الجمعة، 6 يناير 2012

اسيوط فيس توك تهنئ اقباط مصر واقباط اسيوط خاصة بمناسبة عيد الميلاد المجيد جعله الله عاما سعيدا على المصريين

قوات الأمن بأسيوط تكثف من تواجدها أمام الكنائس، اليوم وغدًاومحافظ اسيوط يزور اليوم بعض كنائس الأقباط الأرثوذوكس بمراكز ديروط ومنفلوط والدير المحرق بالقوصية، بينما يزور غدا الكنيستين، الأنجيلية الأولى والإنجيلية الثانية بمدينة أسيوط، ومطرانية الأقباط الكاثوليك بشارع النيل، ومطرانية الأقباط الأرثوذوكس بمراكز أبنوب وأبوتيج

News Image
تكثف قوات الأمن بأسيوط من تواجدها أمام الكنائس، اليوم وغدًا تحسبًا لتجدد الاشتباكات الطائفية التي شهدتها 4 قرى الأسبوع الماضي بالمحافظة، على خلفية نشر بعض الرسوم المسيئة للرسول على الـ"فيسبوك"، وذلك في أثناء احتفال الأقباط بعيد الميلاد المجيد.

ومن المقرر أن يزور السيد البرعي، محافظ أسيوط، اليوم بعض كنائس الأقباط الأرثوذوكس بمراكز ديروط ومنفلوط والدير المحرق بالقوصية، بينما يزور غدا الكنيستين، الأنجيلية الأولى والإنجيلية الثانية بمدينة أسيوط، ومطرانية الأقباط الكاثوليك بشارع النيل، ومطرانية الأقباط الأرثوذوكس بمراكز أبنوب وأبوتيج

ضباط مباحث أسيوط تلقى القبض على شقيقان بمركز البدارى باسيوط بعد تبادل إطلاق النيران مع قوات الشرطة أثناء القبض عليهما بتهمة البلطجة، وفرض السيطرة وإحراز أسلحة نارية بدون ترخيص

اسلحة آلية وتبادل لإطلاق النيران بين مسجلين
شقيقان بمركز البداري بأسيوط قاما أمس بتبادل إطلاق النيران مع قوات الشرطة أثناء القبض عليهما بتهمة البلطجة، وفرض السيطرة وإحراز أسلحة نارية بدون ترخيص.
المعلومات وردت إلى ضباط مباحث أسيوط  أكدت قيام أحمد .ق 20 سنة مزارع وشقيقه سعودي 23 سنة بإرهاب الأهالي مستخدمين في ذلك أسلحة نارية، وبالتنسيق مع مصلحة الأمن العام تمت مداهمة منزل المتهمين اللذين قاما بمبادرة قوات الشرطة بإطلاق النيران من فوق منزلهما وبعد تبادل لإطلاق النيران سقط المتهمان في قبضة رجال المباحث وبحوزتهما بندقيتين آليتين و7 خزينة وطلقات نارية، فيما تبين إصابة المتهم الثاني بطلقات بالكتف.
وفي الوقت الذي تمكنت القوات من القبض على المتهمين قامت عناصر أخرى بإطلاق النيران على القوات؛ لمحاولة فك أسر المتهمين فتم التعامل معهما مما أسفر عن حدوث تلفيات بثلاث سيارات شرطة.

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد اهالى قريه عنك بمركز القوصية باسيوط ونموذج مشرف بعد ان توحد جميع الاهالى فى خدمة بلدهم وقرروا عدم الاستعانه بالمسئولين كعامل وحيد فى جميع مشاكلهم فى هذه الظروف الصعبة فقرروا ان يبدأوا بانفسهم وهى رسالة يوجهونها الى جميع الاهالى وهى توحد الاهالى وانشاء لجان شعبيه لمواجهة الازمات فالازمة ستنتهى تدريجيا بفضل الاستعانه بالله

عاجل :: مديرية أمن أسيوط تضبط تشكيل عصابى متخصص بحوزته 7 كيلو من مخدر البانجو بمركز القوصية باسيوط

تمكنت مديرية أمن أسيوط، من ضبط تشكيل عصابي متخصص بحوزته 7 كيلو من مخدر البانجو بمركز القوصية.

كانت مديرية أمن أسيوط، تلقت إخطارًا من مأمور مركز شرطة القوصية، يفيد بضبط السيارة رقم 71665 نقل المنيا قيادة أحمد فضل عثمان (18 سنة – حاصل علي دبلوم)، وبرفقته كل من أحمد ناجح موسى (22 سنة – حاصل علي دبلوم)، وعبد الحميد جمال عبد الحميد (30 سنة – فلاح)، ونديم روحي نديم (18 سنة – حاصل علي دبلوم)، وأحمد شعبان محمد (29 سنة – عامل)، وجميعهم مقيمين بمركز أبوقرقاص بالمنيا، وعثر بداخلها علي 7 كيلو جرام من مادة البانجو المخدرة خلف كرسي السيارة.


تم تحرير محضر بالواقعة، وجاري العرض على النيابة.

البقاء لله :: مصرع السيد / فرغلى قاسم فرغلى واصابة 6 اخرين بطلقات نارية في مشاجرة بقرية منشية ناصر، بسبب أولوية الحصول على أسطوانة البوتجاز بديروط في أسيوط



لقي شخص مصرعه، وأصيب 6 آخرون بطلقات نارية في مشاجرة بقرية منشية ناصر، بسبب أولوية الحصول على أسطوانة البوتجاز بديروط في أسيوط.

كانت مديرية أمن أسيوط، تلقت إخطارا من مأمور مركز ديروط يفيد بمصرع فرغلى قاسم فرغلى (31 سنة – فلاح)، وإصابة أحمد قاسم فرغلى (30 سنة - حاصل على دبلوم)، وطارق قاسم فرغلى (27 سنة – فلاح)، والحسيني قاسم فرغلى (24 سنة – حاصل على دبلوم)، وأحمد فؤاد خليل (56 سنة – عامل)، ومحمود حسن أحمد (37 سنة – فلاح)، وفريد محمد على (50 سنة - سائق).


بالانتقال وسؤال المصاب الثاني اتهم كلا من، على محمد عبد اللطيف، وعصام على عبدالمعطى حمادة إبراهيم محمد، بقتل أحدهم وإصابة الآخر في مشاجرة بسبب الخلافات على أولوية الحصول على أسطوانات البوتاجاز بالقرية.


تم نقل الجثة والمصابين إلي مستشفيين القوصية المركزي وأسيوط الجامعي، وتحرر محضر بالواقعة، وجار العرض علي النيابة.

بالصور اسيوط فيس توك ترصد رجال كنيسة ديروط مع حازم أبو إسماعيل على المنصة في مؤتمر ديروط في أجواء رائعة من البر و التفاهم .

عاجل :: اصابة الطالب / إبراهيم جمال موسى عبد الحفيظ مقيم بشارع عبد المطلب بمنطقة الوليدية بطعنة بمطواة "قرن غزال" على يد مسجلين خطر (( شيشة _ العدوة )) واستوليا على مبلغ 2000 جنيه كانت بحوزته، في مشاجرة بسبب أولوية المرور في الطريق بـ "التوك توك"



أصيب طالب بحي شرق أسيوط، بطعنة بمطواة "قرن غزال" على يد شخصين الأول يدعى "شيشة"، والآخر "العدوة"، واستوليا على مبلغ 2000 جنيه كانت بحوزته، في مشاجرة بسبب أولوية المرور في الطريق بـ "التوك توك".

كانت مديرية أمن أسيوط، تلقت إخطارًا من مأمور قسم ثان أسيوط، يفيد بوصول إبراهيم جمال موسى عبد الحفيظ (25 سنة - طالب)، ومقيم بشارع عبد المطلب بمنطقة الوليدية، إلي مستشفي الإيمان العام، مصاب بطعنة بمطواة قرن غزال، وكسور متفرقة بالجسم.


بالانتقال وسؤال المصاب قرر حدوث مشاجرة بينه وبين كل من مصطفى موسى وشهرته "شيشة"، وسيد بدوى وشهرته "العدوة"، في أثناء استقلاله مركبة "توك توك" خاص به، وقاما بالتعدي عليه بالضرب بسلاح أبيض "مطواة قرن غزال" محدثين مابه من إصابات والاستيلاء علي مبلغ مالي قدره ألفي جنيه كانت بحوزته بسبب الخلاف علي أولوية المرور في الطريق.


كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري حول الواقعة، وضبط المتهمين والأداة المستخدمة، وتحرر المحضر رقم 64 جنح قسم ثان أسيوط لسنة 2012، وجارى العرض على النيابة.

عاجل :: قاضي المعارضات بمحكمة جنح أسيوط يقرر احالة الطالب / جمال عبده مسعود طالب الثانوي المتهم في أحداث الفتنة الطائفية بقري العدر وبهيج وسلام، إلي جلسة السابع من فبراير القادم مع استمرار حبسه علي ذمة التحقيقات



قرر أمس الخميس قاضي المعارضات بمحكمة جنح أسيوط إحالة طالب الثانوي المتهم في أحداث الفتنة الطائفية بقري العدر وبهيج وسلام، إلي جلسة السابع من فبراير القادم مع استمرار حبسه علي ذمة التحقيقات.
كان المتهم جمال عبده مسعود الطالب بمدرسة منقباد الثانوية قام خلال ديسمبر الماضي بوضع رسوم مسيئة للرسول والمسلمين علي صفحته الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، مما أصاب الشباب المسلمين بالمدرسة والقري التابعة بحالة من الاستياء والغضب الشديد، وقاموا علي إثرها بإحراق منزل والد الطالب وأربعة آخرين من جيرانه وأقربائه الأقباط بقرية العدر وثلاثة منازل من أصدقائه بقريتي بهيج وسلام.
حيث فرضت أجهزة الأمن كردونات أمنية علي مداخل قري الفتنة الطائفية والقي القبض علي الطالب المتهم، وبعرضه علي النيابة العامة أمر محمد سيد مدير نيابة مركز أسيوط حبس المتهم أربعة أيام علي ذمة التحقيق جددها قاضي المعارضات خمسة عشر يوما وإحالته محبوسا إلي جلسة فبراير.
من ناحية أخري قال اللواء محمد إبراهيم مدير أمن أسيوط،

البقاء لله :: مصرع الطفل / فارس محمد عبدالمجيد عمر بقرية "العونة" التابعة لمركز ساحل سليم في أسيوط، صدمته سيارة ملاكي بطريق أسيوط سوهاج الزراعي

لقي طفل مصرعه، بقرية "العونة" التابعة لمركز ساحل سليم في أسيوط، صدمته سيارة ملاكي بطريق أسيوط سوهاج الزراعي.

كانت مديرية أمن أسيوط، تلقت إخطارًا من مأمور مركز شرطة ساحل سليم، يفيد بوصول جثة طفل يدعى فارس محمد عبدالمجيد عمر (7 سنوات)، إلى مستشفى ساحل سليم المركزي.


بالانتقال وسؤال والد المتوفى المدعو محمد عبد المجيد محمد (38 سنة – فلاح)، ومقيم بذات القرية، قرر أنه في أثناء عبور نجله الطرق الزراعي أسيوط سوهاج بالقرب من قرية العونة اصطدمت به السيارة رقم 21482 ملاكي أسيوط قيادة المدعو عمرو محمد مهران (22 سنة - حاصل على دبلوم)، ومقيم بقرية الواسطى بمركز الفتح، مما أدى إلى إصابته، والتي نجم عنها وفاته،


كلفت إدارة البحث بالتحري حول الواقعة، وتحرر المحضر رقم 172 جنح مركز ساحل سليم لسنة 2012م، وجار العرض على النيابة.

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد حملة كاذبون فى أسيوط امس لفضح جرائم العسكر

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد الآلاف من أهالي أسيوط يحضرون مؤتمر حازم أبو إسماعيل

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد احتفال اهالى اسيوط بزيارة الشيخ / حازم صلاح ابو اسماعيل مرددين الشعب يريد حازم ابو اسماعيل

طقس اليوم الجمعة 6/1/2012 فى اسيوط الصغرى :: 3 والعظمى :: 16

محكمة القضاء الإدارى بأسيوط تقضى ببطلان انتخابات الدائرة الأولى قوائم حزبية لانتخابات مجلس الشعب بسوهاج، والتى تضم دوائر قسم أول وثانى سوهاج والكوثر واخميم وساقلتة وجهينة والمراغة وطهطا وطما، بعد تقدم حزب مصر الحديثة بطعن لإدراج قائمته فى الانتخابات

المستشار عبد المعز إبراهيم رئيس اللجنة العليا للانتخابات


قضت محكمة القضاء الإدارى بأسيوط بجلستها اليوم، ببطلان انتخابات الدائرة الأولى قوائم حزبية لانتخابات مجلس الشعب بسوهاج، والتى تضم دوائر قسم أول وثانى سوهاج والكوثر واخميم وساقلتة وجهينة والمراغة وطهطا وطما، بعد تقدم حزب مصر الحديثة بطعن لإدراج قائمته فى الانتخابات.

وعلى جانب آخر، تقدم عدد من الأحزاب على رأسها "النور" و"الإصلاح والتنمية" بطعن على هذا القرار أمام المحكمة الإدارية العليا.


والجدير بالذكر

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد انتشار الاسلحة مع بعض اهالى نجع سبع اسيوط والتقاط الصور التذكاريه فى حضن الاسلحة واسيوط فيس توك تطالب بالتحقيق فى الفيديو

                          الفيديو الاول



                          الفيديو الثانى

لاحول ولا قوة الا بالله العلى العظيم :: المدعو / حسن محمد حسين مقيم بمنطقة البيسري بحي غرب أسيوط بعد قتله لسيدة بطلق ناري في أثناء جلوسها بشقتها والذي قرر بعد قتلها بوجود علاقة بينه وبين المجني عليها ليبرر وجوده بمكان الجريمة والتقرير الشرعى ينفى التهمة عن السيدة والسرقة هى الدافع وراء القتل واسيوط فيس توك تطالب باعدام هذا المدعو لانه لم يرحمها فى حياتها وحتى بعد قتلها ثائرا عليها اشاعات مخزية


كشفت تحقيقات نيابة أسيوط في قضية مقتل المجنى عليها "سحر. ع"، التي لقيت مصرعها على يد نجار، أن الجريمة كانت بدافع السرقة، ولم يكن بين المجني عليها والجاني أية علاقة غير شرعية كما ادعى كذبا، كما أن تقرير الطب الشرعي أثبت أنها لم تكن بجثتها أية آثار لعلاقة جسدية وقت وقوع الجريمة.

كانت مديرية أمن أسيوط، تلقت إخطارًا من مأمور قسم أول أسيوط، يفيد بمصرع "سحر. ع" (23 سنة – موظفة)، بطلق ناري في أثناء جلوسها بشقتها في منطقة البيسري بحي غرب أسيوط، وكشفت التحريات أن وراء الجريمة شخصا يدعى حسن محمد حسين (28 سنة – نجار)، ومقيم بمنطقة البيسري بحي غرب أسيوط، والذي قرر بوجود علاقة بينه وبين المجني عليها ليبرر وجوده بمكان الجريمة، وهو ما نفاه تقرير الطب الشرعي نفيا قاطعا.


اجتماع طارئ بهيئة الاستثمار بمدينة نصر "المقر المؤقت لحكومة الجنزورى" بحضور محافظ اسيوط والاجتماع مخصص لبحث منظومة النظافة بالمحافظات، وإجراءات التخلص من القمامة وأسلوب التعامل مع الشركات الاجنبية التى وقعت عقودا مع المحافظات ولم تلتزم بها


عقد اليوم اجتماع طارئ بهيئة الاستثمار بمدينة نصر "المقر المؤقت لحكومة الجنزورى".

حضر الاجتماع 5 وزراء و6 محافظين ورئيس هيئة الاستعلامات ، كما حضره محافظو القاهرة والجيزة والقليوبية وأسيوط  والشرقية وسوهاج ، ورأسته فايزة أبو النجا وزيرة التخطيط والتعاون الدولى. بينما غاب عن اللقاء الدكتور كمال الجنزورى رئيس الوزراء .

وأوضحت مصادر ان الاجتماع مخصص لبحث منظومة النظافة بالمحافظات، وإجراءات التخلص من القمامة وأسلوب التعامل مع الشركات الاجنبية التى وقعت عقودا مع المحافظات ولم تلتزم بها.

بالصور والفيديو اسيوط فيس توك ترصد المؤتمر الاول لحزب الحرية والعدالة لمرشحي مجلس الشورى بابوتيج

كلمة الحاجة وفاءمشهور مرشحة مجلس الشورى على رأس القائمة في المؤتمر الاول لحزب الحرية والعدالة لمرشحي الشورى ابوتيج 


                  الشيخ / محمد فصاد

بالصور اسيوط فيس توك ترصد الأستاذ حازم صلاح ابو اسماعيل يستجيب لإصرار أحد المواطنين من أهالي أسيوط الكريم و ينزل من سيارته ليزوره في محله .

بالصور اسيوط فيس توك ترصد حصان يقود مسيرة الشيخ / حازم صلاح ابو اسماعيل للترشح للرئاسة من اسيوط والالاف من الاهالى يرفعون علامات النصر والشيخ / حازم صلاح ابو اسماعيل : لا ينبغي للشعب الاستسلام للظالم كالميت في يد مُغسله


2012-01-05 22.31.14.jpg

2012-01-05 22.31.37.jpg
قال حازم صلاح أبو إسماعيل، المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية، إن الساكتين أمام التغول الأمني هم شركاء في هذا الظلم، ولا ينبغي للشعب أن يكون مستسلمًا للظالم كالميت في يد مُغسله.

جاء ذلك خلال المؤتمر الطلابي الذي عقده حازم صلاح أبو إسماعيل المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية اليوم الخميس بقاعة النيل بجامعة أسيوط.


وأضاف أبو إسماعيل، أن جورج بوش الأب قدم لأمريكا إنجازا من أكبر إنجازات أمريكا على مدار التاريخ وهو القضاء على أكبر قوى عظمى في العالم تقف في وجه أمريكا وهي الاتحاد السوفيتي ورغم ذلك لم ينتخبه الشعب لفترة ثانية، مشيرًا إلي أن هذا هو االتكريس الحقيقي لمعنى أن السيادة للشعب وأنه مصدر السلطات، في المقابل نحن في مصر نهلل للمجلس العسكري ونعتبره الحامي للثورة الذي رفض الأوامر الصادرة إليه بضرب المتظاهرين، بينما هو نفسه أنكر أن تكون صدرت إليه هذه الأوامر في شهادته في محاكمة مبارك.


وأشار إلي أن (فيه ناس فاهمة إن هتاف) "يسقط يسقط حكم العسكر" ده مقصود بيه

ممثلون عن "النور" و"الجماعة الإسلامية" ينظمون مؤتمرين غدا بقريتي بهيج وبني حسين التابعتين لمركز أسيوط لاستيعاب الأزمة التي نشأت مؤخرا بين مجموعة من شباب القرية المسلمين والأقباط

يعقد ممثلون عن كل من "الجماعة الإسلامية" و"حزب النور" السلفي غدا الجمعة مؤتمرين بقريتي بهيج وبني حسين التابعتين لمركز أسيوط لاستيعاب الأزمة التي نشأت مؤخرا بين مجموعة
من شباب القرية المسلمين والأقباط .
وقال محمد حسان حماد سكرتير مجلس شورى الجماعة الإسلامية في تصريحات لوكالة أنباء الشرق الأوسط مساء اليوم/ الخميس إن الجماعة سوف تنظم مؤتمرا غدا

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد الشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل يمتدح كلام قسيس من أسيوط



عشرات الاهالى بقريتي "علوان" و"أولاد إبراهيم" التابعتين لمركز أسيوط يقطعون الطريق الزراعي أسيوط- سوهاج والطرق الفرعية، مساء اليوم الخميس، للمرة الثانية على التوالي بالمحافظة في يوم واحد، احتجاجًا على عدم توافر أسطوانات البوتاجاز



قطع عشرات الأهالى بقريتي "علوان" و"أولاد إبراهيم" التابعتين لمركز أسيوط الطريق الزراعي أسيوط- سوهاج والطرق الفرعية، مساء اليوم الخميس، للمرة الثانية على التوالي بالمحافظة في يوم واحد، احتجاجًا على عدم توافر أسطوانات البوتاجاز.

قال محمد السنباطي، أحد الأهالي، إن أهالي قرية أولاد إبراهيم، قاموا بقطع الطريق الزراعي، بوضع الحجارة لمنع السيارات من المرور، ولم يكتفوا بقطع الطريق الزراعي أسيوط – سوهاج، بل أيضًا قطعوا الطرق الفرعية بوضع عوائق بها، حتى لا تتمكن السيارات من السير بها، وذلك بسبب نقص أسطوانات البوتاجاز.


على صعيد متصل،

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...