الأربعاء، 24 أغسطس 2016

بالصور ’’ شريان اسيوط ’’ حملة من اسيوط للتبرع بالدم لسد عجز بنوك الدم فى مصر





























لو عايز يبقى ليك هدف بره روتين حياتك , تتحدى نفسك
مع صناع الحياة
هتكون عندك الفرصه والمساحه انك تغير في حياة ناس كتير
وكمان تستفيد ب مهارات وخبرات أكتر
ودا من خلال مشروع الرعاية الأولية وحملاته المختلفه
زي مشروع شريان وهدفه :
( تنفيذ حملات تبرع بالدم لسد عجز بنوك الدم فى مصر مع رفع ثقافة التبرع بالدم)
ومشروع القوافل الطبية وهدفه :
“ قوافل طبيه وخدمات علاجيه ومعملية ل أسر كتير فى القرى الفقيرة 
بالتعاون مع البنك الإقليمي واتحاد المتبرعين بالدم باسيوط
رؤية صناع الحياة :
((تحقيق تنمية مستدامة فى القرى و العشوائيات 
و بناء اجيال تدرك و تؤمن بمفهوم التنمية فكرا و عملا ))
خلاصه الكلام بيك نقدر نكمل 

                            رابط التقديم

بالفيديو تادرس قلدس ’’ نائب اسيوط ’’ " الدولة العميقة سبب كل المشاكل في مصر " و المتعصبون فقط من يعترضون علي إصدار قانون بناء الكنائس


" width="555">

صحافة المواطن ’’ محدش واخد باله ’’ بالصور مواطن ينشر مخالفة لـ سيارة بلوحات مطموسة ’’ الصفر ’’ تتحرك في شوارع اسيوط بدون توقيفها


العربية دى كانت ماشية قدامى النهردة فى اسيوط البيه طامس رقم صفر من ارقام العربيه يعنى لو عمل مصيبة او داس على واحد والناس اخدت الارقام مش هتعرف توصله الى علية عملته والباقى عليكم شير على اوسع نطاق

نيابة اسيوط تخلى سبيل ضابط شرطة بمديرية امن اسيوط بعد توجيه التهم له بالتعدى على قاضى وتصويره واتلاف هاتف القاضى .. القاضى يرفض التصالح مع الداخلية فى واقعة تصويره .. "القضاة": ما حدث للقاضي من قبل ضابط الشرطة "إهانة لكل القضاة"


أخلت نيابة أسيوط سبيل ضابط شرطة بمديرية أمن أسيوط تعدى على قاضٍ بعد أن استوقفه بسيارته وطلب منه إثبات هويته، وحدث مشادات بسبب قيام الضابط باستخدام تليفونه المحمول فى تصوير القاضى انتهت بقيام الضابط بالتعدى على عضو الهيئة القضائية وحدوث اشتباكات، وتحرير القاضى محضرا ضده اتهم فيه الضابط بالتعدى عليه بالضرب.

ومَثُل الضابط للتحقيقات التى أشرف عليها مكتب المحامى العام لنيابات شمال، وقال فيها إنه كان يؤدى عمله بكمين مرورى على الطريق الدائرى بالقرب من منطقة مصنع الغزل، وأنه استوقف السيارة التى يستقلها المستشار فى إطار عمله، وذلك كان فى وقت متأخر وطلب منه إبراز هويته إلا أنه رفض، وهو ما نفاه المستشار فى التحقيقات ذاتها مستندا إلى الفيديو الذى قام الضابط بتصويره والذى أكد فيه أن الضابط استوقفه دون كمين وعندما أفصحت عن شخصيتى شفاهة اتهمنى بمحاولة انتحال صفة قاضى وقام بتصويرى أثناء الحديث معه على رغم امتثالى ووقوفى بالسيارة حال استيقافى، ولم أمتنع عن إبراز الكارنيه الخاص بى وتعدى على حينما حدثت مشادة كلامية بسبب بتصويرى.

ووجهت النيابة العامة للضابط 5 اتهامات منها التعدى على عضو هيئة قضائية، وتصوير مواطن بدون إذن، واستعمال قسوة نشأ عنها إصابة وإتلاف عمد  للهاتف.

تلقى اللواء عاطف القليعى مساعد وزير الداخلية مدير أمن أسيوط إخطارا من المستشار "م.س" قاض بمحكمة سوهاج يفيد قيام "ح.ع" ضابط بمديرية أمن أسيوط بالتعدى بالسب والشتم والألفاظ النابية، والضرب وقيام الضابط بمحاولة تصويره أثناء اقتياده سيارته وتهشيم الهاتف المحمول الخاص به، وإصابته بكدمات سطحية، وتحرر عن ذلك المحضر ٤٥٤٠ إدارى ثان أسيوط.
-------------------------------------------------------
عرض الإعلامي شريف عامر، مقطع فيديو قال إنه لمشاجرة بين ضابط شرطة ووكيل نيابة، وقال إن هناك ضغوط من القضاة لتصعيد الأمر. ويظهر في الفيديو قيام ضابط الشرطة يقف في أحد الكمائن ويطالب وكيل النيابة بإبراز الكارنيه الخاص به لإثبات شخصيته أو ترخيص القيادة والسيارة. ويبدو أن وكيل النيابة رفض في بادئ الأمر، ما دفع الضابط إلى تصويره أثناء الحوار معه لإثبات ما سيحدث، من جانبه رفض وكيل النيابة تصويره، وقال له: إحنا هنصور بعض يا حبيبي.. ماشي نصور بعض؟"، وقام بإخراج تليفونه لمحاولة تصوير الضابط وفور توجيه الكاميرا التليفون على الضابط، قال له الأخير ":نزل التليفون ده"، وقام بخطف التليفون من يده ووقعت المشاجرة كما يبدو من الأصوات في الفيديو.

----------------------------------------------
حصلت "الشروق" على صورة من منشور بأحد الصفحات الخاصة بنادى القضاة، يوضح تلقى المستشار محمد عبد المحسن رئيس نادى القضاة اتصالا هاتفيا من أحد أعضاء المجلس أخطره فيه بوقوع مشكلة للمستشار محمد سالم القاضى بمحكمة سوهاج الابتدائية، فقام بالاتصال بقيادات وزارة الداخلية بأسيوط وكلف أحد أعضاء مجلس الإدارة بمتابعة الواقعة.

وأضاف المنشور أنه توجه على إثر ذلك عضو المجلس ووفد من نادى قضاة أسيوط على رأسهم المستشار أسامه الريس للوقوف بجانب العضو صاحب الواقعة وتحرير مذكرة بها وتم تحقيقها قضائيا بنيابة جنوب أسيوط الكلية.

وأشار المنشور، أنه تم طلب الضابط والقوة المرافقة للمثول للتحقيق أمام النيابة العامة والتصرف بشأنهم، كما اشتمل على تأكيد أن مجلس إدارة النادى تلقى اتصالات عديدة من قيادات وزارة الداخلية ومديرية أمن اسيوط، تم إبداء الاعتذار فيها والأسف لما حدث، كما تضمنت عرض مدير أمن اسيوط القيام بكل ما يرضى القاضى صاحب الواقعة وجموع القضاة للوصول للموافقة على الترضية المناسبة.

وأضاف المنشور أنه بالرجوع للقاضى صاحب الواقعة رفض المصالحة وتضامن المجلس معه فى ذلك وفى كل ما يراه حفاظا على كرامة وهيبة القضاء، وأن الواقعة قيد التحقيق ويتابعها المجلس أولا بأول.

وكان الإعلامي شريف عامر، قد عرض في برنامجه "يحدث في مصر"، المُذاع على قناة "إم بي سي"، مساء أمس، فيديو لمشاجرة بين ضابط شرطة ومستشار.

ويظهر في الفيديو أن ضابط شرطة أوقف وكيل نيابة في أحد الكمائن الأمنية، وطلب منه رؤية البطاقة ورخصة السيارة، وهو ما رفضه المستشار وأخبره بمنصبه، فطلب منه الضابط رؤية البطاقة والرخصة مرة أخرى وهو ممسك بهاتفه ويقوم بتصوير الموقف، الأمر الذي أغضب المستشار.

فرد وكيل النيابة على الضابط قائلا: «إنت بتصورني ليه؟»، فرد عليه الضابط بأن هذا إجراء أمني وسأله مُجددا عن البطاقة متهمه بانتحال صفة وكيل نيابة، فرد عليه المستشار: "إنت منتحل صفة ضابط، إنت بتصور ليه؟ أنا هصورك برضو"، ثم يظهر الفيديو تطور الموقف بحدوث اشتباك.

وكان الإعلامى شريف عامر قد قال، نقلا عن مصادر قضائية، إن هناك ضغوطًا كبيرة تمارس حاليًا على المستشار محمد عبد المحسن، رئيس نادي القضاة، ليطالب وزارة الداخلية بالتحقيق مع الضابط صاحب الواقعة.



صحافة المواطن ’’ مرور اسيوط .. عينى عينك ’’ بالصور مخالفات تابعه لمرور اسيوط بدون تاريخ ولا اسم وتقطيعها بعد تحصيل غرامة المخالفات



شوفو سرقة ظباط المرور في اسيوط عيني عينك 
الوصلات قاطعها الباشا علشان محدش يسالة في حاجة 
عاشت مصر

محمد ابو الخير

بالصور والفيديو منقباد وعزبة خلف بااسيوط مياة بطعم المرض



اصبحت محطات مياة الشرب باسيوط خارج نطاق الخدمة عاناة الكثير من اهالي قرية منقباد وعزبة خلف من مشكلة مياه الشرب وتعتبر أبرز مشاكل قري اسيوط والتى تتسبب في انتشار كثير من الأمراض منها أمراض فيروسية وأمراض الفشل الكلوي، نتيجة لتلوث المياه التي تحول لونها إلى اللون الأسود الداكن في بعض المناطق كما هو الحال محطة مياة الشرب بعزبة خلف راشد بأسيوط، التي تختلط فيها مياه الشرب بالطين والرواسب.
يقول ربيع صديق إننا نعيش مأساة حقيقيةبمنقباد ، حيث الضعف الشديد في المياه والتي لا تكاد تصل للدور الأول في كثير من الأوقات، أما في وقت الذروة فلا تصل حتى للدور الأرضي، ورغم تشغيل محطة المياه لم نجد أي تحسن يذكر في المياه، لجأنا لتركيب مواتير للرفع وكانت المفاجأة أنه في ساعات الذروة بدلا من نزول المياه نفاجأ بها عبارة عن كتل من الطين والرواسب التي لم نر مثلها من قبل، ورغم قيام الأهالي بتركيب فلاتر للمياه إلا أنها عاجزة عن إمدادنا بكوب مياه نظيف”.
وأكد محمود احمد أن هناك العديد من حالت الوفاة بأسباب غير معروفة ورجح البعض أنها بسبب تلوث المياه الملحوظ، حيث إن تراكمات التلوث تظهر في كوب مياه الشرب بعد دقائق من نزول المياه من الصنبور.

مما أدى إلى حالة تذمر شديدة من أهالي القريتين، وقيامهم بإرسال شكاوى عديدة إلى المسؤولين في شركة مياه الشرب بأسيوط، لكن دون أي جدوى.

محمد هادى

دماء وطلاسم وملابس داخلية وأعمال سحر.. داخل "مقابر الغنايم" فى اسيوط

نظم أهالي في مركز ومدينة الغنايم بمحافظة أسيوط، حملة لتنظيف وتطهير المقابر، وأكدوا أنهم عثروا على طلاسم وأحجبة وأعمال ...