السبت، 21 يوليو 2012

بالصور والفيديو اسيوط فيس توك ترصد الحلقة الثانية من مسلسل (( قصص الإنسان فى القرآن )) والجزء الثانى من قصة (( أصحاب الأخدود ))

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد قناة النهار والحلقة الثانية من برنامج (( عمر صانع حضارة )) تقديم الداعية عمرو خالد سيتعرف المشاهدين على ان سيدنا عمر بن الخطاب هو اول من عين المرأة وزيرا وأول من أسس فكرة استقلال القضاء، واول من اسس مكتب بريد , وعمل على شق الطرق والأنهار , كما سنعرف حياة الفاروق قبل وبعد إسلامه وصفاته وخلافته لدولة المسلمين

100‏ ألف جلسة تأهيل مجانية للأطفال ذوي الإعاقة في محافظات أسيوط وبني سويف وسوهاج والفيوم والشرقية


100‏ ألف جلسة تأهيل مجانية للأطفال ذوي الإعاقة في المحافظات الأكثر فقرا أطلقتها جمعية كيان لرعاية وتأهيل الأطفال خلال شهر رمضان الكريم‏, حيث تقوم الجمعية بتنفيذ هذه الجلسات بالتعاون مع جمعيات شريكة في محافظات أسيوط وبني سويف وسوهاج والفيوم والشرقية, يقول د.أيمن طنطاوي مدير الجمعية: يشتمل التأهيل علي علاج طبيعي وتخاطب وتنمية قدرات وتعديل سلوك واختبارات ذكاء.

نصائح صحية لمرضى السكر فى رمضان


حذر الدكتور محمد توفيق استشارى الطب الباطنى بالقصر العينى مرضى السكر فى مصر والذى وصلت نسبتهم الى 11% من بعض المشاكل الصحية والتي قد تنجم عن الصيام مثل انخفاض سكر الدم، وهى حالة تنتج عن انخفاض معدلات الجلوكوز في الدم بشكل كبير وتكون إما بسبب عدم تناول الطعام أو أخذ جرعات كبيرة من الأدوية، وقد يؤدي الإهمال أو البطء في معالجة انخفاض سكر الدم إلى فقدان الوعي والإغماء .

وعن إمكانية الصيام بالنّسبة لمرضى السكر اكد توفيق على ضرورة ان يستشير المريض طبيبه الخاص عن امكانية صيامه من عدمه والالتزام بتعليماته.

وشدد على ضرورة ان يقوم المرضى بإجراء تقييم طبي قبل رمضان لتحديد إمكانية الصيام والعلاج المناسب وجرعاته أو أي تعديلات مطلوبة في نظام العلاج، وتحديد النظام الغذائي الذي يحد من المخاطر، بالإضافة إلى وضع خطة للمتابعة اليومية لقياس معدلات الجلوكوز في الدم .

ووضع توفيق بعض الارشادات والتى يجب ان يتبعها مرضى السكر ومنها متابعة مستويات السكر في الدم باستمرار
قائلا"

بالصور الخريطة التفصيلية لوحدات "الإسكان الاجتماعى" فى 27 محافظة وتنفيذ 47.083 وحدة لصالح محافظة أسيوط منها نحو 7350 وحدة لعشوائيات المحافظة، وجزء من الوحدات مقرر تنفيذها بمدينة أسيوط الجديدة





نسخة من البيان التفصيلى الذى أعدته وزارة الإسكان للوحدات المتوقع إنشاؤها فى 27 محافظة ضمن مشروع الإسكان الاجتماعى الجديد، والذى يتضمن تنفيذ مليون وحدة سكنية لمحدودى الدخل على مدار خمس سنوات.

حدد البيان تنفيذ نحو 139 ألفا و386 وحدة سكنية لصالح محافظة القاهرة منهم 42 ألف وحدة للعشوائيات الموجودة داخل إطار المحافظة، على أن يتم تنفيذ هذه الوحدات فى مدينتى بدر و15 مايو، أما فى محافظة الجيزة فمن المقرر وفقا للبيان أن يتم تنفيذ 77 ألفا و 294 وحدة منهم نحو 8600 وحدة للعشوائيات بالمحافظة.


وأوضح البيان أن محافظة القليوبية

الجماعة الإسلامية بأسيوط تطالب بالكشف عن حقيقة موت عمر سليمان وهذه الوفاة طبيعية أم للتخلص من الأسرار التى يحملها أم محاولة للإفلات من المحاكمات التي كانت تنتظره ولا بد من دفنه فى هدوء بعيدا عن مظاهر التكريم


طالبت الجماعة الإسلامية بأسيوط في بيان لها صباح اليوم بالتثبت من حقيقة وفاة رجل المخابرات اللواء عمر سليمان للكشف عما إذا كانت هذه الوفاة حقيقية طبيعية أم أنها محاولة للإفلات من المحاكمات التي تنتظره  أم أنها تمت للتخلص التام من خزينة الأسرار التي يحملها خصوصا وقد كان ركنا لنظام نسق ونظم وتعاون مع دول أجنبية بما يضر بمصالح الشعب المصري وشعوب أخرى مجاورة .
أيا كان الأمر فالجماعة الإسلامية ترى أن عمر سليمان كان أحد أركان النظام السابق وأفنى عمره فى خدمته والتستر على جرائمه والتى اتخذت أشكالا عدة من تعذيب إلى تصفية جسدية بل وامتدت أياديه إلى القيام بالتعذيب لمواطنين أبرياء ورعايا دول أخرى بالوكالة لصالح أجهزة مخابرات أجنبية لا تسمح قوانينها ولا أخلاقياتها المزعومة بذلك.
لذلك فالجماعة الإسلامية ترى أنه ينبغى أن يدفن مثل هذا الرجل فى هدوء بعيدا عن مظاهر التكريم لأنه لا ينبغى تكريم من أجرم فى حق شعبه وأمته فى حين أن مناضلى الوطن والذين أفنو أعمارهم فى معارضة النظام السابق مازالوا يعانون الحرمان السياسى بسبب معارضتهم النظام الذى كان أحد رجاله عمر سليمان .
وترى الجماعة الإسلامية فى وفاة عمر سليمان عظة وعبرة لكل من ساهم فى دعم استمرار النظام السابق تدفعهم إلى المبادرة إلى التوبة والخروج من المظالم التى وقعوا فيها قبل حلول الأجل والوقوف أمام الله سبحانه فيفرحوا كما ذكر الله سبحانه ” ووضع الكتاب فترى المجرمين مشفقين مما فيه ويقولون يا ويلتنا مال هذا الكتاب لا يغادر صغيرة ولا كبيرة إلا أحصاها ووجدوا ما عملوا حاضرا ولا يظلم ربك أحدا ”

شلل مروري قبل الإفطار بسبب نقص البنزين والسولار بأسيوط


تشهد محافظة أسيوط علي مدار الأسبوع الجاري نقص شديد في كميات المواد البترولية من بنزين 80-90- والسولار مما نتج عنه تكدس السيارات داخل مدينة أسيوط وعلي الطريق الزراعي أسيوط القاهرة وحدوث خلافات بين السائقين وإعاقة حركة المرور خاصة خلال فترة ما قبل الإفطار حيث اتهم الأهالي مسئولي التموين بغياب الرقابة علي أصحاب محطات التمويل الذين يقومون بتهريب المواد البترولية لبيعها في السوق السوداء مما تسبب في تعطل مصالح البلاد.


وانتقد عدد أخر من السائقين المتوقفين أمام محطات التموين تدخل الحكومة في إنهاء مشكلة البنزين والسولار قائلين لو ان الحكومة تريد ان تفعل شئ للمواطنين تفعله.


وقال العميد عادل زكي مدير إدارة مرور أسيوط ان تكدس السيارات بالأماكن التي يوجد بها محطات تمويل تصيب وسط المدينة بالشلل المروري وحدوث أكثر من مشاجرة وأوضح مدير مرور أسيوط ان فترة قبل الإفطار توقفت حركة المرور بشوارع مدينة أسيوط.

تزاحم في اليوم الأول أمام مكتب تنسيق الثانوية العامة بجامعة أسيوط


شهد مكتب تنسيق القبول لطلاب الثانوية العامة بجامعة أسيوط، تزاحما شديدا في اليوم الأول لطلاب المرحلة الأولى، لتسجيل رغباتهم في الالتحاق بكليات القمة.

من ناحية أخرى، قال الدكتور مصطفى كمال، رئيس جامعة أسيوط: إنه تم اعتماد كلية طب الأسنان لمكتب تنسيق القبول بجامعة أسيوط للسنة الأولى، وأوضح رئيس الجامعة أنه قرر تعيين خدمات أمنية من إدارة الأمن بالجامعة، لتنظيم عملية تواجد الطلاب داخل مكاتب التنسيق والتصدي للمشكلات التي تحدث كل عام.

محافظ أسيوط: صرف حصة إضافية من البوتاجاز لمواجهة زيادة الطلب في رمضان

قال السيد البرعي، محافظ أسيوط، في تصريحات صحفية اليوم السبت إنه تم صرف الحصة الأساسية من غاز البوتاجاز للمحافظة، بالإضافة إلى حصة إضافية تم اعتمادها قبل دخول شهر رمضان الكريم لمواجهة زيادة الطلب على سلعة البوتاجاز والتيسير على المواطنين للحصول عليها بسهولة ودون معاناة.

وأكد المحافظ، أن الحصة الشهرية تصل إلى حوالي 17500 طن شهريا بما يعادل مليون و 400 ألف اسطوانة شهريًا، وأن الزيادة المطلوبة خلال شهر رمضان بمقدار 25% لتصبح 21 ألفا و780 طنا بما يعادل مليونا و750 ألف أسطوانة طبقا لما تم بالفعل خلال شهر رمضان من العام الماضي.


في السياق ذاته اعتمد محافظ أسيوط إنشاء وتثبيت عدد 53 منفذا لتوزيع الأسطوانات في صورة أكشاك حديدية مقامة بالأماكن المحرومة من المستودعات لتقديم سلعة البوتاجاز للمواطنين دون معاناة بالتنسيق مع شركة بوتاجاسكو

توصيل الصرف الصحي لأربع قرى بمركزي أسيوط والقوصية العام الجاري

قال اللواء السيد البرعي، محافظ أسيوط، إن هناك 4 قرى بمركزي أسيوط والقوصية سوف يدخلها مشروع الصرف الصحي خلال هذا العام، وذلك بعد أن تم تخصيص 24 مليون جنيه لذلك في موازنة 2012/2013.

جاء ذلك خلال اجتماعه اليوم السبت برئيس الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي ومديري تنمية القرية والصندوق الاجتماعي ورؤساء الوحدات المحليات، وقال المحافظ إن القرى التي سيتم تشغيلها تقع في مركزي أسيوط والقوصية.


وأضاف البرعي، أنه من المقرر أن يضم ذلك إنهاء مشروع الصرف الصحي لقريتي الصبحة وبني هلال بتكلفة 7 ملايين جنيه، فضلا عن مبلغ 17 مليون جنيه لإنهاء وافتتاح مشروع الصرف الصحي بقرية درنكة، بالإضافة لافتتاح المرحلة الأولي للصرف الصحي بقرية منقباد بعد انتهائه خلال الشهر القادم

مديرية الصحة بأسيوط: فحص الأغذية المتداولة في رمضان بشكل يومي

أعلنت مديرية الصحة بأسيوط، رفع درجة الاستعداد والمرور اليومي لفحص الأغذية المتداولة في شهر رمضان للتأكد من صلاحيتها، فضلا عن مواجهة أي حالات اشتباه تسمم غذائي واتخاذ الإجراءات الوقائية اللازمة.

صرح بذلك اليوم السبت الدكتور ممدوح الوشاحي، وكيل وزارة الصحة بأسيوط، وقال: إن ذلك يأتي في إطار التعليمات المشددة للسيد البرعي محافظ أسيوط لتكثيف الجهود الرقابية نحو الأغذية وفي الوقت ذاته الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين لتكون على أفضل مستوي.


أضاف الوشاحي، أن الحملات تشمل منافذ بيع الدواجن المجمدة والمجازر والأسماك بأنواعها بما في ذلك المملحة والرنجة فضلا عن الياميش ومحلات الألبان ومنتجاتها، بالإضافة لأماكن تخزين الأغذية بالمحلات والمطاعم والنوادي والفنادق، وكذلك فحص سلامة الأغذية بالمستشفيات والوحدات الصحية الحكومية والخاصة.


وأوضح وكيل وزارة الصحة بأسيوط، أنه يشارك في الحملات عدة جهات رقابية منها مباحث التموين والرقابة التموينية ولجنة المتابعة الميدانية بمكتب محافظ أسيوط وشرطة المسطحات واللجنة الخماسية وشرطة المرافق.

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد الحلقة الأولى من البرنامج الاذاعى (( الشعب يسأل والرئيس يجيب )) لرئيس الجمهورية الدكتور / محمد مرسى

الدكتور / خالد عودة أستاذ العلوم الجيولوجية بكلية العلوم بجامعة اسيوط :: إسرائيل استولت على بئري بترول داخل مياه مصر.. وسأقاضي «العسكري»

 أكبر حفار مائي في العالم يعبر قناة السويس في مايو 2008  أتيا من دبي ذاهبا إلى النرويج
قال العالم الجيولوجي الدكتور خالد عبد القادر عودة، إنه «سيتقدم ببلاغ للنائب العام ضد الدكتور كمال الجنزوري، رئيس الوزراء، والمجلس الأعلى للقوات المسلحة، ووزير البترول، لتفريطهم في حقوق مصر البترولية، والسكوت عن استيلاء إسرائيل على بئري بترول داخل المياه المصرية.
وأضاف «عودة» ، إن «البئر الأول هو (شمشون) ويقع داخل المياه الإقليمية لمصر، والثاني هو (ليفياتان) داخل الحدود الاقتصادية المصرية»، مؤكدا أن «احتياطي الغاز في البئرين تقدر قيمته بنحو 100 مليار دولار.
وأشار إلى أن «إسرائيل بدأت الحفر في أبريل 2012 في ظل صمت من القوات المسلحة والمسؤولين عن البترول، ورئيس مجلس الوزراء، رغم أن (ليفياتان) يقع على بعد 19 كيلو متر شمال دمياط، ويقع على بعد 235 كيلو من حيفا وسواحل إسرائيل، ويقدر احتياطيه من الغاز بـ 80 مليار دولار، بينما يقع بئر شمشون على بعد 114 كيلو شمال دمياط، وعلى بعد 237 من السواحل الإسرائيلية».
وتسائل «عودة» قائلا: «كيف تدخل الغواصات الإسرائيلية للحدود المصرية؟ وكيف يتم الحفر داخل الحدود المائية المصرية والحدود الاقتصادية لمصر؟، وأين المجلس الأعلى المسؤول عن أمن مصر القومي من هذه المصيبة؟»، مشيرا إلى أن المذكرة التي سيتقدم بها للنائب العام ستتضمن تفاصيل الواقعة، حتى يتم التحقيق فيها ومحاسبة المقصرين.

بالصور امساكية شهر رمضان ومواقيت الصلاة لمحافظة اسيوط


طقس اليوم السبت (( ثانى أيام شهر رمضان الكريم )) الصغرى :: 23 والعظمى :: 39


بالفيديو الحلقة الاولى من برنامج (( إنا عاملون )) للشيخ الدكتور / محمد حسان


 

بالفيديو الحلقة الاولى من برنامج (( الكلم الطيب )) للشيخ/ محمد حسين يعقوب

بالفيديو د.خالد عودة أستاذ العلوم الجيولوجية بجامعة اسيوط والحديث عن المشاريع القومية و مشروع منخفض القطارة

بالصور والفيديو اسيوط فيس توك ترصد الحلقة الثانية من مسلسل (( الهروب )) بطولة الفنان / كريم عبد العزيز

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد المسلسلات الكارتونية رمضان 2012 والحلقة الأولى من (( أبو تقفيل مصرى )) و (( عصام والمصباح )) و (( شغل عفاريت )) و (( بنى ادمين عصر التنين ))

           المسلسل الكارتونى (( أبو تقفيل مصرى ))


          المسلسل الكارتونى (( عصام والمصباح ))

بالصور والفيديو اسيوط فيس توك ترصد الحلقة الأولى من أقوى مسلسلات رمضان 2012 (( أخت تريز )) بطولة الفنانة / حنان ترك

بالصور والفيديو اسيوط فيس توك ترصد الحلقة الأولى من مسلسل (( الهروب )) بطولة الفنان / كريم عبد العزيز

بالصور والفيديو اسيوط فيس توك ترصد الحلقة الأولى من برنامج (( رامز ثعلب الصحراء )) وضيف الحلقة الفنانة / مها أحمد

مواطن يضرب رئيس شركه كهرباء مركز ساحل سليم باسيوط بسبب قطع الكهرباء عن قريته بحجه تخفيف الاحمال


حرر رئيس شركه كهرباء مركز ساحل سليم محضرا ضد مواطن تعدى عليه بالضرب والسب بسبب قطع الكهرباء عن قريته بحجه تخفيف الاحمال.

كان اللواء محمد ابراهيم مدير امن اسيوط قد تلقى اخطارا من لمركز شرطة ساحل سليم من المهندس يونس عبد الرازق أحمد فرغلي -32 سنه- رئيس شبكة كهرباء ساحل سليم ومقيم شارع الجمهورية ساحل سليم بتضرره من المدعوفتحي رشدي عبد الرحمن محمد -64 سنه- بالمعاش ومقيم نزلة عنانـ دائرة المركز وآخرين لقيامهم بالتعدي عليه بالسب والشتم والضرب حال تواجده بمقر عمله لقيام الشركة بقطع التيار الكهربائي فى إطار برنامج تخفيف الأحمال ومحاولة إجباره على توصيل التيار الكهربائي.

وقرر أنه توجه لشبكة الكهرباء لطلب إعادة التيار الكهربائي لبلدته وتوزيع قطع التيار على باقي المحولات بالشبكة وإتهم الأول بالتعدي عليه بالضرب وإحداث إصابته بكدمة وسحجه بالأنف.

وعلى الفور كلفت إدارة البحث بالتحري حول الواقعة.

حزب الحرية والعدالة بأسيوط يحمل المحافظة مسئولية عدم تنظيم لقاء التأسيسية


اصدر حزب الحريه والعداله بأسيوط  بيانا اليوم الجمعه اعلن فيه عدم مسئوليته عن تجهيزات لقاء وفد اللجنه التأسيسيه فى جامعه اسيوط امس الخميس، والقي بمسئوليه عدم التنظيم على مسئولي المحافظة.

وجاء في البيان : "تضجر البعض من اسباب تأخر حضور لجنة الاستماع وغادر البعض الأخر قاعة الاجتماعات محتجا و حقيقة الأمر اننا  واللجنه براء من هذا التأخير او عدم الآلتزام بالموعد فالحزب غير معني بالتجهيز للقاء وانه سوء تقدير وعدم تنسيق جيد من المحافظه الجهه المعنيه بالتجهيز للقاء فاللجنه ابلغت المحافظه انها سوف تتحرك من القاهرة الساعه السابعه صباحا وبالحسابات العاديه ودون اية احتمالات للتاخير مقدر لهم الوصول الي اسيوط من الثانية عشر الي الثانية عشر ونصف وبالطبع سوف ليصطحبهم  المحافظ الي ماكن اللقاء فكان علي المحافظه ان تبلغ الحضور بان يكون اللقاء علي الواحده ظهرا لكن  الابلاغ كان الحادية عشر ظهرا ثم عدل لبعض المدعويين الي الثانية عشر ظهرا والبعض الأخر لم يبلغ وهناك من جاء من قبل الحادية عشر وهم المدعويين من القري والمراكز".

اجتماع طارئ للمكتب التنفيذي لاتحاد شباب الثورة بأسيوط يدعو لمصالحة وطنية موسعة مع الرئيس

اجتماعات في أسيوط- أرشيف
في اجتماع طارئ للمكتب التنفيذي لاتحاد شباب الثورة بأسيوط لبحث الأزمة الراهنة وحالة التخبط السياسي التي تمر بها البلاد والتي تتمثل في تأخير إعلان التشكيل الوزاري الجديد والإشاعات المتكررة عن عدم التزام الرئيس بوعوده في تشكيل حكومة ائتلافية فضلا عن الأزمات المتكررة في جميع أرجاء البلاد؛ مثل تكرار انقطاع التيار الكهربائي بالساعات و استمرار طوابير البنزين والسولار وغيرها بالرغم من مرور 20 يوما من ال 100 يوم الأولى على تولي الرئيس المسئولية، هذه الأزمات الكثيرة وغيرها التي تؤرق حياة المواطن المصري .

و أكد الاتحاد إن الحل للخروج من الأزمة الراهنة هو عمل مصالحة وطنية بين كل فئات الشعب حيث أكد محمود عادل سويفي عضو المكتب التنفيذي للاتحاد أن المجتمع المصري ممزق بعد الانتخابات إلى فئات منها من لا يثق في وعود الرئيس ومنها من يسعى إلى زعزعة الاستقرار خوفا من أن يكون الاستقرار ضد مصالحه .

وطالب إيهاب الديب عضو المكتب التنفيذي لاتحاد بلم شمل الشعب المصري و أن يقود بنفسه مصالحة وطنية موسعه يكون هدفها إعادة بناء مصر من جديد وان يكون شغله الشاغل إنقاذ مصر من تأمر الخونة عليها وما أكثرهم بالداخل والخارج، ويذكر الديب الرئيس بنسبة نجاح فوزه عن منافسه احمد شفيق التي كانت لا تتعدى ال 2% تقريبا بالرغم من إن منافسه كان رئيس وزراء المخلوع ، تلك النتيجة تؤكد إننا في أمس الحاجة لمصالحة وطنية .

وفي نظره واقعية تحدث عقيل إسماعيل عقيل المتحدث باسم الاتحاد

"المصري الديمقراطي" بأسيوط يستنكر تصريحات متحدث الجبهة السلفية حول تحريم الصلاة على عمر سليمان

استنكر الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي بأسيوط، في بيان له مساء اليوم الجمة التصريحات الصادرة عن الدكتور خالد سعيد، المتحدث الرسمي باسم الجبهة السلفية، حول تحريم الصلاة على اللواء عمر سليمان نائب الرئيس السابق.

وقال هلال عبدالحميد، أمين الحزب بأسيوط، إن الإسلام لايعرف صكوك الغفران، ولا يجوز تكفير المسلمين، وإنه مهما اختلفنا سياسيًا مع الآخرين، فلا يحق لنا تكفيرهم.


وأضاف: "كلنا يتذكر فتاوي تكفير السادات، والتي انتهت بقتله ثم عاد قاتلوه لينددوا بقتله، ويعودون لصوابهم، ولكن بعد فوات الآوان، وكذلك فتوى تكفير المفكر فرج فودة والتي انتهت بقتله أيضا".


وأشار عبدالحميد، إلي أن من يصدرون هذه الفتاوى يسيئون إلى الإسلام، وبدلًا من محاكمة الفنانين بتهمة ازدراء الأديان، يجب محاكمة هؤلاء المسيئين للدين.


كان الدكتور خالد سعيد، المتحدث الرسمي باسم الجبهة السلفية، وقد وصف في حسابه على «تويتر»، عمر سليمان، بقوله: «لا شك أنه من أكابر المجرمين في مصر والعالم العربي، وسبب كثير من الفساد والظلم، وموالاة اليهود والأمريكان، وبيع مصر لهم فهو منهم».


وأضاف: «مبارك لم يظلم أبناء مصر في الداخل والخارج، ويدمر الوطن والأمة العربية والإسلامية بنفسه، وإنما بزبانيته وعلى رأسهم عمر سليمان»، لافتًا إلى أنه بذلك «من أكابر المجرمين، وقبل أن أحزن عليه، أو أصلي عليه أو أشهد جنازته، فواجب عليَّ أن أبكي وأحزن على ضحاياه في مصر وغزة وكل مكان»، بحسب قوله

تحرير 43 محضرًا تموينيًا فى حملة أمنية بأسيوط

حررت مديرية أمن أسيوط، 43 محضرًا تموينيًا خلال حملة تم تنفيذها بمدينة أسيوط، اليوم الجمعة، وذلك لضبط المتلاعبين بالسلع والمنتجات بالأسواق.

أسفرت الحملة عن تحرير 28 محضرًا "عدم حمل شهادة صحية"، و7 "عدم الإعلان عن الأسعار"، و3 "إنتاج خبز ناقص الوزن"، و3 "عدم مزاولة النشاط التمويني"، ومحضر ين "جمع سلع تموينية مدعمة بغرض بيعها بالسوق السوداء وتجميع دقيق مدعم.

تحرير 186 محضر مرافق خلال حملة أمنية بأسيوط

قامت مديرية أمن أسيوط، اليوم الجمعة، بتحرير 186 محضر مرافق خلال حملة أمنية تم تنفيذها علي الأسواق والمحال بمدينة أسيوط.

تنوعت المحاضر بين: 13 محضرإشغال طريق، و11 "عدم حمل رخصة بائع متجول"، و13 "عدم حمل شهادة صحية"، و37 "إزالة حاجز خرساني"، و13 إزالة فرش خضار، و15 "إزالة تندة قماش وخشب"، و25 "إزالة حاجز حديدي"، و9 "إزالة كابول جزارة"، و39 "رفع كراسي ومناضد وموازين"، و11 رفع عربة يد وخشب وكارو، وجار العرض علي النيابة

ضبط 11 قضية سلاح في حملة أمنية بأسيوط

تمكنت مديرية أمن أسيوط، اليوم الجمعة، من ضبط 11 قضية سلاح خلال حملة أمنية تم تنفيذها بمختلف مراكز المحافظة، لضبط الخارجين على القانون.

أسفرت الحملة عن ضبط كل من سعيد سلطان صالح (40 عامًا ـ فلاح)، ومقيم بقرية "بني عدي" بمركز منفلوط، وبحوزته بندقية آلية، وتوفيق فوزي صادق (49 سنة – فلاح)، ومقيم بقرية نزلة الملك بمركز ساحل سليم، وبحوزته فرد خرطوش محلي الصنع، بجانب فرد خرطوش محلي الصنع بمنزل الهارب شنودة صابر حليم نخلة (27 سنة – دبلوم).


كما تم ضبط

ضبط 250 جرام بانجو بحوزة موظف بمركز القوصية باسيوط

تمكنت مباحث مركز القوصية بأسيوط،اليوم الجمعة، من ضبط 250 جرامًا من نبات البانجو المخدر بحوزة موظف بقرية "بني زيد".

كانت مديرية أمن أسيوط، قد تلقت إخطارًا من مأمور مركز شرطة القوصية، يفيد بضبط 250 جرامًا من نبات البانجو المخدر بحوزة "مصطفى .س" (38 سنة – موظف)، ومقيم بقرية "بني زيد" بمركز القوصية، وذلك بقصد الاتجار. تم تحرير محضر بالواقعة برقم 3289 إداري مركز القوصية لسنة 2012، وجار العرض على النيابة.

ضبط أقراص مجهولة المصدر ومنتهية الصلاحية بثلاث صيدليات بقريتي الزاوية وريفا بمركز أسيوط

تمكنت مباحث مركز أسيوط اليوم، من ضبط أقراص مخدرة مجهولة المصدر ومنتهية الصلاحية وأخري خاصة بالتأمين الصحي ومحظور بيعها بالصيدليات، بثلاث صيدليات بقريتي الزاوية وريفا بمركز أسيوط.

كانت مديرية أمن أسيوط، تلقت إخطارًا من مأمور مركز شرططة أسيوط، يفيد بضبط 394 قرص مخدر وزجاجة عطر مجهولة المصدر بصيدلية الدكتور محمد رامي مصطفي بقرية الزاوية بمركز أسيوط، كما تم ضبط 163 قرصًا مخدرًا مجهول المصدر منها أقراص وأدوية خاصة بالتأمين الصحي ومحظور بيعها بالصيدليات بصيدلية الدكتورة مريم رأفت حكيم بذات القرية.


فيما تم ضبط 723 قرصًا مخدرًا مجهول المصدر ومنتهية الصلاحية منها أقراص وأدوية خاصة بالتأمين الصحي ومحظور بيعها بالصيدليات بصيدلية الدكتورة فيفيان فوزي غطاس بقرية ريفا بمركز أسيوط.


تم تحرير محاضر بالوقائع الثلاث، وجارٍ العرض علي النيابة.

اصابة طالب بقرية بني هلال التابعة لمركز القوصية بأسيوط بطلق ناري طائش أثناء تواجده بحفل عرس بالقرية

أصيب طالب بقرية بني هلال التابعة لمركز القوصية بأسيوط بطلق ناري طائش في الساعات الأولي من اليوم الجمعة، وذلك أثناء تواجده بحفل عرس بالقرية.

كانت مديرية أمن أسيوط، تلقت إخطارًا من مأمور مركز شرطة القوصية، يفيد بوصول على جبالي محمد محمد (16 سنة – طالب)، ومقيم بقرية بني هلال بمركز، إلي المستشفي المركزي، مصابًا بطلق ناري بالظهر.


بالانتقال وسؤاله المصاب، قرر أنه أثناء تواجده بحفل عرس بالقرية، فوجئ بإصابته بطلق ناري طائش، لا يعلم مصدره أو مطلقه، ولم يتهم أحدًا بالتسبب فى ذلك ولاتوجد بينه وآخرين، وكلفت إدارة البحث بالتحري حول الواقعة، وضبط مرتكبها والسلاح المستخدم، وتحرر محضر بها، وجارٍ العرض علي النيابة

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...