الاثنين، 12 مايو 2014

شغل عصابات .. بالصور القبض على ’’ عمر عبد الكريم ’’ طالب اسيوط الصغير وشهود عيان ’’ تم خطفه على موتوسيكل وتوجيهه الى أمن الدولة ثم ترحيله للنيابة ’’ تدمير مستقبل الأبناء يدمر مستقبل مجتمعات ’’



بالصور.. مخترع اسيوط الصغير يغادر مطار القاهرة بعد موافقة وزير الداخلية


عبد الله عاصم والمعروف بـ
                            
                              باقى الصور

بالصور محامى 7 من إخوان القوصية بأسيوط يدفع ببطلان تعيين الرئيس عدلى منصور


جانب من المحاكمة
                         باقى الصور

الأوقاف: الخميس .. إنطلاق قافلة دعوية إلى محافظتى أسيوط و سوهاج


http://new.elfagr.org/Portal_News/big/1259342014512633.jpg
 في إطار سعي الأزهر الشريف بقيادة إمامه الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر ووزارة الأوقاف بقيادة الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف ،  إلى نشر سماحة الإسلام على أسس من الوسطية والاعتدال حيث لا غلوّ ، ولا شطط، وإنما دعوة بالحكمة والموعظة الحسنة لتبصير الناس بأمور دينهم ودنياهم وفق سماحة الإسلام وسعة أفقه تواصل القوافل الدعوية المشتركة لعلماء الأزهر والأوقاف  جهودها المخلصة بجميع محافظات مصر حيث تنطلق قافلة دعوية إلى محافظتي أسيوط وسوهاج الخميس المقبل 15_ 5_ 2014م.        ويقوم العلماء المشاركون في القافلة  بإلقاء عدة محاضرات ودروس فقهية وشرعية، وعقد عدة لقاءات فكرية وندوات علمية بمساجد ونوادي ومراكز الشباب  بالمحافظتين حول:( فضل العمل والإنتاج _ ودور الشباب في بناء الأوطان وتقدمها _  الأخلاق وأهميتها في إصلاح المجتمعات_ المروءة والإنسانية_ حفظ الإسلام لحقوق الإنسان )، مع الالتزام بموضوع الخطبة الموحدة ليوم الجمعة الموافق 16/5/ 2014م في جميع مساجد مصر بعنوان: (أخلاق الإسلام في التعامل مع الضعفاء وذوي الاحتياجات الخاصة). 

نجوى مصطفى

تعيين 13 أستاذاً مساعداً بجامعة أسيوط


http://www.msrtoday.com/wp-content/uploads/%D9%85%D8%AC%D9%84%D8%B3-%D8%AC%D8%A7%D9%85%D8%B9%D8%A9-%D8%A7%D8%B3%D9%8A%D9%88%D8%B7.jpg
وافق مجلس جامعة أسيوط فى جلسته الأخيرة المنعقدة برئاسة الدكتور محمد عبد السميع رئيس الجامعة على تعيين 13 أستاذاً مساعداً بعدد من كليات الجامعة ، حيث شمل القرار تعيين أربع أساتذة مساعدين بكلية الطب وهم الدكتور إيمان عبد الفتاح سيد بقسم الأنف والأذن والحنجرة (ويشمل أمراض التخاطب والسمعيات) ، والدكتورة فاتن محمد ربيع بقسم الصحة العامة وطب المجتمع ، وفى قسم طب وجراحة أمراض الذكورة والتناسل وافق المجلس على تعيين كلاً من الدكتور على محمد عبد الرحمن والدكتور عماد الدين كمال على.   كما تمت الموافقة على تعيين الدكتور محمد أحمد عبد الله بقسم الهندسة الميكانيكية والدكتور أحمد عبد الحفيظ أحمد بقسم الهندسة المدنية بكلية الهندسة، وفى قسم الرقابة الصحية على الأغذية بكلية الطب البيطرى تم تعيين الدكتورة دعاء محمد عبد العزيز والدكتور أشرف محمد عبد المالك.  وقد وافق المجلس كذلك على تعيين الدكتور جمال عبد الغنى شاذلى بقسم الصيدلة الصناعية بكلية الصيدلة ، والدكتور أحمد فتحى على بقسم الإدارة الرياضية والترويح بكلية التربية الرياضية ، والدكتور وحيد حامد عبد الرشيد بقسم المناهج وطرق التدريس بكلية التربية بالوادى الجديد، والدكتور مرزوق السيد عبد الله بقسم الآثار بكلية الآداب، والدكتور زكريا محمد محمود بقسم الفيزياء بكلية العلوم بالوادى الجديد.

عيد شافع

الثلاثاء .. قرعه الحج لحجاج محافظة اسيوط بنادي ضباط شرطة اسيوط


تقرر اجراء قرعة الحج لموسم ١٤٣٥هجرية----٢٠١٤م لحجاج محافظة اسيوط بنادي ضباط شرطة اسيوط في تمام الساعة العاشرة صباح يوم الثلاثاء الموافق ١٣-٥-٢٠١٤ من بين المتقدمين لاداء الفريضة من ابناء المحافظة وعددهم ٨٤٦٣ مواطنا
وتتمني اسرة المديرية التوفيق لجميع المتقدمين لاداء الفريضة

سرقة 30 الف جنيه تحت تهديد السلاح على طريق مدخل قرية قصر حيدر بمركز ديروط باسيوط


http://www.jurnaljazira.com/filemanager.php?action=image&id=227
تبلغ لمركز شرطة ديروط من المدعو / مصطفى . ح . ع . ع سن44 فلاح ومقيم قرية قلانش ـ دائرة المركز ... أنه حال عودته من سوق المواشى بمركز ملوى ــ المنيا
مستقلاً إحدى سيارات الأجرة .. وبالقرب من مدخل قرية قصر حيدر ــ مركز ديروط .. استوقفه كلا من :
1. محمود . ع . ط .
2. عبد اللاه . ع . ح .
3. سيد. م . ع .
4. مصطفى . ع . ط . ــ مقيمين بذات الناحية [جارى ضبطهم]
واستولوا منه على مبلغ مالى قدرة 30 ألف جنيه عنوه ..
تحت تهديد السلاح ... ونفى وجود خلافات بينه والمشكو فى حقهم .
• كلفت إدارة البحث بالتحري حول الواقعة وضبط المتهمين والسلاح المستخدم والمبلغ المالى.
وجاري تحرير المحضر اللازم .

اصابة عامل بطلق نارى بقرية ريفا باسيوط لخلافات مالية مع صديقه


http://www.alnaharegypt.com/upload/press/13/05/04/13676887922456.jpg
تبلغ لمركز شرطة أسيوط من مستشفى أسيوط الجامعي بوصول المدعو / محمد . ع . ز سن26 عامل ومقيم قرية ريفا ـ دائرة المركز ..مصاب بطلق ناري أدي إلي جروح بالوجه وسبابة اليد اليسري.
بالانتقال وسؤاله .. اتهم المدعو / صفوت . م . ز ـ مقيم دوينة ـ مركز أبوتيج [جاري ضبطه ] بالتعدي عليه .. وإحداث ما به من إصابات .. لخلافات مالية بينهما .

اصابة 4 فى مشاجرة لخلافات الجيرة بميدان البدرى باسيوط


http://i1.ytimg.com/vi/baIRMjfcAvc/hqdefault.jpg
تبلغ لقسم أول أسيوط من غرفة عمليات النجدة بوقوع مشاجرة ومصابين بميدان البدرى ـ شارع الشهيد محمد كامل ـ دائرة القسم .
بالانتقال والفحص تبين أن طرفيها :
طرف أول :
1.ممدوح . ج . ف سن58 موظف بمحطة كهرباء أسيوط .
2.محمود . ر . ج سن18 طالب.. مصاب بجرح بالكتف الأيسر .
3.شقيقه/ محمد . ر . ج سن23 طالب .. مصاب بجروح بفروة الرأس والصدر والبطن .
طرف ثان :
4.عبد الله . م . م سن30 حلوانى
5.والده / محمد . م . ي سن58 حلوانى .
6.أمل . ر . ب سن22 ربة منزل [زوجة شقيق الرابع ].. مصابة بهبوط حاد بالدورة الدموية والتنفسية .. إثر وجود حمل .
7.زينب . م . أ سن48 ربة منزل .. مصابة بكدمات بالذراع الأيسر ... مقيمين جميعاً بذات الناحية على أثر حدوث مشادة كلامية بينهم .. لخلافات الجيرة ووجود قضايا منظورة أمام المحكمة فى هذا الشأن .. تطورت إلى مشاجرة تعدى خلالها كلا منهما على الأخر بالضرب محدثين ما بهم من إصابات .. بسؤال طرفيها .. تبادلا الإتهامات فيما بينهم .

سرقة مصوغات ذهبية و2 لاب توب بشقة طبيب بيطرى ببرج طارق بن الوليد باسيوط

 http://cdn.sabq.org/files/news-image/101008.jpg?238097
ورد لقسم ثان أسيوط مذكرة محررة بمعرفة النقيب / مصطفى . ع . أ ــ ضابط وحدة الإشتباه.. تتضمن إنتقاله وفحصه بلاغ سرقة ببرج طارق بن الوليد دائرة القسم .. لشقة المدعو/ بيتر . ر . م سن 34 طبيب بيطري ... الكائنة بالطابق الخامس وأن المسروقات عبارة عن مصوغات ذهبية تقدر بحوالى 10 آلاف جنيه وعدد(2) جهاز لاب توب
وبمعاينة الشقة محل البلاغ .. تبين وجود كسر بنافذة أحد الغرف وبعثرة بمحتويات غرفة النوم .
اتخذت إجراءات النشر عن المسروقات .. أخط

اصابة فلاح بجروح قطعية بالصدر بسبب مشادة كلامية بحفل عرس بقرية ديروط الشريف بمركز ديروط باسيوط


http://www.a7walmasr.com/article/4458cf85cd-img.jpg



تبلغ لمركز شرطة ديروط من المستشفي المركزى بوصول المدعو / أحمد . م . م سن27 فلاح ومقيم قرية ديروط الشريف ـ دائرة المركز ... مصاب بجروح قطعية بالصدر من الناحية اليسرى ــ يشتبه فى نفاذه [ادعاء ضرب من آخرين].
• بالانتقال وسؤال شقيق المصاب المدعو / محمود . م . م سن43 سائق ومقيم بذات الناحية اتهم المدعو / محمود . م . أ . أ ــ مقيم بذات الناحية [جارى ضبطه] بالتعدي على شقيقه بسلاح أبيض [سكين] وإحداث إصابته .. على أثر حدوث مشادة كلامية بينهما بحفل عرس بذات الناحية .
• كلفت إدارة البحث بالتحري حول الواقعة وضبط المتهم والأداة المستخدمة وملاحظة الحالة.
وجاري تحرير المحضر اللازم .

--------------------------------
 
في واقعة محضر جنح مركز ديروط بتاريخ 10 / 4/ 2014م بشأن إصابة المدعو / أحمد . م . م .. بجروح قطعية بالصدر من الناحية اليسرى ــ يشتبه فى نفاذه [ادعاء ضرب من آخرين].. واتهام شقيقه للمدعو / محمود . م . أ سن 19 دبلوم ــ مقيم بذات الناحية [جارى ضبطه] بالتعدي على المصاب بسلاح أبيض [سكين] وإحداث إصابته على أثر حدوث مشادة كلامية بينهما بحفل عرس بذات الناحية .
حضر بتاريخ 11/4/2014م لديوان المركز المتهم المذكور من تلقاء نفسه ..وأنكر ما نسب إليه .. واتهم المصاب بالتعدي عليه من دبشك فرد خرطوش أحدث إصابته بجرح بالرأس .

مباحث ابنوب باسيوط تكثف جهودها لكشف لغز اختطاف طالب وقيام الخاطفين بطلب مبلغ مالي نظير إطلاق سراحه


http://akhbarelyom.com/images/images/large/1020131165359.jpg
تبلغ لمركز شرطة أبنوب من المدعو/ حسين . ر . ص . ح سن 25 مبرمج حاسب آلي ومقيم بندر أبنوب ..
بقيام المدعو/ كرم . م . أ وشهرته مكرم . أ . ومقيم عزبة حماد بندر أبنوب باحتجاز شقيقه المدعو/ صادق . ر . ص سن 16 بمكان غير معلوم والاتصال به وطلب مبلغ مالي نظير إطلاق سراحه .
• كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحرى حول الوقعة وضبط المتهم .
وجاري تحرير المحضر اللازم .

البقاء لله :: وفاة سائق واصابة فلاح لخلافات على ملكية قطعة أرض زراعية بقرية الزاوية باسيوط


http://onaeg.com/wp-content/uploads/2013/01/%D8%AC%D8%AB%D8%A9-%D9%85%D8%AC%D9%87%D9%88%D9%84%D8%A9.jpg
تبلغ لمركز شرطة أسيوط من مستشفى أسيوط الجامعي بوصول كلاً من:ـ

1.عبد المقصود . أ .ع سن 33 سائق .. مصاب بطلق ناري وتوفي أثناء تلقيه الإسعافات الأولية .. وتم التحفظ علي الجثة بمشرحة المستشفي تحت تصرف النيابة .
2.حمدي . ب . ع سن 50 فلاح .. مصاب بطلق ناري بالرقبة .. مقيمين الزاوية ـ دائرة المركز .
بالانتقال وسؤال شقيق المتوفي الأول المدعو/ عنتر . أ . ع سن 45 سائق ومقيم بذات الناحية .. اتهم كلاً من :-
2.مصطفي . ا . م
3. محمد . ع . ا
4.علي م . م
5. أحمد . ا . م .. مقيمين جميعاً
بذات الناحية [جارى ضبطهم]..بإطلاق أعيرة نارية صوبهما مما أدي ألي وفاة شقيقه وإحداث إصابة الثاني .. لخلافات على ملكية قطعة أرض بذات الناحية.. وأيد ذلك المصاب الثاني .

"أسيوط الإسلامية للتجارة" توسع فندق "الوطنية بالاس" بـ 1.7 مليون جنيه


http://static.mubasher.info/File.Story_Image/3117747.jpg
 أقر مجلس إدارة شركة، اسيوط الإسلامية الوطنية للتجارة والتنمية، خلال جلسته المنعقدة أمس، الأحد، الموافقة على اتخاذ الإجراءات القانونية في عمل مناقصة لتشطيب عدد 24 غرفة فندقية وقاعة بمساحة 300 متر متعددة الأغراض وإضافتهم إلى فندق الوطنية بالاس ملك الشركة "كعملية توسعة للشركة"، وتبلغ التكلفة التقديرية لتلك التوسعة 1.7 مليون جنيه تقريباً.  ونظر المجلس في التفاوض مع شركة إدارة الفندق لتجديد عقد الإدارة المنتهي في 15 يونيو القادم، والتوقيع على عقد جديد ليتم تخفيض نسبة شركة الإدارة من 2 % إلى 1.25 % من إجمالي الإيرادات وكذلك تخفيض شركة الإدارة من صافي الربح من 12 % إلى 8 % وتجديد العقد لمدة ثلاث سنوات قادمة.

اصوات الجرار القديمة … قريباً للروائي مصطفي البلكي من اسيوط عن دار سما للطبع والنشر


http://www.msrtoday.com/wp-content/uploads/%D8%A7%D8%B5%D9%88%D8%A7%D8%AA-%D8%A7%D9%84%D8%AC%D8%B1%D8%A7%D8%B1-%D8%A7%D9%84%D9%82%D8%AF%D9%8A%D9%85%D8%A9.jpg
يصدر حديثاً عن دار سما للطبع والنشر المجموعة القصصية “أصوات الجرار القديمة”, أحدث أعمال القاص والروائى مصطفى البلكى, الذى يواصل فى هذا العمل الكتابة عن عالم القرية, عبر 20 قصة, لم يغادر البلكى عالمه الذى برع فى الكتابة عنه إلا فى عدد قليل من القصص,  رغم ذلك لم يبتعد كثيرا, فهو غادر القرية إلى البندر حيث الحياة القريبة من حياة القرية, وعبر لغة  سلسلة ومعبرة, تبتعد عن الضجيج, استطاع أن يصف العلاقات المتشابكة بين أفراد هذه المجتمعات, في واقع يتسم بالقسوة .   جدير بالذكر ان البلكى  من أبناء محافظة أسيوط, صدر له العديد من العمال الأدبية، منها المجموعات القصصية “الجمل هام للنبى, دوامات الصمت والتراب, صور مؤجلة للفرجة”، والروايات” تل الفواخير, بياع الملاح, طوق من مسد, سيرة الناطورى”، والروايات التاريخية عن سلسلة روايات الهلال التاريخية( البناء الأعظم, الكاهن الأكبر, دير المدينة, ساوتى”   والبلكى حصل على العديد من الجوائز, من قصور الثقافة, ونادى القصة, واتحاد الكتاب, وإحسان عبد القدوس, وساقية الصاوى هذا ومن أجواء المجموعة التي ستصدر خلال أيام : “وعدت إلى الشرفة كان الضوء قد شحب, يعيش آخر لحظاته, والأشياء ولد بينها بوادر شجار, الغريب أنني خضعت لهم, ولم أحرك ساكنا, كنت سعيدا بأنهم من أجلك يفعلون ذلك, وسعيدا لأنني أرى انعكاس حضورك عليهم, إذ إنهم بهذا الشكل يوفرون لي الإمكانية الساحرة لأراك من خلالهم, فالمنديل, والقلم, والتذاكر, والملعقة, والكيس, والأجندة, عليهم رائحتك,  من خلالها تفرضين وجودك… شيئا فشيئا بدأ الشجار يخف, ورأيتهم يتراجعون, فأدركت أنك قادمة, وبتلذذ رحت أغرف من عبقك الذي دخل قبلك الغرفة“   

عيد شافع

أسيوط في ورشة عمل حول التنمية الاقتصادية في العالم العربي


http://www.elaosboa.com/elaosboa/1252014/z83.jpg


تشارك محافظة اسيوط في برنامج تدريب القيادات العليا في كلية الشئون الدولية والسياسات العامة بالجامعة الامريكية بالقاهرة وذلك في ورشة عمل هذا الاسبوع حول التنمية الاقتصادية للأجيال القادمة في مصر والعالم العربي.  وقالت الدكتورة دينا وفا مديرة البرنامج ان الورشة سيشارك فيها عدد من قادة الاعمال في مصر واليمن والاردن بالأضافة الي عدد من المختصين بالشأن الاقتصادي ويحضرها من أسيوط الدكتور علي ثابت عضو جمعية المستثمرين بأسيوط ضمن الوفد المصري المشارك في البرنامج.  وأشارت إلي أنه سوف يتم تناول العديد من الجوانب الاقتصادية التي تهم مجتمع الاعمال في مصر والعالم العربي, وورشة العمل هذه تأتي ضمن عدة ورش عمل موجهة نحو العديد من القطاعات الفاعلة في الاقتصاديات العربية, وسوف يخدم البرنامج بالاضافة الي قادة المال والاعمال في الدول العربية عدد من منظمات المجتمع المدني والاعلاميين من خلال ورش العمل القادمة.

لولا عطا

بالصور .. محافظ اسيوط يطمئن على سير امتحانات الشهادة الاعدادية ويوجه بالتيسير على الطلاب

http://www.msrtoday.com/wp-content/uploads/Picture74.jpg
http://www.msrtoday.com/wp-content/uploads/Picture610.jpg
                          باقى الصور

بالفيديو قناة سى بى سى والداخلية تزيل اسم "مخترع اسيوط الصغير" من قوائم الممنوعين من السفر .. والطالب:أسعى لتشريف مصر ولميس الحديدى ’’ ده أجمل خبر سمعته ’’



الداخلية توضح أسباب منع المخترع الصغير من السفر
 الداخلية تعلن موافقة الوزير على السماح للمخترع الصغير بالسفر 
 المخترع الصغير: سعيد بقرار الوزير وسوف أسافر أمريكا اليوم 
تم القبض علي بباب اللوق أثناء شرائي أدوات لاختراعي ووجهت لي تهم التجمهر وحمل سلاح والتعدي على جهاز أمن الدولة وحرق سيارة ضابط 

 أوضح اللواء عبد الفتاح عثمان، مساعد وزير الداخلية للعلاقات العامة والإعلام، أسباب منع الطالب عبد الله عاصم الملقب بـ "المخترع الصغير" من السفر اليوم إلى ولاية كاليفورنيا الأمريكية لتمثيل مصر في مسابقة "انتيل".  وقال عثمان إنه تم ضبط عبد الله بتهمة حرق سيارتي شرطة وصدر قرار بضبطه وإحضاره وتم ضبطه في القاهرة وصدر قرر بحبسه 15 يوما، ونظرا لأن القضية ما زالت متداولة فكان قرار المنع تنفيذا للقانون.  وأضاف أن وزير الداخلية اللواء محمد إبراهيم أصدر قرارا برفع اسمه من قوائم الممنوعين من السفر واصبح من المسموح له التوجه للمطار اليوم للسفر.  وأبدى الطالب عبد الله عاصم سعادته بهذا القرار موجها التحية للجهات المسئولة، مؤكدا على أنه على استعداد لتقديم نفسه للجهات المسئولة فور عودته من الخارج.  وروى عبد الله عاصم المخترع الصغير تفاصيل منعه اليوم من السفر إلى كاليفورنيا من قبل سلطات مطار القاهرة الدولي، لتمثيل مصر في مؤتمر "إنتل الدولي"، والذي يضم أكثر من 60 دولة ويناقش الاختراعات الجديدة في مجال الإنترنت والكمبيوتر.  وكان عاصم قد قال إنه تم منعه من السفر على خلفية القبض عليه أثناء وجوده في منطقة باب اللوق لشراء مواد خاصة باختراعه، إلا أنه وقعت اشتباكات في المنطقة وألقت قوات الأمن القبض عليه واتهمته بالتجمهر وحمل سلاح والتعدي على جهاز أمن الدولة وحرق سيارة ضابط، رغم أنه لا يشارك في أي تظاهرات -على حد قوله-  وأضاف أنه توجه امس للمشاركة في المسابقة برفقة 15 من زملائه وكان من المقرر ان يسافر لمدة 6 أيام، إلا أنه تم منعه من السفر على خلفية طلب ضبط وإحضار ما اضطره لإضاعة فرصة السفر. 

محمود كارم

بالصور قرار بعدم السماح بدخول اى سيارة للحرم الجامعى بجامعه اسيوط الا بعد لصق الاستيكر المخصص لأعضاء هيئة التدريس


صراع الصعايدة يشتعل اليوم على بطاقتي الترقي للممتاز


http://www.albawabhnews.com/upload/photo/news/56/9/600x337o/63.jpg?q=1
تستكمل عصر اليوم الاثنين مباريات الجولة 25 من مجموعة شمال الصعيد بالقسم الثاني؛ حيث يحتدم صراع الأندية في القمة والقاع في ظل سعي رباعي القمة مركز شباب سمالوط وبترول أسيوط وبني سويف والفيوم على بطاقتي الصعود للترقي برفقة الأسيوطي سبورت، كما يحتدم الصراع في قاع المجموعة. فعلى ملعب ملوي يحل نادي بترول أسيوط ضيفًا على مركز شباب ناصر ملوي في مواجهة نارية في ظل رغبة البترول في الفوز لخطف إحدى بطاقات الصعود للترقي، حيث يحتل المركز الرابع برصيد 41 نقطة متأخرًا بفارق الأهداف عن سمالوط الثالث، فيما يريد ناصر ملوي الفوز لحسم بقائه نهائيًا بالقسم الثاني حيث يحتل المركز التاسع برصيد 29 نقطة. ويشهد ملعب منفلوط مواجهة صعبة حينما يحل مركز شباب سمالوط ضيفًا على منفلوط الذي تأكد هبوطه في ظل احتلاله المؤخرة برصيد 18 نقطة، بينما يرفع سمالوط شعار لا بديل عن الفوز من أجل خطف بطاقة الصعود للترقي، حيث يحتل المركز الثالث برصيد 41 نقطة. وعلى استاد الفيوم يحل الوليدية ضيفًا على نادي الفيوم في مواجهة تمثل الأمل للفيوم لو تمكن من الفوز في ظل منافسته على إحدى بطاقات الترقي، حيث يحتل المركز الخامس برصيد38 نقطة بينما تأكد هبوط الوليدية الذي يحتل المركز 13 برصيد 22 نقطة. وعلى استاد الوادي يحل نادي ناصر الفكرية ضيفًا على الوادي الجديد في معركة حسم البقاء للفريقين، حيث يحتل الفكرية المركز السابع برصيد 30 نقطة بينما يحتل الوادي المركز العاشر برصيد 27 نقطة. وعلى ملعب مغاغة يحل الأسيوطي سبورت متصدر المجموعة برصيد 49 نقطة ضيفًا على مركز شباب مغاغة الذي يعاني شبح الهبوط في ظل تواجده بالمركز 11 برصيد 25 نقطة. وعلى ملعب اهناسيا يدخل بني سويف الوصيف برصيد 44 نقطة مباراة سهلة أمام مركز شباب سنورس الذي ضمن الهبوط رسميًا في ظل امتلاكه 23 نقطة في المركز 12 ويأمل بني سويف في الفوز لحسم صعوده للترقي نهائيًا. وكانت الجولة 25 قد افتتحت أمس الأحد بلقاء منية الحيط الواسطى الذي انتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق ليرفع الواسطى رصيده للنقطة 32 ويضمن البقاء في الممتاز ب في المركز السادس، فيما رفع منية الحيط رصيده للنقطة 30 في المركز 8 وينتظر نتائج اليوم لمعرفة موقفه سواء بالبقاء رسميًا أو الانتظار للأسبوع الأخير.

محمد زكى

"صناع الأثاث" بدمياط تنظم معرضها الخامس في أسيوط


http://www.vetogate.com/upload/photo/news/100/5/500x282o/643.jpg?q=1
أعلنت نقابة صناع الأثاث المستقلة بمحافظة دمياط، عن تنظيمها المعرض الخامس لها، في محافظة أسيوط، خلال الفترة من 18 مايو الجاري، وحتى 18 يونيو، وفتحت الباب أمام التجار وأصحاب المعارض للمشاركة في المعرض بهدف تسويق الأثاث الدمياطي.  في سياق متصل، يشارك محمد مسلم، رئيس مجلس إدارة النقابة، ضمن وفد الاتحاد المصري للنقابات المستقبلة، في المؤتمر العام لمنظمة العمل الدولية، والذي يقام في جنيف أواخر الشهر الحالي.

محمد ابراهيم

بالفيديو..محافظ أسيوط: تم الاتفاق على مضاعفة الوجبة المدرسية

                              الفيديو الاول


                             الفيديو الثانى

بالفيديو والصور.. محافظ أسيوط "الإخوانى" يدخل القفص لبدء محاكمته.. والمتهمون يستقبلونه بـ"شارات رابعة"



                               الصور

بدء محاكمة محافظ أسيوط السابق و225 آخرين في قضايا عنف


http://www.shorouknews.com/uploadedimages/Sections/Egypt/original/Trial-1926.jpg
بدأت هيئة محكمة جنايات أسيوط الدائرة التاسعة المخصصة لنظر قضايا «الإخوان»، برئاسة المستشارعبدالهادي محمد خليفة، وعضوية المستشارين سليمان الشاهد ومحمد فهمي عبدالكريم أولى جلسات محاكمة الدكتور يحيى طه كشك، محافظ أسيوط السابق، و53 آخرين من بينهم الدكتور علي عز أمين حزب الحرية والعدالة بأسيوط ومحمد محمد كمال، مسئول المكتب الإداري لجماعة الإخوان المسلمين، وحسين راغب، أمين الإعلام بحزب الحرية والعدالة، والمتهمون بالانضمام لجماعة أُسست على خلاف القانون.  وتستأنف هيئة المحكمة، اليوم الاثنين، محاكمة 172من أعضاء وقيادات جماعة الإخوان بتهمة «حرق مركز شرطة الغنايم ومجمع المحاكم واستراحات أعضاء النيابة والاستيلاء على الأسلحة والأحراز واتلاف مبني الوحدة المحلية».  وقال اللواء حسن سيف مدير المباحث الجنائية في تصريحات خاصة، إنه تم نشر أكثر من 2000 ضابط ومجند وشرطي لتأمين المحاكمة.  وفرضت أجهزة الأمن كردونات أمنية من قوات الأمن المركزي ومكافحة الشغب حول مجمع المحاكم.

يونس درويش

جنايات أسيوط تنظر اليوم 7 قضايا متهم فيها 265 إخوانيا من بينهم ’’ كشك ’’ محافظ أسيوط السابق



تنظر الدائرة التاسعة بمحكمة جنايات أسيوط اليوم، الاثنين، برئاسة المستشار عبد الهادي محمد خليفة رئيسا ومحمد فهمي عبد الكريم وسليمان الشاهد أعضاء وأمانة سر بخيت شحاتة وزكريا حافظ 7 قضايا متهم فيهم 265 شخصا منتميا إلى جماعة الإخوان المسلمين بالانضمام إلى جماعة محظورة وقطع طرق وحرق مركز الغنايم والتظاهر والتحريض على العنف، ومن بين المتهمين الدكتور يحيى كشك، محافظ أسيوط السابق، وعلي عز، أمين حزب الحرية والعدالة السابق، ومحمد كمال، مسئول المكتب الإداري للجماعة.  وتم توجيه الاتهام في القضية الأولى رقم 3040 لسنة 2014 جنايات مركز القوصية إلى 7 أشخاص بتهمة الانضمام إلى جماعة أسست على خلاف القانون، كما تنظر المحكمة القضية رقم 2636 جنايات أول أسيوط لسنة 2014 والمتهم فيها 4 أشخاص بتهمة الانضمام لجماعة أسست على خلاف القانون.  كما تنظر المحكمة القضية رقم 1658 لسنة جنايات ثان أسيوط، والمتهم فيها 7 أشخاص بتهمة الانضمام إلى جماعة أسست على خلاف القانون.  كما تنظر المحكمة القضية رقم 1543 لسنة 2014 جنايات ثان أسيوط والمتهم فيها 8 أشخاص بالانضمام إلى جماعة أسست على خلاف القانون.  وتنظر المحكمة القضية رقم 1728 جنايات ثان أسيوط لسنة 2014 والمتهم فيها 33 شخصا بالانضمام إلى جماعة إرهابية.  كما تستأنف نظر القضية رقم 6176 جنايات ثان أسيوط لسنة 2013 والمتهم فيها 53 شخصا بالانضمام إلى عصابة على خلاف القانون.  وتستأنف المحكمة نظر القضية رقم 810 جنايات الغنايم لسنة 2014 والمتهم فيها 172 شخصا بحرق مركز الغنايم. 

ايهاب عمر

بالفيديو مستشفى ابو النصر الخيري ..أول منشأة طبية أنشأت بعد المستشفى المركزي بمنفلوط اسيوط



حريق بمحصول ثلاثة أفدنة ونصف من القمح بقرية موشا مركز أسيوط


http://5bre.com/news/225418903s97z.jpg
تبلغ لمركز شرطة أسيوط من غرفة عمليات النجدة بنشوب حريق بناحية موشا
دائرة المركز .
• بالانتقال وقوات الحماية المدنية والفحص .. تبين نشوب الحريق بمحصول ثلاثة أفدنة ونصف من القمح بأرض ملك المدعو/ عاطف. ذ . ن . م سن 55 مدرس ومقيم شارع الهلالى ـ دائرة قسم ثان أسيوط...وتم إخماد الحريق والسيطرة عليه بمعرفة قوات الحماية المدنية .
• نجم عن الحريق ... إحتراق محصول القمح وقدرت قيمة التلفيات
بحوالى ثلاثون ألف جنية .
• بسؤال مالك الارض ..لم يتهم أو يشتبه فى أحد جنائياً بالتسبب فى ذلك
• أخطر المعمل الجنائي للانتقال واتخاذ اللازم .
وجاري تحرير المحضر اللازم .

اشعال النيران بحظيرة مواشى بعزبة الزهرى بمركز البدارى باسيوط بسبب خلافات على قطعة أرض زراعية


http://5bre.com/news/957513997m8q4jtf4.jpg

تبلغ لمركز شرطة البدارى من المدعو / يسرى. أ . ر . ي سن 30 حاصل على دبلوم ومقيم عزبة الزهري ـ دائرة المركز ...
بقيام المدعو / على . م . م . ه سن 64 فلاح مقيم بذات الناحية .. بإشعال النيران بحظيرة مواشى ملحقة بمنزله ..
مما أدى إلى نفوق دابة عدد [3] رأس ماشية ، بعض الطيور ، وبعض الأثاثات المنزلية.... وذلك لوجود خلافات بينهما على قطعة أرض زراعية
• بسؤال المشكو في حقه .. أنكر ما نسب إليه .. واتهم الشاكى بإطلاق أعيرة نارية صوبه دون إصابات .
• تم إخطار المعمل الجنائى والطب البيطرى لإتخاذ اللازم .
• كلفت إدارة البحث بالتحري حول الواقعة وملاحظة الحالة.
وجاري تحرير المحضر اللازم .

مشاجرة وإطلاق أعيرة نارية واحتراق شرفة شقة بزجاجات المولوتوف فى خصومة ثأرية بين عائلتين بمركز البدارى باسيوط


http://onaeg.com/wp-content/uploads/2013/11/%D8%A7%D9%86%D9%87%D8%A7%D8%A1-%D8%AE%D8%B5%D9%88%D9%85%D8%A9-%D8%AB%D8%A3%D8%B1%D9%8A%D8%A9-%D8%A8%D8%B3%D9%88%D9%87%D8%A7%D8%AC.jpg



فى واقعة المحضر رقم 4067 إداري مركز البدارى لسنة2014م
بشأن وقوع مشاجرة وإطلاق أعيرة نارية بين كلا من :
طرف أول [عائلة ربيع]

1. محمود . ح . م وشهرته أحمد ......
وشقيقيه :
2. محمد . ح . م . ع
3. حسام . ح .م . ع .
4 . عصام . م . م . ر .

طرف ثان [عائلة حمدان]
5 . محمد . ع . ع . ح
6. حمدان. ل . ي . ح .
7 . حربى . ع . ح .
8. خلف . س. م وشهرته خلف بطاطا .. مقيمين بناحية
نزلة المغربى ــ دائرة المركز .. لوجود الخصومة الثأرية رقم 2 لسنة2014م والناجم عنها مقتل أحد أفراد عائلة ربيع ..
واقعة المحضر رقم 684 إدارى مركز البدارى لسنة2014م ..
دون حدوث إصابات .
نفيــــد : ـ
• بتاريخ اليوم .. تبلغ للمركز من المدعوة/ عطيات . م . أ . أ سن60 ربة منزل ومقيمة بذات الناحية [عائلة حمدان] ..
بقيام الأول والثاني والرابع وكلاً من : ـ
1. محمود. م . ج
2. رفعت . م . ع [عائلة ربيع ـ جاري ضبطهم] ..
بإطلاق الأعيرة النارية صوب منزلها وإلقاء زجاجات المولوتوف ..
مما أدى إلى احتراق شرفة شقة نجلها المدعو/ ياسر . ع . ي
لذات السبب .
• وجهنا بتكثيف الجهود لضبط المتهمين والسلاح المستخدم واستمرار ملاحظة الحالة.
وجاري تحرير المحضر اللازم .

اصابة مراقب صحى بالوحدة الصحية بقرية نجع سبع باسيوط لخلافات على تطعيم نجل المتهم


http://eldameer.com/wp-content/uploads/2012/10/35415_660_62932_Cfw788041_2012212165041-300x233.jpg
تبلغ لمركز شرطة أسيوط من غرفة عمليات النجدة بوقوع مشاجرة بالوحدة الصحية بناحية نجع سبع ـ دائرة المركز.
• بالانتقال والفحص تبين أن طرفيها : ـ
طرف أول .
1. أحمد . م . ح سن 32 مراقب صحي بالوحدة .. مصاب بجرح بالناحية اليسري من البطن يشتبه فى نفاذه .. تم نقله إلى مستشفي أسيوط العام .
طرف ثان .
2. عبد الله . ح . ع
3. صدام . ح . ع ـ [جاري ضبطهما] .. مقيمين جميعاً بذات الناحية .. على أثر حدوث مشادة كلامية ..
لخلافات على تطعيم نجل الثاني لعدم توافر المصل.. تطورت إلى مشاجرة تعدي خلالها الثاني على الأول بالضرب بسلاح أبيض كان بحوزته [مطواة قرن غزال] .. محدثاً إصابته .
• بسؤال المصاب .. أيد ما جاء بالفحص .
• كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحرى حول الوقعة وضبط المتهمين والأداة المستخدمة .
وجاري تحرير المحضر اللازم .

اصابة 4 بطلقات خرطوش لخلافات قديمه على منزل بقرية باقور بمركز أبوتيج باسيوط


http://i.ytimg.com/vi/9ZtQCFRjFQs/0.jpg
تبلغ لمركز شرطة أبوتيج من المستشفى المركزى بوصول طرفي مشاجرة كلاً من :-
طرف أول . عاطف . ج . ث . ع سن 25 فلاح .. مصاب بسحجات بالوجه .
طرف ثان .
1. وليد . أ . ع . ع سن 35 فلاح..مصاب برش خرطوش بالساقين والقدمين .
2. أحمد . ع . ع سن 64 بالمعاش .. مصاب بسحجات بالوجه .. مقيمين باقور
دائرة مركز أبو تيج .. على أثر حدوث مشادة كلامية .. لخلافات بينهم على ملكية منزل بذات الناحية .. تطورت إلى مشاجرة تعدي كلاً منهما على الأخر بالضرب محدثين ما بهم من إصابات وحدوث إصابة المدعو/محمود . ص . م سن 12 سائق توك توك ومقيم بذات الناحية ..برش خرطوش بالصدر [تصادف مروره وقت المشاجرة ] .

• على أثر ذلك حضر للمستشفي المركزي أشقاء الأول كلاً من : ـ
4. احمد . ج . ث . ع سن 32 فلاح
5. خالد . ج . ث سن 30 فلاح مقيمين باقور ـ دائرة مركز أبو تيج .. وحال مشاهدتهم للمدعو/ إيهاب . أ . ع . ع سن 39 سائق ومقيم بذات الناحية [نجل الثالث] .. قاموا بالتعدي عليه وإحداث إصابته بالوجه والساعد الأيمن ...وحال قيام أفراد نقطة شرطة المستشفي كلاً من : ـ
1. أمين شرطة / حسن. ع . س سن30 من قوة قسم أبوتيج..مصاب بكدمة بالإبهام الأيمن
2. مندوب شرطة سري/ محمود . ف . ح سن 45 من قوة قسم أبوتيج.. مصاب بكدمة بالإبهام الأيمن وآثار عقر آدمي بالخنصر الأيسر ... بفض المشاجرة تعدي عليهما الرابع والخامس وأحدثا ما بهما من إصابات
• تمكنت القوات من السيطرة على الموقف وضبط المذكورين ..
كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحرى حول الوقعة وضبط السلاح المستخدم .
وجاري تحرير المحضر اللازم .

اصابة تلميذة برش خرطوش بالوجه واشتباه إنفجار مقلة العين بسبب مشاجرة بين اشخاص واطلاق الاعيرة النارية أسفل منزلها بمنطقة الاربعين باسيوط


http://i1.ytimg.com/vi/BADghdeY31U/hqdefault.jpg
تبلغ لقسم شرطة أول أسيوط من مستشفى أسيوط الجامعي بوصول المدعوة/ بسنت . ا . أ . ف سن 12 تلميذة ومقيمة مدينة مبارك ـ دائرة القسم ..مصابة برش خرطوش بالوجه واشتباه إنفجار مقلة العين .• بالانتقال وسؤال والدها المدعو/ أيمن. أ . ف سن 39 لحام ومقيم بذات الناحية .. قرر أنه حال وقوف كريمته بشرفة المنزل بالطابق الأول العلوي حدثت مشاجرة بالشارع وقيام أحد أطرافها بإطلاق عيار ناري من سلاح كان بحوزته .. مما أدى إلى إصابتهما .. ولم يتهم أو يشتبه فى أحد بالتسبب فى ذلك .
• كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحرى حول الوقعة وتحديد وضبط مرتكبها والسلاح المستخدم .
وجاري تحرير المحضر اللازم .

سرقة سيارة طالب من أمام منزله بشارع رياض بأسيوط


http://www.alnaharegypt.com/upload/press/n/54000/54966.jpg

تبلغ لقسم ثان أسيوط من المدعو / محمد . ع . أ سن 23 طالب ومقيم شارع رياض دائرة القسم ... بإكتشافة سرقة السيارة خاصته رقم 8135 ي ق ج ربع نقل ماركة شيفروليه موديل 2014بيضاء اللون (صندوق ) من أمام منزله الكائن بذات الناحية ...
ولم يتهم أو يشتبه في أحد بالتسبب في ذلك .. ونفي وجود خلافات بينه وآخرين .• أتخدت إجراءت النشر عن السيارة
• كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحرى حول الوقعة وضبط مرتكبها والسيارة.
وجاري تحرير المحضر اللازم .

البقاء لله :: وفاة طفل صدمته سيارة ربع نقل أمام منزله بقرية عنان بمركز ساحل سليم باسيوط


http://www.menara.ma/sites/default/files/public/styles/detail_505_295/public/2012/08/01/accident-yousoufia-mp.jpg
تبلغ لمركز شرطة ساحل سليم من المستشفى المركزى بوصول الطفل / سيد . أ. ف . أ [عمر 3 سنوات ] ومقيم قرية عنان ـ دائرة المركز .. مصاب بكسر بقاع الجمجمة ونزيف بالمخ [إدعاء حادث مروري ـ سيارة ] ..
تم تحويله لمستشفى أسيوط الجامعى .. وتوفى عقب وصوله المستشفى
• بالانتقال وسؤال نجل عمه المدعو / فرغلى . ع . ف . أ سن 28 حاصل على دبلوم ومقيم بذات الناحية .. قرر قيام المجني عليه باللهو أمام منزله الكائن بذات الناحية صدمته السيارة رقم 8967 ب ج أ ربع نقل لبيع الدواجن .. قيادة المدعو / رومانى . ط . أ سائق ومقيم بندر ديروط [ والذى حضر لديوان المركز من تلقاء نفسه ] ... وقرر مضمون ما جاء بأقوال نجل عم المجنى عليه.
كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحرى حول الوقعة.
وجاري تحرير المحضر اللازم .

البقاء لله :: وفاة مواطن والعثور على جثته بجوار مسجد محطة منفلوط باسيوط


http://im39.gulfup.com/xcma1.jpg
تبلغ لمركز شرطة منفلوط من الخدمة المعينة بمحطة سكة حديد منفلوط .
بالعثور على جثة لذكر ملقاة بجوار مسجد المحطة .
بالانتقال والفحص .. تبين أنها لذكر فى العقد السادس من العمر ملقاة على وجهه قمحي البشرة
يرتدي كامل ملابسه ولا توجد به إصابات ظاهرية .. وتم نقل الجثة للمستشفي المركزي
والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة .. اتخذت إجراءات النشر عن الجثة

اصابة 2 لخلافات الجيرة بقرية الجمسة بمركز ساحل سليم باسيوط


http://www.ethadsawry.com/wp-content/uploads/2013/12/118.jpg
تبلغ لمركز شرطة ساحل سليم من المستشفي المركزى بوصول كلا من :
1.أحمد . ع . خ سن47 نجار مسلح .. مصاب برش خرطوش بالوجه والذراع الأيسر .
2.أحمد . م . ب سن12 طالب .. مصاب برش خرطوش بالعين اليمنى .. وتم نقله إلى مستشفى أسيوط الجامعى ... مقيمين قرية الجمسة ـ دائرة المركز .
بالانتقال وسؤال المصاب الأول ... قرر أنه أثناء تدخله لفض مشاجرة لخلافات الجيرة بين كلا من :
1. محمد . هـ . ع
2. محمود . م . ح ــ مقيمين بذات الناحية فوجئ بقيام الثانى بإخراج فرد خرطوش وإطلاق أعيرة نارية أصابته وأصابت الثانى الذى تصادف مروره وقت المشاجرة .

وزير الداخلية يرفع حظر السفر عن "مخترع اسيوط الصغير" لتمثيل مصر في مسابقة شركة "إنتل" العالمية "


وزير الداخلية يرفع حظر السفر عن "المخترع الصغير"
قال مساعد وزير الداخلية للعلاقات العامة اللواء عبد الفتاح عثمان، إن اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية أمر بالسماح للطالب عبدالله عاصم أصغر مخترع مصري للسفر إلى الولايات المتحدة الأمريكية للمشاركة في مسابقة "أنتل"
كانت سلطات مطار القاهرة قامت بمنع  الطالب عبدالله عاصم ، طالب الثانوية العامة بمدرسة دار حراء الإسلامية بأسيوط ، والمعروف إعلاميا "بالمخترع الصغير" من السفر صباح اليوم للولايات المتحدة الأمريكية لتمثيل مصر في معرض «intel ISEF 2014»، في منافسة تضم أكثر من 60 دولة أخرى، وتحكمها لجنة تضم عددا من الحاصلين على جائزة نوبل في العلوم.
وكان عبدالله عاصم ابتكر جهازا يساعد المعاقين على استخدام الكمبيوتر عبر نظارة لا تتعدى تكلفتها 100 جنيه وهي تمثل نسبة 1% من سعر نفس المنتج في الشركات العالمية.
وأكدت  مصادر أمنية، أن عبد الله عاصم متهم في عدة قضايا منها الانضمام إلى جماعة الإخوان المحظورة، والاشتراك مع آخرين في إحراق سيارة لوري لأمن مركزي، وسيارة ملاكي خاصة بضابط شرطة بدائرة قسم ثان أسيوط. 
وأضافت أن القضايا منظورة أمام النيابة العامة التي تجري تحقيقات بشأنها، وأشارت أن عاصم ألقي القبض عليه أواخر الشهر الماضي في القاهرة وتم ترحيله إلى محافظة أسيوط، حيث قررت النيابة العامة حبسه  15 يوما على ذمة التحقيقات وأخلي سبيله بكفالة مالية. 
وقالت المصادر، إن قرار منعه من السفر جاء بناء على مذكرة النيابة العامة أمس المرفوعة إلى النائب العام. 

أحمد اللاهونى

إصابة 6 تلاميذ وفلاح في حادث انقلاب سيارة ربع نقل على طريق (أسيوط - سوهاج) الزراعى


http://gatemedia.ahram.org.eg/Media/News/2014/4/9/2014-635326378790185579-18_main.jpg
أصيب 6 تلاميذ وفلاح، اليوم الأحد، فى حادث انقلاب سيارة ربع نقل على طريق (أسيوط - سوهاج) الزراعى، عند قرية "مسارة" التابعة لمركز ديروط بأسيوط.
تلقى اللواء طارق نصر، مدير أمن أسيوط، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة، بوقوع حادث تصادم بطريق الزراعي (أسيوط – سوهاج) الزراعي.

بالانتقال والفحص، تبين أنه في أثناء سير السيارة رقم (1649ن هـ أ) ربع نقل قيادة (مصطفي. ح. س. م - 31سنة - سائق)، ومقيم بقرية مسارة بمركز ديروط، فى الاتجاه من منفلوط إلى ديروط، ولسرعته الزائدة اختلت عجلة القيادة بيده، مما أدى إلى انقلابها على جانب الطريق أمام قرية بني شقير بمركز منفلوط.

أسفر الحادث عن إصابة مستقلي السيارة وهم كلاٍ من (محمد. ج.ف 10 سنوات – تلميذ)، و(نادية. ف.ع - 12سنة – تلميذة)، و(أحمد.ر.أ -10 سنوات – تلميذ)، و(شيرين.ف .ع -10سنوات - تلميذة)، و(مصطفي.ع.ع -10 سنوات – تلميذ)، و(ياسمين.ن.ع - 10سنوات – تلميذة)، و(سامي.أ.ع - 27 سنة – فلاح)، ومقيمين بقرية مسارة، بكسور وسحجات وكدمات متفرقة بالجسم.

وتم نقل المصابين إلى المستشفى المركزى، وبسؤال قائد السيارة، والمصابين قرروا أنهم كانوا يستقلون السيارة بالصندوق الخلفي - عقب انتهاء عملهم - بأحد المزارع، وفوجئوا بانقلاب السيارة، وتم رفع آثار الحادث، وتسيير حركة المرور، وكلفت إدارة البحث بالتحري حول الواقعة، ويجري تحرير المحضر اللازم، والعرض علي النيابة.


اسلام رضوان

محافظ أسيوط: تم الاتفاق مع برنامج الأغذية العالمي وشركة سيمكس على مضاعفة الوجبة المدرسية


http://gatemedia.ahram.org.eg/Media/News/2014/3/10/2014-635300512911324746-132_main.jpg
قال إبراهيم حماد محافظ أسيوط اليوم الأحد، إنه تم الاتفاق علي وضع خطط مستقبلية خلال اللقاء المشترك بين ممثلى برنامج الغذاء العالمى وقيادات شركة أسمنت أسيوط من خلال مضاعفة الوجبة المدرسية المقدمة للطلاب، بالتنسيق مع مديرية التربية والتعليم ووضع تصور لتغيير نوع الوجبة لتحقيق أكبر فائدة لهم.  جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفى، اليوم الأحد، للمحافظ وممثلى برنامج الغذاء العالمي وشركة أسمنت أسيوط "سيمكس". وأشاد حماد خلال المؤتمر بالكفاءات الموجودة بالمدارس، وكثرة الطلاب النابغين، والقدرة على خلق شباب على كفاءة عالية من الناحية الجسمية والعقلية، وظهور العديد من الموهوبين رياضيًا وعلميًا واجتماعيًا، مشيرًا إلى تشكيل لجنة من المعنيين بالتربية والتعليم ووكلاء الوزارة بالمحافظة، لبحث الأسلوب الأمثل لتغذية طلاب المدارس بمراكز المحافظة.  ومن جانبها، قالت لبني المان مدير مكتب برنامج الأغذية العالمي بمصر: إن الوجبات الخفيفة تحتوي علي عناصر غذائية مهمة تغطي حوالي 25% من الاحتياجات الغذائية اليومية للطفل، وبالتالي تخفف من حدة الجوع علي المدي القصير، وتحسن آداء الأطفال خلال اليوم الدراسي.  وأضافت أن الحصص الغذائية المنزلية الشهرية هي أيضًا حافز للعائلات لتشجيع أطفالهم للالتحاق بالمدرسة، لأنها تعادل تقريبًا الأجر الذي قد يحصل عليه الطفل إذا ما تم إرساله إلي العمل بدلاً من المدرسة.  وأشارت أمانى جمال الدين، عضو برنامج الأغذية العالمى، إلى إن البرنامج يدعم 40 ألف طالب بأسيوط، بالتعاون مع الجمعية النسائية وجمعية الطفولة والتنمية فى 600 مدرسة بإجمالي 64 ألف طالب، حيث يستفيدون من التغذية المدرسية بالتعاون مع باقى شركات القطاع الخاص.  وأضاف سرخيو مينينديز، رئيس شركة سيمكس، إن الشركة سعيدة بهذه المساهمة التنموية فى مصر، وإن المشروع يساهم فى تحسين صحة هؤلاء الأطفال، وتشجيعهم أيضًا علي الذهاب إلي المدرسة.  وأكد أن سيمكس تفتخر ليس فقط بتقديم هذه المساهمة النبيلة، ولكن أيضًا باستمرار دعم هؤلاء الأطفال وضمان الاستفادة القصوي لهم، وأن سيمكس فى جميع عملياتها فى العالم تسعي دائما ليكون لديها دور فعّال فى المجتمعات التي تعمل بها من خلال الاستثمارات فى المشروعات الاجتماعية وخطتها البيئية.

اسلام رضوان

بالصور جداول الامتحانات لجميع الفرق للفصل الدراسى الثانى لكلية الحاسبات والمعلومات بجامعه اسيوط دور يونيو 2014


اليوم .. 58 ألف طالب يؤدون امتحانات الشهادة الإعدادية بأسيوط


http://gatemedia.ahram.org.eg/Media/News/2014/1/2/2014-635242663526062118-606_main.gif
تبدأ اليوم الإثنين امتحانات الفصل الدراسي الثاني للشهادة الإعدادية لعام 2013-2014، حيث يتوجه 58474 طالبًا وطالبة من طلاب الصف الثالث الإعدادى لأداء الامتحان أمام 315 لجنة على مستوى المحافظة.  صرح بذلك اليوم الأحد، فتحي بيومي، وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط، وقال إنه تم التنبيه على جميع رؤساء اللجان والملاحظين بالتعامل الهادئ أثناء سير الامتحانات.  وأشار بيومي إلى أنه تم تزويد جميع اللجان بالإضاءة الجيدة، وتم التنسيق مع مديرية الصحة نحو تواجد طبيب، وزائرة صحية بكل لجنة من أجل توفير الرعاية الصحية للطلاب، والجو المناسب لأداء الامتحانات، مشيرًا إلى أن جميع أسئلة الامتحانات مطبوعة بالكمبيوتر، وبخط واضح والأسئلة من الكتاب المدرسي ومعظمها اختيارية ومباشرة.

اسلام رضوان

مدير أمن أسيوط يجتمع بالقيادات الأمنية لبحث خطط تأمين الانتخابات الرئاسية


http://gatemedia.ahram.org.eg/Media/News/2014/2/15/2014-635280897510302229-30_main.jpg
عقد اللواء طارق نصر، مدير أمن أسيوط، اليوم الأحد، اجتماعًا موسعًا بمكتبه، ضم قيادات المديرية، وقيادات المنطقة الجنوبية العسكرية، وذلك في إطار التنسيق لإعداد الخدمات الأمنية اللازمة لتأمين الانتخابات الرئاسية، والتى توافق يومى 26 و27 مايو الحالى.  وأكد اللواء طارق نصر، على تنسيق الجهود بين الجهات الأمنية بالمحافظة لتوفير الأمن والأمان للمواطنين خلال مرحلة الانتخابات المقبلة، وتذليل العقبات أمام الناخبين للإدلاء بأصواتهم فى أمان، ويسر داخل اللجان وخارجها. 

اسلام رضوان

جنايات اسيوط تأجل محاكمة 7 من أنصار الإخوان بديروط إلى جسلة الثلاثاء المقبل


http://gatemedia.ahram.org.eg/Media/News/2013/3/20/2013-634993917207777492-777_main.jpg
أجلت محكمة جنايات أسيوط، الدائرة التاسعة، برئاسة المستشار عبد الهادي محمد خليفة، اليوم الأحد، نظر القضية رقم 17751 جنايات مركز ديروط لسنة 2013، إلى جلسة الثلاثاء المقبل، لضم دفتر أحوال مركز شرطة ديروط عن يوم 4 أكتوبر 2013 للقضية والمرافعة بناءً على طلب الدفاع.  يذكر أن المتهمين فى القضية هم، جمال حمدان محمد محمود، وأحمد جمال علي صاوي، ومحمد هلال حجر صالح، وأحمد محمود صاوي، وهيثم محمد توفيق، وجلال أبو حسيبة أحمد، ومحمد صلاح محمد محمد، وحضر منهم 6 من المتهمين والباقي هارب وجار ضبطه وإحضاره.  كانت النيابة العامة برئاسة حسنى السمان، قد وجهت للمتهمين تهمة الانضمام إلى جماعة محظورة، وتعريض السلم العام للخطر، والغرض منها تكدير السلم العام، ومنع مؤسسات الدولة من ممارسة عملها.

اسلام رضوان

جنايات اسيوط تأجل محاكمة 4 من أنصار الرئيس المعزول إلى جلسة الثلاثاء بناءً على طلب الدفاع


http://gatemedia.ahram.org.eg/Media/News/2014/5/11/2014-635354132718560508-856_main.jpg
أجلت محكمة جنايات أسيوط الدائرة التاسعة، برئاسة المستشار عبد الهادي محمد خليفة، اليوم الأحد، نظر القضية رقم 2633 جنايات أول أسيوط لسنة 2014 إلي جلسة الثلاثاء المقبل، والمتهم فيها 4 من أنصار الرئيس المعزول، ليقدم الدفاع مذكرة بشأن الدفع بعدم دستورية القانون رقم 107 لسنة 2013 مع استمرار حبس المتهمين.  وتضم قائمة المتهمين كلا من: يحيي محمد محمد علي خليل، ومحمد نصر لطفي عبد الرحمن ومصطفي محمد أحمد نصر وعبد الرحمن أسامة مصطفي.  كانت النيابة العامة برئاسة حسنى السمان، قد وجهت للمتهمين تهمة الانضمام إلى جماعة محظورة، وتعريض السلم العام للخطر، والانضمام لجماعة أسست على خلاف القانون، والغرض منها تكدير السلم العام، ومنع مؤسسات الدولة من ممارسة عملها.  كثفت قوات الأمن بمديرية أمن أسيوط، بالتنسيق مع القوات المسلحة من وجودها بميدان الحرب والسلام "أم البطل" سابقًا ومحيط مجمع محاكم أسيوط أثناء نقل المتهمين إلى سجن أسيوط العمومي.

اسلام رضوان

جنايات اسيوط تقضى بالسجن المشدد 3 سنوات لـ 4 من أنصار الرئيس المعزول ووضعهم تحت مراقبة الشرطة


http://gatemedia.ahram.org.eg/Media/News/2014/5/11/2014-635354404781256480-125_main.jpg
قضت محكمة جنايات أسيوط، الدائرة التاسعة، مساء اليوم الأحد، بحبس عبد الله غماري، ومحمد عادل، وعمر رأفت، ومصطفي عبد العظيم، بالسجن المشدد لمدة ثلاث سنوات، وإلزامهم برد مبلغ 2000 جنيه للجهة المتضررة، مع وضعهم تحت مراقبة الشرطة لمدة سنة واحدة، في القضية رقم 1537 جنايات ثان أسيوط لسنة 2014.  كانت النيابة العامة، برئاسة حسنى السمان، قد وجهت للمتهمين تهمة الانضمام إلى جماعة محظورة، وتعريض السلم العام للخطر، والانضمام لجماعة أسست على خلاف القانون، والغرض منها تكدير السلم العام، ومنع مؤسسات الدولة من ممارسة عملها، واستعمال القوة وآخرون مجهولون مع ضابطى شرطة من قوات الأمن المركزى، وإهانة أحد رجال الضبط والقوة المرافقة له بالقول، والقيام بتكسير بلاط جامعة الأزهر، وحيازة أسلحة بيضاء "أحجار وألعاب نارية"، والمشاركة فى تظاهرات تسببت فى الإخلال بالأمن العام، وتنظيم تظاهرة دون تصريح وإخطار الشرطة. 

اسلام رضوان

حبس 9 من أنصار الرئيس المعزول لمدة سنتين وبراءة 4 آخرين بأسيوط


http://gatemedia.ahram.org.eg/Media/News/2014/5/11/2014-635354389891247380-124_main.jpg
قضت محكمة جنايات أسيوط، الدائرة التاسعة، مساء اليوم الأحد، في القضية رقم 2519 جنايات مركز منفلوط لسنة 2014، بحبس 9 من أنصار الرئيس المعزول لمدة سنتين، وبراءة 4 آخرين.  وتضم قائمة المحبوسين كلاً من، مصطفي عبد الواحد علي محمد، ومحمد عبد الواحد علي محمد، وأحمد طه إبراهيم أحمد، ومصطفي عبد العظيم أحمد، وممدوح سعد أحمد إبراهيم، وأحمد سعد أحمد إبراهيم، وطه فرغلي طه إبراهيم، ويحيي فرغلي طه إبراهيم، وحاتم مدكور أحمد.  كما برأت المحكمة كلاً من: ممدوح مرسى متولى، ومحمد عبدالرازق أحمد، وأحمد عبد الحافظ خليفه، ومحمد على عبده مراد.  كانت نيابة أسيوط، قد وجهت للمتهمين تهم التجمهر، وتعطيل أحكام القانون، والاعتداء على الحرية الشخصية للمواطنين واستخدام العنف - عقب أحداث فض اعتصامي رابعة والنهضة، وتعطيل حركة السير والمرور.

اسلام رضوان

امن الاسكندرية يضبط تاجر من مركز ديروط باسيوط بحوزته 15 ألف علبة سجائر مجهولة المصدر ومهربة جمركيا


التحفظ على 15 ألف علبة سجائر مهربة جمركيًا بالإسكندرية
 قرر المستشار وائل مهنا، رئيس نيابة غرب الكلية بالإسكندرية، التحفظ على 15 ألف علبة سجائر أجنبية الصنع مجهولة المصدر قادمة من الخارج غير مسدد عنها الضرائب والرسوم الجمركية.  وردت معلومات لضباط إدارة شرطة التموين والتجارة الداخلية تفيد قيام فرج أمين أمين عبد ربه، 35 سنة، تاجر، مقيم مركز ديروط – محافظة أسيوط، بمزاولة نشاط غير مشروع في مجال الاتجار في السجائر اجنبية الصنع مجهولة المصدر وغير المسدد عنها الضرائب والرسوم الجمركية.  تم إعداد كمين بالاشتراك مع ضباط الإدارة العامة للمرور ومفتشي التموين بدائرة قسم شرطه ثان العامرية وضبط المتهم المذكور اثناء استقلاله السيارة مصر قيادة المدعو محمد يوسف عبدالرحمن سوس، 38 سنة، مقيم مركز ديروط - محافظة أسيوط، وبتفتيش السيارة عثر على 15000 علبة سجائر "كليوباترا جولدن" أجنبية الصنع ومجهولة المصدر وغير مسدد عنها الرسوم والضرائب الجمركية، تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة.

مصطفى فتحى

مخترع اسيوط الصغير بعد منعه من السفر اليوم لتمثيل مصر في مسابقة شركة "إنتل" العالمية "مش عارف ليه بيحصل معايا كده ونفسى أساعد الناس"

https://scontent-a-vie.xx.fbcdn.net/hphotos-prn2/t1.0-9/10339566_1501071133454805_5609488201368102282_n.jpg
http://gatemedia.ahram.org.eg/Media/News/2014/5/11/2014-635354110929708444-970_main.jpg

قال الطالب عبدالله عاصم، وهو أصغر مخترع مصري: إنه فوجئ اليوم الأحد، بسلطات أمن المطار تمنعه من الصعود على الطائرة المتجهة إلى لندن ومنها إلى لوس أنجلوس الأمريكية، لتمثيل مصر في مسابقة شركة "إنتل" العالمية.  وأوضح عبد الله، الذي يبلغ عمره 17 عامًا طالب بالصف الثالث الثانوي بإحدي مدارس محافظة أسيوط، في تصريح خاص لـ"بوابة الأهرام" أنه أنهى جميع إجراءات سفره وحصل علي تأشيرة الخروج من البلاد من إدارة جوازات المطار، وخلال انتظاره الطائرة فوجئ بسماع اسمه من خلال الإذاعة الداخلية للمطار وسرعان ما ضبطه الأمن وأبلغه أحدهم بأن هناك قرار ضبط وإحضار له ومنع من السفر صدر فجر اليوم.  يتابع عبد الله: كل ما فعله الأمن هو تعطيلي إلى أن غادرت الطائرة مطار القاهرة، وبعدها تركوني للعودة إلى المنزل.. وتساءل: "لو في أي شبهة جنائية أو قانونية كانوا تحفظوا عليا.. لكنهم تركوني أغادر المطار".  يروي عبدالله عاصم، أنه يدرس علوم الكمبيوتر منذ الصف الثالث الابتدائي، وشارك في الكثير من المسابقات آخرها "إنتل للعلوم"، بعد حصول مشروعه وابتكاره أداة تسهل على مرضي الشلل الرباعي التواصل مع الآخرين، بعد تصفيات على مستوى جميع المحافظات خرج منها 8 مشاريع فقط، ليشارك ممثلاً عن مصر، ممثلين عن 60 دولة أخرى.  وحول التهم التي وجهت له في وقت سابق، بالمشاركة في حرق سيارة شرطة والتظاهر بدون تصريح.. قال عبد الله عاصم لـ"بوابة الأهرام": إنه كان بمنطقة باب اللوق يوم 24 من الشهر الماضي، والذي تزامن مع خروج مظاهرات بالمنطقة.. وتم إلقاء القبض عليه "بشكل عشوائي" ومعه أدوات مشروعه، واتهمت بالتظاهر بدون تصريح والانضمام إلي جماعة محظورة ورفع شارة رابعة، نافيًا أي علاقة له أو لأفراد أسرته بجماعة الإخوان.  يتابع: أخذت إخلاء سبيل في التهمتين، وغرامة 5 آلاف جنيه.  يتساءل عبد الله عاصم "مش عارف ليه بيحصل كده معايا.. أنا كنت هسافر 6 أيام فقط وراجع تاني.. ومش عارف إيه الخطر اللي بمثله على الأمن الوطني".  يتابع "حاولت أفهم سبب للي بيحصل لكن الأمن الوطني في أسيوط أبلغني أن مفيش أي مشكلة".  يتمسك عبد الله عاصم، بحسب ما قاله لـ"بوابة الأهرام" بالأمل في السماح له بالسفر لافتًا إلى أن الفرصة لازالت أمامه حتي صباح اليوم الاثنين، مؤكدًا "أنا بقعد 24 ساعة بتابع مشروعي يعني مش عندي وقت لأي حاجة تانية".

شيماء عبد الهادى

بالصور صحفى يكشف عن تخبط فى اختيار اعضاء حملة السيسى باسيوط


http://www.hadethmisr.com/wp-content/uploads/2014/05/10171063_639626682785014_2717905268781576333_n-480x330.jpg

http://www.hadethmisr.com/wp-content/uploads/2014/05/156563_334045209983632_1276270554_n.jpg

 سادت حالة من التخبط الغير عادية فى اختيار ممثلى الحملة الانتخابية للمشير عبد الفتاح السيسى باسيوط   حيث اختارت لجنة الشباب بالحملة الرسمية للمشير عبدالفتاح السيسي بعض الاشخاص الذى تجدهم مع كل المرشحين ومع اى شخص ,وذكرت مواقع التواصل عن المدعو عقيل اسماعيل عقيل انه دائم التلاصق بالمسئولين ودعمة لحمدين صباحى , فكيف يكون ضمن حملة المشير السيسى,مستنكرين رواد الفيس هذا الاسلوب من هذا الشخص

محسن بدر

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...