الأربعاء، 29 فبراير 2012

عاجل :: مباحث ساحل سليم بأسيوط تضبط متهم هارب من تنفيذ حكم بالسجن مدته 10 سنوات في قضية الشروع في قتل معاون مباحث مركز ساحل سليم، وبحوزته بندقية آلية وقنبلة يدوية

تمكنت مباحث ساحل سليم بأسيوط من ضبط متهم هارب من تنفيذ حكم بالسجن مدته 10 سنوات في قضية الشروع في قتل معاون مباحث مركز ساحل سليم، وبحوزته بندقية آلية وقنبلة يدوية.

كانت مديرية أمن أسيوط، قد تلقت إخطارًا من مأمور مركز شرطة ساحل سليم، يفيد بضبط شاكر محمد موسي، ومقيم بقرية تاسا، والمتهم في قضية الشروع في قتل النقيب أحمد عبدالتواب، معاون مباحث المركز، أثناء مطاردته للقبض عليه.


بتقنين الإجراءات تمت إعداد حملة أمنية قامت بمداهمة منزل المتهم، حيث ألقي القبض عليه وبحوزته بندقية آلية وقنبلة يديوية، وتحرر محضر بالواقعة، وأخضر المعمل الجنائي وجاري العرض علي النيابة.

أعضاء هيئة التدريس والطلاب وجميع العاملين بفرع جامعة الأزهر بأسيوط يواصلون إضرابهم عن العمل وحضور المحاضرات اليوم الأربعاء، لليوم الخامس علي التوالي، احتجاجًا على عدم استجابة رئيس الجامعة لمطلبهم باستقلال فرع الجامعة بأسيوط تحت مظلة المجلس الأعلى لجامعات الأزهر

واصل أعضاء هيئة التدريس والطلاب وجميع العاملين بفرع جامعة الأزهر بأسيوط، إضرابهم عن العمل وحضور المحاضرات اليوم الأربعاء، لليوم الخامس علي التوالي، احتجاجًا على عدم استجابة رئيس الجامعة لمطلبهم باستقلال فرع الجامعة بأسيوط تحت مظلة المجلس الأعلى لجامعات الأزهر.

قال الدكتور علي حافظ، المتحدث الإعلامي بفرع جامعة الأزهر بأسيوط: إن هناك حالة من الغليان سادت بين أعضاء هيئة التدريس والطلاب والعاملين بفرع الجامعة بعد تصريحات شيخ الأزهر التي أدلى بها بالأمس حول التخوين والتنقيص من حجم أعضاء هيئة التدريس.


وأضاف حافظ، أن هناك عدم ثقة بين أعضاء هيئة التدريس بفرع أسيوط ومشيحة الأزهر بعد هذه التصريحات، قائلًا: كيف نثق في قرار شيخ الأزهر بمنح نائب رئيس الجامعة الصلاحيات المالية والإدارية؟ وفي نفس الوقت يصف أعضاء هيئة التدريس بالتخوين، مؤكدًا أنهم مستمرون في الإضراب لحين استقلال فرع الجامعة.

أهالى قرية "جزيرة بهيج" التابعة لمركز أبنوب بأسيوط يلقون القبض على شاب حاول اختطاف طفلة لسرقة قرطها الذهبى

ألقى أهالى قرية "جزيرة بهيج" التابعة لمركز أبنوب بأسيوط القبض على شاب حاول اختطاف طفلة لسرقة قرطها الذهبى.

كانت مديرية أمن أسيوط، تلقت إخطارًا من مأمور مركز شرطة أبنوب، يفيد بقيام أهالي أبنوب بإلقاء القبض على عاطف محمد عبد الرحمن (33 سنة)، ومقيم بقرية جزيرة بهيج التابعة لمركز أبنوب، بعد محاولته اختطاف طفلة تدعى أمل عز إسماعيل (5 سنوات) بعد إيهامه لها بشراء حلوى من أمام منزلها، لسرقة قرطها الذهبي، وعندما شاهد بعض جيران المتهم، حاول الفرار، ولكنهم ألقوا القبض عليه واقتادوه إلى قسم الشرطة بعد أن أوسعوه ضربًا.


بمواجهة المتهم اعترف بمحاولة استدراج الطفلة لسرقة قرطها الذهبى، وتم تحرير محضر رقم 530 إدارى أبنوب لسنة 2012، وجار العرض على النيابة.

بالصور والفيديو المعاقون بأسيوط يقطعون السكة الحديد عدة ساعات لليوم الثاني والمحافظ يعدهم بالرد مساءا

                             الفيديو


                             الصور

بالفيديو تقرير لما حدث اليوم بجامعة اسيوط فى اعقاب زيارة اللواء / كاطو وهتاف بعض نشطاء اسيوط ضد حكم العسكر والبعض الاخر يردد الجيش والشعب ايد واحدة

إدارة جامعة أسيوط تلغى ندوة لقدامى المحاربين في حرب 6 أكتوبر، على خلفية قيام بعض أعضاء حركة 6 أبريل بالتظاهر ضد المجلس العسكري، مرددين هتافات "يسقط يسقط حكم العسكر"، وذلك احتجاجًا على تجاهل ضيوف الندوة من العسكريين الإجابة عن أسئلتهم بشأن تسليم السلطة للمدنيين

ألغت إدارة جامعة أسيوط اليوم، ندوة لقدامى المحاربين في حرب 6 أكتوبر، على خلفية قيام بعض أعضاء حركة 6 أبريل بالتظاهر ضد المجلس العسكري، مرددين هتافات "يسقط يسقط حكم العسكر"، وذلك احتجاجًا على تجاهل ضيوف الندوة من العسكريين الإجابة عن أسئلتهم بشأن تسليم السلطة للمدنيين.

كانت إدارة رعاية شباب بالجامعة، أقامت ندوة بعنوان "رواد حرب أكتوبر"، حاضر فيها اللواء أحمد سعيد، واللواء نصر محمد نصر، وعقب انتهاء كلمات الضيوف قام بعض أعضاء حركة 6 أبريل بتوجيه أسئلة للمنصة، لم تتم الإجابة عنها، خاصة بعد اتهامهم لبعض الحركات السياسية بالتمويل الخارجي، الأمر الذي دعا أعضاء الحركة بالهتاف ضدهم "يسقط يسقط حكم العسكر"، وأدى إلى قيام طلاب آخرين بترديد هتافات "الشعب والجيش إيد واحدة"، فألغيت الندوة.

عاجل :: محكمة أبنوب الجزئية بأسيوط تقرر سجن المتهم / مكارم دياب سعيد 6 سنوات، سكرتير مدرسة الدير الجبراوي الإعدادية بمركز أبنوب، والمتهم بقضية ازدراء الأديان




قررت محكمة أبنوب الجزئية بأسيوط اليوم الأربعاء سجن مكارم دياب سعيد 6 سنوات، سكرتير مدرسة الدير الجبراوي الإعدادية بمركز أبنوب، والمتهم بقضية ازدراء الأديان.

صدر الحكم برئاسة المستشار طه الدالي، وعضوية محمد القاضى، وكيل النائب العام، وأمانة سر جامع عبد الوهاب جامع.


كان المئات من أبناء الدعوة السلفية والجماعة الإسلامية بمركز أبنوب، قد نظموا اليوم وقفة احتجاجية كبيرة أمام محكمة أبنوب الجزئية بالتزامن مع بدء محاكمته، احتجاجًا على تطاول أحد الأقباط على شخص النبى صلى الله عليه وسلم، بالألفاظ الخارجة، رافعين لافتات كتبوا عليها عدد من آيات قرآنية وعبارات منها "إلا تنصروه فقد نصره الله"، و"ليس عندنا أغلى من الحبيب صلى الله عليه وسلم"، و"فداك أبى وأمى يارسول الله".


من جانبه قال الشيخ محمد عرفات، مسئول الدعوة السلفية بأبنوب، إن الدعوة السلفية بأبنوب سوف تقيم مؤتمرًا بقرية "عرب العطيات" لتوضيح الأمر للناس، ولتهدئة الأمور بحضور عدد من القساوسة، حتى لا يعاد بث الفتنة من جديد بالقرى المجاورة.

عاجل :: اصابة التلميذ / كريم أحمد فرغل بكسر في الحوض، وكدمات متفرقة في الرأس والجسد، إثر سقوطه من الطابق الخامس بمدرسة فوزي أبو سيف بمدينة القوصية في أسيوط

أصيب تلميذ بالصف الرابع الابتدائي بمدرسة فوزي أبو سيف بمدينة القوصية في أسيوط، بكسر في الحوض، وكدمات متفرقة في الرأس والجسد، إثر سقوطه من الطابق الخامس بالمدرسة.

كانت مديرية أمن أسيوط، تلقت إخطارًا من مأمور مركز شرطة القوصية، يفيد بإصابة التلميذ كريم أحمد فرغل، بالصف الرابع الابتدائي بمدرسة فوزي أبو سيف بمدينة القوصية، بكسر في الحوض وكدمات متفرقة في الرأس والجسد إثر سقوطه من الطابق الخامس، وتم نقله إلي المستشفي المركزي.


من جانبه قال إبراهيم الموافي، وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط: إنه تمت إحالة مدير المدرسة والمشرفين إلى التحقيق، وكلف إدارة العلاقات بالمديرية بمتابعة حالة التلميذ في المستشفى.


وأضاف ريان محمد، وكيل الشئون القانونية بالإدارة التعليمية بالقوصية، أن التلميذ سقط من أعلى فرع شجرة كائنة أسفل المبنى، ومنها إلى الأرض، وهو ما خفف من إثر الإصابة لافتًا إلي أن الطالب كان متوجهًا إلى حصة نشاط "حاسب آلي".


إبراهيم الموافي، وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط :: التعاقد مع عدد 103 معلم مساعد مواد تجارية، و11 معلم مساعد مواد قانونية، والتعاقد مع 16 معلمًا للحاسب الآلي بعد إنشاء مدرسة جديدة للتعليم الفني التجاري بقرية دير القصير بمركز القوصية باسيوط

قال إبراهيم الموافي، وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط: إنه تم التعاقد مع عدد 103 معلم مساعد مواد تجارية، و11 معلم مساعد مواد قانونية، والتعاقد مع 16 معلمًا للحاسب الآلي بعد إنشاء مدرسة جديدة للتعليم الفني التجاري بقرية دير القصير بمركز القوصية.

جاء ذلك خلال اجتماعه بمسئولي التربية والتعليم بالمحافظة اليوم، وأضاف الموافي أن أسيوط احتلت المركز الثالث على مستوى قطاع المنيا في نتيجة امتحان دبلوم المدارس الفنية التجارية نظام الثلاث سنوات للعام الدراسي الحالي.


أشار الموافي إلي أن مدرستين احتلتا نسب متقدمة على القطاع وهي مدرسة أسيوط التجارية بنات بنسبة 90.69%، ومدرسة ساحل سليم التجارية بنسبة 85.35%، كما حصلت العديد من الطالبات بمدارس أسيوط التجارية على أعلى الدرجات في الكثير من المواد على مستوى قطاع المنيا.


أوضح وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط، أنه تم طبع أسطوانات عليها جميع المواد التجارية وتم توزيعها على جميع المدارس التجارية لتغطية المناهج الجديدة للصف الثالث بجميع الشُعب بجانب الكتاب المدرسي.

محافظة أسيوط تبدأ الأسبوع المقبل فى اتخاذ خطوات أولية في إحياء مشروع البتلو بالتأمين على عجول البتلو بمعرفة مديري الطب البيطري

تبدأ محافظة أسيوط الأسبوع المقبل فى اتخاذ خطوات أولية في إحياء مشروع البتلو بالتأمين على عجول البتلو بمعرفة مديري الطب البيطري.

صرح بذلك الدكتور قدري عبدالوهاب، مدير عام الطب البيطري بالمحافظة. وقال: إن التأمين على العجول حديثة الولادة سوف يتم على مرحلتين تبدأ بقيام المزارعين ومربى العجول بتقديم طلباتهم للتأمين على الرؤوس المملوكة لهم.


أوضح عبدالوهاب أن فرق بيطرية من كل إدارة على مستوى جميع المراكز والقرى بالمحافظة تقوم بعمل حصر كامل لهذه العجول، ويقوم بنك التنمية والائتمان الزراعي بالمحافظة بمنح المربى قرض مدعم كمرحلة أولى 2500 جنيه، ويليها مرحلة تقدير ثمن للعجل التي يقدرها الأطباء البيطريين ليصل بعدها القرض إلى 3500 جنيه كمرحلة ثانية. وأضاف عبد الوهاب، أن عدد العجول المستهدف التأمين عليها وانضمامها للمشروع على مستوى المحافظة 150 ألف رأس.


فى السياق ذاته ناشد السيد البرعى، محافظ أسيوط، جميع مربى العجول على مستوى المحافظة بسرعة المشاركة فى إحياء المشروع القومي للبتلو الذي سيساهم بشكل كبير فى حل أزمة اللحوم الحمراء التي تشهد ارتفاعًا ملحوظًا فى الأسعار.


وأشار المحافظ إلي أن المشروع يهدف للحفاظ على الثروة الحيوانية، وتنميتها وسوف تظهر نتائجه بعد 6 شهور ستتضح فى ثبات أسعار اللحوم عند 55 جنيهًا فى ظل كثرة المعروض منها، منوهًا إلي أنه تم تشكيل فرق بيطرية لمتابعة العجول البتلو التابعة للمشروع وتقديم كافة الدعم والرعاية البيطرية لها من خلال مديرية الطب البيطري بأسيوط.

"اتحاد الثورة" بالبداري في أسيوط يجمع توقيعات ضد المخبريين بمركز الشرطة

قال إيهاب الديب، نائب رئيس اتحاد شباب الثورة بالبداري في أسيوط، إن الاتحاد يقوم بتنفيذ حملة توقيعات من أهالي المركز لرفع مذكرة لمدير أمن أسيوط، ضد المخبرين السريين بمركز الشرطة لنقلهم بعيدًا عن المركز واستبدالهم بآخرين شرفاء، حتى تقوم الشرطة بتطهير المركز من الخارجين على القانون.

أضاف الديب، أنه سبق وتقدمنا بشكاوي عديدة ولكن دون جدوي، أما الجديد في الأمر هو أن الشرطة قامت مساء أمس بحملة مداهمات لضبط بعض الخارجين علي القانون في قري المركز، لكن العصابة الفاسدة من "المخبرين السريين" داخل رجال الشرطة عرقلت قيام ضباط المباحث بواجبهم لتواطئهم مع الخارجين علي القانون، حيث أبلغوهم بميعاد مداهمة الشرطة لهم بوقت سابق، ففشلت هذه الحملات ولم تسفر عن شىء، وذلك بالطبع في نظير مبالغ نقدية يتلقاها المخبرون من هؤلاء الخارجين للتستر عليهم، وقلب الحقائق لصالحهم في مايتصل بالقضايا الجنائية الخاصة بهؤلاء المجرمين.


أشار نائب رئيس اتحاد شباب الثورة بالبداري في أسيوط، إلي

طقس اليوم الاربعاء 29/2/2012 فى اسيوط (( صاف )) والصغرى :: 3 والعظمى :: 16

تلقت اسيوط فيس توك شكوى من المواطن / هاني حسين محمد يشتكى من معاناة قرية دير القصير بمركز القوصية باسيوط من نقص الخبز لعدم وجود مخابز كافيه للقرية

نداء الي السيد المحافظ المحترم.
تعاني قرية دير القصير من نقص في الخبز نظرا لعدم وجود مخابز كافيه للقرية حيثُ انه يوجد اكثر من مخبز ينتظر الحصه منذ عام 2004 ولم يتم التشغيل حتي الأن وعدد السكان يزيد عن ٣٠٠٠٠ الف نسمه ونرجو صرف حصه لمخبز او مخبزين علي الاقل وذلك لوجود مشاكل يوميه علي اولولية الحصول علي رغيف الخبز وهذه مطالب مشروعه وتعتبر ابسط الحقوق للمواطن الفقير
ولكم جزيل الشكر.......
مقدمه لسيادتكم
هاني حسين محمد

البقاء لله :: وفاة العامل / محمد صديق أحمد عثمان أثناء محاولته فض مشاجرة بين نجله وصاحب محل تليفونات محمول وشقيقه بمدينة أسيوط إثر خلاف بينهما على بيع تليفون محمول


لقي عامل بمقهى مصرعه أثناء محاولته فض مشاجرة بين نجله وصاحب محل تليفونات محمول وشقيقه بمدينة أسيوط إثر خلاف بينهما على بيع تليفون محمول.

تلقى اللواء محمد إبراهيم مدير الأمن إخطارا من العميد علاء عبد السلام مأمور قسم ثان أسيوط ، يفيد وصول محمد صديق أحمد عثمان 35 سنة عامل بمقهى ومقيم بمنطقة الوليدية بمدينة أسيوط إلى مستشفى أسيوط الجامعي مصابا بطلق ناري بالصدر وتوفي أثناء الإسعافات الأولية له.

بالانتقال وسؤال عم المتوفى ويدعى مرسي أحمد عثمان 61 سنة فلاح قرر انه حدثت مشادة بين نجل المتوفى ويدعى مصطفى مرسي 17 سنة طالب " طرف أول" وعلاء م ح 25 سنة صاحب محل تليفونات محمول وشقيقه ضياء "لم يتم ضبطهما "" طرف ثان" لخلاف بينهم على بيع تليفون محمول تطور إلى مشاجرة ، قام على أثرها الطرف الثاني بإطلاق أعيرة نارية من سلاح كان بحوزتهما ما أدى إلى إصابة المجني عليه أثناء محاولته فض المشاجرة .

تحرر محضر بالواقعة وكلفت إدارة البحث بضبط المتهمين والسلاح المستخدم وجار العرض على النيابة.

البقاء لله :: وفاة الشاب / سعيد حسان علي واصابة السيد / عمر عبد الغني عطا اثر انقلاب سيارة بالطريق الصحراوي الغربي بمركز القوصية باسيوط


لقي مساء امس الثلاثاء تباع مصرعه وأصيب قائد سيارة نقل اثر انقلابها بالطريق الصحراوي الغربي بمركز القوصية .

تلقى اللواء محمد إبراهيم مدير امن أسيوط إخطارا من مأمور مركز شرطة القوصية يفيد انقلاب السيارة رقم 4391 (ي.د.ج ) مصر أثناء عبوره احد المنحنيات بالطريق الصحراوي الغربي أمام مركز القوصية ، ونتيجة السرعة الزائدة اختلت عجلة القيادة بيد السائق ، مما نتج عنها انقلاب السيارة على جانب الطريق .

ونتج عن الحادث مصرع تباع السيارة ويدعى سعيد حسان علي 25 سنة وإصابة قائدها ويدعى عمر عبد الغني عطا 45 سنة مقيمان بقرية بصرة مركز الفتح ، تم نقل المصاب إلى مستشفى القوصية المركزي والتحفظ على جثة المتوفى بمشرحة المستشفى .

وتحرر محضر بالواقعة وجاري العرض على النيابة.

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد كارثة في مبنى مجمع المصالح الحكومية بأسيوط ورعب لدى آلاف الموظفين والمترددين على المبنى من انهيار المبنى عليهم حيث صدر قرار بإزالة المبنى منذ عشر سنوات تقريبا ولم يتم إخلاؤه حتى الآن وهو ما حذرنا منه المسئولين باسيوط منذ اسبوع تقريبا ولكن لا حياة لمن تنادى وكأن ارواح المواطنين والموظفين ليست مسئولية من المسئولين و لكِ اللهُ يا أسيوط

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد نصائح الشيخ محمد الصاوى بالارقم ديروط _ اسيوط

بالصور لافتة للمعاقين المعتصمين فى اسيوط :: معاق مفروم مضروب محروم منداس اكيد مش مصرى

عاجل :: 3 اشخاص يستولون على 30 ألف جنيه كانت بحوزة صاحب مكتب هندسي أثناء مروره بسيارته بطريق أسيوط القاهرة الصحراوي الشرقي بمركز ابنوب


استولى اليوم 3 أشخاص على 30 ألف جنيه كانت بحوزة صاحب مكتب هندسي أثناء مروره بسيارته بطريق أسيوط القاهرة الصحراوي الشرقي بمركز ابنوب.

تلقى اللواء محمد إبراهيم، مدير أمن أسيوط، إخطارًا من مأمور مركز شرطة ابنوب يفيد بقيام ثلاثة أشخاص مجهولين باستيقاف المدعو عمرو عبدالناصر عبدالمجيد 29 سنة صاحب مكتب هندسي ومقيم بمنطقة المعلمين بمدينة أسيوط أثناء مروره بطريق أسيوط القاهرة الصحراوي الشرقي بدائرة مركز أبنوب وقاموا بالاستيلاء على 30 ألف جنيه كانت بحوزته وفروا هاربين تحرّر محضر بالواقعة وجارٍ البحث عن الجُناة.

وزير الموارد المائية والري الدكتور هشام قنديل :: أجهزة الوزارة نفذت قرار إزالة بمركز ساحل سليم في أسيوط، شملت مبنى على مساحة 96م3 ومجموعة أسوار صادرة بحقها قرارات إزالة، استمرارًا للحملة الموسعة لحماية النيل


صرح وزير الموارد المائية والري الدكتور هشام قنديل، بأن إزالة التعديات على ضفاف النيل، مستمر طبقًا لسياسة الوزارة في الحفاظ على النهر من التعديات والتلوث.

وأضاف قنديل -فى تصريحات اليوم- أنه تم تشكيل مجموعة عمل لمتابعة تنفيذ الحملة الموسعة لإزالة التعديات على نهر النيل خلال الأشهر الستة القادمة ووضع ترتيبات حملة إعلامية فى وسائل الإعلام للتنبيه بمخاطر التعديات على المجارى المائية ونهر النيل.

وأوضح الوزير أن أجهزة الوزارة نفذت قرار إزالة بمركز ساحل سليم في أسيوط، شملت مبنى على مساحة 96م3 ومجموعة أسوار صادرة بحقها قرارات إزالة، استمرارًا للحملة الموسعة لحماية النيل، كما تمت إزالة مبنى على مساحة 192م3 صادر بحقة قرار إزالة رقم (194) لسنة 2010، إضافة إلى القيام بإزالة مبنيين على ضفاف النيل بمدينة كفر شكر محافظة القليوبية.

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد فضيحة متكررة فى اسيوط و لقاء مع احد المعاقين المعتصمين فى أسيوط والحاصل على ليسانس اداب تقدير جيد يكشف تفاصيل خطيرة للمسئولين فى اسيوط ويتهمون اللواء / يعقوب بالتقصير ومحافظ اسيوط مش بيعمل اى حاجة

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد تظاهر أعضاء هيئة التدريس والطلاب بجامعة الازهر باسيوط للمطالبة بالاستقلال

                          الفيديو الاول

                          الفيديو الثانى

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد أ.وفاء مصطفى مشهور عن محافظة اسيوط تؤدي القسم بمجلس الشورى

فريق عمل الجمعية المصرية لدارسي العلوم الصحية ينظم ورشة تدريبية لـ "تطوير القدرات والأداء المهني" بقاعة المؤتمرات بكلية الطب جامعة أسيوط

بالصور..ورشة تدريبية لتطوير القدرات للأطباء بطب أسيوط
نظم اليوم "الثلاثاء" فريق عمل الجمعية المصرية لدارسي العلوم الصحية ورشة تدريبية لـ "تطوير القدرات والأداء المهني" بقاعة المؤتمرات بكلية الطب جامعة أسيوط .
ناقشت الورشة المهارات التى يجب على الطبيب أن يكتسبها ويتحلي بها خلال مشواره المهنى وتعامله مع المرضي فضلاً عن أخلاقيات المهنة والمعايير التى يتم من خلالها تطوير عملية البحث العلمي ومهارات التواصل وعرض اختيارات مابعد التخرج للمساهمة فى مساعدة الطلاب فى اختيار تخصص يتناسب مع قدراته والمجال الأفضل بالنسبة له .
قال الدكتور حاتم عبدالفتاح عبدون

البقاء لله :: وفاة عامل إثر سقوطه من الدور الثالث عشر بأحد العقارات السكنية ـ تحت البناء ـ بمنطقة كامب شيزار بالإسكندرية بعد تدخله لفض مشاجرة بين عاملين من محافظة اسيوط إلا أن العاملين لم يقبلا تدخله ودفعاه ليسقط من أعلى الدور الثالث عشر وسط ذهول الجميع



لقي عامل بناء مصرعه، إثر سقوطه من الدور الثالث عشر بأحد العقارات السكنية ـ تحت البناء ـ بمنطقة كامب شيزار بالإسكندرية وذلك بعد تدخله لفض مشاجرة بين عاملين آخرين من زملائه.

كان قسم شرطة باب شرقي، تلقى بلاغا من أهالي شارع المؤيد بمنطقة كامب شيزار يفيد سقوط أحد عمال بناء عقار تحت الإنشاء بالشارع وسماعهم أصوات شجار عنيف قبلها.


انتقل رجال المباحث، إلى مكان الواقعة وتبين أن عاملين صعيديين من أسيوط "م.ح ـ 34سنة"، و"ح.س ـ 26سنة"، كانا قد تشاجرا بعد محاولة أحدهما طرد الآخر من العمل إلا أن الثاني رفض واتصل بالمقاول الذي يعملان لديه مصمما على عدم ترك العمل وفي أثناء تشاجر العاملين حاول هاني عبد الباري- عامل زميل لهما وهو مقيم بالأصل بمركز كفر الدوار محافظة البحيرة- التدخل، إلا أن العاملين لم يقبلا تدخله ودفعاه ليسقط من أعلى الدور الثالث عشر وسط ذهول الجميع.


واتهم محمد عبد الباري ـ والد العامل القتيل- العاملين بقتله وأمرت النيابة بضبطهما وإحضارهما بعد أن تمكنا من الهرب فور وقوع الحادث.

البقاء لله :: وفاة الطالب / أحمد محمد جعفر بقرية "نزلة المُلك" التابعة لمركز ساحل سليم بأسيوط، بعد تناوله وجبة غذاء فاسدة

لقي طالب مصرعه، بقرية "نزلة المُلك" التابعة لمركز ساحل سليم بأسيوط، بعد تناوله وجبة غذاء فاسدة.

كانت مديرية أمن أسيوط، تلقت إخطارًا من مأمور مركز شرطة ساحل سليم، يفيد بمصرع أحمد محمد جعفر (15 سنة – طالب)، إثر تناوله وجبة طعام فاسدة، وتم نقل جثته إلي مستشفي ساحل سليم المركزي.


بالانتقال إلى مكان الحادث وسؤال عم المتوفى ويدعى سيد جعفر محمد (35 سنة – فلاح)، قرر أنه عقب عودة ابن شقيقه من المدرسة قام بتناول وجبة الغذاء مع أسرته وصعد لسطح المنزل بمفرده، وعند صعود والدته للاطمئنان عليه عثرت عليه ملقى على الأرض جثة هامدة، ولم يتهم أحدًا بالتسبب في وفاته، وتحرر محضر بالواقعة، وجار العرض علي النيابة.

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...