السبت، 15 أكتوبر 2011

عاجل :/: تعيين الدكتور / أحمد عبده احمد عبد الحافظ جعيص رئيسا لجامعه اسيوط خلفا للدكتور / مصطفى محمد كمال رئيس جامعه اسيوط السابق



أصدر الدكتور معتز خورشيد، وزير التعليم العالي، قرارا بتكليف الدكتور أحمد عبده احمد عبد الحافظ جعيص نائب رئيس جامعة أسيوط لشئون خدمة المجتمع، للقيام بأعمال رئيس الجامعة خلفا للدكتور مصطفى محمد كمال والذي قدم استقالته بعد مطالبات أعضاء هيئة التدريس برحيله.

وقال الدكتور أحمد عبده جعيص القائم بأعمال رئيس الجامعة، إنه تم فتح باب الترشيح لمنصب العمادة بثماني كليات هي تربية الوادي الجديد، والزراعة، والهندسة، والتجارة، والصيدلة والآداب، والتربية الرياضية، والتمريض، بعد تقديم عمداء هذه الكليات استقالاتهم، بالإضافة إلى تعيين عميد للتربية النوعية وتكليف أحد الأساتذة بالإشراف على كلية الخدمة الاجتماعية.


وأضاف جعيص، إن الانتخابات على منصب العمادة بالكليات ستجرى يوم 24 أكتوبر الجاري، والإعادة يوم 26 من نفس الشهر، على أن يتم فتح باب الترشيح على منصب رئيس الجامعة يوم 27 أكتوبر الجاري، مشيرا إلى أن عدد المجمع الانتخابي لاختيار رئيس الجامعة هو 54 عضوا يتم انتخابهم ليمثلوا مختلف الكليات، بينهم العمداء المنتخبين بكافة كليات الجامعة.

عاجل :: مباحث الكهرباء تضبط الموظف / عاطف عزيز جندي موظف بوزارة الثقافة بأسيوط، لقيامه بتصنيع لوحات ومفاتيح الكهرباء الخاصة بالمصانع من خلال شراء المهمات الكهربائية المسروقة من أحد المسجلين خطر



ضبطت مباحث الكهرباء موظفا بوزارة الثقافة بأسيوط، لقيامه بتصنيع لوحات ومفاتيح الكهرباء الخاصة بالمصانع من خلال شراء المهمات الكهربائية المسروقة من أحد المسجلين خطر.

كانت معلومات قد وردت للرائد محمود بكر رئيس مباحث كهرباء أسيوط، بقيام أحد الأشخاص بتصنيع لوحات ومفاتيح الكهرباء الخاصة بالمصانع، من خلال تجميع وشراء المهمات الكهربائية المسروقة واستخدام مسكنه كورشة لتصنيع اللوحات.


على الفور أمر العميد طارق العجمي رئيس مباحث الكهرباء،

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد العزة للإسلام وعشرات الالاف ومحاضرة أسيوط الحاشدة محمد حسين يعقوب2011


اللواء / السيد البرعي، محافظ أسيوط يقرر نقل إدارة التضامن الاجتماعي ومكتب تصاريح العمل بمركز القوصية باسيوط إلى مكان متسع نظرا لضيق المكان وتكدس أوراق العمل بها وإيجاد مكان بديل لنقل سوق الباعة الجائلين من أمام الإدارة الصحية ومركز رعاية الطفولة

قرر اللواء / السيد البرعي، محافظ أسيوط، اليوم السبت نقل إدارة التضامن الاجتماعي ومكتب تصاريح العمل بالقوصية إلى مكان متسع نظرا لضيق المكان وتكدس أوراق العمل بها وإيجاد مكان بديل لنقل سوق الباعة الجائلين من أمام الإدارة الصحية ومركز رعاية الطفولة.

كان المحافظ قد تفقد مدرستي القوصية الثانوية بنين ودير القصير الثانوية التجارية المشتركة واستمع لشرح المعلمين للطلاب وقام بمناقشتهم في المنهج، وتأكد من نظافة دورات مياه الطلاب، كما قام بزيارة المخبز الآلي بالمدينة ليطمأن على رغيف الخبز ووزنه ووصوله للمواطنين وأنه مطابق للمواصفات، وكذلك موقف السيارات لدراسة نقله من مكانه بعد تعدد الشكاوي من وجوده بمنطقة مزدحمة بالسكان.


وأمر البرعي،

بالاسماء اسيوط فيس توك ترصد في اليوم الرابع.. تقدم 15 مرشحًا لانتخابات مجلس الشعب بأسيوط



تقدم 15 مرشحا مستقلا لانتخابات مجلس الشعب بأسيوط في اليوم الرابع لفتح باب تلقي الطلبات، بينهم 11مرشحا "فئات"، و4 مرشحين "عمال وفلاحين"، ليرتفع بذلك عدد المرشحين المتقدمين لانتخابات الشعب إلي 61مرشحا، فيما لم يتقدم أحد إلي الشورى، ليظل عدد المتقدمين بأوراقهم مرشحين اثنين فقط.

المتقدمون لانتخابات الشعب اليوم: هم حليم عبد الحليم (فئات – ديروط)، وجمال عبد الناصر عبد الحميد (عامل – الفتح - نائب وطني منحل)، ومحمد طه محمد محمود (فئات - قسم أول أسيوط)، وأمين صموائيل رزق الله (فئات - قسم أول أسيوط)، وعصام أحمد فرغلي (فئات - قسم أول أسيوط)، وخالد حامد زكي (فئات – أبوتيج)، وهشام عوض شراقة (فئات – الفتح)، ومصطفى أحمد محمود عبد الحافظ (فئات- قسم أول أسيوط)، وأشرف حسانين علي (عامل – قسم أول أسيوط)، وأحمد سعد أبو عقرب (فلاح – أبوتيج - نائب وطني منحل)، وعمر عزمي عبد القادر أبو سالم (فلاح - أبوتيج – منسق حملة مبارك الأب في أسيوط)، وسيد محمد سيد (فئات – قسم أول أسيوط)، وعماد سلوانس جرجس (فئات - ديروط)، وحازم حسن محمد أحمد (فئات – الفتح)، وأحمد خليفة عبد الله (فئات – الفتح).


يذكر أن حزب النور السلفي قامم بسحب استمارات الترشح استعدادا لتقديم قائمته الانتخابية للجنة تلقي الطلبات برئاسة المستشار عبدالله عبد الكريم جادالله، فيما هرب معظم أعضاء الوطني المنحل من القائمة التي كانوا قد أعدوها مسبقا، وترشحوا بالنظام الفردي.


عاجل :: رشدي الخياط نقيبًا لأطباء أسيوط.. والإخوان يحصدون 5 مقاعد من اجمالى9 مقاعد

جانب من انتخابات الأطباء بأسيوط
أعلنت اليوم السبت نتائج انتخابات نقابة الاطباء بمحافظة أسيوط، حيث فاز الدكتور رشدي الخياط، الأستاذ بكلية طب جامعة أسيوط بمقعد نقيب أطباء المحافظة.

كما فاز كل من الدكاترة كمال الدين حسن، وأحمد إسماعيل، وسمير شحاتة، ووفاء علي حسن بمقاعد العضوية فوق السن، فيما فاز كل من الدكاترة خالد سعد زغلول، وأحمد عباس صبحي، وإبراهيم الدسوقي، وعبد الحكيم عبد الستار بمقاعد العضوية تحت السن.


يذكر أن الإخوان المسلمون قد حصدوا 5 مقاعد من إجمالي 9 مقاعد ليس بينهم مقعد نقيب الأطباء، وقد بلغت نسبة التصويت نحو 40% من إجمالي الأطباء الذين لهم حق التصويت البالغ عددهم 7200 طبيب.

إنهاء الخصومة الثأرية بين عائلتي "الفلافيس" و"الحراحش" بقرية بني هلال التابعة لمركز القوصية باسيوط بعد عقد عدة جلسات للصلح في منزل كل عائلة على حدة، ثم عقد جلسات أخرى جمعت العائلتين



استطاع محمود حلمي، عضو الهيئة العليا لحزب الحرية والعدالة بأسيوط إنهاء الخصومة الثأرية بين عائلتي "الفلافيس" و"الحراحش" مساء أمس الجمعة بقرية بني هلال التابعة لمركز القوصية بعد عقد عدة جلسات للصلح في منزل كل عائلة على حدة، ثم عقد جلسات أخرى جمعت العائلتين.

تعود أسباب المشكلة إلى صراع بين العائلتين منذ عدة سنوات وتبادل لإطلاق النار نتجت عنه إصابات من الطرفين ولم تنتج عنه أية خسائر، وكادت المشكلة أن تتطور إلى مصادمات عنيفة بين الطرفين لولا تدخل عدد من رموز مركز القوصية، وانتهت جلسة الصلح بجمع أفراد العائلتين في مسجد محمد بكر بنفس القرية والاتفاق على التعايش في سلام.

مديرية التموين بأسيوط تضبط 400 رغيف خبز مدعم مع أحد المواطنين بعد شرائه للكمية من أحد مخابز مدينة أسيوط وهو فى طريقه لقريته كي يستخدمها علفا للحيوانات



تمكنت مديرية التموين بأسيوط من ضبط 400 رغيف خبز مدعم مع أحد المواطنين بعد شرائه للكمية من أحد مخابز مدينة أسيوط وهو فى طريقه لقريته كي يستخدمها علفا للحيوانات.

تلقي مجدي سليم، وكيل وزارة التموين، بلاغا من مجهول يفيد بتحرك مواطن يحمل جوالين من الخبز قام بشرائهما من مخبز يملكه (ع.ب) بشارع النقراشي بمدينة أسيوط، ومتجه إلى موقف الأزهر لاستقلال سيارة فى طريقه لقريته.


على الفور تم إبلاغ الحملة التموينية وقادها وكيل وزارة التموين بنفسه للتحقق من البلاغ وبالفعل تم ضبط المواطن حمدي الطاهر بنفس الكمية التي أبلغ بها المجهول، وتبين أنه يحمل جوالين خبز بهما 400 رغيف خبز، وقد تحرر له محضر رقم 7151 لسنة 2011 جنح قسم ثان أسيوط.


يذكر أن هذه الواقعة هي الثانية التي يتم فيها الإبلاغ عن سلعة يتم تهريبها عن طريق مكالمة مجهولة للمحافظ، حيث تمكنت مباحث التموين بأسيوط الأسبوع قبل الماضي من ضبط 20 طن بنزين من الحصة المقررة لأسيوط قبل تهريبها خارج المحافظة للطرح في السوق السوداء.

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد برومو لبرنامج صناع الحياه للداعية الاسلامى / عمرو خالد من داخل جامعه اسيوط


بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد لقاء بين الشيخ محمد اسماعيل الداعية الاسلامي المعروف باسيوط وفريق ربكون اسيوط بكلية الهندسة بجامعه اسيوط


بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد برومو لحكومة الظل الشبابية بأسيوط واقامة مؤتمر تعريفى بكلية الهندسة - قسم عمارة - مدرج الدكتور عبد المنعم كامل جامعه اسيوط من الساعه الثانية ظهرا وحتى الخامسة مساءا


بالصور اسيوط فيس توك ترصد عشرات الالاف واحتفال شعب سيوط الكريم بالشيخ / محمد حسين يعقوب مع نشر رابط لتحميل محاضرة / اسيوط كاملة

                              باقى الصور

عاجل :: قائمة "أطباء من أجل مصر" تحصد 6 مقاعد من أصل 8 في انتخابات النقابة بأسيوط؛ حيث فاز كل من د. أحمد إسماعيل زيادة، ود. كمال الدين حسين، ود. وفاء علي حسن، ضمن أعضاء النقابة فوق 15 سنة وفاز من أعضاء النقابة تحت 15 سنة كلٌّ من د. أحمد محمد عباس، ود. خالد سعد زغلول، ود. محمد صبيح

حصدت قائمة "أطباء من أجل مصر" 6 مقاعد من أصل 8 في انتخابات النقابة بأسيوط؛ حيث فاز كل من  د. أحمد إسماعيل زيادة، ود. كمال الدين حسين، ود. وفاء علي حسن، ضمن أعضاء النقابة فوق 15 سنة.

وفاز من أعضاء النقابة تحت 15 سنة كلٌّ من د. أحمد محمد عباس، ود. خالد سعد زغلول، ود. محمد صبيح.

فيما خسر مرشح القائمة على منصب النقيب الدكتور يحيى كشك، لصالح مرشح القائمة الحرة د. رشدي الخياط بفارق 12 صوتًا.

من جانبه، قال د. أحمد زيادة  إن الانتخابات جاءت في جوٍّ من الديمقراطية والإيجابية، ولم يعكر صفو الانتخابات أي أحداث، مؤكدًا أن الأطباء ضربوا مثالاً وقدوةً في الممارسة الانتخابية.

وعبَّر عن فرحته وفرحة كل أطباء مصر وهم يتابعون أول انتخابات نزيهة تُجرَى منذ عشرين عامًا.

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد ثانى تصريح اعلامى للواء / السيد البرعى محافظ اسيوط لقناة الجزيرة مباشر مصر يوم الخميس 13/10/2011 وحديث عن مشكلات منفلوط والبدارى واللواء / نبيل العزبى محافظ اسيوط الاسبق يرجع له الفضل الاول لمظهر اسيوط الحضارى والحديث عن مشكله مياه الشرب الصحى النظيف وشكل مدينة منفلوط سيتغير للافضل ومشكله التعليم فى اسيوط والمعاناة من الطلبات الفئوية من اشخاص محددة تتردد بصفه مستمرة ومشكلة الكادر والتثبيت وال 200% والناس مصرة على الاضراب دون عمل وبدون الاضرابات لو اتفرغت للمحافظة ممكن اعمل حاجات كتيرة قوى لشعب اسيوط وقصه غرامة الربع جنيه للطالب الذى لايذهب الى المدرسة وسبب رفضه فى البداية لقبول منصب المحافظ لانه عاوز دم جديد وشباب صغير ولكن قبلته بعد ذلك لان احتمال ارادة الله عزوجل انى اجى اسيوط علشان اساعد واحد بس غلبان او انصر واحد مظلوم على واحد ظالم ولم ولن اندم على محافظتى لاسيوط ولكن يزعجنى الفئويات والسبب فى تعيين لواء شرطة او جيش لمحافظة اسيوط وحكايته مع الاسرائيلى شارون وشارون فلت منى ومتفائل بالقادم ومصر لن تعود للوراء لكن انا قلق خلال هذه الفترة لأن كل واحد مش عاجبه رأى التانى كلنا مش عارفين نتفق مع بعض ويدعو كل طوائف الشعب اننا نقرب من بعض ولازم نتفق ونرجو الخروج من هذه الفترة بسرعه كبيرة

طقس اليوم السبت 15/10/2011 فى اسيوط الصغرى:: 17 والعظمى :: 31

طقس اليوم السبت 15/10/2011 فى اسيوط  الصغرى:: 17 والعظمى :: 31

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد جميع اهداف لمباريات امس للاسبوع الاول من الدورى المصرى وفوز الاسماعيلى والاهلى والمصرى هو الابرز

              فوز الاسماعيلى على بتروجيت 3/1




فوز مصر المقاصة على تليفونات بنى سويف 3/0

"أسيوط " تنتفض على الفيس بوك ضد تصريحات نائب الحزب الوطني السابق احمد سعد أبو عقرب في مؤتمر "فلول الصعيد"


دشن ناشطون بأسيوط عدة صفحات على موقع الفيس بوك رداً علي تصريحات نائب الحزب الوطني السابق احمد سعد أبو عقرب في مؤتمر "فلول الصعيد" الذى اكد فيه "أن أسيوط كلها تدعم الفلول"، الى جانب إطلالته على فضائية دريم وتأكيده على " أن أسيوط ترفض تطبيق قانون الغدر".
وتضمنت الصفحات نبرة غاضبة ضد أبو عقرب  فيما حملت عناوين : "اسيوط تنتفض ضد الفلول"، "أسيوط ضد الطوارئ و الفلول"، و"مقاطعة قوائم العار بأسيوط" وغيرها من الصفحات التي تدعو الى مقاطعة نواب المنحل و تطبيق قانون الغدر.
يشار إلى أن ابو عقرب عضو مجلس الشعب السابق وممثل الحزب الوطني المنحل عن دائرة ابوتيج باسيوط، ووالده سعد ابو عقرب كان عضوا لمجلس الشعب أيضا عن نفس الدائرة.

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...