الأحد، 8 أبريل 2018

القبض على 3 أمناء شرطة بتهمة النصب على المواطنين في أسيوط وإيهامهم بقدرتهم على تعيينهم بوزارة البترول والوزارات الأخرى مقابل مبالغ مالية كبيرة


ألقى فريق مباحث الأموال العامة بمديرية أمن أسيوط القبض على 3 أمناء شرطة، أحدهم بالنقل والمواصلات، واثنان بمديرية أمن أسيوط، بتهمة انتحال صفة ضباط للنصب على المواطنين، وإيهامهم بقدرتهم على تعيينهم بالوزارات والهيئات الحكومية.

وتلقى اللواء جمال شكر مدير أمن أسيوط، إخطارا من اللواء أسعد الذكير مدير المباحث الجنائية، بورود معلومات لإدارة مباحث الأموال العامة بانتحال 3 أمناء شرطة صفة ضباط للنصب على المواطنين وإيهامهم بقدرتهم على تعيينهم بوزارة البترول والوزارات الأخرى مقابل مبالغ مالية كبيرة.

وجرى تشكيل فريق بحث من ضباط مباحث إدارة الأموال العامة ومركز شرطة القوصية لتتبع خط سيرهم، وعقب تقنين الإجراءات ضبطوا بالقوصية خلال محاولتهم النصب على أحد المواطنين، وجار تطوير مناقشتهم، وتحرر المحضر اللازم واستكمال الإجراءات القانونية اللازمة.

سعاد احمد

البقاء لله .. وفاة أستاذ جامعى بكلية العلوم بجامعه اسيوط


عزاء واجب
**************************
ينعى الدكتور احمد عبده جعيص رئيس جامعة اسيوط بخالص الحزن والأسي وفاة الدكتور كمال ادريس الاستاذ ورئيس قسم الكيمياء بكلية العلوم بالجامعة ،،،، 
سأئلا المولى عز وجل ان يتفقد العالم الجليل يرحمته وان يدخله فسيح جناته، وأن يلهم أسرة الفقيد وزملائه وطلابه الصبر والسلوان معربا عن خالص عزائه للجميع
* هذا وسوف تقام صلاة الجنازة على فقيد الجامعة مع صلاة الظهر من جامع عمر مكرم والعزاء غدا مساءا فى دار المناسبات

بالفيديو المسلمانى والطبعة الاولى - طلاب رائعون .. جامعة أسيوط وتجديد النخبة


البقاء لله .. استشهاد مجند من قرية الشامية بمركز ساحل سليم باسيوط بعد اصابته فى حادث ارهابى بسيناء






شيع أهالي قرية الشامية بساحل سليم التابع لمحافظة أسيوط، اليوم السبت، جثمان شهيد سيناء محمود نصار، صاحب الـ 21 سنة، عقب وصول جثمانه من المستشفى، متأثرًا بجراحه في العملية الشاملة سيناء 2018، حيث لفظ آخر أنفاسه أمس الجمعة.
وجدير بالذكر أن الشهيد كان قد أصيب منذ أسبوعين في اشتباكات بإحدى البؤر الإرهابية خلال "العملية الشاملة سيناء2018"، ودخل في غيبوبة إلى أن لفظ أنفاسه الأخيرة وفارق الحياة، وسيطرت حالة من الحزن الشديد على أهالي قريته والذين أكدوا جميعًا حسن أخلاقه.

فاطمة جابر
شروق القاضى

رئيس جامعة أسيوط يقدم تهانى عيد القيامة المجيد للأقباط .. محافظ أسيوط فى كلمته بعيد القيامة : تواجدنا اليوم يدل على روح الإستقرار




قدم الدكتور أحمد عبده جعيص، رئيس جامعة أسيوط، التهنئة للاخوة الأقباط بمناسبة عيد القيامة المجيد، فى مطرانيات وإبراشيات أسيوط، اليوم الأحد، رافقه الدكتور طارق الجمال نائب رئيس جامعة أسيوط لشئون الدراسات العليا والبحوث، والدكتور محمد عبداللطيف نائب رئيس جامعة أسيوط لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور وجدى رفعت نخلة عميد كلية تربية نوعية.

بدأت جولة رئيس جامعة أسيوط، بتقديم التهنئة الأنبا كيرلس وليم مطران أسيوط للأقباط الكاثوليك، بعد ثم التوجه إلى الأنبا يؤانس أسقف أسيوط للأقباط الأرثوذكس، ثم التوجه إلى الانبا لوكاس أسقف أبنوب والفتح وأسيوط الجديدة .

وأكد الدكتور أحمد عبده جعيص رئيس جامعة أسيوط، على روح المحبة و الوحدة الوطنية بين نسيج الوطن الواحد مسلمين و أقباط؛ مقدما خالص التهانى لأسرة الجامعة من الأخوة الأقباط بمناسبة عيد القيامة المجيد، داعيًا الله عز وجل أن يحفظ الله مصرنا الحبيبة.

 ----------------------------------------------------
قدم المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط،  مساء اليوم التهنئة للأخوة الأقباط بعيد القيامة المجيد نائبا، عن رئيس الجمهورية وذلك بكنائس وأديرة مراكز منفلوط وديروط والقوصية والدير المحرق، يرافقه اللواء جمال شكر مدير أمن أسيوط واللواء حاتم رياض مدير الأمن الوطني ،والعميد وليد الشحات المستشار العسكري للمحافظة والعديد من القيادات الأمنية والتنفيذية، ورجال الدين الإسلامي وأعضاء مجلس النواب.

أكد المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط ،أهمية الوحدة الوطنية التي تميز المصريين  ويتحقق من خلالها التنمية الحقيقية في كافة المجالات ،مضيفا " إن تواجدنا جميعا اليوم  يدل على روح الاستقرار والوحدة الوطنية التي تعيشها مصر، والتي تجمع جميع الأطياف تحت كيان واحد ،وستظل دائماً مصر هي رمز المحبة و السماحة في جميع اﻷديان ونسيجا وصفا واحدا".

بدأ المحافظ والوفد المرافق له جولتهم بزيارة مطرانية الأقباط الارثوذكس بمركز منفلوط وقدم التهاني لقيادات وشعب مطرانية منفلوط بحضور الانبا يؤنس  كما زار الدسوقي ومرافقوه مطرانية الاقباط الارثوذكس بمركز ديروط ،وقدم التهاني لنيافة الأنبا برسوم مطران ديروط كما حضر القداس الذي أقيم بالدير المحرق بمركز القوصية وهنأ الأنبا بيجول أسقف الدير المحرق بعيد القيامة المجيد وتوجه إلي مطرانية ماريوحنا المعمدان بالقوصية وقدم التهنئة إلى نيافة الأنبا توماس مطران القوصية.

من جانبه قال الأنبا يؤانس مطران الاقباط الأرثوذكس بأسيوط ،أن علينا جميعا أن نبعث الأمل في حياة كل انسان ،و نشكر الله دائما على أن مصرنا تسير نحو الأفضل ،وأن هناك امل و رجاء في المستقبل.

كان محافظ أسيوط قد أرسل فى وقت سابق برقيات تهنئة إلى كل من قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية وجميع رؤساء الطوائف والإخوة المسيحيين بأسيوط بمناسبة الاحتفال بعيد القيامة المجيد.

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...