الثلاثاء، 23 أكتوبر 2018

بالصور استاذ جامعى بطب اسيوط يستكمل دراسته بالخارج ويستكمل نصف دينه بالزواج من زميلته .. ووالدته الاستاذة الجامعية بصيدلة اسيوط ’’ ابنى زوقه جميل ’’




المكتوب في الأزل،،،يتجلى في حياتنا عبر اختياراتنا،، وهكذا الزواج،،الدكتور احمد عبد الحميد اسماعيل مدرس مخ واعصاب بكلية طب( ابن شقيقتي) ذهب لاستكمال دراسته بالخارج،،فستكمل نصف دينه بزميله له،،الف مبروك،،، تهنئه للدكتور محمد الاستاذ المساعد بكلية الصيدله شقيق العريس وتهنئه للاستاذه الدكتوره احسان حافظ استاذه بكلية الصيدله جامعة اسيوط والدة العريس

عبد البديع حافظ
---------------------------------
كمل دينه ودنيته .. ألف مبروك للعروسين 


يارب أسافر وأكمل دراستى والنبى يارب 

بالصور ربط صندوق قمامة بالسلسلة باسيوط



بالصور تكريم أوائل الطالبات بكلية التجارة بنات بأزهر أسيوط”










"تكريم أوائل كلية التجارة بنات بأسيوط"
كرم معالي الدكتور أسامة محمد عبدالرؤف نائب رئيس جامعة الأزهر لوجه قبلي والدكتورة خلود حسام عميدة الكلية الطالبات الأوائل من كل فرقة كما قام سياته بتكريم الطالبتين/ فاطمة الزهراء عبدالرحيم و سمر علام وذلك لتفوقهما فى مجال الرسم وذلك حرصا من سيادته على دعم المواهب والتشجيع عليها.
وتتمنى العلاقات العامة بفرع الجامعة دوام التفوق لجميع الطالبات.

بالصور 3 أطباء يعالجون المرضى في أسيوط بالقصص والموسيقى والرسم



طبيب صعيدى، جملة من كلمتين تعبر عن إنسان جاد وجامد لا يعرف سوى العلم والبحث عن الجديد فى الطب فهو طبيب مجتهد لم يعرف فى حياته أهم من الدراسة والمذاكرة وهو صعيدى بطبيعته يعتبر الرقة عيب فى كثير من الأحيان.

قد يكون التصور السابق سائدا فى الصعيد، لكن هل سمعت مثلا أحد يقول لك " طبيب  صعيدى بقلب رقيق " ؟.

بعضنا لم يسمع عن نموذج واحد بالصورة الأخيرة ولا اثنين ولكن ثلاثة، ثلاثة أطباء في أسيوط لم يتوقفوا عند دراسة الطب والتقدم فى مستوياته ولكن كانت لهم إسهاماتهم الأدبية والمعرفة النظرية.

أحمد محمود طبيب الباطنة بمستشفيات جامعة أسيوط قال إن تركيبة والده الثقافية وحرصه على توفير الكتب الأدبية بكثرة في كل أركان المنزل دفعه للإطلاع والقراءة وهو فى سن صغير ليصبح مميزا بين أقرانه وعنصرا متواجدا دوما فى فقرات الإذاعة المدرسية من المرحلة الابتدائية وحتى الثانوية العامة التى تفوق فيها والتحق بكلية الطب كما كان يحلم وفى الكلية ظل عضوا بارزا للغاية فى نادى الأدب واشتهر ببين غالبية طلاب كليات جامعة أسيوط ورواد المنتديات الطلابية بأعماله القصصية المميزة مشيرا إلى أن اهتمامه بالأدب لم يؤخر مسيرته الطبية فقد سجل لنيل لدرجة الدكتوراه وتحقيق نجاح مبهر فى المراحل الولى منها أبهر المشرفين على الدراسة والمحيطين به من العالمين بشئون الطب.

الطبيب أحمد محمود أكد بأنه كشر صعوبة الدرسة العلمية بالتأليف القصصى وقت الأجازات ولم يؤثر ذلك على تحصيله لعلوم الطب والنجاح فى تخصصه بل نبغ فى مهنته الأساسية حتى أنه حاز لقب أصغر مدير طبى لمستشفى خاص بالصعيد.

------------------------------------------------







أحلم بفتح جاليرى للوحاتى.. جملة لم تأتى على لسان فنان تشكيلى مثلا ولكن قالتها طبيبة الأسنان الأسيوطية آلاء عبد المنعم التى عشقت الرسم وأبدعت فيه وحصلت على كورسات لتنمية موهبتها بجانب دراستها للطب.

آلاء قالت إن الرسم شكل جزء هام من حياتها منذ طفولتها بفضل عشق والدتها للرسم والأشغال الفنية والتى حرصت على تنمية موهبتها الفنية بمجرد أن اكتشفتها.

وتابعت آلاء: أمى علمتنى كل ما يتعلق بفن الرسم، ومن ثم حصلت على جوائز متعددة فى المسابقات المدرسية ولم يؤثر ذلك على قدرتى الدراسية بل على العكس شجعنى الرسم على التفوق فى الثانوية العامة والالتحاق بكلية طب الأسنان.

وفى كلية الطب، أكدت آلاء: الاستمرار فى ممارسة الهواية وتحقيق الموهبة ولن أتوقف عنها حتى احقق حلمى بعمل معرض للوحاتى.
--------------------------------------------------



العزف السماعى ويعنى امتلاك قدرة على عزف اللحن دون الاستعانة بالنوتة الموسيقية، موهبة أهداها الله سبحانه وتعالى لطبيبة المتياز فى كلية طب أسيوط " دينا رضا" التى بدأت رحلتها مع الفن الراقى من اليابان حيث كانت تقيم أسرتها فى بدايات طفولتها.

دينا تعلمت العزف وهى فى السابعة من عمرها وفى سن التاسعة عادت إلى مصر واستقرت مع عائلتها وظلت تعزف على البيانو الموجود فى المنزل قبل التحاقها بالدراسة الجامعية واستمرت وهى فى كلية الطب وشاركت فى مسابقات جامعة اسيوط للمواهب والتى شملت متنافسين من مختلف الكليات.


بالصور القبض على 4 مسلحين أثناء التنقيب في منطقة آثار مير بأسيوط


تمكن ضباط مباحث القوصية من ضبط 4 مسلحين أثناء محاولتهم التنقيب عن الآثار بمنطقة آثار مدير بدائرة المركز.

تلقى اللواء جمال شكر، مساعد وزير الداخلية مدير أمن أسيوط، إخطارا من مركز شرطة القوصية يفيد بورود بلاغ من الخدمة الأمنية المعينة حراسة على منطقة آثار مير الأثرية.

وعلى الفور انتقل ضباط مباحث المركز وتبين قيام الخدمات بالتحفظ على «م. ج. ع. ت» مؤهل متوسط، وبحوزته بندقية آلية وعدد 22 طلقة حية من ذات العيار، و«ع. خ. ع. ت» مؤهل متوسط، وبحوزته فرد خرطوش بروحين وعدد (4) طلقات حية لذات العيار، و«و. ج. ع. ع» مؤهل متوسط، وبحوزته طبنجة برواننج وعدد (11) طلقة حية عيار 9 مم و«م. ع. ز. م» حاصل على ثانوية عامة، وسبق اتهامه في قضية جنايات القوصية لسنة 2015م إحراز سلاح ناري ومشاجرة وإطلاق أعيرة نارية، ومقيمين بذات الناحية.

وبمواجهة المتهمين أقروا بإحرازهم للأسلحة النارية والذخائر بقصد الدفاع، وتواجدهم بالمنطقة الأثرية بقصد الحفر والتنقيب عن الآثار، وجارٍ اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة والعرض على النيابة لمباشرة التحقيقات.

ممدوح ثابت

بالصور مباحث قسم شرطة ثان اسيوط تضبط تشكيل عصابى تخصص فى سرقة المتاجر بأسيوط


كشفت تحريات مباحث قسم شرطة ثانى أسيوط قيام كل من "عصام ع. ف" مسجل شقى خطر 34، مقيم بدائرة القسم، "أيمن ع. ت" 27، مقيم بدائرة الفتح، سبق اتهامه فى 25 قضية سرقة بتكوين تشكيل عصابى تخصص فى سرقة المتاجر.


عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام تم ضبطهما، وبحوزتهما "2 فرد خرطوش وطلقتين لذات العيار، 18 قرص مخدر، الأدوات المستخدمة فى ممارسة نشاطهما الإجرامى".

بمناقشتهما اعترفا بحيازتهما للمضبوطات بقصد ممارسة نشاطهما الإجرامى والسلاح النارى بقصد الدفاع والمادة المخدرة بقصد التعاطى، وأقرا بارتكاب سرقة مبلغ "81 ألف جنيه من صيدلى وصاحب شركة أدوية، وأرشدا عن مبلغ "61,150" ألف جنيه و42 علبة بلاستيك بداخلها 43 قلم، 43 ساعة يد، وبعرض المسروقات على المجنى عليه تعرف عليها، تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

بالصور أمن مستشفى جامعة أسيوط يضبط حرامى البطانية ويقيده بسلسله بعد سرقة بطانية من إحدى السيدات المرافقات للمرضى



تمكن أمن المستشفيات الجامعية بأسيوط، اليوم، من ضبط لص سرق البطانية من أحدى السيدات المتواجدة بالمستشفى الجامعى، حيث لاحقه أفراد الأمن بعد استغاثة السيدة ليتم القبض عليه 

وصرح مصدر أمني داخل جامعة أسيوط، أنه بناءً على توجيهات رئيس جامعة أسيوط ومدير أمن المستشفيات الجامعية، بالاستيقاظ بكل الاوقات والاستجابة لاى استغاثه داخل المستشفى الجامعى حيث تم ضبط (ح.أ.س) 43 سنة مقيم بشارع البحر بالوليدية أثناء سرقته بطانية من أحدى السيدات وفر هاربآ وتمكن امن المستشفى من القبض عليه بسرعه 

وتم تحرير محضر بنقطة شرطة المستشفيات الجامعية، وجاري التحويل للنيابة لاستكمال التحقيقات.

مدحت عرابى

انتحار طالب ثانوى شنقا تاركا رسالة لوالديه بأسيوط .. إنتحار مُسن من الدور السابع بمستشفى أسيوط الجامعى


كشفت مباحث مركز شرطة منفلوط سر العثور على جثة طالب بالصف الأول الثانوى منتحرا، بشنق نفسه داخل غرفته بقرية «العزية»، حيث تبين مروره بحالة نفسية سيئة دفعته للانتحار، تاركاً رسالة لوالديه يطلب منهما العفو عنه.

فقد تلقى اللواء جمال شكر مدير أمن أسيوط، إخطارا من اللواء منتصر عويضة مدير المباحث الجنائية، يفيد وصول بلاغ لمركز شرطة بالعثور على جثة الطالب ماركو «15عامًا» طالب بالصف الأول الثانوى، منتحرا شنقا بواسطة حبل فى غرفته، وأكدت التحريات أن الطالب كان يمر بحالة نفسية، وأنه أقدم على الانتحار تاركا رسالة لوالديه تفيد قدومه على الانتحار.

حمادة السعيد
وائل سمير
------------------------------------------
قام رجل مُسن فى الساعات الأولى من صباح اليوم بالإنتحار من الدور السابع بقسم الصدر بمستشفى أسيوط الجامعى بسبب معاناته من حالة نفسية وإكتئاب .
حيث تلقى اللواء جمال شكر بلاغ من من مأمور قسم أول أسيوط يفيد بسقوط رجل مُسن من الدور السابع بمشتشفى أسيوط الجامعى ولقى مصرعه فى الحال ، وبالإنتقال والفحص ، تبين أن الجثة لرجل يبلغ من العمر 86 سنة ، فيما تم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات .

محمد هادى

البقاء لله .. وفاة طالب كلية حربية من اسيوط متأثرا باصابته فى حادث .. القبض على موظف ببترول اسيوط قتل طفل بالخطأ بسيارته وهرب مسرعا

لقى طفل مصرعه، متأثرا بإصابته بكدمات في الذراع ونزيف داخلي بالمخ، بعد أن صدمته سيارة ملاكي دايو لانس بطريق قرية علوان وفر صاحبها هارب...