الجمعة، 10 أبريل 2015

بسبب الخوف وعدم قدرة مديرية أمن اسيوط على التأمين .. خسائر إلغاء حفل إيهاب توفيق باسيوط تقدر بـ٥٠ ألف جنيه


http://img.youm7.com/images/NewsPics/large/32015218643.jpg
علم اليوم السابع من مصادر مقربة من النجم إيهاب توفيق أن خسائر إلغاء حفل توفيق المبدئية والذى كان من المفترض أن يقام فى محافظة أسيوط الاثنين المقبل بنادى الوادى بمحافظة أسيوط وصلت إلى ٥٠ ألف جنيه ما بين تجهيزات ودفعات أولية للقائمين على الحفل. وأوضح المصدر أن الخسائر يتحملها منظم الحفل الذى كان قد انتهى من اللمسات النهائية للحفل وباع عددا كبيرا من تذاكر الحفل. فى سياق مختلف يشارك الفنان إيهاب توفيق فى احتفالات عيد تحرير سيناء حيث يقوم بإحياء الحفل مع النجمة مريام فارس ونجم ستار أكاديمى محمود محيى وذلك يوم الجمعة الموافق 24 إبريل 2015 فى استاد الدفاع الجوى، والحفل من تنظيم شركة Production House ياسر زايد.

على الكشوطى

مدير أمن أسيوط: لا استطيع تأمين حفل إيهاب توفيق ومديرية أمن اسيوط غير قادرة .. والخوف من تفاعل النجم ايهاب توفيق مع أهالى اسيوط بالأغانى الوطنية وعباراته الشهيرة ’’ الله عليك ياسيسى .. مرسى ده مش رئيسى .. ارفع راسك فوق .. شلنا مرسى .. تحيا مصر .. الشرطة والشعب ايد واحدة .. ومصر هتبقى فلة وكسرنا وراهم قلة .. لا لا للخرفان .. الخرفان ملهمش أمان ’’




بشكل مفاجئ قرر السيد اللواء طارق نصر مدير أمن أسيوط إلغاء حفل الفنان إيهاب توفيق التي من المقرر إقامتها يوم الاثنين القادم الموافق الثالث عشر من إبريل بنادي الواي بمحافظة أسيوط .

وجاءت أسباب الرفض من مديرية الأمن لهذه الأسباب بسبب الإقبال الجماهيري على الحفل ، وعدم قدرة مديرية أمن أسيوط تامين الحفل في ذلك اليوم ، وان نادي الواي غير قادر علي استيعاب هذه الأعداد الكبيرة من الجماهير .

أمن أسيوط ينشر مجموعات قتالية حول الكنائس


http://www.albawabhnews.com/upload/photo/news/122/5/600x338o/614.jpg?q=1
قال اللواء عبد العظيم نصر مدير أمن أسيوط، إن مديرية الأمن استعدت لتأمين كل كنائس بالمحافظة استعدادا لاحتفال الأقباط بأعيادهم وتم عمل حرم أمني حول الكنائس مع التنبيه على القساوسة بإرشاد المحتفلين بعدم ترك سياراتهم أمام الكنائس تحسبا لأي أحداث عنف وشغب مفاجئة.
وأضاف "نصر" في تصريحات خاصة اليوم الجمعة، أنه سوف يتم الدفع بمجموعات قتالية وعمل دوريات وكمائن ثابتة ومتحركة وسيارات شرطية لتمشيط الشوارع مع تعيين خدمات سرية حول الكنائس.


فاطمة جابر

بالصور.. أقباط أسيوط يؤدون قداس «الجمعة العظيمة»


بالصور.. أقباط أسيوط يؤدون قداس «الجمعة العظيمة»
                        باقى الصور

بالصور أسماء المسؤولين وهواتفهم بمقار «مشروعك» في 13 محافظة من ببينها محافظة اسيوط

                     باقى الصور

بالصور صفحة ايهاب توفيق تعلن عن الغاء حفل ايهاب توفيق فى نادى الواى بأسيوط فى احتفالات شم النسيم .. لدواع أمنية


موجة طقس سيئ ورياح شديدة تضرب أسيوط


http://www.vetogate.com/upload/photo/news/157/5/500x282o/739.jpg?q=1
تشهد محافظة أسيوط، اليوم الجمعة، موجة من الطقس السيئ، حيث تعرضت معظم أنحاء ومراكز وقرى المحافظة لموجة هواء وانخفاض ملحوظ في درجات الحرارة ورياح شديدة.

حيث تسببت تلك الموجة في اعتكاف بعض المواطنين في بيوتهم كما هبت الرياح السريعة والمحملة بالأتربة على أنحاء المحافظة ما أدى إلى إعاقة المرور بشكل جزئي على الطرق غير الممهدة والطرق الصحراوية.


ايمان عمار
هيثم محمد ثابت

بالفيديو اسيوط فيس توك ومشهد من ’’ يوميات ونيس ’’ بابا ونيس لـ بنته جهاد بعد ماكبرت ودخلت الجامعه..أى حاجه تلبسوها انتوا بتبقوا محترمين فيها



’’ هذه الجائزة بقدر ما أعتز بها .. بقدر ما أشعر انى لا أستحقها .. اسمحوا لى أن اتنازل عنها وأهديها لمن يستحقونها والذين أفخر بهم .. الى أبى وأمى وأخوتى ’’بالفيديو والصور.. «كارين» أصغر «أم» مثالية عمرها 11 عاماً.. كرمتها الإدارة التعليمية بأسيوط.. الطفلة: ماتت أمي منذ عام فقمت بدورها في رعاية أشقائي.. والدها: سعيد بتكريمها ولم تشعرنا بغياب والدتها .. ’’ اسمحى لى قبل أن أقدم لك تهنئتى .. أن أقدم لك اعتذارى .. أعتذر لك عن سخريتى من موقفك ومسئوليتك تجاه أسرتك .. ابنتى أحبك ’’ إن مانربى عليه أبنائنا ياساده هو ثمار لنا



                           الصور

قصر ثقافة أسيوط يستضيف الأهالى في شم النسيم تخفيفا لنفقاتهم المالية


http://www.elfagr.org/upload/photo/news/170/4/600x338o/624.jpg?q=1
أعلن ضياء مكاوي، مدير قصر ثقافة أسيوط، اليوم الخميس، عن تنظيم احتفالات أعياد الربيع لهذا العام، بطريقة مبتكرة، مما يجعل قصر ثقافة أسيوط في صدارة المواقع الثقافية التى تشارك الجماهير في الاحتفالات والأعياد، لرفع العبء عن كاهل الأسر الفقيرة بالمحافظة.

وأوضح مدير القصر، أن الاحتفالية من المقرر لها ان تبدأ فعالياتها من الساعة ابثامنة صباحا وحتى نهاية اليوم، وستقام بالبهو الرئيسي للقصر، ويتخللها عروض موسيقية وفنية ومسرح عرائس، وجوائز ومسابقات، وورش فنية للأطفال، وتلوين وجوه الأطفال، وطالب مكاوي، كافة الأسر الأسيوطية للمشاركة في تلك الاحتفالية.

وتعود تلك المبادرة التى أطلقها القصر، إلي ارتفاع غير مبرر في أسعار بعض الكافتيريات والمتنزهات، مما يكلف أولياء الأمور المزيد من الأعباء المالية، خيث تصل نسبة الفقر في محافظة أسيوط 61 بالمائة من الشريحة السكانية، مما يتطلب تعاملا من نوع خاص مع متطلبات الجماهير واحتياجاتهم، ولاقت المبادرة التى أطلقها القصر استحسانا جماهيريا واسعا، ويجري القصر استعدادات مكثفة لتوفير كافة سبل الرعاية للأسر المشاركة، ليخرج الاحتفال بما يليق بالمواطن الأسيوطي، ويتماشي مع عراقة المحافظة، والتى أنجبت الزعيم الراحل جمال عبدالناصر، وعمر مكرم، والشاعر محمود حسن إسماعيل.

دعاء أبو النصر

بالصور.. ظهور أول «سيارة استثمارية» للمياه بشوارع أسيوط


http://www.tahrirnews.com/uploads/images/248710.jpg
رصدت عدسة التحرير، ظهور سيارات استثمارية للمياه، تابعة لشركه مياه الشرب والصرف الصحي بشوارع محافظة أسيوط.

وصرحت أمل جميل مسئول العلاقات العامة بشركة المياه، أن السيارات ظهرت للاغراض التجاريه والاستثماريه والصناعية والخاصه، بسعه 10 متر مكعب صالحه للشرب، وبسعر 150 جنيهًا للنقلة.


مدحت عرابى

اختفاء فتاة فى ظروف غامضة بأسيوط .. ومكافأة مالية 10 آلاف جنيه لمن يعثر عليها




اختفاء فتاة فى ظروف غامضة بأسيوط
اختفاء فتاة فى ظروف غامضة بأسيوط
اختفت فتاة في العقد الثالث من العمر، من منزلها، بقرية بوق بمركز القوصية بمحافظة أسيوط، في ظروف غامضة.

كان اللواء عبد العظيم نصر الدين زغلول، مدير أمن أسيوط، قد تلقى إخطارا من مركز شرطة القوصية، يفيد بوصول بلاغ من أهالي الفتاة " وردة عبد القادر دراز "، 26 سنة، بتغيبها عن منزلها منذ الخميس الماضى ولم يتهمو أو يشتبهوا جنائيًا في أحد بالتسبب في ذلك واتخذت إجراءات النشر عن المذكورة.

وقام أهالي الفتاة برصد مكافأة مالية قدرها عشرة آلاف جنيه لمن يعثر على الفتاة المتغيبة، ودون أدنى مسئولية قانونية عليه.


  فى استغاثة إنسانية، بعث القارئ أحمد إبراهيم، برسالة إلى "اليوم السابع"، للتنويه عن سيدة تدعى "وردة عبد القادر دراز"، تبلغ من العمر 26 سنة من محافظة أسيوط مركز القوصية قرية بنى زيد، تغيبت عن منزلها منذ يوم الخميس الموافق 2 أبريل 2015. وأوضحت الاستغاثة: "ترتدى السيدة وردة عباية وطرحة سوداء ومن يجدها له مكافأة ماليه قدرة 10000 جنيه دون أدنى مسئولية عليه، ومن يجدها يرجى الاتصال على الأرقام التالية 01005337919 أو 01090816279 ".




ايمان عمار
هيثم محمد ثابت

بالصور قصر ثقافة أسيوط ينشط الحركة الثقافية بمهرجان لسينما الأفلام الديجيتال


http://www.elfagr.org/upload/photo/news/170/4/600x338o/694.jpg
                       باقى الصور

بالفيديو والصور.. "رحلة العائلة المقدسة" ندوة بنقابة المهندسين في أسيوط



                           الصور

بالصور.. "رحلة العائلة المقدسة" ندوة بنقابة المهندسين في أسيوط


http://www.elfagr.org/upload/photo/news/170/5/600x338o/67.jpg
                       باقى الصور

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...