السبت، 12 يناير 2013

بالفيديو تكريم الادباء في المؤتمر الاول لنادي القصة باسيوط

بالفيديو تغطية لقاءات المؤتمر الاول لنادي القصة باسيوط

بالفيديو من الأرشيف زيارة محافظ اسيوط الى قرية المندرة

بالفيديو من الارشيف زيارة محافظ اسيوط الى مركز ديروط

النائب السابق / عبد العزيز خلف يتدخل للإفراج عن 15 طفلا محتجزا بأسيوط


 نجحت جهود حزب الحرية والعدالة بأسيوط فى الإفراج عن 15 طفلا من المحتجزين بقسم أول أسيوط، فى قضايا تسول بعدما تجمهر أهاليهم أمام قسم أول، إثر احتجاز فلزات أكبادهم ممن يعملون فى الورش ومحلات قطع الغيار بالإضافة إلى عدد آخر من المتسولين .
ومن جانبه، تدخل عبد العزيز خلف –عضو الكتلة البرلمانية لحزب الحرية و العدالة بمجلس الشعب السابق والقيادي بالحزب لدى مدير الآمن وبحث معه الموقف، مشيرا إلى أنه لا يجوز احتجاز الأطفال أكثر من 7 ساعات حتى وأن كانوا مخطئين بعملهم داخل الورش، مؤكدا أن هذا لا يتفق مع المعايير الإنسانية، وطالب بعرضهم على النيابة واتخاذ اللازم .
وبالفعل، تحررت المحاضر اللازمة، وتم عرض الأطفال على النيابة العامة، التى  أمرت بإخلاء سبيل المتهمين بعد كتابة تعهدات، وإقرارات على أولياء أمورهم بعدم تشغيلهم أو خروجهم للتسول بالشارع، كما تم تحرير محاضر لخمسة من أصحاب ورش لموافقتهم على تشغيل الأطفال بالمخالفة للقانون.

محمد آمر

بالفيديو معاناة أهالى اسيوط من قطارات الصعيد


فاطمة جابر

إصابة سباك بجروح بسبب خلافات الجيرة بمركز القوصية باسيوط


أصيب سباك بجرح قطعي بالصدر؛ إثر التعدي عليه من جاره بسلاح أبيض بسبب خلافات الجيرة بمدينة القوصية.
كان اللواء أبو القاسم أبو ضيف، مدير أمن أسيوط قد تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة القوصية يفيد بوصول المدعو ماركو يسري سعد  سن 20 سباك ومقيم  شارع الإسايطة  ـ بندر القوصية مصاب بجرح قطعي بالصدر ..حيث  تم تحويله لمستشفى أسيوط الجامعي.
بالانتقال وسؤال زوجة والده نتعية نعيم عوض مخائيل سن 45 ربة منزل، مقيمة بذات الناحية اتهمت جرجس صدقي عوض، وجاري ضبطه مقيم شارع مخزن الدقيق بذات الناحية، بالتعدي عليه وطعنة بسلاح أبيض، أدى إلى إصابته، لخلافات الجيرة بينهما.
كلفت إدارة البحث بالتحري حول الواقعة، وضبط المتهم والأداة المستخدمة وملاحظة الحالة، وتحرر المحضر رقم 647 جنح مركز القوصية لسنة2013م.
صابرين عبد الجليل

مزارعو أسيوط يهددون بالامتناع عن زراعة أراضيهم بسبب نقص الأسمدة وتجاهلهم



هدد المئات من المزارعين بمحافظة أسيوط، بالامتناع عن زراعة المحاصيل الشتوية؛ احتجاجًا على النقص الشديد في الأسمدة الزراعية المخصصة لهم من الحكومة، والتي ترد إليهم من بنك التنمية والائتمان الزراعي، المقرر صرفها لزراعة أراضيهم، وتجاهل شكواهم.

وقال نقيب الفلاحين، حسين عبد المعطي: "إن أراضي المزارعين تعاني نقصا شديدا في الأسمدة، بعد تخفيض حصة المحافظة، والتي لم يصل للفلاحين منها إلا 18 ألف طن حتى الآن، من «90 ألف طن» الحصة الفعلية للمحافظة، لزراعة المحاصيل الشتوية."


وأشار عبد المعطي إلى أن هناك حالة من التذمر والاستياء من الفلاحين، بسبب العجز الشديد في كميات السماد، والتي أفسحت مجالا كبيرا للسوق السوداء، والتي وصل سعر شكارة السماد فيها إلى 180 جنيهًا، في حين سعرها الحقيقي 75 جنيهًا، وهو ما يعني أن سعرها تضاعف، ورغم ذلك هي غير متاحة أيضا في السوق السوداء.


من جانبه قال وكيل وزارة الزراعة بأسيوط، أحمد رفعت:

ضبط 2.5 كيلو بانجو و400 قرص مخدر بحوزة نجار مسلح بقرية البلايزة بمركز أبو تيج في أسيوط


تمكن ضباط مباحث مركز شرطة أبوتيج في أسيوط، اليوم السبت، من ضبط 2.5 كيلو بانجو و400 قرص مخدر، بقرية "البلايزة".
كان اللواء أبوالقاسم أبوضيف، مدير أمن أسيوط، قد تلقي إخطارًا من مأمور مركز شرطة أبوتيج، يفيد بضبط نبهان أحمد محمد عثمان (60 سنة - نجار مسلح)، ومقيم بقرية "البلايزة"، وبحوزته 2250 جرام من نبات البانجو، و250 جراما من مادة البانجو المطبوخ، و400 قرص مخدر، وذلك بقصد الاتجار في المواد المخدرة، وتحرر محضر بالواقعة، وجار العرض علي النيابة. 

اسلام رضوان

ضبط 2000 جرام حشيش وبانجو بحوزة "سوسة" بقرية كردوس بمركز صدفا في أسيوط


تمكن ضباط مباحث مركز شرطة صدفا في أسيوط، اليوم السبت من ضبط 2000 جرام من مخدر الحشيش والبانجو و110 قرص مخدر، و850 جنيهًا بحوزة عامل يدعي "سوسة" بقرية "كردوس"، وذلك بقصد الاتجار في المواد المخدرة.
كان اللواء أبوالقاسم أبوضيف، مدير أمن أسيوط، تلقي إخطارًا من مأمور مركز شرطة صدفا، يفيد بضبط جمال أحمد على عبد الله، وشهرته "جمال سوسة" (42 سنة – عامل)، ومقيم بقرية "كردوس" بحوزته 16 لفافة كبيرة الحجم من نبات البانجو المخدر تزن 1000 جرام، و1000 جرام من مادة الحشيش المخدر، و110 قرص مخدر، وميزان، و850 جنيهًا، وذلك بقصد الاتجار في المواد المخدرة، وتحرر محضر برقم 134 إدارى مركز صدفا لسنة 2013، وجار العرض علي النيابة.

اسلام رضوان

ضبط 6 قطع سلاح و5 قضايا مخدرات فى أسيوط


http://gate.ahram.org.eg/Media/News/2012/6/11/2012-634750084269157113-915_main_thumb300x190.jpg
ضبطت مديرية أمن أسيوط، 6 قطع سلاح، و5 قضايا مخدرات، خلال حملة أمنية نفذتها بمختلف مراكز المحافظة، اليوم السبت.
وتنوعت المضبوطات مابين بندقية خرطوش، وعدد 5 فرد خرطوش محلي الصنع، و9 طلقات نارية متنوعة، بحوزة 6 أشخاص، بجانب ضبط 5 قضايا مخدرات "حشيش وبانجو وأقراص مخدرة" بحوزة 5 أشخاص، ما بين تعاطي وتجارة، وتم تحرير محاضر بالمضبوطات المختلفة، وجاري العرض على النيابة

اسلام رضوان

ضبط 3 هاربين من أحكام قضائية بمركزي ديروط وصدفا باسيوط


تمكن ضباط مباحث مركزي شرطة ديروط وصدفا في أسيوط، من ضبط ثلاثة هاربين من تنفيذ أحكام قضائية اليوم السبت.
أسفرت الحملة عن ضبط كل من هيثم محمد فولى سيد (32 سنة– دبلوم)، ومقيم ببندر ديروط، ومطلوب ضبطه واحضاره في قضية "سرقة"، وهيثم خالد حسن تمام (17 سنة – طالب)، ومقيم بقرية "بنى فيز" بمركز صدفا، ومطلوب ضبطه واحضاره في قضية "شروع فى قتل"، وأحمد رشدى صالح (27 سنة– فلاح)، ومقيم بقرية "بنى فيز"، ومطلوب ضبطه وإحضاره في قضية "شروع فى قتل"، وتم تحرير محاضر بالوقائع المختلفة، وجار العرض على النيابة.

اسلام رضوان

البقاء لله :: مقتل موظف فى مشاجرة مع شخصين بمركز أبو تيج باسيوط


http://gate.ahram.org.eg/Media/News/2012/12/30/2012-634924874398439186-843_main_thumb300x190.jpg لقي موظف مقتله ببندر أبوتيج في أسيوط اليوم السبت في مشاجرة مع شخصين، بسبب الخلاف علي شقة مؤجرة فيما بينهما.
كان مدير أمن أسيوط قد تلقى إخطارًا من مأمور قسم شرطة أبوتيج، يفيد بمقتل سامي عبد الرحمن سيد عمار (52 سنة - موظف بهندسة كهرباء أبوتيج)، ومقيم ببندر أبوتيج، وتم التحفظ عليها بمشرحة المستشفي المركزي بأبوتيج تحت تصرف النيابة.

وبالانتقال وسؤال زوجة القتيل المدعوة حسنية يوسف أحمد (40 سنة- ربة منزل)، اتهمت كلا من مدحت محمد عبد الحفيظ سيد (31 سنة – دبلوم)، وشقيقه عبد الفتاح محمد عبد الحفيظ (43 سنة - موظف بمصنع أسيوط للغزل)، بإحداث إصابة زوجها التي أودت بحياته، بسبب الخلاف على شقة مؤجرة للمتهم الأول بمنزل ملك والد زوجة المجني عليه.

كما تبين بعد معاينة جثة المتوفي -بمعرفة النيابة العامة- إصابته بكدمات بالرأس، وتمكن ضباط مباحث القسم من ضبط المتهمين، وبمواجهتهما اعترفا بحدوث مشاجرة بينهما والمجني عليه لذات السبب تعدي خلالها المتهم الأول على المتوفي بالضرب بعصا، مما أدي لإصابته التي أودت بحياته، وكلفت إدارة البحث بملاحظة الحالة، وتحرر محضر برقم 13 أحوال قسم أبوتيج لسنة 2013، وجاري العرض علي النيابة.

اسلام رضوان

البقاء لله :: وفاة سائق اثر اصطدام سيارة مجهولة به في الطريق الصحراوى الغربى أسيوط – القاهرة


لقي سائق مصرعه، إثر اصطدام سيارة مجهولة به في الطريق الصحراوى الغربى أسيوط – القاهرة لدى مركز القوصية، وفر قائدها هاربًا.
كان اللواء أبوالقاسم أبوضيف، مدير أمن أسيوط، قد تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة القوصية، يفيد بمصرع صالح محمد صالح درشان (57 سنة – سائق)، ومقيم بمركز رشيد بالبحيرة، إثر اصطدام سيارة مجهولة به علي الطريق الصحراوي الغربي لدي مركز القوصية، وتم التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة.

بالانتقال وسؤال شقيق المتوفي المدعو كرم محمد صالح (44 سنة – مساعد سائق)، قرر أنه أثناء قيادة شقيقه السيارة رقم (6285 ب ى أ مصر) "نصف نقل"، تعطلت به في الطريق الصحراوى الغربى أسيوط – القاهرة، وأثناء نزوله منها صدمته سيارة مجهولة، وفر قائدها هاربا بها، مما أدى إلى حدوث إصابته التى أودت بحياته، ولم يتهم أحد بالتسبب فى ذلك.

كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري حول الواقعة، وضبط السيارة مرتكبة الحادث وقائدها، وتحرر محضر برقم 646 جنح مركز القوصية لسنة 2013ن وجاري العرض علي النيابة.

اسلام رضوان

البقاء لله :: وفاة خفير نظامى واصابة طفلان في حادث تصادم دراجتين بخاريتين بقرية "كردوس" التابعة لمركز صدفا في أسيوط


لقي خفير نظامي مصرعه، وأصيب طفلان في حادث تصادم دراجتين بخاريتين اليوم السبت بقرية "كردوس" التابعة لمركز صدفا في أسيوط.
كان اللواء أبوالقاسم أبوضيف، مدير أمن أسيوط، تلقي إخطارًا من مأمور مركز شرطة صدفا، يفيد بمصرع جمال داوود سليمان (40 سنة - خفير نظامي)، ومقيم بقرية "أولاد إلياس"، وإصابة كل من إسلام محمد أحمد (4 سنوات)، وإسراء محمد أحمد (3 سنوات)، ومقيمين بقرية "كردوس"، في حادث تصادم دراجتين بخاريتين، وتم التحفظ على الجثة بمشرحة مستشفى صدفا المركزي تحت تصرف النيابة.

بالانتقال وسؤال والد المتوفي داوود سليمان منصور (65 سنة – بالمعاش)، ومقيم بقرية "أولاد إلياس" قرر أنه أثناء توجه نجله لمحل عمله مستقلاً دراجة بخارية خاصته بدون لوحات معدنية بالطريق الزراعي أسيوط – سوهاج، صدمته دراجة بخارية، كانت تسير في الاتجاه المقابل وفر قائدها هاربا، واتهم قائد الدراجة بالتسبب في وفاة نجله.

وبسؤال والد الطفلين المصابين المدعو محمد أحمد عبد القادر (37 سنة – دبلوم)، ومقيم بقرية كردوس، قرر أنه أثناء استقلال الطفلين الدراجة المشار إليها قيادة المدعو صلاح أحمد عبد القادر اصطدم بالدراجة البخارية الخاصة بالخفير المتوفي، مما أدى إلى حدوث إصابتهما.

تم التحفظ على المركبتين بديوان المركز تحت تصرف النيابة، وكلفت إدارة البحث بالتحري حول الواقعة، وضبط قائد الدراجة الهارب، وتحرر محضر برقم 120 جنح مركز صدفا لسنة 2013، وجار العرض علي النيابة.

اسلام رضوان

ضبط 2253 مخالفة في حملة مرورية بأسيوط


تمكنت مباحث المرور في محافظة أسيوط، اليوم السبت، من ضبط 2253 مخالفة خلال حملة تم تنفيذها بمختلف مراكز المحافظة.
تنوعت المخالفات ما بين سير عكس الاتجاه، وامتناع عن نقل الركاب، ورخص منتهية، ومخالفة شروط الحمولة، واستخدام التليفون في أثناء القيادة، والركن في الممنوع، وتم تحرير محاضر بها، وجار العرض على النيابة.

اسلام رضوان

ضبط30 حدث من أطفال الشوارع والعاملين بالورش في أسيوط


تمكنت مباحث أسيوط -خلال حملة أمنية- من ضبط 30 حدث من الأطفال المتسولين والعاملين بورش الميكانيكا والحدادة بمدينة أسيوط، وتحرير محاضر لخمسة من أصحاب ورش لموافقتهم على تشغيل الأطفال بالمخالفة للقانون.
كانت مباحث أسيوط، قامت بشن حملة أمنية مكبرة، برئاسة اللواء أبوالقاسم أبوضيف- مدير أمن- أسيوط، و اللواء حسن سيف- مدير المباحث الجنائية- وذلك بدائرة قسمي أول وثان، ومركز أسيوط لضبط الأطفال المتسولين "أطفال الشوارع"، والعاملين بورش الحدادة والميكانيكا، والتي أسفرت عن ضبط المدعوة هايدي فرغلي مكاوي15 سنة، مقيمة طهطا ـ سوهاج،  أثناء تسولها بالطريق العام، ورمضان عاطف محمد مصطفى 11سنة، مقيم عزبة الطرح ـ دائرة قسم أول،  أثناء تسوله بالطريق العام، و محمد علي وفرغلي أبوسيد ومحمود أبوضيف وسنية أبوعلي، وفادية محسوب، وعمرو منصور، ومدحت صبري، ومبروك غبريال، ومنصور صلاح، و فرغلى وليد فرغلى، والذين تتراوح أعمارهم ما بين 10 و12 سنة، ومقيمين بدائرة مديرية أمن أسيوط وسوهاج، وذلك أثناء تسولهم بالطريق العام.
بينما قامت قوات الأمن بمداهمة عدد من ورش الميكانيكا والحدادة، وتمكنت من تحرير محاضر ضد المتهمين مدحت حلمى متولى 55 سنة صاحب ورشة كهرباء سيارات ، ومقيم شارع يسرى راغب- دائرة قسم أول- أسيوط لمخالفته القانون رقم 12 لسنة 1996 تشغيل الحدث علاء سامى حسنى بخيت 14 سنة مقيم ريفا ـ دائرة مركز أسيوط، تحرر المحضر رقم 165 إدارى قسم أول لسنة 2013، أيضًا تشغيل الحدث أحمد سامى حسنى بخيت 11 سنة مقيم ريفا ـ دائرة مركز أسيوط، وضبط أسامة سمير يوسف 35سنة- صاحب ورشة كاوتش مقيم قلته ـ دائرة قسم اول لمخالفته القانون رقم 12لسنة 1996 تشغيل الحدث مؤمن ناصر عبد الحميد 11 سنة مقيم غرب البلد قسم أول أسيوط، تحرر المحضر رقم 167 إدارى قسم أول لسنة 2013.
تحرر محضر بالوقائع، وبالعرض على النيابة العامة، أمرت بإخلاء سبيل المتهمين بعد كتابة تعهدات، وإقرارات على أولياء أمورهم بعدم تشغيلهم او خروجهم للتسول بالشارع .
صابرين عبد الجليل

أمن مستشفي أسيوط الجامعي: نريد أسلحة مرخصة لمواجهة البلطجية


http://shorouknews.com/uploadedimages/Sections/People%20-%20Life/Food-Health/original/Assiut-Hospital.jpg طالب أفراد الشرطة وموظفو إدارة الأمن بمستشفيات جامعة أسيوط، الموافقة علي تسليحهم بأسلحة نارية مرخصة أو تابعة لجهة عملهم؛ وذلك للدفاع عن أنفسهم نتيجة الانفلات الأمني الذي تتعرض له المستشفى، والحد من انتشار السرقات.
وقال عدد من أفراد الشرطة التابعين لقسم شرطة مستشفى أسيوط الجامعي، إنهم لا يستطيعون الاقتراب من البلطجية والمسجلين الذين يقومون بترويع الأطباء والمرضى داخل المستشفى، خاصة في الفترات المسائية، أثناء تواجدهم لمرافقة أحد المرضى من ذويهم.
وقال عدد آخر رفض ذكر اسمه، إنه منذ أحداث الثورة وتشهد المستشفيات تكرار عملية السرقات لأمتعة المرضى ومخلفات المستشفى من خردة وغيرها، ولا يستطيع من يرى المتهمين منعهم بسبب حيازتهم للأسلحة وعدم توافر سلاح معهم كمسؤولين، موضحين أنه سبق أن تقدموا بمذكرة إلى مدير أمن أسيوط للموافقة على تسليحهم، إلا أنه لم يستجب إليها.
وفي نفس السياق طالب أفراد الأمن الموظفين بمستشفيات أسيوط الجامعية الموافقة على ترخيص أسلحة نارية على نفقة جهة العمل لتأمين المنشآت والأجهزة والممتلكات، والتصدي للسرقات التي تنتشر داخل الجامعة منذ أحداث الثورة.
من جانبه قال الدكتور أحمد مخلوف عميد كلية الطب ورئيس مجلس إدارة مستشفيات أسيوط الجامعية، إنه لا مانع من ترخيص أسلحة للعاملين بإدارة الأمن لتأمين المستشفيات الجامعية بعد عرض الأمر على المستشار القانوني وتوفير بند مالي، مشيرًا أنه لا يوجد داخل المستشفى بند مالي لشراء أسلحة تأمين؛ لأن موضوع التأمين مكلف به وزارة الداخلية.
يونس درويش

للمرة الخامسة.. تجديد حبس عامل مزلقان المندرة وملاحظ البلوك في حادث قطار منفلوط

http://gate.ahram.org.eg/Media/News/2012/11/17/2012-634887475856390853-639_main_thumb300x190.jpgقررت محكمة جنح مستأنف أسيوط، اليوم السبت تجديد حبس سيد عبده رضوان، عامل مزلقان قرية المندرة، وحسين عبد الرحمن عبد الحليم، ملاحظ البلوك بمحطة المندرة قبلي، المتسببين في حادث قطار منفلوط، 15 يومًا علي ذمة التحقيقات، وذلك للمرة الخامسة.
يذكر أن حادث قطار منفلوط، والذي وقع منذ نحو شهرين شهد مصرع 51 تلميذًا بينهم مشرفة وسائق أتوبيس الذي يقل التلاميذ، وإصابة 16 آخرين خلال شهر نوفمبر الماضي

اسلام رضوان

القضاء الإداري تقضي بوقف بث برنامج "في الميزان" على قناة الحافظ لمدة ثلاثين يوما فقط


قضت الدائرة السابعة للاستثمار بمحكمة القضاء الإداري، برئاسة المستشار حسونة توفيق نائب رئيس مجلس الدولة، بوقف بث برنامج "في الميزان" الذي يذاع على قناة الحافظ لمدة ثلاثين يوماً، ومنع ظهور الإعلامي عاطف عبد الرشيد (مقدم البرنامج) من الظهور في الإعلام مدة الوقف.
جاء ذلك الحكم في 4 دعاوى قضائية تطالب بغلق قناة الحافظ ووقف البرنامج، من ضمنهم دعوى للفنانة إلهام شاهين لسبها خلال برنامج "في الميزان" الذي يستضيف الشيخ عبد الله بدر.
 
‫كانت الفنانة إلهام شاهين أقامت دعوى قضائية أمام محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة طالبت فيها بإغلاق قناة الحافظ وإلغاء تراخيصها، كما أقام محامون آخرون دعاوى قضائية للمطالبة بغلق القناة‬.

مصدر قضائي: إحالة المتهمين فى حادث قطار أسيوط للمحاكمة بتهمة الإهمال خلال ساعات


قال مصدر قضائى رفيع المستوى من داخل مكتب النائب العام: إن المستشار طلعت عبدالله النائب العام بصدد الانتهاء من صياغة تقرير الاتهام "أمر الإحالة" في حادث قطار أسيوط الذى راح ضحيته حوالى 60 تلميذا بالمعهد الأزهري بمدينة منفلوط فى نوفمبر الماضي. وسيتم إحالة المتهمين للمحاكمة بتهمة الإهمال، خلال الساعات القليلة المقبلة.
وقال المصدر نتيجة التحقيق النهائية معروضة الآن على النائب العام , والتى تضمنت فحص تقرير اللجنة المشكلة من أساتذة الجامعة والمتخصصين، وفحص التقارير الفنية التي شملت جوانب التقصير المتسببة في الحادث.

وذكر أن هناك متهمين في القضية, تم إدانتهم من خلال التحقيقات، وأن النائب العام سيعلن عن تفاصيل القضية والمتهمين فيها عبر بيان رسمي إلى الرأي العام خلال الساعات المقبلة.

شريف أبو الفضل

محافظ أسيوط يشكل لجان لتطوير وتجميل المحافظة بمشاركة الأفراد والمجتمع المدنى


أكد الدكتور يحيى كشك، محافظ أسيوط، ضرورة الإسراع في استكمال منظومة تطوير وتجميل المحافظة واستغلال جميع إمكانات الأجهزة التنفيذية بالمحافظة للوصول إلى أفضل شكل حضاري للميادين والشوارع داخل مدينة أسيوط.
جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقد اليوم السبت، لمناقشة سبل التجميل والتطوير بحضور جمال آدم، سكرتير عام المحافظة ومجموعة من المتخصصين بالبيئة، وقال المحافظ: إنه تم الاتفاق مع وزارة البحث العلمي بألمانيا وبعض الجهات المانحة لتنفيذ مشروع التجميل السريع للمحافظة، وذلك بتنفيذ أوجه التعاون مع الوفد الألماني الذي زار المحافظة منذ شهرين.

وأضاف كشك، أن الوضع الحالي من إنارة ورصف ونظافة داخل مدينة أسيوط غير جيد وهى تركة ثقيلة خلفتها الفترة السابقة قبل وبعد الثورة، وكلف رؤساء الأحياء بعمل بيان يضم كل المناطق التي تم الانتهاء من أعمال المرافق بها لمناقشتها وضمها في خطة التنفيذ.

كما طالبهم

إلغاء إقامة المعارض بأرض ملاعب أسيوط وإعادة استغلالها لخدمة العملية التعليمية


قرر الدكتور يحيي كشك، محافظ أسيوط، اليوم السبت عدم إقامة أية معارض على أرض الملاعب بمدينة أسيوط، وإعادة تجهيزها حتى يتم الاستفادة منها في الأغراض التي كانت عليها من قبل.
وأضاف كشك، في تصريحات صحفية، أنه سيتم تشكيل لجنة من المتخصصين الرياضيين لوضع خطة لتطوير أرض الملاعب والأنشطة التي ستقام عليها مستقبلا، بحيث يتم الاستفادة منها كملاعب للطلاب، كما كانت على أن يتم اختيار أماكن بديلة داخل مدينة أسيوط لإقامة المعارض عليها.


يذكر أن أرض الملاعب كانت تستخدم من قبل لتحقيق أهداف العملية التعليمية من تفعيل الأنشطة الرياضية والفنية، ولكن تم استخدامها في السنوات الماضية لإقامة المعارض التجارية عليها.

اسلام رضوان

تعيين وكيلين جديدين لخدمة المجتمع والدراسات العليا بمعهد أورام أسيوط


أصدر الدكتور مصطفى كمال، رئيس جامعة أسيوط اليوم السبت قرارًا بتعيين كل من الدكتورة رانيه محمد محمد بكرى، الأستاذ المساعد بقسم الباثولوجيا الإكلينيكية، وكيلاً لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة بمعهد الأورام، والدكتورة دعاء محمد سيد، الأستاذ المساعد بقسم الباثولوجيا الإكلينيكية للعمل، وكيلاً للمعهد لشئون الدراسات العليا والبحوث وذلك لمدة عام.
كما شمل القرار تعيين الدكتور أحمد حسن عثمان، مدرس التخدير والعناية المركزة، رئيسًا لوحدة مكافحة العدوى بالمعهد.

اسلام رضوان

توقيع الكشف على 398 مريضًا خلال قافلة طبية نظمها "الحرية والعدالة" بساحل سليم بأسيوط


نظم حزب الحرية والعدالة بمركز ساحل سليم بأسيوط، قافلة طبية بالتعاون مع كلية الطب بجامعة الأزهر، بمدينة ساحل سليم، وشملت تخصصات المسالك والأنف والأذن والعظام والأعصاب والباطنة والأطفال والجراحة العامة والجلدية، وكذلك تحليل فيروس "سي" و "بي" بأجر رمزي، وتم توقيع الكشف على 398 حالة والتحليل لعدد 14 حالة، وتم صرف الأدوية لمعظم الحالات.
وقال الدكتور علي رمضان، أمين الحزب بساحل سليم: إن القافلة الطبية التي أقيمت أمس تعد القافلة الثالثة هذا العام، وسيتم إجراء قافلة أخري للقري، حتي يستفيد أهالي القري منها.

يذكر أنه زار القافلة كمال المنصوري، رئيس مركز ومدينة ساحل سليم، والدكتور عبد العزيز خلف، النائب السابق بمجلس الشعب "حرية وعدالة"، وعبد الرحمن عبداللاه، عضو المكتب الإداري لجماعة الإخوان المسلمين بأسيوط، ومحمد فهيم، مسئول المنطقة الشرقية لجماعة الإخوان المسلمين.

اسلام رضوان

مباحث أسيوط تتمكن من ضبط طبنجة برتا مُبلغ بسرقتها من مديرية أمن القاهرة خلال أحداث ثورة يناير و 15 طلقة نارية بمنزل أحد الأشخاص


تمكنت وحدة مباحث مركز شرطة أسيوط من ضبط مسدس ماركة برتا عيار 9 مللى قصير ، وعدد ( 15 ) طلقة – بمنزل المأذون بتفتيشه " الهارب سيد . م . أ " سن 45، عامل .
وأن المسدس المضبوط مُبلغ بسرقته من مديرية أمن القاهرة خلال أحداث ثورة يناير والمحرر عنه المحضر رقم 35 جنح القاهرة لسنة 2011 .
تم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال تلك الواقعة .

وتمكنت وحدة مباحث مركز شرطة أبوتيج من ضبط " المدعو أحمد . ج . ع " سن 28 ، ومقيم مركز شرطة الغنايم .
وبحوزته طبنجة عيار 9 مللى قصير ماركة توكا جيت ، وعدد ( 4 ) طلقة من ذات العيار .
وبالكشف الفنى عن السلاح تبين وأنه مُبلغ بسرقته من مديرية أمن القاهرة خلال أحداث ثورة يناير .
تم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال تلك الواقعة .

هام لطلاب كلية الطب بجامعة اسيوط :: بالصور جداول امتحانات جميع الفرق دور أول مايو ودور ثان سبتمبر وجدول امتحانات أعمال السنه

                           ’’ أعمال السنة ’’

هام لطلاب كلية التجارة بجامعة اسيوط :: بالصور جداول امتحانات جميع الفرق للدراسة باللغة الانجليزية دور يناير 2013



                            الفرقة الثانية

بالفيديو قناة الصعيد وبرنامج ’’ عيون الشعب ’’ ولقاء مع اللواء محمد ابراهيم '' مدير أمن أسيوط السابق '' قبل توليه منصب وزير الداخلية الحالى

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد الجزء السابع من يوميات ونيس والحلقة الثانية والأربعين بعنوان (( قتل الطموح جريمة ..وعرقلة التقدم أنانية '' إوعى تيأس '' ))

طقس اليوم السبت (( 12 يناير _30 صفر )) الصغرى :: 4 والعظمى :: 18


أحمد أبوضيف يكتب :: هل يسقط النظام دون أن يسقط الوطن


مع اقتراب الخامس والعشرين من يناير،تتزايد الدعوات لإسقاط النظام، وهي الدعوات التي تطلقها المعارضة بكل أطيافها وتتبناها وسائل إعلامهم من صحف وفضائيات.

وتعد بمفاجآت للنظام وحشود في أماكن جديدة وحساسة، فهي تبدو مصممةً على إسقاط النظام ولكن .. هل يمكن فعلاً إسقاط النظام من خلال التظاهر؟؟ ألم تشهد الأيام التي سبقت الاستفتاء على الدستور أكبرَ حشودٍ للمعارضة في التحرير والاتحادية؟ ومع ذلك لم تفلح في إسقاط النظام،

أم أنهم هذه المرة سيلجأون إلى العنف؛ مثل اقتحام قصر الرئاسة أو إشعال حرائق أو حتى الاعتداء على قوات الشرطة والحرس الجمهوري،أقول لو فعلوا ذلك فسيفتحون كل أبواب جهنم، وسيشعلون فتنةً تأكل الأخضرَ واليابس
؛فالنتيجة المؤكدة لاستخدام العنف هي الحرب الأهلية أو ربما  ثورة إسلامية ؛تلك التي حذر منها الكاتب الكبير حسنين هيكل.


ولكنهم في كل الأحوال بصنيعهم هذا؛سيساهمون في إحداث مزيد من التدهور وربما انهيار الاقتصاد، مما قد يؤدي لأزمات طاحنة سيتضرر منها الفقراء في المقام الأول مما قد يدفعهم إلى ثورة جياع.


ولا أدرى إن كان ذلك هدفهم – المعارضة - ووسيلتهم لإسقاط النظام، لأنهم قد يكونوا مخطئين لأن ثورة الجياع لن تميز بين مؤيد ومعارض وستجتاح أمامها كل شيء

والخلاصة أن محاولات إسقاط النظام لن تؤدى في الغالب إلا إلى إسقاط الوطن بأكمله
وإن كانت المعارضة واثقة حقاً من شعبيتها، فلتظهر ذلك في الانتخابات البرلمانية التي باتت على الأبواب،ولتحصل على الأغلبية اللازمة للسيطرة على السلطة التشريعية وتشكيل الحكومة التي باتت -وفق الدستور الجديد-ذات صلاحياتٍ واسعة تعادل صلاحيات الرئيس

ولتثبت المعارضة أنها حريصةٌ على الوطن ومصلحته العليا،لا مصلحتها هي،وهو الأمرُ الذي أصبح محل شكٍ كبير، فكل الشواهد تؤكد أن المعارضة تريد الوصول للسلطة بأي ثمن ولو كان على جثث كل المصريين وأقول لعموم المواطنين أن مصر الآن أحوج ما تكون إلى الاستقرار والعمل والبناء،
فلا تكن مِعْوَلَ هدمٍ في  بنيان الوطن، بل كن مِعْوَلَ بناء فالانهيار الاقتصادي أصبح أقرب من أي وقتٍ مضي،ولا يغرنَّك دعاوى المعارضة فهؤلاء سيكونون أول الهاربين عندما تغرق بسببهم سفينةُ الوطن




صالون آفاق الثقافي بأسيوط يدعو لحضور ندوتين للدكتور / محمد بريك - الباحث في الدراسات الاستراتيجية والشريعة الإسلامية


محاضرتي د. محمد بريك عن تطبيق الشريعة ومسار الثورة
يتشرف صالون آفاق الثقافي بأسيوط بدعوتكم لحضور ندوتين لـ:

د. محمد بريك - الباحث في الدراسات الاستراتيجية والشريعة الإسلامية



الجمعة 18 يناير - من 5 إلى 8:30 مساءا
-----------------------------------------------------------
تطبيق الشريعة بين روافد الحلم والادعاء والتحقق
-----------------------------------------------------------
يتناول فيها:
الشريعة بين الحلم والاستخدام السياسي
مقاربة مقاصدية لمفهوم الشريعة وتنزيلها السياسي
المرجعية والديمقراطية
العدل الاجتماعي
التحرر والوحدة
مسالك التصحيح



السبت 19 يناير - من 12 إلى 2:30 ظهرا
------------------------------------------------
العلاقات المدنية العسكرية ومسار الثورة
------------------------------------------------
يتناول فيها:

بالصور القمامة ومياه المجارى بشارع مكة باسيوط دون اتخاذ أى اجراءات من المسئولين الغير مسئولين






هذا الشارع هو تقاطع شارع مكه الذى تفقده المحافظ مع راتب حسن و هذا المنظر مجارى موجوده بالشارع منذ اكثر من اسبوعين و قد تم ابلاغ 125 طوارئ المياه و الصرف و لم يتم اتخاذ اي اجراء لانهاء هذه الحاله المزرية

مصطفى شلبى

بالصور قافله طبيه بقريه عرب المدابغ بأسيوط برعايه حزب الحريه والعداله



                                 باقى الصور

بالصوت خطبة الجمعة للشيخ الدكتور / محمد محمود آل خضير من مسجد فاطمة الزهراء بمدينة المعلمين بأسيوط

أبوشعيب الغزالى

بالفيديو ختام فاعليات المؤتمر الأول للسرد القصصي باسيوط

ايهاب عمر

بالصور 70 أديب يشهدون ختام فاعليات المؤتمر الأول للسرد القصصي باسيوط


                               باقى الصور

للمرة التاسعة تسونامى صرف صحى يغرق حى المنشية بمنطقة الوليدية بأسيوط


تسونامى صرف صحى يغرق حى المنشية بأسيوط
حى المنشية بالوليدية فى أسيوط يسبح فى مياه الصرف الصحى والسبب خطأ فى تنفيذ "آبار" الصرف حيث ترتفع عن مستوى الأرض بأكثر من متر ونصف المتر عن مستوى الشارع العمومى للمرة التاسعة ينفجر خط الصرف بسبب أخطاء التنفيذ.
والنتيجة تحولت حياة الأهالى إلى جحيم فأنوفهم لا تشم إلا رائحة الصرف الصحى وأقدامهم تغوص فى وحل الصرف الصحى يومياً.. والمسئولون غائبون.
ويقول أسامة محمد عبدالغنى بالوليدية: «تعودنا على هذه الكارثة منذ فترة، حيث قمنا برفع العديد من الشكاوى لرئيس شركة المياه دون جدوى».
وقال د. محيى الدين على - أحد سكان حى المنشية - منذ 3 أيام لم أستطع الخروج من منزلى، فالمياه أغرقت الشوارع وتحاصر المنازل ووصلت إلى غرف المعيشة، ورغم وصول سيارات الكسح فإنها لم تفعل شيئاً فقط وقامت بسحب المياه ولكن الأزمة مازالت قائمة حيث إن طفح المياه يحدث بشكل متكرر، ومسئولو الشركة دائماً ما يلجأون للمسكنات.
ويقول صلاح عبدالمقصود: منذ سنوات وكثير من الأهالى محبوسين فى منازلهم وتركوا أعمالهم لعدم استطاعتهم الخروج من المنازل بسبب الفيضان الذى يحاصر المنازل وكل ما قامت به المحافظة هو إرسال سيارات الكسح وهذه مسكنات لأن المياه تعود بعد الشفط.

 

أحمد الأسيوطى

طالب بمركز القوصية باسيوط يطلق النار على عامل نظافة بسبب عتاب العامل على مغازلة شقيقته


غازل الفتاة وأطلق النيران على شقيقها بأسيوط
اعتدى طالب في العقد الثاني من العمر على عامل نظافة بأسيوط وأطلق النيران تجاهه، بسبب عتابه على مغازلة شقيقته مما أدى إلى إصابة العامل بإصابات خطيرة.
كان اللواء أبو القاسم أبو ضيف، مدير أمن أسيوط، تلقى إخطارا من مركز شرطة القوصية يفيد وصول بلاغ من المستشفى المركزي بوصول المدعو ''س . ع . م - 31 عاما'' عامل نظافة، بمعهد البركة الابتدائي الأزهري، ومقيم زرابي القوصية مصاب بطلق ناري رش خرطوش أدى إلى جرحه بجوار الأنف وبالساق اليمنى.
وبالانتقال وسؤاله، اتهم المجني عليه، المدعو ''ع. ف. ت - 19 عاما''، طالب، ومقيم بذات الناحية - جاري ضبطه-، بالتعدي عليه وإطلاق عيار ناري من سلاح كان بحوزته أدي إلى إصابته.
وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري حول الواقعة، وضبط المتهم والسلاح المستخدم، وملاحظة الحالة، وتحرر المحضر رقم 342 إداري مركز القوصية لسنة 2013م .
محمد جودة

الأجهزة الأمنية بأسوان تضبط هارب من تنفيذ 77 حكما نهائيا بمدينة ديروط بمحافظة أسيوط


تمكنت الأجهزة الأمنية بأسوان اليوم الجمعة، من ضبط مسجل خطر هارب من تنفيذ 77 حكما في أثناء سيره بطريق مدينة أبو سمبل.
كان المسجل الهارب، ويدعى أحمد الواعر (49 سنة) متوجها إلى مدينة أبو سمبل، وتمكنت قوة من رجال الشرطة من القبض عليه بعد الاشتباه فيه، وبالفحص، تبين أنه هارب من تنفيذ 77 حكما واجب التنفيذ بمدينة ديروط بمحافظة أسيوط .

ضبط سائقين بحوزتهما رشاش جرينوف و440 طلقة بسوهاج بعد فشل تهريبها من أسيوط الى قنا


المضبوطات
نجحت الأجهزة الأمنية بسوهاج، بالتنسيق مع الأمن العام فى القبض على سائقين، وبحوزتهما مدفع رشاش جرينوف و440 طلقة، وكميات من الطلقات النارية مختلفة الأحجام والأنواع، وكان يعقد العزم على تهريبها من أسيوط إلى قنا.
وتمكن الملازم أول أحمد رمضان صابر عبدالله ضابط وحدة مباحث قسم شرطة الكوثر والقوة المرافقة والمعين خدمة كمين الطريق الصحراوى الشرقى من ضبط "حسن.ع.ع" سائق "35 سنة" قائد السيارة رقم 22607 أجرة قنا، و"عاطف.م.خ" سائق "33 سنة" وبحيازتهما مدفع رشاش جرينوف مدون عليه kb457 و"9" زنك ذخيرة بإجمالى 6061 طلقة، منهم 440 طلقة جرينوف من ذات عيار السلاح، و5620 طلقة عيار 7.62 × 39.

وبالكشف عن المتهمين جنائيا بإشراف اللواء أبو الفضل ثابت رئيس قطاع الأمن العام، والعميد عصمت أبو رحمة تبين أنه سبق اتهام الثانى فى 4 قضايا "مخدرات، خيانة أمانة" وأخرهم القضية رقم 2176 جنايات قسم سفاجا لسنة 2012 "البحر الأحمر".

محمود عبد الراضى
محمود مقبول

ضبط هارب من تنفيذ 20 حكمًا قضائيًا.. وموظف متهم فى 6 قضايا .. وعامل متهم في حريق قسم شرطة أبوتيج بأسيوط


تمكن ضباط مباحث أسيوط وأبوتيج، اليوم الجمعة من ضبط 3 متهمين بينهم بائع هارب من تنفيذ 20 حكمًا قضائيًا، وموظف متهم في 6 قضايا، وعامل مطلوب ضبطه وإحضاره في واقعة حريق قسم شرطة أبوتيج.
وأسفرت الحملة عن ضبط كل من أحمد صبحي كامل عبد المنعم (33 سنة – بائع)، ومقيم بقرية أولاد على بمركز أسيوط، ومطلوب ضبطه وإحضاره في 20 قضية، وحمدى محمد راجح (32 سنة - موظف بمنطقة كهرباء أسيوط)، ومقيم بقرية شطب بمركز أسيوط، ومطلوب ضبطه وإحضاره في 6 قضايا.

كما تم ضبط عمرو يوسف ثابت بدران (25 سنة – عامل)، ومقيم ببندر أبوتيج، ومطلوب ضبطه وإحضاره في قضيتي "سرقة توك توك بالإكراه – حريق قسم أبوتيج"، وتم تحرير محاضر بالوقائع الثلاث، وجار العرض على النيابة.

اسلام رضوان

البقاء لله :: وفاة فلاح بقرية "مير"التابعة لمركز القوصية بأسيوط بعدما صدمه جرار زراعي على الطريق الصحراوي الغربي


لقى فلاح بقرية "مير"التابعة لمركز القوصية بأسيوط، اليوم الجمعة، مصرعه بعدما صدمه جرار زراعي على الطريق الصحراوي الغربي، وفر قائده هاربًا.
كان مدير أمن أسيوط، قد تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة القوصية، يفيد بمصرع أحمد محمد محمد هنداوى (50 سنة – فلاح)، ومقيم بقرية "مير"، حيث اصطدم به جرار زراعى بدون لوحات معدنية بالطريق الصحراوي الغربي، وفر قائده هاربًا.

تم نقل الجثة والتحفظ عليها بمشرحة مستشفى القوصية المركزى تحت تصرف النيابة، وكلفت إدارة البحث بالتحري حول الواقعة، وضبط الجرار الزراعى وقائده، وتحرر محضر برقم 382 إداري مركز القوصية لسنة 2013.

اسلام رضوان

البقاء لله :: وفاة 3 أشخاص في حادث تصادم بين سيارتين بالطريق الصحراوي الغربي لدي مركز الغنايم في أسيوط


لقي 3 أشخاص مصرعهم، في حادث تصادم وقع اليوم الجمعة بين سيارتين بالطريق الصحراوي الغربي لدي مركز الغنايم في أسيوط.
كان مدير أمن أسيوط، قد تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة الغنايم، يفيد بوقوع حادث تصادم بالطريق الصحراوي الغربي بين السيارة رقم (58667- نقل الدقهلية) والسيارة رقم (9278 د. أ. ج- مصر)، وذلك في أثناء قدوم السيارة الأولى من القاهرة باتجاه أسوان محملة بالأسمدة، والثانية متجهة من أسوان باتجاه القاهرة.

أسفر الحادث عن وفاة: حسام الدين أبوزيد محمد (65 سنة)، ومقيم بالغربية، وسعد محمد أبوالفتوح محمد (43 سنة)، ومحمد أبو الفتوح محمد، ومقيمين بالدقهلية، وتم نقل الجثث لمستشفيي الإيمان بأسيوط، وأسيوط الجامعي.

تم تحرير محضر برقم 106 جنح مركز شرطة الغنايم لسنة 2013، وبالعرض على النيابة قررت تكليف مفتش الصحة لتوقيع الكشف الطبي الظاهري على جثث المتوفيين، وبيان ما بهما من إصابات، وسبب الوفاة، واستعجال تحريات المباحث حول الواقعة وظروفها، وتكليف المهندس الفني بالمرور بمعاينة السيارات وبيان سبب الحادث والتلفيات بالسيارات. 

اسلام رضوان

ضبط 10 قطع سلاح و8 قضايا مخدرات في حملة أمنية بأسيوط


ضبطت مديرية أمن أسيوط، 10 قطع سلاح، و8 قضايا مخدرات، خلال حملة أمنية نفذتها بمختلف مراكز المحافظة، اليوم الجمعة.
تنوعت المضبوطات بين بندقية آلية، وبندقيتي خرطوش، ومسدسين، و5 فرد محلي الصنع، و65 طلقة نارية متنوعة، بحوزة 10 أشخاص.

كما تم ضبط 8 قضايا مخدرات "حشيش وبانجو وأقراص مخدرة" بحوزة 8 أشخاص، ما بين تعاطي وتجارة، وتم تحرير محاضر بالمضبوطات المختلفة، وجار العرض علي النيابة.

اسلام رضوان

ضبط 2134 مخالفة في حملة مرورية بأسيوط


تمكنت مباحث المرور في محافظة أسيوط، اليوم الجمعة، من ضبط 2134 مخالفة خلال حملة تم تنفيذها بمختلف مراكز المحافظة.
تنوعت المخالفات ما بين سير عكس الاتجاه، وامتناع عن نقل الركاب، ورخص منتهية، ومخالفة شروط الحمولة، واستخدام التليفون أثناء القيادة، والركن في الممنوع، وتم تحرير محاضر بها، وجار العرض على النيابة.

اسلام رضوان

تنفيذ 406 أحكام قضائية فى حملة أمنية بأسيوط


تمكنت مديرية أمن أسيوط، من تنفيذ 406 أحكام قضائية، خلال حملة أمنية نفذتها المديرية بمختلف مراكز المحافظة، اليوم الجمعة.
أسفرت الحملة عن تنفيذ 5 أحكام بالجنايات، و208 حكم حبس جزئي، و72 حكم حبس مستأنف، و91 حكمًا بالغرامات الجزئية، و15 حكمًا بالغرامة المستأنفة، وتحصيل رسوم 15 مخالفة. 

اسلام رضوان

ضبط تمثال فرعوني بحوزة عامل بقرية "نزلة ضاهر" بمركز ديروط في أسيوط



تمكن ضباط مباحث مركز ديروط في أسيوط، اليوم الجمعة من ضبط تمثال فرعوني بحوزة عامل بقرية "نزلة ضاهر"، واعترف بحيازته للتمثال بقصد الاتجار.
كان مدير أمن أسيوط، قد تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة ديروط، يفيد بضبط محمد حلمي عبد النعيم (34 سنة - عامل)، ومقيم بقرية نزلة ضاهر، وبحوزته تمثال حجري فرعونى أسود اللون على شكل ملك فرعوني يقف على قاعدة مستطيلة، ويبلغ طوله حوالي 60 سم × 20 سم، ومدون عليه نقوش وحروف فرعونية.

بمواجهة المتهم بما أسفر عنه الضبط، اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الاتجار فيها، وتحرر المحضر رقم 2115 إداري مركز شرطة ديروط لسنة 2013، وجار العرض علي النيابة.

اسلام رضوان

"المصري الديمقراطي" بأسيوط ينظم ورشة حول تعلم مهارات الاتصال وإدارة الجهود التطوعية


ينظم الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي بأسيوط، ورشة عمل حول تعلم مهارات الاتصال وإدارة الجهود التطوعية ضمن برنامج إعداد الكوادر شبابية جديد، وذلك على مدار أربعة أيام بدءًا من غدٍ السبت وحتي الثلاثاء، حيث تقوم بالتدريب سحر عبد العزيز شعبان، الناشطة بالمجال الحقوقي بمركز المرأة الجديدة.
وقالت الشيماء رشوان، عضو لجنة التخطيط الإستراتيجي بالحزب، إن الهدف من الورشة هو التواصل مع الشباب المتطوع وتدريبه علي مهارة الاتصال بينه وبين المواطنين، وكيفية إدارة الوقت والجهود لتحقيق أهداف الحزب، وذلك في خطة معدة ضمن البرنامج الانتخابي للحزب.

وأضافت أن الورشة التي ستقام بالحزب يشارك بها شباب من الأحزاب المدنية الأخري ومستقلين، وذلك إيمانًا من الحزب بدور الشباب في الأعمال التطوعية، وإتاحة الفرصة لهم لاجتياز العقبات داخل الأعمال التطوعية، وفن إدارة الوقت، وتحسين مهارات الاتصال.

وقال أحمد عبدالكريم، عضو لجنة التدريب والتثقيف بالحزب، أنه من أولويات الحزب في الفترة الحالية هو تدريب الشباب وإعداد كوادر لإدارة العملية الانتخابية، والتي تقوم علي أساس التواصل المباشر بين شباب الحزب والمواطنين بالشارع الأسيوطي.

اسلام رضوان

مدير مطار أسيوط الدولي ينفي إلغاء أي رحلات بسبب سوء الأحوال الجوية


نفى اللواء صلاح يونس، مدير مطار أسيوط الدولي، إلغاء أية رحلات خلال الأيام الماضية بسبب سوء الأحوال الجوية.
وأضاف يونس، في تصريحات صحفية اليوم الجمعة،أن حركة الملاحة بالمطار لم تتأثر نهائيًا، نافيًا ما تردد حول وقوع خسائر مادية، بسبب إلغاء الرحلات لسوء الطقس.

وأوضح أن هناك رحلتين أقلعتا صباح اليوم إلي جدة والرياض، فيما غادرت أمس رحلة داخلية إلي القاهرة، مؤكدًا علي استقرار الأوضاع داخل المطار، وانتظام العمل فيه. 

اسلام رضوان

5 مليون جنيه خسائر إلغاء رحلات الطيران بأسيوط



قال اللواء صلاح يونس ،مدير مطار أسيوط الدولي، بأن الشركات الجوية ألغت رحلاتها ، بسبب الطقس السيء ،مشير إلي أنه يتوقع المزيد من المشكلات وذلك بعد ثلاثة أيام فقط من توقف الرحلات  بسبب الرياح والطقس السيىء.

وأضاف يونس في تصريحات خاصة لشبكة الإعلام العربية "محيط" أن العواصف الترابية التي اجتاحت محافظة أسيوط تسببت في فوضى بمواعيد رحلات الطيران ،مما أسفر عن خسائر بلغت 5 مليون جنيه ،مؤكدا أنه بسبب الطقس السيء قد تتأخر أو تلغى خدمات معينة في اللحظة الأخيرة .
اسراء حامد

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...