الأحد، 5 أغسطس 2012

السكة الحديد يفوز على الأسيوطى وديا0/2 ويلتقى سمادأبوقير الاثنين المقبل




يلتقى فريق نادى السكة الحديد يوم الاثنين المقبل فريق سكرابوقيرعلى ملعب السكة بمدينة نصر ضمن الاستعدادات لبداية الدورى الممتاز
وقد فاز نادى السكة بقيادةجمال عبد الحميد المدير الفنى للفريق على فريق الاسيوطى فى المباراة الودية التى جمعتهما

غزل المحلة يدخل فى مفاوضات جادة مع ادارة اسمنت اسيوط بشان حارس المرمى شريف مدحت


دخل نادى غزل المحلة فى مفاوضات جادة مع ادارة اسمنت اسيوط بشان حارس المرمى شريف مدحت
23 سنة والحصول على خدمات الاعب بعد فشل المفاوضات مع حارسى اسيوط والاهلى لضعف مستواهما الفنى
وتنتظر لجنة الكرة رد مسؤلى الاسمنت ومعرفة المبلغ المالى للاستغناء عن الحارس شريف ومن جانب اخر حصل لاعب سموحة عمرو فؤاد على الاستغناء الخاص بة
من نادية مقابل 300 الف جنية وانتظم الاعب فى تدريبات الفريق المحلاوى امس وسوف يوقع على العقود اليوم موسم على سبيل الاعارة
فى وجود لجنة الكرة والمدير الفنى
واعرب الاعب عمرو فؤاد عن سعادتة بانضمامة لنادى غزل المحلة بعد ثقة المسؤلين فى قدراتة الفنية والبدنية
وسوف يبذل قصارى جهدة مع فريقة الجديد حتى يثبت للجميع بانة اضافة قوية للمحلة

حالة من الخوف بعد اختطاف 7 أشخاص على أيدي مجهولين بمنطقة غرب البلد باسيوط


يعيش أهالى منطقة غرب البلد بمدينة أسيوط حالة من الخوف، بعد اختطاف 7 أشخاص، تحت تهديد الأسلحة الآلية على أيدي ملثمين.

تلقى اللواء محمد إبراهيم، مدير أمن أسيوط، إخطارا يفيد بتقدم الأهالى ببلاغ لكشف ملابسات خبر الاختطاف.

وكشفت التحريات أن المتهمين والمجني عليهم تربطهم علاقات مالية غير مشروعة، وتم تحديد مكان اختفاء المتهمين والمجني عليهم.

وقال مدير المباحث الجنائية: إن أجهزة الامن لا تستطيع كشف أسماء المتهمين والمجني عليهم حتى لا يتمكنوا من الهروب، بعد نشر وسائل الإعلام أسماءهم.

أطباء بالصعيد: الإهمال الطبي يصيب مرضى الفشل الكلوي بفيروس "C"


أكد الأستاذ الدكتور عمر محمد علي، رئيس قسم الرمد بجامعة أسيوط، أن هناك دراسة تشير إلى أن الكثير ممن يعالجون من الفشل الكلوي يصابون بفيروس C بسبب الإهمال الطبي.

وأضاف أن الإصابة تحدث بسبب عدم اتباع إرشادات وتعليمات منظمة الصحة العالمية في اتخاذ الاحتياطات واتباع وسائل النظافة والتعقيم المناسبة.

وأشار د. عمر إلى أن عدم اتباع طواقم التمريض للإرشادات الطبية السليمة من ارتداء قفاز لكل مريض والتنظيف الدائم لجهاز الغسيل الكلوي، ووضع كمامة على أنف المريض لمنع وصول رذاذ الدم المتطاير إليه، يؤدي إلى إصابة حتمية بالمرض، وهناك دول اتبعت تعليمات منظمة الصحة العالمية مما أدى إلى انخفاض نسبة المرض فيها بصورة كبيرة.

وقال دكتور محمد محمود، رئيس قسم المسالك البولية بمستشفى جرجا المركزي بمحافظة سوهاج إن هناك بعض المستشفيات بها ماكينات غسيل كلوي منتهية الصلاحية، وهناك أجهزة تتعطل أثناء جلسات الغسيل مما يتسبب في الآم كبيرة للمريض.

واشار إلى أن إحتمالية إصابة مريض الفشل الكلوي بفيروس C بنسبة كبيرة في حال عدم اتباع الاحتياطات الطبية السليمة من قبل طواقم التمريض، مؤكدًا على أن المريض قد يصاب أيضًا بفيروس «B».

وأكد دكتور رفيق غبريال، أستاذ الباطنة بسوهاج، أن الكثير من أطقم التمريض لا يوجد لديهم وعي طبي، مشيرًا إلى أن عدم اهتمام التمريض بالتعقيم واتباع طرق الوقاية السليمة قد يتسبب في جعلهم مصدرًا للعدوى، مضيفًا أن هناك أماكن أخرى أخطر في نقل العدوى ويجب التركيز عليها وهى عيادات الأسنان

ننشر مواعيد وأماكن سحب أوراق تنسيق الكليات والمعاهد العسكرية وشروط القبول بها

http://new.elfagr.org/Portal_News/Big/24420201285587.jpg
تشمل شروط القبول بالكليات والمعاهد العسكرية كلا من، كليات الحربية، البحرية، الجوية، الفنية العسكرية، الدفاع الجوي، والمعهد الفني للقوات المسلحة والمعهد الفني للتمريض اناث” من حملة الثانوية العامة والازهرية والشهادات المعادلة والثانوية الصناعية وما يعادلها.

وتتضمن شروط القبول مايلى :

اعتصام موظفي مستشفي أسيوط العام للمطالبة بصرف رواتبهم

http://productnews.link.net/general/News/25-02-2012/n/CIMG3721-1_2012225142611_s4.jpg
دخل أكثر من 70 موظف من العمالة الموسمية بمستشفى أسيوط العام في اعتصام وإضراب عن العمل، لعدم صرف مرتبات شهري يونيه ويوليو وعدم تحرير عقود لتوظيفهم بشكل قانوني أسوة ببقية العاملين.
وقال المعتصمون أنهم يعملون منذ عامين في المستشفى كعمالة موسمية بأجر 100جنيهاً وحاولنا التحدث مع المدير المالي في هذا الأمر، ولكنه لم يعيرنا الاهتمام.
وأضافوا أن المستشفى يدخلها الكثير من أموال التذاكر والأشعة، وكلما طالبنا بزيادة المرتب أو التعاقد يردون بأنه لا توجد ميزانية، متسائلين كيف يكون هناك عجز في الميزانية، وقد تم زيادة حوافز التمريض إلى 300%.
ومن جانبه، أكد الدكتور ممدوح وشاحي، وكيل وزارة الصحة، أن التأخير في صرف المرتبات كان بسبب الإجراءات حيث أن المرتبات كانت على البند التجاري، أما الآن أصبحوا على البند المركزي وسوف يتم صرفها في أقرب وقت

وزير التعليم العالى يعلن بدء التحويلات لـ8 كليات جديدة من ضمنها طب الأسنان بجامعة أسيوط

الدكتور مصطفى مسعد - وزير التعليم العالى
أعلن الدكتور مصطفى مسعد، وزير التعليم العالى، أنه سيتم السماح للطلاب الجدد بالتحويل إلى ثمانى كليات جديدة صدرت لها قرارات من المجلس الأعلى للجامعات بالإنشاء، وذلك فور صدور القرارات الجمهورية بإنشائها، وبشرط استيفاء درجات الحد الأدنى للقطاع الخاص بكل كلية منها.

وأوضح مسعد، فى أول بيان إعلامى منذ توليه الوزارة، أن هذا القرار يأتى فى إطار تخفيف الكثافة على الكليات المماثلة لها، وأن هذه الكليات تشمل "الزراعة بجامعة أسوان، واللغات والترجمة بجامعة أسوان، وكلية الصيدلة بجامعة كفر الشيخ، وكلية الطب البيطرى جامعة أسوان، والتمريض جامعة أسوان، والحاسبات والمعلومات جامعة بنى سويف، والفنون التطبيقية جامعة بنها، وطب الأسنان جامعة أسيوط".

مجلس جامعة أسيوط يوافق على مذكرة تفاهم مع "تعز" باليمن

الدكتور مصطفى كمال رئيس جامعة أسيوط
وافق مجلس جامعة أسيوط برئاسة الدكتور مصطفى كمال، رئيس الجامعة، على مذكرة التفاهم بين الجامعة وجامعة تعز بالجمهورية اليمنية، وأيضاً إنشاء مكتب تحويل مركزى بالإدارة العامة لشئون التعليم والطلاب لتلقى طلبات التحويل، ونقل القيد وتعديل الترشيح، ووافق على فتح باب قبول طلبات التحويل ونقل القيد وتعديل الترشيح ابتداء من 1/8/2012 على أن ينتهى عمله بعد مضى شهر من ابتداء العام الدراسى للعام الجامعى 2012 / 2013.

وفى سياق متصل وافق المجلس على

المئات من العاملين والمحصلين بشركة بتروتريد التابعة لوزارة البترول بأسيوط تنظم وقفة احتجاجية أمام مقر الشركة بمنطقة السادات بأسيوط، وأعلنوا إضرابهم عن العمل، احتجاجا على انتشار المحسوبية والوساطة داخل الشركة

محطات بترول
نظم المئات من العاملين والمحصلين بشركة بتروتريد التابعة لوزارة البترول بأسيوط، وقفة احتجاجية أمام مقر الشركة بمنطقة السادات بأسيوط، وأعلنوا إضرابهم عن العمل، احتجاجا على انتشار المحسوبية والوساطة داخل الشركة.

وطالب المحتجون بإقالة مدير المنطقة والمدير التنفيذى لمنطقة جنوب الصعيد، وصرف حافز الربع السنوى بمعدل 800 جنيه للمحصلين، أسوة بالمحافظات، فضلا عن صرف حافز العلاوة التى قررها رئيس الجمهورية.


كما طالب عدد من العمال من أبناء محافظة المنيا نقلهم من أسيوط إلى محل إقامتهم بمراكز المنيا، لتخفيف الأعباء من عليهم وتجنيبهم متاعب السفر.

700 مشارك فى 14 لقاء وندوة ثقافية بمديرية الشباب والرياضة بأسيوط

اللواء السيد البرعى محافظ أسيوط
أوضح محمد محمود، وكيل وزارة الشباب والرياضة بأسيوط، أنه خلال الشهر الماضى قام مركز إعداد القادة التابع للمديرية بعمل 14 نشاطا ثقافيا شارك فيها 700 شاب وفتاة، بهدف التوعية بالمتغيرات الثقافية والاجتماعية التى تجرى على الساحة السياسية واستيعابها، فضلاً عن رفع نسب المشاركة السياسية والمجتمعية بين فئات المجتمع المختلفة.

وقال وكيل الوزارة إن الأنشطة الثقافية تضمنت ندوتين حول ثقافة العمل الحر ومواجهة البطالة، بالإضافة لـ 7 برامج منها 3 حول التعليم المدنى بالتعاون مع اليونيسيف، و3 برامج لتنمية مهارات الشباب فى الفنون والآداب وبرنامج لمهارات التسويق، بالإضافة لمسابقة قومية فى شعر الثورة، فضلاً عن لقاءات حوارية تضمنت الانتخابات ومشاكل العمل وأدوات ووسائل الرقابة البرلمانية والتسامح فى الإسلام والمسيحية، فضلاً عن لقاء حول شعار كلنا مصريون.


وأضاف وكيل وزارة الشباب والرياضة بأسيوط

إصابة اثنين ونفوق 18 من رؤوس الماشية فى حريق هائل بمزرعة ماشية بمركز ساحل سليم بأسيوط

 أرشيفية
شب حريق هائل بمزرعة ماشية بمركز ساحل سليم بأسيوط، ونجم عنه إصابة اثنين من أصحاب المزرعة بحروق، ونفوق 18 من رؤوس الماشية بالمزرعة.

وكان اللواء محمد إبراهيم مساعد وزير الداخلية مدير أمن أسيوط قد تلقى بلاغا من مركز شرطة ساحل سليم، يفيد بنشوب حريق بمزرعة ماشية بناحية جزيرة المطمور دائرة المركز، وبالانتقال والفحص، تبين نشوبه بمزرعة ماشية ملك كل من "صابر عبد النعيم عثمان على" 37 سنة حاصل على دبلوم، و"إبراهيم عبد النعيم عثمان" 35 سنة فلاح، و"عزت عبد النعيم عثمان" 32 سنة فلاح مقيمين جميعاً المطمر دائرة المركز، وتمت السيطرة على الحريق وإخماده بمعرفة الحماية المدينة.


ونجم عن الحريق إصابة الثانى والثالث بحروق نارية بالساعد الأيمن والأيسر ونفوق 18 رأس ماشية، وجارٍ تقدير قيمة التلفيات.


وبسؤال مالكى المزرعة رجحوا نشوب الحريق لحدوث ماس كهربائى بالمزرعة، وأن إصابتهم حدثت أثناء محاولتهم إخماد النيران، ولم يتهموا أو يشتبهوا فى أحد بالتسبب فى ذلك، ولا توجد خلافات بينهم وآخرين، وتم إخطار الطب البيطرى والمعمل الجنائى للانتقال والمعاينة واتخاذ اللازم، وكلفت إدارة البحث بالتحرى حول الواقعة.

محافظ أسيوط يدعم حملة تبرعات لإنقاذ مرضى الأورام

اللواء السيد البرعى محافظ أسيوط
تبنى اللواء السيد البرعى، محافظ أسيوط حملة شبابية ينظمها فريق "تفرق كتير" التطوعى، لجمع تبرعات لشراء جهاز بمعهد أورام جنوب مصر التابع لجامعة أسيوط بالمحافظة، الحملة تحت شعار "ساهم"، وتهدف إلى جمع التبرعات والمساهمات لشراء جهاز "المعجل الخطى"، والذى يستخدم فى العلاج الإشعاعى للأورام، وذلك نتيجة للتلفيات التى لحقت بالجهاز القديم بمعهد جنوب مصر للأورام بأسيوط، ونظرا لأهمية هذا الجهاز وعدم وجوده على مستوى صعيد مصر، وذلك نظرا لتكلفته العالية، والتى تتجاوز 12 مليون جنيه.

ونظم الفريق حملته للمساهمة فى شراء جهاز جديد للمساعدة فى علاج مرضى الأورام، الذين يعانون من تعطل هذا الجهاز، وتأخر علاجهم، مما يهدد حياتهم بالخطر، وتأتى هذه الحملة بدعم من اللواء السيد البرعى محافظ أسيوط، وجميع القيادات التنفيذية والشعبية ورجال الدين الإسلامى والمسيحى بالمحافظة.



وأكد أحمد عليان، منسق الفريق، بأن الفريق الذى يتكون من 22 طالبا وطالبة من طلاب أسيوط، يسعى لخدمة معهد جنوب مصر للأورام، وتقديم يد العون والمساعدة للمرضى والمساهمة فى حل مشاكل المعهد، حتى يظهر فى الصورة التى تتيح له تأدية رسالته لأبناء صعيد مصر، مؤكدا أن الحملة رفعت شعار "ايد فى ايد نغير معهد الأورام من جديد"، وستستمر الحملة فى نشاطها حتى يتم شراء جهاز "المعجل الخطى" للمعهد، الذى كثر عدد المرضى به وتزايدت أعداد قوائم الانتظار لحين شراء جهاز جديد حتى يمكن لهم استكمال علاجهم الذى يصبح فيه عامل الوقت مهم لإنقاذ حياتهم.


وسيتم جمع التبرعات على حساب مؤسسة عماد عبد النبى الخيرية ببنك البركة فرع مصر الجديدة.

هام :: ظهرت منذ ساعات قليلة على اسيوط فيس توك نتيجة الفرقة الرابعة لكلية الطب بجامعة اسيوط

ضبط 4 أطنان أسمدة مدعمة قبل بيعها بالسوق السوداء بمركزيّ "منفلوط" و"القوصية" في أسيوط

تمكنت مباحث التموين بأسيوط،اليوم الأحد، من ضبط 4 أطنان من أسمدة أزوتية مدعمة من قبل الدولة ومخصصة لبنوك التنمية والائتمان الزراعي ومحظور تداولها على متن سيارتين قبل بيعها بالسوق السوداء بمركزيّ "منفلوط" و"القوصية".

تمكنت مباحث مديرية التموين من ضبط السيارة رقم "6897. نقل أسيوط"،وذلك في كمين مدخل أم القصور بمركز منفلوط وبداخلها 35 "شيكارة" أسمدة أزوتية بغرض بيعها في السوق السوداء، تم تحرير محضر بالواقعة رقم "8065. جنح مركز منفلوط لسنة 2012".


كما تم ضبط السيارة رقم "1672 - نقل أسيوط" بقرية المنشأة الكبرى بمركز القوصية محملة بطني أسمدة أزوتية داخل 40 شيكارة، تم تحرير محضر (رقم 8069 - جنح مركز منفلوط لسنة 2012).


وبمواجهة المتهمين، بما أسفرت عنه المضبوطات أقروا بالوقائع ولم يقدما أي مستندات ونسب إليهم مخالفتهم للقانون 109 لسنة 1980 لحصولهم دون وجه حق على سلع مدعمة بغرض بيعها بالسوق السوداء.

ترقية 22 عضو هيئة تدريس بجامعة أسيوط

وافق مجلس جامعة أسيوط برئاسة الدكتور مصطفي كمال، رئيس جامعة أسيوط، اليوم الأحد، على ترقية 22 عضو هيئة تدريس إلي الدرجة الأعلي، ومنح 184 درجة علمية أخري مابين دكتوراة وماجستير لأعضاء هيئة التدريس.

في السياق ذاته وقع مجلس جامعة أسيوط، على مذكرة تفاهم بين الجامعة وجامعة تعز بالجمهورية اليمنية فيما يخص بالتبادل العلمي بين الجامعتين، وإنشاء مكتب تحويل مركزي بالإدارة العامة لشئون التعليم والطلاب لتلقى طلبات التحويل ونقل القيد وتعديل الترشيح.

اعتماد مواعيد الكشف الطبي على طلاب جامعة أسيوط الجدد

اعتمد الدكتور مصطفى كمال، رئيس جامعة أسيوط، اليوم الأحد، بيان مواعيد الكشف الطبي على الطلاب الجدد المرشحين للقبول بكليات الجامعة ومعاهدها.

صرح بذلك الدكتور عادل ريان، نائب رئيس الجامعة للتعليم والطلاب بأسيوط، وقال إن الكشف الطبي سوف يتم في اليوم الأول من شهر سبتمبر المقبل للطلاب المرشحين للقبول بكلية الطب.


كما تحدد يوم 2/9 لكلية الصيدلة، و3/9 لكلية الهندسة، و4/9 لكليتي الطب البيطري والحاسبات والمعلومات، و4/9، و5/9 لكيلة التجارة، و6/9 لكليتي العلوم والتربية النوعية، و8/9 لكلية الخدمة الاجتماعية.


و9/9 لكلية الحقوق، و10/9 كلية تربية أسيوط والوادي الجديد، و11/9 لكلية الزراعة والطب البيطرى بالوادى الجديد، و12/9 لكليتي الزراعة والتمريض والمعهد الفنى للتمريض، مشيرًا إلي أنه تم تخصيص يوم الخميس 13/9/2010 للكشف الطبى على المتخلفين عن المواعيد السابقة من جميع الكليات، منوهًا إلي أن الكشف سوف يجرى بمبنى الإدارة الطبية بالجامعة

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد الحلقة السادسة عشر من البرنامج الاذاعى (( الشعب يسأل والرئيس يجيب )) لرئيس الجمهورية الدكتور / محمد مرسى


فى مثل هذا اليوم 5/8/2011 قال اللواء السيد البرعي، محافظ أسيوط الجديد فى اول تصريح له :: محاربة الفساد والمحسوبية وتحقيق العدالة الاجتماعية وحل مشكلة الخبز أهم أولوياتي ووضع أسيوط مرة أخرى على الخريطة السياحية ولكن الحقيقه عام من الفساد والرشوة والظلام وعدم العدالة الاجتماعية والفشل فى ادارة الأزمات وتطالب اسيوط فيس توك مجددا برحيل المحافظ ومعه السكرتير لاننا لانثق فى وعوده لانه أخلف وعده وتجاهل شعبه

طقس اليوم الاحد (( 5 أغسطس / 17 رمضان )) الصغرى :: 23 والعظمى :: 37


بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد الحلقة السابعة عشر من مسلسل (( قصص الانسان فى القران )) والجزء الثانى من قصة / سيدنا الخضر


بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد الحلقة السابعة عشر من برنامج (( عمر صانع حضارة )) للداعية / عمرو خالد


بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد الحلقة السابعة عشر من مسلسل (( أخت تريز )) للفنانة / حنان ترك


"محافظى الظل" تطالب الرئيس / محمد مرسي بالتطهير وإنهاء خدمة 18 محافظاً من ضمنهم محافظ اسيوط اللواء / السيد البرعى لكي تبدأ أولي خطوات تطهير وتطوير المحليات، حيث ثبت بالدليل القاطع فشله في إدارة الأزمات

طالبت حركة محافظي الظل لتطوير المحليات، رئيس الجمهورية، بإقالة المحافظين الذين عينهم مبارك ومازالوا في عملهم حتى الآن وأثبتوا تقاعسهم عن العمل وفشلهم في تلبية احتياجات المواطنين من سلع وخدمات.

وأعدت الحركة في بيان أسماء المحافظين المطلوب تغيرهم وعددهم 18 محافظًا من 27 محافظة، مشيرًا إلى أن المجلس العسكري أبقي علي 16 قيادة ولواءً سابقًا من الشرطة والجيش من دون مبرر، حيث لم يقوموا بأي تطهير أو تطوير يذكر في النظام المحلي حتى الآن.

ووجهت الحركة نداءً إلى مرسي بتغير المحافظين وتعين جدد بدلا منهم وهم:
اللواء مصطفي السيد محافظ أسوان وأحد قيادات الحزب الوطني المنحل، واللواء طارق المهدي المشرف العام علي اتحاد الإذاعة والتليفزيون سابقًا وعضو المجلس العسكري سابقًا، واللواء عادل لبيب محافظ قنا وأحد قيادات الحزب الوطني سابقًا، واللواء السيد البرعي محافظ أسيوط، واللواء سراج الدين محافظ المنيا وأحد قيادات الداخلية الذين عينهم حبيب العالي في منصب مدير الانتربول الأسبق، واللواء صلاح الدين المعداوي محافظ الدقهلية (لواء سابق في الجيش)، واللواء محمود عاصم جاد محافظ البحر الأحمر

 واللواء عبدالوهاب مبروك محافظ شمال سيناء واللواء خالد فوده محافظ جنوب سيناء (وهما قيادتان في الجيش سابقًا وثبت فشلهما في تنمية سيناء واللواء جمال إمبابي محافظ الإسماعيلية، واللواء محمد علي محمد إمام محافظ دمياط واللواء محمد عبدالمنعم محافظ السويس، واللواء وضاح محمد فرج محافظ سوهاج واللواء طه محمد محافظ مطروح، واللواء أحمد عبدالله محافظ بورسعيد، والدكتور أسامة الفولي محافظ الإسكندرية وأحد أعضاء قيادات في الحزب الوطني المنحل، والدكتور علي عبدالرحمن محافظ الجيزة الذي يقارب عمره من 80 عامًا ولم يقم بأي تطوير أو تطهير يذكر.

وطالب حمدي عرفة رئيس محافظي الظل من رئيس الجمهورية تغيير المحافظين السابق ذكرهم لكي تبدأ أولي خطوات تطهير وتطوير المحليات، حيث ثبت بالدليل القاطع فشلهم في إدارة الأزمات.

وحمل عرفة المجلس العسكري مسئولية تدهور النظام المحلي، حيث لم يقم بتغير يذكر في المحليات، مشيرًا إلى أن ثقافة المنظمات العسكرية تختلف عن المنظمات الحكومية التي تقدم السلع والخدمات للمواطنين وليس معقولاً استمرارهم في ظل التعديات علي النيل والأراضي الزراعية وأملاك الدولة، مع العلم أنه يوجد في مصر26757 عزبة وكفر ونجع إضافة إلي 455 لواء شرطة وجيش سابقين يعملون حاليًا كرؤساء أحياء ومراكز ومدن في 27 محافظة.

بالفيديو إسلام شاب ملحد داخل القرية الأولمبية في لندن


بالفيديو اسلام امريكي على يد الشيخ عبد الله نهاري


بالفيديو شباب الدعوة السلفية ومحاولة اسعاد الفقراء فى عشوائيات ضواحى الجيزة


الحرية والعدالة بالسويس تنفي تعرض مقرها للحرق بعد التهديدات بوجود مخطط يستهدف حرق مقرات حزب الحرية والعدالة على مستوى المحافظات


صرح المهندس أحمد رضوان -المتحدث الإعلامي لحزب الحرية والعدالة بالسويس - أن مقر الحزب لم يتعرض لأي مشاكل أو تلفيات أوحرائق، وذلك بعد التهديدات بوجود مخطط يستهدف حرق مقرات حزب الحرية والعدالة على مستوى المحافظات وتردد أنباء عن حدوث تلفيات بأحد مقرات الحزب بالقاهرة .
وأكد رضوان في تصريحات صحفية له اليوم السبت أن أهالي السويس بعيدين عن العنف وأنهم نسيج واحد ومتماسك، وجميع الأحزاب بالمحافظة سلمية، مضيفًا أن النتائج الرئاسية خير شاهد أن السويس أيدت الدكتور محمد مرسي وتصدر ترتيب الأصوات ليحتل القمة في الجولة الأولى والإعادة .
وعلى صعيد آخر، أكد مصدر أمني أنه لن يتم وضع حراسات خاصة على مقر الحرية والعدالة أو دوريات أمنية مخصوصة لحماية المقر والوضع الأمنى بالمحافظة سيستمر بشكل طبيعي .
مؤكدًا أن هناك دوريات بشكل طبيعي تمر بجميع شوارع السويس وتلقي القبض على الخارجين عن القانون، وأن مقر الحرية والعدالة بالمنطقة القريبة لمديرية أمن السويس فلا يوجد أي خوف من حدوث عنف خارج أو بداخل المقر .

محافظ بورسعيد يتوعد المعتدين على خطوط المياه

محافظ بورسعيد يتوعد المعتدين على خطوط المياه
توعد اللواء أحمد عبد الله محافظ بورسعيد كلا من يحاول التعدي على محطات مياه الشرب أو خط المياه العكرة المغذى لبورسعيد أو الترعة الحلوة للحصول علي المياه بطريقة غير قانونية.
وبدأت أجهزة المحافظة فى مراقبة خطوط المياه الواصلة للمدينة وإزالة كافة التعديات عليها والتى أدت لحدوث مشكلة من ضعف المياه التى تصل لمحطة التنقية بالرسوة وتسببها فى ضعف وانقطاع المياه فى كافة أحياء بورسعيد.
وأكد "عبد الله" على معاقبة المعتدى والموظف الذى أهمل فى عمله الرقابى ووقف أي تعديات على المياه .
وأمر المحافظ بتكليف جهاز المتابعة بالمحافظة بمراقبة كل من يقوم بإلقاء مخلفات البناء بالشوارع وما يسببه "الرتش" من إعاقة لحركة المرور وتشويه الشكل الجمالى للمدينة.
وشدد على ضرورة تحرير محاضر فورية للمخالفين وإبلاغ المرور برقم السيارة التي تقوم بنقل المخلفات وإلقائها بالشوارع لاتخاذ الإجراءات القانونية ضدها وذلك بعد انتشار ظاهرة إلقاء المخلفات بالشوارع بالإضافة لتراكم أكوام القمامة بكافة الأحياء.

صناع الحياة تفطر 400 صائم يوميًا بالإسماعيلية

صناع الحياة تفطر 400 صائم يوميًا بالإسماعيلية‎
يجهز فريق صناع الحياة التطوعي بالاسماعيلية يوميا طوال شهر رمضان المبارك 400 وجبة ساخنة يتم توزيعها على الفقراء والمحتاجين من كبار السن داخل منازلهم بأحياء وقرى مركز ومدينة الاسماعيلية.
صرح بذلك محمد حسام رئيس مجلس إدارة جمعية صناع النهضة بالاسماعيلية وأكد أن الوجبات يتم إعدادها يوميا داخل مطبخ ضخم أقامته الجمعية بالجهود الذاتية ويقوم على طهي الطعام وتوزيعه يوميا المئات من الفتيات والشباب المتطوعين .
وأكد حسام أن النشاط مستمر للعام الخامس على التوالي ويهدف لإطعام الفقراء من المرضى وكبار السن غير القادرين على مساعدة أنفسهم وقضاء احتياجاتهم الأولية .

بالفيديو لقاء مع والد معاذ الذي قتله الاقباط باحداث فتنه دهشور وكيف قام القسيس بأعمال سحر للفتيات المسلمات


بالفيديو محافظ المنوفية يفاجئ المخابز الواحدة صباحا ويزن الخبز بنفسه وسط فرحة من الاهالى (( حظوظ ))


بالفيديو الصحفيين في بني سويف يعتذرون عن كذب المصري اليوم الذى يرأسه / مجدى الجلاد


بالصور سوهاج تتضامن مع مسلمى بورما وسوريا

Photo
Photo
Photo
                               باقى الصور

ننشر شروط القبول فى المدن الجامعية وكيفية التقديم


تكون الإقامة بالمدينة الجامعية إما لطالب أو لطالبة وافدين إلى جامعة القاهرة.
وتجدر الإشارة إلى أن هناك بعض الشروط والإجراءات المتبعة والواجب توافرها لقبول الطالب أو الطالبة بالمدينة الجامعية بالقاهرة؛ وهي:

مصروفات الخدمة:

41 جنيها: 40 جنيها قيمة مظروف القبول بالمدن الجامعية، 1 جنيه على الإقرار الوارد بنموذج طلب الخدمة.
أولًا: المستندات والأوراق المطلوبة:
1- صورة أي مستند يثبت شخصية الطالب مع الاطلاع على الأصل.
2- 3 صور فوتوجرافية حديثة للطالب.
3- بحث اجتماعي من وحدة الشؤون الاجتماعية التابع لها محل إقامة الطالب.
4- صورة بطاقة ترشيح الطالب المستجد بالكلية مع الاطلاع على الأصل.
5- إيصال سحب المظروف.
6- أي مستند رسمي يثبت محل إقامة الطالب (إيصال كهرباء/ إيصال مياه/ فاتورة تليفون… إلى آخره).

ثانيًّا: المبالغ المقررة للحصول على الخدمة:

تتحدد المبالغ المقررة للحصول على الخدمة وفقًا لما ورد من الجامعة وتحت مسؤوليتها على النحو التالي: أربعون جنيهًا قيمة مظروف القبول بالمدن الجامعية.

ثالثًا: التوقيتات المحددة لإنجاز الخدمة:

يُسكن الطلاب بالمدينة بعد شهر من قفل باب قبول الطلبات.

شركة «النيل» تدرس استيراد زيوت صناعية بعيدًا عن هيئة البترول وتبدأ في إنتاج نوع جديد من المنظفات الصناعية من مصنعها في أسيوط

فيديو.التوني: مراكز القوى  تحكم مصر
كشف المهندس أحمد التوني، رئيس شركة «النيل لتسويق البترول»، المملوكة بالكامل للهيئة العامة للبترول، عن أن الشركة تدرس بجدية استيراد الزيوت الصناعية من الخارج، وبيعها مباشرة للوكلاء والمصانع، بعيدًا عن التعامل مع هيئة البترول، مشيرًا إلى أن الشركة لديها سيولة دولارية من تعاملها مع شركات الطيران العالمية والسفن تمكنها من المبادرة بهذه الخطوة.
وقال إن التزامات هيئة البترول الشهرية تمنعها في الكثير من الأحيان من تلبية طلبات شركات التسويق مثل النيل، للحصول على كميات من الزيوت المطلوبة، وبالتالي فإن منحها الفرصة للتعامل مباشرة مع الموردين أفضل للشركات وهيئة البترول.
وأعلن التوني عن أن الشركة تدرس إنشاء محطات تموين وقود بالقاهرة والإسكندرية ومحافظات الدلتا، بعيدًا عن منطقة جنوب الصعيد، التي تعد مناطق عمل الشركة الرئيسية، مضيفًا أنه من المخطط إنشاء 9 محطات خلال العام الجاري بتكلفة استثمارية تصل إلى 90 مليون جنيه.
وأشار إلى أن الشركة بدأت في إنتاج نوع جديد من المنظفات الصناعية من مصنعها في أسيوط، بخلاف قيامها بتسويق منتجات جديدة بخلاف المنتجات البترولية، وهي المياه المعدنية ومادة أكسيد الحديد التي تنتجها شركتان تابعتان لقطاع البترول

انتهاء المرحلة الثانية لتنسيق الثانوية العامة.. وإعلان النتيجة الإثنين


اختتم مكتب تنسيق القبول بالجامعات، السبت، أعمال تسجيل رغبات طلاب الثانوية العامة للمرحلة الثانية، والبالغ عددهم 151 الف و222  طالباً، بحد أدنى 79.88% للشعبة العلمية، و72.2% للشعبة الأدبية.
ومن المقرر أن تعلن وزارة التعليم العالي، الإثنين، نتيجة المرحلة الثانية كاملة، على أن يتم البدء في تحويلات تقليل الاغتراب للمرحلتين الأولي والثانية معاً، الخميس المقبل، على أن تبدأ أعمال المرحلة الثالثة بحد أدنى 50% للشعبتين الأدبية والعلمية، بعد إعلان نتيجة طلاب الثانوية العامة الدور الثاني.
وشهدت معامل التنسيق في اليوم الأخير لتنسيق المرحلة الثانية، إقبالا ضعيفا في جامعات القاهرة وعين شمس وحلوان، واقبال كبيرا في جامعتي الاسكندرية والمنصورة، من طلاب المرحلة الثانية الشريحة السادسة للحاصلين علي مجموع من 327.5 إلى 343.5 درجة للشعبة العلمية، والحاصلين على مجموع من 296 إلى 304 درجة للشعبة الأدبية، واكتفى الطلاب الذين توجهوا إلى معامل التنسيق بتعديل الرغبات وطباعتها من موقعي التنسيق.
وشكا بعض الطلاب في مكتب التنسيق بجامعة الإسكندرية من

معديات الموت‏..‏ تهدد حياة أهالي سوهاج والبدارى باسيوط


بالرغم من التحذيرات المتكررة والمستمرة من خطورة معديات ومراكب نقل المواطنين بين ضفتي نهر النيل بمدن وقري محافظة سوهاج التي مازالت تمثل خطرا داهما يهدد المواطنين بالموت غرقا لافتقارها لابسط وسائل الأمان بالإضافة الي أن قائديها لايلتزمون بالحمولة المقررة والطرق المؤدية إليها محفوقة بالمخاطر‏..‏ الأمر الذي يجعل خطر الغرق لركاب هذه الوسائل النهرية احتمالا شبه محقق‏....‏ وبالرغم من الكوارث المتعددة في المعديات النهرية إلا أنها لم تحظ باهتمام أي مسئول من حيث توافر الأمن والسلامة وهل هي صالحة للعمل من
الأهرام المسائي تدق ناقوس الخطر قبل تكرار الكارثة مرة أخري ويذهب ضحيتها مواطنون ابرياء لاذنب لهم سوي أنهم لم يجدوا سوي هذه الوسائل البدائية والمراكب الشراعية التي تنقلهم فوق مجري نهر النيل الخالد‏.‏
يقول جمال عبدالرحيم من مركز المراغة ان معدية جزيرة الشرانية التي تنقل المواطنين من شرق الي غرب القرية تفتقد الي ابسط سبل الامن والمتانة وعلي الرغم من ذلك يقوم اصحابها بحشر الركاب وعربات الكارو والدواب والمواشي بل وعربات النقل ايضا مما ينذر بكارثة وشيكة الوقوع هذا بالاضافة الي سوء حالة المرسي ايضا وفي حالة توقفها يضطر المواطنون الي اللجوء الي المراكب الشراعية للتنقل بين ضفتي النهر وخصوصا في حالة حدوث حالات مرضية تستدعي الذهاب الي المستشفي حيث ان القرية تنعزل عن العالم في الفترة المسائية‏.‏
ويضيف مصطفي علام ـ قرية الخزندارية ـ

كمين أمني لتأمين الطريق الصحراوي الغربي بالمنيا تلقى القبض على هارب من حكم بالمؤبد من مركز الغنايم باسيوط


تمكن كمين أمني لتأمين الطريق الصحراوي الغربي بالمنيا من القبض على مسجون هارب من حكم مؤبد أثناء، استقلاله سيارة أجرة، ومروره على الكمين أمام مركز ملوي.
تلقى اللواء ممدوح مقلد، مدير أمن المنيا، إخطارا من مأمور مركز شرطة ملوي بتمكن الملازم أول كرم ناجي عبد الله الضابط المعين علي خدمة كمين البرشا بالطريق الصحراوي الغربي، من ضبط علاء عمر محمد (26 سنة) عامل ويقيم بمركز الغنايم بأسيوط، والمحكوم عليه بالمؤبد في القضية رقم 1378 لسنة 2011 جنايات مركز شرطة الغنايم حصر 19لسنة 2012 كلي جنوب أسيوط.
تم ترحيل السجين إلى محافظة أسيوط  تحت حراسة أمنية مشددة، وتحرر مذكرة لإثابة الضابط وأفراد الكمين.

أسرة اللواء محمد عبد اللطيف الشيمي مساعد مدير أمن أسيوط السابق والذي قتل في عام 1993 بمدينة أبو تيج تقيم دعوى قضائية لإلغاء قرار العفو عن أبو عقرب


أعلنت أسرة اللواء محمد عبد اللطيف الشيمي مساعد مدير أمن أسيوط السابق، والذي قتل في عام 1993 بمدينة أبو تيج، قيامها بالتقدم بدعوي قضائية أمام محكمة القضاء الإداري، طالبت من خلالها بإلغاء قرار العفو عن "عبد الحميد عثمان" الشهير بـ"أبو عقرب"، أحد أعضاء تنظيم الجماعة الإسلامية والمحكوم علية بالسجن 50عاما والذي تم العفو عنه مؤخرا.

وأكدت أسرة اللواء الشهيد التي تقيم بالسويس، أنها تريد التأكيد على تمسكها بحقها في الدفاع عن دم اللواء الشهيد الذي قتله المتهم "أبو عقرب"، والذي خرج من السجن خلال الأيام الماضية بعد قرار الإفراج عنه الذي تم تنفيذه.

بالصور بيع البنزين والسولار بالسوق السوداء امام مفتشى التموين بمركز ديروط باسيوط

بالصور مياه الصرف الصحى تغرق ديروط منطقة الوسعة امام البوسطة الرئيسية

نادى ادباء ديروط باسيوط ينظمون أمسية شعرية بقصر ثقافة ديروط

نظم نادى ادباء ديروط أمسية شعرية بقصر ثقافة ديروط وشارك فيها صفوة من الشعراء المميزين بأسيوط ومنهم :
الشاعر "احمد الشافعى" شاعر القوصية وعضو اتحاد كتاب مصر.
الشاعر "محمد ابو شناب" رئيس نادى ادب منفلوط ورئيس نادى الادب المركزى باسيوط.
الاديب اللواء "حمدى البطران" الروائى الكبير ابن ديروط.
ولفيف من الشعراء امثال: مدحت سمير، وسيد فاروق، وطه متولى، ومحمود ربيع، وجوده فتحى.
واشرف على تنظيم الأمسية الشاعر "احمد نادى بهلول" رئيس نادى الأدب بديروط.

بالصور مسابقة لحفظ القرآن الكريم فى مركز شباب ديروط باسيوط

                             باقى الصور

بالصور اللجنة الفرعية لنقابة المهندسين تعقد اجتماعها الأول بديروط باسيوط لحل مشاكل المهندسين والتواصل مع النقابة العامة


                            باقى الصور

محافظ أسيوط: لم نتلق أى بلاغات جديدة عن إنقطاع الكهرباء


 شهدت محافظة أسيوط تحسنا ملحوظا في عودة التيار الكهربائي والمياه بعد انقطاعهما على فترات طوال الأيام الماضية مما تسبب فى حالة من الاستياء بين اهالى المحافظة فى مختلف المراكز والقرى التي شهدت انقطاع للكهرباء لساعات طويلة تسببت فى تلف الاجهزة وتوقف المستشفيات عن العمل والمطاحن.
صرح بذلك اللواء السيد البرعى محافظ اسيوط خلال جولته التفقدية لمحطتي كهرباء اسيوط ومحطات المياه والصرف الصحي وكذلك مطاحن مصر الوسطى التي رافقه خلالها مسئولي الكهرباء ومياه الشرب بالمحافظة لبحث الحلول السريعة للخروج من الأزمة التي أثرت على كافة نواحي الحياة ، مؤكدا أن غرفة عمليات المحافظة لم تتلق خلال اليومين الماضيين اى بلاغ عن حالة انقطاع للكهرباء فى مختلف المراكز والقرى والمدن بأسيوط وان حالة محطات الكهرباء بأسيوط تحسنت كثيرا.
وقال عصمت عمرو وكيل وزارة الكهرباء إن الجهود التي بذلها المحافظ على مدى يومين وتفقده لمحطتي كهرباء اسيوط البخارية بالوليدية والرئيسية بمنطقة نزلة عبد اللاه لمتابعة الأعطال التي أصابت المحطات وسبل التعامل معها وتحسين خدمة الكهرباء وإعادة تشغيل المحطات واتصالاته المكثفة بوزير الكهرباء السابق والجديد ساهمت كثيرا فى التخفيف من حجم الأزمة.
وقال المحافظ إن الأعطال التي أصابت المحطة البخارية وتسببت فى خروجها من الخدمة وأثرت بشدة على كافة محطات المياه مما كاد أن يتسبب فى أزمة شديدة فى المطاحن التي توقفت عن العمل إلا انه تم الاتصال بجميع مسئولي وزارة التموين لإعادة تشغيلها مرة أخرى وطالب البرعي وزير الكهرباء بالمساواة في حال تخفيف الأحمال على اسيوط خلال الأيام القادمة وأن يتم ذلك بطريقة عادلة على مستوى المحافظات ولأقل وقت ممكن لتفادى حدوث أزمات جديدة.

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد الحلقة السابعة عشر من مسلسل (( شمس الانصارى )) للفنان / محمد سعد


بالصور والفيديو اسيوط فيس توك ترصد الحلقة السابعة عشر من مسلسل (( الهروب )) للفنان / كريم عبد العزيز

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد الحلقة السادسة عشر من برنامج (( سحر الدنيا )) للداعية / مصطفى حسنى وعنوان الحلقة عن (( سحر العقل ))


بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد الحلقة السادسة عشر من برنامج (( إنا عاملون )) للشيخ / محمد حسان


بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد الحلقة السادسة عشر من برنامج (( الكلم الطيب )) للشيخ / محمد حسين يعقوب


بالصور والفيديو مدحت شلبى وكليب لعبد الواحد السيد ... عملاق الكرة المصرية وانقاذات تحدث عنها العالم

وحيد الزمالك ... عملاق الكرة المصرية


عبد الواحد السيد ... انقاذات تحدث عنها العالم


شاهد عبد الواحد السيد يبكي بعد كلمات عاشقة الزمالك مدام نهله.. ويتمنى ختام مشواره الكروي في القلعة البيضاء

بالفيديو اللاعب / محمد بركات لعبد الله السعيد :سجل يابنى بسرعه علشان الحق اشوف ناجى عطا الله


بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد المسلسلات الكارتونية رمضان 2012 والحلقة السادسة عشر من (( وابو تقفيل مصرى )) و (( عصام والمصباح )) و (( شغل عفاريت )) و (( بنى ادمين عصر التنين ))

المسلسل الكارتونى (( وابو تقفيل مصرى ))


المسلسل الكارتونى (( عصام والمصباح ))

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد الحلقة السادسة عشر من برنامج (( رامز ثعلب الصحراء )) ضيفة الحلقة / روجينا


بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد الحلقة السابعة عشر من مسلسل (( خطوط حمراء )) للفنان / أحمد السقا


بالفيديو الأهلي يخطو بثبات نحو نصف نهائي دوري الأبطال برباعية في تشيلسي


البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...