الاثنين، 4 أبريل 2016

حصريا .. بأعلى جودة .. جدول امتحانات اسيوط النهائى والمعدل لجميع المراحل الابتدائية والاعدادية والثانوية

الثانى الإبتدائى
 الثالث الإبتدائى
 الرابع الإبتدائى
 الخامس الإبتدائى
 السادس الإبتدائى
 الأول الإعدادى ’’ مسائى ’’
 الأول الإعدادى ’’ صباحى ’’

الثانى الإعدادى ’’ صباحى ’’
 الثانى الإعدادى ’’ مسائى ’’
 الشهادة الإعدادية ’’ صباحى ’’
 الشهادة الإعدادية ’’ مسائى ’’
 الأول الثانوى ’’ مسائى ’’
 الأول الثانوى ’’ صباحى ’’

الثانى الثانوى ’’ صباحى ’’
 الثانى الثانوى ’’ مسائى ’’

تقرير صحفى .. حى غرب اسيوط مستنقع ومخالفات وقيادة لا تصلح .. رئيسة الحى ودن من طين وودن من عجين على مخالفات الأربعين والمعلمين


السيد الوزير محافظ اسيوط.

في قانون المحليات مادة 118 بتقول ان كل متر مباني مخالفة عليه غرامة تتعدي 60قرش لو اطبق صاحب البرج بعدد امتار تزيد عن ال1000 مباني هيتخرب بيته خلال شهر هيدفع تمن البرج مرة تاني بس فين الاحياء اللى تطبق الكلام ده


شحاتة احمد

حدث بالفعل.. لجان ومراسلات وجمعية عمومية لحسم نزاع بين جامعة أسيوط وتأمين صحي سوهاج حول 759 جنيها


قررت الجمعية العمومية للفتوى والتشريع بمجلس الدولة، تشكيل لجنة برئاسة وكيل وزارة المالية بأسيوط، لحسم النزاع القائم بين مستشفيات جامعة أسيوط والتأمين الصحي بسوهاج حول سداد مبلغ 759 جنيهًا.



ويذكر أن رئيس جامعة أسيوط، طلب من الجمعية العمومية حسم النزاع بين الجامعة والتأمين الصحي بسوهاج حول سداد مبلغ 759،40 جنيهًا قيمة المتبقي من قيمة الخدمة العلاجية التي قدمت للمرضى المحولين من هيئة التأمين الصحي للمستشفي الجامعي بأسيوط.

وبعرض النزاع على الجمعية العمومية للفتوى والتشريع قررت تكليف طرفي النزاع بتأليف لجنة محاسبية برئاسة مدير المديرية المالية بمحافظة أسيوط وعضوية ممثل عن كل طرف من طرفي النزاع لتحديد المبالغ محل المطالبة على وجه الدقة. 

ننشر الأجزاء المحذوفة من منهج اللغة العربية لصفوف النقل بالمرحلة الابتدائية والنقل للمرحلة الإعدادية


الموضوعات المحذوفة من منهج العربى لصفوف النقل بالابتدائية والإعدادية (1)

الموضوعات المحذوفة من منهج العربى لصفوف النقل بالابتدائية والإعدادية (7)
الموضوعات المحذوفة من منهج العربى لصفوف النقل بالابتدائية والإعدادية (2)

الموضوعات المحذوفة من منهج العربى لصفوف النقل بالابتدائية والإعدادية (3)

الموضوعات المحذوفة من منهج العربى لصفوف النقل بالابتدائية والإعدادية (4)

الموضوعات المحذوفة من منهج العربى لصفوف النقل بالابتدائية والإعدادية (5)

الموضوعات المحذوفة من منهج العربى لصفوف النقل بالابتدائية والإعدادية (6)
 حصل "اليوم السابع" على الأجزاء المحذوفة من منهج اللغة العربية لصفوف النقل بالمرحلة الابتدائية والنقل للمرحلة الإعدادية، بعد أن اعتمد الدكتور الهلالى الشربينى وزير التربية والتعليم تلك الأجزاء وتم استبعادها من امتحانات الفصل الدراسى الثانى من العام الدراسى الحالى.

محمود طه حسين

بالصور.. رئيس جامعة أسيوط يتابع تجهيز مركز أدوية النانو تكنولوجي


التكنولوجيا الحديثة للتدريب الرياضي في المؤتمر العلمي الرابع بجامعة أسيوط









انطلقت بجامعة أسيوط أعمال المؤتمر العلمي الرابع لقسم التدريب الرياضي وعلوم الحركة بكلية التربية الرياضية بالجامعة بعنوان "التكنولوجيا الحديثة للتدريب الرياضي وعلوم الحركة"؛ بمشاركة عدد من أعضاء اللجنة العلمية الدائمة لترقية الأساتذة والأساتذة المساعدين "لجنة التدريب الرياضي وعلوم الحركة"، وبحضور لفيف من وكلاء الكلية وأساتذتها من مختلف الأقسام العلمية بالكلية.

وفي كلمته خلال افتتاح المؤتمر أوضح الدكتور أحمد صلاح قراعة عميد الكلية أن المؤتمر يمثل حدث علمي متميز يلقي الضوء علي أهم المتغيرات التكنولوجية الحديثة للتدريب الرياضي وعلوم الحركة خاصةً في ظل وجود هذه الكوكبة من خبراء مصر في هذا المجال متمنياً أن يأتي هذا العمل بثماره الطيبة في المساهمة في إعداد وتأهيل الطلاب للعمل في الأنشطة الرياضية المختلفة في كافة المؤسسات , وكذلك تقديم الدعم العلمي والرياضي لهم على أسس ومبادئ علمية وبما يتوافق مع متطلبات سوق العمل  .


محمد ممدوح

4 مليون و93 ألف لرصف 7 طرق بمركز أسيوط ضمن الخطة الموحدة





 قالت نبيله على رئيس مركز ومدينة أسيوط انه تم إعتماد 4 مليون و93 ألف جنيه بالخطة الموحدة للعام المالي 2015/2016م ضمن مشروعات رصف الطرق بمركز ومدينة أسيوط حيث جارى رصف وإحلال وتجديد 7 طرق بدائرة المركز.

وأوضحت نبيله أنه جارى إعادة رصف طريق شطب أسيوط على ترعة نجع حمادي(موشا) باعتماد وقدره مليون و876 ألف جنيه فضلا عن إحلال وتجديد شارع نقطة الشرطة بدرنكة بطول 500م وبعرض 6م باعتماد وقدره 250 ألف جنيه ورصف طريق العمارات السكنية بدرنكة بطول 750م وبعرض 6م بإعتماد قدره 488 ألف جنيه.

وأشارت رئيس مركز ومدينة أسيوط إلى رصف طريق عزبة كريم أبو زيد بطول 1كم بنجع سبع باعتماد قدره 650 ألف جنيه وإحلال وتجديد طريق الوحدة الصحية بأولاد رايق بني حسين بطول 800 م وعرض 6م باعتماد قدره 400 ألف جنيه و استكمال طريق مجمع المصالح ببني حسين بطول 400م بعرض 6 م باعتماد قدره 260 ألف جنيه وإحلال وتجديد طريق قرية الهدايا بطول 350م بعرض 6م باعتماد وقدره 170 ألف جنيه.

ومن جانبه شدد المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط على سرعة الإنتهاء من الطرق المدرجة بالخطة فى أقرب وقت تسهيلا للحركة المرورية وتوفير سبل الراحة للمواطنين وحفاظا على أرواحهم من وقوع الحوادث.

بالصور أهالى منفلوط باسيوط : "السيسي بنى القناة في سنة.. وإحنا مش عارفين نعمل مواسير للصرف الصحى " العيب فينا ولا فـ محمد صلاح رئيس شركة مياه اسيوط






على غرار اللافتات التي انتشرت بعدد من الجامعات المصرية التي تعبر عن الحب أو الاعتذار بين الحبيبة في الأونة الأخيرة، علق عدد من شباب مركز منفلوط بمحافظة أسيوط لافتة في شارع السنترال القديم بمدينة منفلوط للتعبير عن حالة الضيق والحزن التي تنتابهم لعدم الانتهاء من مشروع الصرف الصحي حتى الآن رغم مرور 20 عاما على البدء فيه.

وعلق عدد من شباب منفلوط لافتة مكتوب عليها "في ذكرى مرور 20 عاما على بدء مشروع الصرف الصحي من عام 1996 إلى عام 2016م .. السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي حفر قناة السويس الجديدة في سنة .. واحنا مش عارفين نركب كام ماسورة صرف صحي في 20سنة" .

وأضافت اللافتة " السؤال هنا : هل العيب فينا ولا فيكم؟!" وتزيلت اللافتة بإمضاء أهالي مدينة منفلوط .

وقد لاقت اللافتة استحسان أهالي مركز منفلوط والتي تعبر عن لسان حالهم .

 محمد ممدوح

بالمستندات صحفى يكشف عن الفساد بجمعية اسكان المعاقين وأرض مصنع الكوكاكولا بأسيوط





بالمستندات….جمعية إسكان المعاقين بأسيوط ام جمعية أبناء فتحى حسين

هل أمين الشرطة بمكتب مساعد وزير الداخلية وزوج بنت فتحى حسين هو من يحمى الجمعية ومخالفاتها

ملايين ولعب واهدار المال العام ولا يوجد رقيب او حسيب

بلاغ لكل الجهات الرقابية والنيابية ..انقذوا الاهالى واموالهم من مخالفات الجمعية

ارض الجمعيات يجوز اكتسابها بوضع اليد بناء على المادة 4 من القانون 14لسنة 81

ارض الكوكاكولا وارض نزلة عبداللاه واموال الحاجزين في الضياع

--------------------------------------------------

 لم يكن من السهل ان تفكر في موضوع معين وتحاول ان تجمع عنة المستندات اللازمة بعيدا عن جلسات المقاهى والاقاويل والأشخاص التي تفتى وتقول وتعيد ، ولاننا لا نبغى الا المصلحة العامة ولنحاول ان نكشف فسادا أبى واستكبر وتوحش ، وكان المظلوم فية هو المواطن العادى الضعيف ، الذى يثق في اشخاص يخرج من وجوهم التقوى والصلاح وهم بداخلهم شيطان رجيم .

في هذا التقرير نحاول ان نفتح ملف ، تم الكتابة عنة سابقا من البعض ولكن ليس بحقيقة المستندات التي حصلنا علية ، وليس بالتفاصيل والاسرار التي حصلنا عليها وبالمستندات ولا نتهم اشخاص بفساد او بغيرة حتى يتم ادانتهم عن طريق القضاء ولكننا نحاول إيضاح الأمور وتقديمها للجهات المعنية للتحقيق فيها ، فمن الممكن ان يقول القضاء كلمتة ان هذه الجهة بريئة مما هو منسوب لها ( فالمتهم برئ حتى تثبت ادانتة ) ، ومن الممكن ان نساعد الدولة والاهالى على كشف فساد ينخر في ا واصل وأركان الدولة والمجتمع ونحاول ان نكون سببا في ارجاع الحق لاصحابة.

سنبدأ بما فعلتة جمعية إسكان المعاقين باسيوط والتابعة للاتحاد التعاونى الاسكانى في موضوعين فقط من موضوعاتها والأيام القادمة سنستكمل باقى موضوعاتها حال استكمال مستنداتها والتي بعضها تحت أيدينا.



الموضوع الأول

الجمعية وارض الكوكاكولا



في سيناريو غريب لم يتم فهم معناة حتى الان وليتابع القارئ والجهات الرقابية والنيابية والقضائية ما بين السطور وليعرفوا من يراقب ومن يتربح ومن يضحك على الاخر ومن يلبس طاقية فلان لفلان باموال الشعب .

في يوم الثلاثاء الموافق 18/9/2008 تم تحرير عقد ابتدائى بين كلا من (ركز عزيزى القارئ في الأسماء التالية )

اولا

1_عصام الدين كمال محروس عن نفسة وبصفتة وكيلا عن باقى البائعين بائع بنسبة 10% من المسطح المباع

2_محمد مدحت محمود محمد بائع بنسبة 50% من المسطح المباع

3_محمد كمال محروس بائع بنسبة 5% من المسطح المباع

4_نعمات عباس حسن حسين  بائعة بنسبة 25%من المسطح المباع

5_داليا عادل محمد عبد العاطى (زوجة عصام محروس وحاولوا تركزوا على الاسم دة لانة سيتكرر بعد ذلك كثيرا) بائعة بنسبة 5%

6_سمر محمد صلاح الدين محفوظ بائعة بنسبة 5% من المسطح المباع

(كلهم طرف اول بائعين )

 ثانيا محمد فتحى حسين بصفتة رئيس مجلس إدارة الجمعية التعاونية للبناء واسكان المعاقين باسيوط والمشهرة برقم 68 لسنة 1998( طرف ثانى مشترى)

ويقول البند التمهيدى في عقد البيع الابتدائى ان اشترى افراد الطرف الأول من نبيل إبراهيم محمد خشبة واخرين بموجب عقد ابتدائى  مؤرخ في 7/5/2008  قطعة ارض مبان رقم 55 شارع الجمهورية وذلك بموجب وعد بالبيع مؤرخ في 1/4/2008 من شركة كوكاكولا وبناء على الطرف الثانى وطبقا للتدفقات المالية للجمعية وعدد الحاجزين اعلن رغبتة في شراء 2900 متر وذلك بسعر 72500000ج فقط اثنين وسبعون مليون جنية وخمسمائة الف جنية بواقع سعر المتر 25 الف جنية ودفع مبلغ 23 مليون ومائتين الف وقت تحرير هذا العقد ، (ركز عزيزى القارئ في الجزء القادم ) منها مبلغ واحد وعشرون مليون ومائتان وخمسون الف تم سدادها بموجب شيكات بنكية في تواريخ سابقة على تحرير هذا العقد (يعنى تم الشراء والمكسب لافراد الطرف الأول باموال الجمعية ) والباقى مليون وتسعمائة وخمسون الف عند التوقيع على هذا العقد الابتدائى.

اما بالنسبة للمتبقى وقدرة 49300000 فقط تسعة واربعون مليون وثلاثة مائة الف تسدد على التالى

11050000ج احدى عشر مليون وخمسون الف في موعد غايتة 29/12/2008 ومبلغ 13000000  ج ثلاثة عشر مليون في موعد غايتة 28/9/2009  ومبلغ 22250000ج اثنين وعشرون مليون ومائتان وخمسون الف في  25/6/2009 عند تسليم المساحة (والتي لم يتم استلامها حتى الان)

ومبلغ 3 مليون عند  التسجيل (والمبلغ دة ال فية اللعب)

وتجد عزيزى القارئ ان الضمانات كلها لصالح افراد الطرف الأول البائعين ولا يوجد بند صريح وواضح في العقد الابتدائى على اى التزامات للطرف الأول لصالح الطرف الثانى (الجمعية )في حالة عدم استلام الأرض في مواعيدها ولا يوجد اى شيء لصالح الحاجزين باموالهم في الجمعية

وكتب العقد وشهد بة محمد حسن جاد الحق المحامى والذى حصل على حوالى 700 الف جنية عمولة وسمسرة وغيرة وقام بعد ذلك برفع دعوى قضائية ضد الجمعية والطرف الأول للحصول على اتعاب أخرى وكانت متداولة حتى وقت قريب في المحاكم .

وفى سيناريو جديد وتلاعب جديد ومخالفات جديدة نجد عقد البيع في الطلب رقم 304 في 18/9/2010 في المشروع 241 في 25/10/2010 بين كل من شركة معمار الصعيد للاستثمار والتنمية العقارية وتمثلها داليا عادل محمد عبد المعطى (زوجة عصام محروس )وبين محمد فتحى حسين حسانين  بصفتة رئيس مجلس إدارة الجمعية التعاونية للبناء واسكان المعاقين باسيوط  ببيع مساحة 2300 متر من ارض مصنع الكوكاكولا بسعر 57000000 ج فقط سبعة وخمسون مليون جنية دفعت كلها للبائع وقت تحرير هذا العقد .

ترى عزيزى القارئ من واقع التواريخ والمستندات كمية الانفلات المستندى والتلاعب باموال الحاجزين بالجمعية ، ولا توجد رؤية واضحة ولا شفافية في العقود بين الجمعية والأطراف الأخرى ، واذا كانت الجمعية اشترت قبل ذلك ودفعت ملايين فكيف اشترت مرة أخرى من طرف اخر واذا كان العقد الابتدائى الأول تم الغاؤة فاين الملايين الخاصة بالجمعية وكيف تم ارجاعها ، ونتسائل حتى وقت قريب كان هناك شيكات صادرة من الجمعية لعصام محروس ، فما هي هذه الأموال، وكيف للحاجزين يتركوا أموالهم للجمعية تلعب بها كيفما تشاء ، وكيف لادارة التعاونيات ان ترى ذلك ولا يتم حساب الجمعية ، وكيف خرجت الأموال وكيف دخلت ، وما هو دور الجهاز المركزى للمحاسبات في الرقابة على هذه الجمعية ذات النفع العام ، وكيف دفع ملايين قبل ذلك وتم دفع ملايين أخرى ، وكيف تم شراء 2900 متر وفى العقد الأخير اصبحوا 2300 متر ، وهل السعر في 2008 هو نفس السعر في 2010 وكيف تم استقطاع المساحة الـ600 متر ولصالح من؟ .

عزيزى القارئ والى الجهات الرقابية والقضائية الأسئلة كلها مشروعة ولا نعرف اجابتها الا عن طريق التحقيقات لان هذه الجمعية هي أموال عامة وليست خاصة باولاد فتحى حسين الذين تولوا الجمعية بشكل تراجيدى غريب عن طريق انتخابات وأعضاء مجلس إدارة من داخل المنزل كما يقولون.

واستكمالا لفضائح الجمعية لم تظهر الجمعية في اى طلبات عن طريق التراخيص او الحى او غيرة للتكلم عن ارضها وان المكاتبات والدعاوى القضائية كلها كانت باسم داليا زوجة عصام محروس ومنها الدعوى رقم 14258 لسنة 21 ق المرفوعة من داليا عادل مدير شركة معمار الصعيد وأيضا من شركة الكوكاكولا ضد محافظ أسيوط ورئيس حى شرق بشأن الامتناع عن اصدار رخصة هدم لمبان ارض المصنع ، وأيضا الدعوى رقم 12403 لسنة 24 ق في 23/1/2014  من داليا عادل ضد المحافظ ورئيس الإدارة الهندسية بشأن صلاحية موقع للأرض بكاملها .

نرى ان الجمعية مشترية ومعها عقود ولم تتدخل في ارضها او استرداد أموالها او اى شيء اخر .

والخطير فيما تفعلة الجمعية ان المادة 4 من القانون 14 لسنة 81 الذى قضى بعدم دستورية الفقرة الثانية منها وأن أموال الجمعيات وموظفيها وممتلكاتها واختامها مال عام وان ارض الجمعيات يجوز اكتسابها بوضع اليد ، اى انه من الممكن ان يستولى عصام محروس وزوجتة على هذه الأرض من واقع المستندات ووضع اليد (وهذا ليس وارد من عصام او زوجتة ، ولكن هنالك اشخاص يفعلوا ذلك ) .

الموضوع الثانى

الجمعية وارض نزلة عبداللاه


نفس السيناريو اتخذتة جمعية إسكان المعاقين باسيوط مع ارض نزلة عبداللاه وذلك في اهدار المال وعدم التدخل بارضها والتي تم دفع ملايين من أموال الحاجزين لاخرين .

فنجد عزيزى القارئ والجهات الرقابية القضائية انه يوم الأربعاء 23/5/2012 تحرر عقد بيع ابتدائى بين حسن مصطفى سيد حسن طرف اول بائع وبين أحمد فتحى حسين حسانين رئيس مجلس إدارة الجمعية شقيق محمد فتحى طرف ثان مشترى (جاء احمد فتحى بعد الغاء عضوية محمد فتحى واتهامة في قضايا تربح من الجمعية وتم تعيينة مدير للجمعية ورفض الاتحاد التعاونى وهناك مشاكل ومخاطبات بذلك )

اشترى الطرف الثانى مساحة 2454 متر من الطرف الأول  بمبلغ 11656500 ج فقط احدى عشر مليون وستمائة وخمسون الف جنية بواقع 4750 جنية للمتر ( باعوا نصف المساحة الى جمعية إسكان الصيادلة بسعر 7 الاف جنية ).

وكان بالبند الرابع في العقد تراجيديا غريبة يشعرك بالغثيان من قرائتها بما معناة تواطئ غير عادى من الجمعية لصالح البائع ، والسبب ان الجمعية تعلم تماما ان الأرض في حيازة الدولة وملكها ويوجد معدات ويفط مكتوب بها على الأرض انها ملك الدولة .

فالبند الرابع يقول انة في حالة عدم استكمال الطرف الثانى (الجمعية ) المقدم المذكور يعتبر العقد مفسوخا دون اعمال شروط جزائية على الطرف الثانى وفى حالة عدم الرد من الطرف الأول لهذا المبلغ بتاريخ 2/7/2012 يعد ذلك قبولا منه باتمام الصفقة ويلتزم الطرف الثانى (الجمعية باستكمال مقدم الثمن الى 60% وذلك بعد مرور شهران من استخراج تراخيص المباني (والتي لم تستخرج حتى الان ولن تستخرج ).

نفس سيناريو الكوكاكولا تم دفع المبلغ بالكامل للبائع الطرف الأول وقام البائع بإقامة دعوى قضائية ضد محافظ أسيوط ورئيس حى شرق بشأن طلب ترخيص للأرض محل العقد وتم خسارة القضية من اول درجة وخسارتها في الاستئناف بالاسئناف المقيد رقم 976 لسنة 88 ق وتم إيداع صحيفة من البائع واخرين لمحكمة النقض تحت رقم 15149 لسنة 84 ق والتي لم يحدد جلسة لها حتى الان وذلك ضد محافظ أسيوط ورئيس حى شرق الواضعين أيديهم على الأرض محل الشكوى .

قام السادة رؤساء مجلس إدارة الجمعية المتعاقبين محمد واحمد والشافعى وس .ب امين الشرطة زوج اختهم والذى يعمل أمين شرطة بمكتب مساعد وزير الداخلية (وهو القائم بمنصب امين الصندوق ) بعمل اجتماع للجمعية العمومية يوم 2/4/2016 الحالي ووضع ملصقات على أبواب الجمعية بالقول ان بخصوص ارض نزلة عبداللاه (حكمت المحكمة بقبول الطعن شكلا وإلغاء الحكم المستأنف والقضاء مجددا بتأييد الحكم المستأنف ) حتى يتم الإيحاء ان ارض نزلة عبداللاه أصبحت في حوزتهم ، حتى تم الحصول على المستند من واقع طعن النقض في 29/3/2016 والذى يؤكد ان الطعن رقم 976 لسنة 88 لم يحدد لة جلسة حتى الان ، وعند الاتصال التليفونى بين محسن بدر رئيس التحرير بالمدعو محمد فتحى ومواجهتة بهذة الشهادة افاد انى لا يوجد لدية رد واحتفظ بنفسة بالاجابة وذلك يوم 30/3/2016 الساعة العاشرة والنصف صباحا.


بلاغ منفرد


تقدم جريدة حديث مصر بلاغا منفرد ضد المدعو محمد فتحى حسين حسانين لانة قام ببيع شقة سكنية بالعقد الابتدائى المؤرخ في 11/5/2013 الى جلال الدين محمد لطفى  ببرج الفرسان رقم 3 الكائن بشارع النصر والمشتراة من جمعية إسكان المعاقين وذلك بسع 600 الف جنية بمساحة 122 متر والصادر لها صحة توقيع بالدعوى رقم 1398 لسنة 2013 صحة توقيع ثانى أسيوط .

حيث طبقا وبناءا على الفتوى في القانون 14 لسنة 81 وتعديلاتة وقراراتة الوزارية 46 لسنة 82 اذا بيعت الوحدة قبل مضى عشر سنوات يتم عرض الوحدة على الجمعية أما تقبل الجمعية بسعر السوق الحالي وتسلم للعضو نسبة 80% من سعرها او تعرضها على الأعضاء بذات النسبة أو البيع للغير مع تحصيل نسبة 20 % لصالح الجمعية .

وبما ان البائع محمد فتحى قد قام ببيع الشقة ولم يسدد النسبة البالغة 120 الف جنية للجمعية والتي تعد بمثابة مال عام ـ تقدم الجريدة ورئيس تحريرها البلاغ الى الجهات الرقابية والنيابية المختصة للتحقيق في هذا الشأن.


محسن بدر

بالصور والفيديو .. “أسيوط الجديدة” تسترد 1500 فدان من المعتدين












بالصور.. مدرسة نجع زريق التابعه لادارة البدارى التعليمية تفوز في مسابقة أوائل طلاب الإعدادية بأسيوط









فازت مدرسة نجع زريق الإعدادية المشتركة التابعة لإدارة البداري التعليمية بمديرية التربية والتعليم بأسيوط بالمركز الأول فى مسابقة أوائل الطلبة للمرحلة الإعدادية على مستوى محافظة أسيوط بمجموع 92,5 من المجموع الكلى البالغ 100درجة.

جاء في المركز الثانى مدرسة أبنوب الإعدادية للبنات بمجموع  89,5درجة، وذلك في التصفية النهائية لمسابقة أوائل الطلبة على مستوى المحافظة والمؤهلة إلى تصفيات الجمهورية التي نظمتها أمس الأحد إدارة التعليم الإعدادي بالتنسيق مع أسرة توجيه التربية الاجتماعية وإستضافتها مدرسة خديجة يوسف الثانوية للبنات بحضورعبد الفتاح أبو شامة وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط ومدير إدارة التعليم الإعدادي وموجه عام التربية الاجتماعية وأسرة توجيه العموم والأوائل بالمديرية.

من جانبه، وجه وكيل الوزارة الشكر للطالبات المشاركات في المسابقة من المدرستين، لافتًا إلى أنه سيتم منح جوائز وهدايا للفريق الفائز لتشجيع الطلاب على التفوق، متمنيًا من باقى الطلاب النظرة للإمام والارتقاء بالمستوى التعليمي لأنه بالعلم يتقدم المجتمع.

وسلم أبو شامة فريق المدرسة الأولى كأس التفوق وشهادة تقدير وجائزة عينية لكل طالبة كما حصل فريق المدرسة صاحبة المركز الثانى على شهادة تقدير لكل طالبة منوها على أن التعليم في القرى مازال بخير وأن طلابه أشطر طلاب خاصة وأنهم غالباً ما يعتمدون على أنفسهم والمدرسة في تحصيل العلم ولا يعتمدون على الدروس الخصوصية بعكس طلاب المدينة.


محمد ممدوح

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...