الأربعاء، 22 أغسطس 2012

بائع متجول يتسبب فى إيقاف قطار 17 دقيقة لرغبته فى النزول بمحطة ديروط باسيوط


تسبب بائع متجول فى إيقاف القطار لمدة 17 دقيقة بسبب رغبته فى النزول بعد أن تحرك القطار وذلك بعد أن قام بالضغط على جزرة الهواء بأحد القطارات أثناء قيامة من محطة ديروط .
كان اللواء محمد إبراهيم مساعد وزير الداخلية ومدير أمن أسيوط قد تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطة ديروط يفيد ورود بلاغ من حمزة عبد الراضي عبد المالك 47 سنة ناظر محطة سكة حديد ديروط ومقيم شارع أحمد ماهر ضد مصطفي عبد اللطيف حسني فنجري 14سنة بائع متجول داخل القطارات أتهمه فيه بجذب جزرة الهواء الخاصة بالعربة الأخيرة بالقطار رقم 2202 المتجه من بحري إلي قبلي مما أدي إلي توقف القطار علي مسافة حوالي 100متر من رصيف المحطة وتعطله لمدة 17 دقيقة وعلل ذلك لرغبة المتهم في النزول من القطار قبل مغادرته للمحطة وبمواجهة المتهم أنكر ما نسب إليه وكلفت إدارة البحث بالتحري حول الواقعة .

البقاء لله :: وفاة الأستاذ الدكتور محمد السبيتي أستاذ الجراحة بكلية طب اسيوط وعميد كلية الطب بأسيوط سابقا ونائب رئيس جامعة اسيوط الاسبق


بسم الله الرحمن الرحيم ياأيتها النفس المطمئنة ارجعي الي ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي وادخلي جنتي توفي إلي رحمة الله تعالي الأستاذ الدكتور محمد محمد على السبيتي أستاذ الجراحة بكلية طب اسيوط وعميد كلية الطب بأسيوط ونائب رئيس جامعة اسيوط الاسبق
 زوج الدكتورة نبيلة توفيق الحضري الأستاذة بكلية التجارة بأسيوط ووالد الدكتورة داليا السبيتي مدرس الرمد بطب أسيوط حرم رجل الأعمال عماد عبد النبي والرائد تامر بمديرية أمن أسيوط والنقيب أحمد بمطار القاهرة وشقيق الدكتور ثابت السبيتي بمنفلوط وحرم المرحوم الاستاذ أحمد حسانين وحرم المرحوم الدكتور عبد النعيم سيد حق وحرم الأستاذ مدحت المدني وحرم المرحوم محمد الحمصاني وقريب ونسيب عائلات الحضري بالاسكندرية وأحمد صالح والشرفا وجودة والحمصاني والمقدم وعطا وحسانين وحق والمدني والشنواني وفراج وعزب بمنفلوط وعبد النبي بأم القصور والحلواني بالشرقية والدكتور سعد الدين والدكتور محمد عبد المنعم بكر بأسيوط وقد تم تشييع الجنازة الثلاثاء والعزاء اليوم الاربعاء2012/8/22 للرجال والسيدات بقاعة المناسبات بجوار مديرية الشئون الصحية بأسيوط عقب صلاة المغرب ونسألكم الفاتحة

تلقت اسيوط فيس توك شكوى تطالب محافظ سيوط ومدير مستشفى القوصية المركزى بمراعاة الله فى الاهمال والتقصير الذى يحدث بالمستشفى دون محاسبة وكأنه امر متعمد


من المواطن ادهم جبر

الي السيد محافظ اسيوط اللواء السيد البرعي

الى السيد مدير مستشفى القوصية المركزى
ياريت لو يعرف الاجابة يرد
كم هى جاهزية استقبال الطوارى؟؟؟؟؟؟؟؟
كم مسعف وكم ممرض (وممرضه)؟؟؟؟؟؟؟؟؟
كم طبيب وكم متخحصص بالنوبة الليليه؟؟؟؟
وكم كمية العلاج المتوفره للاسعافات ؟؟؟؟؟؟؟
ام هى جامعة اسيوط اسهل من الاسعاف ؟؟؟؟؟؟؟
قبل ما تدخل باى حالة يخرج لك المختص بالتحويل دون اسعاف المريض
والرد جاهز 
المستشفى غير جاهز الى متى
عندما نفقد كل شى تكونون جاهزون ؟؟؟؟؟؟؟؟
والادهى ان ثلاجة الموتى عطلانة من شهر ؟؟؟؟؟
حتى الميت لم يسلم من الاهمال المتعمد ؟؟
عجيب هذا الامر وكأنه امر متعمد ولا كن رد زهنى عليا وقال
من امن العقوبة اساء الادب ؟؟؟؟؟؟؟؟
هل يوجد تفسير واحد لما ذكرت ام اهمال وتقصير يحاسب علية من قائم بامر هذا المكان ولكن لنا الله ارجو التعقيب منكم ممكن اكون دخلت مستشفى فى مكان تانى غير القوصية ؟؟
او كنت بحلم حلم مزعج وحسبنا الله ونعم الوكيل فى من توالى امرنا وغفلا عنا

تلقت اسيوط فيس توك شكوى تطالب محافظ اسيوط ومدير امن اسيوط بوضع خطة امنيه لمدارس ابنوب باسيوط وقريه بنى محمديات حرصا على مستقبل أبنائهم لكثرة المشاكل بالقرية


الى السيد الوزير المحافظ السيد البرعى محافظ اسيوط
الى السيد اللواء محمد ابراهيم مدير امن اسيوط
الى السيد وكيل وزاره التربيه والتعليم باسيوط
تحيه طيبه وبعد
احيط علم سيادتكم بان العام الدراسى 2012/2013 على الابواب سيبدأ قريبا ونظرا لكثره المشاكل بقريه بنى محمديات والعمليات الثاريه بسبب غياب الامن كيف ستبدا الدراسه بالمدارس وكيف نطمئن على ابنائنا وهم ذاهبون الى مدارسهم والعوده منها كيف نطمئن عليهم وهما داخل المدرسه وخارجها واحتكاك الطلبه بعضهم البعض بسبب الحالات الثاريه بالقريه هل نمنع ابنائنا من الذهاب الى المدارس وضياع سنه دراسيه عليهم ام اننا نتركهم يذهبون ويشتبكون ببعض وتكثر المشاكل بالقريه ام توجد خطه امنيه جاهزه للعام الدراسى الجديد .

اتمنى صوتى يصل الى سياده المحافظ وسياده مدير الامن وسياده وكيل وزاره التربيه والتعليم لوضغ خطه امنيه لمدارس ابنوب وقريه بنى محمديات .
عاطف الشرقاوى

بالفيديو مؤسسة "ابن بلدى" تعقد مؤتمرها التأسيسى بأسيوط

نقيب فلاحي أسيوط يطالب بعودة قانون الإصلاح الزراعى

حسين عبد المعطى نقيب الفلاحين بأسيوط
ناشد حسين عبد المعطى نقيب فلاحى أسيوط وزير الزراعه عوده قانون الإصلاح الزراعى الذى يهدف إلى إلغاء الإقتراض بضمان الأرض وربطه بالمحصول والتوسع في السلف النقدية والعينية من خلال الجمعيات التعاونية.

وأضاف "عبد المعطى" أن قانون الاصلاح الزراعى الذى صدر فى سبتمبر عام 1952 حقق علاقة إيجارية  وشروط انتفاع مستقرة للفلاح المستأجر في أرضه، وحدد قواعد ثابتة لتحديد الإيجار النقدي ونظام المشاركة في المحصول، حيث يتم من خلالها إعادة توزيع حقوق الانتفاع بالأرض بين الملاك والمستأجرين وأنه سمح للملاك ببيع أراضيهم الزائدة عن الحد الأقصى لمن يريدون، وأعطى لهم الحق في تجنب أراضي الآخرين المبيعة.

وأوضح أن الفلاح بعد ثورة الخامس والعشرين من يناير المجيده فى حاجه ماسه لاعادة النظر فى بعض المواد الخاصة بقوانين الاصلاح الزراعى للتعامل مع الواقع من خلال منظومة تحقق التوازن بين الهيئة ومزارعى الاصلاح ،مشيرا إلى أن مشكلة الإصلاح الزراعى لن يتم حلها إلا بإعادة النظر فى التشريعات السابقة وإعادة التشريع من جديد طبقا لما يتطلبه الواقع الحالى خاصة أن قانون الإصلاح الزراعى وتشريعاته قد مرعليها 60 عام منذ صدورها.

العشرات من أهالي متوفى داخل قسم الإستقبال بمستشفى القوصية المركزي باسيوط يعتدون على فني تخدير والقيام بتحطيم وتكسير أبواب ونوافذ القسم وبعض الأجهزة الطبية إحتجاجا على تأخر إجراءات إسعافه متهمينهم بالتسبب في موته


تجمهر اليوم الأربعاء العشرات من أهالي متوفى داخل قسم الإستقبال بمستشفى القوصية المركزي وقاموا بالتعدي على فني تخدير وتكسير أبواب ونوافذ القسم وبعض الأجهزة الطبية إحتجاجا على تأخر إجراءات إسعافه متهمينهم بالتسبب في موته .
كان العشرات من أهالي المتوفي حسين أحمد محمد مقيم قرية نزالي جنوب بالقوصية تجمعوا داخل قسم الإستقبال بمستشفى القوصية المركزي وقاموا بالتعدي على أبو سيف محمود عبد الحميد 36 سنة فني تخدير بالمستشفي ومقيم نزالي جنوب مما تسبب في إصابته بجرح قطعي باليد اليمني وحدوث بعض التلفيات بأبواب ونوافذ قسم الإستقبال وبعض الأجهزة الطبية .

ضبط 312 عبوة كانز بيرة بحوزة عامل بأسيوط‎


مكنت اليوم الأربعاء مباحث الآداب بأسيوط من ضبط عامل وبحوزته 312 عبوة كنز بيرة يقوم بالإتجار بها .
تلقى اللواء محمد إبراهيم مدير أمن أسيوط إخطارا من رئيس مباحث الآداب يفيد ضبط ربيع محمد عامر 48 سنة عامل ومقيم غرب البلد وبحوزته عدد(312) كنز بيرة(خمور) وتحرر المحضر رقم 5673 إداري قسم أول لسنة 2012. وجاري العرض على النيابة .

إصابة 6 أشخاص بتسمم بسبب وجبة ملوحة بقريتي جزيرة العونة وبصرة بمركزي ساحل سليم والفتح بأسيوط

إصابة 6 أشخاص بتسمم بسبب وجبة ملوحة بأسيوط
أصيب 6 أشخاص بتسمم إثر تناولهم وجبة ملوحة بقريتي جزيرة العونة وبصرة بمركزي ساحل سليم والفتح بأسيوط.
وتلقى اللواء محمد إبراهيم مدير أمن أسيوط إخطاراً من مستشفى ساحل سليم المركزي يفيد وصول نعمة عبد الله سيد فراج ـ 18سنة ـ وشقيقتها نادية عبد الله سيد ـ 7سنة، وإلهام صبرة دياب ـ 30سنة ـ ربة منزل ، ومحمد خميس أحمد ـ 5سنوات ، مقيمين بصره مركز الفتح ، ونسمة السيد عبد اللطيف ـ 8سنوات ـ طالبه ، وبكري السيد عبد اللطيف ـ 20سنة ـ حاصل على دبلوم مقيمين جزيرة العونة بمركز ساحل سليم - مصابين بتسمم بسبب تناول طعام فاسد [ملوحة] مجهولة المصدر.
وبالانتقال وسؤال المصابين قرروا عدم علمهم بمصدرها ولم يتهموا أو يشتبهوا في أحد بالتسبب في ذلك ولا توجد خلافات بينهم وآخرين. وكلفت إدارة البحث بالتحري حول الواقعة وجار العرض على النيابة.

بالصور.. مؤسسة "ابن بلدي" تعقد المؤتمر التأسيسي لها بأسيوط


                            باقى الصور

2 مليون زائر يشاركون في احتفالات الليلة الختامية لـ السيدة العذراء" بأسيوط


اختتمت احتفالات "السيدة العذراء" بدير درنكة بمحافظة أسيوط مساء أمس الثلاثاء والتي شارك فيها نحو مليوني زائر في ذكرى لجوء العائلة المقدسة إلى ذلك المكان في مغارة بحضن الجبل الغربي بأسيوط في رحلة الاختفاء من بطش الرومان.

وقال القس بانوب ثابت وكيل الدير إن الاحتفالات بدأت يوم 7 أغسطس وانتهت حتى 21 أغسطس الحالي وهي الفترة الزمنية التي مكثتها العائلة المقدسة أثناء رحلتها في مصر في هذا المكان.

وأضاف "بانوب"

«إخوان أسيوط» يحمل الأمن مسئولية حماية مقار حزب الحرية والعدالة وجميع المنشآت العامة بالمحافظة


أكد الدكتور جلال عبد الصادق، مسئول المكتب الإداري لجماعة الإخوان المسلمين بأسيوط، أن الأجهزة الأمنية مسئولة عن حماية مقار حزب الحرية والعدالة وجميع المنشآت العامة بالمحافظة.

وقال: إن مسئولى الحزب بأسيوط أبلغوا اللواء محمد إبراهيم، مدير الأمن، لتوفير خدمات أمنية أمام مقار الحزب لحمايته من الذين يدعون للتخريب، حتى لا يحدث صدام بين شباب الإخوان وأصحاب الدعوة.

وأضاف، أن حزب الحرية والعدالة بالمحافظة عقد اجتماعا مع قيادات ومسئولي المراكز والقرى، وقرر تشكيل لجان ومجموعات من أعضاء الإخوان المسلمين، لتأمين المقار والتصدي لأي أحداث شغب يقوم بها أعداء الديمقراطية.

من جانبه، قال الدكتور علي عز الدين، أمين حزب الحرية والعدالة بأسيوط: إنه لا يتوقع حدوث أى تظاهرات أو استجابة لدعوات التخريب ضد الإخوان بأسيوط، مشيرا إلى أن التيارات والحركات الثورية من أبناء المحافظةلم يستجيبوا لدعوات التخريب، التي دعا إليها من يريدون الوقوف ضد الإصلاح.

6 أبريل أسيوط ترفض المشاركة فى مظاهرات 24 اغسطس وتطالب الأمن بحماية المتظاهرين

6 أبريل أسيوط تطالب الأمن بحماية متظاهرى 24 أغسطس
رفضت حركة 6 أبريل "الجبهة الديمقراطية" بأسيوط فى بيان أصدرته اليوم الأربعاء المشاركة فى مظاهرات24  أغسطس الجارى، مؤكدة على حق كل مواطن مصرى فى التظاهر السلمي، وأن يعبر عن رأيه ومنعه بأى شكل يعتبر جريمة.
وحملت الحركة الحكومة والأمن مسئولية حماية المتظاهرين وحماية المنشآت الخاصة والعامة، مؤكدة على أحقية اى شخص في التظاهر والاعتراض على سياسات الحكومة والرئيس لكن الدعوة لإسقاط رئيس منتخب بإرادة شعبية ودون مبرر فهذا أمر غير مشروع.
وتابع البيان: فيما يخص مطلب المتظاهرين بحل جماعة الإخوان المسلمين فالقضية منظورة أمام القضاء ونحن في انتظار الحكم.
وأشار على سيد منسق حركة 6 ابريل إلى أن الحركة أعلنت في بيانها رفضها لأى اعتداء على المتظاهرين طالما التزموا بالسلمية، وفى حالة ما لم تتم حمايتهم أو حاول أى فصيل أو جهة الاعتداء عليهم سيتم على الفور التضامن معهم.
وقال منسق الحركة ان تظاهرات 24 أغسطس في الغالب ستكون محدودة وقاصرة على القاهرة فقط ولن يكون لها مردود يذكر، خاصة أن هناك تحفظات كثيرة على الداعين إليها.
وأشار البيان

أحزاب أسيوط تعلن عدم مشاركتها فى تظاهرات 24 أغسطس

 أحزاب أسيوط تعلن عدم مشاركتها فى تظاهرات 24 أغسطس
أعلن عدد من الأحزاب المدنية بأسيوط رفضها المشاركة فى جمعة 24 أغسطس المقبلة، وأكدت على موقفها المناهض لاستخدام العنف فى مواجهة أى فصيل لفصيل آخر.
قال الدكتور أيمن عثمان أمين عام حزب المصريين الأحرار بأسيوط أن الحزب لن يشارك في مظاهرة 24 أغسطس، مضيفاً أن مصر في حاجة إلى الاستقرار.
كماد أكد هلال عبدالحميد أمين عام الحزب المصري الديمقراطي بأسيوط أنهم سيلتزمون بقرار الأمانة العامة للحزب الذي لم يخرج بعد مطالباً الأمن بحماية المتظاهرين السلميين، ومن يتجاوز من المتظاهرين ويتعدى السلمية يعاقب بالقانون ومن يتجاوز ضد المتظاهرين يعاقب أيضا بالقانون وحمل عبد الحميد الرئيس مرسي مسئولية حماية المتظاهرين.
وقال المهندس الحسيني لزومي أمين شباب حزب الحرية والعدالة بأسيوط هذه الدعوة ولدت ميتة، فجميع الأحزاب والقوي السياسية رفضت المشاركة في مظاهرات 24 أغسطس.



البقاء لله :: وفاة عريف شرطة واصابة 4 مجندين علي خلفية انقلاب سيارة شرطة لتأمين الطريق الصحراوي أسيوط - الوادي الجديد

لقي عريف شرطة مصرعه، وأصيب أربعة مجندين من قوة مديرية أمن أسيوط اليوم الأربعاء، أثناء استقلال سيارة شرطة لتأمين الطريق الصحراوي أسيوط - الوادي الجديد، وذلك علي خلفية انقلاب السيارة، نتيجة السرعة الزائدة.

كانت مديرية أمن أسيوط، تلقت إخطارًا من العميد عادل زكي، مدير إدارة مرور أسيوط، يفيد بمصرع محمود محمد متولي "عريف شرطة" وإصابة أربعة عساكر آخرين في حادث انقلاب سيارة شرطة تابعة لمديرية أمن أسيوط، أثناء سيرها بالطريق الصحراوي أسيوط - الوادي الجديد، لتأمين الطريق، وذلك بسبب السرعة الزائدة، نتيجة لانفجار إطارها الأمامي، مما تسبب في انقلابها، ووقوع الحادث.


تم نقل جثة المتوفى والمصابين إلي مستشفي أسيوط الجامعي، وتحرر محضر بالواقعة، وجاري العرض علي النيابة.

مديرية التنظيم والإدارة بأسيوط تنتهي من حصر أعداد العمالة المؤقتة

انتهت مديرية التنظيم والإدارة بمحافظة أسيوط اليوم الأربعاء، من حصر أعداد العمالة المتعاقد معها بصفة مؤقتة، وكذلك جميع المتعاقدين على الصناديق والحسابات الخاصة والوحدات ذات الطابع الخاص.

صرح بذلك عادل عمر، مدير مديرية التنظيم والإدارة بأسيوط، وقال: إن هذا الحصر يأتى وفقا لتعليمات اللواء السيد البرعى، محافظ أسيوط، بعد ورود إخطارات من مجلس الوزراء والجهاز المركزى للتنظيم والإدارة بالانتهاء من كل أعمال حصر جميع أنواع العمالة تمهيدًا لتثبيت 50% منها اعتبارًا من أول يوليو 2012.


وأشار مدير التنظيم والإدارة بأسيوط، إلى أنه فى حالة عدم وجود درجات داخل الجهة للمتعاقد على الأبواب الثانى والرابع والسادس يتم نشر إعلان خارجى بالوظائف والتخصصات المتوافرة للتثبيت عليها فى جهة أخرى تحتاج إلى هذه التخصصات.

ضبط 750 مخالفة مرورية وسحب تراخيص 13سيارة مخالفة خلال أيام العيد في أسيوط

تمكنت إدارة مرور أسيوط خلال أيام عيد الفطر المبارك من ضبط 750 مخالفة متنوعة، وذلك في إطار تحقيق السيولة المرورية اللازمة بالمحافظة.

صرح بذلك اليوم الأربعاء العميد عادل زكى، مدير إدارة المرور بأسيوط، والذي أكد أنه يقوم بعرض تقرير يومي عن المخالفات المرورية التي يتم ضبطها على محافظ أسيوط حرصا منه على المتابعة اليومية لحالة المرور التي بدأت تشهد تقدمًا ملحوظًا بعد وضع خطة كاملة لهيكلة نظام المرور بالمحافظة.


وأضاف مدير إدارة المرور بأسيوط، أنه تم تحرير 13 محضرًا آخر لسيارات ملاكي تعمل بالأجرة، لمخالفتها لشروط الترخيص، وتم سحب تراخيصها لمدة شهر.

اتحاد شباب الثورة بأسيوط يقرر عدم مشاركته في مظاهرات 24 أغسطس

قرر اتحاد شباب الثورة بأسيوط عدم مشاركتهم فى مظاهرات 24 أغسطس المقبل، وأكدوا أنهم ضد استخدام العنف فى مواجهة أى فصيل سياسي، كما أكدوا على احترامهم لحق التظاهر السلمي.

وأكد عقيل إسماعيل عقيل، المتحدث الإعلامى باسم اتحاد شباب الثورة بأسيوط، أن الدولة لابد أن تتكفل بحماية المتظاهرين ما داموا يتظاهرون بطريقة سلمية، منوها إلي أن الرئيس مرسى جاء عبر صناديق الانتخابات، ولابد من إعطائه فرصة للعمل، وسيكون إقصاؤه من منصبه عبر الصناديق أيضا، موضحا أن أعضاء الاتحاد سيكونون فى حماية مقرات الحرية والعدالة فى حالة اللجوء للعنف.


وطالب محمود عادل سويفى، عضو اتحاد شباب الثورة بأسيوط، أن تتوحد جميع القوى السياسية فى الشارع وفى العمل الميدانى لخلق بديل عن الإخوان؛ ليكون قادرًا على المواجهة فى الانتحابات المقبلة.

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد الجزء الرابع من يوميات ونيس والحلقة الخامسة والعشرين بعنوان (( أنـــــــت تريد و أنـــــا أريد ويفعل الله ما يريد ))


فيديو لعمليات الجيش المصري في سيناء (نسر)


بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد إسلام 4 مواطنين بالسعودية فى ثانى أيام العيد مع نشر الصفحة التى رصدت إسلام أكثر من حالة فى شهر رمضان الكريم

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد إسلام شاب فرنسي بعد صلاة الفطر 2012 بمدينة الدورة بالعراق


طقس اليوم الاربعاء (( 22 أغسطس / 4 شوال )) الصغرى :: 22 والعظمى :: 36


بالصور اسيوط فيس توك ترصد مارثون انسان اسيوط يجوب شوارع المحافظة مرددين "مشروع انسان صناع في كل مكان"


                             باقى الصور

بالصور اسيوط فيس توك ترصد مشروع انسان اسيوط وبحث حالة انسانية فقيرة بقرية العصارة بمركز الفتح باسيوط


                               باقى الصور

بالصور اسيوط فيس توك ترصد مشروع انسان اسيوط أمام نادى المهندسين أول أيام العيد

                            باقى الصور

مباحث القوصية باسيوط تضبط سائق بحوزته 940 لتر بنزين 80 قبل بيعهم بالسوق السوداء بأسيوط


تمكنت وحدة مباحث القوصية من ضبط السيارة رقم 9765 ن م أ ربع نقل قيادة "فوزي فؤاد بواقيم مينا" 54 سنة سائق ومقيم مركز ملوي ـ المنيا.. ومحمله بعدد [4] براميل بنزين 80 سعة الواحد [170] لتر وعدد[13] جركن بنزين 80 سعة الواحد [20] لتر.
 
بمواجهة قائد السيارة بما أسفر عن الضبط.. اعترف بقيامه بتجميع المواد البترولية المضبوطة من أحد محطات الوقود بقرية عرب التتالية ـ دائرة المركز بقصد إعادة بيعها بالسوق السوداء.
 
تم التحفظ على السيارة والمواد البترولية بديوان مركز القوصية تحت تصرف النيابة العامة.

شقيق الرئيس مرسي ينفي خبر وفاة شقيقته الحاجة فاطمة


اكد شقيق الرئيس محمد مرسي عدم صحة خبر وفاة شقيقته الحاجة فاطمة مرسى شقيقة الدكتور محمد مرسى رئيس الجمهورية، بمستشفى الزقازيق الجامعى, مؤكدا أن شقيقته في حالة مستقرة .

ويذكر ان الرئيس مرسى قد قام بزيارة شقيقته للاطمئنان عليها، مساء أمس الثلاثاء، حيث كانت تتلقى العلاج بمستشفى الزقازيق الجامعى. وقد تناقلت بعض المواقع الالكترونية بعد الزيارة بساعات خبر وفاة شقيقته

بالصور والفيديو.. حملة "فرحهم بالعيد" تجول أسيوط



                                 الصور

الحرية والعدالة بأسيوط: لا نية لإعادة هيكلة أمانة الحزب قبل انتخابات الشعب والمحليات


أكد الدكتور على عز، أمين عام حزب الحرية والعدالة بأسيوط، أن أمانة أسيوط تستعد لانتخابات مجلس الشعب والمحليات المقبلة.

وأشار إلى أنه لا يوجد إعادة لهيكلة الأمانة، مؤكدًا نجاح أعضاء الأمانة في تنفيذ برنامج الحزب وتفاعله في الشارع الأسيوطي.

زحام شديد علي المراكب النيلية في أسيوط

http://www.el-balad.com/upload/photo/gallery/5/8/600x400/935.jpg
http://www.el-balad.com/upload/photo/gallery/5/8/600x400/934.jpg
شهدت محافظة أسيوط في اليوم الثالث من عيد الفطر المبارك زحاما شديدا على التنزه بالعبارات النيلية والتي لاقت رواجا في الفترة الأخيرة، حيث أعلن مشروع العبارات النيلية بأسيوط حالة الطوارئ على جميع عباراته ومراكبه النيلية والتي تعدت الـ 7 مراكب مختلفة الأحجام تعمل خلال أيام العيد وموزعة على المراسي النيلية .

ويرجع إقبال الأهالي والأسر على النزهات النيلية نظرا لقلة الحدائق بمحافظة أسيوط حيث لا يتعدى عدد الحدائق بمدينة أسيوط الـ 11 حديقة وضغط الأهالي الشديد على النوادي الخاصة بالنقابات وبعض الحدائق العامة والتي اشتكى الأهالي من قلتها.

ويأتي المواطنون من جميع أنحاء قرى ومراكز المحافظة للتنزه بمدينة أسيوط أيام العيد مما أدى إلى تكدس وزحام شديد على الحدائق والمتنزهات التي لا تستوعبهم فيضطروا إلى الخروج في نزهات نيلية بالمراكب والعبارات والقوارب التي وصل سعر تذكرتها إلى 2 جنيه للفرد بالمقارنة بتذاكر دخول النوادي والتي تخطت 5 جنيهات للفرد .

وأكد محمد حجازي مدير احد المركب السياحية بمحافظة أسيوط أن مركبه جاءت من الأقصر إلى أسيوط لمدة 6 أشهر لترسو على شواطئ النيل بأسيوط خاصة مع  إقبال الأهالي على المراكب النيلية خلال الأعياد والإجازات واعتبر وجود المراكب السياحية بأسيوط متنفسا يخدم أهالي أسيوط في مختلف المناسبات بالإضافة إلى الخدمة الفندقية والحفلات والأمسيات الثقافية والتي تلقى رواجا خلال العيد.

في أسيوط المــوت يحاصر عرب العطيات البحرية التي تقع في حضن الجبل الشرقي بمركز أبنوب التابع لمحافظة أسيوط

في أسيوط<br>المــوت يحاصر عرب العطيات
يعيش أهالي قرية عرب العطيات البحرية التي تقع في حضن الجبل الشرقي بمركز أبنوب التابع لمحافظة أسيوط في حالة حرمان من الحياة الآدمية‏,‏ حيث يعيش الأهالي حياة ما قبل التاريخ من حيث الموقع الجغرافي‏.

وكذلك الخدمات التي ليس لها أي وجود فالجبال تحيط بالقرية من كل جانب والخدمات منعدمة حتي أن القرية لم تشهد زيارة لأي مسئول منذ أكثر من‏20‏ عاما وهو ما ترتب عليه اهمال القرية حتي وجد الأهالي أنفسهم ضحية وكل ما حولهم يؤدي إلي الموت فالمياه التي يشربها أهالي المدينة غير صالحة للاستهلاك الآدمي وتصيب بالفشل الكلوي‏,‏ والوحدة الصحية غير مؤهلة ولا توجد بها أدوية والقمامة تجتاح الشوارع والأزقة وتنشر الأوبئة والأمراض‏,‏ أما أخطر المشاكل فتكمن في التوك توك الذي يقوده الصبية ممن لا يتجاوز معدل أعمارهم‏10‏ سنوات ويدهسون الأطفال بلا رحمة‏,‏ هذا فضلا عن الطرق غير الممهدة التي تعوق حركة السير بالشوارع‏,‏ وكذلك الفقر الذي يخيم علي أهالي القرية والبطالة التي تنتشر بين الشباب والتي أدت إلي ظهور عناصر اجرامية اتخذت من الجبال المحيطة بالقرية مسرحا لها لمزاولة نشاطها الاجرامي في تجارة الأسلحة والمخدرات‏.‏
وقال جمال سيد عبدالله ـ

إحالة عدد من مسئولي المحليات بأسيوط للتحقيق بسبب الإهمال


واصل أهالي أسيوط توافدهم على الحدائق والمتنزهات العامة، للاحتفال بعيد الفطر، في آخر أيام الإجازة الرسمية.

ورغم الاحتفال بالعيد، اشتكى العديد من الأهالى من عدم توافر رغيف الخبز، وتكرار انقطاع مياه الشرب، متهمين مفتشي التموين بالتقاعس.

من جانبه، قام اللواء السيد البرعي، محافظ أسيوط، بجولة تفقدية على الحدائق والمتنزهات، لمشاركة الأهالي فرحتهم بالعيد.

وأحال المحافظ بعض المسئولين بالوحدات المحلية والتموين إلى التحقيق، بسبب عدم تواجدهم بأماكن العمل المكلفين بها، ومتابعة المخابز والبناء على الأراضي الزراعية.

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...