الاثنين، 12 سبتمبر 2011

معلمو المدرسة الصديقة لأطفال الشوارع بأسيوط يتقدمون ببلاغ رسمي للنيابة الإدارية بأسيوط ضد مديرية التربية والتعليم، بسبب عدم إرسالها أسمائهم إلى هيئة التنظيم والادارة، لتثبيتهم علي رغم من عملهم منذ أكثر 6 سنوات بالمكافأة الشاملة


تقدم معلمو المدرسة الصديقة لأطفال الشوارع بأسيوط ببلاغ رسمي للنيابة الإدارية بأسيوط، اليوم الأحد ضد مديرية التربية والتعليم، بسبب عدم إرسالها أسمائهم إلى هيئة التنظيم والادارة، لتثبيتهم علي رغم من عملهم منذ أكثر 6 سنوات بالمكافأة الشاملة.

وقال منصور سيد رضوان، أحد المعلمين إننا نعمل بالمدرسة منذ أكثر من 6 سنوات، وتحملنا المشقة في التعامل مع أطفال الشوارع، مشيرًا إلى أنه تم التعاقد معهم في2005، وتحويل تبعيتهم المالية والإدارية إلي التربية والتعليم علي بند 2/ 2، وصدر قرار من وزير المالية بتعيين كل من مر عليه 3 سنوات، ولكن تجاهلونا بدون أسباب.


وأضافت رشا رمضان، إحدي المعلمات، أننا تقدمنا للمديرية بشكوي لتنفيذ قرار وزير التربية والتعليم، ففوجئنا بأنهم يريدون أن يحرروا لنا عقودًا جديدة على بند 3/10، الأمر الذي يضيع معه حقونًا في التثبيت.


وأشارت الشيماء أحمد ثابت، معلمة، إلى تضارب أراء المسئولين بمديرية التربية والتعليم، مما دفعنا للتقدم إلى النيابة الإدارية، وتحرير محضر ضد ضدها لإثبات حقوقنا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...