السبت، 23 نوفمبر 2013

بالصور شعب اسيوط يطالب الجيش المصرى العظيم والشرطة المصرية بفتح باب التطوع لمساندتهما ضد الاحتلال الاخوانى الصهيونى

https://fbcdn-sphotos-h-a.akamaihd.net/hphotos-ak-prn2/q71/1463048_524441857652849_2091244557_n.jpg

شرطة مركز الفتح باسيوط تضبط 7 افراد بحوزته اسلحة غير مرخصة


http://www.almasryalyoum.com/sites/default/files/imagecache/highslide_full/photo/2012/12/20/115366/bw-dyf.jpg.crop_display.jpg
فى إطار خطة مديرية امن اسيوط لإعادة الانضباط والشعور بالأمن للشارع وتكثيف التواجد الشرطى ومكافحة الجريمة بشتي صورها و ضبط أطراف الخصومات الثأرية والأسلحة النارية بدون ترخيص والتى تشكل تهديداً لحياة المواطنين وتؤثر بالسلب على الأوضاع الأمنية

تلقى اللواء ابو القاسم ابوضيف اخطارا يفيد بتمكن شرطة مركز الفتح بقيادة المقدم محسن شريت رئيس المباحث بضبط المدعو/ علي حسن حسانين  سن 39 مدرس ومقيم الواسطي وبحوزته بندقية آلية عيار 7.62×39 تحمل ارقام 299021227 علي جسم السلاح + عدد(7) طلقات من ذات العيار . تحرر المحضر رقم 3422 إداري مركز الفتح لسنة 2013 

 وضبط  المدعو/ محمود فاروق مصطفي سن 31 سائق ومقيم الواسطي وبحوزته بندقية آلية عيار 7.62×39 تحمل ارقام 1067GZ علي جسم السلاح + عدد(4) طلقات من ذات العيار … تحرر المحضر 3423 إداري مركز الفتح لسنة 2013 .

كما تم ضبط  المدعو/ حسين فاروق مصطفي سن 35 عامل ومقيم الواسطي وبحوزته بندقية آلية عيار 7.62×39 تحمل ارقام 56195OB علي جسم السلاح + عدد(3) طلقات من ذات العيار … تحرر المحضر رقم 3424 إداري المركز لسنة 2013

فيما ضبط  المدعو/ عبدالرحمن أحمد سلطان سن 35 تاجر ومقيم الواسطي وبحوزته بندقية آلية عيار 7.62×39 تحمل أرقام 0915 علي جسم السلاح + عدد(6) طلقات من ذات العيار … تحرر المحضر 3425 إداري المركز لسنة 2013 ، والمدعو/ حسانين حسن حسانين سن 50 مدرس ومقيم الواسطي وبحوزته بندقية آلية عيار 7.62×39 تحمل ارقام 9581 علي جسم السلاح + عدد(5) طلقات من ذات العيار .. تحرر المحضر رقم 3426 إداري مركز الفتح لسنة 2013 .

وفى نفس السياق تم ضبط المدعو / أحمد مصطفي محمود وشهرته أحمد هنداوي سن33 عاطل ومقيم العصارة  ـ دائرة المركز المطلوب ضبطه واحضاره فى القضية رقم 6935 جنايات الفتح لسنة 2013 كلي 1567 شمال أسيوط بالمؤبد (شروع فى قتل) 00 تحرر المحضر رقم 14 أحوال مركز الفتح بتاريخ اليوم
فيما تم القاء القبض على المجند الهارب /محمد على عبد الشافي أحمد سن23 ومقيم أولاد سراج ـ دائرة المركز 00 والهارب من إدارة قوات الأمن بأسيوط بتاريخ 10/7/2009  ـ تحرر المحضر رقم 18 أحوال المركز بتاريخ اليوم .


عيد شافع

أنباء عن القبض على مسؤول المكتب الإدراي لجماعة تنظيم الإخوان بمحافظة اسيوط

https://fbcdn-sphotos-d-a.akamaihd.net/hphotos-ak-ash4/q71/s720x720/1393193_562729697136469_903226273_n.jpg
قامت قوات أمن أسيوط بالقبض على الدكتور جلال عبدالصادق الأستاذ بكلية العلوم قسم فيزياء - جامعة أسيوط و مسؤول المكتب الإدراي لجماعة تنظيم الإخوان بمحافظة أسيوط , و ذلك قبل قليل من منزله بمحافظة أسيوط

مجند أمن مركزي يصيب 3 مواطنين بطلقات نارية أمام ديوان عام محافظة أسيوط عن طريق الخطأ والاهمال


http://www.almasryalyoum.com/sites/default/files/imagecache/highslide_full/photo/2012/12/20/115366/bw-dyf.jpg.crop_display.jpg
أصيب 3 مواطنين في أسيوط أمام مبنى ديوان عام المحافظة، إثر إصابتهم بطلقات نارية خرجت بطريق الخطأ من بندقية آلية بحوزة مجند من الأمن المركزي من القوة المتمركزة أمام الديوان، مما أصاب المارة بالفزع الشديد، وكذلك تمركزات عناصر القوات المسلحة والأمن المركزي الموجودة في محيط مبنى المحافظة.
قالت مصادر أمنية، إن المجند محمد بدر، مجند بالأمن المركزي بأسيوط وتابع للقوة المتمركزة لتأمين مبنى ديوان عام المحافظة، أثناء تغيير الخدمة وتسليمه سلاحه لزميل له وأثناء تفريغ الذخيرة من سلاح آلي، خرج منه عدد من الطلقات عن طريق الخطأ وأصابت سيارة أجرة «تاكسي» تصادف مرورها أمام مبنى ديوان عام المحافظة أسفرت عن إصابة 3 من ركاب السيارة الأجرة.

انتقلت قوات الأمن إلى منطقة الحادث وقامت بنقل المصابين إلى المستشفى، لتلقي العلاج وإحالة المجند إلى التحقيق معه بمعرفة النيابة ومتابعة الحالة الأمنية بالمنطقة.


ممدوح ثابت

بالفيديو مؤتمر صحفي لوزير الداخلية لعرض نتائج الحرب على الإرهاب ’’ لن نسمح بكسر الشرطة مرة ثانية لأنها الدرع الأمين للوطن والشعب ’’ ’’ الشعب والشرطة ايد واحدة ’’

حكايات الغلابة على رصيف محطة مصر بعد أشهر من الغربة.. محمد لم يسافر منذ 3 شهور بسبب أجرة الميكروباص.. وليد: "خايف الإخوان يفجروا القطر باللى فيه".. وبكر من أسيوط "اللى هيعطل القطر هندبحه ولا يلومن الا نفسه "


http://gatemedia.ahram.org.eg/Media/News/2013/4/9/2013-635011096933702367-370_main.jpg
فى أولى رحلات قطار "الغلابة" إلى الصعيد بعد 3 شهور من التوقف عن العمل، ورافقت اليوم السابع الركاب على رصيف محطة مصر وهم يستعدون للسفر إلى محافظاتهم، كان المشهد درامياً اختلطت فيه مشاعر الفرحة بالعودة إلى الأهل بالقطار باعتباره الأكثر أمناً والأرخص سعراً بعد شهور من استغلال سائقى الميكروباص، ومشاعر الخوف من حدوث أى عمل إرهابى داخل القطار قد يودى بحياة الآلاف، ويصبح حلم العودة ملطخاً بالدماء.
يقول محمد عبد المنعم عامل بناء، "لم أسافر إلى بلدتى منذ ما يقرب من 3 شهور وبالتحديد بعد رمضان لارتفاع أجرة الميكروباص لــــ 100 جنيه، ومثلهم فى العودة وأنا عامل باليومية والسفر بالقطار يوفر الكثير فثمن التذكرة لقنا 25 جنيها يعنى فارق كبير.

وبجانبه جلس شاب صغير لا يتعدى عمره الـ18 عاما يعمل لدى أحد أقربائه بالقاهرة، قال "اسمى أحمد وأسافر بلدتى بنى سويف كل شهر ويا ريت المسألة كانت على مشاكل الأجرة والزيادة الكبيرة فيها، لكن المشكلة فى البلطجية المنتشرين على الطريق ويقومون بـتثبيت الناس وسرقتهم بالإكراه، يوقفون العربية بالسلاح وينزلون الركاب ويأخذون كل ما معهم، وهذا ما حدث لى منذ فترة على طريق الكريمات فقد قام مجموعة مسلحة من الشباب بسلاح أبيض وسيوف وطبنجات بإيقاف السيارة الأجرة، ولولا ستر ربنا كانوا ضربونى زى ما ضربوا السائق وباقى الركاب، وتركونا فى الصحراء وبعدها رفض الجميع إبلاغ الشرطة خوفا من الاستجواب والمسائلة.

وعلى رصيف المحطة وقفت سيدة مسنة وبجوارها ابنتها، قالت نطالب الجهات المسئولة بالحفاظ على الأمن داخل القطار ومنع الازدحام وتأمين الركاب حتى لا نتعرض لأى أعمال عنف من قبل الإرهابيين، وقالت هبة موظفة قطاع خاص: منذ إعلان إيقاف القطار ونحن نستعين بسيارات نستأجرها أنا ووالدتى للسفر إلى ديروط تجنبا لمشاكل الميكروباصات، والخوف من أى محاولة لتوقيف القطار وقطع الطريق على القضبان وخاصة من ناحية بعض الجماعات التى تسعى للعنف، وشاطرتها والدتها الحديث قائلة: أنا فعلا خائفة من حدوث أى مشاكل وأتمنى ألا يحدث شيئا.

أشرف إسحق قال: أنا من قرية صغيرة بالمنيا بها أكثر من 15 مصابا بسبب حوادث الطرق لأن جشع السائقين يدفعهم للسرعة الجنونية على الطريق دون اهتمام بأرواح الناس من أجل زيادة مرات السفر واستغلال توقف القطارات.

محسن محروس موظف قال، "يجب عمل وحدات للتسجيل السريع فى حال حدوث أى محاولة لقطع الطريق على القضبان وسرعة تحرك الأمن قبل وصول القطار لتسهيل مروره وتأمينه وفى هذه اللحظة حضر عدد من القيادات الأمنية لمتابعة استعدادات الأمن استعداداً لانطلاق القطار الذى وصل إلى رصيف المحطة وسط فرحة الركاب الذين سارعوا باحتلال مقاعدهم بالداخل.

وهو يستعد للقفز إلى القطار قال وليد حمدى المسافر إلى بلدته فى بنى سويف "كلنا قلقانين من جماعة الإخوان المسلمين، لأنها جماعة متطرفة وممكن يوقفوا القطار فى أى لحظة ويفجروه باللى فيه" وشاركه الرأى بكر محمد من أسيوط قائلاً "لو طلع عفريت من تحت القطار علشان يعطله الركاب هينزلوا يدبحوه ولن نقبل بأى حالة فوضى".


حسام الشقويرى

بالفيديو قناة الحياة وتوقف حركة القطارات مساء اليوم بعد أقل من 24 ساعه من عودتها وجماعه تنظيم الاخوان تفسد فرحة المواطنين من أجل الارهاب والانتقام من الشعب


قررت هيئة السكك الحديدية، إيقاف قطارات الوجه القبلى مجددا بعد ساعات من تحركها وذلك لدواع أمنية، وقالت مصادر لـ"اليوم السابع"، إن الهيئة تلقت إخطارا من وزارة الداخلية والهيئات الأمنية بإيقاف حركة القطارات، وإنها بالفعل أوقفت عمليات الحجز فى كافة شبابيك حجز التذاكر بالمحطات. وأكد مصدر أمنى مسئول بسوهاج، أن عملية توقف حركة القطارات على خطوط الصعيد، والتى كانت قد عادت اليوم جاءت بعد كشف جهات سيادية، عن وجود عمليات إرهابية سوف تتم على خطوط الصعيد، وخاصة بمنطقة البدرشين بالجيزة ومنطقة سكك حديد المنيا، الأمر الذى دفع تلك الجهات بإصدار التعليمات بشأن القرار. وتلقت صباح اليوم شرطة سكك حديد سوهاج إشارة عن توقف حركة السكة الحديد على خطوطها، مع الالتزام بوقف أعمال صرف التذاكر من شبابيك المحطات، دون أسباب معلومة فى الإشارة. كانت محطات السكة الحديد قد شهدت زحاما شديدا بعد عودة تشغيلها، واكتمل حجز المقاعد فى القطارات حتى خمسة عشر يوما قادمة، الأمر الذى ينذر بكارثة فى حالة استعادة أموال التذاكر، الأمر الذى يكلف خزانة الدولة وهيئة السكة الحديد أموالا طائلة. فى أسيوط، قال عادل مسك مأمور قسم شرطة سكة حديد أسيوط، إنه تم اتخاذ إجراءات أمنية مشددة صباح اليوم بالسبت، بمحطة قطار سكة حديد أسيوط ومداخلها، وانتشرت قوات المفرقعات والمباحث لتأمين دخول وخروج الركاب بالمحطة، وتم تشكيل فرق بحث برئاسة العقيد عاطف يسرى رئيس مباحث سكة حديد أسيوط، لتأمين المحطة.

بالفيديو محافظ اسيوط يستقبل أول قطار من القاهرة وسط فرحة للمواطنين بعودة حركة القطارات

                                الفيديو الاول

                                الفيديو الثانى

اسلام رضوان
ايهاب عمر

بالفيديو قناة سى بى سى واسباب توقف حركة قطارات وجه قبلى بعد ساعات من اعادة تشغيلها حفاظا على أرواح المواطنين

"سكة حديد" أسيوط: انتشار قوات كشف المفرقعات وتشكيل فرق بحث لتأمين المحطة والمزلقانات


http://www.el-balad.com/upload/photo/news/68/5/360x232o/539.jpg?q=1أكد العقيد عادل مسك مأمور قسم شرطة سكك حديد أسيوط أنه تم اتخاذ إجراءات أمنية مكثفة بمحطة قطار أسيوط ومداخلها، بناء على تعليمات اللواء منير أحمد السيد مدير شرطة النقل والمواصلات.

وأشار إلى أنه تم تشكيل فرق بحث برئاسة اللواء يسرى خليفة والعقيد عاطف مصطفى رئيس مباحث سكة حديد أسيوط لتأمين المحطة ومزلقاناتها وتم نشر قوات كشف المفرقعات ورجال المباحث لتأمين دخول وخروج الركاب بالمحطة.


ايهاب عمر

غدًا.. مفوضية اللاجئين بمصر تبدأ تسجيل اللاجئين السوريين فى أسيوط


http://www.slabnews.com/public/uploads/images/38623406924307344.jpg
قال محمد رفيق نصرى، المسئول الميدانى بمفوضية الأمم المتحدة لشؤون اللاجئين بمصر، أن المفوضية ستبدأ حملة لحصر وتسجيل اللاجئين السوريين المقيمين بقرى ومراكز محافظة أسيوط، وذلك اعتبارا من غد الأحد، بمقر نادى الزراعيين بشارع الثورة بكورنيش النيل.
وأشار نصرى، فى تصريحات صحفية إلى أن عملية التسجيل متاحة مجانًا لجميع السوريين، مؤكدا أنه عند التسجيل يلزم إحضار صورتين شخصيتين لكل فرد من أفراد الأسرة، وصورة من جواز السفر، وحضور جميع أفراد العائلة.


هيثم البدرى

مجلس جامعة أسيوط يوافق علي تعيين 9 مدرسين في عدد من كليات الجامعة


مجلس جامعة أسيوط يوافق علي تعيين 9 مدرسين في عدد من كليات الجامعة

وافق مجلس الجامعة في جلسته المنعقدة عن شهر نوفمبر الجاري علي تعيين 9 مدرسين في عدد من كليات الجامعة , حيث شملت القرارت في كلية الطب تعيين الدكتورة مروة عبد النعيم جابر مدرساً بقسم الكيمياء الحيوية , والدكتور أحمد محمد معين مدرساً بقسم جراحة المسالك البولية والتناسلية , والدكتور سليمان عاصم محمد عبد الرازق مدرساً بقسم الباثولوجيا الإكلينيكية .

وفي كلية العلوم تضمنت الموافقة علي تعيين كلاً من الدكتور أحمد عبد الستار عبد الحكيم والدكتور كريم طه مرسي مدرسان بقسم الرياضيات بكلية العلوم .

وكذلك تعيين الدكتور السيد عبد الفتاح البدري مدرساً بقسم هندسة التعدين والفلزات بكلية الهندسة , وتعيين الدكتور سليمان سعيد حسن مدرساً بقسم الاقتصاد والمالية العامة بكلية التجارة , وتعيين الدكتور حمودة عبد الواحد حمودة مدرساً بقسم علم النفس بكلية التربية بالوادي الجديد , وتعيين الدكتور مراد علي جابر مدرساً بقسم جراحة الأورام بمعهد جنوب مصر للأورام .


عيد شافع

ضبط 5 بنادق آلية و25 طلقة نارية في حملة أمنية على قرية "الواسطى" في أسيوط


http://gatemedia.ahram.org.eg/Media/News/2013/8/26/2013-635131022090911176-91_main.jpg
تمكنت قوات أمن أسيوط، اليوم السبت من ضبط 5 بنادق آلية، و25 طلقة نارية، وذلك من خلال حملة أمنية شنتها على قرية الواسطى التابعة لمركز الفتح فى أسيوط.

تم ضبط (ع. ح. ح- 39 سنة– مدرس)، وبحوزته بندقية آلية، وعدد 7 طلقات، وتحرر المحضر رقم 3422 إداري مركز الفتح لسنة 2013، و(م. ف. م- 31 سنة– سائق)، وبحوزته بندقية آلية، و4 طلقات، وتحرر المحضر 3423 إداري مركز الفتح لسنة 2013.

كما تم ضبط (ح. ف. م- 35 سنة– عامل)، وبحوزته بندقية آلية، و3 طلقات، وتحرر المحضر رقم 3424 إداري المركز لسنة 2013، و(ع. أ. س- 35 سنة– تاجر)، وبحوزته بندقية آلية، و6 طلقات، وتحرر المحضر 3425 إداري المركز لسنة 2013.

فيما تم ضبط (ح. ح. ح- 50 سنة– مدرس)، وبحوزته بندقية آلية، و5 طلقات، وتحرر المحضر رقم 3426 إداري مركز الفتح لسنة 2013، وجار العرض على النيابة.


اسلام رضوان

قطار الصعيد يصل أسيوط ومحافظ اسيوط ومدير الأمن يستقبلون الركاب رغم الشائعات التى روجها الإخوان فى صباح اليوم بوقف الحركة


قطار الصعيد يصل أسيوط


أكد العميد عادل فتحي مأمور سكة حديد أسيوط عن وصول قطار 979 القادم من القاهرة إلى أسيوط فى الساعة 12 ظهرًا
وصل حاليًا أسيوط بعد توقف لمدة 100 يوم وكان فى استقبال القطار والركاب اللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط والأجهزة الأمنية بقيادة اللواء أبوضيف مدير أمن أسيوط. وأكدوا للركاب الأمن والأمان على سكة الحديد رغم الشائعات التى روجها  الإخوان فى صباح اليوم بوقف الحركة.

عبده حسانين

البقاء لله :: مقتل سائق من منطقة الأربعين وتشويه جثته على أيدى مجهولين طلبوا منه توصيلهم إلي مدينة أسيوط الجديدة


عاجل.. العثور على جثة شاب مشوهة بأسيوط الجديدة
 عثرت قوات شرطة أسيوط علي جثة شاب في العقد الثاني من العمر ملقاة بأحد شوارع مدينة أسيوط الجديدة وتم نقل الجثمان إلي مشرحة مستشفي الإيمان.

تلقي اللواء أبو القاسم أبو ضيف مدير أمن أسيوط بلاغاً من مركز شرطة أسيوط الجديدة بالعثور علي جثة شاب في العقد الثاني من العمر مشوه معالم الوجه وبتفتيش الجثة عثر علي متعلقات الجثة وتبين أنها لشاب يدعي حسام عماد من أهالي منطقة الأربعين ويبلغ من العمر 25 عاماً.

وبالكشف والتحري حول الواقعة تبين أن الشاب يمتلك سيارة ملاكي ماركة "لادا" يديرها أجرة وذكرت أهليته أن هناك أشخاص طلبوا منه توصيلهم إلي مدينة أسيوط الجديدة منذ يومين وهو متغيب منذ هذه الفترة.

وتم وضع الجثة بمشرحة مستشفي الإيمان وطلب النيابة تقرير الطب الشرعي والتحري حول الواقعة.


محمد أبو شادى

ضبط هارب من مؤبد وآخر من التجنيد في حملة أمنية بأسيوط


http://almogaz.com/sites/default/files/styles/article-image/public/44816_660_sdfd2_37.jpg?itok=Fgls2J3Y
قال اللواء حسن سيف مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن أسيوط إن القوات تمكنت قوات من خلال حملة أمنية شنتها فجر اليوم، من ضبط هارب من حكم بالمؤبد وآخر هارب من التجنيد.

تم ضبط أحمد مصطفى محمود وشهرته أحمد هنداوي 33 عاما عاطل ومقيم العصارة دائرة المركز المطلوب ضبطه وإحضاره في القضية رقم 6935 جنايات الفتح لسنة 2013 كلي 1567 شمال أسيوط بالمؤبد (شروع في قتل). تحرر المحضر رقم 14 أحوال مركز الفتح بتاريخ اليوم، والمجند محمد على عبد الشافي أحمد، 23 عاما، ومقيم أولاد سراج ـ دائرة المركز والهارب من إدارة قوات الأمن بأسيوط بتاريخ 10/7/2009 تحرر المحضر رقم 18 أحوال المركز بتاريخ اليوم.


سعاد أحمد
محمود مالك

قوات حرس الحدود المصرية تضبط 3 أشخاص من مركز ابنوب باسيوط أثناء تسللهم إلى ليبيا


http://shorouknews.com/uploadedimages/Sections/Politics/Arabic%20World/original/lebia-1756.jpg

أحالت النيابة العسكرية بالسلوم 3 مصريين و7 أجانب 4 يحملون الجنسية البنجالية و3 يحملون الجنسية السودانية إلى محكمة مطروح العسكرية في القضية رقم 115 لسنه 2013 جنح السلوم عسكرية تسلل وتواجد بمنطقة عسكرية لمحاولتهم تسلل الحدود بطريقة غير شرعية والتواجد في منطقة عسكرية يحظر على المدنيين التواجد فيها بدون تصرح.
> كانت قوات حرس الحدود بالمنطقة الغربية العسكرية قد تمكنت من إلقاء القبض عليهم وهم في طريقهم لتسلل الحدود للبحث عن فرصة عمل داخل الأراضي الليبية وبعرض المتهمين على النيابة العسكرية بالسلوم قررت حبسهم والتحفظ عليهم لدى قسم شرطة سيدي براني لحين عرضهم على المحكمة العسكرية بمطروح.
> وهم علاء الدين معين ابو طاهر ( 24 سنة ) يعمل ترزي من بنجلادش و الاهجير بردهان ابو عثمان ( 23 سنة ) ترزي بنجلادشيي الجنسية وجاكير حسن أمير حسين ( 28 سنة ) ترزي بنجلادشيي الجنسية و شهاب اوسين ابو الهاشم صلحة ( 30 سنة ) ترزي بنجلادشيي الجنسية.
> ومحمد محمد ابراهيم فضل ( 29 سنة ) عامل معماري سوداني الجنسية مقيم الخرطوم – السوادن وجمال بله عبد المولي ( 39 سنة ) نجار معماري سوداني الجنسية مقيم الخرطوم – السوادن وعبد المعز احمد ابوبكر عبد الله ( 23 سنة ) سائق معماري سوداني الجنسية الكاملين – السوادن.
> وعبد الرحيم عنتر عبد القادر محمود ( 19 سنة ) عامل مقيم ابنوب – اسيوط وممدوح محمود حسن محمود ( 24 سنة ) عامل مقيم ابنوب – اسيوط وممدوح عبد القادر محمود حسين ( 42 سنة ) مزارع مقيم ابنوب – اسيوط.


أحمد سباق

أمن قنا يكثف جهوده لضبط مختطفى طالب بالإعدادية بنجع حمادى اختطفه مسلحون وطلبوا فدية 300 ألف جنيه لعودته ثم التوجه لمحافظة أسيوط لاستلام نجله


http://www.vetogate.com/upload/photo/news/50/4/500x282o/900.jpg
تكثف الأجهزة الأمنية من جهودها في مركز شرطة نجع حمادي لكشف هوية خاطفي طالب وعودته لأهله، بعد تقدم والد طالب بمعهد أزهري ببلاغ لمركز شرطة نجع حمادي يفيد باختطاف نجله أثناء عودته من المعهد، ومساومة خاطفيه لإجباره دفع 300 ألف جنيه.

كان اللواء محمد كمال مدير أمن قنا تلقى إخطارا من مركز شرطة نجع حمادي يفيد بتقدم المواطن (بدري أحمد ضمراني)، مساء أمس، بعمل محضر الشرطة الذي حرره باختطاف نجله (أحمد) بالصف الأول الإعدادي بمعهد نجع سالم الأزهري، أثناء عودته من المعهد لقريته الجناحية والتي تبعد عن مسكنه 5 كم من قبل أفراد مسلحين يستقلون سيارة بيجو.

وجاء في المحضر أن أحد زملاءه شاهد عيان على أن مجموعة تحمل أسلحة طلبت من المخطوف توصيله إلى المنزل، وأنه لاحظ السيارة التي تستقلهم غيرت من مسار طريق البلدة، مسرعين إلى طرق جبلية.

وطالب الخاطفون، خلال اتصال هاتفي، من والد المخطوف، دفع 300 ألف جنيه، وحال تدبير المبلغ عليه على الذهاب إلى محافظة أسيوط لاستلام نجله.
هند المغربى

توقيع 218 قرار جزاء على العاملين بمديرية الصحة بأسيوط


http://onaeg.com/wp-content/uploads/2013/10/%D9%85%D8%AF%D9%8A%D8%B1%D9%8A%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D8%B5%D8%AD%D8%A9-%D9%88%D8%A7%D9%84%D8%B3%D9%83%D8%A7%D9%86-%D8%A8%D8%A3%D8%B3%D9%8A%D9%88%D8%B7.jpg
قال الدكتور أحمد عبد الحميد وكيل وزارة الصحة بأسيوط، أن حملات مديرية الصحة بأسيوط، أسفرت عن تحرير 218 محضرا مخالفة للعاملين بقطاع الصحة على مستوى المحافظة.
وأكد عبد الحميد، أن المديرية قامت خلال الفترة الماضية بتكثيف حملاتها الرقابية المفاجئة على جميع أماكن الوحدات الصحية بالمحافظة، فى ضوء توجيهات اللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط، الذى حمل كافة المسئولين فى مديرية الصحة، أمانة المحافظة على صحة المواطنين، والتأكد من تقديم أفضل الخدمات الصحية للمواطنين ونشر التوعية بين أبناء المجتمع، مشيراً إلى اهتمام أجهزة المحافظة التنفيذية بالرعاية الصحية للمواطن والارتقاء بالخدمات التى يتم تقديمها للمواطن.

وأوضح وكيل الوزارة، أن الحملات شملت 218 قرار جزاء، يضم 793 مخالف، وبلغ عدد أيام الجزاء 1794، بالإضافة إلى 65 إنذارا .

وأوضح وكيل الوزارة، أنه تعددت المخالفات مابين عدم الالتزام بالنوبتجيات والتقصير فى تقديم الخدمات الصحية للمرضى، مضيفًا أنه تم تحرير مخالفات للعاملين بقطاع النظافة، نتيجة لعدم الالتزام بالخدمات الفنية من نظافة المكان والتقصير فى الاهتمام بالنظافة الشخصية، والتعامل مع الأدوية والأطعمة الغذائية سواء فى النقل أو الحفظ، وكذلك اتخاذ الإجراءات الوقائية للكثير من المتعاملين مع الأغذية.



ضحا صالح

45 مليون جنيه اعتمادات إضافية لموازنة أسيوط لإقامة مشروعات تنموية


http://i0.wp.com/elbadil.com/wp-content/uploads/2013/10/%D8%A3%D8%A8%D8%B1%D8%A7%D9%87%D9%8A%D9%85-%D8%AD%D9%85%D8%A7%D8%AF-%D9%85%D8%AD%D8%A7%D9%81%D8%B8-%D8%A3%D8%B3%D9%8A%D9%88%D8%B7.jpg?resize=720%2C360
قال اللواء إبراهيم حماد، محافظ أسيوط، فى تصريحات صحفية اليوم السبت، إن الموازنة الاستثمارية للمحافظة زادت 45 مليون جنيه موزعة على برامج تدعيم شبكات الكهرباء ورصف الطرق وتحسين البيئة.

وأوضح المحافظ، أن هذه الاعتمادات الإضافية تأتى ضمن الخطة العاجلة التى وضعتها وزارة التخطيط لتنشيط الاقتصاد المصرى، ووفقاً لقرار رئيس الجمهورية رقم 105 لسنة 2013 بفتح اعتمادات إضافية بالموازنة العامة للدولة للعام المالى 2013/2014، لتنفيذ حزمة برامج استثمارية واجتماعية تستهدف تنشيط الاقتصاد المصرى، وتحسين مستوى معيشة المواطن، وتحقق العدالة الاجتماعية.

وشدد المحافظ، على سرعة تنفيذ الأعمال والالتزام بالتوقيتات الواردة بالخطة، وإعداد تقرير شهرى عن تنفيذ الأعمال، والمشاكل التى قد تواجهها حتى يتسنى المعاونة فى حلها لإنجاح خطط التنمية وتحقيق أهدافها، لافتاً إلى أنه تم نشر الأعمال الواردة فى الخطة على الموقع الإلكترونى لوزارة التخطيط، وإتاحتها للمواطنين للمشاركة والمتابعة.

من جانبه، أوضح جمال آدم، سكرتير عام المحافظة، أن الأعمال الواردة بالخطة فى مجال الكهرباء تصل تكلفتها إلى 20 مليون جنيه، وتشمل توريد وتركيب موزع ومغذى للوحة توزيع الكهرباء الجديد بمنطقة عرب العوامر الصناعية بأبنوب، بطاقة 4.5 ميجا وتوريد وتركيب عدد 80 محولا كهربائيا بالمدن والقرى لإنارة الطرق، وتوريد قطع غيار كهربائية، وتحويل أسلاك هوائية إلى كابلات أرضية بمركزى أبنوب وأبو تيج بطول 14.5 كم، وفى مجال مشروعات رصف الطرق، سيتم رصف شوارع بمنطقة الوليدية (تقسيم الحقوقين- اليوسفى - المساكن الشعبية) بأطوال 9 كم، ورصف شوارع بمنطقتى نزلة عبد اللاه، ومصنع سيد بأطوال 12 كم، وبتكلفة إجمالية 12.5 مليون جنيه، وفى مشروعات تحسين البيئة تتضمن توريد عدد 8 قلابات كبيرة، لرفع القمامة والمخلفات بحى شرق وغرب مدينة أسيوط، وتوريد عدد 5 قلابات متوسطة الحجم للوحدات المحلية والقروية، وتغطية ترعة عنتر بمدينة المعلمين، وربطها بالطريق الدائرى وكوبرى أسيوط العلوى بتكلفة إجمالية تصل إلى 13 مليون جنيه.


ضحا صالح

القبض على 7 متهمين بمحاولة اقتحام مركز شرطة أبنوب بأسيوط


http://gomhuriaonline.com/images/news/%D8%A7%D8%A8%D9%88%20%D8%A7%D9%84%D9%82%D8%A7%D8%B3%D9%85%20%D8%A7%D8%A8%D9%88%20%D8%B6%D9%8A%D9%81%20%D9%85%D8%AF%D9%8A%D8%B1%20%D8%A7%D9%85%D9%86%20%D8%A7%D8%B3%D9%8A%D9%88%D8%B7.jpg


تمكنت مديرية أمن أسيوط من ضبط 7 أشخاص من المتهمين بمحاولة اقتحام مركز شرطة أبنوب.

وكان اللواء أبو القاسم أبو ضيف، مدير أمن أسيوط، تلقى إخطاراً من مركز شرطة أبنوب يفيد القبض على 7 أشخاص من المتهمين فى قضية محاولة اقتحام مركز شرطة أبنوب، وتمت إحالتهم للنيابة العامة.

وفى سياق آخر،، قال اللواء حسن سيف، مدير المباحث الجنائية بأسيوط، إنه تم إلقاء القبض على 8 من أعضاء جماعة الإخوان فى مظاهرات أمس، بتهمة تحريضهم على العنف وإثارة الشغب.


هيثم البدرى

السكة الحديد: توقف الحجز على قطارات قبلى بعد ورود تهديدات بتفجير القطارات بالركاب


http://almogaz.com/sites/default/files/styles/article-image/public/383_17.jpg?itok=_hGcrpqy
أكد مصدر مسئول بهيئة السكة الحديد أن هناك تعليمات أمنية بوقف الحجوزات على القطارات المكيفة بعد وصول تهديدات بتفجير القطارات بالركاب.

وقال المسئول انه بعد تحرك القطار الأول الى الوجه القبلى بعد توقف 100 يوم عقب فض اعتصامى رابعة والنهضة، تلقت اجهزة الامن تهديدات عديدة بتفجير القطارات.

واضاف ان اليوم شهد تحرك القطار 987 من القاهرة الى اسيوط فى تمام الساعة السادسة والنصف صباحا وتلقت بعدها منافذ الحجز بالوجه القبلى بتوقف الحجز على القطارات الثلاثة المقرر حجزهم اليوم.

اكد مصدر مسئول بهيئة السكة الحديد ان هناك تعليمات امنية بوقف الحجوزات على القطارات المكيفة بعد وصول تهديدات بتفجير القطارات بالركاب.

وقال المسئول انه بعد تحرك القطار الاول الى الوجه القبلى بعد توقف 100 يوم عقب فض اعتصامى رابعة والنهضة .. تلقت اجهزة الامن تهديدات عديدة بتفجير القطارات

واضاف ان اليوم شهد تحرك القطار 987 من القاهرة الى اسيوط فى تمام الساعة السادسة والنصف صباحا وتلقت بعدها منافذ الحجز بالوجه القبلى بتوقف الحجز على القطارات الثلاثة المقرر حجزهم اليوم

بالفيديو هدوء بمحطة قطارات أسيوط في اليوم الأول لحركة القطارات.. ووقف حجز التذاكر


مع بداية تشغيل قطارات السكة الحديد بالوجه القبلي شهدت محطة قطارات أسيوط صباح اليوم السبت حالة من الهدوء وغياب لحاجزي تذاكر القطارات حيث يصل أول قطار متجه من أسوان إلى القاهرة محطة قطارات أسيوط الساعة الثانية عشر ظهرا .

ومن جهة أخرى يقوم اللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط بزيارة لمحطة السكة الحديد مع قدوم أول قطار من محافظة أسوان متجه إلى القاهرة ويصل محطة أسيوط الساعة 12 ظهرا ليتفقد المحافظ سير حركة القطارات
وكثفت مباحث السكة الحديد من الإجراءات الأمنية داخل المحطة

فيما ترددت أنباء داخل محطة سكة حديد أسيوط بورود معلومات بوقف حجز التذاكر على القطارات ولم تتأكد حتى الآن هذه المعلومات


ايهاب عمر


بالفيديو قناة اون تى فى وعودة حركة القطارات بين القاهرة والوجه القبلي لأول مرة منذ 14 أغسطس

بالصور والفيديو انطلاق أول قطار متجه من القاهرة إلى خط الوجه القبلى "أسيوط" بعد توقف 100 يوم

جانب من حركة القطار

                             باقى الصور

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...