الأحد، 21 أبريل 2013

بالمستندات … سكرتير عام محافظة أسيوط .. نعم للبرعي … لا لـ كشك

http://www.alshahed-egy.com/wp-content/uploads/2013/04/1-001.jpg
http://www.alshahed-egy.com/wp-content/uploads/2013/04/1-002.jpg
في بادرة من الغرفة التجارية المصرية بأسيوط للقضاء علي ظاهرة الباعة الجائلين ومحاولة لوضع حلول مناسبة لإنقاذ شوارع المحافظة من مستوطنيها قامت بعرض مشروع إنشاء أكشاك للباعة الجائلين بشارع التحكم المركزي بحي شرق علي السيد اللواء السيد البرعي محافظ أسيوط السابق وذلك لتقليل من حدة أزمة الباعة الجائلين بعد أن تم رفع الشارع مساحياً “كروكي” وأمر سيادته بعقد إجتماع يضم جميع الجهات المختصة بهذا الأمر ودراسة المشروع وإبداء الرأي المتفق عليه.
وقد تم عقد إجتماع بشأن دراسة إنشاء أكشاك للباعة الجائلين بشارع التحكم المركزي بحي شرق أسيوط في مساء يوم السبت الموافق 25/8/2012 برئاسة السيد المحاسب جمال أدم سكرتير عام المحافظة وبحضور كل الجهات المختصة عن إنشاء المشروع وحتي إتمامه وبعد الدراسة والمناقشة أفاد كل من مدير إدارة الحماية المدنية ومندوب إدارة توزيع كهرباء شرق أسيوط ومندوب الشركة المصرية للإتصالات ومندوب شركة مياه الشرب والصرف الصحي ورئيس حي شرق ومندوب شركة الغاز ومندوب شرطة المرافق لأنه لا مانع من إنشاء المشروع لما فيه من خدمة للمحافظة.

ويخرج علينا السيد المحاسب جمال أدم سكرتير عام محافظة أسيوط في عهد السيد الدكتور يحيي كشك بعد توليه منصب المحافظ برفض المشروع معللاً بتغيير أقوال الجهات المختصة التي قامت بالموافقة علي المشروع قبل ذلك وعمل محضر أخر مفاده أن وكيل وزارة الكهرباء صرح بأنه لا يمكن إتمام المشروع لوجود خط 66 كهربائي جهد عالي موجود أسفل هذه المنطقة مما يستحيل تنفيذ المشروع – ويقول مندوب الشركة المصرية للإتصالات أن شبكة الإتصالات متهالكة بهذه المنطقة مما يجعل الشركة تقوم بإصلاحها بصفة مستمرة وفي حالة وضع الأكشاك يعمل علي عرقلة حركة الإصلاح ويقول مندوب شركة مياه الشرب والصرف الصحي أن هناك خطأ فني بهذه المنطقة يتمثل في الصرف الموجود بمنطقة الحمراء ويحتاج إلي مقايسة تبلغ مليون ونصف لتغيير شبكة الصرف بالكامل.
وعليه قرر السيد سكرتير عام محافظة أسيوط المحاسب جمال أدم عرض المحضر النائي فقط ليقضي علي إتمام المشروع.

عيد شافع

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة طالب كلية حربية من اسيوط متأثرا باصابته فى حادث .. القبض على موظف ببترول اسيوط قتل طفل بالخطأ بسيارته وهرب مسرعا

لقى طفل مصرعه، متأثرا بإصابته بكدمات في الذراع ونزيف داخلي بالمخ، بعد أن صدمته سيارة ملاكي دايو لانس بطريق قرية علوان وفر صاحبها هارب...