والفيديو جانب من المؤتمر الجماهيرى الحاشد للجماعة الاسلامية بأسيوط‎ لنصرة الرسول الكريم ’’ صلى الله عليه وسلم ’’ ونجل الشيخ / عمر عبد الرحمن يطالب رئيس الجمهورية بالتدخل لدى الإدارة الأمريكية والإفراج عن والده


                              باقى الصور

حزب النور بمركز صدفا في أسيوط ينظم قافلة طبية لقرية "كوم إسفحت"


نظم حزب النور السلفي بمركز صدفا في أسيوط اليوم الثلاثاء، قافلة طبية ضمت جميع التخصصات بقرية "كوم إسفحت"، حيث قامت بعلاج المرضى، وصرف بعض الأدوية لهم.

قال الشيخ أسامة كمال، أمين الحزب بصدفا: إن القافلة قامت بصرف بعض الأدوية للمرضى بالقرية، وتوجهت بعد ذلك إلى العزب والنجوع المجاورة للقرية وساكنى الحقول لعلاجهم، وشملت القافلة تخصصات "الباطنة، والقلب، والعيون، والأسنان والتحاليل، والنساء والتوليد، والأطفال، والأنف والأذن والحنجرة، والجلدية".

اسلام رضوان

طلاب الدعوة السلفية بأزهر أسيوط يطالبون بعدم الأختلاط بين الطلاب والطالبات

طلاب الدعوة السلفية
أكد طلاب الدعوة السلفية بأزهر أسيوط ، بأن جامعات مصر ابتليت بالاختلاط بين الطلاب والطالبات وكان هذا سببا فى حدوث مفاسد تدمى القلب من العلاقات المحرمة بين الطرفين وفساد التعليم .

وأشار طلاب الدعوة السلفية فى بيان صادرعنهم حصل "صدى البلد" على صورة منه ، الى أن المدرجات الخاصة بكلية الصيدلة لا تكفى لتعليم البنين من أبناء الكلية ، كما أن كلية الطب لا يوجد بها مستشفى مجهز لتعليم البنين ولا مدرجات كافية لهم .

وطالب الطلاب من خلال البيان إنشاء مبنى خاص بكليات الطب والصيدلة وطب الأسنان والعلوم والتربية خاصة بالطالبات ومضاعفة الجهود للانتهاء منه فى أسرع وقت ، ومحاسبة كل من يسعى لعرقلة ذلك بقصد أو بغير قصد ، بالاضافة الى تجهيز المبنى بكل ما يحتاجه من مدرجات وأدوات ومشرحة ومعامل وكيماويات وهيكل إدارى وطاقم تدريس وغيره.

كما طالب الطلاب بتهيئة الفصول التى جهزت بالفعل فى العام الماضى ، ليتم نقل الطالبات إليها لحين تجهيز المبنى الجديد وتخصيص أعضاء من هيئة التدريس خاص به.

وأعرب الطلاب عن رفضهم الاختلاط المشترك ، لتجنب المفاسد التى حدثت من اختلاط الطلبات والطلاب فى شوارع الجامعة وأمام الكليات وما ترتب عليها من المضايقات والمعاكسات من البعض وعمل جروبات على الفيس بوك مشتركة يحدث عليها مخالفات شرعية واضحة.

وأكد البيان على أن السعى لجعل جامعة الأزهر مختلطة إنما هو مخطط لهدم الأزهر , لذا لابد لكل مخلص أن يسعى لإيقاف هذه المهزلة بكل ما أوتى من قوة. 

ميرفت قدرى

طلاب 5 مدارس بأسيوط يضربون عن الذهاب للمدرسة تضامنًا مع زميلهم القبطي المختطف



أضرب طلاب 5 مدارس بقرية العزية التابعة لمركز منفلوط عن الذهاب للمدارس، وذلك احتجاجا على اختطاف طالب قبطي من أمام مدرسة الوحدة الوطنية الموجودة بالقرية.

وقال حليم نعنوش، مدير مدرسة الوحدة الوطنية، إن طلاب 5 مدارس بالقرية أضربوا عن الذهاب لمدارسهم تضامنا مع الطالب المختطف، وهى مدارس الوحدة الوطنية الإعدادية والعزية الجديدة الإعدادية والتعليم الأساس المشتركة ومدرسة الجهاد ومدرسة الشهيد عبد المنعم رياض .

وكان اللواء محمد إبراهيم، مساعد وزير الداخلية مدير أمن أسيوط، تلقى إخطارا يفيد باختطاف مينا فايز رمزي ثابت ناروز، الطالب بالصف الثالث الإعدادي، من قبل ملثمين تحت تهديد السلاح وفروا هاربين.

ودلت التحريات على أن الطالب بالصف الثالث الإعدادي وهو من قرية العزية ووالده يعمل تاجر أجولة، وأنه تم اختطافه، وطلب الخاطفون فدية 3 ملايين جنيه. 

ايهاب عمر

بالصور موظف بمحافظة أسيوط يرفض الرشوة مقابل تغاضيه عن أعطال ماكينات التصوير ومحافظ اسيوط يقرر مكافأته تقديراً لأمانته وليكون نموذجاً لجميع العاملين الشرفاء



                     
                             باقى الصور

اعتصام عشرات عمال النظافة والإنقاذ السريع بأسيوط أمام المحافظة احتجاجًا على عدم تثبيتهم


اعتصم عشرات عمال النظافة والإنقاذ السريع بمدينة أسيوط، اليوم الثلاثاء، أمام ديوان عام محافظة أسيوط، احتجاجًا علي عدم تثبيتهم أو حصولهم علي حقوقهم المادية والإدارية، مطالبين بتحقيق العدالة الاجتماعية فيما بينهم وبين العاملين بالمحليات.

وقال محمود فتحي، سائق معدات ثقيلة وأحد المعتصمين: إن المحافظ رفض مقابلتنا وتجاهلنا تمامًا، في الوقت الذي اختفت فيه العدالة اجتماعية بين العمال، فعمال حي شرق يتقاضون راتبًا يصل إلي 345 جنيهًا شهريًا، بينما يتقاضي عمال حي غرب راتب قدره 298 جنيهًا شهريًا، وكلينا يطالب برفع أجره المتدني، تحقيقًا للعدالة الاجتماعية.

وأضاف حلمي محمد، سائق وأحد المعتصمين، إننا لانحصل علي أي بدلات، حيث إننا نعمل منذ 15 عامًا، ولم يتم تثبيتنا حتي الآن، في الوقت الذي نعمل فيه بأقصي جهدنا، ولانحصل علي أبسط حقوقنا.

وأوضح عصام حسين، عامل نظافة وأحد المعتصمين، أننا لانحصل علي الرعاية الصحية اللازمة، في الوقت الذي نتعامل فيه مع المخلفات الضارة، وحالتنا الصحية أصبحت سيئة جدًا، ولا نعامل بشكل غير آدمي من رؤساء الأحياء التي نتبعها.

اسلام رضوان

محافظ أسيوط ومدير الأمن يتفقدان أقسام الشرطة والكمائن المرورية للاطمئنان على سير العمل


تفقد الدكتور يحيي كشك، محافظ أسيوط، يرافقه اللواء محمد إبراهيم، مدير أمن أسيوط، اليوم الثلاثاء، عددًا من أقسام الشرطة وكمائن الطرق المرورية بالمحافظة للاطمئنان على سير العمل بالأقسام.

وقال كشك، إن جولة الأقسام تأتي كنوع من التقدير لرجال الشرطة، ومجهوداتهم المبذولة لإعادة الأمن والاستقرار على أرض محافظة أسيوط، وخلال جولته التى ضمت قسمى شرطة أول وثان ومركز أسيوط قام فريق "عبر" التطوعى بمصاحبة المحافظ بتوزيع ورود للجنود وضباط الشرطة بالأقسام.


وأشار المحافظ، إلي أن الاستقرار والتواجد الأمني وشعور المواطن بالأمن هو الركيزة الأولى لتحقيق التنمية الشاملة والنهضة وجذب الاستثمارات، ولن يتحقق أي تقدم فى خدمة المواطن ورفعة الاقتصاد إلا بتضافر الجهود لإرساء الاستقرار والديمقراطية على أرض الواقع.


وأضاف اللواء محمد ابراهيم، مدير الأمن، أن رجال الشرطة أثبتوا أنهم على قدر المسئولية فى وقفتهم وانحيازهم لخدمة المواطن ونزولهم بقوة إلى الشارع، وأعادوا الكثير من الأمن والأمان، منوهًا إلي أن رجال المرور يبذلون الكثير من الجهد لتحقيق السيولة المرورية، ومنع التكدس والزحام فى شوارع وميادين المحافظة.

اسلام رضوان

افتتاح المعرض الخيري الأول للملابس الجاهزة لطلاب جامعة أسيوط


افتتح الدكتور عادل ريان، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب بأسيوط، اليوم الثلاثاء، المعرض الخيرى الأول للملابس الجاهزة للطلاب بالجامعة، بأسعار رمزية تتراوح ما بين 20 و 50 جنيهًا فقط للقطعة.

صرح بذلك سيد نوح عرفة، مدير إدارة رعاية الشباب بالجامعة، لافتًا أن المعرض شمل عروضًا للملابس الجاهزة للشباب، بالإضافة إلى المفروشات المنزلية، وذلك بتبرعات من أهل الخير والمحلات التجارية.

اسلام رضوان

أطباء أسيوط يواصلون إضرابهم بـ 19 مستشفى لليوم الثانى على التوالى


أطباء أسيوط يواصلونواصل أطباء محافظة أسيوط إضرابهم لليوم الثانى على التوالى والذى شمل جميع العيادات الخارجية بكل المستشفيات التابعة لوزارة الصحة بالمحافظة والبالغ عددها 19 مستشفى.

من جهته، قال الدكتور ممدوح وشاحي، وكيل وزارة الصحة، إن الإضراب دخل يومه الثانى وإن هناك تقارير ترفعها المديرية كل ساعة لوزارة الصحة وللمحافظة للوقوف على ما وصل إليه الإضراب، وإن هناك تواصلا مستمرا بين المستشفيات وغرفة العمليات الموجودة بالمديرية.

وأشار إلى أن الإضراب لم يشمل أقسام الطوارئ والعناية المركزة حفاظا على حياة المرضى.

وأكد أن الإضراب يطالب بكادر للأطباء، وتوفير المستلزمات الطبية كاملة للمريض، وزيادة ميزانية الصحة وتأمين الداخلية بشكل كامل للمستشفيات حتى لا تحدث الاعتداءات المتكررة على الأطباء.

ولفت إلى أن

نقيب الأطباء بأسيوط: 90% نسبة مشاركة الأطباء في الإضراب بالمحافظة


واصل المئات من الأطباء بمستشفيات محافظة أسيوط لليوم التالى علي التوالى، إضرابهم الجزئى المفتوح عن العمل، والذى ضم جميع العيادات الخارجية بكل المستشفيات التابعة لوزارة الصحة بالمحافظة، والبالغ عددها 19 مستشفى.

وقال الدكتور رشدى الخياط، نقيب الأطباء بأسيوط، اليوم الثلاثاء، إن نسبة مشاركة الأطباء فى الإضراب بلغت اليوم 90%، ولم يتم تحويل أى طبيب إلى التحقيق لعدم التزام بالإضراب لأن المشاركة لم تكن إجبارية، ولكن الجميع التزم بقرار الجمعية العمومية وشارك فى الإضراب.


وأضاف الدكتور ممدوح الوشاحى، وكيل وزارة الصحة بأسيوط:أن الإضراب لم يشمل أقسام الطوارئ والعناية المركزة حفاظًا على حياة المرضى، وأيضًا مستشفى أسيوط الجامعى أوالتأمين الصحى، كما لم تشارك فيه المستشفيات الخاصة ومستشفيات الشرطة، لافتًا إلى أن هناك اتفاقًا مع مديرية الأمن بخصوص تأمين كل المستشفيات.

اسلام رضوان

الإدارة التعليمية بمركز صدفا في أسيوط تعلن عن حاجتها لـ 50 عاملاً، و30 فرد أمن لدعم عملية النظافة والصيانة، والحفاظ على ممتلكات المدارس وبنيتها التحتية من مقاعد ومناضد دراسية ومكتبية وأجهزة حاسب آلي وأجهزة تطوير تعليم


أعلن سيد زوين، مدير إدارة صدفا التعليمية بأسيوط، عن حاجة مدارس الإدارة إلي 50 عاملاً، و30 فرد أمن لدعم عملية النظافة والصيانة، والحفاظ على ممتلكات المدارس وبنيتها التحتية من مقاعد ومناضد دراسية ومكتبية وأجهزة حاسب آلي وأجهزة تطوير تعليم.

جاء ذلك في كلمته اليوم الثلاثاء خلال احتفال الإدارة بتوقيع عقد تبرع جمعية أصدقاء أحمد بهاء الدين الثقافية لمدرسة الدوير الإبتدائية الجديدة بعدد 400 مقعد دراسي، حيث تم تسليمها للمدرسة بحضور الدكتور زياد بهاء الدين، أمين صندوق الجمعية ومدير عام الجمعية وقيادات القرية الطبيعية.


وأشار زوين، إلي أن عُهد المدارس المقدر ثمنها بمليوني جنيه مهددة بالإهدار في ظل الانفلات الأمني، والإدارة تطالب بتعيين عمال وحراس أمن لحمايتها، كما طالب بسرعة إنشاء 3 مدارس جديدة بمركز صدفا، حيث تم الموافقة على تخصيص أراضٍ أملاك دولة منذ عدة سنوات ماضية، ولكن لم يتم البت في الأمر، مما سيؤدي إلي تحويل جميع مدارس المركز إلي فترتين دراستين، ويمثل خطرًا على مستوي التعليم، حيث إن الفترة المسائية من الفترات القصيرة التي يتضائل فيها تحصيل التلاميذ، كما أن عددًا من الأسر تحجم عن إرسال بناتها لمدارس الفترة المسائية نظراً لتقاليد القري والمراكز الصعيدية.


من ناحيته وعد الدكتور زياد بهاء الدين، أمين صندوق الجمعية، بتقديم ما يمكن لتحسين العملية التعليمية بصدفا، خاصة فيما يتصل بتوفير مقاعد دراسية لائقة وتقديم ورش تدريبية ومنح دراسية في اللغات والحاسب مجانًا لطلبة المدارس.

اسلام رضوان

بالفيديو جانب من الوقفة الاحتجاجية بجامعة اسيوط ضد فساد رئيس جامعة اسيوط مرددين ’’ ياكمال اطلع برة ’’


نيابة أسيوط تخلى سبيل النشطاء المقبوض عليهم أثناء تصويرهم مظاهرات المدينة الجامعية للطالبات



أخلت نيابة أول أسيوط سبيل الطلاب الثلاث أعضاء الحزب المصري الديمقراطي باسيوط وهم اسلام بدري 2 طب ، ومحمود رشاد ، 4 اداب ، ومحمود سمير الشهير بـ " سمري " الفرقة الاولى حاسبات ومعلومات ، من سراي النيابة ،
والذين تم القبض عليهم اثناء تصويرهم اعتصام طالبات المدينة الجامعية باسيوط ، لرفعة على " الفيس بوك " لاحتجاجهن على الاوضاع المعيشية بالمدن الجامعية ، ورفع الدعم عن الكتاب والكارنية ، وبونات المطعم المركزي بالجامعة، وارتفاع تأمين المدن الجامعية ، وارتفاع الايجار الشهري الى 90 جنية للطلاب والطالبات .
حيث تم الافراج عنهم على ذمة القضية، بعد ان قامت الجامعة بفصلهم ووجهت لهم تهم التعد على مدينة البنات والتصوير بدون تصريح واثارة الشغب ، والتعد على افراد الامن .
وقال محمود البنا ، مسؤول العمل الجماهيري بحركة 6 ابريل ، ان العشرات من طلاب حركة 6 ابريل الجبهة الديمقراطية وجبهة احمد ماهر وحزب الدستور ، نظموا وقفة احتجاجية امام المبنى الاداري بجامعة اسيوط ، تضامنا مع الطلاب النشطاء ، واحتجاجا على رفع الدعم.

واضاف محمد عصمت ، الطالب بكلية الطب ، ان طلاب المدينة الجامعية اصدروا بيان امس الثلاثاء ، احتجاجا على منع محمد اسماعيل امام مسجد المدينة الجامعية من دخول المدينة واقامة شعائر الصلاة ،ولفت عصمت ان الامام محمد اسماعيل معين من قبل الاوقاف ،  وندد البيان برفع الدعم عن الكتب الدراسية والكارنيهات ، وبونات المطعم المركزي التي يشتريها الطلاب من خارج المدينة من 12.5 جنيه الى 56 جنية .
واضاف عصمت ان امن المدينة تعدى على الطالب محمود فريد بالفرقة الخامسة كلية الطب منذ 4 ايام ، بالضرب، لعودته متاخرا رغم ان طلاب الطب مسوح لهم بالتاخر الى الثانية بعد منتصف الليل ، لافتا انه حضر الى المدينة قبل هذا الموعد.

بيان حركة طلاب مصر القوية بجامعة اسيوط ردا على اعتداء الامن على الطلاب والطالبات وفصلهم من الجامعة وتحرير محاضر ضدهم

رئيس جامعة أسيوط للطالبات المعتصمات:"هادبحكم بالقانون"




قال الدكتور مصطفى كامل: رئيس جامعة أسيوط ردًا على الطلاب الذين تظاهروا أمس الاثنين  خارج أسوار المدينة الجامعية بأسيوط مقررين الاعتصام: "هادبحكم بالقانون".
و قد جاءت تلك العبارة بعد أن توجه وفد  من خمس طالبات بتقديم شكاوى إلى رئيس الجامعة، و فجئوا صباح اليوم بإصدار قرار بفصلهم و تحول العشرات من الطالبات المتظاهرات إلى مجلس تأديبي.
وتأتي تلك التظاهرة احتجاجًا على الطعام الفاسد و سوء المعاملة وغلاء أسعار الكتب وسوء المعيشة وعدم توافر الراحة بالمدينة.
و قالت شيماء فتحي محمد طالبة بكلية الحقوق جامعة أسيوط ، أن أمن المدينة الجامعية اعتدى على البنات المتظاهرات بالضرب المبرح كما أنهم قاموا باستدعاء قوات الأمن المركزي، و عندما تضامن معهم زملائهم إسلام بدري ومحمود رشاد ومحمد سمير قام الأمن بالاعتداء عليهم و سحلهم وألقى القبض عليهم أثناء تصوير التظاهر.
وكان رئيس الجامعة دكتور محمود كمال كتب ضدهم مذكرة يتهمهم بالتعدي على المنشئات العامة و التصوير بدون تصريح و قام بفصلهم من الجامعة لمدة ٥ أيام وتم تحويلهم لقسم أول أسيوط وعرضهم على النيابة التى أمرت بالإفراج عنهم.
و قد تجمهر المئات من الطالبات أمام المبنى الإداري بالجامعة بانتظار قيام المسئولون بالرد على المطالب التي قد تقدموا بها أمس لعودة الطالبات التي صدر قرار بفصلهن.
جهاد جاد المولى

طالبات المدينة الجامعية بأسيوط :"واحد اتنين.. فلوسنا راحت فين" و"المدينة مش تكية بيسرقوها الحرامية"


جامعة أسيوط
تظاهر اليوم الثلاثاء مئات الطالبات والمشرفات بالمدينة الجامعية بأسيوط داخل وخارج أسوار المدينة حاملين شنط سفرهم لمغادرتها، وذلك احتجاجًا علي تردي الأوضاع بها، مطالبين رئيس الجامعة بالتدخل الفوري لحل مشكلاتهن.

ورددت الطالبات هتافات منها "واحد اتنين رئيس الجامعة فين"، و"واحد اتنين فلوسنا راحت فين"، و"واحد اتين وجباتنا راحت فين"، و"المدينة مش تكية بيسرقوها الحرامية" وغيرها من الهتافات التي تطالب بحقوقهن.

وقالت الطالبات المتظاهرات: إنهن منذ بداية الدراسة لا يجدن سريرا للنوم عليه، وطالبن بتخفيض الرسوم الجامعية من 90 جنيهًا إلي 65 جنيهًا، حيث إن معظم الجامعات تحصل مبالغ مخفضة من الطلبة، ولكن الوضع يختلف في أسيوط، علمًا بأن الخدمات في المدينة الجامعية مفقودة، حيث إن السباكة بها معطلة، والوجبات غير نظيفة .

من جانبه قال مصطفي كمال، رئيس جامعة أسيوط: إنني أرسلت في طلب مجموعة من الطالبات المتظاهرات للقائهن، ومناقشة مطالبهن، وتنفيذ المتاح منها، والجامعة مع أى مطالب مشروعة لأبنائها. 

ايهاب عمر

التيار الشعبي بأسيوط يتضامن مع النشطاء المعتقلين بسبب تصويرهم مظاهرة طالبات المدينة الجامعية


أعلن التيار الشعبى بأسيوط في بيان له، اليوم الثلاثاء، عن تضامنه الكامل مع نشطاء وطلاب جامعة أسيوط الثلاثة "محمد سمير درويش، ومحمود محمد رشاد، وإسلام محمد البدرى"، الذين تم اعتقالهم أثناء تصوير مظاهرة طالبات المدينة الجامعية التى اندلعت احتجاجًا علي تردي الأوضاع داخل المدينة الجامعية مساء أمس.

وقال محمد سيد، المتحدث باسم التيار الشعبي المصري بأسيوط: نؤكد رفضنا التام لاستخدام العصى الأمنية فى مواجهة أى تظاهرة سلمية، وندين استخدام العنف تجاه الطلاب، ونطالب بسرعة الإفراج عنهم، لأنهم لم يخالفون القانون أو العرف، وإنما الأمر جاء في إطار التضامن مع مطالب الطالبات لتوصيل رسالتهن وصوتهن للقائمين علي الجامعة.

اسلام رضوان

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد الجزء الخامس من يوميات ونيس والحلقة الثامنة والعشرين بعنوان (( كل شخص مسئول عن أخطاؤه ولايحمل الآخرين مسئولية خطأه ))


طقس اليوم الثلاثاء (( 2 أكتوبر / 16 ذو القعدة )) الصغرى :: 22 والعظمى :: 36


بالصوت اسيوط فيس توك ترصد موقع الحوار الاسلامى المسيحى والداعية / وسام عبد الله ومناظرة هاتفية مع القمص اندراوس ماهر فهمي كنيسة العذراء بني عليج أسيوط


بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد قناة الأمة واسلام مادلين عصام كامل جرجس سابقاً وحالياً جهاد عصام،من مواليد يناير 1993 التوفيقية مركز سمالوط محافظة المنيا


بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد اسلام شخص سيرلانكي في مكتب دعوة الجاليات بأحد رفيدة


بالصور الجماعة الإسلامية بأسيوط تنظم مؤتمراً لنصرة الرسول الكريم


نظمت مساء اليوم الجماعة الاسلامية مؤتمراً بحضور قيادات الجماعة من أجل نصرة النبي , وذلك بحضور د/ طارق الزمر د/ صفوت عبد الغنى, والشيخ عاصم عبد الماجد, والشيخ عبد الاخر حماد , والشيخ رفاعى طه, والشيخ مصطفى حمزه, والشيخ محمد شوقى الاسلامبولى ,والشيخ عثمان السمان .

ومن ابرز ما قيل فى المؤتمر هو الإعلان عن قيام حركة الانصار الإسلامية وهى حركة شعبية إسلامية تقوم على نصرة الحق اينما كان ورد كل باغ معتد على ديننا او امتنا ونصرة المستضعفين والمظلومين على وجه الارض وذلك بكل وسائل النصرة المشروعة.

وجاء أيضا خلال المؤتمر الدعوة للمشاركة في حملة "المليار جنيه " من اجل نصرة النبى صلى الله عليه وسلم ومساعدة شعب سوريا ومسلمى بورما المضطهادين ونصرة شعب فلسطين.

اشرف سعد

بالفيديو الاعلامى / معتز مطر على قناة مصر 25 يكشف لقطات حصرية لمقبرة مبارك وال ثابت والمشير طنطاوي والابواب الموجودة على المقابر هى ضد الرصاص


سيدة مسنة تستغيث بالدكتور يحيى كشك محافظ أسيوط لإنهيار منزلها بالقوصية


فى نداء هام وعاجل تستغيث السيدة رسمية أحمد سليم بالدكتور يحيى كشك محافظ أسيوط وذلك إثر إنهيار منزلها الكائن بالقوصية
يذكر أن بعض الأهالى المقمين بجوار السيدة رسمية أحمد سليم قد قاموا بالاتصال بوكالة أنباء مصر لإنقاذ السيدة من الهلال والسكنى حيث السكنى فى الشارع بعد أن إنهار منزلها المبنى بالطوب اللبن والمغطى بالجريد حيث إنها رضيت بالحياة البسيطة تحت سقف هذا المنزل الذى لا يقيها إلا السترة الإنسانية بعيد عن أعين المارة ولكنها تحملت حرارة الشمس دون تكييفات أو مراوح سقفية أو حتى شبابيك بحرية وإفترشت تراب هذا المنزل متحملة برودة الشتاء القاسية وتأمل فى أن يدخل عليها موسم الشتاء مستورة بستر الله ولكن الله قدر لها أن ينهار منزلها قبل دخول موسم الشتاء ولا تملك السيدة : رسمية أحمد سليم إلا المعاش الذى لا يثمن ولا يغنى من جوع وهو بضع جنيهات لا تكاد تكفيها الخبز وبعض قطع الجبن ورضيت بالحياة السعيدة البسيطة بما قسم الله لها ، لكن أن ينهار منزلها وتجلس مفترشة تراب الشارع فى غياب تام للمسؤلين وليس لديها القدرة فى بناء حتى غرفة تقطن بها . لذا فهى تناشد الرجل الذى انتظرة الفقراء كثيراً وأكرمهم الله بتقليدة منصب المحافظ فهو كان ولا يزال بلسم للقلوب الرحيمة وتتقدم بأعلى الصرخات إلى الدكتور يحيى كشك محافظ أسيوط بتبنى حالتها ومساعدتها فى بناء منزلها الكائن بالقوصية  عزبة الزرابى ، شارع الست فاطمة البربا بحارة سيد طرخان والتى تفترش الشارع منز إنهيار منزلها
هذا وقد ضمت وكالة أنباء مصر صوتها إلى صوت السيدة رسمية أحمد مستغيثين بالدكتور يحيى كشك فى حل مشكلة السيدة التى هى أم لكل مصرى ومن بقايا الزمن الجميل التى ربما أسعدنا الله بوجودهم فى هذه الحياة

على شاكر - ندى عليش

مُعلم يعتدى بالضرب على طالب بالمدرسة الاعدادية المشتركة بالمطيعة - اسيوط ويصيبه فى ذراعه الايمن لعدم التزام الطالب بالطابور الصباحى



تعدى مدرس بالضرب على طالب بالمدرسة الاعدادية المشتركة بالمطيعة باسيوط واحدث إصابات فى ذراعه الايمن لعدم التزام الاخير بالطابورالصباحى .

كان اللواء محمد ابراهيم مدير أمن أسيوط قد تلقى بلاغاً من مركز شرطة أسيوط من المدعو تامر محمد شوقي -15 سنة- طالب بالمدرسة الاعدادية المشتركة بالمطيعة ومقيم المطيعة ـ دائرة المركز, بتضرره من المدعو راشد زيدة ـ مدرس بذات المدرسة لقيامه بالتعدي عليه بالضرب واحداث إصابته بكدمات بالذراع الأيمن أثناء الطابور الصباحي بالمدرسة معللا ذلك لعدم إنتظامه بالطابور المدرسي ، و كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري حول الواقعة.
اسراء حامد

دورية أمنية معينة لخدمة مدرسة بنى مر الثانوية بنات باسيوط تضبط طالب حاول التحرش ومغازلة الطالبات أثناء خروجهن بعد نهاية اليوم الدراسى



تمكنت دورية أمنية معينة لخدمة مدرسة بنى مر الثانوية بنات من ضبط طالب حاول التحرش ومغازلة الطالبات أثناء خروجهن بعد نهاية  اليوم الدراسى.

كان اللواء محمد ابراهيم مدير أمن أسيوط بلاغا من مركز شرطة الفتح من المدعو محمد مصطفي عبد العال -44 سنة- مدرس بمدرسة بنى مر الثانوية بنات دائرة المركز ومقيم الوليدية  ـ قسم ثان أسيوط  بتضرره
من المدعو مؤمن محمد عبدالعال متولى -18 سنة-طالب ومقيم عرب الأطاولة ـ دائرة المركز لقيام الأخير بالتعدي عليه والعاملين بالمدرسة بالسب والشتم أثناء تواجدهم بالمدرسة حال محاولتهم منعه من مغازلة والتحرش بالطالبات.
تم إبلاغ الخدمة المعينة لملاحظة الحالة أمام المدرسة وأثناء ضبطه قام بالتعدى على أفراد القوة بالسب والشتم وتم السيطرة عليه وضبطه.
اسراء حامد

الدماء للمحاسيب مجاناً.. و«الغلبان» يشترى الكيس بـ200 جنيه بمستشفيات اسيوط


فشلت وزارة الصحة ومديرياتها بالمحافظات فى توفير أكياس الدم للمرضى، فيما ترك الأطباء فى أسيوط واجبهم وانشغلوا بـ«البيزنس» ومنحوا الأولوية للمريض الذى فى العيادة بتوفير سرير له داخل المستشفى، بينما يتأرجح المرضى من غير المحاسيب ما بين توفير متبرعين أو شراء الدم من خارج المحافظة.
يقول لمعى يوسف: إن المرضى يعانون من عدم وجود متبرعين لغياب الوعى كما أن المستشفيات الحكومية غير قادرة على توفير الدم للمرضى، موضحاً وجود محسوبيات ومعارف بها والغلبان بيضيع، فإذا كنت تحتاج لإجراء عملية فلابد من توفير 7 أو 10 متبرعين وإلا فلن يجريها الطبيب، فضلاً عن رحلة العذاب لصاحب الفصائل المختلفة.
ويؤكد أشرف كدوانى: المستشفيات لا تسعف المريض لادعائهم عدم وجود دم، كما أن الروتين يعرقل نقله من المتبرع للمريض مما يضطره إلى العزوف عن التبرع، ويرجع أسامة عبدالله: غياب المتبرعين إلى عدم انتشار الوعى، مما ينذر بكارثة تودى بحياة الكثيرين من المرضى الذين يواجهون عدم توفير الأكياس المطابقة لفصيلتهم، ويوضح: دخل ابن عمى المستشفى يعانى من الكبد، فطلبوا إحضار دم وتوجهنا لجميع المستشفيات فكان الرد مافيش دم، بل طلبوا منا التبرع بحجة عدم وجود أكياس، وبعد التبرع أخذوا الكيس ووضعوه فى الثلاجة ومنحوناً كيساً آخر مما يدل على توافر الدم فى البنوك وتساءل: لماذا يريدون العذاب للناس.
وتقول نفيسة على: أنا غلبانة وبرفقتى ابن بنتى عايز نقل دم توجهت إلى مستشفى القصر فقالوا: ده يوم الصحة اذهبى إلى مستشفى الإيمان، وهناك قالوا لى هاتى متبرع علشان مفيش دم، وتساءلت كيف أشترى كيساً من البنك وأنا لا أملك مالاً، ويضيف «نتعى وهمان» من القوصية: القرية بها وحدة صحية لكنها لا تعمل ولا يوجد كيس دم واحد، لغياب المتبرعين والوعى الثقافى.
ويؤكد طلعت فرغلى أن أى شخص يتوجه للمستشفى لإجراء عملية لابد من التبرع بالدم حتى لو كانت عملية صغرى، وهناك مستشفيات تأخذ الدم من الأهالى لتبيعه فيما بعد بـ200 جنيه للكيس الواحد.
ويضيف محمد ممدوح، الطالب بجامعة أسيوط: لا أثق فيمن يأخذون الدم من المواطنين لأنه لا يتم توقيع الكشف الطبى عليهم، للتأكد من حملهم الأمراض المعدية كفيروس c والإيدز وغيرها من الأمراض، كما أن البعض يخشى من التبرع بسيارات الإسعاف التى تقف فى الجامعة، لأن القائمين على التبرع دكاترة امتياز.
ويشير هيثم عادل، الطالب بكلية الآداب بجامعة الأزهر، إلى وجود سيارات تابعة لمعهد الأورام تعطى المتبرع 50 جنيهاً وعلبة عصير، دون أن يهتم المسئولون عنها بالفحص الشخصى قبل التبرع.
أما سامح يوسف، فيقول والدى يحتاج إلى إجراء جراحة قلب مفتوح، فاشترطوا علينا أن نحضر مع والدى 10 من المتبرعين وهناك أنواع غير متوافرة من فصائل الدم، بينما يعانى أهل المريض لكى يحصلوا على كيس دم ينقذ حياته.

أحمد الاسيوطى

الشيخ محمد العجمي والشيخ عبد العزيز :: مدرسة الدراسات الاجتماعية باسيوط مشهود لها بالأخلاق الحميدة والسمعة الطيبة




قضت نيابة محافظة أسيوط بإخلاء سبيل "نيفين نادي جاد الرب" المدرسة القبطية المتهمة في قضية إزدراء أديان، بضمان محل إقامتها فقط ودون أية ضمانات.   

جدير بالذكر إنه قد تم احتجاز نيفين بقسم ثاني أسيوط أمس الأحد على خلفية البلاغ المقدم ضدها من ولي أمر أحد الطلبة ويدعى "مصطفى أحمد هاشم"، والذي يتهمها فيه بإهانة رسول الإسلام في إحدى الحصص المدرسية. إذ ذكرت أسم الرسول دون مصاحبتها بكلمة "صلى الله عليه وسلم".   

بينما تجمهر عدد من الأهالي احتجاجًا على ما أعتبروه إزدراء، قام مشايخ الدعوة السلفية ومنهم الشيخ محمد العجمي والشيخ عبد العزيز بأسيوط بتهدئة الأجواء مؤكدين على إن تلك المدرسة مشهود لها بالأخلاق الحميدة والسمعة الطيبة. ويذكر إن المدرسة القبطية التي تم إخلاء سبيلها، هي حامل في شهرها التاسع.

اخلاء سبيل مدرسة الدراسات الاجتماعية بمدرسة نزلة عبداللاه المشتركة بأسيوط على ذمة القضية بتهمة ازدراء الاديان وهي تشرح درس نشأة الرسول محمد ومولده، صلي الله عليه وسلم


لم تكن "نيفين"، المسيحية الديانة، تعرف وهي تشرح درس نشأة الرسول محمد ومولده، صلي الله عليه وسلم، بكتاب الدراسات الاجتماعية للصف الثاني الإعدادي أن الأمر سينتهي بها إلى القبض عليها بتهمة ازدراء الأديان.

يتمثل منهج الدراسات الاجتماعية الذي تشرحه ميس نيفين وغيرها من مدرسي مادة الدراسات الاجتماعية في وحدتين الأولي "حياة محمد صلي الله عليه وسلم.. قصة بناء أمة" والوحدة الثانية "الخلفاء الراشدون"، كانت نيفين تشرح لـ40 طالبا بمدرسة نزلة عبداللاه المشتركة بمدينة أسيوط الدرس المكلفة به.


يحكي أحد أقارب المدرسة "نيفين نادى جاد السيد"، أنه تم القبض أمس علي نيفين، إثر قيام الطالب محمد مصطفي هشام بتوجيه تهمة ازدراء الأديان لها، وأنه تم تهديد بيت نيفين كله بأنه سيتم حرقه، مما اضطرهم لمغادرته والإقامة عند أقاربهم خارج أسيوط.


وبقي زوجها وأحد أقاربها أمام قسم الشرطة، قلقين علي صحة نيفين لأنها "حامل".


ويحكي قريبها - الذي طلب عدم ذكر اسمه لخوفه من التعرض لضرر- : "كان الفصل به 40 طالبا ومع ذلك قام طالب واحد فقط بتحرير المحضر ضد نيفين، وتم تحويلها للتحقيق بتهمة الإساءة للرسول".


وحكي قريب نيفين كيف أنهم ظلوا يبحثون بالأمس عن محام يحضر معها التحقيقات، وكلما عرف المحامي أن التحقيق في ازدراء أديان كان يرفض.


أضاف قريب نيفين أنه تم إخلاء سبيلها علي ذمة القضية، وحاولنا الحديث معها أو زوجها، لكنهما رفضا الحديث بكل خوف وذعر، فلم تكن تتخيل نيفين أن شرحها لأحد دروس مادتها سينقلها من الفصل إلي قسم الشرطة، قبل الإفراج عنها وإخلاء سبيلها على ذمة القضية.

اميرة هشام 

جمارك مطار أسيوط تضبط راكبا مسافرا إلى الكويت أثناء محاولته تهريب 800 قرصا مخدرا وسط كمية من البصل المقلي المجفف في أمتعته


ضبطت جمارك  مطار أسيوط الاثنين 1 أكتوبر راكبا مسافرا إلى الكويت أثناء محاولته تهريب 800 قرصا مخدرا وسط كمية من البصل المقلي المجفف في أمتعته.

تلقى  مدير أمن أسيوط اللواء محمد إبراهيم بلاغا من العميد حسن سيف مدير مباحث أسيوط بتمكن مأمور الجمارك زين العابدين احمد فؤاد  بإشراف مدير إدارة جمارك مطار أسيوط صابر عطية عيادة من  ضبط  راكب من قرية مير بمركز القوصية بأسيوط  المسافر على طيران الجزيرة  إلى دولة الكويت وبحوزته 800 قرصا مخدرا (فراولة) داخل  أمتعته .


لاحظ المقدم علاء محمود سليمان رئيس مباحث المطار الارتباك على الراكب فأمر بتفتيشه، أقر الراكب بحيازته للأقراص وانه وضعها داخل كيس أبيض داخل برطمان من البصل المجفف المقلي .تمت إحالة المتهم إلى النيابة التي تولت التحقيق . 

محمد منير

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد قناة سى تى فى القبطية واستغاثة عاجلة بخصوص الطالب الذى تم اختطافه بقرية العزية باسيوط على ايدى ملثمين يحملون أسلحة آلية والجناة يطلبون فدية 3 مليون جنيه لعودته


التحالف المصرى للأقليات يعبر عن قلقه البالغ من تزايد وتيرة الحوادث التي تؤدي إلى ترك المسيحيين لبيوتهم فى رفح واسيوط


عبر التحالف المصري للأقليات عن قلقه البالغ من تزايد وتيرة الحوادث التي تؤدي إلى ترك المسيحيين لبيوتهم، ولو بشكل مؤقت.
وقال البيان الذى أصدره التحالف “إن تكرار هذه الحوادث، وبوتيرة متزايدة منذ وصول أول رئيس للجمهورية من جماعة الإخوان المسلمين، وتشابه الوقائع والأساليب المتبعة يزيد من بواعث القلق لدينا، ولدى دوائر عديدة ممن يتابعون الشأن المصري وملف الأقليات في الداخل والخارج ويزيد من قلقنا أيضا ردود الفعل من جانب المسئولين في حكومته، والتي لا تنم عن تقدير سليم على ما يبدو لخطورة ما يحدث على البلاد ومستقبلها،  ولا يمكن لأعضاء التحالف أن يشعروا بأي قدر من الارتياح للتغطية الإعلامية لهذه الحوادث والتي تكشف عن تغير عميق في القيم الحاكمة لسلوك القائمين على أجهزة الإعلام على جميع المستويات، لاسيما أن التغييرات الأحدث للقيادات الإعلامية في الصحف الرسمية دفعت إلى مواقع القيادة لوجوه معروفة بمواقفها الطائفية.
ونوه أعضاء التحالف إلى أن أساليب المعالجة لهذه الحوادث وظهور أجهزة الدولة التنفيذية والأمنية بمظهر عاجز في مواجهة الاعتداءات التي يتعرض لها الأقباط على يد جماعات وأفراد معروفين أو مجهولين يقوض أول ما يقوض قدرة الدولة على فرض القانون ومعاقبة المعتدين رغم وضوح الجريمة والجاني.
وأكد التحالف أن الامر لا يخلو الأمر من شبهة للتواطؤ بالصمت وغض البصر عن هذه الجرائم، لاسيما إذا كان الأجهزة ذاتها تتحرك بكل حزم وعلى نحو يصل أحياناً إلى حد البطش إذا كان المعتدي من غير الجماعات الإسلامية أو المتحالفين معهم أو من غير المسلمين.
وندد أعضاء التحالف بشكل خاص بتصريحات المسئولين بصدد تهديد المسيحيين في مدينة “رفح” بمحافظة سيناء وفي قرية “نجع زريق” بمحافظة أسيوط وترويعهم للفرار من بيوتهم في إطار نمط يتزايد لسلب المسيحيين وممتلكاتهم وزعزعة أمنهم في بيوتهم على نحو يدفع إلى هجرتهم.
وأكد التحالف المصري للأقليات أنه لا مخرج من هذه الحلقة الشريرة سوى بأن يعلن رئيس الدولة وبكل حزم وبلغة لا لبس فيها أنه لا يسمح بمثل هذه الاعتداءات على مواطنين مصريين وأنه سيضرب بيد من حديد ويتخذ كل الوسائل اللازمة لمعاقبة المعتدين وتقديمهم للعدالة، وألا يخشى من هذه الجماعات التكفيرية لاسيما أن بعضهم أفتى بالفعل بكفره. تعهد مرسي بأن يكون رئيسا للمصريين ولكن إلى لا يوجد ما يشير إلى وفائه بهذا التعهد.

بالصور رئيس جامعة أسيوط يستقبل أول وفد ماليزى للدراسة بكلية طب الأسنان وعلى الجانب الاخر يفصل طلاب اسيوط ويحرر محاضر ضدهم

جانب من الوفد

                               باقى الصور

البقاء لله :: وفاة طفل واصابة 3 آخرين فى مشاجرة بالأسلحة النارية بين عائلتي "الشهاينة وبخيت" ببندر ساحل سليم في أسيوط


لقي طفل مصرعه، وأصيب 3 أشخاص آخرين امس الإثنين في مشاجرة بالأسلحة النارية بين عائلتي "الشهاينة وبخيت" ببندر ساحل سليم في أسيوط، لوجود خصومة ثأرية بين العائلتين.

كانت مديرية أمن أسيوط، قد تلقت إخطارًا من مأمور مركز شرطة ساحل سليم، يفيد بمصرع عبد الرحمن عاطف سيد (5 سنوات)، وإصابة: أيمن عطية عبدالرحمن كامل (28 سنة– فلاح)، وضاحي علي أحمد علي (50 سنة– فلاح)، وكليهما ينتميان لعائلة "بخيت"، وشيماء عباس عيسي (26 سنة- ربة منزل).


انتقلت قيادات المديرية ومجموعات مسلحة من إدارة قوات الأمن، وتم السيطرة علي الموقف واستهداف منازل العائلتين، وتم ضبط عمرو خلف سيد (22 سنة– فلاح)، وبحوزته بندقية آلية، و20 طلقة نارية، وبتفتيش غرفة داخل الزراعات ملك عبد الله عبد الغني حسين "لم يتم ضبطه"، تم العثور علي بندقية خرطوش وفرد رصاص محلي الصنع و235 طلقة متنوعة و17 خزينة متنوعة، وكلاهما ينتميان لعائلة "الشهاينة".


بسؤال والد المتوفي عاطف سيد مجلي أحمد (38 سنة – موظف)، قرر إصابة نجله التي أودت بحياته بنوع الخطأ نتيجة تبادل إطلاق الأعيرة النارية بين العائلتين، وتم نقل الجثة إلي مشرحة مستشفي ساحل سليم المركزي، والمصابين إلي مستشفي أسيوط الجامعي، وكلفت إدارة البحث بالتحري حول الواقعة وضبط طرفيها والأسلحة المستخدم فيها، وتحرر محضر بها، وجارٍ العرض علي النيابة. 

اسلام رضوان
 

البقاء لله :: وفاة شاب غرقا بقرية "بني شقير" التابعة لمركز منفلوط بأسيوط


لقي شاب مصرعه غرقًا في أثناء قيامه بالاستحمام في مياه نهر النيل امس الإثنين، بقرية "بني شقير" التابعة لمركز منفلوط بأسيوط.

كانت مديرية أمن أسيوط، قد تلقت إخطارًا من مأمور مركز شرطة منفلوط، يفيد بغرق محمد سعد أحمد إبراهيم (26 سنة - حاصل على ليسانس آداب)، في نهر النيل.

بالانتقال وسؤال نجل ابن عم الغريق جمال محمد أحمد إبراهيم ( 42 سنة – محامى)، قرر أنه حال قيام المتوفى بالاستحمام بمياه نهر النيل ولعدم إجادته السباحة جرفه التيار، مما أدى إلى غرقه، ولم يتهم أو يشتبه فى أحد بالتسبب فى ذلك، ولا توجد خلافات بينهم وبين آخرين.

تم تكليف الإنقاذ النهري باالبحث عن الجثة، وكلفت إدارة البحث بالتحري حول الواقعة، وتحرر محضر بها، وجارٍ العرض علي النيابة.

اسلام رضوان

البقاء لله :: وفاة ربة منزل واصابة شقيقها في مشاجرة بسبب خلافات الجيرة بقرية "المشايعة" بالغنايم - اسيوط


لقيت ربة منزل مصرعها امس الاثنين، وأصيب شقيقها، فضلاً عن إصابة ربة منزل بجروح وكدمات متفرقة بالجسم في مشاجرة بقرية "المشايعة" التابعة لمركز الغنايم بأسيوط، بسبب خلافات الجيرة ولعب الأطفال.

كانت مديرية أمن أسيوط، قد تلقت إخطارًا من مأمور مركز شرطة الغنايم، بوصول زينب محمد بكر (35 سنة – ربة منزل – جثة هامدة)، وشقيقها أحمد محمد بكر(14 سنة – طالب) مصاب "طرف أول"، ووفاء رشوان محمدين (27 سنة - ربة منزل) مصابة، طرف ثان" وجميعهم مقيمون بقرية "المشايعة" إلي مستشفي الغنايم المركزي، إثر إصابتهم في مشاجرة فيما بين الطرفين اشترك فيها زوج الأخيرة خالد أحمد محمود رشوان "هارب"، بسبب خلافات الجيرة ولعب الأطفال.


بسؤال الطرفين تبادلا الاتهامات فيما بينهما، وبسؤال والد المتوفية محمد بكر يحيي (63 سنة – بالمعاش)، اتهم الطرف الثاني بإحداث إصابة نجله ووفاة كريمته، لذات السبب، وكلفت إدارة البحث بالتحري حول الواقعة وضبط المتهم، وتحرر محضر بالواقعة، وجارٍ العرض علي النيابة.

اسلام رضوان

ضبط صاحب محطة وقود بقرية "بني مر" باسيوط باع 222 ألف لتر سولار في السوق السوداء


تمكنت مباحث التموين بأسيوط امس الإثنين، من ضبط صاحب محطة وقود بقرية بني مر التابعة لمركز الفتح قام ببيع كمية قدرها 222390 لتر سولار خلال شهري أغسطس وسبتمبر الماضيين، في السوق السوداء لصالح مصنع الشيبسي بقرية عرب العوامر التابعة لمركز أبنوب.

كانت مديرية أمن أسيوط، قد تلقت إخطارًا من مباحث التموين، يفيد بضبط سامح شكري عجيب (48 سنة–صاحب محطة وقود موبيل بقرية بني مر)، بالتصرف في كمية قدرها 222390 تر سولار خلال شهري أغسطس وسبتمبر الماضيين، لصالح مصنع "شيبسى" للصناعات الغذائية بقرية عرب العوامر بمركز أبنوب دون تفريغها بالمحطة وبيعها للمواطنين.


وبمواجهة المدير المسئول مرسى بخيت عبد الشهيد (73 سنة)، ومقيم يمساكن الإبراهيمية بحي شرق أسيوط، أقر بقيام صاحب المحطة ببيع الكمية المشار إليها بالسوق السوداء، وبمواجهة صاحب المحطة قرر وجود تعاقد بينه وبين الشركة المشار إليها، وقدم المستندات الدالة على ذلك.


تم تحرير محضر بالواقعة برقم 10809 جنح مركز الفتح لسنة 2012، ومخاطبة وكيل وزارة التموين بأسيوط لاتخاذ اللازم حيال صاحب المحطة، وجارٍ العرض علي النيابة.

اسلام رضوان

ضبط 9 قطع سلاح و4 قضايا مخدرات في حملة أمنية بأسيوط


تمكنت مديرية أمن أسيوط، من ضبط 9 قطع سلاح، و4 قضايا مخدرات، في حملة أمنية نفذتها المديرية، امس الإثنين، بمختلف مراكز المحافظة.

تنوعت المضبوطات بين 3 بنادق آلية، وبندقية خرطوش، وعدد مسدسين، وعدد 3 فرد محلي الصنع، و277 طلقة نارية، و4 قضايا مخدرات متنوعة بين حشيش وبانجو وأقراص مخدرة، بحوزة 4 أشخاص، تم تحرير محاضر بالمضبوطات المختلفة، وجارٍ العرض علي النيابة. 

اسلام رضوان

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد قناة اون تى فى و إضراب جزئي للأطباء في 19 مستشفى بأسيوط وشهدت بعض المستشفيات ومنها أسيوط العام مشادات بين المرضى وعدد من الأطباء فيما كثفت قوات الأمن من وجودها أمام المستشفيات وداخلها تحسبا لحدوث أى اشتباكات أو احتكاكات بين المرضى والأطباء بالعيادات الخارجية


بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد قناة اون تى فى وتظاهر المئات من العاملين بالوحدات المحلية بأسيوط تضامنا مع زملائهم بالمحافظات الأخرى للمطالبة بتطبيق الحد الأدنى للأجور ومساواتهم في المرتبات بالوزارات الأخرى . وطالب عدد من المحتجين بتثبيت العمالة المؤقتة وتطهير المحليات من الفاسدين وبقايا النظام السابق


بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد قناة النهار وتظاهر المئات من العاملين بالوحدات المحلية في أسيوط للمطالبة بتطبيق حد أدنى للأجور وتطهير المحليات من واصفيهم بالفاسدين و المطالبة بتحسين المرتبات


بالفيديو اعتصام العاملين بالوحدات المحلية أمام مبنى ديوان عام محافظة اسيوط

                       الفيديو الاول

                                                        الفيديو الثانى

                                                       الفيديو الثالث

وقفة الساعه 10 صباحا فى النيابة أمام المحكمة الجديدة والساعه 12 ظهرا بجامعة اسيوط أمام المبنى الادارى للتضامن مع طلاب اسيوط المقبوض عليهم والتضامن مع الطالبات المفصولات من المدينة الجامعية

بيان شباب 6 أبريل باسيوط بشأن أحداث المدينة الجامعية وتقديم مذكرة لشرطة النجدة ضد ثلاثه من طلاب الجامعه من قبل رئيس جامعة أسيوط المـُعين من قِبل أمن الدولة عام 2006



بسم الله الرحمن الرحيم

في صفعة عنيفه لمبادئ الثورة واستمراراً لسياسات النظام البائد وتصرفات رجاله واركانه القمعيه .. قام الدكتور / مصطفى محمد كمال - رئيس جامعة أسيوط المـُعين من قِبل أمن الدولة عام 2006 والمُنتخب مؤخراً - بألاعيب وأساليب أقل ما توُصف به بانها قذره - بتقديم مذكرة لشرطة النجدة ضد ثلاثه من طلاب الجامعه

إسلام محمد البدري - كلية الطب
محمد سمير درويش - كلية الحاسبات والمعلومات
محمود رشاد - كلية الآداب

لتصوريهم فضائح الاعتداء على طالبات جامعة اسيوط المغتربات اثناء احتجاجهن بشكل سلمي ضد ظروف المعيشه السئية والمستوى المتدني والأسعار المرتفعة للسكن بالمدينة الجامعيه

واثناء تصوير الشباب للمظاهره والاعتداء على الطالبات قام امن الجامعه المدني بالاعتداء عليهم بالضرب والسحل في الشارع خارج اسوار الجامعه والمدينه وقام بسحبهم الى داخل المدينه وحجزهم بإحدى الغرف والاتصال بشرطة النجدة للقبض عليهم

وقام مـُربي الأجيال الفاضل رئيس الجامعه بتحرير مذكرة سريعاً بنفسه في حق الشباب بتهمة الاعتداء على موظفي الأمن والتصوير بدون وجه حق واقتحام الحرم الجامعي

ويبدو ان السيد مصطفى محمد كمال نسي تاريخه في العمل لأمن الدولة مرشداً ومنفذاً لأوامر ورغبات اصغر الضباط فيها .. ويبدو ان سيادته نسي جرائمه التي زكمت الأنوف من رائحة فسادها المالي والاداري والبلاغات المقدمه ضده في اختلاس اموال الجامعه والطلاب

ويبدو ان سيادته - وياللعحب - نسي كيف جاء بانتخابات رفضها جميع الطلبة واعضاء هيئة التدريس المحترمين متفقاً مع الفلول والفاسدين بالجامعه

ان السيد مصطفى كمال هو احد الامثله الواضحه على ان الثورة لم تحقق اهدافها بعد .. وهو احد الامثلة الواضحه على استغلال المناصب والسلطه للمصالح الشخصية

السيد مصطفى كمال صاحب فضيحة تجديد استراحة الجامعه التي يسكن فيها بنصف مليون جنيه من اموال الطلبه وغيرها لم يعي بعد ان النظام الذي يحميه سقط ، لم يعي بعد ان النظام الحالي لو اراد حمايته سيسقط ويلحق من سبقه


وعندما حاول بعض النشطاء السياسيين واعضاء الحركه بالتفاوض معه لسحب بلاغه المقدم ضد الشباب رد قائلاً بالنص " انا هدبحهم وكله بالقانون وهفصلهم من التعليم نهائي "

نسي الدكتور مصطفى كمال انه رئيس جامعه للتربية والتعليم واخراج الاجيال وصار يتعامل على انه ملك يحكم ويأمر وينهي ..

لن نصمت ولن نتهاون على ما يتم ارتكابه من جرائم في حق الطلاب وحق الثورة ومبادئها

سيخرج زملائنا احرار وسنكمل معاً حملة تطهير واسعه بداخل الجامعه بدءاً من الرأس الكبيره

نحن ندعم اعتصام الطلاب والطلابات في مطالبهم المشروعه من اجل سكن مناسب للحياة الآدميه وبسعر مدعم

انتفاضة الطلاب قادمه فإحذروا

موعدنا الساعه الــ 12 ظهراً امام المبنى الإداري يوم 2/10/2012

شباب 6 أبريل أسيوط

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...