الاثنين، 16 مايو 2011

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد الحلقة الخاصة بكوبرى ابوتيج - ساحل سليم على قناة الفراعين




بعد حلقة الامس عن كوبرى ابوتيج - ساحل سليم على قناة الفراعين

تقدم اليوم " ا/ نبيه الوحش" المحامى بدعوى للنائب العام

يتهم فيها رئيس هيئة الطرق والكبارى باهدار المال العام , بعد اصداره لقرار الغاء كوبرى ابوتيج - ساحل سليم

بعد انفاق ما يقارب 10 مليون جنيه على المشروع منذ بدء العمل فى المشروع فى 11/2010

 كانت مكاسب اللقاء كبيرة
حيث تم الاتصال بالسيد محمود عز الدين - رئيس هيئة الطرق والكبارى - والمسئول عن قرار الغاء الكوبرى

وتم مواجهته مع اعضاء حملة دعم الكوبرى

مما ساعد على وصول الرسالة بقوة وبسرعة الى السادة المسئولين عن القرار

واعترف السيد رئيس الهيئة بأهمية الكوبرى تنمويا واستثماريا
وأعلن ان الكوبرى لم يتم الغاءه ولكن تم تأجيل تنفيذه , دون ان يحدد ميعاد التأجيل

ولكن ذلك لمن يمنعه من ذكر بعض المغالطات فى كلامه عن ان الكوبرى لم يتم البدء فيه وبالتالى فلا توجد اى نفقات صرفت

وذكر أيضا ان الكوبرى من ميزانية الدولة وليس من ميزانية محافظة اسيوط
مما استدعى المحامى "نبيه الوحش" للمداخلة التليفونية وهاجم فيها محمود عز الدين وقال ان كلامه غلط وان محافظة اسيوط قد مولت المشروع من "صندوق الخدمات" الخاص بها

وان السيد رئيس الهيئة يفكر بالعقلية القديمة لنظام السابق من سحب مشروعات تنمية الصعيد لصالح وجه بحرى

وأعلن انه يتضامن أهالى اسيوط فى مطلبهم , وقرر رفع دعوى اما النائب العام يتهم فيها محمود عز الدين ياهدار المال العام

وتكلم ا/ طارق الجوال عن ان وراء الغء الكوبرى بعض ذوى النفوس الضعيفة والذين يسعون لتصفية حسابات خاصة على حساب المنفعة العامة

وتحدث ا/ وليد محمود عن مغالطة رئيس الهيئة عندما ذكر ان الكوبرى لم ينفق ع\اى مصروفات وعقب بأنت الكوبرى تم بدء العمل فيه منذ 7 أشهر كانت محصلتها 10 مليون جنيه نفقات حتى الآن عبارة عن مرتبات عمال ومهندسين وعمل مجسات وتعويضات للاهالى ومنشأت ميدانية ومعدات

وبعدها انقطع الاتصال بالسيد رئيس الهيئة ولم يعقب

فتحدث ا/ وليد محمود عن انه يحمل السيد رئيس الهيئة تبعات قراره والتى ستؤدى الى غضب وثورة الاهالى

ولم يتح وقت البرنامج الضيق الفرصة لاستكمال الرد على باقى كلام رئيس الهيئة

سوزان مبارك توثق 3 توكيلات لسحب أموالها وإعادتها للدولة



صرح مصدر قضائى، أن سوزان مبارك حرم الرئيس السابق حسنى مبارك قامت بعمل 3 توكيلات من الشهر العقارى بشرم الشيخ، باسم المستشار عاصم الجوهرى مساعد وزير العدل لجهاز الكسب غير المشروع، وذلك عقب انتقال موظف بالشهر العقارى "موثق" إليها بداخل مستشفى شرم الشيخ الدولى.

وأضاف، أن هذة التوكيلات الثلاثة تتيح لجهاز الكسب غير المشروع سحب أموالها الموضوعة بالبنك الأهلى فرع مصر الجديدة، وبنك سوسيتية جنرال، وبيع فيلا تملكها بمصر الجديدة، فيما لم يتم حتى الآن تقدير قيمة الأرصدة المملوكة لأسرة الرئيس المخلوع مبارك خارج مصر، وجاء قرار عمل التوكيلات الثلاثة بعد أن وافق المستشار الدكتور عبد المجيد محمود على عمل هذه التوكيلات فى ظل قراره السابق بمنعها من التصرف فى أموالها.


من ناحية أخرى، قالت مصادر  إن الموظف محمد أحمد حامد من مكتب توثيق الطور، قام بالانتقال إلى مستشفى شرم الشيخ الدولى، ووقعت سوزان مبارك قرينة الرئيس السابق على 3 توكيلات للتنازل عن ممتلكاتها للدولة.


وقال الموظف : توجهت إلى مستشفى شرم الشيخ الدولى، وحررت توكيلا موقعا من سوزان صالح ثابت إلى جهاز الكسب غير المشروع بالتصرف فى ممتلكاتها لصالح الدولة، عبارة عن فيلتين فى مصر الجديدة وحساب مكتبة الإسكندرية.


وأشار إلى أن المهمة استغرقت 5 دقائق فقط، ووصف ما حدث بأنه دخل إلى غرفة عادية فى الطابق الثالث من المستشفى برفقة أحد الأطباء، مضيفا: جلست على مقعد جلد، وكانت الغرفة منقسمة نصفين بستارة، وخرجت "سوزان" من وراء الستارة مجهدة بنفس هيئتها العادية، ووقعت لى على التوكيلات وابتسمت فقط دون أن تنطق بأى كلمة، حيث أشرت لها إلى الأماكن التى توقع فيها، ثم دخلت مرة أخرى وخرجت وواضح عليها الإجهاد.

بعد إخلاء سبيله فى قضية تضخم ثروته.. قرار حبس الدكتور أحمد فتحى سرور رئيس مجلس الشعب السابق سار فى موقعة "الجمل"




أكد مصدر قضائى، أن قرار حبس الدكتور أحمد فتحى سرور رئيس مجلس الشعب السابق يسرى فى قضية موقعة الجمل فور قرار إخلاء سبيله فى قضية الكسب غير المشروع، وأنه سينظر فى تجديد حبسه بعد غد الأربعاء، وذلك فى قضية الاعتداء على المتظاهرين.

ونفى المستشار محمود السبروت، قاضى التحقيقات المنتدب فى واقعة الاعتداء على المتظاهرين المعرفة إعلاميا بموقعة الجمل، ما تردد حول قيام محامى الدكتور سرور بتقديم طلب بالإفراج عنه، وأن مدة حبسه الاحتياطية تسرى فى الوقت الذى أخلى فيه جهاز الكسب غير المشروع سبيله، وأن سرور عاد لمحبسه بسجن طره.


الجدير بالذكر أن الدكتور أحمد فتحى سرور سبق وأن قرر المستشار محمود السبروت حبسه 15 يوما، على ذمة التحقيقات فى موقعة الجمل، فى الوقت نفسه كان جهاز الكسب غير المشروع قد قرر حبسه 15 يوما على ذمة التحقيقات، وأثناء نظر قرار تجديد حبسه بجهاز الكسب أخلى سبيله، مما ترتب عليه سريان قرار حبسه فى موقعة الجمل.

الدكتور قاسم قدري قاسم مطراوي الاستاذ المساعد بكليه الهندسه بجامعه اسيوط مخترع مصرى يبتكر موقدًا شمسيًا بتكلفة 1500 جنيه

تقدم الدكتور قاسم قدري قاسم مطراوي الاستاذ المساعد بكليه الهندسه بجامعه اسيوط ، ببراءه اختراع للمشاركه في المبادره، التي اٌطلقت بالتعاون بين اكاديميه البحث العلمه ومؤسسه مصر الخير، ويحمل الاختراع اسم "موقد شمسي ذو شكل مخروطي ناقص".

تتلخص فكره الاختراع بانه موقد شمسي مكون من جزءين اساسيين من الاستنلس ستيل، اولها هو السطح العاكس والآخر هو السطح الماص للاشعاع الشمسي والذي يتحول الي طاقه حراريه تنقل الي قدره الطهي عن طريق التوصيل الحراري.


واوضح الدكتور قاسم لـ"بوابه الاهرام" ان هذا الموقد يجب ان يوضع في مكان مفتوح لكي يتعرض الطعام الي الطاقه الشمسيه.. واضاف ان اغلب استخدامات هذا الاختراع في الاعمال المنزليه، وانه يفضل ان يتم وضعه في مكان معزول بعيدا عن الرياح.


واكد ان هذا الاختراع يحقق نتائج كبيره في الفتره من شهر مايو الي شهر نوفمبر، وباقي العام تقل نتائجه عن هذه الفتره.. وقال مطراوي ان هذا الجهاز ممكن ان يتم تنفيذه بمبلغ لا يزيد علي 1500 جنيه فقط، ويمكن استخدامه في الصحراء والرحلات وله استخدامات عده.


ومن مميزات الجهاز انه سهل التصميم والتنفيذ من الناحيه الصناعيه، حجم الجهاز في حجم البوتاجاز المنزلي العادي، الجهاز يصلح لطهي الطعام وايضا لتسخين المياه في كل الاجواء وخلال وقت قليل، والجهاز ايضا لا يحتاج الي اداه لضبط زاويه اشعه الشمس حيث ان الشكل المخروطي يستقبل اشعه الشمس من جميع الزوايا.


مركز إعلام أبوتيج ينظم ندوة وورشة عمل حول أهمية المشاركة المجتمعية

نظم مركز إعلام أبوتيج بأسيوط ندوة وورشة عمل عن أهمية المشاركة المجتمعية والتطوع في استكمال أهداف الثورة وذلك في قرية نزلة باقور.

صرحت بذلك مروة سيد، مسئولة الاتصال بمركز الإعلام، وقالت إن الندوة تأتي في إطار سياسة الهيئة العامة للاستعلامات التي يتبعها المركز لنشر الوعي الثقافي والسياسي لأهالي القري وكيفية الحفاظ على مكتسبات الثورة ومحاربة الثورة المضادة وذلك من خلال المشاركة وعدم السلبية.


وأوضحت مسئولة الاتصال، أن الندوة وورشة العمل تم تنفيذها في جمعية تنمية المجتمع بنزلة باقور بحضور أهالي القرية واللجان الشعبية وبعض شباب الخريجين، وذلك بغرض التعرف على أفضل السبل للمشاركة الفعالة في دعم أهداف الدولة التنموية، فضلا عن عرض نماذج متميزة ناجحة للمشاركة من القري الأخري، ومناقشة بعض الأفكار التطوعية لخدمة المجتمع والقضاء على الفساد والإهمال والتسيب المنتشرة بالأجهزة الخدمية، فضلا عن إيجاد بدائل موقتة.

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد فوز الاهلى على وادى دجلة 2/1


بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد فوز الاهلى على وادى دجلة 2/1فيما تعادل فريقى الاتحاد السكندرى * الجونة سلبيا بدون اهداف
وتعادل حرس الحدود مع طلائع الجيش 1/1

تأسيس أول فرقة لمسرح العرائس من أطفال القري في أسيوط


اعلن مركز احمد بهاء الدين الثقافي باسيوط
تاسيس اول فرقه لمسرح العرائس يديرها وينفذها اطفال القري بشكل كامل.
صرح بذلك شعبان كامل، مسئول النشاط المسرحي بمركز احمد بهاء الدين، وقال ان الفرقه تم تكوينها عبر تدريب اطفال القري علي مدي 5 اشهر كامله، وتم اكتشاف العديد من المواهب خلالها.
واشار "كامل" الي ان مواهب الاطفال القائمه علي مسرح العرائس يمكن تطويرها مستقبلا للاداء علي مسرح الكبار، مضيفا ان تحريك العرائس والتعايش معها ليس امرا سهلا بل يحتاج لموهبه وتمكن وقدرات ابداعيه وحركيه متميزه يمكن ان تنبا عن قدرات خاصه لصاحبها وهو ما نستشعره حاليا.

عاجل :: عشرات الاقباط يعتصمون اليوم امام ديوان عام محافظة أسيوط، تضامناً مع المعتصمين أمام مبنى التلفزيون المصرى بالقاهرة



إعتصم اليوم عشرات الأقباط امام ديوان عام محافظة أسيوط، تضامناً مع المعتصمين أمام مبنى التلفزيون المصرى بالقاهرة على خلفية الإعتداء على كنائس الأقباط
حيث أكد عدد من المعتصمون انهم  باقون لحين تنفيذ مطالبهم والتى تتمثل في فتح الكنائس المغلقة ، ومحاسبة الجناة والمحرضين علي الأحداث الطائفية وإصدار قانون ضد التمييز، وقانون دور العبادة الموحد.

عاجل :: العناية الالهية تنقذ قرية بني عدي البحرية التابعة لمركز منفلوط من حريق مدمر بعد احتراق محطة تمويل سيارات داخل القرية وتطاير النيران إلى عدد من المنازل المجاورة



أنقذت العناية الإلهية قرية بني عدي البحرية التابعة لمركز منفلوط من حريق مدمر بعد احتراق محطة تمويل سيارات داخل القرية وتطاير النيران إلى عدد من المنازل المجاورة . وكان اللواء أحمد جمال الدين مدير أمن أسيوط قد تلقى إخطارا من اللواء إبراهيم صابر مدير المباحث الجنائية يفيد بنشوب حريق مروع بمحطة تمويل سيارات داخل قرية بني عدي البحرية ، مما أصاب أهالي القرية بالرعب والخوف .
وعلي الفور انتقلت سيارات الحماية المدنية والحريق وعدد من سيارات الإسعاف ،حيث تبين من المعاينة نشوب حريق بمخازن محطة البنزين الكائنة بقرية بني عدي ، وتطايرت النيران إلى عدد من المنازل المجاورة ،مما نتج عنه احتراق 15 طن بنزين وعدد 10 أطنان سولار ومحتويات المحطة وبعض الأثاث ، والماشية الخاصة بالمنازل المجاورة .
تمكنت أجهزة الحماية المدنية من السيطرة على الحريق ، دون وقوع خسائر في الأرواح وتحرر محضر بالواقعة .. انتقل إيهاب دهيس مدير نيابة مركز منفلوط حيث أمر بالتحفظ على مكان الحريق وتحريات المباحث حول الواقعة .

بروتوكول تعاون بين "الزراعة" والصندوق الاجتماعى لتمويل الفلاح الصغير في خمس محافظات مصريه هي: اسيوط وقنا وسوهاج وكفر الشيخ والبحيره


شهد الدكتور ايمن ابو حديد وزير الزراعه واستصلاح الاراضي والدكتور هاني سيف النصر الامين العام للصندوق الاجتماعي للتنميه اليوم، حفل التوقيع علي بروتوكول التعاون بين وزاره الزراعه واستصلاح الاراضي والصندوق الاجتماعي للتنميه والجهاز التنفيذي لمشروعات تحسين الاراضي التابع لوزاره الزراعه.
يهدف البروتوكول الي تحسين شبكه الري للاراضي الزراعيه لصغار المزارعين الذين يمتلكون ثلاثه افدنه في المتوسط وتحسين الانتاجيه الزراعيه لتلك الاراضي كما يهدف البروتوكول الي دعم وتمويل المشروعات الصغيره والمتناهيه الصغر المولده لفرص عمل سواء للمزارعين او للعاطلين وتقديم الدعم التسويقي لتلك المشروعات وللمحاصيل الزراعيه.
ووقع البروتوكول عن الصندوق الاجتماعي الاستاذ عصام القرشي مدير عام مجموعه تنميه المشروعات الصغيره وعن الجهاز التنفيذي لمشروعات تحسين الاراضي الدكتور محمد سمير او سليمان المدير التنفيذي لجهاز تحسين الاراضي.
واكد الدكتور ايمن ابو حديد ان هذاالبرتوكول سوف يخدم الفئات الاشد فقرا من سكان الريف في مناطق مختاره ذات اولويه في خمس محافظات مصريه هي: اسيوط وقنا وسوهاج وكفر الشيخ والبحيره وهي المحافظات التي تمثل نطاق عمل المشروع حتي الآن.
وقال انه من المنتظر ان يحقق المشروع مردودا اقتصاديا متميزا للفلاحين والمزارعين وصغار الملاك والمستاجرين والمزارعين بالشراكه وغير المالكين لاراضٍ زراعيه والشباب العاطلين والمراه الريفيه الفقيره والمعيله.
كما سيساعدالمشروع علي تطوير اداء الجمعيات الاهليه التي تعمل في المجال التعاوني الزراعي وذلك من خلال التمويل الذي يقدمه الصندوق الاجتماعي للتنميه.
واكد الدكتور هاني سيف النصر ان الصندوق الاجتماعي سوف يعمل علي اتاحه التمويل اللازم للجمعيات الاهليه الزراعيه بغرض تمويل مشروعات صغيره لخدمه الري الحقلي وتطويره وذلك بالتعاون مع الصندوق الدولي للتنميه الزراعيه "الايفاد" وسوف يتعاون مع وزاره الزراعه في عمل دراسات جدوي نمطيه مثل تطوير الري الحقلي والتسويه بالليزر والميكنه الزراعيه وغيرها من الدراسات بهدف تحسين انتاجيه الاراضي الزراعيه.
اشار الدكتور هاني سيف النصر الي ان الصندوق سوف يعمل بموجب هذا البروتوكول علي نشر وتمويل مجموعه من المشروعات الصغيره والمتناهيه الصغر الملائمه للانشطه الزراعيه بالمناطق المستهدفه للمشروع لتوفير فرص عمل ورفع الدخل القومي لتلك المحافظات.

بترول أسيوط مرعوب من الانفلات الأمنى أمام الواسطى غداً



أعرب حسين عبد اللطيف، المدير الفنى لفريق بترول أسيوط، عن تخوفه من ملعب مباراة الواسطى، المقرر إقامتها، غدا، بالجولة الـ16 للمجموعة الأولى "الصعيد"، مشيرا إلى أرضية الملعب السيئة وصعوبة تأمين الملعب بسبب عدم جاهزيته لاستضافة مباراة مهمة مثل لقاء الغد، موضحا أنه يتمنى ألا يحدث شغب جماهيرى يعكر صفو اللقاء.

قال عبد اللطيف، إنه حريص على تأهيل لاعبيه نفسيا لخوض اللقاء وتحقيق الفوز بالنقاط الثلاث لعدم الابتعاد عن صراع المنافسة على بطاقة التأهل للدورى الممتاز، مشيرا إلى الروح العالية التى سيطرت على لاعبيه خلال الاستعدادات التى خاضوها فى الأيام الماضية.


كانت صفوف فريق بترول أسيوط اكتملت بعودة الثلاثى وائل طايع من الإصابة، وأشرف عرب وعبد الستار محروس من الإيقاف.


يذكر أن البترول يحتل المركز الثالث برصيد 28 نقطة، فى جدول ترتيب فرق المجموعة الأولى "الصعيد" بدورى القسم الثانى
.

ضخ 300 ألف لتر سولار يوميا في أسيوط لمواجهة الأزمة التي شهدتها المحافظه خلال اليومين الماضيين


ضخّت شركه مصر للبترول نحو 300 الف لتر يوميا بمحافظه اسيوط ، وذلك لمواجهه ازمه السولار التي شهدتها المحافظه خلال اليومين الماضيين.
ومن جانبه قال مجدي سليم، وكيل وزاره التموين باسيوط
انه قام بالمرور علي محطات البنزين بمراكز المحافظه برفقه لجنه من التموين من اجل متابعه تداعيات الازمه، واعطي تعليماته لمحطات البنزين، بعدم تزويد السيارات غير التابعه للمحافظه باي كيمات زائده عن حاجتها.
وارجع المشكله الي قيام بعض شركات البترول بعدم زياده الحصه المقرره للمحافظه لمواجهه المطالب المتزايده علي السولار في هذا الوقت من السنه، والذي يواكبه موسم الحصاد، ومن ثم تحتاج الآليات الزراعيه في اثناء حصاد المحصول الي مزيد من كيمات السولار، مشيرا الي مخاطبه شركات البترول بزياده الحصه لانهاء الازمه.

البقاء لله :: حريق مروع بشقة بشارع الفتح المتفرع من شارع رياض بسبب عقب سيجارة يؤدى الى مصرع محمد عبد السلام محمود (62 سنة) معاش


شب حريق مروع بشقة بمدينة أسيوط نتج عنه مصرع شخص واحتراق جميع محتويات الشقة.

كان اللواء أحمد جمال الدين، مساعد وزير الداخلية ومدير أمن أسيوط، تلقى إخطارا من العميد علاء عبد السلام، مأمور قسم ثان أسيوط، باندلاع حريق بشقة بالدور الأرضى فى العقار 1 "ب" بشارع الفتح المتفرع من شارع رياض، ونتج عن الحريق مصرع محمد عبد السلام محمود (62 سنة) معاش، وأدى إلى واحتراق جميع الأثاثات بالشقة على الفور انتقلت قوات الدفاع المدنى إلى مكان الحادث، وقاموا بالسيطرة عليه قبل إن يمتد إلى أعلى العقار.


كما قاموا بإخراج أسطوانات البوتاجاز من الشقة قبل انفجارها ودلت التحريات الأولى للمباحث الجنائية أن القتيل كان بمفرده فى الشقة، وقام بتدخين سيجارة إلا أنه غافله النوم، وسقط عقب السيجارة منه على الأرض، فأمسكت النيران فى المفروشات بالشقة والذى أشعلها تحرر محضر بالواقعة، وجار العرض على النيابة.

اسيوط فيس توك تنفرد بنشر جدول امتحانات كلية التجارة بجامعة اسيوط لجميع الفرق

                          الفرقة الاولى ::


                          الفرقة الثانية ::


                           الفرقة الثالثة ::



                          الفرقة الرابعة ::


اسيوط فيس توك ترصد المحذوف فى المواد للفرقة الاولى والثانية والثالثة والرابعة بكلية التجارة بجامعة اسيوط

                           الفرقة الاولى ::





مادة المحاسبة :: 


-------------
الفصل الثالث كامل 
( سلوك ادارى )
---------------------------
الفصل السابع والثامن والتاسع 
( الرياضة )
-----------------------
الفصل الخامس الجزء 1 كامل 
من منتصف ص 138 الى ص 144
من ص 151  الى اخر الفصل
من ص 181 الى 189
من ص 192 الى 198
من ص 200 الى اخر الفصل
من ص 219 الى ص 222
من ص 226 الى اخر الفصل


الفصل الثالث ج 2 كامل 
                                     ---------------------------------------------

                           الفرقة الثانية :: 


المحاســــبة
---------------
- صـــــ 335 التمارين الخاصة بـــ قائمة المركز المالي
* اداة عامة ومحلية
--------------------
- الفصل الثالث كامـــــــــــــــــــل
- من صـــــــ 219 الي صــــ 223
*التجارة الخارجية
-------------------
-من صــــــــ 51 الي م صــــــ 54
-من صــــــــ56 الي م صــــــ 62
-من م صــــ115 الي صـــــــــ126
-افصـــــول الـ ( 11 , 13 , 14 )
* ادارة انتــــــاج
-----------------
-من صـــ 49 الي صـــــ 50
-من صـــ 100 الي صـــ 110

                                       ---------------------------------------

                                     الفرقة الثالثة ::


محاسبـــــــــــة خاصــــة
----------------------
- من صــ 240 الي صــ 243
- من صــ 264 الي صــ 268
- من صــ 278 الي صــ 279

المـــــــراجعـــــــــــــــة
---------------------
- من صــ 254 الي صــ 275
- من صــ 126 الي صــ 129

ادارة افــــــــــــــــــــراد
---------------------
- الفصــلين التاســـع والعاشــر
- من صــ 241 الي صــ 248
- من صـ 260 الي صــ 268
                         -----------------------------------------


                            الفرقة الرابعة ::
المحذوف فى ماده التمويل
من ص57ل ص60,من ص204ل ص210,من ص238ل ص270
من ص285ل ص287,من ص290ل ص312,من ص323ل ص325
من ص334ل ص340,من ص344ل ص347,الفصل14كله
ومن ص389لاخر الكتاب
المحذوف ف كتاب التطبيقات من ص24ل ص30
من ص38ل ص42,ومن ص49ل ص53 

ومن ص 61 الى اخر الكتاب 
والامتحان 10درجات نظرى و10درجات عملى




اخر الاخبار من داخل كلية التربية وحملة تعليمية اولى (بإدينا هنعلمهم صح ) بكلية التربية بجامعة اسيوط ومنح السيد / عزت على محمد برين درجة الماجستير و منح السيد / يحيى ثابت يحيى إسماعيل درجة الماجستير بكلية التربية الرياضية بجامعة اسيوط




تعلن جمعية صناع البسمة

بالتعاون مع

كلية التربية - جامعة اسيوط

عن انطلاق الحملة التعليمية الاولى

بإدينا هنعلمهم صح

لتقويم ورفع مستوي التعليم الأساسي

وعلي من يرغب الأشتراك معنا في الحملة يرجي مليء استمارة تطوع بمكتب الأستاذ الدكتور وكيل الكلية لشئون البيئة وخدمة المجتمع وسوف يتم بدء الحملة مع الاجازة الصيفية والمشاركين فى الحملة سوف يحصلون علي شهادة معتمدة من كلية التربية بالمشاركة

وكيل الكلية                               عميد الكلية 

أ.د/ عماد أحمد حسن على                     أ.د/ عمر سيد خليل




منح السيد / عزت على محمد برين درجة الماجستير

وافق مجلس الكلية منح السيد / عزت على محمد برين درجة الماجستير فى التربية الرياضية ( الإدارة الرياضية والترويح ) من كلية التربية الرياضية بالجامعة .

 

منح السيد / يحيى ثابت يحيى إسماعيل درجة الماجستير

وافق مجلس الكلية منح السيد / يحيى ثابت يحيى إسماعيل درجة الماجستير فى التربية الرياضية ( المناهج وتدريس التربية الرياضية ) من كلية التربية الرياضية بالجامعة .

ل

اخر الاخبار بكلية التربية النوعية والاستعداد ليوم البيئة يوم الثلاثاء 17/5/2011

اخر الاخبار بكلية التربية النوعية والاستعداد ليوم البيئة 
-----------------
تستعد الكلية ليوم البيئة المقرر بدء فعالياته بالجامعة يوم الثلاثاء 17/5/2011 بإشراف أ.د / عبد الحاكم يونس علام عميد الكلية ورواد جماعة محبي البيئة : د / ياسر محمد فضل - المدرس بقسم التربية الفنية د / رشا موسي أحمد - المدرس بقسم الاقتصاد المنزلي د / ناريمان سعيد اسحق - المدرس بقسم الاقتصاد المنزلي ومعاونة كل من الانسة / رانيا رجب عبد المعبود – معيد بقسم التربية الفنية السيد/ سعيد مصطفي محمد – مدرس مادة بقسم التربية الفنية 
                               -------------------------- 



اخر الاخبار بكلية الزراعة بجامعة اسيوط :: مناقشة رسالة الدكتوراة من السيدة/ سحر عبدالرازق عبدالعليم عبدالرازق المدرس المساعد بقسم أمراض النبات بالكلية وذلك فى تمام الساعة الحادية عشر صباحاً يوم الخميس الموافق 26/5/2011 بالقاعة الملحقة بقاعة المؤتمرات الدولية بكلية الزراعة وتعيينات جديدة بالكلية


1- وافقت كلية الزراعة على تعيين السيد الدكتور / محمد أحمد الملقب بالخرشى محمد يوسف فى وظيفة مدرس بقسم الوراثة بكلية الزراعة بالجامعة

2- وافقت كلية الزراعةعلى تعيين السيد الدكتور / محمد محمد محمد عبدالغنى فى وظيفة مدرس إرشاد زراعى بقسم المجتمع الريفى والارشاد الزراعى بكلية الزراعة بالجامعة

                     -------------------------------

رسالة دكتوراه

سيتم بمشيئة الله تعالى مناقشة رسالة الدكتوراه المقدمة من السيدة/ سحر عبدالرازق عبدالعليم عبدالرازق المدرس المساعد بقسم أمراض النبات بالكلية وذلك فى تمام الساعة الحادية عشر صباحاً يوم الخميس الموافق 26/5/2011 بالقاعة الملحقة بقاعة المؤتمرات الدولية بكلية الزراعة.
والرسالة بعنوان :
"التأثير المثبط للكمبوست على بعض فطريات التربة الممرضة للفول البلدى"
لجنة الاشراف
1- أ.د/ محمد حسن عبدالرحيم (مشرف رئيسي)
2- د/ آمال محمد ابراهيم عراقى
3-د/ نشوى محمد عاطف أحمد سلام
 

اخر الاخبار بكلية الهندسة بجامعة اسيوط :: بدء إمتحانات الدراسات العليا دور يونيو 2011 اعتبارا من يوم السبت الموافق 11/6/2011 ومنح المهندس / عمرو ممدوح على يوسف درجة الماجستير فى الهندسة المعمارية ومنح المهندس / محمد عبدالساتر سويفى عبدالرحيم درجة الماجستير فى الهندسة الكهربائية


وافق مجلس الجامعة على منح المهندس/ عمرو ممدوح على يوسف درجة الماجستير فى الهندسة ( الهندسة المعمارية ) من كلية الهندسة بالجامعة  

وافق مجلس الجامعة على منح المهندس/ محمد عبدالساتر سويفى عبدالرحيم درجة الماجستير فى الهندسة ( الهندسة الكهربائية ) من كلية الهندسة بالجامعة  
 

اسيوط فيس توك تقدم خدمة جميلة لجميع اهالى شعب اسيوط الكريم وبناءا على رغبة الكثيرين تنشر اسيوط فيس توك قائمة باحدث واخر الاسعار فى السوق لمحافظة اسيوط للحوم والدواجن والاسماك والخضروات والفواكه والسلع الاساسية والحبوب والالبان ومنتجاتها








                                        اللحوم والدواجن

النوعالمحافظةالوحدةأسعار التجزئةالتاريخ
أدنى سعرأعلى سعر
 الدواجن البلدى محافظة أسيوط جنيه/كيلو
19
حى راقى
19
حى راقى
15/05/2011
 الدواجن البيضاء محافظة أسيوط جنيه/كيلو
16
حى راقى
16
حى راقى
15/05/2011
 دواجن بلدى مبردة محافظة أسيوط جنيه/ كيلو
16
حى راقى
16
حى راقى
16/01/2011
 دواجن بيضاء مبردة محافظة أسيوط جنيه/كيلو
17
حى راقى
17
حى راقى
15/05/2011
 لحم البتلو  محافظة أسيوط جنيه/كيلو
58
حى راقى
58
حى راقى
15/05/2011
 لحم الضأن  محافظة أسيوط جنيه/كيلو
60
حى راقى
60
حى راقى
15/05/2011
 لحم الكندوز محافظة أسيوط جنيه/كيلو
55
حى راقى
55
حى راقى
15/05/2011
 لحم بتلو بعظم محافظة أسيوط جنيه/كيلو
55
حى راقى
55
حى راقى
17/04/2011
 لحم ضآن بعظم محافظة أسيوط جنيه/كيلو
60
حى راقى
60
حى راقى
15/05/2011
 لحم كندوز صغير محافظة أسيوط جنيه/كيلو
52
حى راقى
52
حى راقى
15/05/2011
 لحم كندوز كبير محافظة أسيوط جنيه/كيلو
55
حى راقى
55
حى راقى
15/05/2011
 ماشية حية - بقري محافظة أسيوط كيلو قائم
21
حى راقى
21
حى راقى
15/05/2011
 ماشية حية - عجول بتلو لباني محافظة أسيوط كيلو قائم
22
حى راقى
22
حى راقى
15/05/2011
 ماشية حية - كندوز صغير محافظة أسيوط كيلو قائم
25
حى متوسط
25
حى متوسط
06/03/2011
 ماشية حية - كندوز كبير محافظة أسيوط كيلو قائم
16
حى راقى
16
حى راقى
15/05/2011
 ماشية حيه - ضأن خراف محافظة أسيوط كيلو قائم
25
حى راقى
25
حى راقى
15/05/2011
 ماشية حيه - ضأن ماعز محافظة أسيوط كيلو قائم
22
حى راقى
22
حى راقى
15/05/2011


                        ---------------------------------------
                                 الاسماك 

النوعالمحافظةالوحدةأسعار التجزئةالتاريخ
أدنى سعرأعلى سعر
 جمبرى (صغير) محافظة أسيوط جنيه/ كيلو
50
حى راقى
50
حى راقى
15/05/2011
 جمبرى (متوسط) محافظة أسيوط جنيه/ كيلو
60
حى راقى
60
حى راقى
15/05/2011
 جمبرى (ممتاز) محافظة أسيوط جنيه/ كيلو
95
حى راقى
95
حى راقى
15/05/2011
 جمبري جامبو محافظة أسيوط جنيه /كيلو
46
حى راقى
46
حى راقى
15/05/2011
 سمك البربون (متوسط) محافظة أسيوط جنيه/ كيلو
-
-
---
 سمك البربون (ممتاز) محافظة أسيوط جنيه /كيلو
-
-
---
 سمك البورى (ممتاز) محافظة أسيوط جنيه/ كيلو
26
حى راقى
26
حى راقى
15/05/2011
 سمك الدنيس محافظة أسيوط جنيه/ كيلو
-
-
---
 سمك السردين محافظة أسيوط جنيه /كيلو
8
حى راقى
8
حى راقى
12/12/2010
 سمك المرجان (متوسط) محافظة أسيوط جنيه/ كيلو
13
حى راقى
13
حى راقى
15/05/2011
 سمك المرجان (ممتاز) محافظة أسيوط جنيه /كيلو
15
حى راقى
15
حى راقى
15/05/2011
 سمك الموزة محافظة أسيوط جنيه /كيلو
-
-
---
 سمك بلطي أسواني محافظة أسيوط جنيه/كيلو
12
حى راقى
12
حى راقى
15/05/2011
 سمك بلطي صغير محافظة أسيوط جنيه /كيلو
10
حى راقى
10
حى راقى
15/05/2011
 سمك بلطي ممتاز محافظة أسيوط جنيه /كيلو
15
حى راقى
15
حى راقى
15/05/2011
 سمك بلطى وسط محافظة أسيوط جنيه/كيلو
13
حى راقى
13
حى راقى
15/05/2011
 سمك بورى (متوسط) محافظة أسيوط جنيه/كيلو
25
حى راقى
25
حى راقى
15/05/2011
 سمك بياض ممتاز محافظة أسيوط جنيه /كيلو
25
حى راقى
25
حى راقى
15/05/2011
 سمك بياض وسط محافظة أسيوط جنيه/كيلو
23
حى راقى
23
حى راقى
15/05/2011
 سمك ثعابين محافظة أسيوط جنيه/كيلو
21
حى راقى
21
حى راقى
10/04/2011
 سمك حدادي محافظة أسيوط جنيه /كيلو
-
-
---
 سمك سبيط محافظة أسيوط جنيه/كيلو
36
حى راقى
36
حى راقى
15/05/2011
 سمك سردين مجمد محافظة أسيوط جنيه/ كيلو
9
حى راقى
9
حى راقى
12/12/2010
 سمك شعور محافظة أسيوط جنيه/ كيلو
-
-
---
 سمك فيليه بلطي محافظة أسيوط جنيه /كيلو
29
حى راقى
29
حى راقى
15/05/2011
 سمك قاروص محافظة أسيوط جنيه/ كيلو
-
-
---
 سمك قراميط محافظة أسيوط جنيه/كيلو
11
حى راقى
11
حى راقى
15/05/2011
 سمك قرش محافظة أسيوط جنيه /كيلو
-
-
---
 سمك قشر بياض محافظة أسيوط جنيه /كيلو
24
حى راقى
24
حى راقى
17/04/2011
 سمك كشر محافظة أسيوط جنيه/ كيلو
-
-
---
 سمك ماكريل مجمد محافظة أسيوط جنيه/ كيلو
11
حى راقى
11
حى راقى
15/05/2011
 سمك مكرونة خليجي محافظة أسيوط جنيه/كيلو
14
حى راقى
14
حى راقى
24/10/2010
 سمك مكرونة سويسي محافظة أسيوط جنيه/كيلو
14
حى راقى
14
حى راقى
15/05/2011
 سمك موسى محافظة أسيوط جنيه /كيلو
-
-
---
 سمك وقار محافظة أسيوط جنيه/ كيلو
-
-
---
 كابوريا محافظة أسيوط جنيه /كيلو
-
-
---

                     -------------------------

                           السلع الاساسية 
النوعالمحافظةالوحدةأسعار التجزئةالتاريخ
أدنى سعرأعلى سعر
 الدقيق محافظة أسيوط قرش / كيلو
400
حى راقى
400
حى راقى
16/05/2011
 السكر  محافظة أسيوط قرش / كيلو
500
حى راقى
500
حى راقى
16/05/2011
 الشاى  محافظة أسيوط جنيه/ كيلو
28
حى راقى
28
حى راقى
16/05/2011
 المسلى الصناعى  محافظة أسيوط جنيه/ كيلو
12.5
حى راقى
12.5
حى راقى
16/05/2011
 المكرونة محافظة أسيوط قرش / كيلو
500
حى راقى
500
حى راقى
16/05/2011
 بيض أبيض محافظة أسيوط جنيه/كرتونة
18
حى راقى
18
حى راقى
16/05/2011
 بيض أبيض محافظة أسيوط قرش/بيضة
60
حى راقى
60
حى راقى
16/05/2011
 بيض أحمر محافظة أسيوط جنيه/كرتونة
18
حى راقى
18
حى راقى
16/05/2011
 بيض أحمر محافظة أسيوط قرش/بيضة
60
حى راقى
60
حى راقى
16/05/2011
 بيض بلدى محافظة أسيوط جنيه/كرتونة
15
حى راقى
15
حى راقى
16/05/2011
 بيض بلدى محافظة أسيوط قرش/بيضة
50
حى راقى
50
حى راقى
16/05/2011
 دقيق (سائب) محافظة أسيوط قرش / كيلو
350
حى راقى
350
حى راقى
16/05/2011
 زيت الذرة  محافظة أسيوط قرش / لتر
1400
حى راقى
1400
حى راقى
16/05/2011
 زيت الذرة كريستال محافظة أسيوط قرش/لتر
1400
حى راقى
1400
حى راقى
16/05/2011
 زيت عباد الشمس سلايت محافظة أسيوط قرش/لتر
1100
حى راقى
1100
حى راقى
16/05/2011
 زيت عباد الشمس وأصناف أخرى(1 لتر ) محافظة أسيوط قرش / لتر
1250
حى راقى
1250
حى راقى
16/05/2011
 سكر (معبأ ق.ع ) محافظة أسيوط قرش / كيلو
-
-
---
 سكر البلورة محافظة أسيوط قرش/كيلو
-
-
---
 سكر الدوحه محافظة أسيوط قرش/كيلو
-
-
---
 سكر زمزم محافظة أسيوط قرش/كيلو
-
-
---
 شاى العروسه 40جم محافظة أسيوط قرش/كيلو
125
حى راقى
125
حى راقى
16/05/2011
 شاى ليبتون 40 جم محافظة أسيوط قرش/كيلو
150
حى راقى
150
حى راقى
16/05/2011
 شاى(ليبتون) محافظة أسيوط جنيه/ كيلو
36
حى راقى
36
حى راقى
16/05/2011
 مسلى الشمس الذهبية محافظة أسيوط جنيه/كيلو
10
حى راقى
10
حى راقى
16/05/2011
 مسلى النخلتين محافظة أسيوط جنيه/كيلو
11
حى راقى
11
حى راقى
16/05/2011
 مسلى الهانم محافظة أسيوط جنيه/كيلو
11
حى راقى
11
حى راقى
16/05/2011
 مسلى صناعى روابى محافظة أسيوط جنيه/كيلو (850 جرام)
12.5
حى راقى
12.5
حى راقى
16/05/2011
 مسلى طبيعى محافظة أسيوط جنيه/ كيلو
50
حى راقى
50
حى راقى
16/05/2011
 مكرونة المصرية محافظة أسيوط قرش/كيلو
500
حى راقى
500
حى راقى
16/05/2011
 مكرونة روجينا 400 جم محافظة أسيوط قرش/كيلو
400
حى راقى
400
حى راقى
16/05/2011
 مكرونة سائبة محافظة أسيوط قرش / كيلو
400
حى راقى
400
حى راقى
16/05/2011
 مكرونة معبأة استثمارى محافظة أسيوط قرش / كيلو
900
حى راقى
900
حى راقى
16/05/2011
 مكرونه ستار 400 جم محافظة أسيوط قرش/كيلو
400
حى راقى
400
حى راقى
16/05/2011
                  ---------------------------------

 
                                 الفواكه
النوعالمحافظةالوحدةأسعار التجزئةالتاريخ
أدنى سعرأعلى سعر
 أناناس محافظة أسيوط قرش /واحدة
1900
حى شعبى
2000
حى راقى
16/05/2011
 برتقال أبو صرة محافظة أسيوط قرش / كيلو
500
حى راقى
500
حى راقى
16/05/2011
 برتقال بلدى محافظة أسيوط قرش / كيلو
300
حى راقى
300
حى راقى
16/05/2011
 برتقال سكرى محافظة أسيوط قرش / كيلو
300
حى شعبى
350
حى راقى
16/05/2011
 برتقال صيفي محافظة أسيوط قرش /كيلو
350
حى راقى
350
حى راقى
29/05/2010
 برقوق محافظة أسيوط قرش /كيلو
350
حى شعبى
350
حى شعبى
23/12/2010
 برقوق مستورد محافظة أسيوط قرش /كيلو
-
-
---
 بشملة محافظة أسيوط قرش /كيلو
400
حى شعبى
400
حى شعبى
23/12/2010
 بطيخ محافظة أسيوط قرش / كيلو
175
حى شعبى
250
حى راقى
16/05/2011
 بطيخ (100 واحدة) محافظة أسيوط جنيه/ 100 واحدة
500
حى شعبى
500
حى شعبى
08/03/2011
 بلح أحمر محافظة أسيوط قرش /كيلو
250
حى شعبى
250
حى شعبى
23/12/2010
 بلح أسود محافظة أسيوط قرش /كيلو
350
حى شعبى
400
حى راقى
16/05/2011
 بلح عجوة محافظة أسيوط قرش /كيلو
600
حى شعبى
700
حى راقى
16/05/2011
 تفاح أمريكي محافظة أسيوط قرش /كيلو
1500
حى شعبى
1600
حى راقى
16/05/2011
 تفاح جولدن محافظة أسيوط قرش /كيلو
-
-
---
 تفاح سوري/لبناني محافظة أسيوط قرش /كيلو
1200
حى راقى
1200
حى راقى
16/05/2011
 تفاح محلي محافظة أسيوط قرش /كيلو
700
حى شعبى
800
حى راقى
16/05/2011
 تين برشومي محافظة أسيوط قرش /كيلو
400
حى راقى
400
حى راقى
29/12/2010
 جريب فروت محافظة أسيوط قرش /كيلو
-
-
---
 جوافة محافظة أسيوط قرش /كيلو
500
حى شعبى
600
حى راقى
16/05/2011
 جوز هند محافظة أسيوط قرش /واحدة
700
حى شعبى
800
حى راقى
16/05/2011
 حرنكش محافظة أسيوط قرش /كيلو
700
حى شعبى
800
حى راقى
16/05/2011
 خوخ محافظة أسيوط قرش /كيلو
400
حى شعبى
600
حى راقى
16/05/2011
 دوم محافظة أسيوط قرش /واحدة
75
حى راقى
75
حى راقى
16/05/2011
 رمان محافظة أسيوط قرش /كيلو
500
حى راقى
500
حى راقى
29/12/2010
 عنب بناتي محافظة أسيوط قرش/كيلو
900
حى شعبى
1000
حى راقى
12/10/2010
 عنب فيومي محافظة أسيوط قرش /كيلو
1200
حى شعبى
1200
حى شعبى
22/12/2010
 عنب مستورد أسود محافظة أسيوط قرش /كيلو
-
-
---
 عنب مستورد أصفر محافظة أسيوط قرش /كيلو
-
-
---
 فراولة محافظة أسيوط قرش /كيلو
500
حى شعبى
600
حى راقى
16/05/2011
 كاكا محافظة أسيوط قرش /كيلو
500
حى راقى
500
حى راقى
16/05/2011
 كمثرى بلدي محافظة أسيوط قرش /كيلو
1000
حى راقى
1000
حى راقى
02/12/2010
 كمثرى مستورد محافظة أسيوط قرش /كيلو
500
حى متوسط
500
حى متوسط
14/02/2011
 كنتالوب محافظة أسيوط قرش/كيلو
250
حى شعبى
350
حى راقى
16/05/2011
 كيوي محافظة أسيوط قرش /واحدة
100
حى شعبى
150
حى راقى
16/05/2011
 كيوي (كرتونة) محافظة أسيوط جنية/ كرتونة
35
حى شعبى
52
حى راقى
16/05/2011
 لارنج محافظة أسيوط قرش /كيلو
500
حى شعبى
500
حى شعبى
22/12/2010
 مانجو سكرى بلدي محافظة أسيوط قرش/ كيلو
1500
حى راقى
1500
حى راقى
29/12/2010
 مشمش محافظة أسيوط قرش /كيلو
1400
حى متوسط
1500
حى راقى
16/05/2011
 موز بلدي محافظة أسيوط جنيه/كيلو
3.5
حى شعبى
5
حى راقى
16/05/2011
 موز بيكو محافظة أسيوط جنيه/كيلو
-
-
---
 موز مستورد محافظة أسيوط جنيه/كيلو
4
حى راقى
4
حى راقى
29/05/2010
 موز مغربي محافظة أسيوط جنيه/كيلو
5
حى راقى
5
حى راقى
16/05/2011
 موز وليم محافظة أسيوط جنيه/كيلو
-
-
---
 نبق محافظة أسيوط قرش /كيلو
500
حى شعبى
600
حى راقى
16/05/2011
 يوسفى محافظة أسيوط قرش/ كيلو
400
حى راقى
400
حى راقى
12/04/2011

                   ---------------------------------------------
                                        الخضروات


النوعالمحافظةالوحدةأسعار التجزئةالتاريخ
أدنى سعرأعلى سعر
 أبو فروة محافظة أسيوط جنيه/كيلو
-
-
---
 البصل الأبيض محافظة أسيوط قرش / كيلو
125
حى شعبى
200
حى راقى
16/05/2011
 البصل الأحمر محافظة أسيوط قرش / كيلو
300
حى شعبى
350
حى راقى
16/05/2011
 البطاطس محافظة أسيوط قرش / كيلو
200
حى شعبى
250
حى راقى
16/05/2011
 الثوم محافظة أسيوط قرش / كيلو
400
حى شعبى
500
حى راقى
16/05/2011
 الطماطم محافظة أسيوط قرش / كيلو
300
حى شعبى
500
حى راقى
16/05/2011
 الليمون بلدي محافظة أسيوط قرش / كيلو
1000
حى شعبى
1200
حى راقى
16/05/2011
 باذنجان أبيض محافظة أسيوط قرش / كيلو
400
حى راقى
400
حى راقى
16/05/2011
 باذنجان رومى محافظة أسيوط قرش/كيلو
150
حى شعبى
200
حى راقى
16/05/2011
 باذنجان عروس محافظة أسيوط قرش/ كيلو
150
حى شعبى
200
حى راقى
16/05/2011
 بامية محافظة أسيوط قرش /كيلو
1200
حى شعبى
1300
حى راقى
16/05/2011
 بسلة محافظة أسيوط قرش /كيلو
400
حى راقى
400
حى راقى
13/05/2011
 بصل أخضر (رابطة 100 واحدة) محافظة أسيوط جنيه/ الرابطة
15
حى راقى
15
حى راقى
23/12/2010
 بطاطا محافظة أسيوط قرش /كيلو
150
حى شعبى
175
حى راقى
16/05/2011
 بقدونس (رابطة100حزمة) محافظة أسيوط جنية/ الرابطة
25
حى راقى
25
حى راقى
16/05/2011
 بنجر بالكيلو محافظة أسيوط قرش/كيلو
2.75
حى شعبى
3
حى راقى
06/05/2010
 بنجر بالواحده محافظة أسيوط قرش /واحدة
100
حى شعبى
125
حى راقى
16/05/2011
 جرجير(رابطة 100 حزمة) محافظة أسيوط جنيه/الرابطة
25
حى راقى
25
حى راقى
16/05/2011
 جزر اصفر محافظة أسيوط قرش / كيلو
300
حى راقى
300
حى راقى
16/05/2011
 جزر اصفر (بعرش) محافظة أسيوط قرش /كيلو
300
حى راقى
300
حى راقى
13/05/2011
 خبيزة محافظة أسيوط قرش /كيلو
-
-
---
 خرشوف محافظة أسيوط قرش/خرشوفة
200
حى شعبى
200
حى شعبى
23/12/2010
 خس (رابطة 8 وحدات) محافظة أسيوط جنيه/رابطة
8
حى راقى
8
حى راقى
16/05/2011
 خيار محافظة أسيوط قرش / كيلو
200
حى شعبى
300
حى راقى
16/05/2011
 خيار صوب محافظة أسيوط قرش /كيلو
350
حى شعبى
400
حى راقى
30/12/2010
 زيتون محافظة أسيوط قرش /كيلو
-
-
---
 سبانخ محافظة أسيوط قرش /كيلو
300
حى شعبى
350
حى راقى
16/05/2011
 سلق (رابطة 100 واحدة) محافظة أسيوط جنية/ الرابطة
-
-
---
 شبت (رابطة 100 واحدة) محافظة أسيوط جنية/ الرابطة
25
حى راقى
25
حى راقى
16/05/2011
 فاصوليا خضراء محافظة أسيوط قرش / كيلو
300
حى شعبى
350
حى راقى
16/05/2011
 فلفل (حامي) محافظة أسيوط قرش /كيلو
250
حى شعبى
300
حى راقى
16/05/2011
 فلفل رومي محافظة أسيوط قرش /كيلو
300
حى شعبى
350
حى راقى
16/05/2011
 فول أخضر محافظة أسيوط قرش /كيلو
250
حى شعبى
300
حى راقى
12/04/2011
 قتاء محافظة أسيوط قرش /كيلو
75
حى متوسط
75
حى متوسط
04/01/2011
 قرنبيط محافظة أسيوط قرش /واحدة
500
حى متوسط
600
حى راقى
13/05/2011
 قلقاس محافظة أسيوط قرش / كيلو
300
حى شعبى
400
حى راقى
16/05/2011
 كرات (رابطة 100 واحدة) محافظة أسيوط جنية/رابطة
25
حى راقى
25
حى راقى
16/05/2011
 كرفس (رابطة 100 واحدة) محافظة أسيوط جنية/ الرابطة
-
-
---
 كرنب محافظة أسيوط قرش /واحدة
500
حى متوسط
600
حى راقى
13/05/2011
 كسبرة (رابطة 100 واحدة) محافظة أسيوط جنية/رابطة
25
حى راقى
25
حى راقى
16/05/2011
 كوسة محافظة أسيوط قرش / كيلو
250
حى شعبى
300
حى راقى
16/05/2011
 لفت محافظة أسيوط قرش / كيلو
100
حى راقى
100
حى راقى
30/03/2011
 ليمون أضاليا محافظة أسيوط قرش /كيلو
-
-
---
 ملوخية محافظة أسيوط قرش /كيلو
150
حى شعبى
250
حى راقى
16/05/2011
 ورق عنب بلدى محافظة أسيوط قرش / كيلو
400
حى شعبى
500
حى راقى
16/05/2011
 ورق عنب بناتى محافظة أسيوط جنيه/ كيلو
3
حى راقى
3
حى راقى
14/08/2010

                               ----------------------------------
                                   الحبوب

النوعالمحافظةالوحدةأسعار التجزئةالتاريخ
أدنى سعرأعلى سعر
 أرز (سائب) محافظة أسيوط قرش / كيلو
425
حى شعبى
450
حى راقى
16/05/2011
 أرز الدوحة محافظة أسيوط قرش/كيلو
-
-
---
 أرز السوهاجي محافظة أسيوط قرش/كيلو
-
-
---
 أرز زمزم محافظة أسيوط قرش/كيلو
-
-
---
 أرز غير مقشور محافظة أسيوط جنيه/ شيكارة 50 كيلو
-
-
---
 أعلاف الماشية - دشيش بيضاء محافظة أسيوط شيكارة 50 كيلو
-
-
---
 أعلاف الماشية - دشيش صفراء محافظة أسيوط شيكارة 50 كيلو
-
-
---
 أعلاف الماشية - ذرة صفراء محافظة أسيوط شيكارة 50 كيلو
-
-
---
 اعلاف ماشية - نخاله  محافظة أسيوط جنيه /طن
-
-
---
 الأرز محافظة أسيوط قرش / كيلو
475
حى شعبى
500
حى راقى
16/05/2011
 الذرة البيضاء محافظة أسيوط جنيه/ شيكارة 50 كيلو
-
-
---
 الذرة الصفراء محافظة أسيوط جنيه/ شيكارة 50 كيلو
-
-
---
 العدس محافظة أسيوط قرش / كيلو
800
حى راقى
800
حى راقى
16/05/2011
 العدس (مجروش) محافظة أسيوط قرش / كيلو
900
حى راقى
900
حى راقى
16/05/2011
 الفول  محافظة أسيوط قرش / كيلو
750
حى راقى
750
حى راقى
16/05/2011
 الفول ( مجروش) محافظة أسيوط قرش / كيلو
600
حى شعبى
650
حى راقى
16/05/2011
 القطن المحلى محافظة أسيوط جنيه/ قنطار (45 كيلو)
-
-
---
 القمح محلى محافظة أسيوط جنيه/طن
-
-
---
 عدس أصفر محافظة أسيوط قرش/كيلو
900
حى راقى
900
حى راقى
16/05/2011
 فول صحيح سائب محافظة أسيوط قرش/كيلو
750
حى راقى
750
حى راقى
16/05/2011
 قطن مستورد تنجيد محافظة أسيوط جنيه قنطار (45كيلو)
-
-
---
                                 ---------------------------------
                             الالبان ومنتجاتها
النوعالمحافظةالوحدةأسعار التجزئةالتاريخ
أدنى سعرأعلى سعر
 الجبن الأبيض  محافظة أسيوط جنيه/ كيلو
20
حى راقى
20
حى راقى
16/05/2011
 الجبن الرومى  محافظة أسيوط جنيه/ كيلو
46
حى شعبى
48
حى راقى
16/05/2011
 اللبن المعبأ  محافظة أسيوط قرش / كيلو
700
حى راقى
700
حى راقى
16/05/2011
 جبنه بيضاء ( ثلاجة) 1 كجم محافظة أسيوط جنيه/ كيلو
20
حى راقى
20
حى راقى
16/05/2011
 جبنه بيضاء( اسطنبولى) 1كجم محافظة أسيوط جنيه /كيلو
22
حى راقى
22
حى راقى
16/05/2011
 جبنه شيدر (1كجم) محافظة أسيوط جنيه/ كيلو
14
حى راقى
14
حى راقى
16/05/2011
 لبن سائب محافظة أسيوط قرش / كيلو
400
حى شعبى
425
حى راقى
16/05/2011
 لبن كامل الدسم(معبأ-انجوى- ساده) محافظة أسيوط قرش/ لتر
700
حى راقى
700
حى راقى
16/05/2011
 لبن كامل الدسم(معبأ-جهينه - ساده)1 لتر محافظة أسيوط قرش/ لتر
750
حى راقى
750
حى راقى
16/05/2011
 لبن مجفف(بودرة - نيدو) 400جم محافظة أسيوط قرش/ كيلو
1350
حى راقى
1350
حى راقى
16/05/2011

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...