الاثنين، 3 ديسمبر 2012

أمين شباب حزب الحرية والعدالة بأسيوط :: القوى السياسية باسيوط ينضمون لاعضاء الحزب الوطني لاقتحام مبنى المحافظة


اتلم المتعوس علي خايب الرجا
اخبرني احد اصدقائي الذي كان ينتمي الي الحزب الوطني بالاكراه ان القوي السياسيه وشباب الحركات الثوريه في اسيوط يطوفون المحافظه شمالا وجنوبا طرقا لابواب اعضاء الحزب الوطني للخروج معهم يوم الثلاثاء ومحاصرة مبني المحافظه ومحاولة اقتحامها ....بس خلاص بكره نقعد علي الحيطه ونسمع الزيطه.

الحسينى لزومى

"التيار الشعبى" بأسيوط يؤكد عدم التعرض لمنشآت الدولة فى مسيرة غد


مسيرة بأسيوط ضد الإعلان الدستورى - صورة أرشيفية
نفى التيار الشعبى بأسيوط، ما ادعاه البعض بوجود نية لدى أعضاء التيار باقتحام مبنى المحافظة، مؤكدا فى بيان أصدره اليوم، الاثنين، أنه لا نية لدى القوى السياسية بالمحافظة مطلقا أن يعتدوا على أى من منشآت الدولة.

وأكد التيار الشعبى بأسيوط فى بيانه، أن ما جاء من تصريحات على لسان أحد قيادات جماعة الإخوان المسلمين، بأن القوى السياسية والثورية تنوى اقتحام مبنى المحافظة غدا، الهدف الأساسى منه إخافة أهالى أسيوط، وبث الرعب فى قلوبهم، للتأثير عليهم لعدم المشاركة بالمظاهرة المقرر تنظيمها مساء غد، الثلاثاء، ضمن مظاهرات "الإنذار الأخير"، نافيا وجود أى تنسيق مع فلول النظام السابق بالمحافظة منذ اندلاع ثورة يناير.

هانى عثمان

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد قناة الصعيد وبرنامج ’’ عيون الشعب ’’ وقضية تهدد أمن ومستقبل أسيوط وجريمه الاهمال فى حق أطفال اسيوط وتعرضهم للموت أوالخطف فى أى لحظة ’’ قضية اليوم ’’ اختطاف الطفل / محمد ’’الحافظ للقران الكريم ’’ وابن امام جامع من مركز منفلوط باسيوط ,,, وطلب فدية 100 ألف جنيه وحلقة الاسبوع القادم عن خطف الطفل / مينا من مركز منفلوط وسط تقصير وغياب أمنى عن المركز والمحافظة

                           الفيديو الاول

                           الفيديو الثانى

                          الفيديو الثالث

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد قناة الصعيد وبرنامج ’’ عيون الشعب ’’ وقضية تهدد أمن ومستقبل أسيوط وجريمه الاهمال فى حق أطفال اسيوط وتعرضهم للموت أوالخطف فى أى لحظة ,,, ’’ قضية اليوم ’’ اختطاف الطفل / جورج من مركز منفلوط باسيوط ,,, وطلب فدية 200 ألف جنيه

                             الفيديو الاول

                             الفيديو الثانى

                             الفيديو الثالث

بالفيديو قناة الحافظ وبرنامج ’’ قذائف الحق ’’ للشيخ / عبد الاخر حماد مفتى الجماعة الاسلامية باسيوط وحلقة عن مليونية الشرعية والشريعة وهل سنصوت للدستور بنعم أم لا ؟؟

بالفيديو - سيارة صرف صحي تصرف مياهها فى احدى الترع بقرية الطبالة باسيوط .والسائق يهرب من محررة الفجر!!



قامت أمس سيارة صرف صحي بصرف مياهها في ترعة بني حسين في قرية الطبالة التي اشتكت منها الأهالي وكان سائق العربة رقم ي س أ 2819  قال أنه يقوم بصرف المياه في الترعة ويذهب لكن تم تصوير المخالفة.
 
وتم الاتصال بوزير الري محمد بهاء الدين والذي أكد للفجر أنه سيقوم بمحاسبة السائق وعقابه وعقاب من مسئول في هذه الواقعة ومن قبل قامت الفجر بنشر فيديو لأهالي قرية الطبالة يشتكون من الترعة وعدم نظافتها والحيوانات الميتة بها وعربيات صرف صحي تقوم بالصرف في الترعة
 
وطالب وقتها وزير الري أن نقوم بإثبات المخالفات وقامت الفجر بتصوير هذا الفيديو وتطالب من الوزير والمسئولين اتخاذ كل القرارات لكي يتم محاسبة المقصرين في عملهم.
دعاء أبو النصر

بالفيديو حملة غوث الصعيد وأهالى يتبرعون لمساعده الفقراء

المستشار محمد الأسيوطي، نائب رئيس محكمة النقض :: الداخلية باعت القضاة

نائب محكمة النقض: الداخلية باعت القضاة
قال المستشار محمد الأسيوطي، نائب رئيس محكمة النقض إن الداخلية باعت القضاة وأشرفت على حصار المحكمة الدستورية العليا وقامت بحماية المتظاهرين مع أنهم ارتكبوا جريمة منصوص عليها بنص القانون وبالتالي كان يجب القبض عليهم.
وتساءل الأسيوطي خلال حواره مع الإعلامي وائل الإبراشي في برنامج "العاشرة مساء" : لماذا لم تتصرف الداخلية بنفس الطريقة التي تصرفت بها في أحداث "محمد محمود" و" سيمون بوليفار ".
وقال الأسيوطي إن حصار المتظاهرين للمحكمة الدستورية اسقط شرعية الدكتور محمد مرسي رئيس الجمهورية الذي أقسم اليمين أمام المحكمة واستمد شرعيته منها.
وقال الأسيوطي إنه من الغريب أن الحصار يتم برعاية حزب الحرية والعدالة وهو الحزب  الحالكم وتحت سمع وبصر رئيس الجمهورية الدكتور محمد مرسي.

الملتقى الدولى للفنون التشكيلية بجامعة أسيوط يناقش الرؤية الإبداعية للمستهلكات البيئية


تواصلت فعاليات الملتقي الدولي الثالث للفنون التشكيلية حوار جنوب – جنوب تحت عنوان الفنون التشكيلية والمتغيرات العالمية الذي ينظمه قسم التربية الفنية بكلية التربية النوعية بجامعة أسيوط , والذي تم فيه مناقشة 11 بحثا من خلال ثلاث جلسات علمية جاء أبرزها يتناول الإمكانات التشكيلية والجمالية للخامات المختلفة والجمع بينهما لإثراء التكوين النحتي , والتجريب وأثره علي متغيرات الصياغة التشكيلية في الشكل الخزفي , وكذلك الرؤية الإبداعية للمستهلكات البيئية , والاستفادة من ثورة المعلومات والاتصالات لتطوير الوسائل التعليمية في مجال أشغال الخشب , إضافة إلي تناول القيم الجمالية في بعض النماذج المعمارية للفنان فليبو برونلسكي .
وعلي هامش الملتقي أقيم أمس حفل فني موسيقي لفرقة الموسيقي العربية بالكلية تحت إشراف الدكتور منصور المنسي عميد كلية التربية النوعية والدكتور أسامة محمد محمود وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب , صرح بذلك الدكتور سامي إبراهيم علي أستاذ التربية الموسيقية المنتدب من جامعة حلوان , وأضاف سيادته أن الحفل تضمن فقرات غنائية وموسيقية فردية وجماعية من التراث القومي والديني والعاطفي قام بأدائها طلاب قسم التربية الموسيقية الذين أشرف علي تدريبهم أساتذة قسم التربية النوعية ومعاونيهم .
وتجدر الإشارة إلي أن فرقة التربية الموسيقية بالكلية تشارك في المؤتمرات التي تنظمها كليات جامعة أسيوط بجانب فقرات من الموسيقي العالمية .


4 مليون جنيه لتنمية ساحل سليم بأسيوط


اعتمدت محافظة أسيوط مبلغ 4 مليون جنيه لمشروعات الخطة الاستثمارية والموحدة لمركز ومدينة ساحل سليم وقراه عن العام 2012/2013م وذلك لمختلف البرامج التنموية من كهرباء وتحسين بيئة وأمن وإطفاء وتدعيم احتياجات الأهالي والمواطنين العاجلة
أوضح المهندس رفعت عبد الكريم تمام رئيس مركز ومدينة ساحل سليم

محاجر أسيوط توفر 350 ألف طن حجارة لإنشاء قناطر أسيوط


قال رئيس مصلحة الري م.فتحي جويلي، أن محاجر وفرت  350 ألف طن من نوع خاص من الحجارة والزلط لإقامة السد الترابي المحيط بموقع قناطر أسيوط الجديدة.

وأضاف أن هذه الحجارة والزلط سيتم استخدامها بطول كيلو و600 متر وعلى عمق أربعة أمتار، لمنع تسرب المياه إليه بعد تحويل مجرى النيل للبر الأيمن.


وأوضح المهندس المقيم بالقناطر أحمد كرات، أن اختيار المحاجر لتوريد الأحجار، جاء بعد إجراء العديد من الاختبارات الفنية والمعملية من قبل اتحاد الشركات المنفذة وهو ما ساعد على توفير الكثير من النفقات الخاصة بالنقل والتوريد من خارج المحافظة، حيث تقع المحاجر على مشارف مدينة أسيوط.

كريمة السروجى

البقاء لله :: وفاة 4 اشخاص واصابة اخر فى حادث تصام سيارتين بالطريق الصحراوى الغربى أسيوط سوهاج دائرة مركز الغنايم باسيوط


لقى 4 أشخاص مصرعهم وأصيب آخر فى حادث تصام سيارتين بالطريق الصحراوى الغربى أسيوط سوهاج دائرة مركز الغنايم .
كان اللواء أبو القاسم أبو ضيف مساعد وزير الداخلية مدير أمن أسيوط قد تلقى إخطارا من مركز شرطة الغنايم يفيد تصادم سيارتين .
بالانتقال والمرور والإسعاف والفحص تبين أن طرفيها السيارة رقم 10779 نقل سوهاج قيادة المدعو عادل حنا بولس سن 60 سائق ومقيم طما / سوهاج ، والسيارة نقل غير معلوم رقمها لتلف اللوحات المعدنية بالحادث مقطورة 1242 سوهاج [لم يستدل لها علي تراخيص] قيادة المدعو / رشاد محمد حسين سن 25 سائق ومقيم طما / سوهاج وذلك أثناء سير السيارة الأولي في الاتجاه من أسيوط إلي سوهاج والثانية قادمة في الإتجاه المعاكس ولم يستطع قائد السيارة الأولي مفاداتها فاصطدم بها .
نجم عن الحادث

بالفيديو مدير أمن أسيوط يسلم كرسيا متحركا للطفلة "مريم" استجابة للاستغاثة التي نشرتها إحدى الصحف القومية يوم الجمعة 30 نوفمبر تحت عنوان "كرسي متحرك ينقذ طفولة مريم"

بالصور مدير أمن أسيوط يسلم كرسي متحرك لطفلة تعاني من شلل وضمور بالمخ


                              باقى الصور

تجديد حبس عامل المزلقان في حادث قطار أسيوط 15 يومًا آخرين


قرر المستشار أسامة عبد الجواد، رئيس نيابة شمال أسيوط الكلية، تجديد حبس سيد عبده رضوان، عامل مزلقان قرية المندرة المتسبب في حادث أتوبيس معهد نور الإسلام الأزهري، الذي أسفر عن مقتل 52 طفلا وإصابة 16 آخرين، 15 يوما آخرين.

ووضعه بسجن مركز أسيوط وسط إجراءات أمنية مشددة خوفا من أهالي الضحايا.

المتهم حضر إلى مجمع محاكم أسيوط، في حراسة أمنية مشددة، وأنكر تلقيه أي إخطارات أو إشارات، من بلوكات المحطة تنذره بقدوم أي قطارات، مضيفا أنه كان متواجدا بمقر عمله، وقت وقوع الحادث.

وقررت النيابة استعجال تقارير اللجان الهندسية المشكلة من هيئة السكة الحديد وجامعة أسيوط والمحافظة، عن المزلقان والبوابة الخاصة به والصندوق الأسود، لبيان التزام سائق القطار بالسرعة المقررة عند المزلقانات.
يونس درويش

محافظ أسيوط يتدخل لاحتواء اعتصام مستشفى ديروط

محافظ أسيوط يتدخل لاحتواء اعتصام مستشفى ديروط
تدخل الدكتور يحيى كشك، محافظ أسيوط، لتهدئة الأوضاع داخل مستشفى ديروط المركزى بعد قيام عدد من الأطباء وطواقم التمريض بالإضراب عن العمل أمس الأحد احتجاجًا على عودة المدير السابق للمستشفى الذي كان قد تمت إقالته بعد احتجاجات ضده من العاملين أثناء ثورة 25يناير.
وقال ممدوح وشاحى ،وكيل وزارة الصحة، أن المحافظ أصدر توجيهاته بضرورة الاتفاق مع  الاطباء والعاملين بتنفيذ الحكم القضائى الذى اصدرته محكمة القضاء الادارى بعودة الدكتور رمضان محمد أحمد مدير المستشفى السابق ودراسة الامر فيما بعد مع العاملين .
وأضاف أن مدير المستشفى السابق بعد اقالته من منصبه قام برفع دعوى قضائية للعودة إلى عمله وصدر الحكم لصالحه وبعد تنفيذه اعتصم الاطباء والممرضات واضربوا عن العمل فى كل الاقسام ما عدا اقسام الاستقبال والطوارئ وأمر المحافظ الدكتور يحيي كشك بتنفيذ الحكم القضائى مهما كانت العواقب على أن يتم دراسة الأمر فيما بعد واستيضاح نقاط الاعتراض على مدير المستشفى للوصول الى نقطة التقاء بين جميع الأطراف لحل الأزمة.
محمد ممدوح

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد الجزء السابع من يوميات ونيس والحلقة الرابعة بعنوان (( البلد لسه بخير ))

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد الجزء السابع من يوميات ونيس والحلقة الثالثة بعنوان (( إذا أخطأ القائد خطأً جسيماً فعليه تقديم إستقالته ))

طقس اليوم الاثنين (( 3 ديسمبر / 19 محرم )) الصغرى :: 13 والعظمى :: 27


بالفيديو قناة مصر 25 وجانب من مليونية اسيوط

بالفيديو عريس وعروسة بمليونيه أسيوط

محمود المصرى

بالفيديو كلمة ممثلى شهداء اسيوط من اطفال الاتوبيس الأستاذ يحيي حمدالله والد شهيدتين من شهداء قطار اسيوط

بالفيديو قناة التحرير واحتفالات اسيوط بمليونية تأييد الرئيس وارتياح المواطنين وسلوك اسر ضحايا القطار

بالفيديو جانب من مليونية اسيوط بشارع يسرى راغب

محمود عبد الله

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...