الثلاثاء، 2 أكتوبر 2012

طلاب الدعوة السلفية بأزهر أسيوط يطالبون بعدم الأختلاط بين الطلاب والطالبات

طلاب الدعوة السلفية
أكد طلاب الدعوة السلفية بأزهر أسيوط ، بأن جامعات مصر ابتليت بالاختلاط بين الطلاب والطالبات وكان هذا سببا فى حدوث مفاسد تدمى القلب من العلاقات المحرمة بين الطرفين وفساد التعليم .

وأشار طلاب الدعوة السلفية فى بيان صادرعنهم حصل "صدى البلد" على صورة منه ، الى أن المدرجات الخاصة بكلية الصيدلة لا تكفى لتعليم البنين من أبناء الكلية ، كما أن كلية الطب لا يوجد بها مستشفى مجهز لتعليم البنين ولا مدرجات كافية لهم .

وطالب الطلاب من خلال البيان إنشاء مبنى خاص بكليات الطب والصيدلة وطب الأسنان والعلوم والتربية خاصة بالطالبات ومضاعفة الجهود للانتهاء منه فى أسرع وقت ، ومحاسبة كل من يسعى لعرقلة ذلك بقصد أو بغير قصد ، بالاضافة الى تجهيز المبنى بكل ما يحتاجه من مدرجات وأدوات ومشرحة ومعامل وكيماويات وهيكل إدارى وطاقم تدريس وغيره.

كما طالب الطلاب بتهيئة الفصول التى جهزت بالفعل فى العام الماضى ، ليتم نقل الطالبات إليها لحين تجهيز المبنى الجديد وتخصيص أعضاء من هيئة التدريس خاص به.

وأعرب الطلاب عن رفضهم الاختلاط المشترك ، لتجنب المفاسد التى حدثت من اختلاط الطلبات والطلاب فى شوارع الجامعة وأمام الكليات وما ترتب عليها من المضايقات والمعاكسات من البعض وعمل جروبات على الفيس بوك مشتركة يحدث عليها مخالفات شرعية واضحة.

وأكد البيان على أن السعى لجعل جامعة الأزهر مختلطة إنما هو مخطط لهدم الأزهر , لذا لابد لكل مخلص أن يسعى لإيقاف هذه المهزلة بكل ما أوتى من قوة. 

ميرفت قدرى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...