الأحد، 19 أغسطس 2012

بالفيديو محافظ أسيوط يؤدى صلاة العيد وسط الاف المصليين


"البنزين" أزمة العيد فى أسيوط

"البنزين" أزمة العيد فى أسيوط
ازدادت فى هذه الأيام خصوصاً مع قدوم عيد الفطر المبارك أزمة البنزين والسولار بمحافظة اسيوط ، وجائت وقفة العيد وزادت شكوى المواطنين من عدم حصولهم على بنزين 80 المدعم ، 90 ، 92 وقد تخصصت بعض محطات البنزين فى نوع واحد من البنزين فتجد محطات للبنزين الـ 80 ومحطات للبنزين الـ 92 ومحطات للسولار وذلك فى محاولة لتخفيف الضغط على محطات البنزين وتراكم صفوف السيارات أمام المحطات مما اربك حركة المرور بشوارع اسيوط الرئيسية .
وقد انتشرت بعض الحوادث والاشتباكات بين المواطنين والسائقين أمام محطات البنزين ومن أشهر هذه الاشتباكات الخلاف الذى وقع  بين  سائق وعمال محطة بنزين التعاون بمنطقة السادات والتى  قام على أثرها السائق بسكب جركن بنزين وإشعال النيران في المحطة ، وهرعت قوات الإطفاء إلى مكان الحادث للسيطرة على الحريق وتم السيطرة عليه وإخماده بمعرفة الحماية المدنية .
وترجع تلك الحادثة الى قيام أحد الأشخاص يدعي عبد الحميد محمد بخيت -50 سنه-سائق ومقيم غرب البلد ـ ومعه جركن بلاستيك يريد أن يعبأه بالإضافة إلى سيارته وحال رفض العمال لذلك قام بالتشاجر معهم ثم قام بسكب كمية من البنزين كانت بالجركن حوزته وأشعل النيران من قداحة معه مما أدي إلى اشتعال النيران بالمحطة وحدوث تلفيات بها وإمساك النيران به، ونجم عن الحريق عطل وتلف بطرمبات المحطة.
بالإضافة إلى الخلافات بين السائقين بسبب الدور والخروج من الصف أو محاولة البعض تعبئة بعض الجراكن الأمر الذى أدى إلى مشادات كلامية بالألفاظ النابية وقد تصل فى بعض الأحيان إلى استعمال الأسلحة البيضاء والأدوات الحادة .

"مقلب زبالة" يمنع المواطنين من أداء صلاة العيد بأسيوط

مقلب زبالة يمنع المواطنين أداء صلاة العيد بأسيوط
منع "مقلب زبالة" مجموعة كبيرة من المواطنين من أداء صلاة العيد مع باقى أهالى أسيوط، الذين صلوا فى ساحة مسجدى ناصر أبو الجود، لقربه من ساحة الصلاة.
ورصدت عدسة "الوطن" مقلب الزبالة وحيرة المصلين، الذين لم يجد بعضهم حلاً للخروج من هذا المأزق إلا بالوقوف خلفه، بينما امتنع البعض عن أداء الصلاة، بعدما اكتظ المكان بأكمله بالناس.
يشار إلى أن مقلب الزبالة، هو عبارة عن منزل مهدوم تحت كوبرى أمام مسجد ناصر، هدمه صاحبه وتركه عرضة لمن يلقى فيه القمامة، ولم يسعَ مسؤول واحد من حى شرق أسيوط لعمل كردون حوله، أو التنبيه على صاحب الأرض بمنع إلقاء القمامة فيه.

رغم تثبيت 1000 عامل نظافة.. أسيوط تقضي عيدها وسط القمامة

مكتب مدير عام الري بأسيوط ومسكنه
تقضي محافظة أسيوط عيدها الأول بعد تولي الرئيس محمد مرسي مقاليد الحكم مع أكوام القمامة التي تنتشر في كل مكان، وخاصة في المدينة حيث حاصرت القمامة أماكن هامة وأرقى وأكبر شوارعها، على الرغم من قيام السيد البرعي محافظ أسيوط بتثبيت 1000 عامل بطلب مباشر من الرئيس في آخر اجتماع للمحافظين مع الرئيس، وأكد الأهالي تراخي رؤساء الأحياء في المدينة التي ضجت بأكوام القمامة في كل مكان.
ورصدت عدسات الوطن أكواما من القمامة أمام مكتب مدير عام الري بأسيوط والمسكن الذي يسكن به والكلاب الضالة وهي ترعى فوق هذه القمامة، كما رصدت أشهر شوارع أسيوط والقمامة في كل مكان حيث امتلأ كورنيش النيل بالوليدية وسور جامعة الأزهر بأسيوط تجمعت حوله القمامة بطول كيلو متر.
ويقول علي محمد موظف بمرفق إسعاف أسيوط الواقع أمام مكتب مدير عام الري بأسيوط،

ضبط سائق بحوزته 98 طربة حشيش و10 بنادق وألف طلقة آلية لنقلها الى شخص من مركز ساحل سليم باسيوط


نجح ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات في توجيه ضربة أمنية ناجحة لمافيا تجارة المخدرات والأسلحة في البلاد .. حيث تمكنت من ضبط سائق وبحوزته 98 طربة لمخدر الحشيش ، و10 بنادق آلية وألف طلقة و50 خزينة .

وكانت معلومات قد وردت لضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات أكدتها التحريات السرية، مفادها قيام كل من المدعو عيد م.ر (36 سنة) يقيم بدائرة مركز شرطة ساحل سليم بأسيوط وسبق الحكم عليه بـ6 سنوات فى قضية مخدرات وأفرج عنه في يوليو 2011، والمدعو أحمد م.ع (55 سنة) ويقيم بنفس الدائرة وله محل إقامة آخر بدائرة قسم شرطة الساحل بالقاهرة وسبق ضبطه واتهامه في 4 قضايا متنوعة ، بتكوين تشكيل عصابى فيمابينهما تخصص في الاتجار وترويج المواد المخدرة والأسلحة والذخائر غير المرخصة .

وعقب تقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة الثابتة والمتحركة لضبط المتهمين , تم ضبط الثاني حال استقلاله السيارة رقم (أ م ب 596) في كمين أعد له بمحطة تحصيل الرسوم بطريق القاهرة / الإسكندرية الصحراوي بدائرة قسم شرطة الشيخ زايد وبحوزته 98 طربة لمخدر الحشيش وزنت 5ر24 كيلو جرام، و10 بنادق آلية عيار 62،7ط39 مم بالخزينة، وألف طلقة عيار 62،7ط39مم ، و50 خزينة (إف إن) عيار 62،7ط51 مم و400جنيه وهاتف محمول .

وبمواجهته بما أسفر عنه الضبط والتفتيش ، أقر بحيازته وإحرازه للمضبوطات بقصد النقل والترويج لحساب الأول على النحو الذي أكدته التحريات .. وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال تلك الواقعة وتكثف الأجهزة الأمنية جهودها لضبط المتهم الأول الهارب.

ضبط 4 أشخاص يلعبون القمار بالطريق العام بأسيوط


تمكن رجال الشرطة من ضبط 3 قضايا لعب قمار بالطريق العام في حمله أمنيه على مركزي أسيوط والقوصيه ،وتحررت المحاضر اللازمة .

كان اللواء محمد إبراهيم مدير أمن أسيوط قد تلقى إخطارات تفيد ضبط المدعو محمد شحاتة فتحي -19 سنه- عامل ومقيم شارع النيل مركز أبو تيج وذلك للعب القمار بالطريق العام وبحوزته مبلغ 100 جنية ,وتحرر المحضر رقم 69640 جنح مركز أسيوط لسنة 2012 م,وضبط المدعو حمادة أبو المجد ماكن خليل -23 سنه- عامل ومقيم مركز الوقف محافظة سوهاج أثناء لعب القمار بالطريق العام وبحوزته مبلغ 100 جنية,وتحرر المحضر رقم 9639 جنح مركز أسيوط لسنة 2012 م,وضبط كل من المدعو أحمد على عثمان -23 سنه- فلاح ومقيم النزالي مركز القوصية ,و المدعو إبراهيم محمد سيد -22 سنه- قهوجي ومقيم دائرة قسم ثان أثناء لعب القمار بالطريق العام وبحوزته مبلغ 100 جنية ,وتحرر المحضر رقم 9637 جنح مركز أسيوط

انتقادات للأمن لتأخره في تحرير قبطي مختطف من داخل سوبر ماركت يمتلكه من خلال سيارة شاهين بقرية صنبو بمركز ديروط باسيوط


تسود حالة من الحزن الشديد والاستياء العارم بين أقباط أسيوط بسبب تجاهل الأمن لحالات الاعتداء عليهم من قبل بلطجية سواء في نجع عبد الرسول أو غيره.

وانتقدت قيادات قبطية وإسلامية بطئ الأمن في تحرير أحد الأقباط الذي اختطف في تمام الساعة العاشرة والنصف مساء من داخل سوبر ماركت يمتلكه من خلال سيارة شاهين بقرية صنبو بمركز ديروط.

وأشارت القيادات إلى أن هناك اتصالات من قبل المختطف بأهله دون أية محاولة من جانب الأمن.. والمختطف «باسم خيري» متزوج ومعه أربعة أبناء أصغرهم عمره 7 شهور وكانت أخته تم اختطافها منذ أكثر من 15 سنه ولم تعود حتى الآن وكان عمرها وقت الاختطاف لا يتجاوز العشرة أعوام.

إصابة 6 بينهم شقيقان فى انقلاب سيارة بالصحراوى الغربى بديرمواس فى اتجاهها إلى أسيوط


أصيب 6 أشخاص بينهم شقيقان فى انقلاب سيارة بالطريق الصحراوى الغربى أمام مركز ديرمواس فى اتجاهها إلى أسيوط، لانفجار أحد إطاراتها.

تلقى اللواء ممدوح مقلد، مدير أمن المنيا، إخطاراً من مأمور مركز شرطة ديرمواس يفيد بانقلاب السيارة رقم 3957 ع – ط – أ مصر بالطريق الصحراوى الغربى أمام دائرة المركز فى اتجاهها إلى أسيوط بسبب انفجار إطارها الخلفى، مما أسفر عن إصابة كل من عثمان سلطان موسى، 55 سنة، سائق، وجمال عبد الرحمن سليمان، 30 سنة، فلاح، وشقيقه محمد، 35 سنة، ويوسف سمعان حنا، 40 سنة، عامل، ونجله "بشر"، 20 سنة، عامل، وجهاد ظايط عبد الله، 25 سنة، ربة منزل.

وتم نقل المصابين للمستشفى وتم تحرير محضر بالواقعة برقم 8352 جنح المركز وتولت النيابة التحقيقات.

البقاء لله :: وفاة فلاح وإصابة آخر في تجدد لخصومة ثأرية بين عائلتين بقرية "بلوط" التابعة لمركز القوصية بأسيوط

لقي فلاح مصرعه وأصيب آخر بقرية "بلوط" التابعة لمركز القوصية بأسيوط امس السبت، وذلك في تبادل لإطلاق الأعيرة النارية بين عائلتي "الفوارس" و"الحباسين"، بسبب تجدد الخصومة الثأرية بينهما.

كانت مديرية أمن أسيوط، قد تلقت إخطارًا من مأمور مركز شرطة القوصية، يفيد بمصرع مصطفى ظريف متولي يوسف (55 سنة – فلاح)، ومقيم بقرية بلوط، وإصابة نادي عياد عيسى صالح (55 سنة – فلاح)، وينتميان لعائلة "الفوارس" في تبادل لإطلاق الأعيرة النارية بين عائلتي "الفوارس" والحباسين" بسبب تجدد الخصومة الثأرية بينهما.


بالانتقال وسؤال شقيق المجني عليه الأول المدعو نجار ظريف متولي يوسف (43 سنة - فلاح) اتهم كلا من حجاج علي شحاتة، وحسن علي شحاته من عائلة "الحباسين"، بالتعدي على شقيقه وإحداث إصابته التي أودت بحياته، وذلك بسبب تجدد الخصومة الثأرية رقم 9 لسنة 2011 بين العائلتين، وكلفت إدارة البحث بالتحري حول الواقعة، وضبط المتهمين والسلاح المستخدم فيها، وتحرر محضر بها، وجارٍ العرض علي النيابة.

إصابة فلاحين ومدرس بطلقات نارية في مشاجرة بين عائلتين بقرية القوطة التابعة لمركز الفتح بأسيوط

أصيب فلاحان ومدرس بطلقات نارية بالجسم في مشاجرة بالأسلحة النارية بين عائلتين بقرية القوطة التابعة لمركز الفتح بأسيوط امس السبت، بسبب خلافات الجيرة.

كانت مديرية أمن أسيوط، قجد تلقت إخطارًا من مأمور مركز شرطة الفتح، يفيد بوصول كل من هاني حيدر أحمد عثمان (30 سنة – فلاح)، وربيع أحمد جاد الحق (40 سنة – مدرس)، وينتميان لعائلة "جاد الحق"، ومحمد ثابت أحمد (30 سنة – فلاح)، وينتمي لعائلة "صابر"، وجميعهم مقيمون بقرية القوطة، إلي مستشفي أسيوط العام، مصابين بطلقات نارية بالجسم.


بالانتقال وسؤال المصابين، قرروا بوقوع مشاجرة بين العائلتين، وتبادل إطلاق الأعيرة النارية، مما أدى إلى حدوث إصابتهم لخلافات الجيرة بينهم، وكلفت إدارة البحث بالتحري حول الواقعة، وضبط مرتكبيها والسلاح المستخدم فيها، وتحرر محضر بها، وجارٍ العرض علي النيابة.

بالفيديو تعادل الاهلى وتشيلسى الغانى 1/1 بدورى أبطال أفريقيا


بالصور الشيخ عبد الرحمن الرزاحي خطيب العيد بساحة المجاهدين بأسيوط: هناك مخطط لإسقاط "مرسى"

http://www.el-balad.com/upload/photo/gallery/5/8/600x400/293.jpg
http://www.el-balad.com/upload/photo/gallery/5/8/600x400/292.jpg
 حذر الشيخ عبد الرحمن الرزاحي، خطيب الإخوان المسلمين، من أن هناك متربصين للثورة المباركة ويريدوا إجهاضها وأن هناك الكثير من المخادعين الذين ليس لهم رأي واضح وأنهم دائما متحولون ويعملون على نشر العبث والفتن لا يريدون لهذا الشعب الذي عانى منذ أكثر من ثلاثين عاما من الذل والمرض والفقر والجهل.

جاء ذلك خلال خطبة عيد الفطر المبارك بساحة ميدان المجاهدين والتي نظمتها جماعة الإخوان المسلمين بأسيوط.

وأشار الخطيب

بالفيديو مفتى الجماعة الإسلامية بأسيوط: توفيق عكاشة كان يقبل يد صفوت الشريف والآن يدعى الثورية والذين يدعون إلى مظاهرات 24 أغسطس يريدون قلب النظام


بالفيديو احتفالية الاخوان بعد صلاة العيد بمسجد ناصر وتوزيع الجوائز


بالصور الدكتور عبد الآخر حماد مفتي الجماعة الإسلامية في خطبة العيد بأسيوط : مظاهرات 24 أغسطس دعوات الفوضى والتخريب


بالصور مفتي الجماعة الإسلامية في خطبة العيد بأسيوط :  مظاهرات 24 أغسطس دعوات الفوضى والتخريب
                          باقى الصور

بالصور.. محافظ أسيوط والإخوان يؤدون صلاة عيد الفطر بساحة "ناصر"

جانب من صلاة العيد



                        باقى الصور

بالصور.. محافظ أسيوط يستقبل المهنئين بعيد الفطر

http://www.el-balad.com/upload/photo/gallery/5/8/600x400/169.jpg
http://www.el-balad.com/upload/photo/gallery/5/8/600x400/174.jpg
                       باقى الصور

بالفيديو مسيرة تكبيرات ليلة العيد باسيوط


بالفيديو شغب ومفرقعات وقنابل غاز في لقاء النجم والترجي بدورى أبطال أفريقيا



تسبب شغب جماهير النجم الساحلي في الغاء لقاء الفريق الاحمر امام ضيفه الترجي الرياضي وقتما كان الضيوف متقدمة بنتيجة ٢-٠.
وقامت جماهير النجم باقتحام ملعب المباراة على فترات متقطعة اضافة الى اشعال الالعاب النارية بشكل كثيف.
واصبح من المقرر ان يتم احتساب نتيجة اللقاء لصالح فريق باب سويقة الذي سيرتفع رصيده الى ١٢ نقطة من ٤ انتصارات متتالية، فيما من المنتظر ان يواجه النجم الساحلي عقوبات مغلظة قد تصل الى حد الاستبعاد من البطولة.
الجدير بالذكر ان  صان شاين النيجيري كان قد حقق فوزا هاما علي مضيفه جمعية اوليمبى الشلف بنتيجة ٢-١ ليقتنص المركز الثاني منفردا.

مواعيد جميع المباريات اليوم وفقا لتوقيت مصر

طقس اليوم الاحد (( 19 أغسطس / 1 شوال )) (( أول أيام عيد الفطر المبارك )) الصغرى :: 22 والعظمى :: 38



البقاء لله .. وفاة طالب كلية حربية من اسيوط متأثرا باصابته فى حادث .. القبض على موظف ببترول اسيوط قتل طفل بالخطأ بسيارته وهرب مسرعا

لقى طفل مصرعه، متأثرا بإصابته بكدمات في الذراع ونزيف داخلي بالمخ، بعد أن صدمته سيارة ملاكي دايو لانس بطريق قرية علوان وفر صاحبها هارب...