الأربعاء، 29 مايو 2013

الطلائع يهزم بترول أسيوط بثلاثية نظيفة ويتأهل لمواجهة غزل المحلة


فريق طلائع الجيش
تأهل طلائع الجيش إلى دور الـ16 لبطولة كأس مصر، بعد نجاحه فى سحق ضيفه بترول أسيوط بثلاثية نظيفة فى المباراة التى جمعت الفريقين، مساء اليوم، على استاد السلام، ليلتقى النادى العسكرى مع غزل المحلة فى دور الستة عشر للبطولة، بعد تأهل الفلاحين على حساب كفر الدوار.
أحرز ثلاثية الطلائع، صلاح أمين فى الدقيقة 28، وعزز الليبيرى وليام جيبور فوز فريقه بتسجيل هدفين فى الدقيقتين 45 و54 من عمر اللقاء.

بدأ بترول أسيوط الشوط الأول بضغط هجومى حتى الربع ساعة الأولى، فيما لجأ النادى العسكرى إلى الانكماش الدفاعى، وسرعان ما تبدلت الأمور واستحوذ الطلائع على معظم مجريات المباراة، بفضل الخبرات التى يتمتع بها لاعبيه، مما منحهم فرصة التهديف عن طريق صلاح أمين فى الدقيقة 28 من هذا الشوط، حيث تسلم الكرة داخل منطقة جزاء البترول دون رقابة ليضعها رائعة على يسار حارس الضيوف، وعزز الليبيرى جيبور فوز فريقه بإحراز الهدف الثانى فى الدقيقة الأخيرة من عمر هذا الشوط.

وفى الشوط الثانى فرض النادى العسكرى سيطرته التامة على اللقاء، فيما حاول بترول أسيوط على استحياء تعديل النتيجة، لكن محاولاته قابلها جيبور بتسجيل الهدف الثالث من تسديدة قوية فشل حارس البترول فى التصدى لها، وذلك فى الدقيقة 54 من عمر اللقاء.

وفى الدقيقة 75 دفع عماد سليمان، المدير الفنى للطلائع، بعبد الفتاح دروجبا بدلا من أيمن حفنى من أجل إعادة التوازن لوسط الملعب والحفاظ على النتيجة، واستمرت المباراة سجالا بين الفريقين إلى أن أطلق الحكم صافرة النهاية ليعلن عن صعود الطلائع إلى دور الـ16.


رمضان حسن

ننشر رابط نتائج أبناؤنا في الخارج للعام الدراسي 2012/2013م

بالصور نتيجة أبناؤنا فى الخارج بالأزهر- الصف الأول والثانى الثانوى - أدبى وعلمى (الدور الأول 2013)

                             باقى الصور

بالصور نتيجة أبناؤنا فى الخارج بالازهر - الشهادة الاعدادية (الدور الأول 2013)



بالصور نتيجة أبناؤنا فى الخارج بالازهر - الصف الثانى الاعدادى (الدور الأول 2013)

                              باقى الصور

بالصور نتيجة أبناؤنا فى الخارج بالازهر - الصف الاول الاعدادى (الدور الأول 2013)

                             باقى الصور

بالصور نتيجة أبناؤنا فى الخارج بالازهر - الشهادة الابتدائية (الدور الأول 2013)


                             باقى الصور

بالصور نتيجة أبناؤنا فى الخارج بالازهر - الصف الخامس الابتدائى (الدور الأول 2013)


                               باقى الصور

بالصور نتيجة أبناؤنا فى الخارج بالازهر - الصف الرابع الابتدائى (الدور الأول 2013)

                             باقى الصور

بالصور نتيجة أبناؤنا فى الخارج بالازهر - الصف الثالث الابتدائى (الدور الأول 2013)

                               باقى الصور

بالصور نتيجة أبناؤنا فى الخارج بالازهر - الصف الثانى الابتدائى (الدور الأول 2013)

                               باقى الصور

بالصور نتيجة أبناؤنا فى الخارج بالازهر - الصف الأول الابتدائى (الدور الأول 2013)

                               باقى الصور

بالصور.. "بلان" أسيوط تحتفل باليوم العالمى لتنمية مهارات الأطفال


                            باقى الصور

تتابعون الان على اسيوط فيس توك مباراة كرة القدم بين فريقى بترول اسيوط * طلائع الجيش فى دور ال 32 لمسابقة كأس مصر

http://www.yallakora.com/pictures/main//2010/3/petrol-ahlly15-3-2010-16-47-52.jpg

تعليم أسيوط تخصص لجنة احتياطية للثانوية العامة تحسبًا لأية مشاكل


أكد أحمد الخياط مدير مديرية التربية والتعليم بأسيوط أن المديرية ستختص لجنة احتياطية بالاتفاق مع كل إدارة تعليمية لامتحانات الشهادة الثانوية.

وأشار الخياط إلى أن سبب تخصيص لجنة احتياطية لامتحانات الثانوية العامة هو الاستعداد لحدوث مشاكل قد تقع بأى لجان، مشيرا إلى أنه فى حالة تعذر وصول الطالب إلى اللجان بسبب مشاجرات بين الأهالى أو قطع طرق .

يذكر أن الدكتور رضا مسعد أصدر بيانا يفيد بوجود لجنة احتياطية بكل محافظة يمتحن فيها الطلاب فى حالة تعذر وصولهم إلى لجانهم الأصلية.


بسنت جميل

بالفيديو.. الرئيس مرسى يكرم رواد العمل الخيرى والتنموى فى مصر ويكرم جمعية خريجى مدارس مدارس المجتمع بمحافظة أسيوط (شيك بمبلغ 50 ألف جنيه) وتسلمه عنها أحمد محمد أحمد فرغلى



كرم الرئيس محمد مرسى الجمعيات الأهلية المميزة فى العمل الأهلى التنموى، وهى جمعية تنمية المجتمع بالجورة بمحافظة شمال سيناء (شيك بمبلغ 100 ألف جنيه) وتسلمه عنها عرفات خضر سلمان، وجمعية تنمية المجتمع بسجمنت الجبل بمحافظة بنى سويف (شيك بمبلغ 100 ألف جنيه) وتسلمه عنها السيد معاذ على حسن، وجمعية تنمية المجتمع بالصريف والجوهرى بمحافظة الدقهلية (شيك بمبلغ 100 ألف جنيه) وتسلمه عنها زاهر مصطفى أحمد زاهر.

كما شملت التكريمات، الجمعية الأهلية للصم بمحافظة القاهرة (شيك بمبلغ 100 ألف جنيه) وتسلمه عنها تامر بهاء الدين إبراهيم أنيس، والجمعية الإنجيلية للتنمية بطيبة بمحافظ المنيا (شيك بمبلغ 100 ألف جنيه) وتسلمه عنها السيد سامى كامل يوسف جرجس، وجمعية العلاقات الإنسانية لتنمية المجتمع بمحافظة القاهرة (شيك بمبلغ 100 ألف جنيه) وتسلمه عنها عطية عبدالقادر، وجمعية الأسر المسلمة بمحافظة المنيا (شيك بمبلغ 100 ألف جنيه) وتسلمه عنها عباس محمد محمود.

وتضمنت التكريمات، جمعية خريجى مدارس مدارس المجتمع بمحافظة أسيوط (شيك بمبلغ 50 ألف جنيه) وتسلمه عنها أحمد محمد أحمد فرغلى، وجمعية التثقيف الفكرى بمحافظة بورسعيد (شيك بمبلغ 50 ألف جنيه) وتسلمته عنها الدكتورة سعاد أحمد محمد حسين، وجمعية بداية حلم بمحافظة القاهرة (شيك بمبلغ 50 ألف جنيه) وتتسلمه عنها السيدة نهى محمد محمد عثمان سلامة، جمعية مصر 25 لرعاية طلاب العلم بمحافظة كفر الشيخ (شيك بمبلغ 50 ألف جنيه) وتسلمته عنها السيدة محاسن محمود محمد.

ومنح الرئيس مرسى نوط الامتياز من الطبقة الأولى لقيادات العمل الأهلى وهم: اسم المرحوم القمص الدكتور صموائيل حبيب وتسلمته عنها أرملته السيدة فوزية فهيم عياد، واسم المرحوم الدكتور أحمد محمد على الملط وتسلمه نجله الدكتور أسامة أحمد محمد على الملط، واسم المرحومة الدكتورة زهيرة عابدين وتسلمها عنها حفيدها السيد إبراهيم محمد عمر أبوالفضل، والدكتور شريف عبدالعظيم محمد عبدالعظيم.

وتفضل الرئيس مرسى بدعم الاتحاد العام للجمعيات والمؤسسات الأهلية بشيك مليون جنيه تقديرا لدورها فى خدمة المجتمع، وتلبية احتياجات غير القادرين وتسلمه السيد حاتم محمود خاطر رئيس مجلس إدارة الاتحاد العام للجمعيات والمؤسسات الأهلية.

بالأرقام.. تعرف على نتائج حملة تمرد في المحافظات و22,536 متمرد فى اسيوط


أعلنت حملة تمرد، أن إجمالي التوقيعات التي جمعتها من استمارات سحب الثقة من الرئيس محمد مرسي، بلغت سبعة ملايين 54 ألف و 535 توقيع.
وقال محمود بدر في المؤتمر الصحفي للحملة ظهر اليوم بمركز إعداد القادة بالعجوزة، للإعلان عن التوقيعات، أن محافظة القاهرة كانت الأكثر تمردا بواقع 1,892,025 توقيع ، فيما وصلت عدد التوقيعات التي حررها سكان الجيزة 330,254، ومن القليوبية نجحت الحملة في جمع 492,922 توقيع، وفي الأسكندرية 460,327 ، بينما وصلت التوقيعات في سوهاج.
90,490 ، وفي دمياط 160,339 ، وفي الدقهلية 1,154,056 توقيع ، وفي السويس 31,996 توقيع ، وفي كفر الشيخ 61,186 توقيع ، ومن البحيرة 129,846 توقيع، ومن الأقصر18,682 توقيع.
بينما وصل عدد المتمردين في أسوان 16,032 متمرد ، وفي بورسعيد 87,167 متمرد، وفي الغربية 281،022 متمرد، وفي قنا 38,925 متمرد، وفي المنوفية 1,331,906 متمرد، وفي الاسماعيلية 85,162 متمرد، وفي بني سويف 20,041 متمرد، وفي المنيا 55,072 متمرد، وفي الشرقية 235,123 متمرد، وفي أسيوط 22,536متمرد، وفي الفيوم 26,066 متمرد ، ومن الوادي الجديد جمعت الحملة 1652  توقيع، ومن شمال سيناء 2692 توقيع، ومن جنوب سيناء 1239 توقيع، ومن البحر الاحمر 26,677 توقيع ، وأخيرا من مرسي مطروح 1073توقيع.

عزة جرجس

الحكم / أشرف رشاد يدير بعد قليل مباراة بترول اسيوط * طلائع الجيش فى دور ال 32 لمسابقة كأس مصر والمحلة ينتظر الفائز لمواجهته فى دور ال 16


http://www.7areef.com/Arabic/last-index/images/7areef-12693380780.jpg
حددت لجنة الحكام الرئيسية باتحاد الكرة برئاسة عصام عبد الفتاح أسماء الحكام الذين يديرون المباريات الأربع التي تقام اليوم في دور الـ32 لمسابقة كأس مصر.

وتضم القائمة:
مباراة طنطا ومركز شباب مغاغة: عبد الرحمن محمد ويعاونه سيد حسن وأسامة السيد وحكم رابع عبدالله عكاشة.
مباراة طلائع الجيش وبترول أسيوط: أشرف رشاد ويعاونه رضا فكرى وإيهاب فخرى وحكم رابع أيمن منصور وتنطلق المباراة فى السادسة مساءا
مباراة الجونة والنصر: عمرو جلال ويعاونه هانى خيرى ومحمد فؤاد وحكم رابع أحمد مقبل.
مباراة بتروجيت وكيما أسوان: هانى أمين ويعاونه نور سعيد ومصطفى حسن وحكم رابع أشرف السيد.

قرر عبد اللطيف الدومانى المدير الفنى لفريق غزل المحلة، مد فترة الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون لمدة ثلاثة أيام بدلا من يوم واحد، وذلك عقب الهزيمة أمس الثلاثاء من الأهلي.

ومن المنتظر أن يعود الفريق إلى التدريبات يوم السبت المقبل، استعدادًا للقاءات كأس مصر، حيث ينتظر الفريق الفائز من مباراة طلائع الجيش وبترول أسيوط.


يوسف شعبان
مصطفى الراسخ

مباحث الفتح باسيوط تضبط 3 اشخاص من الخارجين على القانون


تمكنت وحدة مباحث مركز شرطة الفتح بأسيوط فى القبض على عاطل وعامل وطالب فى حملة أمنية لضبط الخارجين عن القانون

تلقى اللواء ابوالقاسم ابوضيف مدير أمن أسيوط اخطاراً من مأمور مركز شرطة الفتح يفيد بضبط عاطل يدعى "يوسف.ح.ي.إ" ـ 29سنة ـ مقيم بالقصير بدائرة المركز  وبحوزته بندقية آلية و8طلقات من ذات العيار وتحرر المحضر رقم 1488 إداري مركز الفتح.

وضبط "بدرى.م.ف.م" ـ 22سنة ـ طالب  ومقيم بالقصير بدائرة مركز الفتح وبحوزته سيف حديد وتحرر المحضر رقم 5776 جنح مركز الفتح

وضبط "حمدان.أ.م" ـ 46سنة ـ عامل ومقيم بدائرة مركز الفتح  وبحوزته 14زجاجة بيرة وتحرر المحضر رقم 5775 جنح مركز الفتح

أمن قنا يحاصر الحفني «خُط الصعيد» وعدد من المسلحين الهاربين من أحكام بالإعدام من محافظة أسيوط.. وضبط 30 طن حديد وأسلحة آلية مسروقة


أسلحة آلية مضبوطة - أرشيفية
حاصرت قوات الأمن بقنا، اليوم الأربعاء، مدعومة بالمدرعات، جبل نجع حمادى بناحية "نجع العرب" وتبادلوا إطلاق النار مع "خُط جديد للصعيد" يدعى "جمال إبراهيم الحفني"، مستعينا بعدد من المسلحين الهاربين من أحكام بالإعدام من محافظة أسيوط، وعدد من محافظات الصعيد، للقيام بعمليات سرقة بالإكراه.

وتمكنت الشرطة من ضبط مسجلين خطر وعشرات الأطنان من الحديد وزيوت السيارات التى قام المتهم "الحفني" بسرقتهم بالإكراه خلال الساعات الماضية، كما تم ضبط سيارتين ودراجة بخارية ولودرين وعدد 6 خزائن طلقات تحوي 150 طلقة.

كان اللواء صلاح مزيد، مدير أمن قنا، قد ترأس حملة أمنية مقسمة إلى 8 مجموعات بقيادة اللواء أحمد عبد الغفار، مدير المباحث الجنائية، لتمشيط منطقة زراعات القصب بجبل "نجع حمادى" وتبادل المتهمون إطلاق النار مع الشرطة لأكثر من ساعتين، وتمكن المتهمون من الهرب وسط الدروب الجبلية بينما تمكنت قوات الشرطة من القبض على نجل خط الصعيد ويدعى "إبراهيم الحفنى" المتهم فى قضايا سرقة واتجار فى المخدرات وبحوزته بندقية آلية و100 طلقة آلى و7 طلقات جرينوف و30 طن حديد و60 جركن زيت سيارات، بينما فر كلا من "محمد جمال إبراهيم، وتاج الدين محمد" وثلاثة آخرين من محافظة أسيوط وسط الجبال.


حمادة عاشور

وزير الاستثمار يبحث مع أسمنت أسيوط مشروعات تدوير 250 ألف طن من المخلفات كوقود بديل بـ 700 ملايين جنيه


يحيى حامد وزير الاستثمار
أكد يحيى حامد وزير الاستثمار،حرص وزارة الاستثمار على توفير مختلف سبل الدعم التي من شأنها أن تؤدى إلى مساندة وتنشيط القطاع الخاص من أجل مضاعفة استثماراته بمصر،وكذا تأمين حركة العمل وحقوق العمال بشتى الاستثمارات القائمة بمصر.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده اليوم حامد مع السيد سيرخيو مننديز نائب رئيس مجلس إدارة اسمنت أسيوط والذي قام فيه بعرض استثمارات سيمكس في مصر منذ عام 2000 والتي تتضمن تركيب فلاتر جديدة لجميع خطوط الإنتاج للحد من انبعاثات الغبار, إعادة تدوير المخلفات في مصر حيث تقوم أسمنت أسيوط بتدوير أكثر من 250 ألف طن من المخلفات المختلفة واستخدامه كوقود بديل في عمليه إنتاج الأسمنت،فضلا عن مشاريع التنمية المستدامة مثل مدرسة القيادة الآمنة ومشاريع مؤسسة سيمكس مصر.

كما قام مننيدز باستعراض خطة الاستثمارات الجديدة المزعم تنفيذها فى مصر خلال المرحلة المقبلة والتى تقدر قيمتها بنحو 700 مليون جنيه،حيث تتضمن هذه الاستثمارات مشاريع إعادة تدوير مخلفات وتحويلها إلى وقود بديل واستخدام الفحم بديلا للمازوت واستخدام الخرسانة الجاهزة بديلا للأسفلت فى رصف الطرق بالإضافة إلى عدد من المشروعات التنموية مثل الإسكان منخفض التكاليف.

ويأتى هذا

أسرة الشيمي تتظلم ضد قرار الرئيس بالعفو عن قاتل مساعد مدير أمن أسيوط الأسبق لأنه جدد أحزان الأسرة والرئيس أهدر دم الشهيد بقرار العفو


أسرة الشيمي تتظلم ضد قرار الرئيس بالعفو عن قاتل مساعد مدير أمن أسيوط الأسبق
قالت أسرة اللواء محمد عبداللطيف الشيمي، مساعد مدير أمن أسيوط الأسبق، الذي تعرض للاغتيال عام 1993 بمدينة أبوتيج، على يد عضو الجماعة الإسلامية عبدالحميد عثمان الشهير بـ"أبوعقرب"، إنها قدمت تظلما جديدا للرئيس محمد مرسي، لإلغاء قراره بالعفو عن القاتل، الصادر ضده مجموع أحكام بلغت 50 عاما.
وكشف المقدم هشام الشيمي، نجل الشهيد، أن الأسرة قدمت التظلم الثاني حفاظا على الحق القانوني للعائلة، ورفضها إطلاق سراح إرهابي قتل شخصا تفانى فى خدمة وطنه.
وتابع الشيمي أن العفو عن القاتل جدد أحزان الأسرة، على اعتبار أن الرئيس أهدر دم الشهيد بقرار العفو الصادر لصالح القاتل. وحذر من أن الإفراج عن هؤلاء من شأنه أن يحيط الدولة بالخطورة ويهدد أمنها واستقرارها ويساهم فى عودة العنف والإرهاب.
ومن جانبها، تساءلت زوجة اللواء الشيمي، كيف يعفو الرئيس عن مسجون في قضية جنائية وليست سياسية؟ وتابعت "إذا كان الأمر بهذه البساطة، فليطلق الرئيس سراح جميع المتهمين الجنائيين في السجون، ليعيش المجتمع في مسلسل عنف لا ينتهي".

‏منسق حركة "كفاية" في أسيوط يطالب بمحاكمة مرسي وقنديل وبهاء بتهمة "الخيانة العظمى" بعد أزمة "إثيوبيا"


صورة ارشيفية

طالب عبدالرحيم أبوالمكارم المحامي ومنسق عام حركة كفاية بأسيوط، بضرورة تقديم كل من السيد الدكتور محمد مرسي رئيس الجمهورية والدكتور هشام قنديل رئيس الوزراء والدكتور محمد بهاء الدين وزير الري، إلى المحاكمة الجنائية بتهمة الخيانة العظمى، لإهمالهم وتفريطهم الشديد ورضوخهم لدولة إثيوبيا التي تريد بناء سد النهضة وتحويل مياه مجرى النيل الأرزق، خاصة وأنه تم تشييده علي منحدر شديد الوعورة وأساسات تأمينه لا تزيد على درجة ونصف درجة فقط إذا ما تمت مقارنته بالسد العالي، الذي يبلغ 8 درجات، ومن المقرر أن يخزن سد النهضة عند اكتماله 73 مليار متر مكعب من المياه.

مشيرا إلى أنه عند اكتماله سيحدث عجزًا بنسبة 20% من حصة مصر بالمياه. وتأتي86% من مياه نهر النيل إلى مصر والسودان من الهضبة الإثيوبية، ويمكن لإثيوبيا أن تتحكم في نسب المياه القادمة للبلدين بعد اكتمال السد.

وحذر أبو المكارم من أن هذه الأزمة تهدد مصر بكارثة اقتصادية أخرى سياسية، ولا نجد الرئاسة المصرية تتأخد تدابير ووسائل وحلول لمنع حدوث هذه الأزمة، بل نجد أن هناك تراخيا ورضوخا للأمر من قبل الحكومة المصرية، بخاصة بعد التصريحات التي أدلى بها السيد محمد بهاء الدين وزير الري على أن مصر لا تمانع في إقامة سد النهضة الإثيوبي، وأيضا التصريح الذي أدلى به السفير عمر عامر المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، حيث أكد أن القرار الذي اتخذته إثيوبيا لتحويل مجرى النيل الأزرق وبناء سد النهضة ليس له أى تأثير سلبى على كميات المياه التى تصل مصر بهذا الوضع، وأكد أن الرئاسة والحكومة المصرية يساهمان بشكل كبير في تضليل الرأي العام وإلحاق الضرر بمصالح مصر، حيث ستتأثر مصر بشكل شديد من انهيار سد إثيوبيا حيث ستصل المياه إلي السد العالي بعد 18 يومًا لتحدث كارثة إنسانية وبيئية ستظهر جلية بعد نفاد المخزون الإستراتيجي لبحيرة السد. 


سعاد أحمد

مباحث صدفا باسيوط تضبط 4 اشخاص من قرية كوم أبو حجر لتعديهم على أراضى أملاك دولة


http://www.egynews.net/wps/wcm/connect/d71837004ecea94da945ed8537440877/Thumbmail2013-03-01+02%3A30%3A07.045X.jpg?MOD=AJPERES&lmod=1187458908

شن رجال مباحث الأموال العامة بالتنسيق مع مباحث مركز شرطة صدفا والأمن العام حملة مكبرة على قرية كوم أبو حجر بمركز صدفا  لضبط المتعديين على أراضى أملاك الدولة هناك ومن خلال الحملة تم ضبط
مروان أبو الخير بسالى 37 سنة عامل وتحرير محضر رقم 2774 جنح مركز صدفا باسيوط لسنه 2013 وإميل بولس حبيب 24 سنة عامل
وتحرير محضر رقم 2775 جنح مركز صدفا باسيوط لسنه 2013 ومحسن فوزى حكيم 55 سنة سائق وتحرير محضر رقم 2776 جنح مركز صدفا باسيوط لسنه 2013 وفيكتور رشدى حفظ الله 44 سنة فلاح
وتحرير محضر رقم 2777 جنح مركز صدفا باسيوط لسنه 2013


فعالية لـ6 إبريل بأسيوط لسحب الثقة من الرئيس "مرسى"


فعالية لـ6 إبريل بأسيوط لسحب الثقة من "مرسى"

أعلنت حركة شباب 6 إبريل "الجبهة الديمقراطية" بأسيوط، عن تنظيم فعالية لجمع توقيعات حملة "تمرد" غدًا الخميس، لسحب الثقة من الرئيس محمد مرسي.
يأتي ذلك بالتعاون مع حزب المصري الديمقراطي الاجتماعي، وحزب التحالف الشعبي الاشتراكي، وحملة "عري حكومتك" وشباب حزب الدستور بميدان "المنفذ" بأسيوط.

محمد ممدوح

اتحاد اليد يشطب الحكم محمود حسين من منطقة أسيوط بعد اعتذاره غير المبرر عن السفر لأداء اختبارات الشارة الدولية

خالد حمودة
                             خالد حمودة
 
قرر مسئولو اتحاد اليد برئاسة خالد حمودة، شطب الحكم القارى السابق محمود حسين من منطقة أسيوط، وذلك بعد اعتذاره غير المبرر عن السفر لأداء اختبارات الشارة الدولية.
جدير بالذكر أن اعتذار الحكم السابق محمود حسين المفاجئ فى اللحظات الأخيرة وبدون أسباب مقنعة أدى إلى حرمان مصر من فرصة حصول طاقم ثالث على الشارة الدولية وفقا للموقع الرسمى للاتحاد الذى أقر بذلك، كما ألحق الضرر بزميله الحكم القارى محمد أمين الذى لم يسمح له بدخول الاختبارات منفردا.


ندى مجاهد

مباحث المخدرات تضبط 5 قضايا مخدرات بأسيوط


http://cdn.alwafd.org/images/news/1911673547zz7atre8.jpg
تمكن رجال مباحث المخدرات من ضبط و تحرير 5 قضايا مخدرات كانت كالتالى  :

 ضبط محمد عبدالله سيد عبدالله وشهرته عبده البطش 42 سنة عاطل ومقيم بنزلة عبداللاه ـ دائرة مركز أسيوط ... والمسجل شقي خطر تحت رقم 2277 فئة (أ) مخدرات وبحوزته عدد 22 قطعة مختلفة الإحجام والإشكال لمخدر الحشيش تزن حوالى 100 جرام تقريباً وكذالك ميزان حساس محلى الصنع ومبلغ مالى قدره 1060 الف وستون جنيها وكذالك هاتف محمول ماركة نوكيا بقصد الاتجار والمبلغ المالي من متحصلات البيع .
تحرر عن ذلك المحضر رقم 6681 جنح مركز أسيوط لسنة 2013م

و ضبط محمد صلاح احمد اسماعيل 35 سنة عامل ومقيم بغرب البلد وبحوزته 30 قرص مخدر بقصد التعاطى 

 تحرر المحضر رقم 3340 إداري قسم اول اسيوط لسنة 2013 .

وضبط ابراهيم محمود عبد الحكيم طلبة 18سنة طالب ومقيم عزيدبة عبدالباقى دائرة مركز ديروط وبحوزته 10 جرام من مادة الحشيش المخدر بقصد التعاطى .
تحرر المحضر رقم 2429 إداري مركز ديروط لسنة 2013 .

ضبط حسن سيد عبدالله حسن 33 سنة فلاح ومقيم بنى عدى وبحوزته 5 جرام من مادة الحشيش المخدر بقصد التعاطى .
 تحرر المحضر رقم 2087 إداري مركز منفلوط لسنة 2013 .


و ضبط سلام على عبد الحفيظ 30سنة سائق ومقيم العتامنة وبحوزته 60 جرام من مادة الحشيش المخدر بقصد الاتجار .
تحرر المحضر رقم 2088 إداري مركز منفلوط لسنة 2013 .

وضبط محمد محمود سليمان 48 سنة عامل ومقيم ببندر صدفا وبحوزته 15 جرام من نبات البانجو المخدر بقصد التعاطى  .
 تحرر المحضر رقم 1326 إداري مركز صدفا لسنة 2013 

احمد السيد

مركز معلومات أسيوط يشارك في ورقة عمل بعنوان قضية " الأوراق الثبوتية" بالقاهرة


http://gate.ahram.org.eg/Media/News/2013/5/26/2013-635051749054815121-481_main.jpg
شارك مركز معلومات ودعم اتخاذ القرار بديوان عام محافظة أسيوط، اليوم الأربعاء فى ورشة عمل أقامها المركز القومى للطفولة والأمومة بالقاهرة تحت عنوان قضية "الأوراق الثبوتية" - الوثائق التى تثبت شخصية وهوية الفرد فى أي مكان -.
حضر الورشة العديد من جمعيات المجتمع المدني، والتي يرتكز عملها فى هذا الجانب، وتحاول المساهمة بجهود أعضائها فى الحد من هذه المشكلة.

وقالت فاطمة أبوبكر الخياط، مدير مركز المعلومات بالمحافظة، إن القضية تتمثل فى أن هناك العديد من الأشخاص الذين لا توجد لديهم أوراق ثبوتية مثل شهادات الميلاد أو وثيقة الزواج، وهذا ينتشر بطريقة واضحة فى الريف المصرى، وخاصة فى الصعيد، حيث إن نسبة الريف فى أسيوط تصل إلى 72.5%، مشيرة إلى أن هذه القضية يرجع تأثيرها لأسباب عدة منها التمسك بالموروثات والعادات والتقاليد، بالإضافة إلى الزواج المبكر دون السن القانوني.

وأشارت الخياط، إلي أن الهدف من هذه الورشة هو وضع ملامح لخطة مستقبلية للقضاء على هذه المشكلة، وذلك على مستوى الدولة، والوصول بالمجتمع إلى الحد الذى يكون فيه واعيًا لما لهذه الأوراق من أهمية فى حياة الفرد.


اسلام رضوان

بالصور "بيت العائلة " ينهى الخلاف حول إنشاء مجمع مدارس ومعهد أزهرى بقرية المندرة المنكوبة بأسيوط والتى تعرضت لحادث قطار الموت


بالصور."بيت العائلة" ينهى الخلاف بقرية قطار أسيوط
                          باقى الصور

فريق طلابي بجامعة أسيوط ينتج مجموعة أفلام طبية تعليمية متحركة بتمويل من وزارة التعليم العالى


قام فريق طلابى بجامعة أسيوط بإنتاج أول مجموعة أفلام متحركة طبية تعليمية بتمويل من وزارة التعليم العالى، والتى تعد السابقة الأولى من نوعها في الجامعات المصرية.
وقال أبوالقاسم سامى، أحد أعضاء الفريق ومدير المشروع، إن هذا المشروع تم اختياره للفوز بدعم مالى من وزارة التعليم العالى فى مسابقة مشروعات المشاركة الطلابية فى مجال ضمان الجودة من بين 67 مشروعا على مستوى الجمهورية.

واستغرق العمل على تنفيذه أكثر من تسعة أشهر، حيث تم إنتاج أكثر من 30 فيلما تعليميا متحركا منها ما هو ثلاثى الأبعاد أو ثنائى الأبعاد، وتناولت العديد من الموضوعات الطبية مثل الدورة الدموية بين الأم والجنين، وتركيب الحمض النووي، وعملية تجلط الدم وغيرها.

وأضاف عبد الرحمن سنوسى، أحد أعضاء الفريق - الذى يضم 30 طالبا من كلية الطب - أن الهدف من المشروع جعل الدراسة أكثر سهولة باستخدام وسائل التكنولوجيا الحديثة، وذلك بتحويل الأجزاء النظرية إلى رسوم متحركة لمساعدة الطلاب على تحقيق فهم واستيعاب أعلى، وقيام أعضاء هيئة التدريس باستخدام هذه الأفلام خلال المحاضرات لتسهيل توصيل المعلومة.

وأكد الدكتور محمد مقبول، المدرس بقسم جراحة التجميل والمشرف على المشروع، أن فائدة المشروع لا تقتصر على كلية الطب، ولكن تمتد إلى كليات أخرى مثل طب الأسنان، والطب البيطرى، والصيدلة، كما أن المشروع لا يقتصر على إنتاج الأفلام المتحركة، ولكن الفريق أنتج أيضا أكثر من 20 مقطعًا تعليميًا يتضمن تصوير عمليات جراحية، وعينات عملية إلى جانب التصوير الفوتوغرافى لعينات العملي.


إنتاج أول أفلام متحركة طبية تعليمية بجامعة أسيوط  

اسلام رضوان

محافظ أسيوط يشدد على تطهير الترع والمجاري المائية بعد شكوي المزارعين من نقص المياه بها

http://gate.ahram.org.eg/Media/News/2013/4/2/2013-635005011299683758-968_main.jpg

أصدر الدكتور يحيى كشك، محافظ أسيوط، اليوم الأربعاء، تعليمات مشددة لوكلاء وزارة الزراعة والرى، بضرورة تكثيف حملات تطهير الترع والمجارى المائية بقرى ومراكز المحافظة، وذلك فى استجابة سريعة لشكاوى بعض المزارعين من قلة منسوب مياه الرى ببعض نهايات الترع.
وأكد المهندس أحمد رفعت، وكيل وزارة الزراعة بأسيوط، التنسيق الكامل بين مديرية الزراعة ومديرية الرى بأسيوط لتطهير الترع وإزالة الحشائش والمخلفات منها، والتى تحول دون وصول المياه لنهايات الترع والمجارى المائية، كما تم إصدار تعليمات مشددة لمديري الإدارات الزراعية على مستوى المحافظة لتكثيف حملات التوعية للمزارعين والفلاحين بالحفاظ على نظافة الترع وعدم إلقاء المخلفات الزراعية بها.

وأضاف رفعت، أن شكوى بعض المزارعين من نقص مياه الرى وضعفها فى نهايات الترع والخطوط فى أوقات كثيرة يرجع إلى عدم فهم وقلة توعية الفلاحين والمزارعين بسبب قيامهم بإلقاء المخلفات الزراعية والحيوانات النافقة بالترع والمصارف، مما يؤثر على ضعف المياه فى كثير من الترع، بالإضافة إلى قيام الفلاحين والمزارعين بالقرى بعمل عدايات على أغلب الترع أو وضع مواسير مما يؤدى إلى ضيق المجرى المائي.


اسلام رضوان

بالصور.. "محافظة أسيوط" تسلم 100 رأس ماشية مقدمة من "مصر الخير" لأهالي منفلوط




سلّم المهندس ممدوح مرسى، سكرتير عام مساعد محافظة أسيوط، 100 رأس ماشية "جاموسة عشار" لأهالي قرى مركز منفلوط، وذلك فى احتفالية أقيمت اليوم الأربعاء بمزرعة مصر الخير بقرية عرب مطير.
وأكد مرسي، أن جهودا كبيرة تبذلها مؤسسة مصر الخير فى رفع مستوى معيشة الأهالي فى القرى الفقيرة فى المحافظة من خلال توزيعها لرؤوس الجاموس وقيامها بتوفير المتابعة اللازمة للمشروع، وتقديم كافة أنواع الدعم والمشورة من علف حيواني لمدة سنة، وكذلك المشرفين القائمين بإرشاد الأهالي لطرق التغذية والعناية البيطرية المطلوبة.

وأضاف محمد فراج، مدير المؤسسة بأسيوط، أن مصر الخير تعتبر مشروع الماشية أحد أهم المشروعات التكافلية التي يمكن من خلالها إيجاد دخل ثابت للأسر المعدمة فى الصعيد، لافتًا إلي أن المشروع يهدف إلى توفير حيوانات ذات إنتاجية عالية من الألبان واللحوم وتوزيعها على الفقراء، لضمان مستوى دخل مرتفع لهم، بالإضافة إلى توفير حيوانات ذات مواصفات عالية في إنتاج الألبان واللحوم.

بالفيديو اسيوط فيس توك ومن الذكريات الجميلة من يوميات ’’ أب عظيم وأم فاضلة وأبناء صالحين ’’ ومشهد عبقرى :: ’’ ونيس ’’ يقتل الشر فى ’’ فريد ’’ بإهدائه ’’ المصحف الشريف ’’

طقس اليوم الاربعاء (( 29 مايو _ 19 رجب )) الصغرى ::26 والعظمى:: 41

https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEhsyMuobjF561YQn5ay9S4lUQ9-jI0lMlkcSwtlRvAyRGrES33H3IWAnVLFEeAtt1IPHVgnFMuDHzApAfJwFT1rco18Zbx9HLrNMcKlaZSyvRS7114VBcrfGQ5gZRiz8ZvNHTRI6xTDUiE/s1600/asut.jpg

بالفيديو قناة الصعيد وبرنامج أهالينا وحالة انسانية لمواطن من ابنوب باسيوط يطلب معاش ويعانى من انزلاق غضروفى

بالفيديو قناة الصعيد وبرنامج أهالينا ومشكلة رغيف الخبز بعزبة الخضرى بأبنوب باسيوط ومطالب أهالينا ترمى فى صناديق ’’ زبالة المسئولين ’’

بالفيديو قناة الصعيد وبرنامج أهالينا وعزبة الطوابى بأبنوب بأسيوط تشتكى من سوء الطريق الرئيسى

مجهولون يطلقون النيران عشوائيًا على منازل بساحل سليم بأسيوط


 مجهولون يطلقون النيران
قام مجهولون بإطلاق نيران عشوائي على بعض منازل بندر ساحل سليم بأسيوط والتي تبعد عشرات الأمتار من مركز شرطة ساحل سليم، ما أدى إلى إصابة شخص بجروح ثم فروا هاربين.

وقد تلقى اللواء أبو القاسم أبو ضيف، مدير أمن أسيوط، إخطارًا من مركز شرطة ساحل سليم، يفيد ورود بلاغ من الأهالي بإطلاق نيران عشوائي على منازل مجاورة لمستشفى ساحل سليم المركزي، ما أدى إلى إصابة شخص بجروح نقل على إثرها إلى المستشفى المركزي. وسيطر على الأهالي حالة من الذعر والغضب الشديدين نتيجة إطلاق النيران على منازلهم وتأخر الشرطة في إنقاذهم، على الرغم من قرب مركز الشرطة من موقع الأحداث.

ممدوح على

الاتحاد الإقليمي للنقابات المستقلة يهنئ عمال مصر بانتصار القضاء لعمال بريد أسيوط ومنجم السكري


تقدم "محمد أحمد سالم" - رئيس الاتحاد الاقليمى للنقابات المستقلة بالغربية ومستشار اتحاد عمال مصر الديمقراطي - بالتهنئة لكل عمال مصر الشرفاء وتحديدا عمال منجم السكرى وعمال بريد اسيوط، بحكم قضاء مصر الشامخ الذي قضى ببراءة خمسة زملاء من العاملين ببريد أسيوط بعد الحكم عليهم غيابيا بالحبس شهر واليوم يقضى بعودة أعضاء النقابة المستقلة لعمال منجم السكري المفصولين إلى العمل مع صرف تعويض 50 ألف جنيها لكل عامل .

العمال السبعة الذين شملهم الحكم هم: ماهر سعد الدين رئيس النقابة، ياسر محمود نائب الرئيس، أحمد فتحي أمين الصندوق، على الرشيدي أحمد الأمين العام، عبد الباقي أحمد عبد الباقي، بهاء الدين عارف، محمد محمد عبد الله.

وتقدم الاتحاد الاقليمى للنقابات المستقلة بمحافظة الغربية بأصدق التهاني لعمال منجم السكري وعمال البريد والذين كانوا في أزمتهم مثالا يحتذي به للنقابين الشرفاء كالجبل الذي لا تهزه اى ريح.

وهكذا تكون قيادات النقابات المستقلة التي قامت لتدافع عن حقوق عمالها فلم نسمع يوما أن نقابات الحكومة والنظام وقفت إلى جانب عمالها في اى موقف بل وقفت ضد تطلعات أعضائها وهو الأمر الذي سيدفعون ثمنه في الانتخابات القادمة يوم أن تتم سواء بعد إصدار القانون او قبل إصدار القانون الجديد، بحسب بيان الاتحاد.

واختتم "سالم" رسالته بقوله: عمال مصر الشرفاء اتحدوا ولا تجعلوا أعدائكم يبثون الفرقة في صفوفكم فانتم الآن تحملون راية الثورة المجيدة وإنا لمنتصرون بإذن الله.


عمرو عبد الرحمن

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...