الأحد، 21 أبريل 2013

«انفع غيرك» معرض للملابس المخفضة لطلاب المدينة الجامعية بأسيوط


«انفع غيرك» معرض للملابس المخفضة لطلاب المدينة الجامعية بأسيوط
افتتح د.عادل ريان نائب رئيس جامعة أسيوط لشون الطلاب، مساء أمس، معرضاً للملابس الشبابية الجاهزة المخفضة لطلاب المدينة الجامعية، الذي نظمه اتحاد طلاب المدينة الجامعية "حملة انفع غيرك"، بالتعاون مع شركة أيمن التجارية و بالتنسيق مع رعاية شباب المدينة الجامعية بمبني " س " بصالة تنس الطاولة.و من المقرر أن يستمر المعرض حتى الخميس القادم 25 من أبريل الجاري.
و وجه الدكتور عادل ريان نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب الشكر للقائمين علي المعرض و شجعهم على إقامة معارض أخري بأسعار مخفضة أكثر من هذا لتخدم شريحة أكبر من الطلاب، و أكد على أن إدارة الجامعة تشجع أي شيء يخدم الطلاب.
و أشاد نائب رئيس الجماعة بجود اتحاد طلاب المدينة على رأسه الطالب أحمد ميسرة رئيس اتحاد طلاب المدينة على الجهود التي بذلوها من أجل إتمام المعرض، مشيراً إلى أن الترتيب له كان منذ أكثر من ثلاثة أشهر ، و أن الفكرة في حد ذاتها جيدة .
وقال الطالب أحمد ميسرة رئيس اتحاد طلاب المدينة الجامعية أن اتحاد المدينة الجامعية خدمي بالأساس، ليس فقط للأنشطة الطلابية، مضيفاً أن الاتحاد اقترح عمل معرض لملابس الشباب علي إدارة المدينة و بدأنا بالفعل بهدف خدمة الطلاب أولاً للتخفيف عن طلاب المدينة.
يذكر أن المعرض لاقي إقبالاً كبير من طلاب المدينة و أعربوا عن رضاهم بالأسعار و تمنوا تكرار مثل هذه المعارض.
و اتفق كلاً من أحمد سيد و عبد الله حسن الطالبان بكلية الحقوق على أن الأسعار مقبولة وفي متناول الأيدي، مطالبين بتكرارها و تخفيض الأسعار أكثر من ذلك في المرات القادمة .
مصطفى شاهين

ضبط 830 قرصًا مُخدرًا وكمية من الحشيش فى حملة بأسيوط


ضبط 830 قرصًا مُخدرًا وكمية من الحشيش فى حملة بأسيوط
تمكنت مديرية أمن أسيوط من ضبط 5 قضايا متنوعة بين الحشيش, والأقراص الممنوعة في حملة أمنية على عدد من المراكز لضبط الخارجين عن القانون من متعاطى المخدرات ومروجيها.
أسفرت عن ضبط كل من ("سليمان.ح. ق" ـ 29سنة ـ فلاح؛ ومقيم التتالية وبحوزته 15جراما من مادة الحشيش المخدر بقصد التعاطي, وتحرر المحضر رقم 1823 إداري مركز القوصية، "أحمد. م. م. ط" ـ 67سنة ـ عامل؛ ومقيم بقرية الزاوية ـ مركز أسيوط وبحوزته 15جراما من مادة الحشيش المخدر بقصد التعاطي, وتحرر المحضر رقم 810 إداري قسم أبوتيج، و"أحمد. ع. أ" ـ 22سنة ـ عامل؛ ومقيم بدائرة قسم أول وبحوزته 4 جرامات من مادة الحشيش المخدر بقصد التعاطي, وتحرر المحضر رقم 2510 إداري قسم أول .
كما تم ضبط "أشرف. ش. أ" ـ 50سنة ـ صاحب فندق؛ ومقيم بدائرة قسم أول وبحوزته 400 قرص من العقاقير المخدرة بقصد التعاطي, وتحرر المحضر رقم 2511 إداري قسم أول.
وضبط "مصطفي.ع.ع" ـ 39سنة ـ صيدلي حر، وصاحب صيدلية بناحية قرية الزرابي مركز أبوتيج؛ ومقيم بندر أبوتيج وبحوزته 430 قرصا من العقاقير المخدرة بقصد الاتجار, وتحرر المحضر رقم 1192 إداري مركز أبوتيج, وجار العرض على النيابة .
محمد ممدوح

مديرية أمن سوهاج تضبط حاصل على ليسانس ومزارع من ساحل سليم باسيوط بحوزتهما 4084 طلقة إسرائيلى


ضبط حاصل على لسانس ومزارع بحوزتهما 4084 طلقة
أسفرت الجهود الأمنية بمركز شرطة ساقلتة مديرية أمن سوهاج من إلقاء القبض على شخص حاصل على ليسانس لغة عربية ومزارع ويقيمان بناحية ساحل سليم بمديرية أمن أسيوط وبحوزته كمية كبيرة من الذخائر الإسرائيلى بلغت جملتها 4084 طلقة حية داخل سيارة ملاكى، وذلك بطريق سوهاج البحر الأحمر.
كان اللواء محسن الجندى مساعد الوزير مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا من العقيد خالد الشاذلى رئيس فرع بحث الشرق يفيد تمكن الملازم أول أحمد كمال شيخون ضابط وحدة مباحث المركز شرطة والمعين خدمة تأمين طريق سوهاج البحر الأحمر دائرة مركز أخميم والقوة المرافقة من ضبط السيارة رقم 51764 ملاكى أسيوط قيادة محمد باهى عبد العال سليمان 30 عاما حاصل على ليسانس لغة عربية، ويقيم بناحية ساحل سليم أسيوط وبصحبته إبراهيم داهش حسين عبد الرسول 43 عاما مزارع ويقيم بذات الناحية وبحيازتهما عدد 4084 طلقة حية عيار 7.62 × 51.

وبمواجهة المتهمين أقر قائد السيارة بأن المضبوطات خاصة بمرافقه وأنهما حصلا عليها من أحد الأشخاص يدعى عزت علام عبد المطلب ويقيم ناحية الشيخ أمبادر دائرة مركز دار السلام، جار ضبطه، بقصد الاتجار، وكلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى فى الواقعة توصلاً لحقيقة مصدر المضبوطات، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 1325 إدارى المركز لسنة 2013، وجار العرض على النيابة العامة للتصرف.

محمود مقبول

تظاهر طلاب طب بيطرى أسيوط احتجاجا على جداول الامتحانات وإلغاء الأنشطة


تظاهر المئات من طلاب وطالبات كلية الطب البيطري بجامعة أسيوط ، احتجاجا علي سوء معاملتهم من جانب إدارة الكلية وإلغاء الأنشطة الطلابية للطلاب علمهم أو أخذ آرائهم ومقترحاتهم والمطالبة بوجود فاصل زمني بين المواد خلال ايام الامتحانات والعمل بالجداول المقترحة من الطلاب وقبول الاعذار المرضية من الطلاب في حالة الاصابة بالامراض الوبائية وان يكون شراء كتب القسم النظري اختياري وليس اجباري وبيعة عن طريق مركز توزيع الكتاب الجامعي وليس داخل القسم لاجبار الطلاب علي شراءه والمطالبة بحضور امين اتحاد الطلاب او من ينوب عنه خلال اجتماع مجلس الكلية كما نصت عليه اللائحة الطلابية واضافة درجات الرحلة العلمية للفرقة الرابعة واستكمال تجهيز المستشفي من ناحية أخري طالب الطلاب بتفعيل الفصل الدراسي الصيفي.
طارق عبد الجليل

إصابة 6 عاملات فى تصادم سيارتين بساحل سليم بأسيوط


إصابة 6 عاملات فى تصادم سيارتين بساحل سليم بأسيوط
أصيبت اليوم "الأحد" 6 عاملات بأحد المصانع بجروح وسحجات متفرقة بالجسم؛ وذلك أثناء استقلالهن سيارة بالطريق الشرقي (أسيوط/سوهاج) بدائرة مركز ساحل سليم.
فوجئ قائدها بكسر فى الصندوق الخلفى للسيارة؛ مما أدى لاختلال عجلة القيادة بيده وانقلابه بجانب الطريق مصطدماً بأخرى قادمة فى الاتجاه المقابل .
وتم نقل المصابات للمستشفى لتلقى العلاج.
تلقى مأمور مركز شرطة ساحل سليم بلاغاً يفيد بوقوع حادث تصادم بالطريق الشرقى (أسيوط/سوهاج) أمام بندر ساحل سليم .
وبالانتقال وسؤال أطراف الواقعة تبين أن طرفيها "عيسى.ل.ب" ـ 45سنة ـ صيدلى قائد السيارة رقم 2579 ى مصر؛ ومقيم ببولاق الدكرور بالجيزة, و"هانى. م. ح. س" ـ 46 سنة ـ حاصل على دبلوم؛ ومقيم شارع النيل السيارة رقم 52925 نقل أسيوط (دون تراخيص للسيارة)ـ دائرة قسم أبو تيج؛ وذلك حال سير السيارة الثانية قادمة من ساحل سليم تجاه المدينة الصناعية بها وبرفقته بعض العمال؛ فوجئ قائدها بحدوث كسر بالصندوق الخلفى للسيارة مما أدى إلى اختلال عجلة القيادة بيد قائدها وانقلابها على جانب الطريق أثناء قدوم السيارة الأولى مما أدى إلى الاصطدام بها وحدوث تلفيات بهما .
نجم عن الحادث إصابة مستقلى السيارة الثانية وهم كل من ("سماح. ا. خ" ـ 20سنة، و"سحر.أ.خ" ـ 16سنة، و"جبريل.ح.ح" ـ 15سنة, و"سلوى.إ.م" ـ17سنة, و"صابرين.إ. م" ـ 20سنة, و"إنجى.ص.س" ـ 14سنة, و"سمية. ف. أ" ـ 17سنة ) عاملات بأحد المصانع، وهن مقيمات بناحية المطيعة بدائرة مركز أسيوط بسحجات وكدمات متفرقة بالجسم .
وتم نقلهن إلي مستشفي ساحل سليم المركزى.
كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري حول الواقعة, وتم رفع آثار الحادث وتسيير حركة المرور والتحفظ على طرفيها تحت تصرف النيابة .
وتحرر المحضر رقم 2106 جنح مركز شرطة ساحل سليم, وجار العرض على النيابة .
محمد ممدوح

جهينة تنتهي من المرحلة الاولى لمصنع ألبان أسيوط بتكلفة 200 مليون جنيه ..الشهر المقبل


كشف صفوان ثابت ، رئيس مجلس ادارة شركة جهينة للصناعات الغذائية عن استهداف شركته الوصول الي طاقة انتاجية تصل الى 80 الف طن سنوياً بالمرحلة الاولى من مصنع منتجات الالبان الجديد بمحافظة اسيوط والمقرر افتتاحه بحلول مايو المقبل


اضاف في تصريحات خاصة لـ" اموال الغد" ، أن المرحلة الاولى من المشروع تصل تكلفتها الاستثمارية الي 200 مليون جنيه ، وذلك ضمن استراتيجية الشركة التوسعية بمنطقة الصعيد.


واوضح أن مصنع اسيوط يعد أكبر مصنع لمنتجات الالبان بمنطقة الصعيد من حيث الطاقة الانتاجية المستهدف الوصول اليها خلال المرحلة الاولى منه ومن ثم التوسع بمراحل جديدة .


اشار الى ان الشركة توجه نحو 40% من حجم استثماراتها الحالية الى منطقة الصعيد ، عبر البدء بضخ استثمارات جديدة بمحافظات قنا واسوان والاقصر والمنيا ، يتم الانتهاء منها جمعياً خلال الربع الاول من 2014

اسلام صلاح
هشام ابراهيم
ايناس شعبان

عشرات من عمال النظافة بالغنايم يعتصمون أمام محافظة أسيوط احتجاجًا على إنهاء تعاقداتهم


اعتصم عشرات من عمال النظافة بمركز الغنايم، اليوم الأحد أمام ديوان عام محافظة أسيوط، وذلك احتجاجًا على إنهاء تعاقداتهم وعدم تجديدها.
وقال أحمد سيد، أحد عمال النظافة المعتصمين، إننا نعمل بالمشروع منذ أكثر من 8 أعوام بمرتبات لاتتعدى الـ 200 إلى 300 جنيه، وفوجئنا بعدم تجديد العقود لنا أو تثبيتنا أسوة بباقى زملائنا في المراكز الأخري.

وأضاف محمد عبد الرحيم، أحد عمال النظافة المعتصمين، أن قيادات المحافظة تجاهلتنا ورفضت سماع شكوانا، مؤكدًا أننا سوف نضرب عن الطعام في حالة عدم الاستجابة لمطالبنا. 

اسلام رضوان

بالصور : “كشك” يضع حجر الأساس لأول نادي للأطباء بأسيوط

http://www.alshahed-egy.com/wp-content/uploads/2013/04/%D9%86%D8%A7%D8%AF%D9%8A-%D8%A7%D9%84%D8%A7%D8%B7%D8%A8%D8%A7%D8%A132.jpg
                            باقى الصور

بالصور : محافظ أسيوط يسلم 65 جهاز عروسة لفتيات اسيوط مقدمة من مصر الخير و100 مليون جنيه حجم مساعدات المؤسسة فى اسيوط

http://www.alshahed-egy.com/wp-content/uploads/2013/04/%D8%AA%D8%B3%D9%84%D9%8A%D9%85-%D8%AC%D9%87%D8%A7%D8%B2-%D8%A7%D9%84%D8%B9%D8%B1%D8%A7%D8%A6%D8%B32.jpg
http://www.alshahed-egy.com/wp-content/uploads/2013/04/%D8%AA%D8%B3%D9%84%D9%8A%D9%85-%D8%AC%D9%87%D8%A7%D8%B2-%D8%A7%D9%84%D8%B9%D8%B1%D8%A7%D8%A6%D8%B35.jpg
                             باقى الصور

أمن أسيوط يتمكن من ضبط 14 قطعة سلاح نارى و2 قضايا مخدرات ، و2347 مخالفة مرورية وتنفيذ 167حكم قضائى

https://fbcdn-sphotos-h-a.akamaihd.net/hphotos-ak-prn1/11750_474168175986880_725885150_n.jpg
( فى حملة أمنية مُكبرة.. أمن أسيوط يتمكن من ضبط 14 قطعة سلاح نارى و2 قضايا مخدرات ، و2347 مخالفة مرورية وتنفيذ 167حكم قضائى )
قامت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن أسيوط بالإشتراك مع قطاع مصلحة الأمن العام وقوات الأمن المركزى وإدارة قوات الأمن بحملة أمنية مكبرة إستهدفت ضبط الخارجين عن القانون ومرتكبى الجرائم وحائزى الأسلحة النارية الغير مرخصة وتجار ومتعاطى المواد المخدرة وتحقيق الإنضباط بالطريق العام وضبط المخالفين من سائقى السيارات والدراجات البخارية والباعة الجائلين ، ورفع وإزالة الإشغالات التى تعوق حركة المشاه والمرور والعمل على تحقيق سيولة مرورية وكذا ضبط قضايا البيئة .. وقد أسفرت تلك الجهود خلال يوم 20 أبريل الجارى عن تحقيق النتائج الإيجابية التالية :-
فى مجال ضبط قضايا إحراز الأسلحة النارية : تم ضبط عدد ( 14 ) قطعة سلاح نارى ، وعدد ( 6 ) طلقة نارية بحوزة عدد ( 11 ) متهم .. وذلك على النحو التالى :
عدد ( 2 ) بندقية خرطوش محلية الصنع .
عدد ( 5 ) فرد خرطوش محلى الصنع .

عدد ( 7 ) فرد رصاص محلى الصنع .
عدد ( 6 ) طلقة نارية مختلفة الأعيرة .
فى مجال ضبط قضايا المخدرات : تم ضبط عدد ( 2 ) قضية .
فى مجال ضبط القضايا التموينية : تم ضبط عدد ( 1 ) قضية .
فى مجال ضبط السيارات المبلغ بسرقتها والمهربة جمركياً : تم ضبط سيارة مهربة جمركياً .
فى مجال ضبط المخالفات المرورية : تم ضبط عدد ( 2347 ) مخالفة مرورية متنوعة .
فى مجال تنفيذ الأحكام : تم تنفيذ عدد ( 167 ) حكم قضائى .. وذلك على النحو التالى :
عدد ( 64 ) حكم حبس جزئى .
عدد ( 20 ) حكم حبس مستأنف .
عدد ( 74 ) حكم غرامة .
عدد ( 9 ) مخالفة .
تم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهمين المضبوطين .. وجارى إستمرار الحملات.
هذا وقد كان لتلك الحملة أطيب الأثر فى نفوس المواطنين بدائرة المديرية حيث لاقت إستحسان فى مختلف الأوساط الجماهيرية .

فوضى مرورية بأسيوط.. والسبب "أزمة السولار"


صورة ارشيفية
استمرت أزمة السولار في محافظة أسيوط، حيث انتشرت طوابير السيارات أمام محطات الوقود التي تبيع السولار طوال الليل، انتظاراً للتموين، وزادت الجرارات الزراعية والجراكن انتظاراً لقدوم سيارات السولار، كما زادت الفوضى المرورية داخل المدينة بسبب الطوابير أمام المحطات.
وقال حسين صابر، صاحب محطة وقود، "إننا نحتاج لزيادة كميات السولار المعروض للتوزيع لأن الكميات أقل بكثير من المطلوب وأصحاب السيارات يصطفون طوابير طوال اليوم".
وأضاف حسين علي، سائق ميكروباص، "نحن ننتظر يوميا في طوابير أمام المحطات ما يقرب من 4 ساعات لتموين السيارة وتقف السيارات في الطوابير انتظاراً لوصول شاحنات الوقود".
ويقول عبدالله حسن، سائق نقل، "أصبحت الأزمة في كل المدن ولكن محطات الوطنية يتوفر بها السولار دائماً".

محمود مالك

بالمستندات … سكرتير عام محافظة أسيوط .. نعم للبرعي … لا لـ كشك

http://www.alshahed-egy.com/wp-content/uploads/2013/04/1-001.jpg
http://www.alshahed-egy.com/wp-content/uploads/2013/04/1-002.jpg
في بادرة من الغرفة التجارية المصرية بأسيوط للقضاء علي ظاهرة الباعة الجائلين ومحاولة لوضع حلول مناسبة لإنقاذ شوارع المحافظة من مستوطنيها قامت بعرض مشروع إنشاء أكشاك للباعة الجائلين بشارع التحكم المركزي بحي شرق علي السيد اللواء السيد البرعي محافظ أسيوط السابق وذلك لتقليل من حدة أزمة الباعة الجائلين بعد أن تم رفع الشارع مساحياً “كروكي” وأمر سيادته بعقد إجتماع يضم جميع الجهات المختصة بهذا الأمر ودراسة المشروع وإبداء الرأي المتفق عليه.
وقد تم عقد إجتماع بشأن دراسة إنشاء أكشاك للباعة الجائلين بشارع التحكم المركزي بحي شرق أسيوط في مساء يوم السبت الموافق 25/8/2012 برئاسة السيد المحاسب جمال أدم سكرتير عام المحافظة وبحضور كل الجهات المختصة عن إنشاء المشروع وحتي إتمامه وبعد الدراسة والمناقشة أفاد كل من مدير إدارة الحماية المدنية ومندوب إدارة توزيع كهرباء شرق أسيوط ومندوب الشركة المصرية للإتصالات ومندوب شركة مياه الشرب والصرف الصحي ورئيس حي شرق ومندوب شركة الغاز ومندوب شرطة المرافق لأنه لا مانع من إنشاء المشروع لما فيه من خدمة للمحافظة.

ويخرج علينا السيد المحاسب جمال أدم سكرتير عام محافظة أسيوط في عهد السيد الدكتور يحيي كشك بعد توليه منصب المحافظ برفض المشروع معللاً بتغيير أقوال الجهات المختصة التي قامت بالموافقة علي المشروع قبل ذلك وعمل محضر أخر مفاده أن وكيل وزارة الكهرباء صرح بأنه لا يمكن إتمام المشروع لوجود خط 66 كهربائي جهد عالي موجود أسفل هذه المنطقة مما يستحيل تنفيذ المشروع – ويقول مندوب الشركة المصرية للإتصالات أن شبكة الإتصالات متهالكة بهذه المنطقة مما يجعل الشركة تقوم بإصلاحها بصفة مستمرة وفي حالة وضع الأكشاك يعمل علي عرقلة حركة الإصلاح ويقول مندوب شركة مياه الشرب والصرف الصحي أن هناك خطأ فني بهذه المنطقة يتمثل في الصرف الموجود بمنطقة الحمراء ويحتاج إلي مقايسة تبلغ مليون ونصف لتغيير شبكة الصرف بالكامل.
وعليه قرر السيد سكرتير عام محافظة أسيوط المحاسب جمال أدم عرض المحضر النائي فقط ليقضي علي إتمام المشروع.

عيد شافع

بالصور: محافظ اسيوط يكرم فريق اليد لنادى أسيوط الرياضي لفوزه ببطولة الجمهورية

http://www.alshahed-egy.com/wp-content/uploads/2013/04/%D8%AE%D8%A7%D8%B5-%D8%A8%D8%AE%D8%A8%D8%B1-%D8%A7%D9%84%D8%AA%D9%83%D8%B1%D9%8A%D9%85-9.jpg
http://www.alshahed-egy.com/wp-content/uploads/2013/04/%D8%AE%D8%A7%D8%B5-%D8%A8%D8%AE%D8%A8%D8%B1-%D8%A7%D9%84%D8%AA%D9%83%D8%B1%D9%8A%D9%85-7.jpg
                            باقى الصور

بالصور : افتتاح مدرسة بقرية المعصرة بمركز الفتح باسيوط بتكلفة 3 مليون جنيه والمحافظ يعلن تطبيق الحاسب اللوحي بها

http://www.alshahed-egy.com/wp-content/uploads/2013/04/%D8%A7%D9%81%D8%AA%D8%AA%D8%A7%D8%AD-%D9%85%D8%AF%D8%B1%D8%B3%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%B9%D8%B5%D8%B1%D8%A9-%D8%A8%D8%A7%D9%84%D9%81%D8%AA%D8%AD-10.jpg
http://www.alshahed-egy.com/wp-content/uploads/2013/04/%D8%A7%D9%81%D8%AA%D8%AA%D8%A7%D8%AD-%D9%85%D8%AF%D8%B1%D8%B3%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%B9%D8%B5%D8%B1%D8%A9-%D8%A8%D8%A7%D9%84%D9%81%D8%AA%D8%AD-3.jpg
                               باقى الصور

إضراب فني تحاليل بكلية الصيدلة بجامعة أسيوط عن العمل احتجاجا على صرف المرتبات بـ"الفيزا"

 جامعة أسيوط
دخل موظف، فني تحاليل بكلية الصيدلة بجامعة أسيوط، في إضراب مفتوح عن العمل اليوم؛ احتجاجا على تعنت الكلية وإصرارها على صرف مرتبات العاملين بالفيزا، على الرغم من رفضهم هذا النظام.
قال مصطفى غلاب، الموظف المضرب، إنه وزملاءه تقدموا بطلب لإدارة الكلية، مفاده رفض العاملين لقرار صرف المرتبات بالفيزا؛ لعدم درايتهم باستخدامها.
وأشار إلى أنه بالأمس، حاول صرف مرتبه فإذا بالماكينة تسحب الفيزا، وعندما سأل البنك، أكدوا أنه لن يستعيدها إلا بعد 15 يوما، على الرغم من أنه لا يملك إلا مرتبه.. فمن أين يصرف؟
سعاد احمد

الدعوة السلفية بمركز ديروط باسيوط تدعو لمؤتمر اليوم عن الـولايـة الـشرعـيـة وحقيقتها




تدعوكم الدعوة السلفية بديروط
الدورة المكثفة والتى بعنوان: الـولايـة الـشرعـيـة وحقيقتها

الـشـيــخ / عـبـدالـغـفـار طـــه - عضو مجلس شورى الدعوة السلفية .
و الـشـيــخ / شـــريــف طـــه - عضو مجلس شورى الدعوة السلفية .

وذلـك يـوم الـاحــــد الـمـوافـق 21-4-2013

عقب صلاة العصر مباشرة

العنوان / مسجد شيخ الإسلام ابن تيمية

العنوان : أسيوط ديروط العتالين امام البنزينة
للتواصل: 01111019249

الدعوة السلفية بمركز الفتح باسيوط تدعو لحضور مؤتمر اليوم بقرية عرب الاطاولة بمركز الفتح للتصدى للشيعه


تدعوكم الدعوة السلفية بمركز الفتح - أسيوط و حزب النور دائرة الفتح أسيوط لحضور المؤتمر الحاشد بقرية عرب الاطاولة بمركز الفتح بحضور فضيلة الشيخ/ ناصر رضوان عضو لجنة التصدي للشيعة بالدعوة السلفية ومؤسس "ائتلاف احفاد الصحابة وآل البيت" والشيخ سيد جميل المحاضر بقناة صفا الفضائية برنامج التشيع تحت المجهر وغيره من البرامج وذلك يوم الاثنين غدا 22 ابريل 2013 بعد صلاة العشاء بجوار نقطة الشرطة.

ضبط 20 سلاح وتنفيذ 457 حكما قضائيا فى حملة بأسيوط


شنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن أسيوط حملة انضباطية موسعة لتحقيق الانضباط وضبط الخارجين عن الشرعية والقانون فى الشارع الأسيوطى، وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن أسيوط قد قامت بالاشتراك مع قطاع مصلحة الأمن العام وقوات الأمن المركزى, وإدارة قوات الأمن, بشن حملة انضباطية موسعة استهدفت ضبط الخارجين عن القانون ومرتكبى الجرائم, وحائزى الأسلحة النارية غير المرخصة وتجار ومتعاطى المواد المخدرة, وتحقيق الانضباط بالطريق العام وضبط المخالفين من سائقى السيارات والدراجات البخارية والباعة الجائلين, ورفع وإزالة الإشغالات التى تعوق حركة المشاه والمرور والعمل على تحقيق سيولة مرورية.
وأسفرت جهود الحملات التى شنت على مدى 24 ساعة فى مجال ضبط قضايا إحراز الأسلحة النارية عن ضبط 17 شخصا بحوزتهم 20 سلاحا ناريا و214 طلقة نارية و4 خزن سلاح نارى, وفى مجال ضبط قضايا المخدرات عن ضبط قضية إتجار و4 قضايا تعاطى, وفى مجال ضبط القضايا التموينية عن ضبط 4 قضايا تموينية متنوعة ضبط خلالها 260 كجم أرز تموينى مدعم و200 لتر سولار مدعم وفى مجال ضبط السيارات المبلغ بسرقتها عن ضبط متهم وبحوزته سيارة مبلغ بسرقتها.
كما أسفرت جهود الحملة فى مجال ضبط قضايا الأموال العامة عن ضبط 5 قضايا تعدى على أراض من أملاك الدولة وفى مجال ضبط قضايا الآداب العامة عن ضبط 168 زجاجة مواد كحولية, وفى مجال ضبط المتهمين الهاربين عن ضبط متهم هارب مطلوب ضبطه وإحضاره فى قضية شروع فى قتل وفى مجال ضبط المخالفات المرورية عن تحرير 2803 مخالفات مرورية متنوعة بالإضافة إلى تنفيذ 457 حكما قضائيا متنوعا.
وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهمين المضبوطين وإخطار النيابات المختصة لمباشرة التحقيق.. وقد كان لتلك الحملة أطيب الأثر فى نفوس المواطنين بدائرة المديرية; حيث لاقت استحسانا فى مختلف الأوساط الجماهيرية.

سائق أتوبيس البدارى يتقدم ببلاغ ضد محافظ سوهاج يتهمه بالتقصير والإهمال وتعريض حياة المواطنين للخطر


سائق يتهم محافظ سوهاج بالإهمال بسبب سقوط أتوبيسه في النيل
اتهم سائق أتوبيس تابع للجمعية التعاونية بأسيوط الدكتور يحيى عبدالعظيم محافظ سوهاج، ورئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة طهطا، بالتقصير والإهمال وتعريض حياة المواطنين للخطر.
وتلقى اللواء محسن الجندي، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، بلاغا من المدعو ياسر محمد محمود (سائق، يقيم بالبداري بأسيوط)، يفيد أنه أثناء قيادة الأتوبيس رقم 50010 عام أسيوط، ملك الجمعية التعاونية لنقل الركاب، وبرفقته أعضاء فريق الكرة بنادي البداري الرياضي في طريقهم لأداء مبارة كرة قدم مع نادي طهطا الرياضي، وبعد إنزال اللاعبين والإداريين وأثناء صعود الأتوبيس للعبارة، بدأ سائق العبارة بالسير ما أدي إلى سقوط الأتوبيس في نهر النيل، وأنه لم يحرر محضرا أمس حرصا على أداء الفريق المبارة وعدم التأخر عن موعدها المحدد.
تم سحب الأتوبيس عن طريق "لودر"، وحرر السائق المحضر رقم 991 إداري المركز يتهم قائد العبارة ومحافظ سوهاج ورئس الوحدة المحلية بالإهمال، وجار العرض على النيابة.

لجنة ثلاثية لمعاينة عبارة طهطا وأتوبيس نادي البداري بعد سقوطه فى نهر النيل وانقاذ اللاعبين من الموت


قررت نيابة طهطا تشكيل لجنة ثلاثية من الإدارة العامة للنقل النهري، لمعاينة  العبارة النيلية بمركز طهطا لبيان توافر اشتراطات الأمن والسلامة، والترخيص، وانتداب فني من المرور لمعاينة الأتوبيس رقم 50010 عام أسيوط.

كان سائق الأتوبيس ياسر محمد محمود، اتهم سائق عبارة طهطا بالتحرك أثناء دخول الأتوبيس قادماً من البداري للعبارة مما أدى لسقوط الأتوبيس في نهر النيل وإنقاذ اللاعبين من الموت وكان يستقله لاعبي نادي البداري لكرة القدم في طريقهم الخميس الماضي لملاقاة نادي طهطا في دوري الدرجة الثالثة.

خالد حسن

بالاسماء 129 قيادة جديدة في مديريات الأوقاف بالمحافظات و10 قيادات جديدة بمحافظة اسيوط


اعتمد د. طلعت عفيفي وزير الأوقاف نتيجة مسابقة مديري الإدارات الفرعية بالمحافظات.
جاء ذلك  بعد أن انتهت اللجنة المشكلة من قيادات الوزارة برئاسة د. عبده مقلد رئيس القطاع الدينى وعضوية د. جمال عبد الستار وكيل الوزارة للدعوة والشيخ محمد عبد الرازق وكيل الوزارة للمساجد والشيخ عبد الفتاح فرج مدير عام المساجد الحكومية من اختيار 129 مديرا اجتازوا الاختبارات من بين 343 متقدما من 15 محافظة.

أسفرت المسابقة عن اختيار 7 قيادات جديدة من الإسكندرية هم : جمال محمد السيد زغلول ، محمد أحمد صالح عبد الكريم ، ماهر عبدالجواد إبراهيم ، محمد لطفى عطيه السباعى ، محمد عبدالهادى أحمد عبدالرحيم ، صبحى عبده الرفاعى القطب ، محمد محمود عبدالخير عبدالفتاح.

16 من البحيرة هم : طلبه السيد على أبو العينين ، عبدالصبور أحمد محمود الأنصارى ، إسماعيل حسن عبدالمنعم محمد ، محمود محمد معوض عليوه ، عبدالباسط أحمد محمد حسن ، حمدى محمد زيدان حمده ، محمد خميس حسن الخراشى ، عبدالفتاح إبراهيم حسن الرملة ، أحمد محمد عبدالرؤوف عوض ، على عبدالفتاح زيدان حمده ، شعبان عطيه حسن عطاالله ، محمود عبدالمحسن إبراهيم حافظ ، محمد عبدالوهاب عبدالله النشابى ، رمضان عطيه عبدالرحمن مبروك ، بسيونى السيد على الجبالى ، رفعت أحمد أحمد بلتاجى.

و25 من القليوبية هم : محمد عبدالمطلب عبدالباسط شاهين ، ياسر محمود أحمد صلاح ، محمود عبدالحكم عبدالحق حسن ، عمر محمد فؤاد عمر مختار ، موسى حسن موسى حسن ، نجاح سالم شحاته محمد ، جمال جابر عمر عاشور ، فؤاد حافظ محمد النجار ، إسماعيل أحمد إسماعيل ، أحمد إبراهيم مصطفى محمد حسن ، صبحى عطيه محمد حسن ، محمد عبدالمجيد محمد السيد ، طه فؤاد محمود خاطر ، مصطفى محمود أحمد رمضان ، نجاح السيد عبدالله العجمى ، محمد حامد محمد بحيرى ، محمد عبدالعظيم محمد شعلان ، محمد الوجيه بحيرى إسماعيل ، حسانين عبدالخالق حسانين محمد ، محمود عبدالناصر إبراهيم خليل ، صبحى صادق عبدالغفار علوان ، علام عرفه علام حسانين ، سلامه محمود عبدالرازق نجم ، أيمن السيد أحمد محمد على ، مروان مكرم محمد عراقى.

و16 من سوهاج هم : طلعت محمد حسانين دياب ، حشمت شحاته أبوضيف عثمان ، صلاح إبراهيم محمد عبداللطيف ، محمد عبدالعال عطيه إسماعيل ، إبراهيم محمد أحمد إبراهيم ، عبدالعاطى عبدالرحمن مزيد إدريس ، مهدى ماجد همام ماجد ، أحمد فهمى عبدالموجود أحمد ، أحمد خلف السيد مدكور ، محمود أحمد محمد أحمد إبراهيم ، صلاح أحمد محمد أحمد إبراهيم ، عبدالمنعم على حسن عبدالله ، أشرف رجب مهران ، عصمت عبدالعال محمد حربى ، محمود عبدالحفيظ أحمد حسن ، خيرى محمد محمد عبدالرحيم.

و5 من الجيزة هم : مصطفى صادق مصطفى على ، محسن أحمد عبدالظاهر أحمد ، محمود فكرى محمود أحمد ، جميل عبدالحليم عبدالرحمن إبراهيم ، عنتر محمد أحمد رضوان.

و10 من اسيوط هم : أحمد سيد على محمد ، أحمد محمود محمد على ، على عبدالعال مهران عبدالله ، أحمد مصطفى عبدالحليم سيد ، عبدالمعز محمد نظيف منصور ، أشرف مصطفى محمود شحاته ، على حسن عماد أحمد ، صبحى سيد أحمد حسن ، علاء عبدالمعز سليم إبراهيم ، محمد عبدالحميد محمود حسن.

و2من جنوب سيناء هما : سلامه محمد سلامه سالم ، أسامة حسن حسن موافى.

و2من الأقصر هما : عوض الله على أحمد حامد ، مصطفى الشاذلى أحمد أحمد.

و4من مطروح هم : إبراهيم الدسوقى أبوالمعاطى ، رشدان دردير محمد محمد الفرجانى ، محمد عبدالمنعم محمد هلال ، محسن أحمد محمد أحمد.

و3من السويس هم : مصطفى حامد عبدالمقصود مصطفى ، يحيى عبدالله على مهنى ، عبدالبارى عبدالباسط أحمد حسن.

و2من الاسماعيلية هما : محمد فاروق عطيه محمد ، محمود محمد عبدالحميد موسى
و11من الشرقية هم : خالد مصطفى إبراهيم أحمد ، أحمد عبدالسميع توفيق ، محمد فوزى محمد الدمرداش ، طارق عبدالفتاح محمود متولى ، وائل محمد رضوان محمود ، طه على محمد على ، صابر أحمد محمد كيلاني ، السيد إبراهيم الدسوقى على ، مصطفى محمد مصطفى على ، محمد متولى الدسوقى متولى ، محمود إبراهيم محمد عبدالرحمن    .

و16 من الفيوم هم : خالد كمال عبدالرؤوف محمد ، محمود فهمى عبدالمجيد زيدان ، رمضان محمد أحمد رجب ، إيهاب حسين عبدالمحسن عقل ، معوض محمد عبدالعزيز ، حسين محمد عبدالفتاح عبدالله ، نادى محمود عبدالرسول ، فرج عبدالفتاح السيد ، مختار على محمد خضر ، محمود محمد أحمد عبدالعال ، ربيع بيومى سعد ، حسين محمد مراد عثمان ، محمد يونس على يونس ، محمد عبدالمعبود سيد عثمان ، أحمد حلمى محمد خليفه ، رضوان عبدالباقى عزيز الدين رضوان.

و3 من قنا هم : محمود على محمد حسين ، محمد أحمد سيد محمد ، أحمد مرتضى عبدالبارى.

و7 من القاهره هم : أحمد يسن راشد محمد ، خالد السيد محمد غانم ، رأفت بسيونى إسماعيل محمد ، عيد عبدالعظيم محمد عبدالوهاب ، عبدالرحيم على عبدالعال لفشة ، أحمد السيد أحمد السيسى ، سمير عبدالعليم محمد عبدالعاطى.

حافظ محمدى

بالفيديو قناة الجزيرة مباشر مصر وحركة التنقلات التى أجراها مدير أمن اسيوط تتسبب فى اضراب وغضب الضباط

                         الفيديو الثانى

بالفيديو زيارة وزير الاوقاف ووزير التموين لمحافظة اسيوط بمناسبة احتفالات المحافظة بعيدها القومى

                           الفيديو الاول

                           الفيديو الثانى

بالفيديو محافظة أسيوط تلزم بتسليم الطمي المستخرج من البناء لاستغلاله في استصلاح الاراضي الصحراوية

محمود المصرى

بالفيديو مؤتمر اسيوط ( عبود الزمر - طارق الزمر - عصام دربالة - رفاعي طه )

بالفيديو تظاهرات غاضبة لحركة أحرار أسيوط للمطالبة بالإفراج عن زملائهم أعضاء الحركة بجامعة المنصورة

                         الفيديو الاول

                         الفيديو الثانى

بالصور تظاهرات غاضبة لحركة أحرار أسيوط للمطالبة بالإفراج عن زملائهم أعضاء الحركة بجامعة المنصورة



نظم أعضاء حركة شباب أحرار بأسيوط، وعدد من شباب الاتحادات الطلابية بالجامعة، تظاهرات غاضبة اليوم السبت، أمام المبنى الإداري لجامعة أسيوط، للمطالبة بالإفراج عن 7 من زملائهم أعضاء الحركة بجامعة المنصورة، والذين ألقى القبض عليهم، عقب تظاهراتهم بالجامعة على خلفية مقتل الطالبة جهاد موسى التي  دهستها عجلات أستاذة في الجامعة.
وقام مسئولو الجامعة، بطمس معالم الحادث وتغطية الرصيف والأرضية بالرمل - بحسب المحتجين - الذين قالوا: إن زملائهم لاقوا تعذيبًا نفسيًا وجسديًا داخل السجن، وتم قص شعورهم وذقونهم بشكل عشوائي.
وردد المحتجون هتافات منها: "قتلوا جهاد وسموا الأزهر ... الحقيقة لازم تظهر،ياللى بتسأل إيه القضية ..قتلوا جهاد تحت العربية..والأحرار لما نصروها..سابوا عليهم البلطجية ..ولفقولهم القضية،مرسى بيه يا مرسى بيه..الأحرار عملوا إيه،أنا محبوس من أجل قضية ..مش مستنى ياباشا ترقية،ويارئيس الجامعة قول..مين بيحكم الكلية ..العميد ولا الداخلية، اه يا جهاز ياضحية ..مين هيشيل المسئولية..مرسى بيه ولا الداخلية".
ورفع الطلاب المحتجون، بنرات عليها صور زملائهم المحبوسين وهم: "أحمد لطفي ومحمد حلال وماجد مجدي وأحمد عرفة ومصطفى السيد وعمرو مخيمر وعمر ربيع"، والمقبوض عليهم من يوم 9 أبريل الجاري، بعد مقتل الطالبة "جهاد موسى" فى الرابع من أبريل، على يد الدكتورة "ليلى زلباني" التي ارتكبت الواقعة بسيارتها.
وطالب المحتجون، بالإفراج الفوري عن زملائهم المقبوض عليهم في أحداث جامعة المنصورة، وكذلك إقالة "سيد عبدالخالق" رئيس جامعة المنصورة، لدوره الفعال في الضغط على أهل "جهاد موسى" التي لقيت مصرعها نتيجة حادث داخل الجامعة، وطمس القضية، "فنحن نطالب بإعادة فتح القضية من جديد".
أمل جاد

مباحث المنيا تضبط مواطنين من قرية أبو الهدر بمركز ديروط باسيوط بحوزتهم عدد من الخزائن الإسرائيلية والآلية


ضبط أجزاء بنادق آلية و440 طلقة بحوزة 6 أشخاص بالمنيا
تمكنت اليوم السبت قوة أمنية بمباحث مركز ديرمواس من ضبط 6 أشخاص وبحوزتهم أعداد من الاجزاء الداخلية لأسلحة آلية وعدد من الخزائن الإسرائيلية والآلية, وعدد 440 طلقة إسرائيلية.
تلقى اللواء أحمد سليمان مدير أمن المنيا إخطارًا من العميد حسين محي الدين مأمور مركز ديرمواس يفيد بورود معلومة إلي وحدة مباحث المركز بقيام بعض الاشخاص بالاتجار بالسلاح ومزاولة نشاطهم الإجرامي بدائرة المركز.
عقب تقنين الاجراءات, وبتشكيل فريق من البحث الجنائي برئاسة النقيب مصطفي النمر معاون أول مباحث مركز ديرمواس تمكنوا من ضبط السيارة التي تحمل لوحات برقم 7589( ى ـ س ـ أ) بقيادة عربى أحمد مراد بدوى 35 سنة ومقيم بقرية أبو الهدر بمركز ديروط التابع لمحافظة أسيوط, ويستقلها كل من علاء محمد محمود أحمد 22 سنة ومبارك مقاوى مبارك على 42 سنة ومقيم بقرية كوم الزرزور ومحمد نجاح عبد المحسن  29 سنة ومقيم بنزلة بدوى ومحمد أحمد مراد بدوى25 سنة ومقيم بقرية أبو الهدر وعلاء أحمد مراد 18 سنة ومقيم بقرية أبوالهدر بمركز ديروط.
وبحوزتهم عدد(14 خزينة إسرائيلية - 4 خزائن آلية ـــ  351 طلقة إسرائيلية -  88طلقة آلية والأجزاء الداخلية لعدد 2 بندقية آلية).
بمواجهة المتهمين إعترفوا بحيازتهم المضبوطات بقصد الاتجار, وتحرر عن ذلك المحضر اللازم, وتولت النيابة التحقيق مع المتهمين.

أشرف كمال

المصريين الأحرار بأسيوط: الداخلية تركع للحاكم


المصريين الأحرار بأسيوط: الداخلية تركع للحاكم
نعى حزب المصريين الأحرار بأسيوط قتيل رصاص أحد ضباط شرطة أبنوب الذي لقي مصرعه مساء "الخميس" الماضي، مطالبين مدير أمن أسيوط بتحويل الضابط ومأمور القسم للتحقيق.. جاء ذلك خلال بيان أصدره الحزب اليوم "السبت".
وأضاف البيان أن استمرار العنف من قبل الداخلية تجاه المواطنين يعتبر ركوعًا للحاكم حتى تكون الحماية له، مطالبًا إقالة وزير الداخلية الذي سقط في عهده الكثير من القتلى والمصابين بأيدي رجاله.
وأكد الدكتور أيمن عثمان - أمين عام الحزب – على أن ماحدث بمركز أبنوب أصاب الأهالي بالذعر وليس من الموقف فقط؛ بل خشية أن يعود عصر القمع والسحل مرة أخرى.

محمد ممدوح

مفتى الجماعه الاسلامية باسيوط ::الحزب لقى اعتراضًا أثناء إشهاره


الجماعة الإسلامية: الحزب لقى اعتراضًا أثناء إشهاره
أكد الدكتور عبد الأخر حماد مفتى الجماعة الإسلامية بأسيوط أن الحزب لاقى اعتراضات كبيرة أثناء إشهاره نظرًا لتضمنه مبادئ لتطبيق الشريعة الإسلامية،
جاء ذلك خلال مؤتمر الجماعة الإسلامية بساحة مسجد عمر مكرم بمدينة اسيوط مساء أمس "الجمعة" بحضور الآلاف من أعضاء الجماعة الإسلامية بالمحافظة.
أوضح حماد أن الجزء الخاص بالشريعة الإسلامية قد كتبه بنفسه وبعد اعتراض اللجنة الخاصة بشئون الاحزاب رفض حذفه أو تغييره، وشعر بتأنيب الضمير حتى يتم إشهار الحزب؛ إلا أنه تم اختصار هذا الجزء من قيادات الجماعة حيث قام الدكتور عصام دربالة بتخفيف هذا الجزء ولكن أصر المشايخ على للإبقاء على هوية الشريعة الإسلامية، وتم عرض الامر على القضاء الإدارى وكان الحكم فى صالحنا وكان ذلك فتحًا ونصرًا كبيرًا لنا.
أوضح مفتى الجماعة أننا لانتخلى أبدًا عن أساسياتنا وأن الشريعة الإسلامية لايمكن أبدًا أن نتجاهلها فى موقف من المواقف ولكن لنجعلها ثابتة وباقية مؤكدًا على عدم الحياد عن الشريعة الإسلامية أبدًا.

محمد ممدوح

ضبط 800 لتر سولار مُحملة على سيارة بمركز منفلوط بأسيوط


ضبط 800 لتر سولار مُحملة على سيارة بأسيوط

تمكن ضباط إدارة مباحث التموين بمنفلوط من ضبط 800 لتر سولار مدعم محملة على سيارة قبل تهريبها للسوق السوداء.
ضبط 800  لتر سولار مُدعمة من قبل الدولة معبأة داخل 4 براميل حديدية على متن السيارة رقم 362 ى ج أ نقل أسيوط قيادة  "عبد الله. ك. م" ـ 32سنة سائق وبرفقته "صلاح. ع.ح" ـ 34سنة  باحث شئون بيئة بالمحافظة، ومقيمان ببندر القوصية.
حال مرورها بالطريق السريع (أسيوط / القاهرة) بدائرة مركز منفلوط؛ بقصد بيعها بالسوق السوداء.
تحرر المحضر رقم 4589 جنح مركز منفلوط, وجاري العرض على النيابة.

  محمد ممدوح

"التموين" تخصص خطا ساخنا "19805" لتلقى شكاوى توريد الأقماح


الدكتور باسم عودة
أعلن الدكتور باسم عودة، وزير التموين والتجارة الداخلية عن تخصيص خط ساخن "19805" لتلقى شكاوى المزارعين، خلال توريد القمح المحلى من مختلف المحافظات، على أن يتم التعامل مع الشكاوى، فور تلقيها، بهدف تيسير إجراءات التوريد، لافتا إلى أن العديد من المحافظات بدأت استلام القمح المحلى مثل أسوان، التى حصلت على 10 آلاف طن حتى الآن، وكذلك بدأت محافظات أخرى فى التوريد، مثل قنا وسوهاج وأسيوط والفيوم والمنيا والسويس وبنى سويف.

وأوضح الوزير، خلال مؤتمر صحفى عقد اليوم السبت، أن الوزارة تسعى لاستلام ما يقرب من 50 ألف طن قمح يوميا، من المزارعين فى مختلف المحافظات، اعتبارا من أول شهر مايو المقبل، وذلك للوصول إلى كمية الأقماح، المستهدف حصولها من المزارعين هذا العام، وهى 4.5 مليون طن قمح محلى بعد زيادة سعر إردب القمح إلى 400 جنيها.


وأشار الوزير إلى أن هيئة الرقابة على الصادرات والواردات، ستقوم بزيادة أعداد الأشخاص، التى ستقوم بفرز الأقماح من المزارعين، لمعرفة مدى مطابقة القمح للمواصفات القياسية.


وفيما يتعلق بوجود عجز فى أجولة الجوت المخصصة لتعبئة الاقماح، أوضح الوزير أن الحكومة على استعداد لاستيراد أى كمية من الخارج، لمعاونة بنك الائتمان الزراعى فى استلام القمح من المزارعين، خاصة وأن الأقماح المحلية تتميز بجودتها العالية مقارنة بالأقماح المستوردة.

مدحت وهبة

رئيس اتحاد طلاب جامعه أسيوط: أنوى الترشح لنائب رئيس اتحاد طلاب مصر


جامعة أسيوط
قال محمد سعد عسران، رئيس اتحاد طلاب جامعة أسيوط، إنه ينوى الترشح لنائب رئيس اتحاد طلاب مصر، فى الانتخابات المقرر إجراؤها يوم الثلاثاء المقبل بمقر وزارة التعليم العالى، بعد التصويت للاتفاق على آلية اختيار رئيس ونائب رئيس اتحاد طلاب مصر.
وأضاف عسران، لليوم السابع، أن مسئولى وزارة التعليم العالى كانوا حياديين إلى أقصى حد فى التعامل مع رؤساء اتحاد طلاب الجامعات الحاضرين للانتخابات.

وأشار عسران،، إلى أن الدكتور أيمن الغايش، مستشار وزير التعليم العالى للتنمية البشرية، أصر على عدم إجراء الانتخابات إلا بتوافق كل رؤساء اتحادات الطلاب الحاضرين. 

 وائل ربيعى

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...