الخميس، 22 سبتمبر 2011

عاجل :: مشاجرات عديدة بين أولياء الأمور والمدرسين وتراشق بالاحجار بسبب استمرار اضراب المعلمين باسيوط

http://gate.ahram.org.eg/Media/News/2011/9/22/2011-634522942023103927-310.jpg


واصل مدرسو أسيوط إضرابهم عن العمل لليوم السادس علس التوالي، ووقعت مشاجرات عديدة بين أولياء الأمور والمدرسين، ففي مدرسة عرب القداديح بأبنوب تراشق أولياء الأمور والمدرسين بالأحجار، بينما شهدت مدرستا درية الحسيني والوحدة العربية واقعة تعدي ولي أمر علي مدرس، مما زاد الأمر احتقانا.

وقال عبد الرحمن فوزي، مسئول ائتلاف معلمي أسيوط، إن مدارس مراكز البداري والقوصية وأبنوب وساحل سليم واصلت إضرابها عن العمل، مطالبة بإقالة وزير التربية والتعليم، وصرف حافز الـ200%.

وقال عبد الناصر العفادري، أحد المدرسين بساحل سليم، إن هناك نحو 170 مدرسا وإداريا مضربون عن العمل في مدرسة العفادرة الإعدادية المشتركة، فيما تشهد أيضا مدارس بويط الإعدادية المشتركة والعونة الإبتدائية والإعدادية وساحل سليم الثانوية الصناعية والتجارية أيضا إضرابا عن العمل، حيث تتعدي نسبة الإضراب في المركز نحو 80% من إجمالي المدارس

فوز الدكتور محمد أبو القاسم برئاسة قسم هندسة التعدين والفلزات بالتزكية، والدكتور هانى أحمد محمد الببلاوى برئاسة قسم الهندسة الميكانيكية بكلية الهندسة بجامعه اسيوط



أسفرت انتخابات رؤساء الأقسام بكلية الهندسة بجامعة أسيوط اليوم الخميس عن فوز الدكتور محمد أبو القاسم برئاسة قسم هندسة التعدين والفلزات بالتزكية، والدكتور هانى أحمد محمد الببلاوى برئاسة قسم الهندسة الميكانيكية.

صرح بذلك الدكتور مصطفي كمال، رئيس جامعة أسيوط، وقال إن الانتخابات تسير بشكل منتظم وشفافية كبيرة، مشيرا إلي عدم ورود أية شكاوي بشأنها.

اللواء/ السيد البرعي، محافظ أسيوط يقرر إعادة فتح مدرسة الدكتور محمد إمبابي الابتدائية المشتركة بقرية دير القصير التابعة لمركز القوصية بعد ان تم تحويلها إلى مخزن منذ سنوات



قرر اللواء/ السيد البرعي، محافظ أسيوط، إعادة فتح مدرسة الدكتور محمد إمبابي الابتدائية المشتركة بقرية دير القصير التابعة لمركز القوصية، والتي قامت الإدارة التعليمية بإخلائها منذ سنوات، وحولتها إلى مخزن، كما صرف مكافأة لعمال مدرسة أحمد عبد الرحيم الثانوية بنات بالقوصية لمداومتهم على نظافة المدرسة.
جاء ذلك خلال جولته بمدينة القوصية وبعض القرى التابعة لها، وقام بتفقد مستشفى القوصية المركزي ومركز طب الأسرة بقرية فزارة، واستمع لطلبات المعلمين وبعض أولياء الأمور ووعد بدراستها لوضع حلول لها، وطلب برفع لافتات الدعاية الانتخابية والمحلات التجارية من الشوارع الرئيسية بالمدينة.
كما تفقد المحافظ السكة الحديد التي يحتاج رصيفها إلى زيادة 150 مترا حتى تستوعب جميع القطارات، ووعد بإرسال مذكرة لوزير النقل والمواصلات لاستكمال الرصيف لخدمة أهالي مركز القوصية وزوارهم.

اللواء/ السيد البرعي، محافظ أسيوط يسلم 75 رأس جاموس عشار لأهالي قريتي المعصرة وبنى مر التابعتين لمركز الفتح بأسيوط، و45 جهاز عروس لفقراء مراكز المحافظة مقدمة من مؤسسة مصر الخير



سلم اللواء/ السيد البرعي، محافظ أسيوط، 75 رأس جاموس عشار لأهالي قريتي المعصرة وبنى مر التابعتين لمركز الفتح بأسيوط، و45 جهاز عروس لفقراء مراكز المحافظة مقدمة من مؤسسة مصر الخير.
وأكد المحافظ أهمية المشاركة المجتمعية والدور الفعّال الذي تقوم به مؤسسة مصر الخير فى رفع مستوى معيشة الأهالي فى القرى الفقيرة فى المحافظة من خلال توزيعها لرؤوس الجاموس وجهاز العروس، وتقديم كافة أنواع الدعم والمشورة، مطالبا المزارعين باتباع تعليمات وإرشادات المتخصصين والمشرفين القائمين لطرق التغذية والعناية البيطرية المطلوبة حتى يعود عليهم بالنفع.
وطالب البرعي، بمضاعفة أعداد الماشية وجهاز العروس حتي تصل إلى 150 رأس ماشية نظرا لاحتياج فقراء المحافظة لذلك، مقدما الشكر للدكتور على جمعة مفتي الديار المصرية.
وقال محسن محجوب، مدير عام صندوق مؤسسة مصر الخير: إننا نسعى فى الشهور القادمة لمضاعفة مستهدف التوزيع إلى 150 رأس جاموس شهريا على الفقراء من أبناء المحافظة، مشيرا إلى أن محافظة أسيوط المركز الرئيسي لنشاط المؤسسة بمحافظات الصعيد، نظرا للتسهيلات التي تقدمها المحافظة، ولأنها الأكثر احتياجا لأعمال الخير المقدمة من المؤسسة.

بعض الموظفين بجامعة أسيوط يهددون بتنظيم وقفة احتجاجية ضد إدارة الجامعة لتخطيها العديد من العاملين في إحدى الوظائف الهامة بالجامعة، علي خلفية تعيين مديرة شئون العاملين أمينا مساعدا للجامعة، خاصة وأنها لم يتبق لها سوي شهر واحد فقط للخروج إلى المعاش



هدد بعض الموظفين بجامعة أسيوط بتنظيم وقفة احتجاجية ضد إدارة الجامعة لتخطيها العديد من العاملين في إحدى الوظائف الهامة بالجامعة، علي خلفية تعيين مديرة شئون العاملين أمينا مساعدا للجامعة، خاصة وأنها لم يتبق لها سوي شهر واحد فقط للخروج إلى المعاش.

وكشف موظفون - طلبوا عدم ذكر أسمائهم-  أن إدارة الجامعة قد قامت بتعيين مدير الحسابات بالجامعة بدلا منها، في الوقت الذي لم يتبق للسيدة سوى شهر فقط على خروجها إلى المعاش، الأمر الذي فسره البعض بأنه محاولة لتثبيت مدير الحسابات في منصبها بعد خروجها إلى المعاش، علما بأن هناك من هم أقدم منه في الدرجة متسائلين لماذا يتجاهل رئيس الجامعة التعيين بواسطة درجات العاملين؟ وما هي معايير الاختيار بعد الثورة؟


وطالبوا أن تكون هذه المناصب بالانتخاب أسوة بالعمداء ورؤساء الأقسام لإنهاء المحسوبية الذي كان في عهد النظام البائد وإعطاء فرصة لتكافؤ الفرص بين العاملين بالجامعة.


طقس اليوم الخميس 22/9/2011 فى اسيوط الصغرى :: 21 والعظمى :: 36

طقس اليوم الخميس 22/9/2011 فى اسيوط  الصغرى :: 21 والعظمى :: 36

عاجل :: الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة تلقى القبض على عطية عبد الحميد من مركز أبو تيج محافظة أسيوط لقتله الظابط / حازم محمود عزب الضابط بمديرية أمن القاهرة


نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة بالتنسيق مع قطاع مصلحة الأمن العام فى أقل من 24 ساعة فقط فى إلقاء القبض على عطية عبد الحميد 35 سنة خريج معهد فني صنايع من أبو تيج محافظة أسيوط ومقيم بدائرة قسم إمبابة، قاتل ضابط مباحث القاهرة، الذى استشهد أمس إثر قيام القاتل بإطلاق النيران عليه وعلى الرقيب شرطة "حسين علي" لدى محاولتهما ضبطه لحيازته أسلحة نارية غير مرخصة، حيث عثرا داخل حقيبة سيارته على بندقيتين آليتين وأثناء تفتيشه أطلق عليهما وابلا من الأعيرة النارية من طبنجة بحوزته، فلقي الضابط مصرعه وأصيب الرقيب بطلق ناري بالقدم اليسرى .
وقد صرح مصدر أمني أن الجهود التي بذلتها مديرية أمن القاهرة وفقا للخطة التي أعدها اللواء محسن مراد مدير الأمن وأشرف عليها اللواء أسامه الصغير مدير لإدارة العامة للمباحث أسفرت عن ضبط المتهم في أقل من 24 ساعة .
وأضاف المصدر

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد المقدم أحمد منصور، الضابط بمطار أسيوط الدولي يدخل في إضراب عن الطعام بمستشفى أسيوط العام، احتجاجا على نقله من مطار أسيوط إلى ميناء أسوان النهري



دخل مقدم شرطة في إضراب عن الطعام بمستشفى أسيوط العام، احتجاجا على نقله من مطار أسيوط إلى ميناء أسوان النهري.

قال المقدم أحمد منصور، الضابط بمطار أسيوط الدولي، إنه لن يفض إضرابه عن الطعام لحين مقابلة وزير الداخلية، وأضاف: أن سبب إضرابه عن الطعام هو الظلم الذي وقع عليه من إدارة التحقيقات بمديرية أمن أسيوط.


وأشار إلى أن سبب نقله هو أنه في 11 أغسطس الماضي، أضرب نحو 60 موظفا بالإضافة إلى أفراد الشرطة بمطار أسيوط الدولي، وكان سبب الإضراب مطالبتهم برحيل العقيد محمد محمود عزت من مطار أسيوط لمعاملته السيئة لهم، مؤكدا أنه كان في إجازة في ذلك الوقت.


ويكمل الضابط

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد اصابة الطالب/ محمود محمد محمود بالصف الثالث الابتدائي بسبب إضراب المدرسين عن العمل بمدرسة الرعاية المتكاملة الابتدائية المشتركة بمدينة أسيوط



تسبب إضراب المدرسين عن العمل بمدرسة الرعاية المتكاملة الابتدائية المشتركة بمدينة أسيوط في إصابة تلميذ بكسور وجروح وكدمات بأنحاء متفرقة في جسده.

كان التلميذ محمود محمد محمود (10 سنوات)، بالصف الثالث الابتدائي، قد أصيب بكسر في ذراعه اليسرى وجروح وكدمات متفرقة بجسده، وقال "محمود" ذهبت في الصباح إلى المدرسة، ولكن المدرسين رفضوا دخولنا الفصول، وتركونا نلعب في فناء المدرسة، وجلسوا في غرفة المدرسين، وفي أثناء لعبي وزملائي في الفناء سقطت على ذراعي مما أدى إلى كسرها، وقد تم نقلي إلى مستشفى المبرة وتجبيرها.

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد عشرات العاملين بمحاكم أسيوط يتظاهرون للمطالبة بـالتثبيت


بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد عبد الرحمن فوزى يفجر مشاكل المعلمين مع محافظ اسيوط


بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد خسارة الاهلى من انبى وتوديعه لبطولة كاس مصر بالاضافة الى افريقيا فى اقل من اسبوع وهجوم الجماهير على جوزيه وخساره الاتحاد السكندرى بركلات الترجيح وفوز المقاولون العرب على طلائع الجيش

                       الاهلى (0) * انبى (1)



              الاتحاد السكندرى (0) * النصر (0)

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...