الأربعاء، 29 فبراير 2012

البقاء لله :: وفاة العامل / محمد صديق أحمد عثمان أثناء محاولته فض مشاجرة بين نجله وصاحب محل تليفونات محمول وشقيقه بمدينة أسيوط إثر خلاف بينهما على بيع تليفون محمول


لقي عامل بمقهى مصرعه أثناء محاولته فض مشاجرة بين نجله وصاحب محل تليفونات محمول وشقيقه بمدينة أسيوط إثر خلاف بينهما على بيع تليفون محمول.

تلقى اللواء محمد إبراهيم مدير الأمن إخطارا من العميد علاء عبد السلام مأمور قسم ثان أسيوط ، يفيد وصول محمد صديق أحمد عثمان 35 سنة عامل بمقهى ومقيم بمنطقة الوليدية بمدينة أسيوط إلى مستشفى أسيوط الجامعي مصابا بطلق ناري بالصدر وتوفي أثناء الإسعافات الأولية له.

بالانتقال وسؤال عم المتوفى ويدعى مرسي أحمد عثمان 61 سنة فلاح قرر انه حدثت مشادة بين نجل المتوفى ويدعى مصطفى مرسي 17 سنة طالب " طرف أول" وعلاء م ح 25 سنة صاحب محل تليفونات محمول وشقيقه ضياء "لم يتم ضبطهما "" طرف ثان" لخلاف بينهم على بيع تليفون محمول تطور إلى مشاجرة ، قام على أثرها الطرف الثاني بإطلاق أعيرة نارية من سلاح كان بحوزتهما ما أدى إلى إصابة المجني عليه أثناء محاولته فض المشاجرة .

تحرر محضر بالواقعة وكلفت إدارة البحث بضبط المتهمين والسلاح المستخدم وجار العرض على النيابة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...