السبت، 15 أكتوبر 2011

مديرية التموين بأسيوط تضبط 400 رغيف خبز مدعم مع أحد المواطنين بعد شرائه للكمية من أحد مخابز مدينة أسيوط وهو فى طريقه لقريته كي يستخدمها علفا للحيوانات



تمكنت مديرية التموين بأسيوط من ضبط 400 رغيف خبز مدعم مع أحد المواطنين بعد شرائه للكمية من أحد مخابز مدينة أسيوط وهو فى طريقه لقريته كي يستخدمها علفا للحيوانات.

تلقي مجدي سليم، وكيل وزارة التموين، بلاغا من مجهول يفيد بتحرك مواطن يحمل جوالين من الخبز قام بشرائهما من مخبز يملكه (ع.ب) بشارع النقراشي بمدينة أسيوط، ومتجه إلى موقف الأزهر لاستقلال سيارة فى طريقه لقريته.


على الفور تم إبلاغ الحملة التموينية وقادها وكيل وزارة التموين بنفسه للتحقق من البلاغ وبالفعل تم ضبط المواطن حمدي الطاهر بنفس الكمية التي أبلغ بها المجهول، وتبين أنه يحمل جوالين خبز بهما 400 رغيف خبز، وقد تحرر له محضر رقم 7151 لسنة 2011 جنح قسم ثان أسيوط.


يذكر أن هذه الواقعة هي الثانية التي يتم فيها الإبلاغ عن سلعة يتم تهريبها عن طريق مكالمة مجهولة للمحافظ، حيث تمكنت مباحث التموين بأسيوط الأسبوع قبل الماضي من ضبط 20 طن بنزين من الحصة المقررة لأسيوط قبل تهريبها خارج المحافظة للطرح في السوق السوداء.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...