الاثنين، 12 سبتمبر 2011

البقاء لله :: مصرع المدرس / ايهاب يوسف صليب واصابة 4 اخرون جميعهم من مركز القوصيه باسيوط في حادث انقلاب سياره بالطريق الصحراوي الغربي بالمنيا





لقي مدرس مصرعه واصيب 4 آخرون جميعهم من مركز القوصيه باسيوط في حادث انقلاب سياره بالطريق الصحراوي الغربي بالمنيا، تم نقل جثه المتوفي والمصابين الي مستشفي سمالوط العام.

وتبين من خلال التحريات ان الحادث وقع بالقرب من منطقه شوشه عندما انقلبت السياره رقم (7006) رحلات واسفر الحادث عن مصرع ايهاب يوسف صليب (23 سنه) مدرس واصيب كل من : عادل توفيق (26 سنه ـ مدرس) وباسم سمير شحاته (24 سنه) وعزت عاطف فايز (27 سنه ـ سباك) ونتعي يونان عبد الملاك (21 سنه) جميعهم من مركز القوصيه باسيوط
وتولت النيابه التحقيق في الحادث.

البقاء لله :: مصرع الطالبة / سلمى جمعة علي إثر نشوب حريق في منزلها بسبب ماس كهربائي، في قرية بني شعران التابعة لمركز منفلوط بأسيوط





لقيت طالبة مصرعها متأثرة بإصابتها بحروق متفرقة بجسدها، إثر نشوب حريق في منزلها بسبب ماس كهربائي، في قرية بني شعران التابعة لمركز منفلوط بأسيوط.

كانت مديرية أمن أسيوط قد تلقت إخطارًا من مأمور مركز شرطة منفلوط، يفيد بمصرع سلمى جمعة علي (17 سنة– طالبة)، وذلك بسبب إصابتها بحروق من الدرجة الأولي في أنحاء متفرقة من جسدها.


تم تحرير محضر بالواقعة، وبالعرض علي النيابة أمرت بدفن الجثة بعد توقيع الكشف الطبي عليها من قبل مفتش الصحة بالمركز.

عاجل :: معركة بين عائلتى عروسين بقرية الفيما التابعة لمركز الفتح بأسيوط تؤدى الى مصرع والدى العروسين واصابة 6 اخرين وتحويل العرس الى مجزرة بسبب خصومة ثأرية



تحول العُرس الذى أقيم بقرية الفيما التابعة لمركز الفتح بأسيوط إلى مجزرة بسبب المعركة التى وقعت بين أهالى العروسين وأدت إلى مصرع والدهما وإصابة 6 آخرين.
تلقى اللواء محمد إبراهيم مساعد وزير الداخلية لأمن أسيوط بلاغا من المقدم محسن شريت رئيس مباحث مركز شرطة  الفتح، بنشوب معركة بقرية الفيما أثناء زفاف عروسين أدت إلي مصرع والدى العروسين وإصابة 6 آخرين.
وانتقلت قوات الأمن برئاسة اللواء محمد التلتى نائب مدير الأمن لمحاصرة القرية وفك الاشتبكات ونقل المصابين إلى المستشفى للعلاج.
وتمكن العميد رضا سويلم مدير إدارة البحث الجنائى بأسيوط والقوات التابعة له من القبض على 4 متهمين شاركوا فى الحادث وبحوزتهم الأسلحة الآلية  ومجموعة من الذخيرة الحية وتم عرضهم على نيابات أسيوط التى تولت التحقيقات برئاسة المستشار حمزة إبراهيم المحامى العام لنيابات شمال أسيوط الذى أمر بندب الطبيب الشرعى لتشريح ودفن جثث المتوفين وحبس المتهمين 4أيام على ذمة القضية.
وتبين من التحريات التى أشرفت عليها المباحث أن هناك خصومة ثأرية بين عائلتى العروسين وحاولوا التصالح بالزواج لإنهائها ولكن شباب عائلة السحايمة رفض وأطلق الرصاص مما أدى إلى وقوع المجزرة التى راح ضحيتها والدا العروسين والمصابون.

اخر الاخبار بكلية الحقوق بجامعه اسيوط :: فتح باب الترشيح لمنصب عميد كلية الحقوق و بدء النظر في تظلمات الفرقة الأولي والثانية كلية الحقوق


فتح باب الترشيح لمنصب عميد كلية الحقوق


تعلن لجنة الإشراف علي الانتخابات عميد الكلية ورؤساء الأقسام وممثلي الكلية في المجمع الانتخابي عن فتح باب الترشيح
لمنصب عميد الكلية
علي أن يتم تلقي طلبات الترشيح اعتبارا من الساعة التاسعة صباحاً يوم امس الأحد الموافق 11/9/2011 وذلك بمقر اللجنة بوحدة توكيد الجودة بالمبني الإداري بالكلية، علي أن يتم غلق باب الترشيح في تمام الساعة الثالثة عصر يوم الأربعاء الموافق 14/9/2011. وتقوم اللجنة بالإعلان المبدئي للأسماء المرشحين عقب إغلاق باب الترشيح.

لجنة الإشراف
أ.د/ هلالي عبد للاه احمد                              أ.د/ جابر علي مهران
د/ غزال منتسل العوسي                               د/ وليد محمد حجاج

بدء النظر في تظلمات الفرقة الأولي والثانية كلية الحقوق


تقرر بدء النظر في تظلمات الطلاب بالفرقة الأولي والثانية يوم الإثنين 12/9/2011 الساعة العاشرة صباحاً إلي الساعة الواحدة ظهراً للفرقة الثانية. ومن الساعة الواحدة ظهراً إلي الساعة الثالثة عصراً للفرقة الأولي. بمكتب وكيل الكلية.

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصدعشرات المتظاهرين يتظاهرون من اجل حرية المعتقل / احمد عبد الكريم ابن اسيوط


طقس اليوم الاثنين 12/9/2011 فى اسيوط الصغرى:: 23 والعظمى :: 37


البقاء لله :: مصرع السيدة / نجيبة عبدالحفيظ زايد مقيمة بحي الأربعين في أسيوط، وذلك إثر سقوطها من شرفة شقتها بالدور السادس، بسبب اختلال توازنها



لقيت سيدة مصرعها بحي الأربعين في أسيوط، وذلك إثر سقوطها من شرفة شقتها بالدور السادس، بسبب اختلال توازنها.
كانت مديرية أمن أسيوط قد تلقتى إخطارًا من مأمور مركز شرطة أول أسيوط يفيد بوصول نجيبة عبدالحفيظ زايد (80 ينة – ربة منزل)، ومقيمة بحي الأربعين في أسيوط، جثة هامدة إلي مستشفي الشاملة، وذلك علي خلفية سقوطها من شفة شقتها.
بالانتقال وسؤال نجلها عبد المنعم عبد الحميد محمد (63 سنة – بالمعاش)، قرر أنه في أثناء وقوف والدته بشرفة شقته بالدور السادس، أصيبت والدتها بحالة من الدوار بسبب مرضها بالسكر وضعف البصر، مما أدي إلي سقوطها ووفاتها في الحال.
تحرر محضر بالواقعة، وجاري العرض علي النيابة

عاجل :: مديرية أمن أسيوط تضبط كل من الفكهانى / محمود عثمان يوسف والسائق / صبرة محمود عوض بحوزتهما 15 طربة حشيش، وهاتفين محمول، ومبلغًا ماليًا بمركز صدفا باسيوط




تمكنت مديرية أمن أسيوط من ضبط فكهاني وسائق، اليوم الأحد بحوزتهما 15 طربة حشيش، وهاتفين محمول، ومبلغًا ماليًا بمركز صدفا.

كانت مديرية أمن أسيوط قد تمكنت من ضبط كل من محمود عثمان يوسف (30 سنة - فكهانى)، وصبرة محمود عوض (40 سنة – سائق)، ومقيمين بمحافظة سوهاج، بحوزتهما 15 طربة حشيش، وهاتفين محمول ومبلغًا ماليًا، وذلك في أثناء تهريبها من محافظة سوهاج إلي أسيوط عند مدخل مركز صدفا.


تم تحرير محضر بالمضبوطات، وجاري العرض على النيابة.

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد تعادل الاهلى والوداد المغربى 1/1 وتجدد الامل للاهلى ويحتاج للفوز على الترجى الجمعه القادمة بفارق هدفين للتأهل

                           ملخص الشوط الاول
 

                       ملخص الشوط الثانى

اللواء السيد البرعي، محافظ أسيوط يتفقد أعمال تطوير منطقة السادات بتكلفة 2.5 مليون جنيه


تفقد اللواء السيد البرعي، محافظ أسيوط، اليوم الأحد أعمال تطوير منطقة السادات بتكلفة 2.5 مليون جنيه، تضمنت الرصف والإنارة والتوسعة، ورافقه في الجولة مدير الرصف والمرور وخبراء الهندسة.
وقال المحافظ، إن الرصف والتطوير يتضمن 11 شارع رئيسي وطرق فرعية وحارات.
وأوضح أحمد حسن، مدير الرصف بالمحافظة، أن أعمال الرصف والتطوير تتضمن شارع ترعة الملاح بدء من تجمع أبراج المهندسين، ومرورًا بطريق كوبري السادات حتي موقف الشادر وهي المناطق العشوائية والشعبية التي يتم رصفها وتطويرها للمرة الأولي منذ 25 عامًا.


بالاسماء اسيوط فيس توك ترصد اعلان جامعه اسيوط قائمة الفائزين فى انتخابات لجان الإشراف على مستوى كليات الجامعة


أعلنت جامعة أسيوط اليوم الأحد، قائمة الفائزين فى انتخابات لجان الإشراف على مستوى كليات الجامعة. صرح بذلك الدكتور مصطفى كمال، رئيس الجامعة، وقال إنه قد تم إجراء الانتخابات فى كليات الطب والطب البيطرى والعلوم والآداب والتربية وتربية الوادى الجديد.

وأضاف كمال أنه تم اختيار أعضاء اللجان بالتزكية فى كليات الحاسبات والمعلومات والزراعة والصيدلة والتجارة والتربية الرياضية والتربية النوعية بالإضافة ومعهدى الأورام والسكر بالجامعة.

وجاءت أسماء أعضاء اللجان بالكليات كالآتي:

مركز أحمد بهاء الدين الثقافي باسيوط يعلن عن تنظيم مسابقة صحفية في كتابة المقال للشباب تحت عمر 35 عامًا، بهدف تشجيع المواهب الإبداعية في نشر أسرار ومعلومات حرب أكتوبر، وابتكار رؤية لكيفية تطوير الاستفادة من روح أكتوبر بعد ثورة 25 يناير، فضلا عن تعزيز الانتماء في خطط تنموية واقعية


أعلن مركز أحمد بهاء الدين الثقافي، تنظيم مسابقة صحفية في كتابة المقال للشباب تحت عمر 35 عامًا، بهدف تشجيع المواهب الإبداعية في نشر أسرار ومعلومات حرب أكتوبر، وابتكار رؤية لكيفية تطوير الاستفادة من روح أكتوبر بعد ثورة 25 يناير، فضلا عن تعزيز الانتماء في خطط تنموية واقعية.
وأوضح حمدي سعيد، مدير مركز أحمد بهاء الدين الثقافي بأسيوط، أن المسابقة تضمنت حث الشباب على المشاركة في كتابة المقال في أحد المحاور التي تتضمن الإنجازات والبطولات العسكرية والأسرار التي مازالت تتفجر بالحقائق والأرقام، فضلا عن الرؤية العلمية لكيفية الاستفادة من الحرب بعد ثورة 25 يناير، بالإضافة لتأثير روح أكتوبر في الأدب عبر السنوات الطويلة إلي وقتنا الراهن.
وأشار مدير المركز، إلي أنه سيتم استقبال الأعمال حتي 4 أكتوبر القادم تمهيدًا لتحكيمها وفق قواعد الكتابة الصحفية والأدبية المعتمدة للمنهج العلمي في التوثيق المعلوماتي وإسناد المصدر، مضيفا أنه سيعلن عن الفائزين في احتفالية الجمعية بذكري انتصار أكتوبر، والتي تتضمن العديد من الأعمال الفنية والإبداعية بعنوان "أكتوبر بعد 39 عامًا... ماذا بعد ؟".

معلمو المدرسة الصديقة لأطفال الشوارع بأسيوط يتقدمون ببلاغ رسمي للنيابة الإدارية بأسيوط ضد مديرية التربية والتعليم، بسبب عدم إرسالها أسمائهم إلى هيئة التنظيم والادارة، لتثبيتهم علي رغم من عملهم منذ أكثر 6 سنوات بالمكافأة الشاملة


تقدم معلمو المدرسة الصديقة لأطفال الشوارع بأسيوط ببلاغ رسمي للنيابة الإدارية بأسيوط، اليوم الأحد ضد مديرية التربية والتعليم، بسبب عدم إرسالها أسمائهم إلى هيئة التنظيم والادارة، لتثبيتهم علي رغم من عملهم منذ أكثر 6 سنوات بالمكافأة الشاملة.

وقال منصور سيد رضوان، أحد المعلمين إننا نعمل بالمدرسة منذ أكثر من 6 سنوات، وتحملنا المشقة في التعامل مع أطفال الشوارع، مشيرًا إلى أنه تم التعاقد معهم في2005، وتحويل تبعيتهم المالية والإدارية إلي التربية والتعليم علي بند 2/ 2، وصدر قرار من وزير المالية بتعيين كل من مر عليه 3 سنوات، ولكن تجاهلونا بدون أسباب.


وأضافت رشا رمضان، إحدي المعلمات، أننا تقدمنا للمديرية بشكوي لتنفيذ قرار وزير التربية والتعليم، ففوجئنا بأنهم يريدون أن يحرروا لنا عقودًا جديدة على بند 3/10، الأمر الذي يضيع معه حقونًا في التثبيت.


وأشارت الشيماء أحمد ثابت، معلمة، إلى تضارب أراء المسئولين بمديرية التربية والتعليم، مما دفعنا للتقدم إلى النيابة الإدارية، وتحرير محضر ضد ضدها لإثبات حقوقنا.

موظفو جامعة أسيوط يدعون الى وقفة احتجاجية أمام المبنى الإداري للجامعة، للمطالبة برفع حافز الإثابة إلى 200 % أسوة بباقي الهيئات التي تم تطبيق الحافز عليها


دعا موظفو جامعة أسيوط إلى وقفة احتجاجية يوم الخميس المقبل، أمام المبنى الإداري للجامعة، للمطالبة برفع حافز الإثابة إلى 200 % أسوة بباقي الهيئات التي تم تطبيق الحافز عليها.

وأعلن محمد سيد، أحد الموظفين بالجامعة، عن تضامنهم مع رابطة موظفي الجامعات المصرية، متهمين الوزير بتجاهل مطالبهم، في الوقت الذي لبى فيه مطالب أعضاء هيئة التدريس لكونه ينتمي إليهم، منتقدًا تجاهل القانون الجديد للعاملين في الجامعات في عملية اختيار عمداء الكليات ورئيس الجامعة.

وقال بهاء محمود، إن هذا القانون سوف يجعل العمداء يتعاملون مع العاملين بأسلوب مختلف عن أعضاء هيئة التدريس، لأنهم غير مؤثرين في اختياره، كما أن اللائحة لم تعط الحق في اختيار أمناء الكليات بالانتخاب، مما يتحيح فرصة للتلاعب، واختيار من يوالون العمداء بغض النظر عن مدى كفاءة الأشخاص المعينين.


اللواء / السيد البرعي، محافظ أسيوط يشدد على ضرورة الإشراف والتوعية المتكاملة للتنفيذ الدقيق لمشروع "الجايكا" اليابانية لزيادة الإنتاج الزراعي والتسويق ورفع دخول صغار المزارعين بأسيوط


شدد اللواء / السيد البرعي، محافظ أسيوط، على ضرورة الإشراف والتوعية المتكاملة للتنفيذ الدقيق لمشروع "الجايكا" اليابانية لزيادة الإنتاج الزراعي والتسويق ورفع دخول صغار المزارعين بأسيوط.
جاء ذلك خلال لقاء المحافظ بمسئولي الزراعة بأسيوط اليوم الأحد، وقال إن المشروع تم تنفيذه في 6 قري فى 5 مراكز بالمحافظة، بتكلفة 3 ملايين جنيه مقدمة كمنحة لا ترد من هيئة الجايكا اليابانية.
وأضاف البرعي، أنه حريص على تقديم كل الرعاية للمشروع لتحقيق تنمية زراعية جيدة، خاصة من خلال المميزات التي تتضمن تحسين جودة المنتج في غير الموسم، بالإضافة لتحميل الأراضي الزراعية بمحصولين في وقت واحد، وهو ما يضاعف الإنتاج الزراعي، فضلا عن رفع الربحية الاقتصادية للمزارعين وفي الوقت ذاته تخفض أسعار المنتجات الزراعية، خاصة بعد نجاح أسيوط في تطبيق تجربة تحميل محصول الذرة الشامية مع الطماطم الطبيعية "غير المتعاملة كيماويا" وهي المعروفة ضمن أغذية "الأورجنيك".
وأوضح أحمد رفعت، وكيل وزارة الزراعة بأسيوط،

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...